الصفحة رقم 30 من 71 البدايةالبداية ... 20282930313240 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 581 الى 600 من 1413
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Йịηṱёήḓợ مشاهدة المشاركة

طيب هل تستحق المشاهدة

كم تعطيني تقييمها

الاولى الملك الخباز انا بصراحة ماكملتها لان حلقاتها خمسين على مااطن وانا مااحب المسلسلات الطويلة بس دابت نسبة مشاهدة كبيرة في كوريا والابطال مايكبرون الا في الحلقة السادسة على مااطن
    اما ملكة الانتكاسات فهي واحد وثلاثين حلقة ماخلاني اشوفها الا البطل الثاني كان بارك شي هو وبعدين هذي اول دراما اشجع البطل الثاني وهو اللي اخذ البطلة في النهاية
    0

2. ...

و الله كفكرة اني اتفرج دراما حلقاتها كثيره اقصى شي كان 28 حلقه لكن كانت متتاليه و كامله اللي هي الميراث المحظوظ لكن عشان دونغ ووك و دا هي ما احس اقدر اقاوم صراحه يعني اذا ممثلين اتابعهم و يعجبني تمثيلهم احس ابغى اطالع جديدهم و صدق افكر اتفرج كم دراما قديمه لكن ما اتحمس فاتركها

من عنده فكرة عن دراما لوسفير اللي فيها جوو جي هوون ! يعني من اول و انا اروح و اجي عليها بس اتوقع ما بلقاها للاسف

الجيل الملهم كان حلو مشاهدته و ما كنت احس بالملل كثير يعني خصوصا مقاطع القتال كانت تاخذ وقت كثير و تشد الانتباه حبيتها حتى كان ودي تعلمت القتال "$

الطويله بالنسبه لي اللي بتتجاوز من 20 الى 24 حلقة او خل نقول 30 الى 50 هذي طويله

يعني في فرق كبير بين اتفرج دراما خليجيه عدد حلقاتها 30 و مدة الحلقة 46 دقيقه تقريبا فرق بين 30 حلقة و كل حلقة ساعة و 5 دقايق تقريبا !

يعني في حالتي مثلا اذا اندمجت مع حدث و عندي حلقاته كامله حتى لو 24 حلقة اقسمه على يومين ثلاثه بالكثير اتابع بشكل متتالي ممكن اهمل النوم و الوجبات الا الصلاه استثنائيه طبعا

لكن الفكره هنا اني استثقل الطويله بسبب متابعتي المتواصله للدراما لاني اعاني بعدها "(

فعشان كيذا ممكن الحين اتابع اكثر من دراما خلال نفس الاسبوع , ليش لان بتفرجها بوقتها و بكون فاضيه اغلب الاسبوع "$ انا اشوف هذا افضل حل للي ينغمسون بالدراما اكثر من اللازم

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة decaprio مشاهدة المشاركة
    الاولى الملك الخباز انا بصراحة ماكملتها لان حلقاتها خمسين على مااطن وانا مااحب المسلسلات الطويلة بس دابت نسبة مشاهدة كبيرة في كوريا والابطال مايكبرون الا في الحلقة السادسة على مااطن
    اما ملكة الانتكاسات فهي واحد وثلاثين حلقة ماخلاني اشوفها الا البطل الثاني كان بارك شي هو وبعدين هذي اول دراما اشجع البطل الثاني وهو اللي اخذ البطلة في النهاية

اكره المسلسلات الطويلة

حتى 30 حلقة كثيرة بالنسبة لي
    المسلسل الوخيد الي شفته وكان 30 حلقة كان هل يمكنك سماع قلبي وبرضو نفس الشي يكبرو في الحلقة 5 او 6

وما اهتم في نسب المشاهدة لانها بصراحة تكون خادعة يعني في مسلسلات ماتستحق المشاهدة بس نسب المشاهدة تكون كبيرة
    0

إذا كان المسلسل فيه تنوع بالأحداث لو بنفس الحلقه ، ممكن هنا نقول أنه يستحق المتابعه لكن لو صار المسلسل أحداثه تمدد على كم حلقه بس لهدف زيادة عدد الحلقات فهنا من أولها ينترك أحسن
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله النقاش القائم رائع

أنا خلصت دراما Her Legend

Her-Legend-Poster3

الدراما جميلة من أول حلقة للأخيرة بس النهاية كانت غير مرضية بالنسبة لي لأني ما حسيت أن بنت خالها الشريرة هيه وأمها أخذوا عقابهم

تمثيل الأطفال كان جداً رائع وأيضاً الممثلين كان آدئهم أقرب للحقيقة من التمثيل بشكل عام الدراما رائعة وأنا أنصح بمشاهدتها
    attachment

مدونتي
    هنا
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة elena881 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله النقاش القائم رائع

أنا خلصت دراما Her Legend

Her-Legend-Poster3

الدراما جميلة من أول حلقة للأخيرة بس النهاية كانت غير مرضية بالنسبة لي لأني ما حسيت أن بنت خالها الشريرة هيه وأمها أخذوا عقابهم

تمثيل الأطفال كان جداً رائع وأيضاً الممثلين كان آدئهم أقرب للحقيقة من التمثيل بشكل عام الدراما رائعة وأنا أنصح بمشاهدتها
    من كم يوم تذكرت هذي الدراما لأني كنت مخططه أشوفها أول ما نزلت لكن ما أدري ايش السبب اللي خلاني أكنسل ، لكن ممكن أرجع أتفرجها مره أخرى نتفاءل
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة αяееј مشاهدة المشاركة
    من كم يوم تذكرت هذي الدراما لأني كنت مخططه أشوفها أول ما نزلت لكن ما أدري ايش السبب اللي خلاني أكنسل ، لكن ممكن أرجع أتفرجها مره أخرى نتفاءل

أنصحك بمشاهدتها ترا الدراما قصتها جميلة

التمثيل رائع

آداء الأبطال رائع جداً

بس النهاية كانت غير مرضية كنت أتمنى علي الأقل زوجة خالها تاخذ عقابها علي الأقل بس للأمانة النهاية كانت واقعية

0

I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy

مقالات المدونة
    1

نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص
    attachment
    إنه رأسي ، لا تبحث فيه عن أفكارك !
    it's my head,don't look for your thoughts in it
    _مقتبس_
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة treecrazy مشاهدة المشاركة

نهاية الحلقة 14 أزمتني من جد ، يعني انقهررررت على النهاية يا أخو دونغ تشان يا بنت سو هيون !

الاختيار مره صعب ، و لو أن كانت أغلب المهزله هذي حول البنت ، أحس يا سوهيون بتسوي المستحيل عشان تنقذ بنتها يا أن بيتفقون سوا ضد الخاطف ،

و مساعد الرئيس مدري وش وضعه وجهه و نظراته من اول ما شفته و هو يشكك ، غير أن الرئيس اللي يبط الكبد ،

قائد الفريق صح كسر خاطري لمن تصفق لكنه يستاهل ، لأنه خذل اللي معتمدين عليه ، يستحق أكثر من كيذا بعد
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة elena881 مشاهدة المشاركة

أنصحك بمشاهدتها ترا الدراما قصتها جميلة

التمثيل رائع

آداء الأبطال رائع جداً

بس النهاية كانت غير مرضية كنت أتمنى علي الأقل زوجة خالها تاخذ عقابها علي الأقل بس للأمانة النهاية كانت واقعية

كثير درامات نهايتها تكون ما تشفي الغليل و بارده أو ناقصه غير اللي متوقعينه ، لكن لو نفكر فيها ممكن هذا اللي بيصير بالواقع أهم شيء البطلين نهايتهم مقنعه و سعيده
    0

حرق غودز غفت ،
    خلصت ال 12 حلقة الاولى من الدرآمآ ببومين من الحمآس knockedout ! وقبل شوية شفت 13 + 14 ،
    نهآية 14 حممممآآآس knockedout ، المشكلةة حتى مآ حآطين لنآ بريفيو حلقة 15 knockedout ،
    كي تشآن حس بالذنب على آخوه cry ، هو وآخه هالاثنين مسآكين cry
    وآحد ظن آخوة قتل وحتى يحآول يحمي آخوه يقول آنآ قتلتهآ cry ، وكي تشآن مسكين مآ كآن يدري آي شي cry ،
    فعلا عودتهم 14 يوم كآنت لتصحيح آخطآءهم ، خآيفة آخوه يُعدم مره ثآنية وبنفس الوقت خآيفة سيت بيول تموت مرة ثآنية cry !
    سير الاحدآث ذككي فعلا يخلينآ نشك بكل آحد ونآس مآ نتوقع يطلع لهم دور فجأه نشوف دورهم كآن مهم !
    وتكرآر الي صآر لآم سيت بيول على آبوهآ وبنفس الطريقة وحتى بنفس الاخرآج كآآن فعلا مشهد مُبدع !
    بآقي حلقتين وتنكشف كل الاسرآر ويتوضح كل شي knockedout ، متحمسة من الان حتى آشوف يقدرون ينقذون سيت بيول آو لآ !
    وآخو كي تشآن متحمسة آشوف شيصير فية cry ، آحس لآزم نهآية حزينة لوآحد من هالاثنين cry ..
    كل الشخصيآت آرتبطت بطريقة غريبة وكل حآدثة لهآ علآقة بحآدثة ثآنية وهكذآ ninja ، هالدرآمآ تشغل المخ عدل laugh
    + بآرو من الايدولز الموهوبين بالتمثيل knockedout ، نظرآتة الحآئرة وصوتة وآبتسآمتة منآسبة جدآ للشخصية knockedout !!

اخر تعديل كان بواسطة » B e l s a n في يوم » 20-04-2014 عند الساعة » 14:34

길을 알려줘 날 좀 멈춰줘"
    ~ " 날 숨쉬게 해줘......

0

اتوقع حلقتين مو كافيه ما ودي تخلص الدراما برضو ودي اعرف النهاية ,

بس أحس إن بيزيدون حلقتين و الله أعلم !
    0

14 يوم

(يتضمن حرق)

أظن سكرتير الرئيس يغطي على أحد و أتوقع يكون ابن الرئيس لأنه مشكوك فيه ..
    هو ليش رجع للبلد في هذه الفترة؟ و كيف أصلاً انجرح يوم أنقذ بنته؟

0

آريج ،
    يب يب بالضبط مآ آريدهآ تخلص cry ، رآح آشتآق لدونغ تشآن آجآشي cry !
    وبنفس الوقت آريدهآ تخلص حآبه آعرف النهآية وحآبه آخلصهآ حتى آبدأ درآمآ ثآنية ودمآغي مرتآح biggrin
    حآبه آشوف غآب دونغ بس بنفس الوقت خآيفة آتخلبط بين الدرآمتين biggrin
    بس مآ آتوقع يزيدوهآ حلقتين ninja ، لو يزيدوهآ المفروض يقولون من قبل بس للآن مآ شفنآ آي خبر ninja !

آمآني ،
    # حرق لغودز غفت ، يب يب السكرتير له دخل بالسآلفة ، آصلا هالممثل آدوآره
    كلهآ خبيثة laugh ، آي وسآلفة رجوعة بعد 10 سنين لآحظوآ هي نفس الفترة لجريمة قتل صديقة دونغ تشآن +
    وتلفيق الجريمة لآخ دونغ تشآن paranoid ، الاثنين 10 سنين paranoid !!

خلصت درآمآ فل سن قبل فترة بس مآلي نفس آتكلم عنهآ tired ،
    # حرق ، الدرآمآ بصورة عآمة رآآئعة جدآ بالحلقآت آلآولى وحمآسية وكل شي فيهآ حلو knockedout ،
    بس بعد بدآية قصة حبهم الخرآفية صرت مآ آستمتع آبدآ بالدرآمآ hurt ، شخصية جونغ سي رو بالحلقآت آلآولى ( قصدي
    من آول مآ بدأ الانتقآم ) كآنت جميلة وشخصية حقودة وشريرة ونظرآتة كلهآ حقد ليونغ وون ولعآئلتهآ ،
    وفجأه وبلحظة كل شي تغير وصآر الانسآن الحنون والي آلحب معمية وبين ضعفة لنآس كثيرة tired ..
    كرهت التغير الي صآر بشخصية بس بنفس الوقت كآن منطقي شوية لآن بين لنآ آلانسآن الطيب يبقى طيب بالنهآية حتى
    لو صآر شرير بفترة مآ بحيآتة وهذآ ينطبق على سي رو آمآ الشرير يبقى شرير للنهآية مثل آبو يونغ وون ..
    شخصبتة كآنت غريبة tired ، آلمهم الممثل آتقن تمآمآ التمثيل مع إني حسيت بمبآلغة شوية بجم مشهد paranoid ،
    هآن يونغ وون هالانسآنه بعد شخصيتهآ مآ تدخل العقل hurt ، حتى لمآ تغيرت وعأسآس تتحدى آبوهآ مآ شفت القوة بشخصيتهآ ،
    الخطأ وآقع عالكآتب آو آلكآتب + الممثله لآن مآ آتقنت التمثيل بصورة جيدة حتى تمثيلهآ نآآقص وبمشآهد البجي مآ تعرف تعبر hurt ،
    وهي وجههآ مآ ينفع شخصية قوية وحآبه تنتقم ، هالممثله آببدآآ ابدآآ مآ تتطور بتمثلهآ بكل درآمآ نشوفهآ بنفس المستوى بالتمثيل hurt ،
    بس التغيير يصير بستآيلهآ وشخصيتهآ آمآ التمثيل نفسة ، نفس هآ غآ إين تمثيلهآ فيهآ برود ومآ تتطور من درآمآ لدرآمآ ،
    نرجع للدرآمآ biggrin ، الكوبل الاول مآ حبيتهم تمنيت نهآية حزينة لوآحد منهم biggrin > حآقدة laugh
    كآن آحسن لو جونغ سي رو مآت بالثلج ومآ منعتة من الانحتآر كآن ممكن نتقبلهم آكثر biggrin ، آمآ آلكوبل الثآني مآ حبتيهم بعد ،
    ندري كآنغ جي يحبهآ من بدآية الدرآمآ بس هي مآ آستوعبتهآ آبدآ paranoid ، مشكلة البطلتين بآردآت hurt > مو قلتلكم حآقدة laugh
    وسآلفة الطفل مآلهآ دآعي tired ، وهذآ غير التمطيط الي صآر بنهآية الدرآمآ والاحدآث كآنت ممله hurt ،
    كتقييم نهآئي آعطلهآ 7 آو 6 من 10 عالتمطيط وعالكوبل الي مآ آعجبني آبدآ biggrin ، # آنتهى الحرق ،

اخر تعديل كان بواسطة » B e l s a n في يوم » 20-04-2014 عند الساعة » 16:36
    0

14 يوم

(يتضمن حرق)

أحد لاحظ ان الشخص في المصحة العقلية يعرف اللي بيصير بعدين .. مثلاً يوم وضع
    الألوان الفسفورية على رجل البطلة و اللي ساعد دونغ تشان يحصلها ..أيضاً معرفة
    الطريق إلى خارج المصحة من غير ما يلحقوهم الأشرار.

Beyond the Clouds

أكثر شيء عجبني في الدراما هي علاقة الجدة بالحفيد اللي تكسر الخاطر cry
    يوم أول مرة شافته من بعد غيابه كان محزن و يمكن أكثر لقطات الدراما حزناً disappointed
    الكوبل المفضل عندي كان الثاني .. البطل الثاني "بارك كانغ جاي" دوره كان واقعي
    لأنه لم يكن شرير أو خير و إنما منطقي، أما البطلة الثانية "سو جاي إن" تمثيلها اتطور
    و مختلف تماماً عن دورها في دراما The Master's Sun.
    بالنسبة للممثل Son Ho Jun في أول الحلقات ما تقبلت دوره و كل ما يظهر أسمع
    صوت ماعز في الخلفية laugh لكن يوم انكشفت المؤامرة و هو بدأ يشتغل بديت
    شوي أتقبله خصوصاً في جزئية صراع ذاته إذا بيقول لأخته الحقيقة أو لا.
    الشيء اللي كان غير منطقي هو يوم البطل عمل حادث متعمداً و البطلة معاه surprised
    في النهاية عطيت الدراما 7 من 10.

tumblr_n2mveiNh981sh8uxlo1_1280

أين هيتاي؟ biggrin

tumblr_n1xv5cECkI1sh8uxlo1_1280

(الجزء الأول من الصورة): البطلة تغني أغنية Candy لفرقة H.O.T (فريقة قديمة) و هي تمثل
    مع البطل اللي كان عضو سابق في فريق G.O.D

(الجزء الثاني من الصورة): البطل يقول في نفسه هل تستمتعين يا فتاة؟

(الجزء الثالث من الصورة): الفيس يقول: إن الأمر سيكون مثير للسخرية أكثر
    لو كانت تغني أغنية Eusha Eusha لفرقة Shinhwa.

اخر تعديل كان بواسطة » Amane~Misa في يوم » 20-04-2014 عند الساعة » 18:20
    0

في برنامج اسمه Grandpas over Flowers
    عن أربع ممثلين كبار في السن يدورن حول أوروبا مع ممثل شاب يخدمهم
    و مواقف طريفة تحصل .. معدل المشاهدة مرتفع و من الإعلان شكله يستحق

و في نفس الوقت هناك دراما Flower Grandpas Investigation Unit
    عن محققين في العشرينات فجأة يصبحون كبار في السن و يحاولون
    يرجعون لعمرهم الحقيقي و المغني هيتشول موجود .. الدراما بتنعرض تاريخ 2 مايو

البرنامج و الدراما ينعرضوا على نفس القناة tvN

اخر تعديل كان بواسطة » Amane~Misa في يوم » 20-04-2014 عند الساعة » 19:03
    0

I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy

مقالات المدونة
    1

نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص

^
    شفت إعلان الدراما وشكلها بتكون دراما فاصلة laugh..!
    بس مافهمت عليج هو سؤال وإلا بتعطينا خبر
    +
    لي عودة .
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amane~Misa مشاهدة المشاركة

14 يوم

(يتضمن حرق)

أظن سكرتير الرئيس يغطي على أحد و أتوقع يكون ابن الرئيس لأنه مشكوك فيه ..
    هو ليش رجع للبلد في هذه الفترة؟ و كيف أصلاً انجرح يوم أنقذ بنته؟

إيوه من جد هذول عليهم دائره حمراء مشكوك فيهم صراحه

بواسطة تطبيق منتديات مكسات
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amane~Misa مشاهدة المشاركة

في برنامج اسمه Grandpas over Flowers
    عن أربع ممثلين كبار في السن يدورن حول أوروبا مع ممثل شاب يخدمهم
    و مواقف طريفة تحصل .. معدل المشاهدة مرتفع و من الإعلان شكله يستحق

و في نفس الوقت هناك دراما Flower Grandpas Investigation Unit
    عن محققين في العشرينات فجأة يصبحون كبار في السن و يحاولون
    يرجعون لعمرهم الحقيقي و المغني هيتشول موجود .. الدراما بتنعرض تاريخ 2 مايو

البرنامج و الدراما ينعرضوا على نفس القناة tvN

شفت اللي عن الدراما و اعلانه لكن اتمنى ما تكون طويله
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter