الصفحة رقم 46 من 71 البدايةالبداية ... 36444546474856 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 901 الى 920 من 1413
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ◊нōsнiќo مشاهدة المشاركة

أرووج - اماني - بيلسانة biggrin
    ^ كل وحده تقول ايش افضل دراما جالسة تتابعها حاليا ~> يعني دراما مستمرة حلقاتها لسى ما خلصت
    و خلونا نتابعها كلنا سوآ ونجي نعلق هنا شو رايكم biggrin احس كذا حماس اكثر cheeky !

أو جيبو اسم فلم كوري حلو كوميدي biggrin وكلكم تكونو ما شفتوه وخلونا نتفق يوم نتجمع هنا ونشوفو سوى
    ~> من زمان كنت اسوي هالحركة مع البنات بس بمكان ثاني والله حماس ونسوي جو شوي بدل ذا الخمول cry ايش رايكم e106 ؟

+ مين شافت دراما Goddess of War ؟ انا حابة اتابعها عشان Jung Woo و Cha Seung !
    ^ كم عدد حلقاتها ؟

وقدري ان احبك الظاهر بسحب عليها laugh والله عندي درامات كثيرة وما بلحق على شي وقلت بضحي بقدري ان احبك biggrin
    وخصوصا كمان بالحلقيتن الاخيرة صار شي قهرني وكرهني بالدراما شوي *.*
    ~> اصلن ما بقى الا حلقتين smile

آلهة الحرب مكونة من 20 حلقة ، بس ما تابعتها ما أحب هالنوعيه كثير ..
    و صراحه يا هوشيكو أنا أدخل بشكل شبه مستمر و يوميا و أقل وحده تتكلم أرد و أعلق حتى لو كنت راده أو معطيه رأيي من أول .. بس عشان أحسسكم أن المجلس حي .. و أماني ما تقصر من فتره و فتره و بيلسان أكيد مشغوله والباقي ما أدري صراحه ،
    الدرامات اللي أتابعها حالياً نفسها قلت لكم عنها و كملت حورية البحر لين حلقة الأسبوع ، و حالياً ببدأ بدراما plus nine boys .. إذا عجبتني و كملتها و إلا عليها العوض !
    حالياً محملة فلم the five و هو شوي أكشن و صار لي شهر يمكن عن الأفلام الكورية فاشتقت أتابع ، أصلاً اشتقت أتابع أفلام كورية بجنون زي ما أنا أتابع الدراما بهالقد disappointed

0

2. ...

بعدين هوشيكو ما أنصحج توقفين الدراما و لسى بقى لها أسبوع ، أنا سويتها بكم دراما بس ذيلاك كان باقي لهم أسبوعين أو ثلاثه .. مش ندمانه عادي بس تجيني برأسي أشوف آخر حلقة بس عشان أشبع فضولي ، أيش نهاية الدراما ..
    0

أصلن مايحمسني للنقاش الا انتي اكثر وحده تناقش biggrin
    ومحد رد يعني بلاها خلاص من الفكرة disappointed خلاص اروج وقت ما تشوفي الفلم تعالي هنا وقوليلينا عشان اتابعه معاكي asian

ودراما قدري ان احبك انا كمان نفسي اعرف النهاية بس والله عليهم احداث شقلبت مزاجي laugh
    والله يعتمد على وقتي ومزاجي cheeky لو شفت اني فاضية بكمل ولو مافضيت خلاص الله يعطيكي العافية انتي اكتبي لنا بالنقاش وش صار zlick smoker

0

أصلن مايحمسني للنقاش الا انتي اكثر وحده تناقش biggrin
    ومحد رد يعني بلاها خلاص من الفكرة disappointed خلاص اروج وقت ما تشوفي الفلم تعالي هنا وقوليلينا عشان اتابعه معاكي asian

ودراما قدري ان احبك انا كمان نفسي اعرف النهاية بس والله عليهم احداث شقلبت مزاجي laugh
    والله يعتمد على وقتي ومزاجي cheeky لو شفت اني فاضية بكمل ولو مافضيت خلاص الله يعطيكي العافية انتي اكتبي لنا بالنقاش وش صار zlick smoker

ههههههههه يسعد لي إياج يا رب ، embarrassed
    بس أنتي كسولة على آخر حلقتين حتى لو تسوين سكيب للمقاطع أهم شيء تعرفين الخلاصه ، بس إن شاء الله أعلمج في حال ما تابعتيها
    بالنسبة للفلم ، حليو ممكن أقيمه 1 و نص إلى 2 على 5 يعني مش ذاك اللي يحمس أنا كنت أحمس نفسي بالغصب .. و بصراحه كنت اتفرجه على تلفزيون كبير فما حسيت بالحماس كثير غير لمن أتفرجه لحالي و السماعه باذني احس بالجو فعلا ،
    القصه فيها حرق ،
    هي عن أم و زوجه و تحكي قصة انتقامها من شخص قتل بنتها و زوجها و السبب انهم يعرفون وحده هو قتلها و بحجة انه يطهر العالم من القذارة و ياخذ عظامهم و يطحنها بعدها يشكلها على هيئة دمى و صار مشهور من هالدمى و عنده دماه شيء غالي على قلبه و هي استعانت بـ 4 أشخاص يحتاجون شيء من أعضائها لأهلهم اللي بنته و اللي زوجته و اللي أمه و اللي ولده و إلخ ، مقابل يساعدونها .. بس صراحه نهايته خايسه ما عجبتني و الشرير اللي صار له يقهر ،
    المصيبه هو بطل حورية البحر فخفت اكرهه من الفلم و ما اكمل الدراما لهالسبب هههههههه .. بس بجد ما انصحج تشوفين الفلم لانه شبه بايخ disappointed البطلة هي ممثلة دراما اسمي كيم سام سوون أو بطلة أي دو أي دو ..
    0

أرووج - اماني - بيلسانة biggrin
    ^ كل وحده تقول ايش افضل دراما جالسة تتابعها حاليا ~> يعني دراما مستمرة حلقاتها لسى ما خلصت
    و خلونا نتابعها كلنا سوآ ونجي نعلق هنا شو رايكم biggrin احس كذا حماس اكثر cheeky !

أو جيبو اسم فلم كوري حلو كوميدي biggrin وكلكم تكونو ما شفتوه وخلونا نتفق يوم نتجمع هنا ونشوفو سوى
    ~> من زمان كنت اسوي هالحركة مع البنات بس بمكان ثاني والله حماس ونسوي جو شوي بدل ذا الخمول cry ايش رايكم e106 ؟

أفضل شيء أتابعه حالياً هو مُسلح جوسون + مذكرات الحرس الليلي knockedout
    الدرامتين تاريخية لكن مختلفتين ما عدا في عنصر الأكشن knockedout
    دراما مُذكرات الحرس الليلي ممتعة للغاية و فكرتها حلوة مع ان من قبل تم عمل دراما شبيهه لها biggrin
    أول حلقتين كانوا كفيلم رعب surprised knockedout الممثلين الثانويين ممتازين خصوصاً الأشباح الثلاث laugh
    لكن البطل "لي رين" شخصيته عادية و اتمنى تتطور مستقبلاً sleeping
    البطلة هذا ثاني دور لها في دراما ... كانت بدور البطلة الثانية في دراما مسس كوريا embarrassed
    شخصية يونهو رهيبة knockedout و القتالات كانها حقيقية knockedout

+ يب ... ايش رايك بفيلم كوري كوميدي قديم اسمه Three Kims .. أفضل ممثلي الكوميديا موجودين فيه biggrin

بوستر فيلم لي مين هو الجديد و القادم GANGNAM BLUES

اخر تعديل كان بواسطة » Amane~Misa في يوم » 01-09-2014 عند الساعة » 11:46
    0

شفت البوستر بس ما قريت تبع مين بس شفت أنه فلم عديته ههههههه
    بالنسبة لدراما plus nine boys هم طبيعي بيدخلون الرومانس بالموضوع ، بس كأول حلقتين يضحك و عجبني برضو أنه اجتماعي دور أمهم هالمره حلو .. كيوت أخوهم الصغير أسنانه مفقوده و تمثيله يضحك
    three kims يا أنه يضحك عجبني شايفته من زمان
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة αяееј مشاهدة المشاركة
    ههههههههه يسعد لي إياج يا رب ، embarrassed
    بس أنتي كسولة على آخر حلقتين حتى لو تسوين سكيب للمقاطع أهم شيء تعرفين الخلاصه ، بس إن شاء الله أعلمج في حال ما تابعتيها
    بالنسبة للفلم ، حليو ممكن أقيمه 1 و نص إلى 2 على 5 يعني مش ذاك اللي يحمس أنا كنت أحمس نفسي بالغصب .. و بصراحه كنت اتفرجه على تلفزيون كبير فما حسيت بالحماس كثير غير لمن أتفرجه لحالي و السماعه باذني احس بالجو فعلا ،
    القصه فيها حرق ،
    هي عن أم و زوجه و تحكي قصة انتقامها من شخص قتل بنتها و زوجها و السبب انهم يعرفون وحده هو قتلها و بحجة انه يطهر العالم من القذارة و ياخذ عظامهم و يطحنها بعدها يشكلها على هيئة دمى و صار مشهور من هالدمى و عنده دماه شيء غالي على قلبه و هي استعانت بـ 4 أشخاص يحتاجون شيء من أعضائها لأهلهم اللي بنته و اللي زوجته و اللي أمه و اللي ولده و إلخ ، مقابل يساعدونها .. بس صراحه نهايته خايسه ما عجبتني و الشرير اللي صار له يقهر ،
    المصيبه هو بطل حورية البحر فخفت اكرهه من الفلم و ما اكمل الدراما لهالسبب هههههههه .. بس بجد ما انصحج تشوفين الفلم لانه شبه بايخ disappointed البطلة هي ممثلة دراما اسمي كيم سام سوون أو بطلة أي دو أي دو ..
    شفتي الذكاء الخارق الي فيني على اخر حلقتين بسحب biggrin
    واه من جدك الفلم خايس >< مع انو القصة بقوة تحمس والله مو فاضيه اشوفه واضيع وقتي *.* خوسارا
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amane~Misa مشاهدة المشاركة

أفضل شيء أتابعه حالياً هو مُسلح جوسون + مذكرات الحرس الليلي knockedout
    الدرامتين تاريخية لكن مختلفتين ما عدا في عنصر الأكشن knockedout
    دراما مُذكرات الحرس الليلي ممتعة للغاية و فكرتها حلوة مع ان من قبل تم عمل دراما شبيهه لها biggrin
    أول حلقتين كانوا كفيلم رعب surprised knockedout الممثلين الثانويين ممتازين خصوصاً الأشباح الثلاث laugh
    لكن البطل "لي رين" شخصيته عادية و اتمنى تتطور مستقبلاً sleeping
    البطلة هذا ثاني دور لها في دراما ... كانت بدور البطلة الثانية في دراما مسس كوريا embarrassed
    شخصية يونهو رهيبة knockedout و القتالات كانها حقيقية knockedout

+ يب ... ايش رايك بفيلم كوري كوميدي قديم اسمه Three Kims .. أفضل ممثلي الكوميديا موجودين فيه biggrin

بوستر فيلم لي مين هو الجديد و القادم GANGNAM BLUES

الفلم شكله يجنن Three Kims خلاص اماني نقول تم gooood
    + لي مين هو بينزل له فلم وانا اخر من يعلم e107 توي ادري مشكورة على الخبر والله متحمسه له قدن embarrassed
    ومسلح جوسون مدري متى ابدي فيه disappointed اول ماعرفت البطل مين تحمست اكثر يعجبني e106

بس اريج ليه شفتي الفلم اكرهج ninjalaugh تمنيت نشوفه سوآ disappointed
    0

شفتي الذكاء الخارق الي فيني على اخر حلقتين بسحب biggrin
    واه من جدك الفلم خايس >< مع انو القصة بقوة تحمس والله مو فاضيه اشوفه واضيع وقتي *.* خوسارا

الفلم شكله يجنن Three Kims خلاص اماني نقول تم gooood
    + لي مين هو بينزل له فلم وانا اخر من يعلم e107 توي ادري مشكورة على الخبر والله متحمسه له قدن embarrassed
    ومسلح جوسون مدري متى ابدي فيه disappointed اول ماعرفت البطل مين تحمست اكثر يعجبني e106

بس اريج ليه شفتي الفلم اكرهج ninjalaugh تمنيت نشوفه سوآ disappointed

أنا هذا رأيي بالفلم طبعاً بيختلف من شخص لثاني بس إذا خاطرج فيه شوفيه وأحكمي ،
    هههههههههه و الله شفته من زمان يمكن سنه او سنتين مش متذكره حتى الاسم مب غريب يوم شفت البوستر تذكرته
    0

I can P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ treecrazy

مقالات المدونة
    1

نجمة النقاشات لعام 2019 نجمة النقاشات لعام 2019
    من حياتنا نستقي أطيب القصص من حياتنا نستقي أطيب القصص

God's Quiz
    من وين شفتيه بيلسان الحلقات مو موجودة ما لقيت غير متفرقات من بعض المواسم
    والموسم الأول لقيته كامل تورنت paranoid..!
    فكرت أشوفه وره ما قريت أجزاء من ردج ، مع إني ما كنت مفكرة أتابعها ^^ !

فصل النت عندي و في حلقات وايد للحين ما تابعتها من قدري أن أحبك ،
    وإتز أووك إتز لف . :cross-eyed:

+

14155279086_81e5c330cf_m
    تابعت بالفترة إلي طافت برنامج زميل الغرفة ، و هو برنامج حلو و ممتع ..
    و شفيت جين جون أعتقد اسمه جذي إلي بشيناوا .. وما لقيت وره الحلقة السابعة hurt!
    عندكم خبرة جم حلقة هو ؟

+

ojak4

حاليا أتابع مزرعة الأخوان embarrassed ، وصلت للحلقة 50 .

+

أي شي يديد ما راح أطالعه بالفترة الحالية ، بنزل شي كامل و أتابعه ،
    لأن النت الأشهر الياية بيكون مو متوفر وايد ، فراح بس يحترق دمي عالفاضي laugh..!

+

إذا عندكم اسم برنامج يكون موسيقي ،
    أو ممكن يسوون مسابقات لأفضل أداء غنائي يا ليت تقولولي عنه
    ودي بهالنوعية
    biggrin

+
    في برنامج اسمه قوتو و واحد ثاني اسمه
    أبي أين أنت
    وسوبر مان
    شنو تنصحوني الأفضل ؟
    و شنو فكرة كل برنامج ؟ paranoid

+

سؤال ممكن يكون برا النقاش بس لازم أسأل biggrin
    دورت على أغنية شابا شابا
    اسم المغني شنو ؟ paranoid.
    أبي أسمعها cross-eyed

و أغنية اكسو مالت الطبل شنو اسمها شفت مشهد منها ببرنامج روميت
    وودي أشوفها .
    أريج :
    تعليقج إلي بملفي ما قدرت أرد عليج ، بروفايلج مغلق paranoid ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » treecrazy في يوم » 03-09-2014 عند الساعة » 17:25
    attachment
    إنه رأسي ، لا تبحث فيه عن أفكارك !
    it's my head,don't look for your thoughts in it
    _مقتبس_
    0

I can P2Q2CH

مقالات المدونة
    1

و شفيت جين جون أعتقد اسمه جذي إلي بشيناوا .. وما لقيت وره الحلقة السابعة hurt!
    عندكم خبرة جم حلقة هو ؟
    حسيت أتكلم طلاسم ، أتكلم عن برنامج لقد تزوجنا ..

ومن زمان عن ريننغ مان beard !
    صارلي اشهر كثيرة ما تابعته ، صاير أحلى و إلا ؟
    paranoid
    اخر تعديل كان بواسطة » treecrazy في يوم » 03-09-2014 عند الساعة » 17:47
    0

^
    شفتهآ مترجمة عربي من ترجمة فريق قلبي أسيوي ، والترجمة العربية متوفرة بكثرة في موآقع الاونلآين وبكل مكآن ninja ..
    + رننغ مان صآير جميل بالحلقآت الاخيرة knockedout !

هوشيكو ، آسفة توي أشوف ردج hurt ، بعد مآ عليه المهم شفتة biggrin

حآلياً أتابع درآمآ جآينت + مآي سيكرت هوتل .. بصرآحة جآينت شي عجججججيب و مآخذه كل عقلي حآليا knockedout !!
    وصلت للحلقة 40 ووقفتهآ ، تقريبا من ثلاث ايام ، طبعآ مو من الملل بس لتغيير أجواء شوية ولآني أحاول أستوعب كمية الاحدآث
    العجيبة الي صآرت لحد الان knockedout ، طول الاربعين حلقة الي شفتهآ مآ مليت أبدا أبدا وخآصة لمآ كآنوا صغآر كآنت عجيبة cry
    ألدرآمآ 60 حلقة بس حمآسية للاخير زمآن عن الدرآمآت الحمآسية لهالدرجة cry3> ، شفتهآ بسبب كمية المدح القوي الي أسمعها
    عنهآ والي حمسني أكثر هو أنها 60 حلقة وكآن مودي درآمآ طويله وحمآسية knockedout .
    بصرآحة كنت نآوية أشوف جوسون غنمآن بس مآكآن مودي تآريخي وفتحت أول حلقة من جآينت وفجأة شفت نفسي بالحلقة 40 biggrin !!

مآي سيكرت هوتل خفيفة وجميله وأجوائها رومآنسية بصرآحة الحلقة الاولى مآ حبيتهآ بس الحلقات الي بعدهآ صآرت جمميله
    الاجواء كيوت وتنفع لتغيير الاجوآء بعد شي طويل وحمآسي knockedout ، مآدري لو أكملهآ أو لآ بس حبيتهآ للان ووآصله للحلقة 4 .
    السبب الرئيسي الي خلآني أفكر أتابعها هو نآم غونغ مين وبعده مبآشرة تآل تآل biggrin ، وللان حآبه شخصية نآم غونغ مين أكثر embarrassed3>

فيتد تو لوف يو سويت لهآ دروب وأخيرا وبعد تفكير :سخرية: ، مآ عندي آي نية أو رغبة إني أكملهآ !
    اخر تعديل كان بواسطة » B e l s a n في يوم » 03-09-2014 عند الساعة » 18:10

길을 알려줘 날 좀 멈춰줘"
    ~ " 날 숨쉬게 해줘......

0

شفيكم على قدري أن احبك كلها حلقتين disappointed
    فندقي السري حسيت مليت من فكرة الفنادق خصوصا بعد ملك الفندق ..
    بس أيش فكرة roommate ؟
    تري كريزي , اذا تبين شيء غنائي دوري برامج jyp اذكر كانوا يسوون دعايات لبرنامج غنائي
    و اتوقع في كوريا قوت تالنت
    0

مرحبا بنات زمان عن نقاش الدرامات

بالنسبة لي متابعة كم دراما
    زواج لا مواعدة وصلت للحلقة 10 بس للامانة ماعجبتني البطلة كثير رغم انه دمها خفيف

بالنسبة لدراما لا باس انه الحب تابعة اول حلقتين وكانت جدا باردة بس بعد ماقراة كلامكم ناوية اكملها

ودراما قدري ان احبك هيه الي الان اكثر دراما عجبتني وصلت الحلقة 3 بس حركات البطل تموتني من الضحك
    attachment

مدونتي
    هنا
    0

زواج لا مواعدة ما حبيت البطلين ، ما يعجبوني .. حاولت إني أجرب أول حلقه ما قدرت أكملها حتى ..
    أنا بصراحه سويت سكيب على آخر حلقات مسلح جوسون ، مليت أحس لو مخلينها 20 حلقه بتكون كافية وافيه ليش المماطل ، أنا من بعد حلقة 19 و نص 20 قمت أشوف مقاطع !
    لا بأس إنه الحب لسى ما جاني حماس كافي أشوف حلقات هالأسبوع ،
    متحمسة لحورية البحر بس تنزل الترجمة ،
    قدري أن أحبك .. النهاية جممممميلة حبيتها مره ، لطيفة أشكالهم بأخر حلقتين .. embarrassed حسافة بفقدهم ، و بفقد قوون أكثر شيء disappointed و ضحكته اللي تونس و حركاته disappointed disappointed disappointed
    تري كريزي ، يسعدلي إياج ، خلاص لقيت جواب embarrassed
    0

I can P2Q2CH

مقالات المدونة
    1

أريج :
    زين عرفتِ الإجابة ^^
    بخصوص سؤالج :

Roommate
    هو برنامج ترفيهي من واقع الحياة ، ايبون مجموعة مخلفة من الناس بعدة مجالات ، ممثل ، مغني ، كوميدي ، عارضة أزياء ..إلخ
    و حتى بعد رياضية من الفنون المختلطة اسمها قايون .biggrin
    إلي كان يعيش بروحه ، و إلي مع فرقته ، و إلي كانوا يعيشون بفوضى و فجأة بيسكنون ببيت كبير و سرير و هالسوالف ،
    راح تشوفين شي جنه من واقع الحياة ، شلون يتفاهمون ، شلون يقربون من بعض ، سوء فهم ، جنون ، نشاطات خارجية و منزلية ،
    ألعاب ....إلخ ..كل ما تقدمت الحلقات تصير الحلقات أحلى ..شخصيا حبيت البرنامج ، حتى يتكلمون عن صعوباتهم بالحياة بعدين ،
    و يزورونهم الأصدقاء ..و تعرفين الممثل الشرير أبو البطل بهوتل كينغ بيحضر معاهم بأحد الحلقات ، و هو بطبعه فكاهي و مضحك ،
    قبل هالمرة شفته برننغ مان ، و مت ضحك عليه ..
    ما أبي أقول أكثر من جذي عشان لا أحرق عليج ، بس أنصحج فيه ، كنت مخليته بالجهاز ، ويوم انقطع النت ، شفت حلقة ، و ما حسيت بنفس
    إلا واصلة للحلقة 8 و كملت بعدين لل 13 .. بس مدة البرنامج طويلة يمكن ساعة ونص.. ممكن تاخذين ابريكات أو تشوقينه حلقة أو حلقتين
    باليوم لو ما ناسبج biggrin

تري كريزي , اذا تبين شيء غنائي دوري برامج jyp اذكر كانوا يسوون دعايات لبرنامج غنائي
    و اتوقع في كوريا قوت تالنت
    برامج
    jyp مثل شنو ؟ cross-eyed ، ما فهمت قصدج بهالنقطة ؟
    و ين أحصل الثاني عندج فكرة ؟

هذول الأعضاء :
    Roommate
    للأسف سمعت خبر 3 أعضاء طلعوا ، بس أكيد بيبون أعضاء بمكانهم ، يعني غرفة البنات الأولى فضت للأسف cry ..!
    بيلسان :
    عندهم الموسم الأول بجودة عالية ؟ paranoid ؟
    لأن ما لقيته إلا بجودة وحدة و أقصد الموسم الأول مو متاكدة من الثاني للحين biggrin"
    الحين عضو فرقة سوبر جونيور يعرف يمثل و إلا ؟ paranoid ؟ موجود بكل المواسم ؟ المواسم تكملة لبعض و إلا ؟
    لأني قبل شفت عضو سوبر جونيور بحلقة وحدة من نسيت اسمها الدراما إلي حذفتها علطول ، وما تحمست لها ؟

0

I can P2Q2CH

مقالات المدونة
    1

74875002
    ^
    هذول الأعضاء إلي قبل شوي ناقصين حتى هذي ناقصيين باجي بوم موجودة بالصورة الأولى .. المهم عرفتيهم xD
    0

سمعت عنه مديح رووممايت .. و حمستيني اشوفه مع اني ما كنت متحمسه اشوف اي برنامج غير رنينق مان .. بس بدوره ان شا الله
    تعرفين صاحب شركة jyp اظن اسمها كيذا اللي مثل بدريم هاي انه هو الملحن او شيء من هذا القبيل و هو مغني بالاساس .. هو له برنامج كان من الحكام لو تدورين عن اعماله اكيد بتحصلين بس بصراحه لا ما عندي خلفيه
    مجرد ما القى باذن الله اعلمج لان انا بعد خاطري اشوف قوت تالنت النسخه الكورية
    0

تريكريزي ،
    آي عندهم بجودة عآليه وأتوقع الجزئين الثآني والثالث فيه الجودة الي بحجم 900 ميجآ ، + الجزء الرآبع لسه مآ كملوا
    ترجمته مع أنه أنتهي من فترة .. بالنسبه لجودة الجزء الاول أذكر حملته بجودة 500 ميجآ وأعتبرهآ جميله وأغلب درآمآتي
    بهالجودة فمآدري عنج لو تحبين هالجودة أو لآ biggrin ..
    والاجزآء أعتبرهآ تكمله لبعض ( بأشياء بسيطة ) ولو مآ شفتي مثلا الجزء الثآني مآ رآح تفهمي بعض الاشياء بالثآلث وبعض
    الشخصيآت وعلآقآتها تتطور مع الاجزاء فأعتبرهآ تكمله . والشخصيآت بكل جزء تتجدد فهذآ شي حلو بالدرآمآ .
    بالنسه لدونغهي تمثيله جيد ، وهو يمثل بس بالجزء الرآبع وظهورة على مآ اذكر بثآلث حلقة بالجزء الرآبع ، دوره مآ كآن مهم جدا
    بس ينقلب على آخر الحلقآت ، المهم مآ مزكزين عليه لهآذي الدرجة .

0

I can P2Q2CH

مقالات المدونة
    1

^
    أهاااا
    +
    بالنسبة للحجم قبل اعرف الجودة من الحجم ، الحين قاموا ينتجون جودات أحلى بحجم أصغر مثل جودة سام
    إلي 540p و هالحدود ، هالجودة أحبها و إلي أعلى منها .
    أما 480 ما أحبها .
    +
    أريج :
    الحمدلله عرفتِ الإجابة ، على فكرة شنو الرد كان biggrin !
    ودي أفضفض عن خروج قايون من روميت بس شكله ماحد يتابعه cry !
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة treecrazy مشاهدة المشاركة
    أريج :
    الحمدلله عرفتِ الإجابة ، على فكرة شنو الرد كان biggrin !
    ودي أفضفض عن خروج قايون من روميت بس شكله ماحد يتابعه cry !
    هههههههههههههههه ترقبيني جالسة احمل الحلقات خصوصا ان قريت خبر بتكون 20 اخر حلقة بالموسم هذا صح ؟
    مجرد احمله و اتفرجه و احسه عجبني بكمله و اعطيج العلوم ..
    انا عن ايش سألتج أصلا ؟
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter