الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

Thumbs up ^_^ ناروتو: لوحة الصرخه في احتفال كنوها الرياضيo0o

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومة فرضت علي اليوم فأحببت أن أشارككم بها ..
    اليوم قمت بتنزيل حلقة خاصة لناروتو وهي عن الاحتفال كنوها الرياضي .. و في خلال الحلقة ظهرت لوحة في مشهد لناروتو .. وهي هذه

artnaruto

وفي الحقيقة استغربت ظهور مثل هذه الخلفية التي لا تمت للأنيمي بصله ولم أعرف مالغرض منها وذلك لأني لم أعرف عن هذه اللوحة .. وبعد عدة ساعات كنت أتصفح موقع جريدة الإتحاد (الإماراتيه) وبينما أتصفح ملحقها "دنيا> تفاجأت بهذه اللوحة أمامي !!! وعرفت ما المقصود من ظهورها في المشهد .. ^_^ .. المقصود منها (اقرا الترجمه لمعرفة الحالة الشعورية للفنان).. وبعد البحث وجدت أنها مشهورة ومعروفة ..
    ملاحظة لا أقصد ظهور اللوحة في المشهد له علاقة بالسرقة بل أقصد مدى الحالة الشعورية التي يمر بها ناروتو حينها جعلهم يشبهونه بالفنان مونش عندما رسم نفسه في اللوحة منفعلا بالحالة الشعورية التي سيطرت عليه حينها .. وهذه اللوحة معروفة باسم The Scream or The Cry الصراخ أو البكاء ..

world_03_b_241005

وهذا هو الخبر الذي ورد في الجريدة وسبب نشر الخبر هو سرقة هذه اللوحة مع لوحات أخرى للفنان أمام مرأى الجميع في أغسطس الماضي ..

http://www.alittihad.co.ae/details.a.../2005&id=35168

وهذا موقع الرسام واللوحة

http://www.munch.museum.no/content.aspx?id=15

وهذا ماقاله الفنان عن رسمه لهذه اللوحة ..

I was out walking with two friends - the sun began to set - suddenly the sky turned blood red - I paused, feeling exhausted, and leaned on the fence - there was blood and tongues of fire above the blue-black fjord and the city - my friends walked on, and I stood there trembling with anxiety - and I sensed an endless scream passing through nature.

الترجمه

كنت خارجا أتمشى مع صديقي .. الشمس كانت على وشك الغروب .. فجأة تحول لون السماء إلى لون أحمر كالدم .. فتوقفت شاعرا بالإنهاك وملت نحو سياج الجسر .. كان هناك دم ولسان من النار فوق الممر المائي للمدينة ذو اللون الأزرق الغامق.. صديقي استمرا في المشي وظللت أنا واقفا هناك أرتعش بقلق نفسي شديد .. وشعرت بصراخ مستمر بلانهاية يعم أرجاء الطبيعة ..

وهذا موقع أجنبي للخبر الذي ورد عن سرقة اللوحة في اغسطس الماضي وسط دهشة الجميع
    http://www.signonsandiego.com/news/w...unchtheft.html

سلامي للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » *ME* في يوم » 25-10-2005 عند الساعة » 01:10

2. ...

واااااااااااااااااو عندك قوة ملاحظة
    أشكرك Me علىالموضوع...
    biggrin Just Smile biggrin

هل تعتقدون ان الي صممو رسوم ناروتو هم الي صرقو اللوحة ؟

شكرا على الخبر وقوة ملاحظتك

صحيح اني شاهدت الحلقه وتعجبت من ظهور هذه الخلفيه

لكن لم افكر وابحث في السبب مثلك

وسلاام
    استغفر الله ... استغفر الله ... استغفر الله
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
    اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين
    2a68e0502b0651707dfd94f1b9968bd3
    YOU ARE WONDERFUL lollipop

شكرا على المعلومه

وبصراحه ما توقعت ابدا ان الوحه تكون مسروقه

انا اول ماشفتها قلت اكيدهي مشهوره ولا كان ماحطوها

وشكرا مره ثانيه

هههههههههه الله يقطع بليسك يا*me* أثاريك مو هينه شلون لاحظتي ماشاء الله عليكbiggrin biggrin

بس ماأظن أن بالانمي ناروتو حطوا هالصورة بهدف السرقة وانما بهدف اضافة جو من المتعة على

الأحداث عند انصدام ناروتو ....وصار شعور ناروتو مثل شعور الشخصية اللي بلوحة الصرخةbiggrin biggrin

وشكرااا أختي الغالية على المعلومات الحلوه^__^
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

لديك قوة من الملاحظة قوية gooood

تحيـــــــــاتي from the silentic kingdom
    SILENT BLADE
    I'm comin over but it never was enough

xXx

...It though it through and my worst brings out the best in you

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهsmile

مرحبا اختي *ME*smile

مشكوووورة عزيزتي على الخبر الغريب والمضحكbiggrin لان اللوحة مضحكة حقا وهي تعبر بكل صراحة عن شعور ناروتو لما يريد الدخول الى بيت الراحة (اكرمتوا الحمام) لووووووووولtongue

وفي الحقيقة استغربت ظهور مثل هذه الخلفية التي لا تمت للأنيمي بصله ولم أعرف مالغرض منها وذلك لأني لم أعرف عن هذه اللوحة .. وبعد عدة ساعات كنت أتصفح موقع جريدة الإتحاد (الإماراتيه) وبينما أتصفح ملحقها "دنيا> تفاجأت بهذه اللوحة أمامي !!! وعرفت ما المقصود من ظهورها في المشهد .. ^_^ .. وبعد البحث وجدت أنها مشهورة ومعروفة
    صح وانا بعد لاحظتها3d حتى اختي قالت ونحن كنت نشوف الحلقة: هذه اللوحة مشهووورة وشفتها من قبل!!cheeky بس ماكنا نعرف شو اصل هذه اللوحة لووووووولbiggrin

وتسلميييين مرة ثانية اختي العزيزةME* على الخبر المشوقsmile
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أشكركم جميعا لأنكم اسعدتوني بالردود والتفاعل (قلب)

Black Cat
    العفووو أخوي وشكرا لردك أنا مخبلني توقيعك الأخير بالفعل لقطة حلوة

أخوي Salim mr

مرحبا بك .. الأمر مستبعد وأعتقد أن طريقة عرضي السريع للموضوع اعطاك هذا الإيحاء انا رديت عدلت الموضوع والتعديل بتلقاه باللون البني والسموحة منكم تراني كنت اكتبه باستعجال بدون ترجمه أو توضيح ..

أختيyami's girl

العفوووو وشكررررا لج على الرد عزيزتي

أخوي Gaara of the Desert

العفووو أخوي وشكررررا لك على الرد اللي أسعدني سلامي لك ايضا أخوي

أختي .ايامي.

العفووو غاليتي بس لا تورطيني هم حطوها لأنها مشهورة هذه اللوحة اسمها الصرخه وهي مشهورة بسبب التصوير المعبر و المؤثر لردة فعل الفنان واحساسه بالقلق والحصر النفسي في تلك اللحظة .. مثل الموناليزا يوم تظهر في المشاهد بقصد الجمال والابتسامه الغامضة نفس الشيء اللوحة هذه تعبير عن الصرخة والقلق الشديد فاستبدلو شخصية الفنان بناروتو وعلى فكرة ترا الرسمة في المشهد مب هي الصدقية .. والسموحة منج إذا اختصاري في الموضوع سبب هاللبس على العموم انا عدلت المشاركة وتقدرين تقرين الإضافة اللي بالبني..

عزيزتي اختي {{..ساكورا..}}

مشكوووورة حبيبتي عالإطراء و اصلا انا بروحي متفاجأة شو هالصدفة يعني هالحلقة الخاصة من متى نازلة ومن متى محطوطة هنيه وماشفتها ويالسة ادور في المواقع الاجنبية .. اول ماخلصت هالحلقة فتحت موقع الجريدة ادور اي خبر يديد عن انفلونزا الدياي الا والقى هاللوحة بين الاخبار يعني صدفه×صدفه
    ومثل ماوضحتي بشرحج للمشهد تشبيه شعور ناروتو بشعور الشخصية اللي في اللوحة وهي شخصية الفنان نفسه اللي رسمها .. المشكلة اني حطيت المشاركة ولا وضحت فيها بيني وبينج ماكنت اتوقع تفاعل ..
    تصدقين من يوم مانزلتوا مشهد الدبلجة اللي دبلجتوه في الموضوع استويت مدمنه ناروتو Naruto Hunger مثل مايسمونهم كنت ايامها ماشفت غير الحلقة الاولى والحلقة 142 وبعد مانزلت الحلقة 16 ماقدرت ايود عمري بصراحة التشويق في ناروتو مب طبيعي جان انزل كل الحلقات وطالعتهم كلهم في فترة قياسية لين ماطلعت عيوني حتى استغربت من نفسي وايد وايد .. وقطوتنا ربت ويابت 3 يشبهون ناروتو وساسكي وواحد يشبه اخو قارا بس كنت ابى اسميه اوريشمارو بحط صورهم بعدين هنيه في المنتدى ان شاء الله.. وصار يعجبني ستايل قارا وحتى صورتي الشخصية لونتها بنفس الوان شعر قارا .. باختصااار استويت mad on Naruto
    ولازلت احس انج انتي ساكورا ^_^

سلامي لج

أخوي SILENT BLADE

تسلم أخوي وشكراا لك على الرد smile

وشكرا للجميع على ردودكم

أختكم *Me*

مرحبا عزيزتي kakashi lover

تسلمين على ردج حبيبتي و بالفعل لوحة غريبة ومشهد عجيب والأغرب اللي صار وياي اول ماشفت الحلقة على طول اشوف الخبر عن اللوحة مع اني ماادخل الجريدة دوم بس ربج.. ^_^
    ماشاء الله مبين على اختج انها لها اهتمامات حلوة .. لاحظي كيف انهم يحطون لوحة في خلال مشهد بسيط فكاهي ماأدري لو متابعي ناروتو من اليابانيين عندهم اطلاع على نفس هالفنون من وهم صغار يعني بيفهمونها بس نحن ممكن تمر علينا معلومات في هالانيميات و مانلقطها لان ماعندنا اطلاع سابق ..

عالعموم تشكريييييييين على ردج وعلى تفاعلج سلامي لج gooood

اشكرك اختي Me على الموضوع ماشاء الله..

مجهودك واظهارك للموضوع بهذه الطريقة يدل على ابداع..

مع التحيات ...

-----

ياخطيره ايش هذا الذكاء
    ماشاء الله عليك عندِك قوه ملاحظه قويه جداَ
    تسلمي على هذا الموضوع الرهيب جداَ والرائع ........ الحقيقة ررررررررررررررررهيبببببببببببببب

أختي shamma

أسعدتيني بردج عزيزتيblush وتسلمين عالإطراء شاكره لج
    سلامي وتحياتي لجasian

أخوي صقر العرب

أخجلتني بردك والله blush تسلم كثيـــــر عالإطراء وسعيدة لأنه الموضوع أعجبكasian
    سلامي لك اخويsmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *ME*

في البداية أشكركم جميعا لأنكم اسعدتوني بالردود والتفاعل (قلب)

Black Cat
    العفووو أخوي وشكرا لردك أنا مخبلني توقيعك الأخير بالفعل لقطة حلوة

*Me*
    العفو أختي wink
    و عن التوقيع أشكرك على الأطراء redface ...

مشكوووورة حبيبتي عالإطراء و اصلا انا بروحي متفاجأة شو هالصدفة يعني هالحلقة الخاصة من متى نازلة ومن متى محطوطة هنيه وماشفتها ويالسة ادور في المواقع الاجنبية .. اول ماخلصت هالحلقة فتحت موقع الجريدة ادور اي خبر يديد عن انفلونزا الدياي الا والقى هاللوحة بين الاخبار يعني صدفه×صدفه
    كخخخخخخخخخخخخخ >____________< طلعت صدفة !!!
    أهم شي أنج أفدتينا باللوحة الحلوه أنا بصراحة ماسمعت بهذي اللوحة إلا منج^_^

تصدقين من يوم مانزلتوا مشهد الدبلجة اللي دبلجتوه في الموضوع استويت مدمنه ناروتو Naruto Hunger مثل مايسمونهم كنت ايامها ماشفت غير الحلقة الاولى والحلقة 142 وبعد مانزلت الحلقة 16 ماقدرت ايود عمري بصراحة التشويق في ناروتو مب طبيعي جان انزل كل الحلقات وطالعتهم كلهم في فترة قياسية لين ماطلعت عيوني حتى استغربت من نفسي وايد وايد .
    يؤ يؤ >______< ماشاء الله عليج أنا صارلي مدة طويلة وأنا أحاول أخلصة لكن الوقت مايسعفني rolleyes
    بس ذبحتي عيونج عاد كم meعندنا هي وحه وغالية علينا شوي شوي على عيونكtongue

قطوتنا ربت ويابت 3 يشبهون ناروتو وساسكي وواحد يشبه اخو قارا بس كنت ابى اسميه اوريشمارو بحط صورهم بعدين هنيه في المنتدى ان شاء الله
    كخخخخخخخخخ الله يقطع ابليسك يا مي الظاهر من كثر ماشفتي المسلسل صرتي حتى القطاوة تشوفينهم
    يشبهون الشخصيات....لاتنسين تحطين صورهم biggrin

وصار يعجبني ستايل قارا وحتى صورتي الشخصية لونتها بنفس الوان شعر قارا .. باختصااار استويت mad on Naruto
    ماشاء الله عيك ياحبيبتي يعني تقصدين انك أنتي الللي راسة صورتك الشخصية ^__^
    والله طلعتي مو هينه ياميمي biggrin biggrinفنانه وأحنا ماندري..

ولازلت احس انج انتي ساكورا ^_^
    هههههههههه.... تسلمين يالغالية خليك متخيلتني ساكورا على طول biggrin

سلامي لج
    تسلمييييييييين لي ياعمري redface tongue

مشكورة اختي Me على الملاحظه

اصلا انا ما دريت اصلا عنها << مندمج مع القصة لا تلومونه ^^

واللوحة الاصلية صراحة تخرع الوجه كانه واحد ميت ويصارخ

وتسلمي على الموضوع ^^
    attachment

مشكووورة خيتو
    والصرحة شكله لزيز في الصورة
    هههههههههه

ماتا
    swahlcom_afa1
    التوقيع اهداء من will_witch
    swahlcom_4280

السلام عليكم me
    بس كنت أراقب ردودي و أنا رديت على الموضوع
    من قــــــــبل و أدكرت ان
    الوحة مرررررة مشهورة انا ما أدري انها إنسرقت
    بس أدري انها في متاحف
    مشهوووووووووورة جدااااااً اللوحة هم بس حطوها
    ليضحكوا الجماهير ألا يشهدوا
    ***ناروتو***
    لأن هي يعني حاطين في الصورة الأصلية رجل يصرخ
    أما في الحلقة حاطين ناروتو^^

تحيـــــــاتي
    SILENT BLADE

اشكرك اخت Me على هذا الطرح الجميل ^_^

الكارتون بشكل عام يركز دائماً على اقتباس الفنون المختلفه

و تطعيمها بالمشاهد
    و هذا الاحظه في اعمال والت ديزني اكثر
    و ملاحظه جميله حقا و تستحق الالفات بخصوص لوحة الصرخه
    لم اكن منتبه عليها !
    و هذا يدل على الخيال الواسع في اختيار مشاهد ناروتو المختلفه

شكراً لكِ اختي العزيزه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter