مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المشروع العربي- جرندايزر ضد جودزيلا

منذ فتره ليست بالقصيره وانا افكر بعمل بفيلم جريندايزري عربي ، باتت الفكره تلح علي بمرور الوقت ، وانا في كل وقت اقول : ليس الان ، ربما فيما بعد ...
    لكن ما اثار اهتمامي وجود اعمال لجريندايزر مصدرها ايطاليا واوربا ، ولا وجود لدور عربي ولو ضئيل في منافستها !
    كنت اقول لنفسي كلما رايت احد هذه الاعمال : استطيع ان اعمل افضل ! لكن ما ينقصني هو الوقت .. كما اننا العرب لا يمكن التكهن بردود افعالنا ...فانا لا اريد ان اخسر وقتا طويلا من حياتي لعمل فيلم وبالتالي لا اجد جماهير له ...
    ولهذا قررت اناقوم بتجربه لمعرفه مدى التجاوب مع الفكره , فان لقيت قبولا واسعا (وانا افكر بالاف المتابعين ) فربما اقرر المضي قدما بالمشروع ..ولعمل ذلك:
    ساعمل بلوجر بعنوان جريندايزر المشروع العربي ..وافتح باب التسجيل فيه ..كلما زاد عدد المسجلين سواء من هذا الموقع او من المواقع الاخرى ( وهي كثيره ) فسيعطيني الدافع للمضي قدما بالمشروع ..
    ولكن كبدايه اريد رايكم بالموضوع ! هل هي فكره جيده تستحق العناء ؟
    ما افكر فيه هو عمل من 7-10 دقائق ,3d, لجريندايزر ...يبدا بتسلل 3 عناصر من جنود فيجا الى اليابان للبحث عن الوحش المجهول ( جودزيلا )godzilla للسيطره عليه واخضاعه ،
    ويبدا القتال بين العملاقين بعدها.
    فقط ادعموا المشروع " لايك " على صفحه الفيس بوك : اكتب بالبحث : جرندايزر ضد جودزيلا المشروع العربي
    0

2. ...

القسم مٌخصص لتقارير الانمي فقط يغلق !

ما بعرف من وين بلش الشغلة تيسرت فجأة ، راح اطلع على ألمانيا بس الخبر السيئ انو اجباري بدي اركب بلم و البحر هل الفترة هائج بس مافيني ننتظر اكتر ، انا لما وصل بحكي معكم ولو انقطعت اخباري بكون غرقت بهل البحر ابقو ترحمو علي و اذكروني بلخير لو زعلت حدا بتمنى يسامحني من قلبو و انا اسفة عن اي ازعاج او اسائة صدرت مني تجاه اي شخص . السفر يوم الاثنين ادعلولي

==
    fairy tail NEWS||||IchiRuki 4 ever
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter