مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

تنبيه ليعلم كل العالم .. هناك جزء ثاااني لانمي "عندما تبكي طيور النورس"!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بكم اصدقائي امكن جيت متأخر عشان اعلن هذا الخبر biggrin
    لكني صرااااااااااااااحه ما قدرت اتحمل وانا ارى كل من يقوم بإنزال الانمي
    يقولون بانه لا يملك جزء ثاني وهذا ما اثار غضبي لاني احببت الانمي بشدة
    واعتبره اجمل انمي شاهدته في حياتي بل من اقوى الانميات في تاريخ اليابان والدليل الشهره التي حصل عليها عندهم
    لانه ملييييء بالالغاز والاحجيات التي تحتاج الى تفكير ونباهه والتي لا يفهما الا اصحاب العقول المميزه والاذكياء cool
    لكن للاسف ظهر في الانمي مختلف قليلا عن المانجا لانه مقيد بـ26 حلقه فقط وفق النظام الياباني للانميات
    رغم ان المانجا كانت اكثر طولا وروعه .. و
    الانمي يملك جزء ثاني لكنه لم ينزل بسبب مشكله كما ان المألفين لم يرغبوا بهذا سرعا
    لان القصه مازالت مستمره حتى الان وهم لم ينتهوا من المانجا بعد .. لذلك فالمخرج يحتاج الى انتظار انتهاء المانجا حتى يقوم بتلخيصها وتبسيطها
    بشكل يفهمه المشاهدون حول العالم لما فيه من الاحجيات و الالغاز التي تنافس قصص اجاثا كريستي الشهيرره
    gooood

واذا اردتم مشاهده المانجا التي تعقب هزيمه بياتريس امام باتلر في حديقة الزهور في الحلقه الاخيرة من الانمي 26

تفضلوا بالدخول هنا واستمتعوااااااا:
    http://www.mangareader.net/umineko-n...lden-witch/1/2

لكن للاسف فهي مترجمة بالانجليزيه ambivalence لذلك ارجو من المترجمين في منتدانا الغالي ان يساعدونا
    ويترجموها بالعربيه لنا .. اما بالنسبه لي فقد شاهدتها جميعا وترجمتها بواسطه صديقي الحميم قوقلcool-new

وارجو ان ينزل الجزء الثاني بأقرب وقت l من تنمي
    _umineko_no_naku_koro_niمع تحياتي

[IMG]down-76843-62680090[/IMG]
    0

2. ...

المعذرة القسم مُخصص لتقارير الانمي فقط يغلق !

ما بعرف من وين بلش الشغلة تيسرت فجأة ، راح اطلع على ألمانيا بس الخبر السيئ انو اجباري بدي اركب بلم و البحر هل الفترة هائج بس مافيني ننتظر اكتر ، انا لما وصل بحكي معكم ولو انقطعت اخباري بكون غرقت بهل البحر ابقو ترحمو علي و اذكروني بلخير لو زعلت حدا بتمنى يسامحني من قلبو و انا اسفة عن اي ازعاج او اسائة صدرت مني تجاه اي شخص . السفر يوم الاثنين ادعلولي

==
    fairy tail NEWS||||IchiRuki 4 ever
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter