{بسم الله الرحمن الرحيم}


227186hp2


منتديات مكسات/الميجاسبورت: ذكر مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو انه يتطلع الى العودة الى انجلترا عندما يواجه فريق مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء.
تيمتع البرتغالي بفترة ناجحة جدا في المده التى قضاها فى تدريب نادى تشيلسي بين عامي 2004 و 2007، ويتذكر الفترة التي قضاها في الدوري الممتاز باعتزاز وحنان.

وقال للصحفيين.
"كنت أتطلع إلى العودة إلى إنجلترا"،
"لم أكن اخفى مشاعري، حتى عندما يعني هدا الحزن لكثير من الناس. أنا معجب بإنجلترا، وهناك خصوم صعبة، ولكن أنا أستمتع بالمباريات هناك .
"الفروق بين الدوري الممتاز والدوري الاسباني؟ كل دوري يختلف عن الآخر من حيث التقاليد والثقافة، والأسلوب، ووسائل الإعلام ... كل ما في انى كنت محظوظا وكان لي تجربة في العديد من البطولات الأوروبية.
واضاف "اعتقد انا مانشستر سيتي فريق كبير - وهو مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا والوضع الذي تمر بهى أوروبا ليس طبيعي وليس من الطبيعى أن تشعر بخيبة أمل."
وتحدث مورينيو بصراحة عن مسيرته التدريبية حتى الآن، وقال إن الموسم الماضي كان النصر في الدوري من افضل انجازات حياته.

وعندما سئل عن أفضل لحظاته في دوري ابطال اوروبا:
"لقد فزت في مباراتين نهائيتين وهي الأفضل في ذاكرتي, ، وأسوأ لحظات: وهما خروجى فى نصف النهائي بركلات الترجيح فى مناسبتين مره مع ريال مدريد واخره مع تشلسى وهناك لحظات أخرى الذي يمنع الحديث عنها.
وعن جائزه افضل مدرب:
قال تحصلت كأفضل مدرب في البرتغال وإيطاليا وإنجلترا، وأنا لا اهتم بالجائزة هذا الموسم، والشيء الأكثر أهمية هو أنناتحصلنا على الدوري الاسباني.


1


m_zantuti@mexat.com..