مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: الانمي بليج

  1. #1

    الانمي بليج

    حبيت أتكلم عن المسلسل بليتش bleach
    نبدأ
    القصة
    ايتشيجو كوروساكي هو فتى في سن المراهقة قادر على رؤية الارواح, حياته تغيرت جذريا نتيجية للظهور المفاجىء للشينيجامي روكيا كوتشكي, والتي صادفت ايتشيجو وهي تبحث عن هولو, خاضت روكيا قتالا مع الهولو الا انها هزمت وهي تحاول حماية ايتشيجو، لذلك قررت روكيا تحويل نصف طاقتها الروحية إلى ايتشيجو، حتى يتغلب على الهولو لكن ايتشيجو أخذ تقريبا كل طاقتها, وتحول إلى شينيجامي, وتغلب على الهولو في لحظات, بعد أن اخذت طاقة روكيا, لم تستطع ان تعود إلى مجتمع الارواح أو عالم الشينيجامي, فظلت في عالم البشر محاولتا ارجاع طاقتها, في الوقت ذاته, كان على ايتشيجو ان يقوم بواجبات روكيا كشينيجامي, وحماية البشر, وهزيمة الهولو.

    وبعد مرور الوقت, ينتقل خبر تحويل روكيا طاقتها إلى بشري إلى مجتمع الارواح, فيتم الحكم عليها بالاعدام, لان هذه تعد جريمة محومة على الشينيجامي فيقرر ايتشيجو ومجموعة من اصدقائه في المدرسة ان يمكنعوا حكم الاعدام, مقتحمين مجتمع الارواح, فيقوموا بخوض المعارك مع الشينيجامي، ومنقذين روكيا قبل لحظات من الاعدام.

    ومن ثم يتم كشف ان حقيقة حكم الاعدام واقتحام ايتشيجو لمجتمع الارواح كان مدبرا من واحدٍ من أقوى الشينيجامي "سوسكي ايزين", والذي ظُن انه قد تم اغتياله سابقا, وبعد ذلك يقوم ايزن بالخروج من مجتموع الارواح متجها إلى عالم الهولو, وبعد تقدم الاحداث ومعرفة اهداف ايزن, ويضطر ايتشيجو إلى حماية رفاقه, وخوض معارك مع الهولو, مخططا لهزيمة ايزين الذي كان يحاول حكم مجتمع الارواح




    الشخصيات

    إيتشيغو كوروساكيايتشيجو كوروساكي (黒崎 一護 Kurosaki Ichigo)
    ,هو البطل الاساسي في القصة, وهو طالب مدرسة ذو شعر برتقالي اللون, يصبح ايتشيجو ممثلا للشينيجامي, بعد اخذه من غير قصد معظم طاقة روكيا كوتشيكي, طبيعة ايتشيجو الساخرة تجعله عدائيا تجاه واجبات الشنيجامي, ولكن بعد مرور الوقت, يقوم بتقبل هذه الواجيات التي فرضت عليه بسبب طاقة الشينيجامي خاصته, في الانمي اليابانية, قام Masakazu Morita بأداء صوت ايتشيجو

    روكيا كوتشيكيروكيا كوتشيكي (朽木 ルキア Kuchiki Rukia)
    هي الشينيجامي المعين لإبادة الهولو في مدينة ايتشيجو(كاراكورا), مع ان شكلها يوحي بانها في سن المراهقة, الا انها في الواقع أكبر من ايتشيجو بعشر مرات, في بداية القصة, اضطرت روكيا ان تحول طاقتها إلى ايتشيجو, ونظرا لفقدانها طاقتها, اضطرت ان تتظاهر انها من البشر, قامت روكيا باستخدام خزانة ايتشيجو كمسكن لها, وعلمته كيف يكون بديلا للشسينيجامي عنها, قامت Fumiko Orikasa بأداء صوتها في الانمي الياباني

    أوريهيمي أينوي
    شخصية لطيفة ومحبوبة ودائما مفعمة بالنشاط، معجبه بـإيتشيغو تعيش وحدها بعد موت اخيها لديها قدره غريبه على رفض الاحداث واعادة بنائها من جديد, تمتلك القدرة على تسريع الزمن حيث تستطيع من خلالها أن تعالج الجروح ألتي لا يستطيع أحد معالجتها.

    ياستوراسادو
    الطاقة : Strong Arm
    شاب ذو بنية قوية هادئ الطباع قليل الكلام، ذو هوس غير طبيعي بالاشياء والمقتنيات الجميلة خصوصا الحيوانات الأليفة. لديه يدان قويتان تعتبر اليمنى للدفاع واليسرى للهجوم، وقوته قريبه جداً من قوى الهولو.

    اوريو إيشيدا
    هو وأبيه اخر الناجين من الكوينشي، يكره الشينجامي كرها شديداً لأن جده توفي وهو يقاتل الهولو وعندما ظهر الشينجامي كان الأوان قد فات ولكن فيما بعد يصبح صديق إيتشيغو ويقوم بمساعدته. يملك قوس يعتمد على الطاقه الروحيه ويستطيع من خلاله إطلاق عدد لايحصى من السهام فهو يستطيع إطلاق 1200 سهم في الثانيه

    إيشين كوراسكي
    الطاقه : Shinigami
    والد (إيتشيغو) وهو طبيب يعمل في عيادة خاصة، يتميز بالحيوية والنشاط، لديه طريقة غريبة في التعبيرعن حبه ل(إيتشيغو) عن طريق القتال المفاجيء. وهو شيني جامي.. وحاصل على مرتبة كبتن اسم الزانباكتو: إنجتسو

    كيسكي أوراهارا
    الطاقه : Shinigami
    اسم الزانباكتو : بينهيمي.
    أحد القاده الثلاثة عشر، حاد الذكاء فهو الذي أنشأ مبنى التقنيات في مجتمع الارواح. لفقت له تهمه تحويل الشينجامي إلى هولو وحكم عليه بالنفي ظلماً.

    يوروتشي شيهوين
    الطاقه : Shinigami
    قائدة الشرطه العسكرية والفرقه الثانيه سابقاً، قامت بمساعدة أوراهرا في الهرب من مجتمع الأرواح، قويه وسريعه جداً ويمكنها أيضاً أن تتحول إلى قطه سوداء للأختباء.

    تسكابيش تيساي
    الطاقه : Shinigami
    كان قائد فرقه الكيدو حكم عليه بالسجن لأستخدامه تقنيات محرمه لمساعده أوراهار، يمتاز يقوة الشخصية. نجح في الهروب من مجتمع الارواح مع كيسكي.

    ياماموتو غينريوساي
    الطاقه : Shinigami
    اسم الزنباكتو : رايوجين جاكا
    القائد العام للفرق الثلاثه عشر، أقدم شينيجامي ومؤسس أكاديميه الشينجامي. قوي جداً ولا يستطيع استخدام البنكاي لقوته الكبيره. ولم يولد شينيجامي أقوى منه منذ أن أسس الأكاديمية لذلك لا يزال الرئيس منذ 1000 سنة تقريبا. ونوع الزانباكتو خاصته من النوع الناري وهو اقواها.

    سوي فون
    الطاقه : Shinigami
    اسم الزنباكتو : سوزومي باتشي
    اسم الشيكاي : جينتكي شكسيس
    كلمه إطلاق البانكاي : جاكوهو رايكوبن
    القائده الثانيه في الفرقه الثلاثه عشر تعتبر قائده الشرطه العسكريه للأغتيال. تملك بانكاي لا تسخدمه لانه يبطأ من حركتها السريعه لكنها تملك زانباكتو يقتل الشخص أذا ضرب في نفس النقطه مرتين، تكره أوروهارا كثيراً ولكنها تحب يوروتشي كثيراً حيث كانت هي ويورتشي أصدقاء.

    جين أيتشيماروا
    الطاقه : Shinigami
    اسم الزنباكتو : شينسو (الرمح الالهي)
    كلمه إطلاق الشيكاي : أيكوروس (أطلق حتى الموت)
    اسم البانكاي : كامشيني نو ياري.
    قائد الفرقه الثالثه من فرق الحمايه يعتبر من الشينجامي المميزين حيث أستطاع التخرج من مدرسه الشينجامي في سنه واحده وتم تعينه في رتبه ضابط في البدايه لكنه أصبح أحد القاده. لديه زانباكتو(واكيزاشي) قصير لكنه يستطيع تغير حجمه، وهو أحد الشينجامي المتمردين مع أيزن.

    أوناهانا ريتسو
    الطاقه : Shinigami
    اسم الزنباكتو : مينازوكي
    قائده الفرقه ألرابعه من فرق الحمايه، تعتبر هذه الفرقه من أضعف الفرق لأنها ذو مهام طبيه تقوم بمعالجه الجرحى. تمتلك زانباكتو يقوم بشفاء الجروح. وتعتبر من أقوى قادة الشينيجاميو هي من أقدم 3 قادة. و لديها شخصية غريبة جدا مؤثرة في الناس بمجر النظر اليهم.

    سوسكي أيزن
    الطاقه : Shinigami
    اسم الزانباكتو : كيوكا سويجيتسو
    قائد الفرقه الخامسه طيب هادئ الطباع يحب الجميع ويعتبر من أقوى الشينجامي. يملك زانباكتو يستطيع تنويماالشخص مغناطيسياً ولا يأبه إلا لمصلحته الخاصه.

    بياكويا كوتشيكي
    الطاقه : Shinigami
    اسم الزنباكتو : سينبون زاكورا (ألالف زهره)
    كلمه إطلاق الشيكاي : تشير سينبون زاكورا (أنتشار الالف زهره)
    كلمه إطلاق البانكاي : سينبون زاكورا كاغيوشي
    قائد الفرقه السادسه ورئيس إحدى العوائل الاربعه النبيله. عندما يطلق الزانبكتو الخاص به يتحطم السيف إلى آلاف القطع الصغيرة ومع انعكاس الأشعة على القطع الصغيرة يصبح السيف كأنه أوراق شجرة الساكورا وهو يستطيع التحكم في جميع القطع الصغيرة ويزيد من سرعتها واتجاهها عندما يلوح لها بيدة وهو أخو كوتشيكي روكيا.

    كومامورا ساجي
    الطاقه : Shinigami
    اسم الزنباكتو : تينكن
    كلمه إطلاق للبانكاي : كوكيوجو تينغن ميووو (العقاب السماوي للملك كوكيوجو)
    قائد الفرقه السابعه شينجامي شكله يشبه الثعلب يهتم بأمر القائد العام لأنه أعطاه فرصه لكي يكون من أحد قاده فرق الغوتاي، يملك زانباكتو على هيئه محارب ساموراي ضخم[size]
    0


  2. ...

  3. #2
    أهلا بكِ أختي

    وأرجو المعذرة منكِ ..

    * يُمنع نقل التقارير من المنتديات العربية .

    [ .. قوَانينْ قِسم الميجاتوُون .. ]

    مغلق
    attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter