مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

Falcao : أحلم بالانتقال إلى نادي آخر و دوري آخر | انتقال الحلم !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

attachment

مانشستر سيتي و تشلسي الانجليزيان في ترقب و استعداد و ذلك بعد أن اعترف راداميل فالكاو ( Radamel Falcao ) بأنه يحلم بالانتقـال.
    من المُتوقع أنّ مُنافسين الدوري الانجليزي الممتاز سوف يتقدمان لمُهاجم أتلتيكو مدريـد الاسباني في فترة الانتقـالات في ينـاير .
    هذا و تحدث اللاعب إلى إذاعة كاراكول [ Caracol ] قائلاً :
    - " الفرصة للعب في دوري آخر و لنـادي آخر سوف تأتي , و أنا أحلم . أنا أعلم أنه هُناك وقت أرغبُ فيه أن أنتقل إلى نادٍ آخر , لكنني أملك ثلاث سنوات في عقدي مع أتلتيكو " .
    - " هذه أحلام التقيتُ بها و غيرها أعمل على تحقيقها الآن , أحلم بالوصُول إلى كأس العالم مع كولومبيـا , و أيضاً الحفاظ على الفوز مع النادي الذي ألعب فيه " .
    - " لديّ أهداف في رأسي , و هي واضحة جداً , لا أستطيع التفكير بعد تلك الأهداف " .
    - " السّبب في أنني لا ألعب في الدّوري الاوروبي بسبب قرار تقني من قبل سيميوني ( Simeone ) - مدرب اتلتيكو مدريد - , ليس لأنني سأغادر في يناير , انه مُجرّد اجراء وقائي . أنا لست صديقاً لــ كريستيانو رُونالدو ( Cristiano Ronaldo ) و ميسي ( Messi ) , و لكن عندما أراهم على أرض الملعب , أتبادل الكلمات معهم الاثنين " .
    - " الحُلم دائماً هُناك , الدوري الانجليزي المُمتاز هُو دوري الإثـارة و لكنني أملك بضع سنوات في عقدي مع أتلتيكو , أنا أُركز فقط مع أتلتيكو " .

attachment

حثّ مُدرب البلوز السّابق رود غوليت ( Ruud Gullit ) تشلسي الانجليزي على التخلي عن توريس ( Torres ) المُتقلب و استبداله بــ فالكاو , و قال :
    - " إذا كان لا يستطيع فعل ذلك في تشلسي - يقصد توريس - , سيكُون عليهم البحث في مكان آخر , أعتقد أن فالكاو مُهاجم جيد جداً " .
    - " قلتُ في بداية الموسم أنّ تشلسي قد يحتاج إلى مُهاجم آخر , لكن من الواضح أنهم يُريدون إعطاء توريس فرصة . إذا كان قد اخذها .. أنا لا أعلم " .

DailyMail

في امان الله

{ قُلْ لَنْ يُصِيبنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّه لَنَا }

• • • • • • • •

ɜвdaιяa7мaи ؛ Raiden Lightning
    دحومات من عالم آخر .

Best Memories
    ( 1، 2 )

يُسعدني رأيك
    Ask.fm | Twitter

2. ...

يعطيك العافيه ..
    بس ليش يطلع من الدوري المفروض يمر على الريال وبعدين يطلع nevreness
    وبعدين السيتي في كل شي ينط عندو مهاجمين ليش الدلع
    فالكاو تشيلسي نحس والسيتي ما عنده سالفه
    كمل معروفك وتعال الريال .. ابركلك ..
    توريس مسكين هذا الاعب ..
    سلمت يداك على الترجمه الرائعه اشورا
    سبحان الله .. أستغفر الله ... الله أكبر ... لا اله إلا الله

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter