مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

Cr7 يلقبوني بالمغرور وهم لايعرفوني

1352403412_extras_noticia_foton_7_1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كريستيانو رونالدو يظهر انسانيته في مقابلة على قناة CNN واللاعب البرتغالي يعكس صورته و يقول ربما بعض الاحيان انا اتفق
    انه لدي صورة سيئة على ارضية الميدان لاني انا شخص جِدي .

هو ايضاً يستطيع ان يظهر شعور الغطرسة او الغرور ويقول "انا لا اريد ان اشكو من ذلك لكن نعم بعض الاحيان اعتقد هذا
    ولا اعتقد ان من حق الناس ان يحاولو او يغيرو من شخصيتي " .

رونالدو لا يحب الصورة التي تظهرها الاعلام عنه انه مغرورو ومتغطرس ويرد عليهم " اذا انت حقاً تعرفني و اذا انت حقاً صديقاً لي
    سأدعوك لمنزلي لنقضي اليوم كله سوياً وستعلم فعلاً اني انسان لا يحب الخسارة و بعض الاوقات اكون ضحية في الاعلام
    لأنهم لايعلمون من هو كرستيانو رونالدو لكن هذا جزء من حياتي وكنجم علي التأقلم مع ذلك " .

وهو يؤكد انه لديه طبع التنافس وليس الغطرسة وهو يشرح الامر احياناً عندما تكون في حوض السباحة مع زوجتك وتريدون اجراء سباق بالتأكيد ستتركها تفوز
    لتجعلها سعيدة لكني لا افعل ذلك لاني احب المنافسة وعلي ان انتصر لاني اريد ذلك
    ويقول بأن الناس يفسرون ذلك بطريقة خاطئة بأني مغرور وذلك يؤلمني فعلاً لكن علي التأقلم مع ذلك .

رونالود يتقبل النقد من الجميع ويقول " لكل من يعتقد اني مغرور بكل صمت واهتمام سأجلس معه في مكان مناسب للحديث معه وأتحدث معه وأقول له
    لماذا تعتقد اني مغرور وسأكون مستمع لك وفي الختام قال اعتقد اني بالفعل احتاج للحديث معهم ولأفهم لماذا يتهمونني بالغرور

source
    اخر تعديل كان بواسطة » Ze-MASA في يوم » 10-11-2012 عند الساعة » 20:34
    اذا كنت مهتم بألعاب الفيديو تابع قناتي وماتندم smile

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BO-BA مشاهدة المشاركة

1352403412_extras_noticia_foton_7_1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كريستيانو رونالدو يظهر انسانيته في مقابلة على قناة CNN واللاعب البرتغالي يعكس صورته و يقول ربما بعض الاحيان انا اتفق
    انه لدي صورة سيئة على ارضية الميدان لاني انا شخص جِدي .

هو ايضاً يستطيع ان يظهر شعور الغطرسة او الغرور ويقول "انا لا اريد ان اشكو من ذلك لكن نعم بعض الاحيان اعتقد هذا
    ولا اعتقد ان من حق الناس ان يحاولو او يغيرو من شخصيتي " .

رونالدو لا يحب الصورة التي تظهرها الاعلام عنه انه مغرورو ومتغطرس ويرد عليهم " اذا انت حقاً تعرفني و اذا انت حقاً صديقاً لي
    سأدعوك لمنزلي لنقضي اليوم كله سوياً وستعلم فعلاً اني انسان لا يحب الخسارة و بعض الاوقات اكون ضحية في الاعلام
    لأنهم لايعلمون من هو كرستيانو رونالدو لكن هذا جزء من حياتي وكنجم علي التأقلم مع ذلك " .

وهو يؤكد انه لديه طبع التنافس وليس الغطرسة وهو يشرح الامر احياناً عندما تكون في حوض السباحة مع زوجتك وتريدون اجراء سباق بالتأكيد ستتركها تفوز
    لتجعلها سعيدة لكني لا افعل ذلك لاني احب المنافسة وعلي ان انتصر لاني اريد ذلك
    ويقول بأن الناس يفسرون ذلك بطريقة خاطئة بأني مغرور وذلك يؤلمني فعلاً لكن علي التأقلم مع ذلك .

رونالود يتقبل النقد من الجميع ويقول " لكل من يعتقد اني مغرور بكل صمت واهتمام سأجلس معه في مكان مناسب للحديث معه وأتحدث معه وأقول له
    لماذا تعتقد اني مغرور وسأكون مستمع لك وفي الختام قال اعتقد اني بالفعل احتاج للحديث معهم ولأفهم لماذا يتهمونني بالغرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BO-BA مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمى الله وبركاته ,,

شكراً جزيلاً لك أخي
    bo-ba على نقل كل ما قاله هذا المغرور ,,

كم أكرهه كلامه هذا يدل على غروره هههه ,,

شكراً لك من جديد ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ṛiozaki مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمى الله وبركاته ,,

شكراً جزيلاً لك أخي
    bo-ba على نقل كل ما قاله هذا المغرور ,,

كم أكرهه كلامه هذا يدل على غروره هههه ,,

شكراً لك من جديد ^^

ترى رده للنوعيه الا تفكر مثلك هههههههههه

كبييير يالدووون والله الكبير

^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter