مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: الصداقة ..

الصداقة ..

الصداقة شيء جميل ..

ترقص الدنيا بألحانه ..

الصداقة وردة عمر تتجدد ..

تكبر كلما يكبر الحب ..

الصداقة تنبع من القلب ذاته ..

الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس ..

الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج ..

الصداقة لا تموت إلا إذا مات الحب ..

مع تحيات .. صديقي .. الفارس الصامت ..

2. ...

الصداقة لحن لا يفنى ..
    بحر امواجه تتجدد ....
    شجر اغصانه تتدلى ..
    طير يتغنى بألحانه ..

عزيزتي سارا ...

شكراا لكلماتك الجميلة عن الصداقة smile
    اخر تعديل كان بواسطة » nana في يوم » 22-12-2002 عند الساعة » 08:30

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SoliDaD :
    الصداقة اكبر وهم في هذا الزمان

شكرا سارا gooood
    ما اعتقد أن الصداقة وهم ...

بس كل شي في حدود .. شيل التشاؤم سوولي

smile
    اخر تعديل كان بواسطة » nana في يوم » 22-12-2002 عند الساعة » 11:25

ما اعتقد أن الصداقة وهم ...
    بس كل شي في حدود
    بل أؤكد لكي نانا أن الصداقة في هذا الزمن مجرد وهم كبير

والصداقة الحقيقة نادرة جدا اكثر مما تتصوري biggrin

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....,

مشكوره اختي ....على الموضوع....
    هل استطيع... ان افسر ...مفهوم الصداقه.....بالنسبه لي ......انا...
    ساقول رأيي في ...معنى الصداقه ..... وانت الحكم العادل ...لرايي....

الصداقه...كلمه لاتقال على اللسان فقط....ونرددها..على افواهنااا هكذا ..
    الصداقه...ليست شيء يجمع بين شخصين او اكثر ..بمجرد الحديث وتضييع الوقت ...
    اي ...ليست الصداقه ..ان نصادق شخصا ...أو أن تتحدث معه لمجرد التسليه ...واللعب ..
    وتضيع وقت الفراغ...أي نتخذه..مجرد تسليه..واضحوكه اذا كان من النوع الذي ينكت...
    ونتخذه...تسليه اذا كان من النوع الذي يحب السخريه على نفسه وعلى الاخرين ...وقد يكون من الاناس الثقيلين الدم...والباردوون...الذين لايحتملهم الاخرين...فانا اعطيك الحل...الشافي لمثل هذه النوعيه....اعطهم جسدك...ولكن خذ روحك معك. اي اذا تحدثوا...فانهم يحدثون انفسهم ..واذا سخرووا منك ...يسخروون من انفسهم..لانك لاتعيرهم اي اهتمام.....واعطهم اذنا صماء ...وعينا..عميا...تسلم ....من بلادتهم ...وبرودهم....واخروون نستمع الى مشاكلهم وهمومهم..ولا نعيرها اي اهتمام... اقصد نظهر له اننا متفاهميين معهم ..ولكن لا نعيرهم اهتماما بعد ان نذهب من عندهم دليل على اللامباله.....انا اسمي هذا النوع بالاناس المتصلبيين المشاعر والاحاسييس....الذين لايبالون بمن حولهم..

........................................
    الصداقــــــــــــــــــــــــــــــة...........
    الصداقه....هي المحبه التي تجمع بين شخصين اوأكثر...الصداقه ...امانه ...عهد بالوفاء ....الابدي ...في الحياه...
    الصداقه....تقديم المساعده...الفوريه ...من غير الانتظار...للطرف الذي يحتاجها...اي ...يجب ,,فعلا ان يكون الصديق وقت الضيق...ولكن مع الاسف....الناس يتكلمون ....وينادون...الصداقه.....الصداقه....الصداقه...... عن ..اي صداقه...انتم تتحدثون...عنهاااا.....هل تعرفووووووون فعلا ما هي الصداقه....لاأظن ان الكثير منكم يعرف معناها الجوهري...والأصيل ...والحقيقي....وانا استغرب ....من هؤلاء......الذين...يقولون...انت صديقي ...وانا احبك ...ولا استطيع ان ..يمر يوم...فيه ...ولا اراك...فيه...احس ....انني عندما لااراك بانني ساموت...وان شيء عظيم ....قد فقدته....هذا الكلام كله هرااااااااااااااء اذا لم يكن الشخص ....الانسان...لايعرف ...معنى الصداقه............
    .................
    وهناك شيء اخر ...يجب ان نحفر له ...مكانا في عقولنا...قلوبنا....وهووووووووو.... ...

وهو مع الاسف الشديد ...ليس مهما بالنسبه للأخرين...ولا يعيرونه ..اي اعتبار... مشاعر هذا الانسان...
    احاسيسه... أجل هذا هو الشيء المهم ...لاتستغربووا......فكل انسان.منا يمتلك مشاعر واحاسيس ....
    ..حتى ولم يظهرهااااا...صيحح انه يتسلى ...او يفعل الاشياء المضحكه...ولكن ...يجب علينا ان لا ننسى او بالاصح لانتناسى ...ابدا..ولم اقل . ينسى فقط ...بل يتناسلا..لان الانسان لاينسى بسهوله.....وهذه حقيقه....
    ....في قول الرسول ..احب لأخيك ..ما تحب لنفسك.....عامل الناس كما تحب ان تعامل....وكمااااااااااااا تدين تدان...
    كماااااااااااا تدين تداااااااااااااان....
    لا تنسوا يا اخواني....واخوااااااتي...هذه حروووووووووفي مني اليكم...لابين لكم ...معنى الصداقه بالنسبه ....
    لتفكيري انا .....صدقووني ...افعلووا ما اقوله لكم ,,,وسترون ...ان كل من حولكم ...سيحبيونكم..ويحترمونكم ...
    ويالاخص ...تنالون الاجر والرضا من اللله العظيم....لان الله اذا احب عبدا...ينادي ملائكته...ويقول ..يا ملائكتي ...انني احب عبدي هذا....فانشرووا له...المحبه في الارض....واظن انكم لاحظتم هذا الشيء...فبعض الناس ...نحبهم بمجرد النظر اليهم ...ونقول سبحان الله ..:انني اعرفك من زمان...واحببتك من اول نظره ..شاهدتك بها....
    انتهى.............

انا اعتذر لاني اطلت من حديثي على الموضوع....
    ولكن اريد ان يعرفه كل من لا يعرف معنى الصداقه ...
    المكتوب ....هنا ,,,معنى الصداقه بالنسبه لي ..انا....

هناك الكثير من الاشياء التي اريد ان انقلها لكم عن مفهوم الصداقه...
    ولكنني لا اريد ان اطيل عليكم بحديثي ,,,
    وفي الحقيقه ...اريد ان اكتب معنى الحب ..بالنسبه لي...ولكن...في موضوع اخر....
    ان شاء الله قريبا...

وتقبلوا مني كل الاحترام والتقدير ...
    والسلام هووو آخر حروووفي ...
    معانده.....
    اخر تعديل كان بواسطة » معانده جروحي في يوم » 26-12-2002 عند الساعة » 03:47

معنى الصداقة

السلام عليكم و رحمة الله

مشكورة أختي سارة على موضوعك، بس الصراحة انا ودي أعلق على موضوع معاندة جروحي، حلوة طريقة

فهمك للصداقة يا معاندة و أنا الكلمات في اللحظة اللي قريت فيها الموضوع خانتني و ما كنت أعتقد اني برد

على موضوعك. تفسيرك جميل بس انا صراحة ما عندي تعليق عليه .

مع اني في البداية كنت ابى أقول أكثر من تعليق بس ما قدرت . و مشكورة عليه واااااااااااااااااااااااااايييد

الجمال الأسود rolleyes rolleyes rolleyes
    317744789

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter