مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    رابطة عشاق نادي تشيلسي 2005 - 2006

    يسعدني ان افتتح رابطة عشاق نادي تشيلسي الانجليزي، ليشارك فيها كل عشاق النادي الأزرق في الاخبار والمقالات و التقديم للمباريات وغيرها.




    عاشق البارسا


    ================================================== ====================================

    تشيلسي يفوز على بتيس برباعية ويتصدر المجموعة

    _40927968_drog270

    تصدر تشيلسي ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا بعد اكتساح لضيفه ريال بيتيس برباعية نظيفة اليوم الأربعاء.

    1

    وجاءت أهداف تشيلسي بواسطة الإيفواري ديدييه دروجبا في الدقيقة 24

    6

    والبرتغالي ريكاردو كارفاليو في الدقيقة 44

    11

    وجو كول في الدقيقة 59

    13

    والأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة 64.

    وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن ليفربول الذي حل ثانيا بالرصيد ذاته ، وتجمد رصيد بيتيس عند ثلاث نقاط ، وهو ما يعني تضاؤل أماله في بلوغ الدور التالي للمسابقة ، بينما يقبع أندرلخت في قاع الترتيب دون نقاط.

    قدم نجوم تشيلسي مباراة قوية ، ونجحوا في امتصاص الضغط الهجومي الذي بدأ به ريال بيتيس ، ثم استغلوا هجمة مرتدة في التقدم بهدف لدروجبا ، ليتحول التقدم الهجومي للضيوف إلى تراجع حتى نهاية اللقاء.

    ويلعب تشيلسي في الجولة المقبلة خارج ملعبه مع بيتيس


  2. ...

  3. #2
    كودتشيني يبدء أولى مشاركاته مع تشلسي

    chelsea%20logo

    كالو كوديتشيني كسب بداية مفاجئة ورائعة في مشاركته مع البلوز في بطولة دوري الابطال ضد بيتيس في الستامفورد بريدج. حل الايطالي محل بيتر تشيك في التغيير الوحيد لتشلسي في بداية انتصاره الكبير ضد بولتون في البريمير شيب.
    ويليام غالاس فُضّل ثانية في مركزالظهير على باولو فيريرا الذي كان على مقاعد الاحتياط بجانب هرنان كريسبو الذي كان من ضمن البدلاء مع لاعب المنتخب الانجليزي الواعد كارلتون كول.
    كان ضمن هجوم نادي بيتيس الاسباني الشاب خواكين مع البرازيلي صاحب24 سنة اوليفيرا. كان جواكين من ضمن اهداف تشلسي الموسم الماضي وهاهو يقسم اليوم على اثارة اعجاب رئيس البلوز خوزيه مورينهو والمالك الروسي ابراموفيتش.
    بيتيس الذي انهى موسمه الماضي رابعا في الليغا وكان حامل لقب كأس اسبانيا بدأو تحديهم في دوري الابطال بخسارة على ملعبهم من ليفربول ولكنهم قدموا لملاقاة البلوز بعد فوزهم على اندرلخت البلجيكي.

    المصدر

  4. #3
    تصريح مورينيو قبل لقاء بيتيس

    _40194273_mourinho203

    كشف مدرب فريق تشيلسي خوزيه مورينيو بأن فريق ريال بيتيس الاسباني لن يكون صيداً سهلاً للبلوز في الستامفورد بريدج ضمن دوري الابطال الاوروبي , مورينيو اشاد بالفريق الاسباني ويتوقع مباراة هجومية من قبل بيتيس , قال خوزيه : " فلنقل أن بيتيس سينتصر على اندرلخت مرة اخرى في اسبانيا , واذا ربحوا بعدها مباراة واحدة على الاقل ضد تشيلسي او ليفربول سيكون لديهم 9 نقاط والتي ستعطيهم فرصة التأهل , المباراة ستكون مفتوحة , وتشيلسي وليفربول في خطر لأن بيتيس فريق عنيد . كانوا الموسم الماضي بالمركز الرابع في الدوري , وبذلك هم افضل من الكثير من الفرق في دوري الابطال . يعلمون بأنهم سيواجهون فريق قوي دفاعياً , لذلك سيجهزون خطة هجومية ولديهم اللاعبين المميزين . احب هذا الفريق , تعجبني طريقة لعبهم , هم يطبقون كرة القدم بشكل صحيح ورائع " .

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    بيكهام : مورينيو مدرب عظيم.. مثل فيرغي..!!

    4058_mb_file_e9a50

    مدح كابتن منتخب انجلترا و نجم نادي ريال مدريد دافيد بيكهام المدرب البرتغالي مدبر نادي تشيلسي خوزيه مورينيو، مشبهاً مورينيو باسطورة التدريب السير اليكس فيرغسون. و قال بيكهام :"مورينيو هو الشخص الذي ياخذ كل الضغط على الفريق المنافس. و هذا امر مهم." و اضاف :"هو مثل السير اليكس فيرغسون كان عندما كنت في اليونايتد. كان ياخذ كل الضغط من اللاعبين و عندما يكون لديك شيء مثل هذا تستطيع دخول الملعب و تنسى كل ما حصل لك." و اكمل بيكهام : "قال الناس ان تشيلسي اشتري قليلاً عندما احرز الدوري. ما فعلوه كان بشرائهم لاعبين كبار و عملوا بجد و كسبوا الدوري."

    المصدر

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter