الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

سؤال مرة كنتي تفكرين بشي ..وتلقين اختك او اللي معاك يتكلم عنه!! صارت معاي ..صارت معاكم ؟!

السلالالالالام عليكم^^^^^^

-المحاضر الواقف امامك مباشرة يتكلم في موضوع وانت تسرح بفكرك في مكان ثاني وتفكر في شيء مختلف
    وفجاة تجد المحاضر يتكلم عن نفس اللي تفكر فيه ..

2- كنت في السيارة مع صديق افكر في شيء ولا اقدر افتح له الموضوع الا بالتدرج
    لكن فجاة هو اللي يفتح الموضوع ويتكلم عنه ..

3- مريت جنب مكان وفكرت بفكرة معينة
    وفجاة اللي جالس جنبك في السيارة يتكلم لك عن نفس الشيء اللي تفكر فيه ..

[GLOW]يمكن مريتوا بمثل هذه الاشياء [/GLOW]

لكن اللي ابي اتكلم عنه و اريد له تفسير
    هل هناك مستوى عقلي يقدر احدهم ان يلتقط فكرتك ويتكلم عنها ؟
    مع انك انت كنت تفكر فيها فقط ولم تتكلم عنها مسبقاً او يمكن اطلاقاً

او نقول هل يمكن ان تنقل فكرة من رأسك الى شخص اخر ؟

ويمكن الشخص الذي يلتقط الفكر و يتكلم عنها لا يعلم انك تفكر في هذا الشيء ابداً
    مثل الموقف (3) لاني سالته وش جاب الفكرة في راسه .. قال ما ادري جات جذي !!!! ،،

[GLOW]غريب صح ؟

ممكن و لا مو ممكن ؟

صارت معاك و لا لا ؟

تسائلات ،، ماندري لها أجوبه و لا لا !! [/GLOW]

الصراحة حبيت انقل لكم هالموضوع لانه انا بعد احس هالاحساس دايما ..وتصير معاي confused .

.خاصة مع صديقتي لما أكلمها بموضوع تقول لي والله كنت بأقولك عنه أو العكس هي تقولي موضوع وانا أكون مفكره أقوله لهااااااااااا ,,,, ما أدري شو تفسير هذاconfused
    حتى أحيااانااا نتكلم نفس الكلام بنفس اللحظهeek والله شي غريب فعلا rolleyes
    أنا دائمااا أقول لها يمكن علشان تفكيرنااا متقااارب أنا أتوقع كذاااا .....,وانتم ....confused rolleyes confused

شو رايكم ؟!

صدق صدق الموضوع غريب شو السالفة ..eek

شاركوني النقاش ..

2. ...

معقوله مافيه احد صار له هالشي منكمconfused

مع ان أعضااااء المنتدى اللي نقلت منه هالموضوع أغلبهم صارت معهم خصوصا مع أصحاااابهمrolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الالوان
    السلالالالالام عليكم^^^^^^

[GLOW]وعليكم السلام ..smile [/GLOW]

-المحاضر الواقف امامك مباشرة يتكلم في موضوع وانت تسرح بفكرك في مكان ثاني وتفكر في شيء مختلف
    وفجاة تجد المحاضر يتكلم عن نفس اللي تفكر فيه ..

[GLOW]معي كتير بتحصل smile [/GLOW]

2- كنت في السيارة مع صديق افكر في شيء ولا اقدر افتح له الموضوع الا بالتدرج
    لكن فجاة هو اللي يفتح الموضوع ويتكلم عنه ..

3- مريت جنب مكان وفكرت بفكرة معينة
    وفجاة اللي جالس جنبك في السيارة يتكلم لك عن نفس الشيء اللي تفكر فيه ..

[GLOW]يمكن مريتوا بمثل هذه الاشياء [/GLOW]

[GLOW]بالنسبة الي .. اي مريت فيها ...smile [/GLOW]

لكن اللي ابي اتكلم عنه و اريد له تفسير
    هل هناك مستوى عقلي يقدر احدهم ان يلتقط فكرتك ويتكلم عنها ؟
    مع انك انت كنت تفكر فيها فقط ولم تتكلم عنها مسبقاً او يمكن اطلاقاً

او نقول هل يمكن ان تنقل فكرة من رأسك الى شخص اخر ؟

[GLOW]smile ما بعتقد انو هاد هو السبب في حصول هذا الامر .. ..[/GLOW]

ويمكن الشخص الذي يلتقط الفكر و يتكلم عنها لا يعلم انك تفكر في هذا الشيء ابداً
    مثل الموقف (3) لاني سالته وش جاب الفكرة في راسه .. قال ما ادري جات جذي !!!! ،،

[GLOW]الموقف وليد اللحظة ...smile اشتراك .. بالتفكير ...[/GLOW]

[GLOW]غريب صح ؟

[GLOW]wink smile بيدعوا لتأمل والتفكير .. بتسأل حالك : كيف بيحصل هيك ؟؟؟confused [/GLOW]

ممكن و لا مو ممكن ؟

[GLOW]smile wink ممكنة الحدوث .. بدليل انها بتحصل معي كتير ومش شرط انو اللي بيشترك معي بالتفكير يكون قريب مني .. يعني : صديق او اخ ... بتحصل اللي حتى مع اشخاص ما بعرفهن ...[/GLOW]

صارت معاك و لا لا ؟

[GLOW]حصلت وبتحصل معي كتير .. حتى هون بالمنتدى بتحصل ..[/GLOW]

تسائلات ،، ماندري لها أجوبه و لا لا !! [/GLOW]

الصراحة حبيت انقل لكم هالموضوع لانه انا بعد احس هالاحساس دايما ..وتصير معاي confused .

.خاصة مع صديقتي لما أكلمها بموضوع تقول لي والله كنت بأقولك عنه أو العكس هي تقولي موضوع وانا أكون مفكره أقوله لهااااااااااا ,,,, ما أدري شو تفسير هذاconfused
    حتى أحيااانااا نتكلم نفس الكلام بنفس اللحظهeek والله شي غريب فعلا rolleyes
    أنا دائمااا أقول لها يمكن علشان تفكيرنااا متقااارب أنا أتوقع كذاااا .....,وانتم ....confused rolleyes confused

شو رايكم ؟!

صدق صدق الموضوع غريب شو السالفة ..eek

شاركوني النقاش ..

[GLOW]هذا الأمر بيسمى إشتراك في التفكير ...[/GLOW]

[GLOW]كتير بيحصل معي ... بعتقد انو شي حلو كتير ..[/GLOW]

biggrin biggrin tongue biggrin biggrin

[GLOW]ما بعرف ليش بتحصل أو هل هي ميزة عند بعض الأفراد؟؟[/GLOW]

[GLOW]بس اللي متأكدة منو انو هي الشي وليد الصدفة ..واشتراك بالتفكير .. لا غير ..[/GLOW]

::جيد::
    [GLOW]حلو كتير موضوعك.. فتح باب للتأمل .. دائما متميزة بمواضيعك أختي ..... بشكرك عليه ..[/GLOW]

[SHADOW]أوراق الـــــــــــورد[/SHADOW]
    اخر تعديل كان بواسطة » أوراق الـــورد في يوم » 31-10-2005 عند الساعة » 05:00
    attachment

واللله انا احيانا تصير معاي
    tongueالحياة حلو بس نفهمهاtongue

السلام عليكم

موضوع رائع , وأعجبني جدآ gooood ..

هذي الظاهره يسمونها ( التخاطر ) , مثل ما اعرف ان الإنسان عنده هذه الحاسه "ضعيفة" وعند الحيوانات خصوصآ الطيور قويه وفعاله , الحيوانات تقدر تعرف اماكن بعض وتنادي الأم صغارها عن طريق الاتصال بالتخاطر

ومع الانسان تحدث بس بطريقه غير إراديه يعني انتي , وأنتي تفكرين بالكلام قبل تنطقينه تتخاطرين مع صديقتك وتنطق الكلام معك بوقت واحد rolleyes

مثلآ الكلام هذا يكون مقطع من اغنيه ؟؟ أو موضوع معين rolleyes

اخيرآ يعطيك العافيه , وتقبلي خالص تحياتي وعميق شكري

DND

غمزه

55

وعليكم السلام والرحمة،،،

موضوع جميل وشيق
    أختي فراشة الألوان...gooood

::

موقف لي مع التخاطر:

في يوم كنت أفكر ببنت خالي... فشعرت برغبة ملحة تدعوني لرؤيتها ..
    و لم يكن منزلها يبعد عن منزلي إلا عدة خطوات، فحزمت نفسي على زيارتها من فوري
    وأطلقت لساقي الريح .. وقتها كان الظلام يلف المكان ...!
    0112

.
    .

eek فجــــــأة eek
    eek

.
    .

اصطدمت بشئ آلمني .. ووقعت على الأرض dead
    ففتحت عيني وإذ أرى ابنة خالي أمامي سقطت بعدما اصطدمنا معا
    إذ كانت هي الأخرى تفكر بي وترغب في زيارتي...rolleyes

موقف لا نحسد عليه
    tongue tongue

علميـــــــا:

التخاطر او التليباثي من الظواهر الخارقة التي قد تحدث بين شخصين بصورة عفوية، وخلالها قد ينجح احدهما في إرسال معلومات معينة الى الآخر من مسافة بعيدة، وهي تجربة مر بها كل انسان ـ على الاقل مرة في حياته ولكنه في الغالب يتجاهل ذكرها لغرابتها الشديدة.. eek

والمشكلة في هذه الظاهرة أنها عفوية ولايمكن تكرارها عمداً في الظروف المعملية .. ورغم ذلك يظهر بين الحين والآخر من يحاول إخضاعها لشروط البحث العلمي..وآخر تجربة من هذا النوع حدثت في لندن في السابع من ديسمبر الماضي. فقد اجتمع اكثر من 1000متطوع لبث (صور) مختارة الى ذهن شخص تم عزله في احد المباني القريبة، وقد عمدت هذه المجموعة ـ بتوجيه من عالم النفس الدكتور ريتشارد وايزمان ـ الى النظر لنفس الصورة (وتركيز النية) لإرسالها ذهنياً الى ذهن المستقبل. غير ان النتيجة لم تكن ايجابية ولا تتناسب إطلاقاً مع العدد الضخم للمرسلين والعدد المحدود للمستقبلين ـ (حسب وكالات الانباء)!!wink

وهذه التجربة ليست الاولى ولا الأعظم من نوعها؛ فأكبر تجربة من هذا النوع حدثت في نيويورك عام 1971، حين حاول 2000شخص بث معلومات ذهنية الى شخصين ادعيا انهما يملكان القدرة على قراءة أفكار الناس واستقبالها عن بعد.. غير ان تلك التجربة لم تكن محكمة علمياً (حيث جرت اثناء حفل موسيقي ضخم)، وبدورها لم تخرج بنتائج يعتمد عليها!

والمحبين هم اكثر قدرة على التخاطر, خاصة بأن ارواحهم تآلفت كما يقول الرسول -صلى الله عليه و سلم-: (الأرواح جنودٌ مجندة ما تعارف منها ائتلف و ما تناكر منها اختلف) .. إذن عند تآلف الأرواح تكبر الفرصة بوجود التخاطر .. ومن هؤلاء المحبين : أفراد العائلة الواحدة , الاصدقاء الحميمون, إحساس الأم عندما يكون أطفالها في ورطة , إحساس البعض بموت احد اعضاء عائلته .. rolleyes

عموماً ضع في بالك حديث الرسول عليه الصلاة والسلام وان الارواح عالم مختلف عن ما تراه في عينيك الماديتين , وايضا ضع في بالك ان الحالات التخاطرية قد تحدث طوال الوقت لكننا نفتقر الى الادراك للتعرف عليها ..ermm

التوأم ايضا يتخاطران فيما بينهما , فهما يملكان نفس التردد frequency , في العائلة الواحدة ايضا من يملك نفس التردد .. وهذا سبب آخر لسهولة ايصال هذه الطاقة التخاطرية , اذن فرص نجاح التخاطر مع افراد العائلة الواحدة تنجح اكثر مِن مَن هم خارج محيط هذه العائلة.. ليس في افرادها من البشر فقط , بل حتى الحيوانات الاليفة التي تعيش معهم .. تملك ذلك الحس الروحاني ..ربما عندما تجد في العالم من يملك ترددا قريبا من ترددك .. فهناك فرصة اكبر لتوارد الخواطر ..وهذا موضوع آخر ينفصل عن التخاطر لكن ربما تضحت لك الفكرة..

وانا أتفق مع هذا الرأي goooodgooood

أختــج:
    إتكاءة حرف

0164

55

اخر تعديل كان بواسطة » اتكـاءة حـرف في يوم » 31-10-2005 عند الساعة » 04:54
    attachment

[glow]wink بصراحة معلومات اول مرة بقراءها شكرا الك اختي ..اتكأة حرف [/glow]

بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا كتير تصير معي مع اختي لدرجة إنا مرة حلمنا بنفس الحلم بنفس اليوم
    و كثير مرات نفكر بشيئ و نقوله مع بعض
    attachment

attachment

شكرا ً د.ناني على التوقيع الرااااائع

attachment

من مواضيعي

الاختناق Asphyxia

ارتفاع ضغط الدم Hypertention

تحصل كثييييييييييييييير يا حبيبتي...

خصوصا مع أشخاص إنتي مرتبطة بيهم عاطفيا,,,,أصدقاء مثلا أو حبيب أو إنسان جدا قريب إلى قلبك

كان عندي صديقة معي في المدرسة....

وكنا قريبتين من بعضنا البعض...أعزها وتعزني....

وصدقيني ليست تلك العلاقة اللي تقولي مرة أصحاب يعني....هي صح صديقتي بس مو مرة يعني

بس في تقارب فكري بيننا شوي....

المهم

كانا فترة الإختبارات(معروفة هالعادة عند بنات التوجيهي) نتبادل المعلومات والملخصات ونتناقش فيها كثير ونعمل جدول موحد لدراستنا.....ثم تنعزل كل واحدة منا في قوقعة لوحدها حتى تدرس وتطبق الجدول

كنا ننعزل عن العالم

نترك كل وسائل الإتصال والجوالات والتلفون...إلخ

وكانت الأزمة الحقيقية تحدث حين تحتاج واحدة منا إلى معلومة أو مساعدة فتجد الباقيات منعزلات وصعب الوصول إليهن...

هذه الصديقة كان عندها طريقة كنت أتعجب منها,,,كلما أرادت من إحدانا شيئا والله إننا نحلم بيها تجي في الحلم وتطلبه مننا!!!!!

تصورو!! أنام وألاقيها جات وتقول لي بكرة جيبي معك الكتاب الفلاني و..........إلخ!!!

سألتها يوما عن طريقة هذا الشي قالت:
    أطلق العنان لخيالي في لحظة إسترخاء...وأحط في بالي شخص معين أريد الوصول إليه...أركز بشدة حتى أشعر أني داخل عقله!!!

قلت لها وكيف ممكن تطلقي لخيالك العنان؟؟؟حاولت كذا مرة أعملها وما نجحت!!

قالت لي شتتي تركيزك بكذا حاجة حتلاقي خيالك لوحده إنطلق....

أو إفعلي هذه الفكرة عندما تصلين لمرحلة ما قبل النوم مباشرة حين نحس أن أرواحنا معلقة تكاد تنطلق وفي نفس الوقت ما زلنا مستيقظين

جربت الطريقة الأولى...

فتحت مسجل... وراديو...وتلفزيون..ورفعت الصوت...حسيت راسي مررررة يوجعني...

بس فجأة حسيت إني بجد إنطلقت من داخلي!!!!

نجحت التجربة معي لمرة واحدة فقط

لكنها لم تنجح مرة أخرى أبدا...وما أدري ما السبب

لكني ألاحظ أنني مع شخص أعزه أمارس التخاطر أو التوارد...عندما أفكر في شيء ما أجد أنه يفكر في نفس الشيء...

عندما يكون هو متضايق أو شي..مع إنه ما قال لي بس أجد إن أنفاسي تتقطع وإني متعبة وإني أحتاج بشدة إلى محادثته....وأجده حقا متعب أو متضايق

تحصل كثير

بس ما أعرف لها تفسير....

مشكورة مرة أخرى عالموضوع

تحياتي لكم:
    أنين السكون
    " فإنّك بأعيننا " ❤

انا دايم يصير لي جذي وخاصة مع رفيجتي ماجيشان tongue وبنت خالي سوليس سبايك biggrin
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة

انين السكون سوري بس بقول رائيي ومقدر اسكت صراحه اللي قلتيه فيلم هندي ..... بصراحه ما صدقتك هذي الاشياء ممكن تصير بس مو من الهوى عن طرق ثانيه وهي الاستعانه بعوامل تساعد على ذي الاشياء وانتي اكيد فهمتي قصدي واحس ان صديقتك خراطه وهذا كله بس صدفه
    سوري اذا اهنتك بس هذا رائيي ولكل شخص حريته في التعبير ....
    اخر تعديل كان بواسطة » sin daughter في يوم » 01-11-2005 عند الساعة » 21:40
    My Mind is My life ... And ... My Life is My Mind

هههههههه هذي الحركة تصير معي كثييييييييييييييييييييييييييير ^^.. عادي خخخخخخخخخخ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مشكورة أختي فراشة الألوان على الموضوع الجميـــل!!
    هذا يحصل كثيراً ..
    لدي بعض التعليقات:

d_conan
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا كتير تصير معي مع اختي لدرجة إنا مرة حلمنا بنفس الحلم بنفس اليوم
    و كثير مرات نفكر بشيئ و نقوله مع بعض
    هل أنتما توامان؟؟
    هذا يحدث غالبا مع التوأم
    أنين السكون
    لهذه الدرجة eek
    والله أنا مندهش
    اتكاءة حرف
    ما شاء الله على المعلومات الخطيرة
    مشكورة أختي

مع التحيـ صحفي مكسات ــة

آنا بعد يصير لي وايد
    آفكر في شي آشوف أخوي يقوله
    ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا كثير تصير معاي مع اختي وامي ..

يكون نفس التفكير او الرد اي في بعض الاحيان استغرب بأن يكون ردي ورد اختي ونحن جالسين

بنفس لوقت ونفس الكلمه من دون ان تعرف اكل واحده منا

ماذا انا اريد منها او هي

وكثيرا ما تحصل مواقف

ان مثلا اريد ان اقول هذا الكلام حيث استغرب ان الي معي يفتح الموضوع ويقول الذي اريده

من دون ان يعرف اني انا اريد قوله .. سبحان الله

يسلمووووو على هذاالموضوع الشيق

ومشكوووووووره حبيبتي اتكاءة حرف على المعلومات

اول مره اسمع بها
    اخر تعديل كان بواسطة » Athiηα في يوم » 02-11-2005 عند الساعة » 19:58
    attachment

اوسكار بطلتيattachment Queen Naida

السلام عليكم
    مشكورة أختى فراشة الالوان على هذا الموضوع الجميل

وقد حدث هذا الأمر معى أنا و أخى حيث كثيرا ما كنا ننطق بنفس الكلمات وبنفس ترتيبها فى نفس الوقت

وهذا الأمر يحدث غالبا بين المقربين جدا من بعضهم مثل الأخوة و الأصدقاء و المتحابين كما قالت أختى وصديقتى العزيزة [glow]أنيــــــــــــــــــن الســــــــــــــــــــــــــكون[/glow]

كما أن هناك أمر أخر يحدث معى و هو أننى غالبا ما أكون على علم مسبق بما قد يحدث ممن أمامى قبل أن يفعله و أتوقع أشياء فتحدث كما توقعتها تماما
    و كما ذكرت أنين عن صديقتها ، فأنا فى بعض الأوقات أطلق لروحى العنان و أركز فى شخص أحب أن أصل إليه و أن أكون بقربه حتى أشعر أنى فعلا داخل عقل هذا الشخص
    ------------- وهذا ليس بأمر غريب أختى Sin daughter كما أنه ليس بفيلم هندى أيضا ---------------------
    لا أدرى ............................. صراحة ... لا أدرى أهى هبة خاصة من الله أم ماذا ؟ لا أدرى.....................!!!!!!!!

تحياتى
    نسر النسور
    اخر تعديل كان بواسطة » M : B في يوم » 02-11-2005 عند الساعة » 21:59
    attachment

I Trust In People, But I Don't Trust In Evil Inside Them

------------- وهذا ليس بأمر غريب أختى Sin daughter كما أنه ليس بفيلم هندى أيضا ---------------------
    اسمع اخوي Eagle انا ما قلت ان الواحد ما يحس بهذا الشيء بس انا اقول ايه صح اوكي احيانا انطق شيء مع اخوي ويكون نفس التفكير نفس الكلمه بنفس اللحظه تصير كثير ... ما اختلفنا ... بس انا اقول ان اللي قالته الاخت حسيته اكثر من خيال ... وكاني سمعت هالشي في فيلم
    قالت لي شتتي تركيزك بكذا حاجة حتلاقي خيالك لوحده إنطلق....

أو إفعلي هذه الفكرة عندما تصلين لمرحلة ما قبل النوم مباشرة حين نحس أن أرواحنا معلقة تكاد تنطلق وفي نفس الوقت ما زلنا مستيقظين

جربت الطريقة الأولى...

فتحت مسجل... وراديو...وتلفزيون..ورفعت الصوت...حسيت راسي مررررة يوجعني...

بس فجأة حسيت إني بجد إنطلقت من داخلي!!!!
    صراحه حسيت هالعباره مشكوك فيها وانا اقول رائيي ... مع كل احترامي للاخت وماقصدي اتفلسف ولا شي بس حبيت اوضح My point of view
    وشكرا

أختى Sin Daugther أنا لم أقصد معاتبتك فلكل منا وجهه نظره و رأيه الخاص , وأنا أحترم ذلك

ولكنى أردت أن أوضح أن هذا ليس خيالا ومن الممكن أن يحدث ولكن ما قالته صديقتى أنيـــــــــــن عن صديقتها لا يحدث إلا بنسبه قليله و لعدد قليل من الناس .............. لكنه يحدث

وانا أحترم رأيك أختى

تحياتى
    نسر النسور
    اخر تعديل كان بواسطة » M : B في يوم » 04-11-2005 عند الساعة » 00:06

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خراط
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مشكورة أختي فراشة الألوان على الموضوع الجميـــل!!
    هذا يحصل كثيراً ..
    لدي بعض التعليقات:

d_conan

هل أنتما توامان؟؟
    هذا يحدث غالبا مع التوأم

مع التحيـ صحفي مكسات ــة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا إحنا مو توائم بس أنا و هي كتير علاقتنا غريبة لأنها أكبر مني ب 4 سنين و في وحده أكبر مني ب سنتين المفروض تكون أقرب لي حتى ما اجتمعنا في مدرسة وحدة إلا في الابتدائي بس سبحان الله انا و أختي اللي أكبر ب 4 سنين متقاربات أكثر انا اعتبرها توأم روحي، يمكن عشان عنا نفس الاهتمامات gooood
    يعني حتى لما سافرت كانت الوحيدة اللي بكيت لما سمعت شريط كان لها cry
    فسبحان الله الأرواح جند عند الله smile
    و شكرا على الموضوع

ما شاء الله , موضوع الفريكونسي عجبني ^_^ , تقولون مركبين اريالات biggrin
    انا صار معي التخاطر اكثر من مرة , في مواضيع مش مهمة ما اتذكر منها كثير لانها ما كانت مقصودة, و اكثرها يرجع للتناغم و قوة العلاقة و التفاهم و اهم شي الجو الاثيري بين الاشخاص -_-.
    استمتعت بالموضوع و قريت التجارب و التعليقات للاعضاء و الموضوع فعلا جميل و هادف ^_^.

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter