الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 91

ناقصات عقل ودين ومفهوم التماسيح الخاطئ

حبيت اجدع هالموضوع عن البنات وأوقف بصفهن ضد التماسيح اللي يقولون ان الحريم :
    ناقصات عقل ودين
    والحقيقه اني نصبت نفسي محامي لهن وابقول عنهن كلام حلو واللي مهب جايزن له من التماسيح يطق راسه برصاصة زفلت <<< شرس
    لو جينا لمقولة الكثير من التماسيح عن الحريم يعني مثل كلامهم أنهن ناقصات عقل ودين .انا بالنسبه لي واعوذ بالله من تسلمة انا
    أقول ان نقص الدين بالمرأه ميزه تختلف به عن الرجل وذلك من حيث ان نقص الدين ربما يكون فترة الولادة للمرأه اللي نسميه حنا النفاس بحيث أن المرأه تعفى من بعض التكاليف الشرعية والحمدلله ماتطالب بقضائها إطلاقاً بينما بالمقابل يجب على الرجل أن يقوم بالتكاليف الشرعية كاملة حتى لو كان مريضا او عاجزا او غير ذلك فإنه يقضي مافاته حال قدرته ولايعذر أبدا . وفي هذه الحالة لايكون نقص الدين المنسوب للمرأه عيب يؤخذ عليها فهي رحمة من عند الله سبحانه وتعالى خص بها النساء دون الرجال . أما نقص العقل
    الله يكفينا شر نقص العقل
    <<<<<< شكله يبي يخربه
    بعض الناس يعتقد ان نقص العقل عند المرأه هو قلة العقل ، يالله العقل السنع والله يابعض الحريم ان عقله يوزن إثنعشر رجال
    يعني نقص العقل عند المرأه هو زيادة العاطفة بحيث يجعلها تتصرف على حسب عاطفتها فقط دون الرجوع الى تحكيم العقل وخصوصا بالحالات اللي به خبصه وربشه واللي المفروض يتم ترجيح العقل على العاطفه ويقولون سنه من السنين ان به حرمه طاح حدى عياله من جبل والحرمه الله يهديه <<< عاد ماتت لاتحش به
    المهم ان هالمره طبت صاروخ مع ولده ياويلي ماحكمت عقله وش يبي يجيه وحكمت عاطفته اللي الهلكته مع ولده . اما حنا يالتماسيح لو حدى عيالنا يطيح من الفيصليه تسان نقول ساده وش مردزيه فوق
    خله يموت وش علينا منه <<<< الله من زين العاطفه
    وبعض التماسيح يقول هين لاتهمك المره مخلوقه من ضلع اعوج
    طيب ماقلنا شي من ضلع اعوج صح عليك لكن إفهم المضمون قبل تفهم المعنى على مزاجك ايها التمساح الأرعن
    <<<<<<< إنقهر الجلف
    طيب لو قلنا لك ان هالضلع اللي تستهتر بالمرأه علشانه انه هو الحامي بعد الله للقلب وللرئتين وان هالضلع يعطي الجسم شكله الطبيعي ومنظره الزين ، فتصور ان انسان خلق بدون اضلاع او اضلاعه مستقيمه فتخيلو شكله وشلون يبي يصير . نهاية كلامي الله يصلحن قبل يصلحكم اقول لكل واحد يحكم على المرأه أنها ناقصة عقل ودين في معناها الظاهري دون الباطني أقوله الله يخلف على أميمك
    لاتغتر بنفسك تراك بعض الاحيان جح يدربن قرع<<< اتفل بوجهي ان فهموهالتسلمه

2. ...

يا شيخ روح يسلم لسانك

طيب ليش ما تنضم لعصابتنا؟؟
    عصابة السحليات والنسور؟؟؟

يالله ننتظر جديدك

وأنا هنا أشكرك عن كل السحليات بصفتي محامية الدفاع ومنظمة الصفوف حقتهم

تحياتي لك يا أحلى مدافع عن السحليات!!

سمعتوا يا تماسيح؟؟؟

يا معوقين......شوفو عين العقل...

الناس الي تعرف تفكر وتتكلم

مو هات خبط وخذ لصق!!!

يالله ننتظر جديدك

ونحن نرسل لك كرت دعوة خاص عشان تنضم لصفوفنا

يالله نشوفك على خير

تحياتي:
    أنين السكون
    " فإنّك بأعيننا " ❤

يــــــاعمـــي

تســــــــتاهـــــل بوسه على

هــــذي الحـــــكم remybussi

وينـــــكم يالتمــــاسيــــح هذا انســـــان

فاهم ينـــــظم إلــــى جيش السحالــــي

إلـــي راح يسيطروووو على العالــــم

في يوم من الايــــام
    uzi uzi
    يووووه
    يوووووووبي
    وااااايابونجا shoot

اشكـــــرك ألف شكررر حبيبي
    على الكــــلام إلي ينقط ذهــــــــــــب

انت الحـــين جالـــس تدافع عن المجتمـــع النسائي

وإلي يقدر بــــ 95%

5% هذول تمــــاســــيح winknudge winknudge

الاخ القــــائد المجاهــــد في سبيل الحريه
    الديمقراطـــيه

مجنــــون ســــاندرا armed

يسلموووووووووووووووووووووووو ياعسل على كلامك الروعة والله معاك حق في كل كلمه قلتها
    بس اخاف عليك يجو التماسيح يضربوك بعد اللي قلتو وشوكرن على مجهودك ايها المحامي البارع

جزاك الله خيرا أخى MAX X5
    على مناصرتك و دفاعك المقرون بالدلائل القوية التى أفحمت التماسيح
    و إن شاء الله تكون معنا فى جبهة السحالى و النسور
    طيب ليش ما تنضم لعصابتنا؟؟
    عصابة السحليات والنسور؟؟؟
    وأنا هنا أشكرك عن كل السحليات بصفتي محامية الدفاع ومنظمة الصفوف حقتهم
    ونحن نرسل لك كرت دعوة خاص عشان تنضم لصفوفنا
    و أنا أكرر لك دعوة أختى أنين السكون ( نائبة زعيم السحالى ) بصفتى كبير النسور

Eagle%20School%20Logo
    شعار النسور

[glow]مع تحيات: كبير النسور ( نسر المنصورة )[/glow]
    attachment

I Trust In People, But I Don't Trust In Evil Inside Them

ههههههههههه ياحبيب انا ماقلت شي بالعكس عجبني مصطلح تماسيح وسحالي ^^

ياعمي

تمساح قدها وقدود تمساح مايردك مردود^^

اهااااااااااااااااااااااااااااااا موضوع ضد التماسيح ومحد يقولي

وانا اقول لصاحبه الموضوع

ان جميع الحريم ناقصات عقل ودين

يعني هي تمشي بنص عقل

وإذا مو عاجبكِ كلامي

............عساه عمره ما يعجبكِ0...............

كان معكم المساح 101 من عصابة التماسيح العالمية

0000000000000000000000000000000000000000

ما هذا هناك عشره سحالي من الاسرى يبوسون قدمي يريدوني ان ارئف بهم

ولكن هذا محال

يـــــــــــــــــــــــا التمساح السفاح ............ابيد هؤلاء السحالي حالاً

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اولا ناقصات عقل صحيح

وقد ثبت علميا ان وزن وحجم مخ المرأه اقل من الرجل وهذا بالعربي يعني شنو (نقص]

ثانيا ناقصات دين كما ذكرت انت وهذا يعني ايضا نقص

والمرأه تعتبر تابع للرجل وهذا امر طبيعي بل فطري

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة max X5
    ناقصات عقل ودين
    والحقيقه اني نصبت نفسي محامي لهن وابقول عنهن كلام حلو واللي مهب جايزن له من التماسيح يطق راسه برصاصة زفلت <<< شرس
    لو جينا لمقولة الكثير من التماسيح عن الحريم يعني مثل كلامهم أنهن ناقصات عقل ودين .انا بالنسبه لي واعوذ بالله من تسلمة انا
    أقول ان نقص الدين بالمرأه ميزه تختلف به عن الرجل وذلك من حيث ان نقص الدين ربما يكون فترة الولادة للمرأه اللي نسميه حنا النفاس بحيث أن المرأه تعفى من بعض التكاليف الشرعية والحمدلله ماتطالب بقضائها إطلاقاً بينما بالمقابل يجب على الرجل أن يقوم بالتكاليف الشرعية كاملة حتى لو كان مريضا او عاجزا او غير ذلك فإنه يقضي مافاته حال قدرته ولايعذر أبدا . وفي هذه الحالة لايكون نقص الدين المنسوب للمرأه عيب يؤخذ عليها فهي رحمة من عند الله سبحانه وتعالى خص بها النساء دون الرجال . أما نقص العقل
    الله يكفينا شر نقص العقل
    <<<<<< شكله يبي يخربه
    بعض الناس يعتقد ان نقص العقل عند المرأه هو قلة العقل ، يالله العقل السنع والله يابعض الحريم ان عقله يوزن إثنعشر رجال
    يعني نقص العقل عند المرأه هو زيادة العاطفة بحيث يجعلها تتصرف على حسب عاطفتها فقط دون الرجوع الى تحكيم العقل وخصوصا بالحالات اللي به خبصه وربشه واللي المفروض يتم ترجيح العقل على العاطفه ويقولون سنه من السنين ان به حرمه طاح حدى عياله من جبل والحرمه الله يهديه <<< عاد ماتت لاتحش به
    المهم ان هالمره طبت صاروخ مع ولده ياويلي ماحكمت عقله وش يبي يجيه وحكمت عاطفته اللي الهلكته مع ولده . اما حنا يالتماسيح لو حدى عيالنا يطيح من الفيصليه تسان نقول ساده وش مردزيه فوق
    طيب ماقلنا شي من ضلع اعوج صح عليك لكن إفهم المضمون قبل تفهم المعنى على مزاجك ايها التمساح الأرعن
    <<<<<<< إنقهر الجلف
    طيب لو قلنا لك ان هالضلع اللي تستهتر بالمرأه علشانه انه هو الحامي بعد الله للقلب وللرئتين وان هالضلع يعطي الجسم شكله الطبيعي ومنظره الزين ، فتصور ان انسان خلق بدون اضلاع او اضلاعه مستقيمه فتخيلو شكله وشلون يبي يصير . نهاية كلامي الله يصلحن قبل يصلحكم اقول لكل واحد يحكم على المرأه أنها ناقصة عقل ودين في معناها الظاهري دون الباطني أقوله الله يخلف على أميمك
    أقول لشيخ الاسلام مفتي الانام حجه الاسلام (التمساح الاكبر)الاخ ماكس اكس 5إن صح التعبير
    الي قال عن النساء ناقصات عقل ودين هو محمد عليه الصلاة والسلام (ادري انها معلومه جديده عليك يا مفتينا)
    مع خالص الشكر لمفتي السحالي ونرجو عدم التأويلات (التظبيطيه) من جنابه
    ودمتم سالمين
    اخر تعديل كان بواسطة » the_pain في يوم » 18-10-2005 عند الساعة » 22:32

من الرجوله ان تقف مع الرجال في موضوع كهذا

ولكن للاسف.......................

واقول الى جميع نساء العالم ان المرأه ملك للرجل تسعى لخدمته وراحته

انا معاك اخوي جيرار

ليس انا لوحدي بل جميع افراد عصابة التماسيح معاك

................لا تقلق فنحن موجودون دوماً...............

وانت تمساح غيور على مصلح التماسيح امثالك ............بارك الله فيك اخي التمساح

اخوك: التمساح 101

أخى gara

أراك متشدد ضد المرأة بطريقة غير مقبولة فالمرأة ليست ملك للرجل بل شريكته ورفيقة دربه لتعينه على الحياة كما أنها عصب اساسى فى نهضة الأمم و علوها

أرجو أن تعيد النظر فى ردودك......................

لااا هو كلامه صحيح

شئت ام ابيت ........يا غراب المنصورة

السلام عليكم .

انا ما ابغى اقول رايي في الموضوع بس لفت انتباهي أحد الردود وهو :

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the_pain
    قول لشيخ الاسلام مفتي الانام حجه الاسلام (التمساح الاكبر)إن صح التعبير
    الي قال عن النساء ناقصات عقل ودين هو محمد عليه الصلاة والسلام (ادري انها معلومه جديده عليك يا مفتينا)
    مع خالص الشكر لمفتي السحالي ونرجو عدم التأويلات (التظبيطيه) من جنابه
    ودكتم سالمين

اخوي ممكن توضح اكثر ؟؟

لأني اخاف اقول كلام وانا اصلا فاهم ردك خطأ .

بارك الله فيك
    أشهد أن لا إله إلا اللــه وأشهد أن محمد رسول اللــه

8a842f1adea6908e8bad4f4d6c802b12

ليش اخوي ميرك ما تدافع عن التماسيح

الست فرداً من افراد العصابة

ام تخليت عن ذلك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark_Marik
    السلام عليكم .

اخوي ممكن توضح اكثر ؟؟

بارك الله فيك
    كلامه واضح شنو اللي مو فاهمه

المرأه لا تستطيع ان تعيش حياه سويه الا تحت ظل رجل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark_Marik
    السلام عليكم .

اخوي ممكن توضح اكثر ؟؟

بارك الله فيك
    اسف اخي العزيز مرك سقطت مني بعض الاحرف ونرجو قر اءة ردي مرة اخرى لأني قمت بالتعديل

غضب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة max X5
    ناقصات عقل ودين
    الله يكفينا شر نقص العقل
    <<<<<< شكله يبي يخربه
    <<<<<<< إنقهر الجلف
    ممكن تقربلي اذنك شوي
    مابي احد يسمع يا مفتينا
    (ترى الرسول صلى الله عليه وسلم اهو الي قال النساء ناقصات عقل ودين فنرجو احترام الادب مع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم)
    ولعلمك الخاص يا (شيخنا المحترم) الرجل مفضل على المرأة
    بنص القرآن قال تعالى (وللرجال عليهن درجه والله عزيز حكيم)
    مع خالص الشكر للمفتي

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter