مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    رابطة الجمهور الهلالي

    يسعدني فتح رابطة صغيرة وانضمامكم اليها


  2. ...

  3. #2
    مشكووور اخي صدى الصمت على الرابطه وانشالله تصبح الرابطه نشيطه وحيويه وربما اشتركgooood
    22a0af1a924bbe05ef08ce679fa41735


  4. #3

    اخبار الزعيم ليوم الاثنين (1)

    في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة لكأس الدوري ..
    الأنصار يعد مفاجأة للصدارة الهلالية




    تستكمل اليوم - الاثنين - لقاءات الجولة الثالثة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم.. اذ يشهد استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة اللقاء المؤجل بين الهلال والانصار وسط ترقب كبير من النقاد لما سيفعله الانصار الذي شهد مستواه تطوراً جيداً امام الصدارة الهلالية التي لم تشبها أي شائبة خلال اللقاءات الثلاثة التي جمع خلالها الازرق تسع نقاط غير مسبوقة على حساب ابها والحزم والاتفاق.. ورغم الفارق الكبير بين مستوى الفريقين وتطلعاتهما إلا ان اللقاء ربما يشهد الكثير من الندية والقوة لعدة اعتبارات.

    ان لفريق الانصار مواقف سابقة مع الهلال في مثل تلك المسابقات ولأن الفريق لم يخسر حتى الآن اذ تعادل مرتين وله لقاء مؤجل مع الاتحاد من الجولة الاولى.. ناهيك عن اصرار الهلال وتطلعاته لبلوغ النقطة 12 التي لم يبلغها أحد غيره ليواصل الصدارة عن جدارة واستحقاق.

    فالهلال يدخل اللقاء وهو في الصدارة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات على التوالي آخرها في الجولة الرابعة على حساب الاتفاق في الرياض 2/ صفر ولديه الامل للمواصلة والحاق الانصار بسابقيه فالفريق يعيش فترة ذهبية من المستوى والنتائج الايجابية لتكامله الفني ولتكامل عناصره والمردود المعنوي الكبير رغم ان الفريق قد يتخلف عنه بعض العناصر للاصابة او غيرها لكن الفريق الاولمبي نبع فياض وداعم اساسي للفريق الاول.. ولا تشعر بأي نقص هلالي بدءاً من الحراسة التي يغيب فيها الدعيع والعتيبي لكن نجد الجبلي.. جبل شامخ لا تهزه الانكسارات وامامه قوة دفاعية تمثل في المفرج وتفاريس والعصفور والخثران اضافة الى احمد خليل او أي لاعب يمثل الفريق.. وفي الوسط الغنام والغامدي والتمياط وكماتشو والشلهوب وفي الهجوم ياسر القحطاني والعنبر في حال تكامل شفائه او اللاعب احمد الصويلح القناص المتواجد في كل لحظة.. ناهيك عن عدم مشاركة الجابر الذي تأخر كثيراً ولعل جميع العناصر الهلالية فاعلة أينما حلت فهل يقودها باكيتا لمواصلة التألق والانتصارات؟.

    أما الانصار فيدخل اللقاء بنقطتين فقط من تعادلين مع أبها في المدينة المنورة 1/1 في الجولة الثانية.. ومع الطائي سلبياً في الجولة الرابعة في حائل وكما اسلفنا له لقاء مؤجل مع الاتحاد من الجولة الاولى في جدة، مؤجل الى الاربعاء 5/11/1426ه والفريق يحتل حالياً المركز السابع لكنه يعد لمفاجأة مدوية قد يطلقها امام المتصدر ليتقدم خطوات امامية قد توصله الى المرتبة الرابعة او المنافسة عليها فهل يكون الهلال فعلاً ضحية لمفاجأة جديدة.. عموماً الفريق يملك عناصر جيدة بدءاً من ملائكة وناير هارون ومصطفى هوساوي ويوسف الحربي وعبدالرؤوف معاذ ومديفو وطاهر هوساوي وعبدالعزيز الشنقيطي.. وكوستا في حال تماثله للشفاء وغيرهم من العناصر الفاعلة. فهل يكون الانصار غصة في صدارة الفريق الهلالي.. أم أن الازرق يتجاوزه وينهيها طبيعية ويصل للنقطة رقم 12 عموماً اللقاء قد يظهر بصورة تنافسية مثيرة.. يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من الدولي ناصر الحمدان للساحة ويساعده كل من الدولي عبدالعزيز الكثيري وصلاح عبدالواحد



    (الرياض) تميزت بخبر توقيع العقد
    الشبيلي يعلن على قمصان الهلاليين والرئيس يصف الأنصار بالعنيد



    وصف رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل مباراة فريقه أمام الأنصار بالصعبة وقال أننا نواجه فريقا قويا سبق أن تغلب علينا الموسم الماضي في الرياض، وأعتقد أنه يعد من الفرق القوية التي تحتاج لتقديم الأداء الجيد الذي يضمن تحقيق الفوز عليها والتمسك بالصدارة، مشيراً إلى أن الهلال يشهد عودة لاعبين وغياب آخرين، وفي كل مباراة يدخل الفريق بتشكيل متغير من نقص اللاعبين للإصابات والجميع شاهد ذلك، ولكن بوقفة الجماهير الهلالية بالمدينة المنورة التي ستدعمنا سوف نحقق الفوز ونهديه لهم.

    من جانب آخر توصل الهلاليون إلى اتفاق مبدئي مع شركة خالد الشبيلي العقارية للإعلان على قمصان اللاعبين في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وكأس سمو ولي العهد، وينتظر أن يعلن عن تفاصيل الصفقة مساء اليوم وبمبلغ مادي كبير سيعود بالفائدة على الخزينة الهلالية. وكانت «الرياض» قد تميزت بذلك في أمس الأول



    تفاريس يطالب الجماهير الهلالية بالصبر ويقول:
    عشت أجمل أيام حياتي في الهلال



    نفى مدافع فريق الهلال الكروي الأول اللاعب البرازيلي تفاريس ان يكون مستواه تغير كثيراً عن السنة الماضية وقال تفاريس ل«الرياض» ان الموسم لا يزال في بدايته واعتقد انه ومع مرور الوقت سيتغير مستواي إلى الأفضل خاصة بعد ان يرتفع معدله اللياقي وقال تفاريس ان منهجه في العمل اللياقي والفني بفريق الهلال يعتمد على الصعود المتدرج من لقاء إلى آخر وذلك نظراً لظروف إطالة الموسم والتداخلات التي تحدث احياناً في وسط العام وقال تفاريس انه لا يعاني من اي مشاكل مشيراً إلى أنه يعيش اوضاعاً نفسية افضل بعد زواجه مؤخراً وقال تفاريس ان المستوى الذي ظهر عليه امام الاهلي ثم الاتفاق في لقاءات الهلال الأخيرة هو البداية مشيراً إلى انه حريص على الاستمرار في الهلال كما ان هذه الرغبة لن تتحقق الا لمن يستحق البقاء واللعب في صفوف فريق كبير كالهلال.. وقال تفاريس انه لا يتخيل نفسه خارج الهلال بعد ان عاش معه في العام الماضي اجمل ايام عمره الاحترافي وأضاف تفاريس انني احظى باحترام الجميع حتى في لقاءات الفريق الأولمبي كانت جماهير هلالية تأتيني في المدرجات وتحرص على الالتقاء بي ومقابلتي



    المحيميد والسلمان يحتفيان بالهلال

    أقام رئيس أعضاء شرف نادي التعاون الشيخ فهد المحيميد حفل عشاء للبعثة الهلالية احتفاءً بمناسبة اللقاء الكروي الذي سيقام مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة.

    كما يقيم عضو شرف نادي التعاون و عضو شرف نادي الهلال حمد بن صالح السلمان حفل افطار للبعثة الهلالية التي تزور بريدة اليوم الاثنين وقد وجه السلمان الدعوات لاعضاء شرف التعاون ورياضيي المنطقة لحضور الحفل.



    الأمير عبدالله بن مساعد:
    نرفض إعلان التبرعات لصالح مهرجان الثنيان ما لم تكن بشيكات مصدقة



    كشف الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهلال السابق ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب الدولي يوسف الثنيان ان اللجنة المنظمة لن تعلن عن أي تبرعات مالية تقدم للاعب المحتفى به (يوسف الثنيان) ما لم تكن هذه المبالغ بشيكات مصدقة خلال الحفل التكريمي أو يتم تسلمها نقداً قبل مباراة فالنسيا في 14 من شهر ديسمبر القادم.

    وقال عضو شرف الهلال الفعال عبر القناة الرياضية امس أن اللجنة تريد من هذا الاجراء حماية حقوق اللاعب وحتى لا يتم التفضل من قبل البعض على حساب اللاعب الذي لم يدخل رصيده المبلغ والمح الأمير عبدالله إلى عدد من اللاعبين الذين اعتزلوا من نادي الهلال في الفترة الماضية لم يتسلموا حتى الآن المبالغ التي وُعدوا بها أو التي جاءت عن طريق شيكات بدون رصيد.



    أولمبي الهلال في ضيافة التعاون الليلة



    يحل فريق الهلال الاولمبي مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف ضيفاً على شقيقه فريق التعاون لخوض لقاء تجريبي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة. وذلك ضمن البرنامج الذي رسمه المدرب الكساندر للفريق الاولمبي الهلالي لضمان استمرارية جاهزيته وهو الفريق الذي قدم مستويات كبيرة اشاد بها الجميع في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد واستطاع هذا الفريق الشاب الى الوصول للمباراة النهائية كما خاض ذات الفريق اللقاء الافتتاحي في كأس الدوري امام فريق ابها ويسعى الهلاليون الى رفع درجة الكفاءة لدى فريقهم الاولمبي ولذا اعد له الجهازان الفني والاداري برنامجاً طويلاً منه خوض عدة لقاءات تجريبية ومعسكرات اعدادية.

    ومن جانب التعاونيين فإن الفرصة ستكون كبيرة امام مدربه المنذر العذاري لاشراك عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية والوقوف على مستوياتهم عن قرب تحسباً للاستفادة منهم في مشوار الفريق المتبقي في دوري الدرجة الاولى الذي مضى منه حتى الآن اربعة اسابيع ويقف التعاون في صدارة الفرق مع الرياض والخليج.. اللقاء من المتوقع له ان يحظى بالندية والاثارة كون الفريقين يضمان عدداً كبيراً من النجوم المتميزة في هذا اللقاء الذي يتوقع له ايضاً حضوراً جماهيرياً كبيراً. وقد اعدت الادارة التعاونية ترتيباً خاصاً للاحتفاء ببعثة الفريق الهلالي الاول





    مساء اليوم في المدينة المنورة
    الأنصار يسعى لإيقاف انطلاقة الهلال

    يشهد ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة مساء اليوم الاثنين اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الأنصار والهلال في لقاء سيحظى بمتابعة جماهيرية من أنصار الفريقين.. ولقاء الليلة يمثل أهمية كبيرة للفريقين.. فالأنصار يريد إثبات قوته واستعادة هيبته.. أما الهلال فيتطلع لمواصلة انتصاراته المتتالية والحفاظ على الصدارة وهو مؤهل للتفوق والكسب في ظل ما يملكه من عناصر متفوقة ستقوده لتحقيق فوزه الرابع على التوالي ولكن الفوز لن يتحقق بسهولة للهلاليين لأن الأنصار عنيد وخطير على أرضه وسيكون نداً قوياً للهلال.
    الأنصار يدخل هذا اللقاء وهو في المركز السابع برصيد (نقطتين) من تعادلين ويأمل اليوم ان يتذوق طعم الانتصار والذي سيكون له نكهة خاصة لو تحقق من أمام فريق كالهلال وسيبذل لاعبو الأنصار جهوداً كبيرة من أجل الاستبسال ومنع كافة الكرات الخطيرة التي ستوجه لمرماهم مع الاعتماد على الأسلوب الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة لأنها الطريقة التي يمكن ان تخدم الفريق في مواجهة اليوم. الفريق الهلالي بكل تأكيد يتطلع وبقوة لخطف الانتصار الرابع على التوالي حيث كسب أبها والحزم والاتفاق ويأمل اليوم أن يلحق الأنصار بالآخرين ليحافظ على توهجه وصدارته.. ويبقى الأزرق هو الأكثر تأهلاً للتفوق وخطف الفوز نظراً لما يملكه من نجوم قادرة على الرقي بمستوى فريقها بالإضافة الى إبداع نجوم الفريقين في استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى وهذا ما يجعل الهلال صاحب الحظ الأوفر في حسم اللقاء لصالحه والانفراد لوحده في الصدارة



    الهلال والأنصار بصوت الظبي

    تقرر أن تقوم القناة الرياضية بنقل لقاء هذا المساء الذي سيجمع فريقي الهلال والأنصار في المدينة المنورة ضمن منافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين على الهواء مباشرة.
    وسيقوم الزميل أحمد الظبي بالوصف والتعليق على اللقاء.
    يذكر أن لقاء هذا المساء هو اللقاء الوحيد الذي يقام هذا اليوم ضمن منافسات الدوري.



    تفريغ البرازيلي فرناندو للحراس الناشئين
    الحربي بدأ أمس مهامه الفنية في الهلال

    بدأ المدرب الوطني جاسم الحربي البارحة مهمته الجديدة مدرباً لحراس فريقي شباب وبراعم الهلال لكرة القدم بعد أن اختاره الهلاليون مؤخراً لتولي هذه المهمة نظير كفاءته وخبراته.
    وفي الوقت ذاته كلّفت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية المدرب البرازيلي (فرناندو) بتولي مهام الإشراف على تدريب حراس مرمى فريق الناشئين في خطوة تهدف إلى توحيد المدرسة التدريبية حيث يشرف البرازيلي مارسيليو كابو على تدريب الفريق.. فيما يشرف الرومانيان باوندرا واوفيدو على تدريب فريق الشباب وفريق مدرسة البراعم.
    يذكر ان (الجزيرة) انفردت أمس الأول بخبر انضمام جاسم الحربي للجهاز الفني المشرف على فرق القاعدة الزرقاء
    .

  5. #4

    اخبار الزعيم ليوم الاثنين (2)

    عادل البطي يوضح الفرق بين عرض فالنسيا السابق والحالي

    أوضح عادل البطي نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال يوسف الثنيان الفرق بين العرض الذي حصلت عليه اللجنة سابقا وحاليا للعب مع فريق فالنسيا الإسباني في مباراة تكريم يوسف الثنيان.
    وأشار البطي إلى أن العرض السابق الذي قدمته شركة هاتريك من تركي المقيرن (الذي نكن له كل التقدير تم فيه موعد واحد للمباراة لا رجعة فيه وهو يوم الاثنين الذي يوافق الاختبارات النهائية للطلاب.
    كما أن التسويق للمباراة من ناحية النقل التلفزيوني قد حصر لنا في منطقة الخليج، في حين أن باقي مناطق العالم سيكون تسويقها لصالح فالنسيا).
    وكشف البطي أن العرض الجديد الذي تم توقيعه مع ممثل شركة بلو سبورت أحمد القرون قد شهد رضوخاً من الفريق الإسباني للموعد الذي يريد الهلال، وهو يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر وهو موعد مناسب للجماهير الرياضية.
    كما أن التسويق التلفزيوني لصالح الهلال لجميع دول العالم باستثناء إسبانيا، وأضاف أن العرض من الناحية المادية في المرة الأخيرة أقل من المرة السابقة حيث تم توفير مبالغ كبيرة لصالح الهلال



    في أكبر صفقة لدعم الخزينة الزرقاء
    الليلة.. الهلال ومجموعة الشبيلي يوقّعان عقد رعاية الفريق الكروي الأول

    يوقّع الهلاليون في التاسعة والنصف من مساء اليوم (الاثنين) عقداً مع مجموعة خالد الشبيلي للاستثمارات العقارية يرتدي بموجبه لاعبو الفريق الكروي الأول في مبارياتهم الرسمية قمصاناً تحمل اسم وشعار المجموعة مقابل مبلغ مالي ضخم يعد هو الأكبر من نوعه وقيمته على مستوى الأندية المحلية.
    وسيصاحب مراسم التوقيع التي ستتم في مقر المجموعة الواقع في شارع العليا شمال الرياض مؤتمر صحافي موسع بحضور ممثلين عن المجموعة إلى جانب أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس لتوضيح كافة تفاصيل العقد.
    تجدر الإشارة إلى أن كبرى الشركات العقارية السعودية بدأت تتجه للإعلان على قمصان لاعبي الهلال استغلالاً لشعبية النادي الجارفة وحضوره الإعلامي الواسع



    الهلال يكرِّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

    يشهد نادي الهلال مساء يوم غد الثلاثاء الحفل الختامي لتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والتي ينظمها النشاط الثقافي والاجتماعي بالنادي سنوياً في شهر رمضان المبارك ضمن أنشطته الثقافية والتي تحظى بدعم من ناصر بن عبد الله العمار عضو شرف النادي الذي تكفل بجوائز المسابقة وتكريم اللجان العاملة.
    وسيقام الحفل في القاعة الثقافية بمقر النادي في تمام الساعة العاشرة مساء بحضور نخبة من المشايخ والدعاة والمسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الشؤون الإسلامية وسيسبق الحفل التكريمي كلمة توجيهية وإرشادية للحضور لفضيلة الشيخ خالد بن عبد الرحمن الشايع الداعية الإسلامي المعروف والتي سيتناول فيها كيفية استثمار شهر رمضان المبارك بالعبادة والطاعة.
    يشار الى ان مسابقة القرآن الكريم تحظى باهتمام ورعاية من إدارة نادي الهلال والتي تأتي ضمن رسالة النادي في استغلال أوقات أعضاء وزوار النادي فيما يفيدهم وينفعهم في برامج هادفة وتربوية.



    الليلة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة
    التعاون و (الهلال الصغير) في اللقاء الودي الجماهيري

    يلتقي مساء اليوم الاثنين وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة فريقا التعاون والهلال (الأولمبي) في اللقاء الودي الذي اتفق الناديان على خوضه حسب البرنامج الذي وضعته الإدارة الهلالية لإبقاء فريقها الأولمبي تحت الجاهزية التامة.
    فإدارة الهلال وفي ظل عدم وجود مشاركات للفريق الأولمبي أعدت برنامجاً خاصاً يخوض فيه الفريق عدداً من اللقاءات مع فرق الدرجة الأولى.. فيما يأتي اللقاء الودي للتعاون كاختبار قوي قبل أن يلتقي مع أحد نهاية الأسبوع، ولا سيما أن التعاون حالياً يشارك في صدارة الدرجة الأولى ويتأخر عن صاحب المركز الأول بفارق الأهداف، وهذا اللقاء يعتبر مفيداً جداً لمدربه المنذر العذاري لاختبار أكثر من لاعب لم يشارك في اللقاءات السابقة وللوقوف على كفاءة بعض اللاعبين ومدى جاهزية الآخرين العائدين من الإصابة.
    كما ينتظر أن تقيم الإدارة التعاونية احتفالاً مبسطاً يعبر عن مشاعر الأسرة التعاونية ومشاركتها للهلاليين أفراحهم في الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله-.
    وقد أكد رئيس التعاون الأستاذ عبدالرحمن أبا الخيل أن ناديه سيقوم بتكريم بطل كأس الأمير فيصل بن فهد والتكريم بلا شك لن يكون حسب طموحاتنا، لأن الوقت لم يساعدنا وإضافة إلى انشغالنا بمسابقة الدوري، ولكن الأهم هو أن التكريم موجود وسيكون بدون تكلف والهلال سيكون وسط جماهيره وعلى أرضه وسيحظى بتكريم جماهيره قبل تكريم التعاون.
    وشدد أبا الخيل على متانة العلاقات الهلالية التعاونية.. وقال: ولله الحمد نفتخر بالتعاون في الارتباط الوثيق مع جميع الأندية السعودية والهلال في مقدمتها حيث العلاقة التاريخية منذ تأسيس الناديين.
    ووجه أبا الخيل الدعوة لجماهير الرياضية بالقصيم لحضور هذا اللقاء والاستمتاع بمشاهدة نجوم الفريقين والمشاركة في هذه الأمسية الرياضية الرمضانية.

  6. #5

    اخبار الزعيم ليوم الاثنين (3)

    الليلة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة
    التعاون و (الهلال الصغير) في اللقاء الودي الجماهيري

    يلتقي مساء اليوم الاثنين وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة فريقا التعاون والهلال (الأولمبي) في اللقاء الودي الذي اتفق الناديان على خوضه حسب البرنامج الذي وضعته الإدارة الهلالية لإبقاء فريقها الأولمبي تحت الجاهزية التامة.
    فإدارة الهلال وفي ظل عدم وجود مشاركات للفريق الأولمبي أعدت برنامجاً خاصاً يخوض فيه الفريق عدداً من اللقاءات مع فرق الدرجة الأولى.. فيما يأتي اللقاء الودي للتعاون كاختبار قوي قبل أن يلتقي مع أحد نهاية الأسبوع، ولا سيما أن التعاون حالياً يشارك في صدارة الدرجة الأولى ويتأخر عن صاحب المركز الأول بفارق الأهداف، وهذا اللقاء يعتبر مفيداً جداً لمدربه المنذر العذاري لاختبار أكثر من لاعب لم يشارك في اللقاءات السابقة وللوقوف على كفاءة بعض اللاعبين ومدى جاهزية الآخرين العائدين من الإصابة.
    كما ينتظر أن تقيم الإدارة التعاونية احتفالاً مبسطاً يعبر عن مشاعر الأسرة التعاونية ومشاركتها للهلاليين أفراحهم في الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله-.
    وقد أكد رئيس التعاون الأستاذ عبدالرحمن أبا الخيل أن ناديه سيقوم بتكريم بطل كأس الأمير فيصل بن فهد والتكريم بلا شك لن يكون حسب طموحاتنا، لأن الوقت لم يساعدنا وإضافة إلى انشغالنا بمسابقة الدوري، ولكن الأهم هو أن التكريم موجود وسيكون بدون تكلف والهلال سيكون وسط جماهيره وعلى أرضه وسيحظى بتكريم جماهيره قبل تكريم التعاون.
    وشدد أبا الخيل على متانة العلاقات الهلالية التعاونية.. وقال: ولله الحمد نفتخر بالتعاون في الارتباط الوثيق مع جميع الأندية السعودية والهلال في مقدمتها حيث العلاقة التاريخية منذ تأسيس الناديين.
    ووجه أبا الخيل الدعوة لجماهير الرياضية بالقصيم لحضور هذا اللقاء والاستمتاع بمشاهدة نجوم الفريقين والمشاركة في هذه الأمسية الرياضية الرمضانية.



    قال: إن استمرار الأمير بندر بن محمد يعني مواصلة (القاعدة الزرقاء) لزعامتها
    الحبيش إداري شباب الهلال يطمئن مسؤولي وجماهير النادي على وضع فريقه.. ويؤكِّد: الزعيم الشاب هو الأكثر حظاً بانتزاع البطولة

    طمأن مدير فريق شباب الهلال لكرة القدم خالد الحبيش مسؤولي النادي وجماهيره بأن الفريق ما زال يمتلك حظوظاً كبيرة في المنافسة الجادة من أجل استعادة لقبه بطلاً للدوري الممتاز رغم تعثّره بالخسارة أمام الشباب والتعادل أمام الفتح.. وقال: إن فقدان 5 نقاط يعتبر أمراً طبيعياً وغير مقلق كون المجال ما زال مفتوحاً للتعويض، حيث تبقى أمامنا 13 مباراة.
    وأضاف: صحيح أننا لم نظهر بالمستوى المعروف أمام الشباب في الأسبوع الماضي وبالتالي خسرنا أمامه بهدفين، لكن الشباب كان أكثر تكاملاً وخبرة.. كما أن كل من شاهد المباراة استغرب خروج الهلال خاسراً وهو الأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر تهديداً للمرمى.
    أما مباراتنا يوم الخميس الفائت التي لعبناها أمام الفتح في الأحساء فقد كان التعادل فيها أمراً مقبولاً للغاية ومنطقياً ومكسباً في ظل الظروف القاهرة التي عشناها قبل وأثناء المباراة والتي أجبرتنا على اللعب ب(الصف الثاني) لأنه تم استدعاء 7 لاعبين دفعة واحدة للانضمام لمعسكر منتخب الشباب قبل المباراة ب48 ساعة وهم: حارسا المرمى الأساسي والبديل عبد الله المعيوف وخالد شراحيلي، ومتوسطا الدفاع سالم خميس وحسن خيرات والوسط الأيمن أحمد الفريدي والوسط الأيسر عبد العزيز الدوسري وقلب الهجوم الهداف عبد العزيز الكلثم، إضافة الى فقداننا كذلك صانع الألعاب راكان البديهي لظروف الإصابة وخروج لاعب المحور صالح الدوسري مطروداً بالبطاقة الحمراء.
    ومضى يقول: أنا لا أقول هذا من أجل التبرير وتعليل فقدان النقاط، ولكنها الحقيقية رغم أننا فخورون كثيراً بأن الزعيم الشاب بات هو الممول الرئيس للأخضر الشاب وب7 لاعبين دفعة واحدة، وهذا يعني أنه لا يزال هو الأقوى والأفضل وبعودتهم واكتمال الصفوف ستزداد القوة ويعود الفريق لوضعه الطبيعي بإذن الله تعالى.
    وشدَّد الحبيش ثانية على أن مصلحة منتخبات الوطن أهم وأبقى من مصالح الأندية، لذلك - والكلام له - سنكون أكثر فخراً وسعادة لو خضنا مبارياتنا المقبلة بغياب كل العناصر الأساسية لانضمامهم للمنتخب.
    وختم خالد الحبيش مدير الفريق الهلالي الشاب حديثه ل(الجزيرة) بتقديم كل عبارات الشكر والتقدير لسمو نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي والمشرف العام على القاعدة الكروية الأمير بندر بن محمد نظير جهوده الكبيرة التي بذلها وما زال يبذلها سموه والتي ساهمت بعد توفيق الله في عودة القاعدة الزرقاء لمنصات البطولات.. ودعا الجماهير الهلالية الوفية للوقوف إلى جانب فريقي الشباب والناشئين، مؤكّداً أن وقفة ودعم الجماهير سيسهمان بإذن الله في تقديم جيل هلالي جديد يكون امتداداً للأجيال الذهبية التي كان وما زال الزعيم يقدِّمه



    فواصل .......

    * لم تمض سوى ساعات قلائل على انتهاء اجتماع أعضاء شرف النصر الذي وصف بأنه ناجح للغاية وبامتياز حتى أعلن سمو رئيس النادي الأمير سعد بن فيصل استقالته في إشارة إلى أن نتائج الاجتماع كانت سلبية للغاية لكن تدخل القريبين نجح في إقناع سموه بالعدول عن الاستقالة.
    * تأخر صدور جدول مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين كثيراً إلى درجة أن أبدت الأندية تذمرها من هذا التأخير الذي كانت اللجنة الفنية باتحاد الكرة تعزوه إلى حرصها على إصدار جدول بلا تعديلات ولا تأجيلات. ولكن ما إن صدر الجدول حتى انشغلت الأندية ببلاغات التعديل والتأجيل الواردة إليها من أمانة اتحاد القدم!!
    * الرئيس المبعد الذي كان يتسلَّم راتباً من خزينة ناديه تفرَّغ للمماحكات التعصبية في مطبوعته.
    * الذين فوجئوا بموقف سمو الأمير جلوي بن سعود في اجتماع أعضاء شرف النصر الأخير هم الذين لا يعرفون سموه الذي كان يضع مصلحة النصر العليا نصب عينيه دائماً، وكان لا يحابي ولا يجامل في ذلك وقد أثبتت المواقف صحة مبدأ سموه وصدقه مع ذاته ومع الآخرين.
    * لو أن مندوباً هلالياً طار إلى البرازيل وأحضر بطاقة اللاعب جيلسون لعاد بها الآن واستطاع اللاعب المشاركة بدلاً من محاولات الاستدعاء والاستجداء والبحث الغامضة التي تبذلها الإدارة الهلالية حالياً وبلا جدوى

  7. #6
    شكرا صمت الصدى
    واتمنى تفاعل من الجميع وانشاء الله نكون اعضاء من هالرابطه
    laugh
    laugh
    f6f522ef64049ba3b1b7c20898a42e63
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

    5904d46d54f17adbfec5f887b588699d
    Icon DSN


  8. #7
    للاسف الرابطه غلط بغلط مكانها قسم الرياضه العربيه
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي


    attachment

  9. #8

    تنبيه

    مشكور اخي ري ميستيريو فإن كنت لا تريد الانضمام فأرجو عدم التدخل

  10. #9
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو. ..
    ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه...
    أكييييييييييييييييييييييد
    رااااااااااااااااااح
    أشترك أذا ماعندكم مانع طبعا...rolleyes
    رابطة عشاق ومشجعي نادي الزعامه والبطوله الزعيـــــــــــــم "الهـــــــــــلال"

    وأن شاء الله تكون نشيطة وتهبل وتجنن يــــــــــــــــارب..asian

    ومشكوووووووووووور يارئيس الرابطه..ماتقصر..
    قول للمشتركين في الرابطه يتفاعلووووووووون...أنا حدي متفاعله أمكن أكثر منك...biggrin
    يالله نبدأ..بسررررررررررررررررررررررررررررعه...
    واااااااااااااااااااااااااااااااااو...
    مبسوووطه مره مره...
    ثانكيوووووو...gooood

  11. #10
    بسم الله الرحمن الرحيم
    سجل (هلالي إلى الأبد ) معك ولا تنساني
    الزعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
    الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــلالــــــــــــ

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter