مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه فالنسيا الأسباني في اعتزال الثنيان 14ديسمبر..........

    000_0185

    صرفت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال نجم المنتخب ونادي الهلال سابقاً يوسف الثنيان النظر عن احضار فريق بوكاجونيور الارجنتيني في حفل التكريم نظراً لعدم الاتفاق على الموعد الذي حددته اللجنة المنظمة ورفضه مسؤولو النادي الارجنتيني الذين اصروا على الحضور يوم (15 أو 21 ديسمبر) وهو الموعد الذي لايناسب الهلاليين عقب الموافقة التي تلقتها من نادي فالنسيا الاسباني بالحضور بالموعد الذي يناسب اللجنة وهو (14 ديسمبر 2005) الموافق (12 ذي القعدة 1426ه) وتم التوقيع على الاتفاق مساء أمس السبت من قبل رئيس اللجنة الأمير عبدالله بن مساعد وممثل شركة بلوسبورت احمد القرون.
    وعلمت مصادر «الرياض» ان تكاليف احضار فالنسيا بنجومه الدوليين على متن طائرة خاصة ولعب المباراة واقامته بفندق خمس نجوم بلغت حوالي(550 الف يورو) وهو ما تكفل به عضو شرف النادي رئيس لجنة المهرجان الأمير عبدالله بن مساعد. حيث يقل عن تكاليف عن الاتفاق السابق مع نفس النادي الذي ابرم بواسطة شركة هاتريك ممثلة بتركي المقيرن.

    000_0172

    وقد تم عقد مؤتمر صحفي بفندق راديسون ساس مساء أمس بحضور نائب رئيس اللجنة عادل البطي والنجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان ورئيس اللجنة الإعلامية بالمهرجان سلمان المطيويع وممثل شركة بلوسبورت احمد القرون ورئيس لجنة التسويق محمد السقا وتناول فيه الجميع النقاط الخاصة بالمهرجان.


    وتحدث في البداية عادل البطي نائب رئيس اللجنة وقال نوجه الشكر للأمير عبدالله بن مساعد على جهوده لانهاء الاتفاق مع النادي الاسباني بصورة سريعة وقد اخترنا رؤساء اللجان العاملة بالمهرجان مع اعطائهم الصلاحية لاختيار اسماء الاعضاء الذين يعملون معهم على ان تعرض على رئيس اللجنة قبل اقرارها بصورة نهائية. ورؤساء اللجان هم: سلمان المطيويع رئيس اللجنة الإعلامية، محمد السقا رئيس لجنة التسويق، طارق التويجري رئيس لجنة العلاقات العامة والتنظيم، احمد الطاهر وفهد المديد اللجنة المالية وبرر البطي العودة لفريق فالنسيا الاسباني نظراً للعرض المادي الجيد المقدم حالياً عن السابق وقال ان شروطنا الحالية هي التي فُرضتْ واستطعنا الخروج بأرقام جيدة من توقيع الاتفاقية.

    ونفى ان يكون حضور اللاعب مارادونا قد ساهم في الاعتذار عن بوكاجانيور وقال لم نتعرض لأي ضغوط حول حضور نادي جانيور وكل ما في الامر عدم الاتفاق على الموعد المناسب، مؤكداً ان عرض فالنسيا حالياً أقل بكثير من السابق.

    وبرأ ساحة تركي المقيرن عن الاتفاق الماضي وقال ان المقيرن اجتهد في المرةالسابقة لاحضار النادي الاسباني ولكنه لم يوفق واحمد القرون وفق باحضار الفريق بالنجوم الدوليين.

    000_0167

    اتمنى النعيمة وماجد

    تمنى النجم الجماهيري وقائد الهلال سابقاً يوسف الثنيان حضور النجمين (صالح النعيمة، وماجد عبدالله) في مهرجان تكريمه وقال اعتز بحضور هذين النجمين اللذين كان لهما بصمة بتاريخ الكرة السعودية، وكذلك النجوم السابقين امثال عبادي الهذلول، كما ان هناك رغبة باحضار نجوم العرب وسيتحدد ذلك مستقبلاً.

    وشكر الأمير عبدالله بن مساعد على جهوده في اتمام حفل التكريم وقال ان الأمير عبدالله فاجأني عندما اخبرني عن الاتفاق مع نادي فالنسيا الاسباني الذي لم اعلم عنه إلا قبل حضوري للمؤتمر بساعة واحدة كما ان وضوح وصراحة الأمير عبدالله اراحاني كثيراً وامتدح الثنيان النادي الاسباني وقال انه من الاندية الكبيرة التي تضم نجوماً عالميين من اسبانيا او خارجها وكلي رغبة في استفادة فريقي الهلال من هذه التجربة وعن اهدائه قميصه للاعب هلالي قال : في الوقت الحاضر لايوجد لاعب يستطيع ان يحمل قميص الثنيان ولكن الاهم وجود لاعب يخدم الهلال والمنتخب السعودي، لانني لو اعطيت قميصي لأي لاعب فمعني ذلك انني حملته مقارنة بمستوى (الثنيان) لأن النجوم يذهبون ويأتي غيرهم وهذه سنة الحياة.

    واكد ان الشريط سيطرح في يوم مهرجان اعتزاله وقال احتاج لفترة تجهيز قبل المباراة لأنني منقطع منذ سنتين عن ممارسة الكرة، ولكنني سأحدد المكان الذي أجري التمارين فيه ولن يكون النادي لكي لا ازعج إعداد الفريق، وربما يكون سطح البيت او صالة لكمال الاجسام!! (قالها ضاحكاً).


    حضور نجوم عالميين

    واكد ممثل بلوسبورت احمد القرون ان حضور نجوم فالنسيا الدوليين من اجانب واسبان وقال ان النادي الاسباني يضم 6 لاعبين من منتخب اسبانيا ولاعبين محترفين من هولندا وايطاليا والارجنتين، واشترطنا حضورهم جميعاً وهذا ما سيشاهده الجمهور الذي سيحضر للمباراة.

    وشكر الأمير عبدالله بن مساعد رئيس اللجنة وقال انه بذل جهداً كبيراً في سبيل الوصول بالمفاوضات لمراحل متقدمة إلى أن وقعنا العقد مع نادي فالنسيا الاسباني، كما انها المرة الأولى التي اتعامل معها بمهرجان اعتزال لاعب سعودي واتمنى تكرارها مستقبلاً لخدمة نجوم الكرة السعودية واظهار مهرجان متميز.

    وعن احضار منتخب البرازيل للمملكة قال ان موعد حضوره لا يناسب المنتخب السعودي كذلك تكلفته عالية على الاندية السعودية


  2. ...

  3. #2
    مشكوووور اخوي وما قصرت على الموضوعgooood
    22a0af1a924bbe05ef08ce679fa41735


  4. #3
    مشكور على الخبر الحلو
    واعقال الاعبي نال سوعودين كلهم
    523ba1f1d360b46049a54bf01c62695d

    JeSse McCaRtNey

  5. #4
    شــــــــــكـــــــــــراً

    عـــــــــــــــلـــــــــى الـــــــــــــردود

    DECO 20

    كرستيانو

  6. #5
    مشكور على الخبر وسمعت خبر انو في نفس اليوم الي بتلعب فيه فالنسيا بالرياض بعد فيه مباراه وديه

    بين السعوديه والبرتغال ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter