مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

سؤال عتدما تكون في الخامسة والستين كيف تتخيل نفسك؟

عندما تجلس في كينونتك الخاصة وتسرح بخيالك إلى أبعد مما تتوقه أفكارك البسيطة عندما تشعر أنك تستطيع الوصول إلى نجمة في السماء و تلتقطها بين أصابعك عندما تشعر أنك تتنفس من قلبك وتنسى ان هناك ما يسمى أرض الواقع عندما يأسرك الأحساس بأن هناك أرض غير هذه عندما تبدء في الإقتناع أن العالم كله ليس إلا ما تصنعه أفكارك هل من الممكن أن يأخذك السرحان إلى كل ما هو خارج عن نطاق المنطق والمعقول الذي منه تقتيس جملة مثالية تصبح مع الأيام الحكمة التي تؤمن بها إذا استطعت ذلك فكيف تتخيل دقيقة واحدة من حياتك وانت في الخامسة والستين من العمر ؟
    إذا كنت أنا من أخترع هذا السؤال فسمحو لي بأن أكون أول من يجيب عنه
    لطالما تخيلت أنني سأكون في مكان مرتفع أعني بناية ذات طوابق عديدة اظنني في الطابق الأخير أجلس على كرسي خشبي وامامي طاولة خشبية عتيقة تطل على شرفة ذات نوافذ مفتوحة وأرى أمامي بنايات كثيرة ولكنها متواضعة التصميم وستائر من اللون السكري المقصب تعكس إشعاع الشمس المائلة للغروب وزرقة السماء الملتحفة بالغيوم المتناثرة حولها وأمامي كمية من الأوراق المبعثرة وقلم فضي اللون يسطر على الأوراق قصة الرجل النبيل التي أنا منذ العشرين من عمري أكتبها وأظن أنني سأظل أكتبها إلى تلك اللحظة وعلى الطاولة ثلاثة من البراويز التي تحمل أحدها صورة لوالدتي و أخرى تحمل صورة لطفل غالي علي في عائلتي وهناك برواز يحمل صورة شابين وبينهما سيدة في الأربعين من عمرها احد الشابين يدعى يوسف و الأخر يحي وتلك السيدة أظن أنها أنا ولكن كيف وانا في ذلك العمر لم أتزوج بعد ولم أرزق أبدا باطفال أعتقد انهما اولادي بالتبني فقط هذه اللحظة التي أريد هذه اللحظة التي أتخيلها ....
    شاركوني خيالاتكم لنرى كيف يكون العمر في الخامسة والستين.......

2. ...

امممممممم اولاً صبااح الخيــر
    رنا الكثيري

====
    اتمنى اني ما اوصل لعمر فوق الستين اصلا صعبه ان الجيل الجديد
    يتعدى الستين الاربعين وياالله pleased راح نكون في حال يرثى لها
    امراض العصر وو غيره

==

بس لو كان عمري ستين
    (( اتمنى اكون جد ويكون عندي مزرعه اعيش فيها مع زوجتــي loveineye
    ويكون احفادي حولينا وكل طلباتهم اوامر وطبعاً اهم شيء اكون
    مرتاااح مااادياً pup pup بس الواقع يقول اني راح اوصل الستين
    وانا اشاهد كونان وغريندايزر ويمكن اشاهد جورجي girlie ))

على العموم تسلمي على الموضوع
    الخفيف thumbs

ســـــلام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

العمر عباره عن مرحله..والستين هي آخر مرحلة للإنسان

مثل ماذكر في حديث الرسول

--اعمار امتي بين الستين والسبعين --

حتى لو فرضنا اننا تجاوزنا عمر الستين...فهل يعني بأننا نجونا من الموت..ّ؟؟؟؟؟

اللي اشوفه إني حتى لو وصلت لعمر الستين فأعتبره عادي اتقبله لإني في سنه تمر فيه ميلادي

اقول في نفسي ( كبرت وايام يوم كنت صغير ) ونتذكر اللي سويناه..اهم شيء مراجعه النفس في كل ثانيه

وانا ابصراحه بفرح اذا وصلت الستين قبل غيري
    هل احد يخاف من لقاء ربه يعبده ومن غير انه يراه وجاءت له الفرصه والوقت

( ربنا العالم عند غيري كيف تفكيرهم )

الهدايه من عند ربي
    ac230d61bd0aecbb75dbf2bc65802b70

مثل ماذكر في حديث الرسول

اللي اشوفه إني حتى لو وصلت لعمر الستين فأعتبره عادي اتقبله لإني في سنه تمر فيه ميلادي

اقول في نفسي ( كبرت وايام يوم كنت صغير ) ونتذكر اللي سويناه..اهم شيء مراجعه النفس في كل ثانيه

الهدايه من عند ربي

مثل ماذكر في حديث الرسول

الهدايه من عند ربي

مثل ماذكر في حديث الرسول

الهدايه من عند ربي

وداعة الله

مقال او خبر

هل العبرة بالزمن أمن كانت بوميض النظرة الخارقة للزمن وكلها بحد سواء خواطر
    إنني أرى ما سيكون عليه الحال بهذا العمر على أية حال ما أحلم به أن أكون وما أخشى أن عليه أكون وشكراَ على الفكرة الرائعة ( رنا الكثيري )::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

الى كل الذين شاركوني خيالاتهم انا جدا شاكره لكم
    وعندي تعليق او اكثر
    اولا الموضوع مش اني احدد مصير او احدد عمر معين عنده الحياه راح تنتهي الفكرة كانت (تعالوا نتخيل فقط نتخيل) أي شي قابل للخيال بس كنت ابي أكثر من الخيال شوية شي نقول عليه فنتازيا يعني خارج الطبيعي من الخيال
    و الشاهد من كتابتي على وجود الفنتازيا الخيالية هو أنني لن أصل إلى ذلك العمر إلا وانا بين يدين صاحب قصة الرجل النبيل
    لذلك كانت كلماتي كلها ليست بالفعل ما اتوقع حدوثه بل مجرد خيال خالي من الخاطرة وخواطر خالية من الخيال ...
    وثانيا أريد أن تغمض عينيك وتتخيل ملا تتوقع حدوثه في ذلك العمر مع بعض الفنتازيا ستجد الكثير من الأفكار تغيرت منظوراتها داخلك وهذا ما أنا اتحدث عنه في ( عتدما تكون في الخامسة والستين كيف تتخيل نفسك؟
    اعيد شكري الجزيل لكل المشاركين ورمضان كريم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter