مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: لعبة الدنيا

  1. #1

    غمزه لعبة الدنيا

    أمشي بين الحشود ولا ارى سوى وجوه ، العابس ، المبتسم ، الساخر ، الحالم...

    اراهم واقول في نفسي : هل هذه فعلا وجوه تظهر مايخفيه القلب ؟ هل هي فعلا وجوه فقط انا

    وحدي اراها ؟ او ان الناس هي حسب اوضاعها ونفسياتها ترسم لكل واحد منا وجه؟؟

    يقولون ان العالم غريب وانا اقول ان الناس هي من تجعل هذا العالم عالم الغرائب والعجائب.

    من يعيش من اجل هدف ، ومن يعيش من اجل ولد ، ومن يعيش لاجل حب ، ومن يعيش ويعيش

    ويعيش ، فعلا من يعيش في هذا الزمن سيرى ويسمع في كل ثانيه ولحظه وساعه فصه ، قصه

    يكون ابطالها بلاشك هؤلاء البشر ، قصه في بعض الاحيان تكون نهايتها تعيسه ، واخرى سعيده.

    مااحاول الوصول اليه هو ان الله ياتي بنا بهذه الدنيا ونحن من نقرر مصيرنا بايدينا ، نحن من نرسم

    بايدينا النهايات المؤلمه والسعيده ، فلماذا لانقف لحظة صمت ونعاتب انفسنا بدل ان نرمي اخطائنا

    على دنيا ذنبها الوحيد فقط انها تجعلنا نحيا فيها ونبني ونهدم فيها بايدينا.

    نعم ، انت من ترسم وتشق طريقك في الحياة ، لا احد يستطيع ان يغير مسار انت وحدك تختاره ،

    ولا احد يستطيع ان يملي عليك ماتفعل ، لذلك مهما تكون نهاية قصتك في هذه الدنيا ، ثق تماما

    انك وحدك ولا احد سواك من اختار نهايتها ، فاما ان تفرح بنتيجتها او تندب حظك بها.

    الدنيا تاتي للانسان مره واحده ، لذلك لاتنظر للوراء وجعل في كل يوم لك قصه ونهايه.

    لان هذه هي لـــــعـــــبـــــة الـــــدنـــــيـــــا...

    أخوكم
    nowara1980


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم أخي أوافقك الرأي في أن الناس هم وحدهم يصنعون حياتهم بأنفسهم ولكن قد يدخل القدر ويغير مجرى حياتك وذالك من خلال حدوث شىء لم تكن تتوقعه فكما يقول المثل تجري الرياح بما لا تشتهي الأنفس وهذا التغير في مجرى الحياة قد يكون خيرا أو شرا ولكن المهم أن نتقبله برضا وإيمان تام لأن الرضا هي مفتاح السعادة وفكرة أخرى هي وكما قال الرسول عليه الصلاة والسلام وهو أن تغيش ليومك كأنك لن تعيش غدا وبالتالى فعلى الإنسان أن لا يرهق نفسه بالأحزان أو بوقوع الحوادث لأن كله من عند الله. واعلم بأن الله يعط الإنسان بقدر نواياه وبالتالي فعلى الناس تطهير نفوسهم من كل نوايا خبيثة.

    وشكرا.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter