مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

سؤال The full metal alchamest asking

السلام عليكم
    رمضان كريم
    انا عندي طلب وان شاء الله ما تردوني cry انا ابغى موقع اقدر انزل منه فل ميتل الكاميست ولكن ما ابغاه بالبت تورنت لاني اكرهه mad mad لذلك ياريت تعطوني مواقع شغاره ويكون تنزيل او دايركت ويكون افضل اذا واحد حط الحلقات كلها لاني شفته من 1الى 19 ونفسي اكملهbored واكون شاكره لكم جدا rolleyes biggrin tongue ورمضان كريم وان شاء الله تكونون كريمين معايbiggrin gooood

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة darkangel ^-^
    السلام عليكم
    رمضان كريم
    انا عندي طلب وان شاء الله ما تردوني cry انا ابغى موقع اقدر انزل منه فل ميتل الكاميست ولكن ما ابغاه بالبت تورنت لاني اكرهه mad mad لذلك ياريت تعطوني مواقع شغاره ويكون تنزيل او دايركت ويكون افضل اذا واحد حط الحلقات كلها لاني شفته من 1الى 19 ونفسي اكملهbored واكون شاكره لكم جدا rolleyes biggrin tongue ورمضان كريم وان شاء الله تكونون كريمين معايbiggrin gooood

اختي بكون كريم وياجtongue biggrin

بس ممكن الأسم الأنجليزيnervous

مشكوووور
    ولكن هالموقع يشتغل لاني مره حاولت انزل منه رحت لfull episods وبعدين على full metal alchmest وضغت على dawnlod الي موجوده اخر شي في الحلقه الي ابغاها طبعا ولكن لما نزل نزلي كلام مثل صفحه لا صوت ولا صوره حتى فاذا في شي لازم اعمله علشان ينزلي صح فياريت تقولون لي وشو هو ؟؟eek frown
    اخر تعديل كان بواسطة » darkangel ^-^ في يوم » 14-10-2005 عند الساعة » 18:37

او كي
    نو بروبليم
    جربي هذه الوصلات
    غيري بس الرقم
    1.rmvb
    ان شاء الله فهمتي عليه

مشككككككككككككوره
    مو مسدقه اني راح اكمله اناالحين قاعده انزل حلقه 20 وان شاء الله تنزل
    وبكره راح اعطيك خبر اذا كان نزلت واشتغلت ولى لا ومشكووووووووره
    وشكراا لكل من حاول يساعد gooood asian asian asian asian gooood gooood rambo rambo wink

الحمد لله
    بس لا تنسين الحلوان
    ههههههههههههههههههههه

بس طمنينا إذا اشتغلت ولا لأ

ونحن في الخدمة
    اختج
    العنان

ما رض ينزل :مذنب: :محبط: frown :بكاء: :ميت: مع انه البارحه نزل ولكن اليوم ما رض ممكن لا زم تكوني موجوده ولا شو ولكن الي انت حاطاهم فوق بيشتغل علشان هيك ممكن تحطيلي اياهم من 20 الى 52 زي الي فوق واكون شاكره لش وااااااايد pleaseeeeeeeeeeeeeee
    اخر تعديل كان بواسطة » darkangel ^-^ في يوم » 15-10-2005 عند الساعة » 07:58

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter