مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

Talking ..:: تصميم طبيعة فلاشي ::..

السلام عليكم

هذا التصميم بعد عودتي في تصاميم الفلاش

يعني انا تركت تصميم الفلاش من شهر لأني صرت أشتغل على برامج ثانية

ممكن تعطيني رايك بهذا التصميم

http://n9com.com/n9/10-10-2005/tabea.swf

لكم مني طيب التحايا والتقدير asian
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

2. ...

اخي القناص يشرفني ان اكون اول من يرد على موضوعك
    التوقيع كثير روعة بس لو تضيف في السماء عصافير تتطاير واشياء تدل على الطبيعة
    مثل هذه birds
    تحياتي لك

السلام عليكم
    مبارك عليكم الشهر
    هلا قناص عزيزي تسلم يدك عالإهداء
    ماشاء الله ما اقدر اقول عندك مبتدأ لأني ما شاء الله اشووف اوفيكتفات شيء مو طبيعي والوان تقريبا روعة
    التصميم فكرته حلوة ينقصة اهتمام اكبر مافي شمس اتحرك بهالسرعة ليه داخلين حلبة سباق
    ثانيا الشمس ما إلها اضائة لو انك قمة بوضع دائرة خلفها بتدرج اضاي يعني شكل الشمس كأنها منوره على اطرافها لظهرت بشكل مرة افضل
    اما انت عاملها كانها كرة
    الله يسلمك عندك حركة التموج اخي لا تكون بهالطريقة درس التموج مشهور في دروس السويش لو اخذت لك نظرة عليها
    تقدر تعمل افضل توج مستمر وليس مجرد مربع مربع ينزل للاسفل ( امفكرني مراح اصيدها tongue )
    تقدر تعمل طيور
    ودرس الطيوور جدا سهل تخيل نفسك تنتج فلم كرتوني متكون من عده صور تريد انت تظهر الصور بشكل متتالي كي تظهر الحركة ماذا تفعل ... فكر فيها smile
    والرسم جدا سهل انا ما قلت لك اظهر المنقار وضع ريش او شيء لا فقط خط اسود مقوس صغير افقي
    هذا اقتراح ممكن تعمل ما تريد لكن انت تجعل التوقيع خالي بيختفي الإبداع بهالشكل
    سألتني مرة عن توقيع ديجي كيف عملته
    صممت صورة خفيفة جدا بالفوتو وهي شبك بالكاد تلمحة بالطرف الفوقي من التصميم الباقي بالسويش اغلبة رسم اما الحركات جدا عادية مدري لي مستصعبين الامر السويش 50% رسم , اذا اتقنته وما بخلت عليه من اصغر الملامح بيظهر النتيجة اجمل مما تتصورها
    لكن لا تجيبلي صورة جامدة جاهزة بالفوتو شوب او باي مكان وتضع عليه كلام متحرك تقول ذا تصميم سويش
    السالفة مكشووفة والتصميم بيكون سيء لأن الناس ما بتشووف مجهود
    خلك مبدع بأفكرك دايما مو عيب انك تأخذ افكار من التصاميم لكن لا تنسخ تصاميم الغير وتجلس وقتها ما بتكون تعلمت شيء
    في الي هو البريلوندج تبع توقيعي وتوقيع ديجي كان اخر شيء ابتكرته وهو عمل شريط تحميل للبريلودنج تصميم من غير ملفات مساعدة او شي لكن ما اتقنته مية مية لو تلحظ توقيع ديجي شريط التحميل في البداية يقف عند فريم والسبب ان الكائنات والسبيرات الموجوده على هالفريم كثيرة فهو ينتظر تحميلها بعدها فجأة يظهر التصميم دون ملاحظة تكملة تحميل الشريط
    ان شاء الله تكون فاهم ( ان فهمت تعال قابلني ) السالفة معقدة ما عليك
    بكرة تصبح افضل مني
    اختك لامي اول تصميم افلاشي لها ماشاء الله عليها من غير ما يكون في التأثير اي صعوبة كله اوامر موف لكن لنظرتها الإبداعية لا إلاه الله عليها جابتلك تصميم تشووفة تقوول مستحيل ذي مبتدئه ما تصدق والله كله رسم وعناية بالأشكال والظلال وغيره وغيرة
    اخر الكلام احب اخبرك اخي بداية موفقة , افضل من غيرك كثير عن جد والله , وعساك عالقوة انشاء الله
    بالتوفيق يا رب ^د^
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 13-10-2005 عند الساعة » 21:43
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

السلام عليكم
    وعليكم السلام
    مبارك عليكم الشهر
    علينا وعليك وعلى كل المسلمين
    هلا قناص عزيزي تسلم يدك عالإهداء
    الله يسلم اخوي وهذا ولا شي من المفروض اخدمك فيه
    والسبب انا كنت ما احب الفلاش بس يوم شفت تصاميمك وافكارك زادني شوقي حماس وزادني فكرك حب وعطى
    ولولا الله ثم انت ما وصلت اللي وصلت الحين
    ماشاء الله ما اقدر اقول عندك مبتدأ لأني ما شاء الله اشووف اوفيكتفات شيء مو طبيعي والوان تقريبا روعة
    الله يسلمك هذا من زود اصلك يا اخوي ،،، اخجلتني بصراحة
    التصميم فكرته حلوة ينقصة اهتمام اكبر مافي شمس اتحرك بهالسرعة ليه داخلين حلبة سباق
    الفكرة حلوة ايه بس الإهتمام انا مثل ما قلت ترا سويته بثواني ::مرتبك::
    ثانيا الشمس ما إلها اضائة لو انك قمة بوضع دائرة خلفها بتدرج اضاي يعني شكل الشمس كأنها منوره على اطرافها لظهرت بشكل مرة افضل
    منكم نستفيد اخي الكريم
    اما انت عاملها كانها كرة
    مثلك صادق
    الله يسلمك عندك حركة التموج اخي لا تكون بهالطريقة درس التموج مشهور في دروس السويش لو اخذت لك نظرة عليها
    طيب واللي يقولك ان هذي الفكرة جاتني يوم شفت تصميمك اللي بتوقيعك وهي الاساس اللي سوت به التصميم كله
    وياليت تدلني على الدرس لأني اشوف عنواين الدرس والحركات اللي احتاجها وما اقرا واتعلم وبس
    يعني في مثل عندك حركة الموج هذي يوم شفت تصميمك قلدتها بس مع تخليط الفكرة في مخي
    تقدر تعمل افضل توج مستمر وليس مجرد مربع مربع ينزل للاسفل ( امفكرني مراح اصيدها )
    هههههههههههه لا والله يا اخوي ما صدتها الى الحين هذي نفس حركة الشمس بس كرة كرة كبيرة مع الكوبي والباست اكثر من مرة كأنه مربعات ههههههههه في هذي عليك واحد ^_^
    تقدر تعمل طيور
    الطيور انا احط صورة متحركة او اذا ما في اسوي صورة متحركة بس علشان ما اتلخبط في التصميم
    ودرس الطيوور جدا سهل تخيل نفسك تنتج فلم كرتوني متكون من عده صور تريد انت تظهر الصور بشكل متتالي كي تظهر الحركة ماذا تفعل ... فكر فيها
    احم احم ما اعرفها ومثل ما قلت الأفكار تتلخبط في راسي بس عند ما اركز في شغلة واترك اللي في المجال الاخر
    والرسم جدا سهل انا ما قلت لك اظهر المنقار وضع ريش او شيء لا فقط خط اسود مقوس صغير افقي
    اهاااا كذا السالفة حتى هذي انا اسويها صورة متحركة
    هذا اقتراح ممكن تعمل ما تريد لكن انت تجعل التوقيع خالي بيختفي الإبداع بهالشكل
    تصدق والله كلمة الابداع اذا سمعتها اتحمس لها وتجي افكار غريبة احس اني كنت ما قدر اسويها بس تجيني شجاعة في اني اسويها بس 50 % تضبط وفي لي تصاميم منها *_&
    ************************************************** *************************
    ××××××××&# 215;×××××××&#21 5;×××××××× ××××××××&# 215;×××××××&#21 5;××
    ==================================================

سألتني مرة عن توقيع ديجي كيف عملته
    ايه اذكر وشفتك ما ريدت قلت اكيد هذا سحب علي >_<

صممت صورة خفيفة جدا بالفوتو وهي شبك بالكاد تلمحة بالطرف الفوقي من التصميم
    *_* ايه كمل انا مندمج مع الفكرة وشفتها انا وتقريباً طالعة فوق صورته الشخصية مع تدرج ايمن قليلاً

الباقي بالسويش اغلبة رسم اما الحركات جدا عادية مدري لي مستصعبين الامر السويش 50% رسم
    ايه من صدق ليه مستصعبين الرسم وانا بالكاد اقول ان الرسم بالسويش اسهل من الفتوشوب
    ولا اخفي عليك اذا قلت لك اني بعض الرسومات مثل الكرة البالونية اسويها بالسويش وانقلها للفتوتو
    اذا اتقنته وما بخلت عليه من اصغر الملامح بيظهر النتيجة اجمل مما تتصورها
    ومثل ما تفضلت ان الابداع بلا حدود
    لكن لا تجيبلي صورة جامدة جاهزة بالفوتو شوب او باي مكان وتضع عليه كلام متحرك تقول ذا تصميم سويش
    السالفة مكشووفة والتصميم بيكون سيء لأن الناس ما بتشووف مجهود
    مثلك صادق وهذ التصميم ما نقلت له اي رسمة
    كلها من السويش
    خلك مبدع بأفكرك دايما مو عيب انك تأخذ افكار من التصاميم لكن لا تنسخ تصاميم الغير وتجلس وقتها ما بتكون تعلمت شيء
    ان شاء الله وما تشوف من تصاميم اللا اللي يسرك وعلى فكرة مثل درس عمل الاطار بالسويش حاولت افهم الدرس اكثر من مرة وحتى اني حملت درس الفلاش عندي بالجاهز بالطريقة الخاصة ولا فهمت بس سويت وحدة من فهمي للموضوع
    يعني هو درسة اطار مربعي انا سويته بيضة مضيئة مقصوصة الأطراف وقد تم وضعها في طرف الاخر لعمل السويش
    في الي هو البريلوندج تبع توقيعي وتوقيع ديجي كان اخر شيء ابتكرته وهو عمل شريط تحميل للبريلودنج تصميم من غير ملفات مساعدة او شي لكن ما اتقنته مية مية لو تلحظ توقيع ديجي شريط التحميل في البداية يقف عند فريم والسبب ان الكائنات والسبيرات الموجوده على هالفريم كثيرة فهو ينتظر تحميلها بعدها فجأة يظهر التصميم دون ملاحظة تكملة تحميل الشريط
    انا هذا الدرس ما شفته بسبب عدم عرضة بالصورة المانسبة في درسه
    بس انا سويته على شكل مستطيل وداخله اسهم تتحرك في نفس السرعة بصورة التتالي ولكن عند التأخر في تحميل الفلاش يقف أو يتأخر السهم تلقائي
    وعلى فكرة هذي الفكرة من راسي ما اعرف هي تصلح واللا لا في تصميم لي في هذي الحركة
    ان شاء الله تكون فاهم ( ان فهمت تعال قابلني ) السالفة معقدة ما عليك
    فهمتك حرف حرف اللا في سالفة التحميل ما فهمتك كفاية بس فهمت فكرتك اما طريقة التطبيق فأنا في الوقت الحالي اعدها عامة وليست مثل ما تفضلت حضرتك يعني مثل طرقتي اعلاه
    وانا معك حرف حرف تعال هنا خلني اقابلك *_* خخخخخخخخخخخخخخخخ ^_^
    بكرة تصبح افضل مني
    ابداعك فوق الخيال اخي العزيز وكل يوم اكتشف واتعلم منك شي جديد اما اليوم فأنا اعتبر رد كنز كبير من الدروس
    لي رجعه ومع تطبيق دروسك اعلاه في التصميم وشكراًُ
    اختك لامي اول تصميم افلاشي لها ماشاء الله عليها من غير ما يكون في التأثير اي صعوبة كله اوامر موف لكن لنظرتها الإبداعية لا إلاه الله عليها جابتلك تصميم تشووفة تقوول مستحيل ذي مبتدئه ما تصدق والله كله رسم وعناية بالأشكال والظلال وغيره وغيرة
    اعتقد اني شفت تصميم لوفتاة من العضواة ما اعرف هي واللا لا
    بس احاول ابحث عنها واذا لقيتها نتعلم منها ولا يهمك
    اخر الكلام احب اخبرك اخي بداية موفقة , افضل من غيرك كثير عن جد والله , وعساك عالقوة انشاء الله
    بالتوفيق يا رب ^د^
    اخي الحبيب احب اقولك ان هذي مش بدايتي فأنا اسوي تواقيع فلاشية في اكثر من منتدى قبل وحتى اقدر تواقيعي اللي سويتها قبل بــ 80 توقيع او اكثر غير اللي سويتها في هذا الموقع
    بس هذا التصميم سويته بشكل سريع وبعد انقطاعي عن التصميم بـ 2 شهر يمكن بسبب انشغالي في برنامج اخرى مثل فوتوشوب كلك ثريدي ماكس بريمير وكل هذي البرامج صعبة أكيد وكلكم تعرفونها بس احتاجها في اشغالي اللي بعيده عن المنتديات الا الفتوشوب والكلك

==========================

اعرف ان كلامي مب مرتب بس اهم شي التطبيق راجع ومعي تطبيق شامل عن كل الكلام اللي قلته
    وما بتشوف ان شاء الله اللا اللي بيسرك

ولكن مع كل هذا فخبرتك لا تغني عن دروسك بشي ولا تصاميمك

لك مني طيب التحايا والتقدير

اذا قريت كل حاجة رد علي ^_^ كووووووووول ^_^

نقاش

نسيت أسألك سؤال خطير :

التصميم اللي أكثر شي انت ابدعت فيه !!

كم ياخذ منك وقت ؟

لأني أكثر تصميم وقت اسويه 1 ساعة بس

نسيت اعلمك اخوي قلي رايك بهذا التوقيع

هذا سويته بــ ساعة ومع شدة حماستي قلت اكمله ثاني يوم

http://9q9q.com/get.php?filename=1129377636.swf

قلي رايك

سويته للعضو يو غي غو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القنــ قون ــاص
    نسيت أسألك سؤال خطير :

التصميم اللي أكثر شي انت ابدعت فيه !!

كم ياخذ منك وقت ؟

لأني أكثر تصميم وقت اسويه 1 ساعة بس
    السلام عليكم
    هلا اخي تصميم ديجي 3 ايام
    وتصاميم كثيرة اخذت مني فترة تطويلة
    اطول تصميم اخذ من شهر ونصف كانت الفكرة عمل مشروع تصميمي لعرض صور تاريخية في الكويت واتضح ان الصور فوق كميتها كبيرة ومطلووب عمل اوفيكت لكل صورة من حيث ظهورها مع خلفية متحركة وبلاوي ماكنت اعرف انام صدع راسي وانا افكر كيف اطبقها
    وبعد الإنتهاء من مقدمة المشروع عبارة عن اكشن فلم تصويري حي مع التأثيرات في الفلاش وعوار راس اكثر ما عذبني تطبيقه , وانتهيت ايضا من ربع كمية الصور بدأ العرض الفلاشي يصبح ابطأ وابطأ مع اني مقسم العرووض لإسكينات لكن ما فاد
    والتصميم وصل مساحته 300 ميغا وفوق مكمل والصور كثيرة , فشل يعني الامر واطرت عمله بالباور بوينت , تخيل بعد شهر ونصف
    غير هالشيء
    في موضوع لي الي هو اوفيس 2003
    فيه بعد الشروح بالفلاش نفسة , لا اعلم اذا التصميم الي اخذ مني وقت ام الموضوع نفسه لكن كلفني 3 اسابيع عمل وبحث وتصميم
    في ايضا موضوع قديم لأختي هارد غيرل وهو تصميم تواقيع فلاشية
    الموضوع لها لكن ساعدتها بتصميم كم توقيع بالسر :P , كان اتفاق بيني وبينها من غير علم حد طبعا
    لأن الفلاش عموما يأخذ وقت تعرف حركات ورسم يدوي تقريبا 80% اعتماد شخصي وال 20 الباقين امور جاهزة
    لكن التحدي فيه هو تطبيق جميع انواع التأثيرات الي تراها في التلفاز وحتى الثريدي دخل في الفلاش , اي انك تطبق تصاميم ثريدي في السويش
    للعلم شغلي كله على السويش 2 لله الحمد مكفيني
    انا طبعي اذا احتجت شغله محددة اتعلمها غير كذا ليه التعب
    والسويش ترى والله سهل , ليه مستانس عليه انا لأنه سهل وادواته محدودة باقي عليك تظهر افكار تحول من ورى هالأدوات البسيطة عمل متقن
    لي بعض التصاميم الطريفة الي عملتها في بدايتي بالتصميم كانت محاولة لم تتكرر مني smile

هذا التصميم كان ردي على احد اعضاء المشاركين في موضوع شاهد تواقيع الأعضاء بالتأثير الفلاش
    قمت بنسخ توقيع الشخص نفسه وتحويل الشخصية بداخلة من صورة جامدة إلا متحركة طبعا من تظغط على شاهد الرد كل شيء ستراه هو فلاش والصورة التي قبلها تختفي بتاتا
    http://www.geocities.com/fahoode4/rade.swf

هذا اخر smile عملته قبل توقيعي الحالي وكان كالفاصل بينه وبين اول توقيع فلاشي لي

http://www.geocities.com/fahoode4/ehtyate.swf

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القنــ قون ــاص
    نسيت اعلمك اخوي قلي رايك بهذا التوقيع

http://9q9q.com/get.php?filename=1129377636.swf

قلي رايك

سويته للعضو يو غي غو
    اخي توقيعك الأخير لا يظهر الظاهر ان فترة التحميل المجاني انتهت smile
    عدله ويسعدني ان اشووف تواقيع فلاشية من الاخوة
    بالتوفيق يا رب ^د^
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 15-10-2005 عند الساعة » 20:07

اخي الكريم انمي

ردك طويل سقرأه فيما بعد بس

ياليت تقولي رايك في هذا التصميم

هذا سويته وفق تعلمياتك وارائك على التصميم الأول

طلب من الأخ كوربيكا اني اسوي له توقيع قلت فرصة اسويها بنفس الفكرة

http://9q9q.com/get.php?filename=1129408805.swf

مب لازم تشكرني بس ابغا ملاحظاتك اذا فاضي وياليت تفصيلي مثل اللي فوق

واكون لك من الشاكرين

اذا كنت ودك تعيد العرض فاضغط على التصميم وسيعاد لك ويمك اسرع شوي
    وبالنسبة للتصميم الللي ما طلع

فخش على الملف الشخصي على العضو يو غي غو
    http://www.mexat.com/vb/member.php?u=59994
    وارجو انه يعجبك

مرحبا

تسلم اخوي قناص على هذا التصميم ماشاء الله ذوق

اخوي anime كيف سويت هالتصميم يعني اونك ترد عليه

مثلا واحد يتكلم كيف كيف ؟؟؟

هههههههههههههههههههه

مشكور اخوي

بابا

هذا شغل كبار توك صغير

هههههههههههههههه

^_^ <<<< يعني اني كبير واقهم

تصدق ما اعرف انا بعد

بس انا متأكد انها صورة متحركة قام التعديل عليها بواسطة السبيرت

وشكراً

Talking

السلام عليكم جميعا

وبنسبه لك صديقي K A N A S تصاميمك gooood جميله بس تصاميم Anime أجمل هههه لاتزعل

Anime محترف تصميم مشهور بتصاميمه الرائعه في مكسات كلها <<مايبغاله كلام

gooood gooood gooood

قلي رايك

سويته للعضو يو غي غو
    بنسبه لي عاجبني وأشكرك عليه biggrin والله إنت من أفظل أصدقائي وإنت عارف كذا

وبنسبه للمبدع أنيمي بيجنني يقول سوى كل ذا بالسويتش eek لو قلت فلاش ميديا

لو قلنا ممكن لكن سويتش 2 eek eek أكيد إنت محترف جدا جدا gooood biggrin

وتحياتي لكل المبدعين هنا gooood وخاصه صديقي K A N A S

======================
    Yu - Gi - Oh
    اخر تعديل كان بواسطة » غريب الأطوار في يوم » 07-11-2005 عند الساعة » 23:27
    كل عام وســعوديتي بخير وسلام

مشكور اخوي يوغي

انمي افضل مني هذا اكيد

ومشكور على اطراءك لي

وترى يوغي له معزة خاصة في قلبي وهو يعرف

ســــــــــــلام

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter