مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

ماهي.. اعظم.. تضحيه قدمتها في حياتك؟؟ فـــــــــش خلقــــــــــك.....

كلنا في هذه الدنيا مر علينا مواقف صعبه جدا يكون فيها دورنا.. اكون.. او لا اكون
    ومن اجل هذا لابد ان نضحي بااشياء غاليه جدا علينا..
    اتمنى من الجميع ان يتكلم بصراحه..لان من الممكن ان نخفف من اللي في قلولبنا لاننا في الحقيقه لانستطيع ان نبث ما في قلوبنا امام اللي يعرفوننا.. لان الكثير يعتبرها ضعف.. والكثير يعتبرها كلام فاضي ..

تحياتي لكم smilecool

2. ...

مرحباً ،

أكيد كل واحد مننا مرت عليه مواقف كتير يضطر أنو يضحي فيها ..
    لكن ما أعتقد اني مريت بموقف يستحق اني أطلق عليه "أعظم تضحية".

شكراً الورده البيضاء على الموضوع الحلو smile ..

تحياتي .... wink

[glow]اهليييييين وردتي الورده البيضاء[/glow]

انا ضحيت فترات كثيرة لناس ما يستحقوا ان الواحد يضحي عشانهم او حتى يلتفت ليهم فخلاني هذا الشي امر بنكسه كبيرة في حياتي frown
    بس اكبر تضحيه ضحيتها وفرحانه بيها chirolp_pachi2

سرررررر ما بقولها لاحد tongue

ومشكوووووورة حبيبتي على الموضوع gooood gooood gooood

تحياتي
    chirolp_hello
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 28-08-2002 عند الساعة » 06:12
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

مشكوره يا الوردة البيضاء على الموضوع الحلو...wink

والله انا بصراحة ما ضحيت بشي غالي والله الحمد للهsmile ...

ألا ان يوم كنت بالمدرسه وكان علينا امتحان عملي علوم...زميلي كان متوهق بأسئله وايدة...حبيت اساعده وما قدرتfrown ...بس طلعت عندي فكرة ان نبدل أوراق الأمتحانcool ...جاوبت له الاسئله..بس اهو..:غضبان: ...ما جاوب لي ولا سؤال....فضحيت بدرجاتي لزميليwink

وشكرا مرة ثانية على الموضوع.....

ماشاء الله على تضحياتكم يالمجهوله وDEVIL_EYE_2002

والله انكم روووووووووعــــــــــــــه
    انا عن نفسي ماعتقد اني سويت شي اسميه تضحيهfrown
    بالنسبه للامتحانات احيانا اغشش مو دايما لاني خوافه
    tongue
    وامكن اكثر شي اعجبني في نفسي اني اذا احد من صديقاتي في مشكله اكون معاه على طول وطبعا من غير ماحسس الكل بمشكلته
    واكثر شي اذكرة ان وحده من صديقاتي كان عندها حاله نفسيه بسبب ظروف مرت بها انا حاولت اني اساعدها والحمد لله هي الحين احسن من اول
    والمصيبه الي جاتني من هالمساعده اني تاثرت بها في نظرتي للحياةfrown لاني سررريعه التاثر بمن حولي و------------الحمد لله على كل حال

وتوشكري يالورده عالموضوعgooood
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

بصراحه مواضيع فش خلقك يا ورده وااايد حلوه وانا ارتاح يوم ادخلها واقرى عن تجارب الاعضاء اللي معانا.. اشعر اني مش الوحيد اللي امر فيها..

بصراحه مادري اذا بتسمونها تضحيه ولا خبال.. بس انا يوم قبل ما اسجل لاي قسم في الثاني ثانوي.. ( علمي او ادبي ) كان معاي صديق عمري اللي مايوم او صف فارقني فيه.. هو يقولي خلنا نروووح ادبي احس لنا بلا وجع راس العلمي وبلا خرابيط.. بس انا.. مخي اليابسه.. قلت له.. لأ<<== (( شوفو المصر برايه وعيونه كل دمعه فيها على هالكبر كأنه ليدي ليدي )).. لأ.. خلنا نروح علمي احسن لنا ولمستقبلنا..

اخرتها تراني انا اللي ضحيت في سنه كامله من عمري عشان هالعلمي وبعد سنه حولت ادبي.. اهئ..اهئ.. ورفيجي اللي كان ينصحني وينصح عمره بالادبي الله وفقه بالعلمي وانا طحت في شر اعمالي وفارقة رفيجي لاول مره في حياتي وضحيت في سنه كامله من عمري <<== (( خباااال ))

مووووضوع رااااائع

لكن صاار هذاا المووقف معاااي قبل حواالي عاامين اواكثر
    يوم من الاياام ممكن تكون الساعه 4 فجرااا وانا في السياااره رااايح البيت وجدت في الطريق سياااره خاااشه في عموود اي مسوووي حاادث ومااافي احد وااقف عندهاا ولا اي سياااره مااره في هذا الشاارع وقفت السيااره ونزلت منهااااا ووماكنت عاارف ان احد فيهااا ورحت للسياااره ووجدت صااحب السياااره مغمى عليه والدم يصب من وجهه وفي هذه الاثناااء لم تستطع رجلاي ان تقف من هووول الصدمه ورحت للرجل لاقيس نبضه ووجدت هناااك نبض وقلت الحمد لله لازااال عااايش وجلست افكر كيف انقذه ولاتوجد اي وسيله اتصاال معاااي ثم اخذت سياارتي وذهبت لابحث على سيااره مروور او اي وسيله اتصااال واخيرااا وجدت سيااره المرووور وقمت بايقاافها واعطيتهم معلومات عن الحاادث وسرت امامهم الين وصلوا الي موقع الحاادث واتصلوووا برجاال الاسعاااف وجلست مع المصاااب الين وصلت سيااره الاسعاف وتم انقااااذه ووللمعلوميه لم تمر اي سياااره من هذا الطريق ابدااا وجلست افكر كيف لو مامر احد على الشاارع كيف يكوون حااال المصاااب ؟
    والحمد لله اني قد قمتوا بعمل انساااني وانقذت هذا المصاااب...

وشكرااا لك على المووووضوع الراااائعsmile

شكرا يالوردة على الموضوع الحلو
    بالنسبة لي لساني طويل أقول الي في قلبي للي أعرفهم واللي ماأعرفهم
    المهم أقول اللي في بطني cool وله بمرض asian
    أحم نرجع للموضوع
    أكبر تضحية في حياتي والله وايد عندي تضحيات وكلها كبيرة بالنسبة لي
    على الاقلtongue

تضحية رقم واحد
    قبلت بتخصص ما أحبة من أجل رضى الوالدين
    صح أندموا ليش دخلوني فيه بعدين لعددة أسباب
    أولها : كنت أعيرهم دوم ليش دخلتوني ولا ينتهي الموال صباح مساء ويزيد الوضع سوءا عند الأمتحانات
    ثانيا : أشد شعري يوميا
    ثالثا: أتصرف تصرفات لا يمكن أن يطلق على تلك الانسانة أنها من العقال ::crazy::
    ثالثا : كنت أستنزفهم ماليا متحججة بأني تعبانة نفسيا وصحيا من التخصص ولازم يعوضوني ( صح أحيانا يقولون لي يعوض عليكي ربونا لكن ما علي لازلت أمص الفلوس منهم )::bat:: ::bat:: <=== تعجبني هاي الايقونه
    لكن لايزال يعتبر الامر تضحية devious asian
    ما أحلى الحياة وأنت تبتز والديك ياااسلااااااااااااام
    أسئلوا مجرب icon66

التضحية نمبر تو
    عنوان الحلقة
    توته الغبية او عشان غبية عصرها وأوانها <== أني خيرتك فأختاري
    تقدم المساعدة لناس لين ما يحصلوا امتياز بشرف وانا احصل امتياز (انا ما انكر جهودهم نفسها ) لكن انا تعبت بعد عليهم أكثر وبذلت في أعمالهم أكثر من ما بذلت في عملي بنفسي والله على ذلك شهيد وحصلت رد يا ااسلام على كيف كيفك

طبعت موضوع ل( س ) طلعت غلطة في الموضوع
    (س) أنتي ليش ما صلحتي الغلطة شو أسوي الحين كيف بتسلمينه صلحي
    (توته) cwm24 يا بنت الناس انا لما الحين ما خلصت موضوعي وتبين أصلح غلطة بشوف اذا ظل وقت
    (س)لأ صلحي قبل لا تروحين دخيلج <== شوي وبتنخرط في البكاء وانا بنتحر بحثي ما خلص يا نااااااااااس
    (توته) ما عندي وقت انا سهرانه على مالج عشانج يا س عشان يكون موضوعج كامل وما يطلع الغلط مني ...وتسليم شغلي وشغلج اليوم الساعة 12 انا ما خلصت مالي
    (توته)أكتبي التصحيح وحطي شي بعد أوكي <=== ما شي أمل فيها dunno
    (توته) أوكي انزين
    (س) توته انا مب عارفة كيف أشكرج <=== طيب بعدين أشكري بروح أخلص البحث
    (س) انتي سويتي الي محد سواه وساعدتيني<=== أكيد cal

الغلطة كانت الرقم الجامعي طبعت الرقم القديم وهي تبغي الجديدrolleyes

الجنازة كبيرة والميت
    فاااااااااااااااارrolleyes

وانا أقول الغلطة اني ساعدتها :محتار2:

أوف بس طلعت الي في خاطري خلاص
    شكرا يا حكيمة القلوب
    شكلي طولت عليكم أسفة و بــــاي
    :عطش:

هههههههه عند بعد خبال ثاني..ااه.. اقصد تضحيه ثانيه tongue

يوم كان اخوي الصغير عمره سنه وكم يوم.. كنت انا البيبي ستر ماله mad .. يالله مو مشكله rolleyes .. كنت حاطه على طاولة الطعام بالبيت وخليته يجلس على الطاوله ورحت عنه (( اقولكم انا مينون بس محد مصدق )).. خليت الاخ جالس على الطاوله وهو اصلاً ماعنده توازن لسه.. ورحت عنه..

كانت في يده لعبه.. وهو يلعب فيها وهو جالس بالطاوله طاحت اللعبه من على الطاوله.. عاااد ايش سوا اخوي الصغير الذكيييي (( راح ولحقها )).. وانا عاد كنت في مكان شوي بعيد عنه.. جان اشوفه وجسمه كله راح يتهاوا من الطاوله ( والارضيه كلها رخام ) يعني اذا طاح وهو لسه جسمه وراسه هالهبل صغير.. راح يكون متخلف عقلياً هذا اذا عاش eek

عاد ويصير فيلم هندي... تركت اللي في ايدي.. واجيك اركض واركض واركض..وهو خلاص وصل لحافة الطاوله وراح يطيح confused ... (( خلااااااص... طاح الرجال )) وسبحان الله.. وهو في الهوى اجيك انا امسكه من رجلينه كأنه ذبيحه في يدي.. والله العظيم مابين راسه والارض الا يمكن كم سانتي..؟!!.. لا وفوق هذا... مسك لعبته من الارض redface وهو مقلوب..!!

ادري صار فيلم هندي.. بس كان راح يكون حتت لان الارض كانت رخاااااام mad

يازينك يا والت من بيبي ستر
    الله ستر بس ونجا أخوك
    cool

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter