مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: سؤال محيرني ؟؟؟

  1. #1

    سؤال محيرني ؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله smile

    شلونكم يااعضاء مكسات الطيبين gooood عساكم بخير

    المهم هذا موضوع >> هو مو موضوع صراحة

    هو سؤال واحد بس اللي محيرني واتمنى اني القى جواب السؤال عندكم confused

    السؤال هو ::

    هل من الممكن ان تكون طيبة الانسان سبب في تعاسته ؟؟؟ confused

    وهذا هو السؤال اللي محتاج جواب له gooood
    attachment


  2. ...

  3. #2
    ممكن ليه لا


    aoi sakuraba
    attachment

    الدنيا ساعه فاغتنمها في الطاعه

  4. #3
    السلام عليكم أخوي ردا على سؤالك هو نعم ممكن طيبة الإنسان تكون سبب تعاسة وهذا لعدة أسباب ومن هاي الأسباب إن الإنسان الطيب ما يحب يزعل الناس منه وهذا طبعا صعب لأن مثل ما يقول المثل رضا الناس غاية لاتدرك وثاني شي هو إن من طيبة قلبه ما يحب يرد حد إذا احتاجه في شي وما يعرف يقول كلمة لا لأحد وطبعا هاي مصيبه لأن في ناس يستغلون ها الشي بأبشع الطرق وممكن يكون هو عارف إن الناس قاعدين يستغلونه وطبعا ها الشي يخلي وايد يتعب في حياته ولكن ما يقدر يشوفله حل لأن هذا طبعه وبهاي الطريقة الله خلقه. بس في شي ثاني هو إن في بعضهم يفرحون يوم يخدمون غيرهم وما يهمهم إذا الناس يستغلوهم ولا لاء لأن يحتسب أجره عند الله وشكرا.

  5. #4
    مشكوريييين على الردود الحلوة

    الله يعطيك العافية اختي موون على الرد الحلو هذا والكلام الحلو

    وانشاءالله استفيد من كلامك يارب

  6. #5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالك أخي الفهد وكل عام وأنت بخير

    هل من الممكن ان تكون طيبة الانسان سبب في تعاسته ؟؟؟
    سؤالك جميل جدا أخي

    نعم ممكن أن تكون طيبة الإنسان سبب في تعاسته

    إذا كان من حوله ذئاب تستغل نيته الطيبة

    بالنسبة لي لو أني أعرف أن فلانا من الناس طيب وعلى نياته

    فإنني لن أحاول خداعه أو الضحك عليه

    لكن بصراحة الإنسان الذي تؤدي به طيبته إلى تعاسته يسمى ساذج<<<<بالعامي على نياته وينقص عليه بسرعة

    إذا كنت تريدني أن أتحدث بصراحة فأنا أعرف شخصا بهذه المواصفات وأنا أعرفه جيدا

    هو من النوع الذي لا يحب أن يسبب الإزعاج للأخرين <<<<<ما يحب يزعلهم

    لذلك أراه دائما منشغل الفكر ومتعب ولا يأكل إلا قليلا وعندما أسئله ما بك؟

    يقول لي أنا زعلت فلان اليوم

    عندما أسئل فلان هل أنت زعلان؟

    يقول لي ماذا؟ نعم؟ من ماذا؟!!!

    حتى في بعض الأحيان يقوم البعض بخداعه وهضم حقه وهو لا يعارضهم ليس خوفا منهم لأني أعرف أنه

    إنسان شجاع

    ولكن عذره أن هؤلاء أصدقائي ومثل إخواني ولا أحب أحد يزعل مني أو يأخذ بخاطره علي شيء

    على الإنسان أن يكون طيبا فهذه أخلاق حميده وطيبه وهذا ما يحثنا عليه ديننا الحنيف

    ولكن لايجب أن يكون طيبا على حساب حقوقه

    أو أن يؤدي به إلى الخديعه

    وفي الختام ليس بوسعي سوى شكرك على هذا السؤال الجميل

    لأنني أحيانا أسأل نفسي هذا السؤال

    وجزاك الله خير أنت بسؤالك جعلتني أفضفض قليلا عما في قلبي فشكرا لك
    attachment
    لا تكتب انشاء ولكن اكتب ان شاء الله
    عضو في شلة x-teame

    شكــــــ للتـــ إبتسامة شفافةــوقـيــع ـــراً

  7. #6
    سلام الفهد
    انا اشوف انه ممكن وليه ممكن اكيد
    لأنك بتتعامل مع الغير بنيه طيبه
    والناتج بتنجرح انت بتتعامل على نياتك وراح
    يستغلوا طيبتك بالنسبه لي اشوف ان الطيبه
    سبب في تعاسة الإنسان
    مشكوور الفهد
    تحياتي
    attachment

    عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه


  8. #7
    ممكن تكون طيبة الانسان سبب لتعاسته


    لانه يمكن يكووووون واااااايد طييب
    و بسررررررعة ينقص عليييه
    و الكل يلعب بمشاعره
    و بعدييييين يكتشف الحقيقة فيصيب بتعاسة



    و مشكوووووور اخوي على السؤال الررراائع
    مٍا عاڣتڪ نڣسي / ۉلۉ صار مٍا صـار..~

    ۉيبقى حضۉرڪ [ نسخة ] مٍن غيابڪ..!


    gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter