الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 148

**نقاش حماسي عن حلقات وأفلام كونان الرائعة**

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيف حال جميع الأعضاء والزوار؟؟
    كيف حال الشهر الفضيل معكم...
    ---------------------------

أتيتكم بموضوع رائع هذا اليوم .. وأظن أنه سيلقى كثيراً من النجاح و الإقبال..
    أتينا هنا .. نحن الأصدقاء -أعضاء مكسات- لكي نجسد الأحداث الرائعة للأنمي المذهل
    المحقق كونان.. ونتناقش عن الأحداث المهمة والرائعة والمثيرة في هذا الأنمي الذي
    لاقى نجاحاً باهراً في الأيام الحالية .. وأنا أصرح أن مسلسل المحقق كونان أصبحت له
    شهرة عالمية في معظم دول العالم.
    لست الآن بصدد الحديث عن الإعجاب والنجاح .. إنما أدعو جميع مشاهدي ومتابعي ومحللي
    هذا الأنمي الرائع إلى النقاش في أحداث المحقق كونان.. وكما نعرف أن نهاية كونان قد
    أصبحت وشيكة جداً.. وهذا الشيء قد يفرح بعضنا ويحزنه في الوقت نفسه.. لأنه اعتاد
    على رؤية حلقات ذلك الأنمي .. لكن من منا لم يتمنَّ رؤية النهاية .. كما قيل نهاية هذا
    الأنمي ستكون على شكل فيلم وهو الفيلم العاشر.. ويقال أن فيه أحداثاً مشوقة وغريبة
    ومختلفة اختلافاً كليا عن المسلسل أو الأفلام السابقة .. نتمنى رؤيته عما قريب.
    هيا فلنتحدث ونتكلم ونناقش أية حاقة من الحلقات الأكثر أهمية ..
    أنتم اطرحوا الموضوع والأسئلة وسنتناقش جميعاً حول ذلك يا أصدقاء..
    -----------------------------
    على سبيل المثال يطرح أحد الأعضاء رقم الحلقة واسمها والمشكلة التي فيها وتوقعاته القادمة .. هل فهمتم؟؟
    أنتظر مشاركاتكم الرائعة يا أصدقائي الأعزاااااااااااء ..
    أما بالنسبة لي .. سأنتظر إلى أن يتقدم أحد الأعضاء ويذكر الرقم والاسم..
    1-رقم الحلقة
    2-اسم الحلقة
    3-المشكلة
    4-التوقعات القادمة

في الواقع .. تستطيعون السير على غير هذه الطريقة .. أنتم أحرار ..
    المهم أن نتناقش لنستفيد ..اتفقنا؟؟؟؟؟؟

مع التحيــ صحفي مكسات ـــة

2. ...

السلام عليكم ^__^

أشكرك أخووي خرااط على اثاره الموضوع ^__^

أنا بحكي لك عن بدايتي مع كونان ^^

كونان هو المسلسل الي خلاني اعشق الأنمي ، يعني اول كنت اتابع الكابتن ماجد وروبن هود وغيره كثير لاكن كونان هو الي اعتبره هو بدايتي في الأنمي ^__^ لأاني اعجبت فيه بشششده كنت مره اقلب في الدش وحصلت سبيس تون أول ما عرضو كونان وكانت فيه دعايه للمسلسل لحلقه جريمه في المتحف الضاهر كانت الحلقه بالجزء الأول والي انقتل فيها مدير المتحف لاكن جلست اراقب الأعلان بإعجاااب وما لبثت ان توجهت لمكتبه تهامه واشتريت جميع اشرطته ^^ وما زلت اتابعها لوقت قصير حتى قررت التوقف عند بدايه الجزء الرابع ومتابعته بالياباني ^__^

المسلسل رائع بكل المقاييس فهو واقعي وخيالي في نفس الوقت

مهما حكيت عن كونان لن أوفيه حقه وأنا متشووق وحزين لقرب نهايته

لي عووده انشالله ^^

أشكرك مره اخرى اخي الكريم

شاادو - كون
    attachment

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيف حالكم يا أصحاااااااااااااااب

السلام عليكم ^__^
    وعليكم السلام أخي شادوووووو .. كيف حالك؟؟
    أشكرك أخووي خرااط على اثاره الموضوع ^__^
    العفو أخي .. سيكون الموضوع مثيراً بمشاركاتكم المثيرة^__^

أنا بحكي لك عن بدايتي مع كونان ^^
    تفضل .. أنا مصغ..
    كونان هو المسلسل الي خلاني اعشق الأنمي ، يعني اول كنت اتابع الكابتن ماجد وروبن هود وغيره كثير لاكن كونان هو الي اعتبره هو بدايتي في الأنمي ^__^
    هذا يعني أن لكونان فضلاً كبيراً عليك .. لكن ألا توافقني أن كونان يختلف عن كثير من الأنمي؟؟
    أقصد أنه لا يوجد أنمي يتشابه مع كونان .. فهو مختلف..
    لأاني اعجبت فيه بشششده كنت مره اقلب في الدش وحصلت سبيس تون أول ما عرضو كونان وكانت فيه دعايه للمسلسل لحلقه جريمه في المتحف الضاهر كانت الحلقه بالجزء الأول والي انقتل فيها مدير المتحف
    عرفت تلك الحلقة .. بالفعل كانت رائعة .. وخصوصاً القتل.. كان غريباً أن يكون رجل في
    مثل سنه قاتلاً .. ما الذي أعجبك في تلك الحلقة؟؟
    لاكن جلست اراقب الأعلان بإعجاااب وما لبثت ان توجهت لمكتبه تهامه واشتريت جميع اشرطته ^^ وما زلت اتابعها لوقت قصير حتى قررت التوقف عند بدايه الجزء الرابع ومتابعته بالياباني ^__^
    صحيح.. أنا معك في هذه النقطة .. متابعة كونان باليابانية أفضل بكثييييير بالنسبة لي
    لا أنكر أن المدبلج بالعربية رائع بل ورائع جداً .. لكني أفضل اليابانية
    المسلسل رائع بكل المقاييس فهو واقعي وخيالي في نفس الوقت
    أحسنت ..هذا التعبير جميل.. يمتزج كونان بالواقعية والخيال من حيث اكتشاف الجرائم
    الذي يكتشفها رجل صغير (متقلص)والأدوات التي يستخدمها كساعة التخدير وما إلى ذلك
    مهما حكيت عن كونان لن أوفيه حقه وأنا متشووق وحزين لقرب نهايته
    أكيد .. كونا مسلسل رائع بمعنى الكلمة وهو الأنمي المفضل بالنسبة لي ولكثير من الناس
    لي عووده انشالله ^^
    أنتظرك يا أخي بفارغ الصبر..
    أشكرك مره اخرى اخي الكريم
    العفو مرة أخرى .. أتمنى أن يكون الموضوع مفيدا
    يتـــــبع^^

لقد عدت...

لدي بعض النقاط التي يجب طرحها في هذا الموضوع..
    لدى كل منا أحداث ومشاهد رائع عن المحقق كونان
    تلك اللحظات التي لا يمكن أن أن تنسى أبدا مع مرور الحياة
    ابدؤوا واكتبو تلك المشاهد الرائعة والمفضلة ..
    وأود أن أشير إلى نقطة مهمة ..
    إنه سؤال يطرح نفسه؟؟
    أيا من حلقات كونان الأكثر أهمية؟؟
    ولماذا؟
    ماذا لو لحدث ...... في هذا الأنمي ؟؟
    أي أفلام كونان تفضل؟؟ ولماذا؟؟
    كم من الأفلام شاهدت؟؟
    ما رأيكم في الحلقات الخاصة للمحقق كونان؟؟
    وما هي أول حلقة شاهدتها في كونان؟
    وما هي آخر حلقة شاهدتها؟؟
    أي المشاهد التي تفضلها في كونان؟؟ ولماذا؟
    هل تتمنى أن يحدث شيء مختلف في كونان؟؟ وماه هو؟؟ ولماذا؟؟
    بأي لغة تحب مشاهدة كونان؟؟
    أي شخصية من شخصيات كونان تحب أكثر؟؟
    وهكذا يا أصدقااااااء
    كل تلك الأسئلة وغيرها..
    وهكذا..
    سنسير معاً على هذا المنوال .. فهمتم يا أصدقاء..

أنتظر مشاركاتكم الرائعة والمفيدة..

على فكرة يا أصدقاء الموضوع لم يبدأ بعد..

سيبدأ بمشاركتكم..
    مع التحيــ صحفي مكسات ــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^smile

اهلا اخوي " خراط " أشكرك على طرح هذا الموضوع الجميل عن الإنمي الأول " المحقق كونان "

انا في البداية كنت اتوقع إن كونان مو أحلى من ناروتو ولا شيء بس بعد ما شفت الفيلم الثالث عقلي إنخبل eek طلع الإنمي يجنن من فيلمه !! biggrin biggrin

وطبعا من ذاك اليوم بديت اتابع كونانgooood .. فشفت له الفيلم الثامن والثالث والسابع gooood وبإذن الله قريب بشوف الفيلم الرابع والخامس gooood وأنا متحمسة جدا للخامس لانه من لقطاته حلو مرة asian

والحين بإسم الله بجاوب على أسئلتك cheeky

والله العظيم أنا ما شفت حلقات كونان كلها أصلا biggrin أشوف بس حلقات معينة اللي عنوانها يجذبني أشوفها وطبعا اللي يطلع فيها كايتو كيد وهاتوري لاااازم أشوفهم asian احلى حلقة لحد الحين شفتها .. امممممم ممكن الإحياء اليائس لأن هيجي كان هناك والحورية المفقودة لان كمان ظهر فيها هيجي .. والخطر الرهيب في المنزل المهجور العجيب صدق إني ما توقعت كايتو كيد يظهر فيها من النظرة الأولى بس طلع هو أصلا رأسها خخخخخخ biggrin biggrin
    ولماذا؟
    لان الشخصيات المفضلة لي تظهر هناك بعدين الحلقات حلوة وتحمس asian ماذا لو لحدث ...... في هذا الأنمي ؟؟
    اممممم ما فهمت السؤال ><
    الفيلم الثالث : كان راااائع جدا جدا وكان أول فيلم أشوفه لكونان وهو خاص بكايتو كيد asian صراحة كان مذهل مع بدايته وخطة كايتو كيد لسرقة " بيضة الذكريات " كانت أكثر من رائعة وصدق ما توقعتها asian بس القهر كله يظهر هيجي في بدايته بعدين يدخل المستشفى dead

الفيلم السابع : أكثر من رااائع وكلمة رائع ما توصيه حقه كامل asian الفيلم كان مدهش وخاصة المطاردات بالدراجة النارية بين كونان وهيجي والقاتل واااااو كانت حلوة صدق إنها حمستني مرة مرة وسالفة الحب الاول مالت هيجي والله تفطس ضحك خخخخخخخخخ واعتبره من احلى الأفلام اللي شفتها لكونان حتى الآن asian

الفيلم الثامن : فيلم مذهل بكل معنى الكلمة !! صراحة الفيلم أذهلني وعطاني صدمة قوية لاننا ما تعودنا في كونان مثل هذي الأحداث eek وااااااااااااو وااااااااااااااااااو ما أقدر أطلع اللي في قلبي وأوصف هذا الفيلم .. أنا ما اخفي عليكم لما نزلوا بالطيار قدني ببكي من الفرحة خخخخخخخخخخخخخ biggrin biggrin biggrin والاحلى إن فيه كايتو كيد بس تكتمل لو كان فيه هيجي كان كل يوم بتفرج عليه خخخخخ والأحلى إن ران إعترفت لشينيتشي بحبها له biggrin والله طلعت البنت شجاعة asian

كم من الأفلام شاهدت؟؟
    ثلاث أفلام asian

راااااااائعة وأحلى حلقة مالت " كونان ضد كايتو كيد ضد يايبا : الحرب على السيف الخائف " والله إنها أطرف حلقة في تاريخ كونان كله asian مين يتوقع إن كايتو كيد اللص الطائر بشحمه ولحمه لما ييجي يسرق يجلس يتملق العائلة اللي بيسرق منها ويطيح في بركة ماي خخخخخخخخخخخخخخ ويصرخ ويضحك زي الناي والله كانت حلقة حلوة والغريب فعلا إنهم دخلوا فيها يايبا اللي من غنمي ثاني غير كونان خخخخخخخخخخخخخ كانت حلقة رووعة asian
    واليوم بإذن الله بشوف حلقة " دعوة من الجحيم " اللي فيها هيجي خخخخخخخ biggrin biggrin

أول حلقة كانت بالدبلجة العربية >< اما اليابانية كانت ... امممممممم الخطر الرهيب في المنزل المهجور العجيب gooood

حتى الآن ؟؟ امممممم .. كايتو كيد يمشي في الهواء asian

امممممممممم صراحة كل المشاهد بجودة عالية وحلوة ومؤثرة سواء حب او قتل او مغامرة asian
    اممممم ايه أتمنى يحصل شيء مختلف .. لو لاحظنا كل مرة لما ييجي كايتو كيد ما يخلون هيجي يغامر مع كونان عشان يقبضوا عليه إلا في الفيلم الثالث ودخل المستشفى بعد >< .. ليش ما يخلوه تحدي بين الثلاثة ؟؟ والله قهر dead

ياباني ولو عرض بالعربي عادي أشوفه biggrin biggrin

هيجي هاتوري محقق الغرب - كايتو كيد اللص الطائر - كازوها صديقة هيجي هايبرا آي المتقلصة من المنظمة السوداء ..

هاذولا احسن الشخصيات عندي gooood والباقي ييجوا بعدهم biggrin

آريجاااااتووو كوزايماااس على الموضوع الحلو عن المحقق كونان وعقبال ما نطلع كلنا محققين في المستقبل خخخخخخخخخخخخخ smile
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ice_blue_ice
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
    وعلييكم السلاام .. أهلا أختي .. كيف حالك؟
    اهلا اخوي " خراط " أشكرك على طرح هذا الموضوع الجميل عن الإنمي الأول " المحقق كونان "
    العفو أختي .. رأيت هذا المنتدى على شكل جحيم من دون كونان
    لا يمكن لي أن أتصور مكسات بدون كونان كونان=مكسات
    والدليل أن في لا~حة الموقع صور كونان وآي هايبرا
    هل توافقيني؟؟
    انا في البداية كنت اتوقع إن كونان مو أحلى من ناروتو ولا شيء بس بعد ما شفت الفيلم الثالث عقلي إنخبل طلع الإنمي يجنن من فيلمه !!
    معك حق الفيلم الثالث من أروع أفلام كونان والتي ظهر فيها صديق طفولتي كايتو كيدbiggrin
    وطبعا من ذاك اليوم بديت اتابع كونان .. فشفت له الفيلم الثامن والثالث والسابع وبإذن الله قريب بشوف الفيلم الرابع والخامس وأنا متحمسة جدا للخامس لانه من لقطاته حلو مرة
    جيد.. الفيلم الثامن روعة بل هو في الحقيقة أفضل أفلام كونان بالنسبة لي
    السابع راااااااااائع وكذلك الثالث .. سأعلق عليها في الأسفلbiggrin
    أما بالنسبة للخامس كان خطيراً جدا وخصوصاً العد التنازلي
    وهو عد ثلاثين ثانية قبل انفجار القنبلةgooood
    والحين بإسم الله بجاوب على أسئلتك
    تفضـــــلي
    والله العظيم أنا ما شفت حلقات كونان كلها أصلا
    وأنا أيضاً لم أرها كلها .. نحن سواسية
    أشوف بس حلقات معينة اللي عنوانها يجذبني أشوفها
    كل حلقات كونان فيها لمسات إبداعيةوخصوصاً الحلقات التي يظهر فيها هيجي وكازوها
    كايتو كيد على رأس القائمةgooood
    وطبعا اللي يطلع فيها كايتو كيد وهاتوري لاااازم أشوفهم
    أكيد وأنا كذلك...
    احلى حلقة لحد الحين شفتها .. امممممم ممكن الإحياء اليائس لأن هيجي كان هناك
    حلقات الإحياء اليائس تنفع خاتمة للمسلسل .. لكن الحمد لله أنه لم ينتهي بعد
    والحورية المفقودة لان كمان ظهر فيها هيجي ..
    يبدو أنك مجنونة هاتوري مثلي تماماً .. أحب هيجي كثييييراً
    لكني أحبه أكثر عندما يجتمع هو وسينشي >> ليس كونان
    بالرغم من أنه يكون رائعا أن يجتمع مع كونان
    والخطر الرهيب في المنزل المهجور العجيب
    هذه الحلقة لم أشاهدها .. بل لم أسمع بها
    صدق إني ما توقعت كايتو كيد يظهر فيها من النظرة الأولى بس طلع هو أصلا رأسها خخخخخخ
    ولماذا؟
    ظهر كايتو في تلك الحلقة وأنا لا أعرف ذلك!!
    ياااااااااااااا إلهي ..
    أختي هل تعنين تلك الحلقة التي يجتمع فيها المحققون
    من مختلف دول العالم(الكنز العظيم) أم أنك تقصدين حلقة أخرى
    لان الشخصيات المفضلة لي تظهر هناك بعدين الحلقات حلوة وتحمس
    طيب ما الذي يعجبك في تلك الشخصيات .. شخصية هاتوري مثلاً؟
    ماذا لو لحدث ...... في هذا الأنمي ؟؟
    اممممم ما فهمت السؤال ><
    طبيعي ألا تفهميه لأنه ليس مفهوماً أصلا
    بل إنه ليس سؤال..
    كنت أعني ماذا لو حدث وتزوج هيجي من كازوها أو ملذا لو حدث وعرفت ران الحقيقة
    وهكذا .. أردت أن تطرحوا ذلك بأنفسكم .. فهمت؟؟
    الفيلم الثالث : كان راااائع جدا جدا وكان أول فيلم أشوفه لكونان وهو خاص بكايتو كيد صراحة كان مذهل مع بدايته وخطة كايتو كيد لسرقة " بيضة الذكريات " كانت أكثر من رائعة وصدق ما توقعتها بس القهر كله يظهر هيجي في بدايته بعدين يدخل المستشفى
    صحيح الفيلم الثالث هذا خطير رهييييييب
    عندما رأيت العرض بحثت عن الفيلم أياما بل سنيناً
    ولم أشاهده إلا بعد أربع سنوات .. تخيلي
    على العموم كت\ان الفيلم في غاية الروعة وكذلك الطريق التي فكر بها كيد لسرقة البيضة
    وعندما ضرب كيد في عينه وهو يطير وعندما أنقذ كونان في آخر الفيلم.
    كان محتوى بيضة الذكريات رائعاً جدا .. بل كان المجسم الموجود جميلاً وخاصة الموسيقى
    كانت مدهشة لدرجة كبيرة جداً .. تجعلني أرقص طرباً>>أمزح لا أرقص إنما أتأمل.
    الفيلم السابع : أكثر من رااائع وكلمة رائع ما توصيه حقه كامل الفيلم كان مدهش وخاصة المطاردات بالدراجة النارية بين كونان وهيجي والقاتل واااااو كانت حلوة صدق إنها حمستني مرة مرة وسالفة الحب الاول مالت هيجي والله تفطس ضحك خخخخخخخخخ واعتبره من احلى الأفلام اللي شفتها لكونان حتى الآن
    صحيح معك حق يا أختي .. المطاردة كانت رائعة
    وفكرة الفيلم أيضاً كانت مدهشة .. تقاطع شوارع العصمة القديمة(طوكيو)
    فيلم يحمل الكثير عن الحضارة اليايانية .. إنه رائع بمعنى الكلمة .. وكذلك
    مؤثرات الحركة كانت مدهشة وجذابة
    الفيلم الثامن : فيلم مذهل بكل معنى الكلمة !! صراحة الفيلم أذهلني وعطاني صدمة قوية لاننا ما تعودنا في كونان مثل هذي الأحداث وااااااااااااو وااااااااااااااااااو ما أقدر أطلع اللي في قلبي وأوصف هذا الفيلم .. أنا ما اخفي عليكم لما نزلوا بالطيار قدني ببكي من الفرحة خخخخخخخخخخخخخ والاحلى إن فيه كايتو كيد بس تكتمل لو كان فيه هيجي كان كل يوم بتفرج عليه خخخخخ والأحلى إن ران إعترفت لشينيتشي بحبها له والله طلعت البنت شجاعة
    رووووووووعة كلامك عن الفيلم وتعليقاتك .. مشكورة أختي
    الفيلم الثامن هو الفيلم الأول بالنسبة لي والأفضل في جميع الأفلام
    أحب جميع أفلام كونان .. لكن هذا الفلم كان متميزاً من نواحٍ كثيرة جداً:
    1-المؤثرات الصوتية:
    لا يخفى على معظمنا أن الأصوات في الأفلام تختلف من فلم إلى آخر..
    كانت الموسيقى في هذا الفيلم في قمة الروعة .. وقد اختيرت بعناية
    لكي تناسب الحدث..
    *عندما أقيمت المسرحية في الفيلم كانت الموسيقى هادئة جداً وتدعو
    إلى التأمل والدخول في عالم الأحلام..
    *عندما ظهر كيد فوق العمارة وواجه كونان .. كانت الموسيقى مناسبة جداً
    من حيث المنافسة التي وقعت بينهما.. ولن تدركوا قصدي إلا بالتأمل فيها
    *عندما هبطت الطائرة كانت الموسيقى تشير بالفرح الحزين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .... الخ
    2-مؤثرات الحركة والرسوم:
    كانت الرسوم في قمة الروعة .. حيث نلاحظ في رسم الشفاه والأعين حقائق تظهر
    ما تفكر به الشخصية.. وكذلك مؤثرات الحركة .. عندما ظهر كيد .. ظهرت البناية
    من الأعلى .. وكانت الرسم رائعاً جداً ..
    والطائرة وهي تحلق في الجو وطريقة طيرانها كان مأخوذاً من الواقع بل واقعياً
    وطريق قيادة الطائرة لكل شخصية..
    وفي المسرحية التي أديت في الفيلم .. كان الحركة متقنة جداً وكأنك تشاهد مسرحية
    حقيقية رومانسية عن روميو وجولييت
    راااااااائعة وأحلى حلقة مالت " كونان ضد كايتو كيد ضد يايبا : الحرب على السيف الخائف " والله إنها أطرف حلقة في تاريخ كونان كله مين يتوقع إن كايتو كيد اللص الطائر بشحمه ولحمه لما ييجي يسرق يجلس يتملق العائلة اللي بيسرق منها ويطيح في بركة ماي خخخخخخخخخخخخخخ ويصرخ ويضحك زي الناي والله كانت حلقة حلوة والغريب فعلا إنهم دخلوا فيها يايبا اللي من غنمي ثاني غير كونان خخخخخخخخخخخخخ كانت حلقة رووعة
    واليوم بإذن الله بشوف حلقة " دعوة من الجحيم " اللي فيها هيجي خخخخخخخ
    هذه الحلقة .. كلما أراها .. أتردد في شرائها أو تحميلها.. حلقة كايتو كيد ضد يايبا
    حسناً سأذهب لشرائها غدا أو بعد غد..

أول حلقة كانت بالدبلجة العربية >< اما اليابانية كانت ... امممممممم الخطر الرهيب في المنزل المهجور العجيب
    أول حلقة بالنسبة لي بالدبلجة العربية وهي الحقيبة التي كادت أن تنفجر في القطار أمل عن اليابانية
    فهي البحث عن كونان في القلعة الخضرااااء
    حتى الآن ؟؟ امممممم .. كايتو كيد يمشي في الهواء
    وهذه الحلقة أيضاً لم أشاهدها.. لكن آخر حلقة شاهدتها كانت حلقة خاصة بغض النظر عن الحلقات المدبلجة
    وهي دعوة من الجحيم كانت روووووووووووووعة

امممممممممم صراحة كل المشاهد بجودة عالية وحلوة ومؤثرة سواء حب او قتل او مغامرة
    أو أكشنbiggrin
    اممممم ايه أتمنى يحصل شيء مختلف .. لو لاحظنا كل مرة لما ييجي كايتو كيد ما يخلون هيجي يغامر مع كونان عشان يقبضوا عليه إلا في الفيلم الثالث ودخل المستشفى بعد >< .. ليش ما يخلوه تحدي بين الثلاثة ؟؟ والله قهر
    صحيح أنت محقة تماماً في هذه النقطة
    ياباني ولو عرض بالعربي عادي أشوفه
    وأنا أيضاً
    هيجي هاتوري محقق الغرب - كايتو كيد اللص الطائر - كازوها صديقة هيجي هايبرا آي المتقلصة من المنظمة السوداء ..
    شخصيات كثيرة تعجبني ..
    شخصيتي المفضلة كايتو كيد - هاتوري - كازوهاbiggrin - آي هايبرا - هذه الشخصيات الأساسية
    أما عن الشخصيات الثانوية.. فأحب ذلك الشخص الذي يبدو مصاباً بالزكام ويضع شيئا على فمه
    وأحب الضابط كاموري و الشرطية ساتو وتاكاجي والمفتش ميغوري وأفراد التحري الصغارbiggrin
    وأحب لاعب السحر كازومي ووالد هيجي ........الخ
    هاذولا احسن الشخصيات عندي والباقي ييجوا بعدهم
    gooood

آريجاااااتووو كوزايماااس على الموضوع الحلو عن المحقق كونان وعقبال ما نطلع كلنا محققين في المستقبل خخخخخخخخخخخخخ
    لا . دعينا بعيدين عن التحقيق .. لا أريد أن أصبح محقق جرائم..

مشكورة أختي جدااااااا على ردك المشوق والطــــويــــــــــــل ..gooood gooood

كونان ..كونان

w6w_20051013130522db20613d

أظن أنه كونان عفوا قرات النصف وعينيَ لم اعد ارى ..صدقني ستتدفع تكاليف المشفى

أعتقد ان كاتب هذا المسلسل نابغه مثلك ياأستاذ؟

فقد أستطاع كتابه الجرائم وحلها كمن يخترع اللغز كمن اخترع الرياضيات ؟

أنني بالفعل معجب به كثيرا

وهذا من نتاج عبقريه باهرة قد تربت في نفس الكاتب وايضا الشق الاخر المظلم منه والمتمثل في انواع الجرائم الغامضه والمخيفه والجثث المقطعه في

الغابات

كما أنه استطاع جمع مختلف انواع المشاعر في روايته

علوموغرائب( التقلص) +حب وعاطفه +صداقه وعفويه الاطفال وهنا وضح انه يمكن للاطفال ان يكونوا اجدى نفها حتى في مجال التحر وقد كان

يشير الى انه يجب الحذر من الاطفال وعدم الاستخفاف بطاقاتهم وذكائهم (فرقه المتحرين الصغار)

ومن خلا متابعتي للاحداث اعتقد ان الكاتب كتب روايته ولديه مشكله عاطفيه كبيرة

ولا بد ان القليل منا قد لاحظ ذلك أعني لا احد غيري لاحظ ذلك ما أتوقعه هو ان الكاتب كان يعيش قصه غراميه ولكنه لسبب ما لم يوفق في علاقاته

واغلب الظن انه كان يتمنى البقاء معها >>اهىء تعرفون مااعني ام انكم ستتظاهرون بالغباء ولكنه لم يتمكن من ذلك ومن هنا جاءت فكرة التقلص

فأنا اعتقد انه كان يتمنى ويحلم بأنه لو كان بمقدورة التنكر كالصغير الذي يعيش مع مخطوبته من دون ان تعلم جتى لكن كيف وهو كبير هكذا

فجاءته فكرة التقلص اعني من يعرف ان الكتاب لهم نفسيات وافكار معقدة ولن يدخل عالمهم الاكاتب مثلهم او محلل نفسي وانا اما هذا او ذاك

اهىء ...حتى ان الكاتب قد تخيل ان جارة عبقري

باختصار

1) أضاف الخيال العلمي ليخدم قضيه التقلص دكاترة في عصابات وعقاقير ومخترعين

2)أظنه افتقد الجو الاسري منذ صغرة فلابد انه تخي نفسه محل كونان ومن منك يستطيع ان يقول لي مع من كان يعيش سينشي كودو؟

أجل صحيح لوحدة واعتقادة هو انكان سيجد الجو الاسري والعائلي في مكان اخر غير عائلته وبيته فجعل كونان يعيش في بيت خطيبته ياله من اختيار

موفق تعلموا اين تعيشوا ؟

3) الصداقه له صديق واحد في مجال التحر اعني هيجي وانا اعتقد ان هذا يعني ان لديه صديقا واحدا في مجال الروايه

أسمع ياصحفي ..كان لدي الكثير لكنني اظن ان الاعضاء سيعتقدون انني مجنون وغريب اطوار فقط الى هذة الكلمه فمابالك لو تحدثت اكثر سينقلونني

الى مصحه عقليه ..مباشرة لذا اكتفي بهذا القدر.........

أجب عن هذة الأسئله يـــــــاصحفي َ مكساتٍ الموقرُ

ماهي أفــــــــضل شخصياتك؟

مارأيك بالرســـــــــوم؟

لما توجو مغـــفلٌ هكذا؟

لما ران تصاحب معتوه كتسوكو؟ألأجل ثروتها فقط!

هل يمكن ان نكون هذة روايه مقتبسه ؟ وسبب الشك هو ذكر اسماء من روايات اخرى مثل كونان دويل و شارلوك هولمز ؟

هل البيضه من الدجاجه أم الدجاجه من البيضه ؟

أراك لاحقا ...

六 killua 六
    كونان ..كونان
    ما بالك تغني هكذا؟؟
    لكن لا بأس صوتك جميل!!biggrin

أظن أنه كونان عفوا قرات النصف وعينيَ لم اعد ارى ..صدقني ستتدفع تكاليف المشفى
    لن أدفع شيئاً .. بل سأعلجك بنفسيbiggrin
    أعتقد ان كاتب هذا المسلسل نابغه مثلك ياأستاذ؟
    ها قد بدأت تنعتني بالعبقري ثانية يا تلميذ
    فقد أستطاع كتابه الجرائم وحلها كمن يخترع اللغز كمن اخترع الرياضيات ؟
    هيا فلنبدأ بالجد.. ماذا كنت تظن الكاتب فاعلاً
    هل يفكر في سؤال الجريمة أولاً أم أنه يفكر في الحل أولا؟؟>> سؤال صعب جدا!!
    أنني بالفعل معجب به كثيرا
    لا بد من ذلك .. فهو أنمي يستحق الإعجاب بل التقدير
    وهذا من نتاج عبقريه باهرة قد تربت في نفس الكاتب وايضا الشق الاخر المظلم منه والمتمثل في انواع الجرائم الغامضه والمخيفه والجثث المقطعه في الغابات
    صحيح.. قلما أسأل نفسي عن كتاب الأنمي .. لكني أجد نفسي مضطراً لسؤال نفسي
    عن كاتب كونان .. فعلاً إنه عبقري مزج الخيال بالواقع والحب بالحزن والموت بالحياة
    والحل بالجريمة والغموض بالوضوح والإثارة بالمتعةgooood
    كما أنه استطاع جمع مختلف انواع المشاعر في روايته
    مثل؟؟
    علوموغرائب( التقلص)
    هل هنالك علم يدعى بالتقلص .. غرائب التقلص ممكن>>الله أعلم
    +حب وعاطفه
    أجل .. ألاحظ ذلك كثيراً .. الحب والعاطفة واضحة والسبب ..confused
    +صداقه
    صداقة متينة جدا جداً بين أفراد التحري الصغار وكونان وهاتوري
    وعفويه الاطفال وهنا وضح انه يمكن للاطفال ان يكونوا اجدى نفها حتى في مجال التحر وقد كان

يشير الى انه يجب الحذر من الاطفال وعدم الاستخفاف بطاقاتهم وذكائهم (فرقه المتحرين الصغار
    )
    صحيح.. فكرت في ذلك .. خانك التعبير ثانية><
    ليس الحذر من الأطفال .. بل التحسب على الأطفال و مراعاة شؤونهم العقلية
    أو أنني لم أفهم قصدك .. عموماً أنت محقgooood
    ومن خلا متابعتي للاحداث اعتقد ان الكاتب كتب روايته ولديه مشكله عاطفيه كبيرة
    eek eek eek
    هذه نقطة جديدة يجب أن نتناقش عليها كثيراً .. نقطة مهمة جداً
    أشكرك على طرحها..
    ولا بد ان القليل منا قد لاحظ ذلك أعني لا احد غيري لاحظ ذلك
    وما أدراك أنت بذلك؟
    ما أتوقعه هو ان الكاتب كان يعيش قصه غراميه ولكنه لسبب ما لم يوفق في علاقاته
    وبعد؟
    واغلب الظن انه كان يتمنى البقاء معها
    اششششششششششش
    اصمت ermm
    >>اهىء تعرفون مااعني ام انكم ستتظاهرون بالغباء
    هذا جائز
    ولكنه لم يتمكن من ذلك ومن هنا جاءت فكرة التقلص
    أكمل ... أنا مصغ..

فأنا اعتقد انه كان يتمنى ويحلم بأنه لو كان بمقدورة التنكر كالصغير الذي يعيش مع مخطوبته من دون ان تعلم جتى لكن كيف وهو كبير هكذا
    eek أنت خطير جداً
    من أين لك بكل هذه الأفكار؟؟
    فجاءته فكرة التقلص اعني من يعرف ان الكتاب لهم نفسيات وافكار معقدة ولن يدخل عالمهم الاكاتب مثلهم او محلل نفسي وانا اما هذا او ذاك
    يكفي ... لقد أغرقتني في بحر إبداعك ..
    تملك أفكارا عجيبة .. أهنؤك أحسنتgooood
    ربما تكون محقاً .. لكن هذا لا ينفي كون الكاتب قد اخترع ذلك من عقله دون اللجوء إلى عاطفته
    اهىء ...حتى ان الكاتب قد تخيل ان جارة عبقري
    هل تقصد أن الكاتب يمثل دور سينشي .. هل هذا يعني أن الكاتب متحر في الواقع
    وإن كان كذلك .. كيف له أن يكون كاتبا ومتحرياً في الوقت نفسه؟؟
    باختصار
    هي هي ماذا لو لم يكن باختصارbiggrin
    1) أضاف الخيال العلمي ليخدم قضيه التقلص دكاترة في عصابات وعقاقير ومخترعين
    تابع .. أسمعكrolleyes
    2)أظنه افتقد الجو الاسري منذ صغرة فلابد انه تخي نفسه محل كونان ومن منك يستطيع ان يقول لي مع من كان يعيش سينشي كودو؟
    هذا احتمال وارد .. لكنه ليس أكيداً ..
    هل لاحظت أن كونان يعيش مع ران لكنه لا يستطيع أن يقترب منها كثيرا
    أعني أنه لا يخلق جوا من الرومانسية الخارجة عن العادة التي تبدو أنه كان
    متأثراً بحبها كثيراً
    أجل صحيح لوحدة واعتقادة هو انكان سيجد الجو الاسري والعائلي في مكان اخر غير عائلته وبيته فجعل كونان يعيش في بيت خطيبته ياله من اختيار
    لكن قصة المؤلف كانت اجتماعية جداً .. واحتمال أن يكون وحيداً احتمال 30%
    موفق تعلموا اين تعيشوا ؟
    ^^
    3) الصداقه له صديق واحد في مجال التحر اعني هيجي وانا اعتقد ان هذا يعني ان لديه صديقا واحدا في مجال الروايه
    حسناً .. لم لم يختر الكاتب روائيين ليمثلو قصة حياته؟؟
    أسمع ياصحفي
    قل ما لديك
    ..كان لدي الكثير لكنني اظن ان الاعضاء سيعتقدون انني مجنون وغريب اطوار فقط الى هذة الكلمه فمابالك لو تحدثت اكثر سينقلونني
    لا عليك لا تقلق .. أسعدتني مشاركتك وأفكارك الرائعة .. وآمل أن أراك قريباً
    كيف للأعضاء أن يقتلونك وأنت كيلوا
    الى مصحه عقليه ..مباشرة لذا اكتفي بهذا القدر.........
    سينقلونك إلى مصحة عقلية>>جنونbiggrin
    حسناً .. أنتظر عودتك ثانيةgooood

六 killua 六

أجب عن هذة الأسئله يـــــــاصحفي َ مكساتٍ الموقرُ
    أظن أنك تعنيني .. حسناً قل ما عندك
    ماهي أفــــــــضل شخصياتك؟
    أفضل شخصية في كونان على الإطلاق هي (كايتو كيد)وهيجي
    ذكرتها في الأعلى ابحث عنها أو تفضل..
    شخصيات كثيرة تعجبني ..
    شخصيتي المفضلة كايتو كيد - هاتوري - كازوها - آي هايبرا - هذه الشخصيات الأساسية
    أما عن الشخصيات الثانوية.. فأحب ذلك الشخص الذي يبدو مصاباً بالزكام ويضع شيئا على فمه
    وأحب الضابط كاموري و الشرطية ساتو وتاكاجي والمفتش ميغوري وأفراد التحري الصغار
    وأحب لاعب السحر كازومي ووالد هيجي ........الخ
    مارأيك بالرســـــــــوم؟
    أيضا ذكرتها في الأعلى.. لكن لا بأس هاهي
    كانت الرسوم في قمة الروعة .. حيث نلاحظ في رسم الشفاه والأعين حقائق تظهر
    ما تفكر به الشخصية.. وكذلك مؤثرات الحركة
    لما توجو مغـــفلٌ هكذا؟
    لأنه لم يجتهد في جامعته .. أو أنه يشرب كثيراً وهذا أدى إلى تلف خلايا دماغه
    أو أنه لا يحب الحقيقة .. لكن توغو في الفيلم التاسع كان في منتهى الروعة
    أثبت أنه متحرٍ رائع.. شخص مختلف عن توغو الذي نعرفه
    لما ران تصاحب معتوه كتسوكو؟ألأجل ثروتها فقط!
    أظن أنها صديقتها في الثانوية .. وأفكارها تناسب أفكار ران الأنثوية>> ربما
    هل يمكن ان نكون هذة روايه مقتبسه ؟
    احتمال لكني لا أظن
    وسبب الشك هو ذكر اسماء من روايات اخرى مثل كونان دويل و شارلوك هولمز ؟
    ربما كان المؤلف منافساً لكاتب روايات شارلك هولمز
    فكتب روايات لكونان إيدوجاوا .. من المحتمل أن تكون مقتبسة
    لم لا؟
    هل البيضه من الدجاجه أم الدجاجه من البيضه ؟
    لن أضيع وقتي بالإجابة على أسئلة كهذه؟
    أراك لاحقا ...
    أهلا وسهلا بك

هل أسئلتي تعجيزيه ...!
    لا إنما السؤال الأخير
    ليس له علاقة بناقاشنا!!
    مع التحيــ صحفي مكسات ــــة

مشكوووووووووووووووور هيسووو
    موضوع راائع
    بالفعل ضرب على الوتر الحساس
    كونان
    هذا من افضل الأنايم وحاز على شهرة عالمية كبييييرة جدا جدا
    أنا اموووووووووت على شيء اسمه كونان
    أنيمي مهما قلت عنه ما راح أعبر عن قيمته
    فأنا أول مرة شفت كونان بالصدفة
    يوم كنت أفرفر على القنوااات ولحسن الحظ كانت الحلقة الأولى
    وفي البداية أنا ما حبيته ولا تعلقت فيه
    بس لما شفت أول مرة كونان في النت
    عجبني وااااااااايد وتعلقت فيه كثير كثير
    وحلقات كونان الكثير منها عجبني
    مثل اختطاف فرقة تومكس وشكوك ران والزبونه الخاذبة وعودة الحجيم والاحياء اليائس
    واتصال مع المنظمة لو ظللت اعدها ما راح انتهي
    وافلامه كل واحد أحلى عن الثاني
    بس أكثر حلوو الأفلام اللي فيها كايتو كيد
    الفلم الثامن والثالث والخامس بعد عجبنيي
    وأكثر شخصية تأثرت فيها وحبيتها من كل قلبي هي أي هايبرا

بصراحة هذه البنت غيرت حياتي كلها
    واول ما شفتها صرت كأني وحدة ثانية

ومهما قلت ما راح أوفي حق كونان

ســــــــــــــــــلامي ^^
    attachment

آي هايبر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مشكوووووووووووووووور هيسووو
    موضوع راائع
    العفو هيبورة .. هذا الموضوع مفتوح للفائدة
    بالفعل ضرب على الوتر الحساس
    يال هذه الفصاحة
    كونان
    هذا من افضل الأنايم وحاز على شهرة عالمية كبييييرة جدا جدا
    أنا اموووووووووت على شيء اسمه كونان
    أنيمي مهما قلت عنه ما راح أعبر عن قيمته
    فأنا أول مرة شفت كونان بالصدفة
    يوم كنت أفرفر على القنوااات ولحسن الحظ كانت الحلقة الأولى
    بالنسبة لي رأيته من الحلقة العاشرة في البداية وفي قناة قطر
    وفي البداية أنا ما حبيته ولا تعلقت فيه
    بالنسبة لي .. طرت فرحاً عندما شاهدت تلك الحلقة .. وبدأ الحماس
    يطربني وأنا أشاهد كان رائعاً جدا
    بس لما شفت أول مرة كونان في النت
    عجبني وااااااااايد وتعلقت فيه كثير كثير
    ^^!
    وحلقات كونان الكثير منها عجبني
    مثل اختطاف فرقة تومكس وشكوك ران
    هذه رأيتها
    والزبونه الخاذبة وعودة الحجيم
    هذه لم أرها
    والاحياء اليائس
    واتصال مع المنظمة
    رأيتها
    لو ظللت اعدها ما راح انتهي
    إنها كثيرة وصلت إلى418 ربما
    وافلامه كل واحد أحلى عن الثاني
    بس أكثر حلوو الأفلام اللي فيها كايتو كيد
    الفلم الثامن والثالث
    أكيد تلك أكثر الأفلام روعة
    والخامس بعد عجبنيي
    الفيلم الخامس يحمل الكثير من الإثارة
    وأكثر شخصية تأثرت فيها وحبيتها من كل قلبي هي أي هايبرا
    تلك الفتاة أحبها .. وخاصة في حلقة139 عندما همت بالبكاء .. تمنيت لو أجد رجال
    العصابة لأقتلهم .. تباً لهم
    بصراحة هذه البنت غيرت حياتي كلها
    واول ما شفتها صرت كأني وحدة ثانية
    لكن .. هل أثرت عليك إيجابياً أم سلبياً؟؟biggrin biggrin
    ومهما قلت ما راح أوفي حق كونان
    كونان في منتهى الروعة والإتقان

ابتسامه اجوبة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .............
    يا هلا باخي خراط و كل عام و انت بالف خير

لدي بعض النقاط التي يجب طرحها في هذا الموضوع..
    لدى كل منا أحداث ومشاهد رائع عن المحقق كونان
    تلك اللحظات التي لا يمكن أن أن تنسى أبدا مع مرور الحياة

بالتاكيد و من الذي يستطيع نسيان اللقطات الرائعة لكونان .....

ابدؤوا واكتبو تلك المشاهد الرائعة والمفضلة ..

حااااااااااااااضر

وأود أن أشير إلى نقطة مهمة ..
    إنه سؤال يطرح نفسه؟؟
    أيا من حلقات كونان الأكثر أهمية؟؟ولماذا؟

بالنسبة لي اعتقد انها مجموعة الاحياء اليائس لان سينشي يعود فيها

كل الافلام رائعة - واحد احلى من الاخر -

كم من الأفلام شاهدت؟؟

شاهدتها كلها

راااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة

حلقة رقم 69 التي يظهر فيها معلم توغو

انا لا اشاهدها بالترتيب لكني انتهيت للتو من مشاهدة حلقة رقم 347 البحث عن علامة اسفل الظهر الجزء الثاني

التي يتصل سينشي بران فيها لان هذه المشاهد رووووووووووووووووووووووووووووعة

ليس لدي شيء في بالي حاليا!!

باليابانية مترجم الى العربية...

ران موري - الملاك -

وهكذا يا أصدقااااااء
    كل تلك الأسئلة وغيرها..
    وهكذا..
    سنسير معاً على هذا المنوال .. فهمتم يا أصدقاء..

بالتاكيد انت تسأل و نحن نجيب

أنتظر مشاركاتكم الرائعة والمفيدة..

و الله اخي انت مشاركاتك رائعة و مفيدة و جديدة ...

يا مرحبا

مشكور على الموضوع الرائع
    و دومــــــــ الى الامام ــــــــــا
    للــهِ في الآفـاقِ آيــاتٌ لــَعـــلَ .... أقـَلهـا هــو مـا الـيـهِ هَـداكــا
    وَ لَـعَلَ ما في النَفسِ مِن آياتهِ .... عَجَبٌ عِجابٌ لَو ترى عَيناكـا
    وَ الكَونُ مَشحُونٌ بِـأسرارً اِذا .... حاوَلتَ تفسِيــراً لَـها أَعيـاكـا

-----------------------------------------------------------

شكراً لاغلى و احب و اعز صديقة [queen relena] على اهداء احلى تقرير للمتحري كونان

------------------------------------------------------
    ----------------
    عضوة في عصابة
    anime

مشيرة
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .............
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا هلا باخي خراط و كل عام و انت بالف خير
    أهلا بك مشيرة .. كيف حالك أختي؟؟
    كل عام وأنت بخيرgooood
    بالتاكيد و من الذي يستطيع نسيان اللقطات الرائعة لكونان .....
    لا أحد بتاتاً
    حااااااااااااااضر
    biggrin
    بالنسبة لي اعتقد انها مجموعة الاحياء اليائس لان سينشي يعود فيها
    أجل تلك الحلقات مهمة .. وكذلك حلقات الاتصال مع المنظمة
    لأن فيها شيئاً من معرفة الحقيقة الغامضة
    كل الافلام رائعة - واحد احلى من الاخر -
    أفهم من كلامك أنها سواسية..لكني أريد الأفضل على الإطلاق
    شاهدتها كلها
    رائع

راااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة
    جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حلقة رقم 69 التي يظهر فيها معلم توغو
    تلك الحلقة رائعة جدا ... لكن هل شاهدتها بالياباني
    انا لا اشاهدها بالترتيب لكني انتهيت للتو من مشاهدة حلقة رقم 347 البحث عن علامة اسفل الظهر الجزء الثاني
    أنا أيضا مثلك .. تلك الحلقة كانت رائعة جداً وخاصة الشرطية ساتو كانت متميزة

التي يتصل سينشي بران فيها لان هذه المشاهد رووووووووووووووووووووووووووووعة
    أفضل مشاهد لقاء كونان برجال العصابة وتعرض ران للخطر وكذلك تعرض توغو للخطر
    وظهور كايتو .. أحب تلك المشاهد الفاتنة

ليس لدي شيء في بالي حاليا!!
    حسناً .. أنا أعطيك ماذا لوزار رجال العصابة مكتب توغو؟؟
    باليابانية مترجم الى العربية...
    ^^

ران موري - الملاك -
    رائع..

بالتاكيد انت تسأل و نحن نجيب
    يمكنك السؤال أنتم أيضا .. لا ينحصر الموضوع بسؤالي إياكم وحسب
    و الله اخي انت مشاركاتك رائعة و مفيدة و جديدة ...
    أرجو أن تكون مفيدة فعلا

يا مرحبا
    يا مرحبا بك

مشكور على الموضوع الرائع
    و دومــــــــ الى الامام ــــــــــا
    العفو أختي وأهلا وسهلا..

ما بالك تغني هكذا؟؟
    لكن لا بأس صوتك جميل!!
    لحظة...دعني اببحث ..ععن ..شـىء أخ ! كيف استنتجت انني اغني ؟ لديك حاسه سادسه ! أو أنك تتجسس وهو الارجح!

لن أدفع شيئاً .. بل سأعلجك بنفسي
    اعتقد انني ! امب هه غيرت راي...

هيا فلنبدأ بالجد.. ماذا كنت تظن الكاتب فاعلاً
    هل يفكر في سؤال الجريمة أولاً أم أنه يفكر في الحل أولا؟؟>> سؤال صعب جدا!!
    أظنه كان يفكر في صحفي مزعج مثلك ففكر في الحل قبل القضيه

مع انه في العادة يأتي السؤال ليبحث عن الاجابه ولكن عمل الصحفيين هداهم الله يخرجون الانسان عن طورة

هل هنالك علم يدعى بالتقلص .. غرائب التقلص ممكن>>الله أعلم
    هذا لأنك لا تستخدم خيالك ..

أجل .. ألاحظ ذلك كثيراً .. الحب والعاطفة واضحة والسبب ..
    والسبب ان جميع الكتاب عاطفيون فالعاطفه من تلهم الكاتب روايته والشاعر شعره

صحيح.. قلما أسأل نفسي عن كتاب الأنمي .. لكني أجد نفسي مضطراً لسؤال نفسي
    عن كاتب كونان .. فعلاً إنه عبقري مزج الخيال بالواقع والحب بالحزن والموت بالحياة
    والحل بالجريمة والغموض بالوضوح والإثارة بالمتعة
    متفقان إذا ...لكن قلما تعني مرات قليله هي التي تفكر فيهها بهذا الموضوه...ايها الصحفي الذكي.

هل تقصد أن الكاتب يمثل دور سينشي .. هل هذا يعني أن الكاتب متحر في الواقع
    وإن كان كذلك .. كيف له أن يكون كاتبا ومتحرياً في الوقت نفسه؟؟
    اجل وإن لم يكن ..لا بد وأنه تمنى ذلك وهو السبب الذي جعله يكتب روايات بوليسيه.

هذا احتمال وارد .. لكنه ليس أكيداً ..
    هل لاحظت أن كونان يعيش مع ران لكنه لا يستطيع أن يقترب منها كثيرا
    أعني أنه لا يخلق جوا من الرومانسية الخارجة عن العادة التي تبدو أنه كان
    متأثراً بحبها كثيراً
    إسمعوا إسمعوا وماذا تريد ان يعرضوا على التلفاز لكي يثبتوا لك ذلك ايها الذكي

ثم ألا تذكر حين كانت تلك الران تذكر اسمه امامه

أو المواقف المخجله التي كان يتعرض لها حين تاتي الى منزله فيقوم بتلك الحيل السخيفه ...اعني اهه ان الانسان على غير طبيعته يمكنه فعل اشياء لم

يكن بمقدورة فعلها في عادته (التنكر)

صحيح.. فكرت في ذلك .. خانك التعبير ثانية><
    ليس الحذر من الأطفال .. بل التحسب على الأطفال و مراعاة شؤونهم العقلية
    أو أنني لم أفهم قصدك .. عموماً أنت محق
    بل خانك عقلك ياصحفي ..فأنا أقصد ان الاطفال مصائب هذا مااعنيه والكاتب احب ان ينبه الى هذة النقطه

أنت خطير جداً
    من أين لك بكل هذه الأفكار؟؟
    انا السيد كيلوا زولديك من جبل ككولو أتعرف لما اخترعت هذا الكلام الكثير والذي انا نفسي لم افهم معناه؟

لاتضحك انا لااحفظ اسماء شخصيات كونان اهههههههههههههههههههههههههههههه

اوه ياله من نكته..

لكن قصة المؤلف كانت اجتماعية جداً .. واحتمال أن يكون وحيداً احتمال 30%
    الكاتب لا ينعزل ليكتب ان كان اجتماعيا كل هذا القدر ياأستاذ....
    أهنؤك أحسنت
    هل اعطيك نصيحه لوجه الله اكتبها اهنئك اسهل خذها من مجرب...

حسناً .. لم لم يختر الكاتب روائيين ليمثلو قصة حياته؟؟
    هذا سؤال لايخرج عن صحفي ..لما لم يختر خراط اعضاء اخرين ليكتبوا مقالات عنه ؟

كيف للأعضاء أن يقتلونك وأنت كيلوا
    إهىء انت اجب عن هذا؟

هل يعقل برايك هههههه حلقي.

أظن أنك تعنيني .. حسناً قل ما عندك
    وهل هناك احدا غيرك
    فأحب ذلك الشخص الذي يبدو مصاباً بالزكام ويضع شيئا على فمه
    اهههه إنه مصاب بالرشح دائما ترى مالسبب !

وذاك الشىء الذي على فمه يدعى منديل ورقي أيها العصري...

. وكذلك مؤثرات الحركة
    افضل ثلاثه مؤثرات هي لكونان السخريه والخوف والاستنتاج..

لأنه لم يجتهد في جامعته .. أو أنه يشرب كثيراً وهذا أدى إلى تلف خلايا دماغه
    أو أنه لا يحب الحقيقة .. لكن توغو في الفيلم التاسع كان في منتهى الروعة
    أثبت أنه متحرٍ رائع.. شخص مختلف عن توغو الذي نعرفه
    سبحان الله مغير الأحوال ...

الشراب والغباء أضف الفتيات !

أظن أنها صديقتها في الثانوية .. وأفكارها تناسب أفكار ران الأنثوية>> ربما
    لا أعرف ربما لا ربما كانت ران حمقاء مثل تسوكو والاحمق منهما سينشي ! الذي إختار له عروس قويه ...تعرف طاخ طوخ أريد ملابس ..

أتوقع ان يترك التحر ويقوم بالطهي لحساب الانسه ران ..

لن أضيع وقتي بالإجابة على أسئلة كهذه؟
    وهل كنت ستفعل حقا ! لكنت سحبت رأيي فيك ...

انها اسئله عبثيه لإثارة غضب الاخرين

مثلا هل خراط صحفي من مكسات أم مكسات فيها صحفي يدعى خراط؟

اعني ومالفرق !

أراك في الخميس القادم ..............

لحظة...دعني اببحث ..ععن ..شـىء أخ ! كيف استنتجت انني اغني ؟ لديك حاسه سادسه ! أو أنك تتجسس وهو الارجح!
    لماذا علي أن أذكرك دوماً أنني صحفي
    أظنه كان يفكر في صحفي مزعج مثلك ففكر في الحل قبل القضيه
    ^^!
    مع انه في العادة يأتي السؤال ليبحث عن الاجابه ولكن عمل الصحفيين هداهم الله يخرجون الانسان عن طورة
    مارأيك أن تكتبها يفقدون الإنسان أعصابه خذها من مجرب
    هذا لأنك لا تستخدم خيالك ..
    ^^!
    والسبب ان جميع الكتاب عاطفيون فالعاطفه من تلهم الكاتب روايته والشاعر شعره
    هذا الكلام يعجبني asian
    متفقان إذا ...لكن قلما تعني مرات قليله هي التي تفكر فيهها بهذا الموضوه...ايها الصحفي الذكي.
    ^^!

اجل وإن لم يكن ..لا بد وأنه تمنى ذلك وهو السبب الذي جعله يكتب روايات بوليسيه.
    ربما كما تمنى كاتب شارلوك هولمز أن يكون متحرياً
    إسمعوا إسمعوا وماذا تريد ان يعرضوا على التلفاز لكي يثبتوا لك ذلك ايها الذكي

ثم ألا تذكر حين كانت تلك الران تذكر اسمه امامه

أو المواقف المخجله التي كان يتعرض لها حين تاتي الى منزله فيقوم بتلك الحيل السخيفه ...اعني اهه ان الانسان على غير طبيعته يمكنه فعل اشياء لم

يكن بمقدورة فعلها في عادته (التنكر)
    أخيراً دخلنا في جوهر الموضوع..
    إن ذلك رأيي الخاص وأنا مقتنع به .. والمهم أن يقتنع الواحد منا بآرئه
    أي تنكر تقصد؟
    إن كنت تعني التقلص!!
    فهو متقلص من دون إرادته
    هذا الأمر خارج عن إرادته
    بل خانك عقلك ياصحفي
    كيف للعقل أن يخون الإنسان وهو شيء ضروري فيه؟؟
    لا يمكن للعقل إلا أن يكون موجها نحو الصواب أو الخطأ
    ولا يمكن اعتباره خائناً أبداgooood
    ..فأنا أقصد ان الاطفال مصائب هذا مااعنيه والكاتب احب ان ينبه الى هذة النقطه
    ^^!
    انا السيد كيلوا زولديك من جبل ككولو
    صحيح؟
    أتعرف لما اخترعت هذا الكلام الكثير والذي انا نفسي لم افهم معناه؟
    هل تتغابى؟؟
    ذكرتني بهذا البيت من الشعر:
    ليس الغبي بسيد في قومه لكن سيد قومه المتغابي
    لاتضحك انا لااحفظ اسماء شخصيات كونان اهههههههههههههههههههههههههههههه
    عادي
    الكاتب لا ينعزل ليكتب ان كان اجتماعيا كل هذا القدر ياأستاذ....
    سأعطيك مثالاً ..
    الطبيب هل هو إنسان اجتماعي أم انعزالي؟
    الصحفي اجتماعي أم انعزالي؟
    أجب على هذين السؤالين بحذر شديدsmoker
    هل اعطيك نصيحه لوجه الله اكتبها اهنئك اسهل خذها من مجرب...
    أهنئك>> اقتنعت بها
    هذا سؤال لايخرج عن صحفي ..لما لم يختر خراط اعضاء اخرين ليكتبوا مقالات عنه ؟
    ليس ضرورياً
    إهىء انت اجب عن هذا؟
    امممممم سؤالي بحد ذاته جوابbiggrin
    هل يعقل برايك هههههه حلقي.
    ربماrolleyes

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter