مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

تـقرير عــن نــــــــــــــــــواه اروع شخصيه في يوغي ..............................

السلام عليكم

كلنا تقريبا شاهدنا يوغي
    الجزء الثالث

السؤال مارايك في نـــــــــــــــواه ؟

نــــــــــــــواه شخصيه رائعه جدا هو اخ بالتبني لسيتو كايبا و ميكوبا
    و ابن جوازبيرو الاصلي .
    شرير في البدايه و يريد السيطره على شركه كايبا و امتلاك جسد احد منهم و خصوصا سيتو كايبا
    و استطاع مع al big five تعريض الاصدقاء لبعض العقبات لامتلاك اجسادهم و الخروج من العالم الوهمي
    الذي صنعه جوازبيرو لنـــــــــــــواه .
    حادث الذي اصيب نـــــــــواه جعله يفقد جسده و لكن عقله مازل يعمل قام والد نواه بتخزين عقله في الحاسوب المركزي و استطاع نــــــــــــــواه العيش بقيه حياته لكنه كملف رقمي في عالم وهمي .
    استطاع al big five سرقه جسد تريستن في محاربه ربحتها سرنتي و خسر ترستن الجسد فسيطر عليه al big five
    و اصبح عقل ترستن في جسد قرد آلي .
    و بعدها حدثت مواجهة بين al big five و يوغي مع جوي و فاز فيها الاثنان بجداره كانت تدور المواجهة لاستعاده جسد ترستن و لكن غش al big five و لم يفو بالوعد و ايضا ارادو السيطره على جسد يوغي و جوي بالقوه لكن اتى نــــواه
    و عاقبهم لانهو هو مسيطر في عالمه الوهمي و بعدها حدثت مواجهة بين الاخوان بالتبني نــــــــــــواه و سيتو كـــــــايبا و لكن عندما اراد سيتو الفوز سيطر نـــــــــواه على عقل ميكوبا و جعله يواجهة اخيه و يقف بجانب نــــــواه ضد كايبا و بعدها استطاع كايبا السيطره على عقل اخيه و تذكيره استطاع كايبا استعاده ميكوبا و لكن حولهما نــــــــواه الى حجر .
    لعب يوغي بدلا عن سيتو و فاز يوغي بمساعده اصدقائه الذين تحولو جميعهم الى حجر.
    و بعد المواجهة الذي فاز فيها يوغي استطاع نــــــــــواه السيطره على جسد ميكوبا و الخروج و في نفس الوقت حدثت مواجهة بين جوازابيرو و كــايبا فاز فيها سيتو بجداره ضد بطاقه القويه اوكسوديو .
    استطاع نــــــــــــواه انقاذ الجميع من الصاروخ الذي سينفجر و عاد جسد ميكوبا اليه .
    خرج الجميع من ذلك العالم حتى ترستن استعاد جسده .
    نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواه الطيب لقد حبس نفسه في العالم و واجهة والده .

نـــــــــــواه شخصيه رائـــــــــعه اتـــــــــــــمنا عودته من جديد

و شكرا

ارجوا ان عجبكم تقريري
    .................................................. .................................................. .................................................. .................

2. ...

وعليكم السلام smile

بصراحه انا اكره هالشخصيه ما ادري ليش smile

بس بصراحه الشيء اللي عجبني فيه هو مساعدته لأخيه موكوبا وتفكيره بأصدقائه smile

مشكور اخوي على الموضوع .

تحياتي
    أشهد أن لا إله إلا اللــه وأشهد أن محمد رسول اللــه

8a842f1adea6908e8bad4f4d6c802b12

السلام عليكم
    مشكوووووووووووووووور أخوي على الموضوع
    نواه شخصية جميلة في يوغي وأنشاء الله يجيبونه في يوغي مرة ثانية
    attachment
    ~...No regret

mad اني كنت اكره نواه مره مره في البدايه bored وتالي يوم ساعدهم وضحى بنفسه حزنت

نواه عمره مثل عمر سيتو اتخيلو انا سيتو يصير طيب ويصنع اليه جسد ويعيشو مع بعض
    asian
    Svl36718

معاك حق

نوا شخصية رائعة

انا كنت اكرهه كتير اول ما شفته بس في النهاية طبعا تغير رأيي

اعتقد انه فهم معنى الصداقة

وان شاء الله نشوفه مرة تانية

هههههههه
    انا ما احب هذا المسلسل لا نواه ولا ذره احسن شي جوي^^

السلام عليكم
    اولا كل سنة ونتوا طيبين ومبارك عيكم شهر رمضان وان شاء الله يعود علينا وعليكم بالخير والبركة

ثانيا اخي انا اشكرك كثير على موضوعك الرائع وبصراحة انا احب شخصية نوا كثير وخاصة لمن كان شرير
    ((والله معرف عندي مشكلة بس احب الاشرار زي ميرك وباكورا ونوا مشكلة اخي معرف ليش يمكن انا شرير ومعرف))
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس انا حزنت كثير لمن مات نوا بس اشوف ان اليابانين اذكياء كثييييييييييييييييير ويمكن يجدون طريقة ويرجعون نوا للمسلسل من جديد (انا اتمنى ان يرجع نوا)
    انا ما فقدت الامل بان يرجع نوا للمسلسل من جديد حتى لو كان بالجزء السابع

تسلم على التقرير الرائع
    انا حبيت موقفه في النهاية كللللللللللللش عجبني
    asian asian asian
    وفي نفس الوقت زعلت علشانه كتير لان هو مسكين مش بأيده حاجة يعملها
    المسكين cry cry cry
    devious In the name of God impure souls of the living dead shall
    be banished into eternal damination.Amen
    devious

نواه خوش شخصيه وكاسر خاطري من الحادث الي صار له ويا بدالهم الغبي كايبا

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج

بسم الله الرحمن الرحيم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شكرا على الموضوع الرائع الصراحة أنا بالمرة ماأتفرج يوغي يو بس أحيانا أتفرجه وعاجبني الصراحة
    أختي متعلقة بيه لو ماشافتوا تقلب الدنيا،آسفة على الإطالة وشكرا على الموضوع.
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..

بسم الله الرحمن الرحيم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شكرا على الموضوع الرائع الصراحة أنا بالمرة ماأتفرج يوغي يو بس أحيانا أتفرجه وعاجبني الصراحة
    أختي متعلقة بيه لو ماشافتوا تقلب الدنيا،آسفة على الإطالة وشكرا على الموضوع.

مع تحيات:
    سوهارا.

مشكورين على الردود
    اسف لاني تاخرت على الرد عليكم بسبب الضروف الي اصابتني

شكرا على الردود

انا اقول نــــــــــــــواه رائع و افضل من سيتو كايبا و يستحق شركة كايبا لانه هو ابن جوازابيرو الاصلي
    اما كايبا مغرور جدا جدا

نـــــــــــــــواه طيب لكن ضروفه جعلت منه شرير

هل توافقوني الراي

شكرا

صحيح انا نواه هو ابن جوازابير لو كان يصلح انه يدير الشركه كان خلاه ابوه يديره بس نواه كان طفل مدلل

ومغرور وكايبا هو الا بعد ماتولى الشركه هدم الشركه القديمه وبنى شركه الألعاب جديدة فهو الذي يستحق الاداراه

ولو رجع مره ثانيه اطيد سيتو حيساعدة لانا موكوبا يحب نواه...اتخيلو انا نواه حيدرس مع سيتو في نفس الفصل

بصير منافسه بنهم مين الأذكى
    ..asian asian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هوندا-سان

صحيح انا نواه هو ابن جوازابير لو كان يصلح انه يدير الشركه كان خلاه ابوه يديره بس نواه كان طفل مدلل

ومغرور وكايبا هو الا بعد ماتولى الشركه هدم الشركه القديمه وبنى شركه الألعاب جديدة فهو الذي يستحق الاداراه

ولو رجع مره ثانيه اطيد سيتو حيساعدة لانا موكوبا يحب نواه...اتخيلو انا نواه حيدرس مع سيتو في نفس الفصل

بصير منافسه بنهم مين الأذكى
    ..asian asian
    مشكوره اختي على ردج لكن تخيلي نـــــــــــــــــــــــــــــواه كان احد ابطال هذا الانمي كــــــــــــــــان مع يوغي
    انشالله يرجعونه منه جديد gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter