مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

بعض المعلومات حول Final Fantasy XII بالداخل

موقع Quiter الياباني نشر بعض المعلومات الحلوة عن Final Fantasy XII .

ستكون اللعبة تحت يدي المصمم المبدع Yasumi Matsuno (من ألعابه FF Tactics و Vagrant Story) وسيعاونه في هذا العمل Hiroyuki Ito (مصمم FF IX) .

هذه المعلومات سبق وأعلن عنها من قبل والجديد هنا

أن مصمم الشخصيات لن Tetsuya Nomura كالعادة وإنما سيكون Akihiko Yoshida والمعروف عن هذا المصمم أنه من أعز أصدقاء Yasumi Matsuno حيث أنه كان مصمم شخصيات كل ألعاب Yasumi Matsuno .

وهذه بعض من أفضل الشخصيات التي قدمها Akihiko Yoshida
    Ashly Riot
    72275136
    Sydney
    Hwoarang_Sydney

ويقول موقع Quiter أيضا بأن اللعبة ستكون على اسطوانتين DVD .
    ويقول الموقع أيضا أنه صدرت صورتين للعبة إلى الآن وهما صورة التنين وشعار اللعبة , ولا واحدة من الصورتين هي صورة حقيقية للعبة .

هذه المعلومات مثل ما أنا قلت مأخوذة من موقع Quiter الياباني .
    وأنا لقيتها في موقع فرنسي ترجمها من الموقع الياباني .
    وعندي موقع قام وترجمها إلى الانجليزي .
    بعدين أنا ترجمتها إلى العربي .
    وتستمر دورة الحياة .

وِشكرا ......

2. ...

شُكراً يا مُراقبنا العزيز على هذه المعلومات القيمة!

مصمم فاجرانت ستوري روعة cool بس اتمنى ما يطلع فاينل فانتزي مثل هاي اللعبة من الصعوبة صارلي شهرين ولما الحين في أقل من نص اللعبة
    شكرا Shinji Mikami على المعلومة القيمة smile

العفو وأنا دائما في الخدمة .

أما اذا اجتزت الغابة في Vagrant Story فأنت اجتزت 99% من اللعبة biggrin

أنا كل ما أوصل الغابة أتوه بداخلها smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Shinji Mikami في يوم » 12-07-2002 عند الساعة » 14:43

آآآآه أي غابة في غابة redface redface <===== وحده ما وصلت الغابة بالمرة wink
    وانا الي يايه العب WARCRAFT 3

لا وفيه منطقة ألعن من الغابة ... لكن ما ضروري الدخول في المنطقة لإنهاء Vagrant Story .
    والفرق الرئيسي بين هذه المنطقة ومنطقة الغابة أن منطقة الغابة أقدر أني ارجع إلى نقطة الصفر , أما الثانية ما أعرف الشرق من الغرب لأن الخريطة تكون مشوشة biggrin
    وأنا بصراحة اجتزت هذه المنطقة بعد ساعة تقريبا من اللعب , وفي نهاية المنطقة قابلت الزعيم Ashora وهو أصعب زعيم في اللعبة وأصعب من الزعيم الأخير أيضا .

نصيحة أنسوا هذه اللعبة biggrin

شكرااا على هذي المعلومات الرائعه .. الله يعطيك العافية

72275136

ذكرتني ب فيجنت استوري ما عرفت له مرة وايد صعب frown بس ما شاء الله على أخوي أنهاها

هذا أخوج ما شاء الله عبقري بصحيح
    لا تقولينا عن نحسده
    احنا اجتمعنا انا وخواتي وصديقه الي وأخو صديقتي وربع أخو صديقتي(طبعا كل واحد في يبته لكن نداول بينا نفس الديسك ) عشان انكمل هاي اللعبة النحسة لا يمكن tongue
    ما شاء الله عليه اللهم لا حسد
    راح الولد من عيوني خلاص
    cool

ما شاء الله عليه ما ييأس من أي لعبة أنا إذا وصلت مكان ما عرفت له لازم أسئلة الانه يعرف أغلب الحلول عشان جذا قبل ما ألعب بلعبة لازم أظمن أنه لعب فيها قبل tongue

أنا انهيت اللعبة 3d وكأني ما انهيتها biggrin
    فالقصة ما فاهم منها شئ biggrin

تصوروا بطل اللعبة آشلي يشاهد نفسه وهو يقوم بقتل نفسه :محتار2: شو هذا confused
    Final Fantasy ما وصلت لهذه الدرجة الكبيرة من التعقيد redface
    الفرق الرئيسي بين اللعبتين هو أن فاينال فانتاسي تكمن متعتها في المعارك أما فاجرانت ستوري فمتعتها في تطوير الأسلحة والدروع أما معاركها فانها غير ممتعة تماما وتعتمد معاركها كثيرا على ما قمت به من تطوير .

فمثلا أنا أجيب كوب شاي وورقة وقلم ونصف ساعة فاضي وبسم الله ابدي التتطوير .... وبعد ما انتهي اخزن وأقوم أغير اللعبة biggrin
    التطوير في اللعبة رائع جدا رغم أنه متعب شوي , لكن في المعارك ما عجبني شئ أبدا سوى سلاسل combo فمثلا عندما تضرب خصمك فراح تظهر فوق راس آشلي علامة تعجب بسرعة كبيرة فاذا قدرت أني أضغط زر المربع أو المثلث أو الدائرة في اللحظة اللي تظهر بها علامة التعجب فراح يضرب أشلي خصمه مرة ثانية وأيضا راح تظهر علامة التعجب وتتكرر العملية السابقة وهكذا إلى أن أخطئ وما أصيب علامة التعجب , أعلى عدد ضربات كومبو وصلت لها كان تقريبا 20ضربة ويمكن أكثر بشوي .
    والفرق بين المربع والمثلث والدائرة هو حسب ما تقوم باختياره في خيار chain ability حيث يوجد ما يقارب 15خيار يختلف كلا منهم عن الآخر , رغم أنه في البداية سيكون عندك ثلاثة خيارات .
    طبعا حركة الكومبو هذه لها عيوب ومنها أنه اذا زاد عدد ضربات الكومبو عن 8ضربات فإن عداد Risk سيبدأ بالزيادة بشكل مضاعف وهذا الأخير كلما زاد كاما قلت فرصة أن تصيب خصمك وراح تظهر miss على الخصم ..... أنا قلتكم أنسوا هذه اللعبة أحسن فهي معقدة بكل شئ .

أوكي خلنا نغير الموضوع
    الزعيم الأخير في اللعبة Romeo وأنا ناسي شو اسمه الثاني .
    art-gil
    طبعا ما راح يكون شكله مثل الصورة biggrin إلا اذا وضعتوا جناحين بدال أياديه وجسم حشرة وتسويد جلده .... ذيك اللحظه راح تقتربوا من شكل الزعيم الأخير biggrin
    وهذه صورة لآشلي من دون arab3 وأفضل للتخزين .

وشكرا biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Shinji Mikami في يوم » 19-07-2002 عند الساعة » 14:12

ما شاء الله عليك أنهيتها .. tired tired

انا يوم جربتها .. لاحظت أنه كل وحش انواجهه يكون له نقطة ضعف مثل الرس او اليدين وجذا

شكراا لشرحك عن هذه اللعبة gooood

الحلو في اللعبة أيضا أنك تستطيع أن تلعبها online مع باقي الناس

و شكرا شينجي على الشرح

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Conan_Detective :
    الحلو في اللعبة أيضا أنك تستطيع أن تلعبها online مع باقي الناس

و شكرا شينجي على الشرح
    أي لعبة تقصد online confused
    قصدك Vagrant Story على online ::محتار:: أول مرة اسمع بهذا الشئ :مذاكرة:

ثانكس....على المعلومات الحلو لأحسن لعبه على السوني 1 و 2wink wink

مشكور أخوي علي المعلومات ,, أما بخصوص Vagrant Story لعب مارة معقدة

شكرا على المعلومات الرائعة...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter