مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    ابتسامه ((wooooow)) الجزء العاشر!!!!!!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ((ترجمة أصوات الرضيع))
    يقول أحد المخترعين اليابانيين إنه استطاع اختراع آلة يمكنها التعرف على صوت الطفل وقرقرته وقهقهته, وحتى حركاته, ثم ترجمتها إلى لغة الكبار.
    فبالطريقة التي اخترعها الياباني, ياماموتو ما ساومي ((وهي طريقة ترجمة ما يقصده الحيوان)), يتم وضع كاميرا فيديو وميكروفون أمام سرير الطفل, حيث تقوم هذه الأجهزة بتسجيل حركات وأصوات الطفل ثم يتم تغذية الجهاز بها.
    بعد ذلك يتم ترجمة حركات وأصوات الطفل إلى أصوات الكبار وتعرض في صورة كلمات مكتوبة على الشاشة.
    ويقول ياماموتو إن وضع كلمات في فم الطفل, مثل ((أنا جائع)) أو ((أريد تغيير الحفاظ)) يمكن أن يسهل العبء على الوالدين في رعاية طفلهما وهذا يمكن أن يجعل الأطفال أسعد حالا.
    وبالنسبة لمحبي الحيوان, فإن الآلة يمكن استخدامها أيضا لترجمة مواء القط أو نباح الكلب وحركاتها المختلفة بأذيالها وأذنيها.

    ((إنسان آلي في السجن))
    نشرت صحيفة الغارديان مقالة بعنوان أذهل القراء ((إنسان آلي في السجن))! وأعلنت أن إنسانا آليا له أربعة قوائم تم زجه في زنزانة بحراسة الشرطة, وذلك عندما لم يستطع أن يعطي تقريرا عن نفسه حينما كان يمشي ويضيء وميضا من الأنوار على طول طريق بيفرلي في لوس آنجلوس.
    تم استدعاء أحد رجال الشرطة لكي يرى ذلك المشهد, وعندما فشل الإنسان الآلي في الإجابة على الأسئلة وعلى الاتهام, نقله رجال الشرطة إلى المخفر بواسطة سيارة تابعة للشرطة.
    قال أحد رجال الشرطة: ((كان الجهاز يعمل بواسطة التحكم عن بعد, ولكن الذي كان يقوم بعملية التحكم أبى أن يتقدم ويعرف عن نفسه. وبذلك تم حجز هذا الإنسان الآلي طوال الليل في مخفر الشرطة)). ولم يقل فيما إذا كان اآلي متهما أم لا
    !
    ((اختراع ولكنه متعب))!
    ابتكر توماس أديسون ماكينة خياطة تعمل بواسطة الصوت. كانت الفكرة تعتمد على تحويل موجات الصوت إلى طاقة. وذلك من أجل إراحة أقدام العمل على الدواسة. نظريا, كانت الفكرة صحيحة ولم يكن فيها أي خطأ, وقد عملت الآلة فعلا. ولكنها كانت تتطلب جهدا مضنيا وأصعب من عمل الدواسة. كانت المشكلة أن العامل على هذه الآلة يجب عليه أن يصيح ويصرخ باستمرار وهذا العمل يسبب التعب للعامل أكثر من تعبه في تحريك دواسة الماكينة!
    ((مـــــادة غـــــريــــبــــة))!!!!!!
    منذ فترة اكتشف العلماء مادة غريبة في مقابر الفراعنة في معبد ((أبيروس)) بقرية العربة المدفونة بسوهاج, لها عدة خصائص علاجية! فهي السبب قي شفاء الجروح والحروق, ولا تترك أي أثر إطلاقا للجرح أو الحرق! وهذه المادة توجد على هيئة كتل في بطون المومياء أو بجوارها.....
    وقد شاع أمر هذه المادة وتواتر خبرها بعد أن قام الأهالي باستخدامها على نطاق واسع في علاج أمراضهم, فكانت النتيجة المذهلة, الشفاء الفوري السريع لأمراض لا تعالج بسهولة, مثل البرص والبهاق, وسرعة اندمال الجروح والتئام الحروق, دون أن يظهر بعد الشفاء أي أثر لمكان الجرح أو الحرق, وهو ما لم يسبق أن عرفت هذه الخاصية لماجدة علاجية, إذ أنها علاوة على كونها مادة علاج فهي مادة تجميل!
    ولقد قام الأطباء والعلماء بزيارة المنطقة وإجراء التجارب على هذه المادة لتحليلها ومعرفة أسرارها, فلم يجدوا عند تحليلها غريبا, إلا في دقة عملها وسرعة أثرها. أما عن سرها فقد أضيف إلى أسرار عديدة وغريبة ما زالت تضم إلى المجهول الذي يلف حياة الفراعنة, إلا أنه يشير إلى أن الله سبحانه تعالى قد ألهم الفراعنة استخدام طاقات لا نعرف عنها في عصر العلم والمعرفة, عصر غزو الفضاء....شيئا, أي شيء!!!!
    ((من أغرب القضايا))
    أغرب القضايا أن ديكا في مدينة ((بال)) السويسرية باض عام 1474م بيضة, فحكمت المحكمة عليه بالحرق, لأنه أتى عملا منافيا للطبيعة.
    وأن خنزيرا قتل طفلة عام 1386م في مدينة ((كان)) الفرنسية فحكمت المحكمة عليه المحكمة آنذاك بالشنق مع التنفيذ في القاعة العامة.
    وأن ثورا نطح صاحبه فحكم عليه القاضي بقطع قرونه حالا!
    ((محاكمة عثة الملابس))
    في سنة 1540م حملت عثة ملابس للمحاكمة أما القاضي ((كوريكتور بورتيليرو)) الجالس في غوريماران, بمنطقة أوفيديو, في إسبانيا. وقد اتهمت العثة بأنها أتلفت قطعة من نسيج مزدانة بالرسوم والصور مما تتخذ من السجف وتنجد به الكراسي, ولا تقدر بثمن, وذات حياكة ممتازة.
    وبعد محاكمة رسمية وجدت العثة مذنبة, وصد الحكم بقطع عنقها. وفي الوقت نفسه أصدر القاضي قرارا ينفي كل قبيلة العثة من المملكة إلى الأبد!
    ((شهادة بومة))!!!!!
    تم قبول كلمات بومة في محكمة اتحادية في أمريكا كشهادة في محاكمة جنائية!
    وهذا الحدث الفريد من نوعه في تاريخ القانون جرى في الولايات المتحدة الأمريكية, وبالتحديد في المملكة الإقليمية بمدينة بويز بولاية أيداهو سنة 1934م!
    فقد شهدت امرأة زنجية تدعى ((آني درينيك ماك غل)) أن بومة أبلغتها أن ابنتها البالغة من العمر ثلاث عشرة سنة ((مايبل سويار)) مفقودة ومقتولة!
    وقد قبلت المحكمة تلك الشهادة, لأن الفتاة كانت في الواقع ميتة عندما أبلغت البومة أمها النبأ!

    ((محاكمة الكلاب))!!!!!
    في عام 1974م تمت في إحدى البلدان العربية محاكمة كلب لأنه عض إنسانا. وحكم عليه بالسجن مدة شهر, وحرمانه من الطعام الفاخر, واقتصر طعامه مدة السجن على الخبز والماء.
    وفي سويسرا عام 1906م تمت محاكمة كلب وحكم عليه بالإعدام بتهمة اشتراكه في جريمة قتل. وكان شركاؤه في الجريمة اثنان من البشر وحكم عليهما بالسجن مدى الحياة!
    ((مــــــوقــــــف طــــريــــف))
    حملت الأنباء من برشلونة خبرا يفيد أن ببغاء إسبانية الجنسية نظم بحقها محضر ضبط على أثر شكوى تقدم بها سائقو سيارات الأجرة في المدينة المذكورة. فقد اعتادت هذه الببغاء أن تصفر كلما مرت بقرب مكانها سيارة أجرة, فيوقفها سائقها ظنا منه أن ثمة زبونا يرغب في ركوب سيارته, فيحدث ازدحاما في الشارع من جراء انتظاره الزبون!
    في نهاية هذا الجزء المتواضع أرجو أن لا تكونوا قد مللتم من معلوماتي المتواضعة وبصراحة كنت مترددا جدا في وضع هذا الجزء فربما قد يمل القارئ من القراءة
    وفقكم الله وإلى أن نلتقي في جزء آخر بإذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake


  2. ...

  3. #2
    من جد وااااو ,,,

    زمااان ما قريت مثل هذي المواضيع... gooood

    ان شالله ما ننقطع عن مواضيعك مره ثااانيه...

    شكرا عزيزي ع الجهد الرااائع
    بالتوفيق لك smile

    attachment

  4. #3
    والله اليابانيين عليهم عقول
    وااااو

    مو زينا العرب عقولنا في بطنا biggrin biggrin
    طايحين ليل نهار في الكبسات
    tongue tongue

    بس موضوع مررره حلو
    لكن
    انعمت عيني من اللوانeek

  5. #4

    ابتسامه

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة enemy
    من جد وااااو ,,,

    زمااان ما قريت مثل هذي المواضيع... gooood

    ان شالله ما ننقطع عن مواضيعك مره ثااانيه...

    شكرا عزيزي ع الجهد الرااائع
    بالتوفيق لك smile
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا بصديقي وعزيزي ((enemy))wink
    أنا الذي أشكرك لأنك قمت بالرد على مواضيعي المتواضعةgooood
    جزاك الله خيرا على ردودك المشجعة والرائعة
    وفقك الله لكل خير smile


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zain2002ss
    والله اليابانيين عليهم عقول
    وااااو
    بالطبع فهذا ما عرفنا عنهمbiggrin

    مو زينا العرب عقولنا في بطنا
    طايحين ليل نهار في الكبسات
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin


    بس موضوع مررره حلو
    شكرا على كلامك اللطيفsmile
    لكن
    انعمت عيني من اللوان
    المعذرة لم أقصد هذا الأمرbiggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    جزاااااااااك الله خيرا على المرورgooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter