مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    البحــريني الأحمـــر يعود من المقبــــره الأوزبكــــيه بالتعـادل الايجابي

    أهللللللللللللييييييييييييييييين جميعا

    مادري اذا احد يتابع مباريات المنتخب البحريني

    بس اليوم لعب مباراة من جد رااااائعة

    هذي المباراة تعتبر معادة
    لان اللي قبلها كان فيها ظلم من قبل الحكم

    كانت المباراة بين منتخب البحرين والمنتخب الاوزبكستاني

    وهذي ما حدث في المباراة:

    17

    94

    .. أعزائي اقدم لكم في هذا الموضوع تحليل .. أو نظره .. أو قراءه الى مباراة .. :: أوزباكيستان .. البحرين :: .. مباراة الذهاب من تصفيات كأس العالم .. الملحق الآسيوي .. الذي سيوصل الفائز منه الى نصف الطريق لكاس العالم بألمانيا 2006 .. الكل يعلم أن هذه المباراه هي اعاده بسبب خطأ فني ارتكبه الحكم الذي أدار المباراه الماضيه و الذي خسرها البحرين بهدف .



    shi




    المباراه بدأت و على ملعب ( المقبره ) يلبس البحرين الأحمر و الاوزبكي بالأبيض و التشكيله الملعوب بها خاليه من المفاجآت و اللعب سريع من الفريقين من بدايته و أبرز الـ 5 دقائق الاولى لمسة يد للاعب البحرين المرزوقي لا يعلن الحكم عن أي خطأ منها و الدفاع البحريني متحفظ مع اعتماده على الطرف سلمان يستغل الاوزبكيه فراغ و يعرضون كره كان لها بالمرصاد الحارس علي في حين لاحت للبحري في ربع ساعه 3 ركنيات من هجماته المرتده و لكن لم يستفيد منها و الى الآن لم يشكل خطوره واضحه على مرمى اوزباكيستان .. و لكن ..



    ac04-bhr-talalyusuf



    بدون سابق انذار من الاحمر المهاجم المتأخر طلال يوسف يهز شباك الاوزبكيه بقدمه ليعلن عن تقدم المنتخب البحرين في الدقيقه الـ 17 و التي حقيقه لم يهنأ به البحرينيين كثيرا فماسكيم تمكن من تسجيل هدف التعديل في الدقيقه 19 بعد أن تطاول لكره براسه في منطقة الجزاء البحرينيه و سط مراقبه ضعيفه من المرزوقي .. (( يا ما فرق تعرضت لهذه الحالات و تعتبر لحظة تسجيل الهدف لحظه خطيره جدا في المباراه ما لم يتم التعامل مع الوقت القليل بعد الهدف بصوره صحيحه )) .. اللعب هدئ نسبيا بعد الهدفين رغم استحواذ الاوزبكيه الاكثر للكره و مرت 25 دقيقه و التعادل 1-1 مسيطر على الفريقين .. الكرات الطويله هي اعتماد الاوزبكيه و الكرات المتبادله القصيره و التنويع في اللعب القليل هي طريقة لعب البحرين مع التسديد الذي مرت منه كرة حبيل جنب القائم و صدت رأسية اوزبكي تسديده أخرى من طلال .. ضربه حره قريبه من منظقة جزاء الاوزبكيه ينفذها السيد محمد جميله فوق الخشبات الثلاث بقليل .. ثغره و تمريره اوزبكيه بينيه و عكسيه خطيره على مرمى علي حسن و لكن السيد محمد سنقذ الموقف لترتد بحرينيه لا تستثمر بصوره صحيحه من سالمين مع الضغط الدفاعي .. آخر ربع ساعه عادت المباراه الى سرعتها و سيد محمد بطريقه فدائيه يقطع كره طويله و تسديده من بيليه بدون تركيز و عرضيه من جهة اليسار تبعد من مدافعي البحرين ومن ذلك البحرين لا زال يتعامل مع المباراه بصوره حذره و منطقيه في حين أن الاوزبكي قاسيموف ضائع في هذا الشوط و لم نشاهد له اي صوله و لا جوله وهي ليست بعاداته و لكن يبدوا أن لبابا راي آخر اليوم .. جميل يوسف طلال عندما راوغ المدافعين و سدد و لكن الحارس كان له جمال ايضا عندما أوقف الخطوره و سالمين يراوغ و الاوزبكيه يرسلون العرضيات و من احداها كاد أن يأتي الهدف الثاني ولكن ردة فعل الدفاع البحريني مع الحارس كان ايجابي فيها و قبل نهاية الوقت مرتده لطلال يستعجل فيها و يسدد بصوره بطيئه و دقيقتين كوقت ضائع في هذا الشوط ينهي بعدها الحكم صافرة النهايه في الدقيقه 48 بالتعادل 1-1 .


    في الشوط الثاني مرة الربع ساعه منه بدون أهداف ولكن لم يخلوا من الفرص الحقيقيه و الدقائق المخيفه فهناك كرة ارتطمت بالقائم من أحد الضربات الحره للاوزبكيه و هناك ايضا تسديده جميله لطلال يوسف ينقذها الحارس الاوزبكي و من ذلك الحارس البحريني أنقذ ايضا كره خطيره من تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء و اللعب المتبادل من الفريقين موجود حتى قام مدرب البحرين بتغيير السيد السيد محمود جلال و دخول راشد الدوسري اذا علمنا أن المدرب الاوزبكي أجرى تغييرا مع بداية الشوط والى الآن البحرين في الطريق الايجابي وهو خارج أرضه و المنتخب الاوزبكي في حرج أمام جماهيره الغفيره .. في هذا الشوط كانت الفدلئية موجوده من لاعبي البحرين و خصوصا الدفاع بقيادة الشاب السيد محمد فكان وقوفهم لجل المحاولات الخطره للاوزبكيه وحتى الحارس المبدع علي حسن الذي تصدى للكثير من المحاولات الخطره ومنها تسديد و عرضيات بينما أنقذ القائم هدف محقق لقاسيموف من ضربه حره في حين تواجدت الفرديه في حسين علي عندما كان معه محمد حبيل و بدون رقابه و لكنه فضل المراوغه و بعدها الفرصه ضائعه حتى أن الحاضر الغائب حسين بيليه كانت تسديداته الغير مركزه سلبيه في لعبه اليوم حتى تم اخراجه و دخول العائد من الاصابه علاء حبيل .. في هذا الشوط البحرين تحفظ أكثر في الدفاع و مرتدات يعتمد عليها مع بينيات الاطراف و هنا و قبل 6 دقائق يدخل صالح فرحان و يخرج حسين بابا و التمريرات القصيره بين لاعبي الاحمر كانت إحدى الطرق الجميله للأحمر اليوم و كان الأجمل سيأتي من علاء حبيل بعد أن مر من المدافع و حاول التسديد و لكن الدفاع سبقه في انهاء الكره لركنيه لم يستفد منها الحمر .. 5 دقائق متبقيه من اللقاء .. هدوء .. دفاع لصيق .. بطئ .. بدون فرص خطره .. باقي دقيقه .. ركنيه اوزبكيه بيد حارس المرمى علي .. عرضيه بيضاء أخرى تلقى الحارس في المكان المناسب .. 3 دقائق وقت بدل ضائع .. دقيقتين مضت .. تسديده مباغته و جميله من حبيل الصغير فوق المرمى .. الحكم ينهي المباراه .. التعادل يسيطر على اللقاء .. و النتيجه 1-1 ..

    مبرووووووووووووووووك للمنتخب البحريني

    التعادل ولا الخسارة


  2. ...

  3. #2
    ايه مبرووووووك ومشكور على الموضوع
    gooood gooood


    بس على ما اعتقد يبقى لهم مباراة ايضا مع احد منتخبات قارة الكونكاكاف او امريكا confused

    على العموم خلاص باقي بس خطوة على كأس العالم

    مبرووووك للمنتخب البحريني الشقيق

    asian asian
    49a0dbaba9fd19f057535cbe87a317c0
    knockedout

  4. #3
    الف مليوووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووووك

    نص رجلكم بالمانيا والنص الباجي بالمباراه الجايه ذهاي واياب

    الله يوفقكم
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي


    attachment

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العالميه
    ايه مبرووووووك ومشكور على الموضوع
    gooood gooood


    بس على ما اعتقد يبقى لهم مباراة ايضا مع احد منتخبات قارة الكونكاكاف او امريكا confused

    على العموم خلاص باقي بس خطوة على كأس العالم

    مبرووووك للمنتخب البحريني الشقيق

    asian asian
    آنه بنت مو ولد biggrin

    وحاضرين حبوبة والشكر لج على الرد

    rolleyes وان شاء الله موفق منتخبنا

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rey mysterio
    الف مليوووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووووك

    نص رجلكم بالمانيا والنص الباجي بالمباراه الجايه ذهاي واياب

    الله يوفقكم
    الله يبارك في حياتك

    شاكرة لك المرور

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter