الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

المواضيع: Azumanga Daioh: The Animation

  1. #1

    Azumanga Daioh: The Animation

    azu_logo

    6

    الاسم : Azumanga Daioh: The Animation
    الفئة العمرية : فوق 13
    الصنف : TV (مسلسل) وعنده Movie
    الحلقات : 26 episodes
    مدة الحلقة : نصف ساعة
    النوع : كوميديا و دراما
    سنة الظهور : 2002

    1

    نشرة الصف
    الصف بخير، يأخذ مقاعدك! قبل أن نبدأ درس اليوم، نحن نودّ أن نمضي ونقدّمك إلى الشيء جديد.

    لأولئك منك غير متعود على العنوان، يتلي Azumanga Daioh المغامرات اليومية المؤثّرة بفرح شديد مجموعة بنات المدرسة العليا العاديات تقريبا ومعلميهم عاديين جدا وبيئتهم المحيطة، في إسلوب يشبه الفستق وكالفين وهوبز. manga الأصلي من قبل Kiyohiko Azuma نشر كسلسلة من أشرطة لجنة أربعة، كثيرة مثل قصص الكارتون المصوّرة التقليدية نشرت في الصحف الأمريكية. لعكس مفهوم manga، كلّ حادثة Azumanga Daioh، أنيم يشمل عدّة ذو علاقة بشكل طليق، قاد شخص القطع، العديد من الذي يكيّف أشرطة Azuma الأصلية.

    تجوّل القاعات الفوضوية لموقع ويب Azumanga Daiohنا، أنت ستجد a كنز دفين من معلومات على فريق ممثلين السلسلة المبهج للأشخاص، بالإضافة إلى السلسلة بنفسه، وإطلاق ظرفيا منه. هاجمنا المدرسة مفقود أيضا ووجدنا بن ويرفعون a صدر كنز إفتراضي من الأشياء الجيدة القابلة للتحميل مثل خلفيات مكتب وبقيّة الأجرة العادية التي تضمن للإحتفاظ بكل Azumanga Daioh ينفتح سلّت هناك للساعات طوال.

    2

    في صنف الآنسة Yukari الإنجليزي، كلّ يوم مغامرة. أولا من، هناك المعلّم بنفسه. قليلا رئيس جوي، هي لربما تخرّجت من المدرسة العليا، لكنّها متأكّدة ما تركت. وبوصول ليس واحد، لكن طالبي نقل - إعجوبة بعمر واحد وعشر سنة وجندي الفضاء واحد - هو سيصبح سنة مثيرة.
    هو سيصبح سنة كاملة، أيضا. بين معالجة المهام الهائلة، يراوغ كرات الوابل القاتلة، ويتحمّل تنافسات لانهائية، عطلة صيفية يجب أن تعمل ك مرحبا تنكسر للطالب المرهق - مالم معلمونك تجيء معك!
    إستعدّ لدرس جدّي في الضحك! إفتح تلك الكتب، ولا ينسي حزم غدائك لمجلد المنفصل الجانب الأول لAzumanga Daioh!

    art08

    7 8

    القصة :
    Azumanga Daioh حول حياة المدرسة العليا خلال عيون ستّ بنات بالشخصيات الغير عادية: Chiyo (العبقري بعمر 10 سنوات)، Osaka (الساكن airhead)، Sakaki (الخجولة عرضة لعضات القطّة الواحدة)، Tomo (المدفع الطليق)، Yomi (القصير الواحد المخلوط) وKagura (لاعب الاسطوانات المقيم).

    اخر تعديل كان بواسطة » yu-sora في يوم » 07-10-2005 عند الساعة » 04:52


  2. ...

  3. #2
    art01

    طبعة الجامع متوفرة!
    المجلد الأول لAzumanga Daioh سيكون متوفر في نسختين: دي في دي القياسي (إس آر بي 29.98$) وطبعة الجامع، التي تتضمّن الحجم 1: المدخل دي في دي في صندوق فنّ سلسلة حسب الطّلب جذّاب لإسكان كامل السلسلة. إهتمام خاصّ، لأولئك الذين يشترون طبعة جامع Azumanga Daioh: المدخل، أنت ستكون مسرور لمعرفة الذي دي في دي boxset يجيء بإثنان دبابيس تلبيب Azumanga Daioh خاصّة التي تعرض Chiyo chan وKamineko، سويّة مع بطاقة جامع مع placeholders لدبابيس التلبيب التي تجيء في الحجوم المستقبلية لAzumanga Daioh.

    art18

    الطلاب والكليّة:
    المنتجون التنفيذيون:
    Tatsuo Sato
    Taro Maki
    Toshimichi Otsuki
    منتج تنفيذي مختلط:
    Atsushi Umezawa
    المنتجون:
    Shinichi Ikeda
    Nobuhiro Osawa
    Yuji Matsukura
    مشرف سلسلة:
    Ichiro Okouchi
    شخص مصمم:
    Yasuhisa Kato
    مدير الصور المتحركّة الرئيسي:
    Takashi Wada
    مدير فنّ:
    Chikako Shibata
    مصمّم لون الرئيسي:
    Mayumi Tanahashi
    Cinematographer:
    Masaru Takase
    المحرّر:
    Shigeru Nishiyama
    المدير الصحيح:
    Yota Tsuruoka
    الموسيقى:
    Masaki Kurihara
    أدّى من قبل:
    Huri-Coder Pop Orchestra
    المدير:
    Hiroshi Nishikiori
    مدير صور متحركّة:
    Takashi Wada
    المنتج:
    GENCO
    إنتاج صور متحركّة:
    J.C. Staff
    أنتج من قبل:
    لجنة إنتاج Azumanga Daioh

    art03

  4. #3


    subchiyo2

    الاسم الكامل: Chiyo Mihama [美浜 ちよ]
    العمر: 10
    الموقع: الطالب
    الأشباه: أصدقائها؛ الخبازة
    الكراهية: الركوب في Yukari نقّال
    المراوغات: أن يكون لطيف ومؤدّب بإفراط
    ممثلة الصوت اليابانية: Tomoko Kaneda
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Jessica Boone

    Chiyo Mihama إعجوبة طفل بعمر عشر سنوات من عائلة غنية التي عبقريها منحها الفرصة لتجاوز نهاية أولّية وكلّ مدرسة عليا صغرى للإستمرار لحضور المدرسة العليا كطالب السنة الأولى. بشكل مخيف، على الرغم من عمرها، Chiyo ما زال أذكى من كلّ زميل زملائها عندما يتعلق الأمر بأكاديميين، وبالغون وأكثر تنظيما أيضا، أغلب الوقت. بينما إستخباراتها من الدرجة الأولى، هناك العديد من الحالات التي تظهر حيث فكرها يعرضها لا مساعدة مثل الألعاب الرياضية، التي يمكن أن تكون تقريبا مؤلمة كالركوب في Yukari نقّال.
    بينما Chiyo قد يكون عبقري، يتغيّب عن خمس درجات، هي ما زالت بعمر عشر سنوات فقط، وهناك الكثير من الحالات عندما بساطتها الطفولية ومعرض براءتها خلال. بسبب هذه اللحظات وسلوكها اللطيف بشكل مسحور، Chiyo أصبح التعويذة الغير رسمية للصنف


    subsakaki2


    الاسم الكامل: Sakaki [榊]
    العمر: المراهقون الوسط
    الموقع: الطالب
    الأشباه: القطط؛ الكلاب؛ أيّ شئ لطيف ومحبوب
    الكراهية: الحشود؛ أن يكون طويل؛ رقع عين؛ الندب؛ الأسهم
    المراوغات: مهوس بأيّ شئ اللطيف، خصوصا قطط

    ممثلة الصوت اليابانية: Yuu Asakawa
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Christine Auten

    Sakaki عنده عدد كبير من الأشياء التي تدخل إحسانها. هي جميلة طويلة، رياضية طبيعيا، وجيّد جدا في المدرسة عمل. برودتها تكسبها الإحترام وإعجاب زملائها، وهيام البنات الذي ما زال يجد الأولاد yucky. على أية حال، بالرغم من هدوئها وسلوكها البارز جدا، في الواقع هي تفضّل أن فقط تكون لطيف مثل Chiyo chan، بدلا من بارد وعبد. بالرغم من أنّ Sakaki يبرع في كلا عمل المدرسة والألعاب الرياضية، Sakaki ليس حقا تنافسي ككلّ شخص يعتقد. . . هي فقط ذكية ورياضية طبيعيا.
    يخفي خارج Sasaki الرقيق والبارد أيضا يفزع سرّا. . . هي تهوّس أيّ شئ وكلّ شيء لطيف! بينما cuteness ضعفها، Kryptoniteها بالتأكيد هريرات. لسوء الحظ لSakaki، الهريرات التي تشتهي لا تحسّ بنفس الشعور طريق بالضبط حولها. في الحقيقة، يحاولون عضّ يدّها من. أوه حسنا، الذي لا يمنعها من الإلحاق ببكلّ شيء من ملابس البسيسة الداخلية إلى مناشف البسيسة.

  5. #4
    subyomi2

    الاسم الكامل: Koyomi "Yomi" Mizuhara [水原 暦]
    العمر: المراهقون الوسط
    الموقع: الطالب
    الأشباه: الأطعمة الكثيرة التوابل (غذاء عموما)؛ القاطرات السريعة
    الكراهية: ألاعيب Tomo؛ "Knuckleheads "
    المراوغات: الصبر الصغير للغباء؛ Dieting

    ممثلة الصوت اليابانية: Rie Tanaka
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Nancy Novotny

    إن لم يكن للتأثير السيء من صديق Tomo طفولتها، Koyomi Mizuhara، معروف كذلك بYomi إلى أصدقائها، من المحتمل سيعتبر الأكثر البالغ والأكثر "وضع طبيعي" المجموعة. كبر Yomi عمليا مع Tomo وعنده أحد تلك الصداقات التي هي فقط لا تستطيع الإبتعاد عن، بالرغم من أنّ Tomo دائما يثير أعصابها. صداقتهم بعض الشّيء مشابهة للتي إشتركت فيها بين الآنسة Yukari والآنسة Kurosawa، مع Yomi يحاول إبقاء Tomo تحت يلفّ مع وابل الإهانات ويخنق العوائق.
    أفسد من قبل Tomo، Yomi عنده قليلا طبيعة عنيفة قاسية التي تميل إلى ظهور على السطح أحيانا. هي بسرعة أن تصيح كلا الطالب والمعلّم على حدّ سواء متى هم يتصرّفون غريبون، كما عندها صبر صغير لهذا سلوك مالم هو مسلّي شخصيا. ماعدا أن يغاظ من قبل Tomo، Yomi أيضا مهتمّة برقمها البناتي، ويحاول حمية مختلفة بشكل ثابت في محاولة إلى بسيطة أسفل. أغلب هذه يدير للإنتهاء في الفشل.


    suboosaka2

    الاسم الكامل: Ayumu "Osaka" Kasuga [春日 歩]
    العمر: المراهقون الوسط
    الموقع: الطالب
    الأشباه: عيدان الطعام المنفصلة بعناية؛ قصص الرعب الصادقة
    الكراهية: الأطعمة الكثيرة التوابل؛ المصاعد
    المراوغات: أحلام اليقظة؛ جندي الفضاء الكليّ

    ممثلة الصوت اليابانية: Yuki Matsuoka
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Kira Vincent-Davis

    Ayumu Kasuga حوّل من مدرستها في Osaka إلى صنف Chiyo chan مبكرا في السنة. اللحظة مشت خلال الباب، هي أدينت. مقدمة Ayumu الرسمية قوطعت من قبل Yukari sensei تخبرها للكلام في لهجة Kansaiها المحلية. اللحظات لاحقا، إلى فزع Ayumu، أعلن Tomo إلى الصنف الذي اسم Ayumu الجديد كان الآن "Osaka". الكنية تبنّيت فورا بكامل الصنف، وهكذا Ayumu كانت إلى الأبد مدعو باسم Osaka.
    Osaka حلوى، لكن spacey، بنت، التي عندها عادة سيئة جدا من النوم أثناء صف أو تصبح ما عدا ذلك مشغولة بكلّ شيء من أفكارها العشوائية الخاصة لتهوية الجزيئات. Osaka ليس غافل عمدا مع ذلك. تحاول بصعوبة بقائه سوية، لكن كلّ شيء فقط يبدو لتطيير الحقّ على رأسها. هي عندها موهبة غريبة لتأمّل معنى كلمات الأوقات الغير مناسبة في الغالب، لكنّه يجعلها جدا جيّد في التورية السيئة الصادقة.

  6. #5

    subtomo2


    الاسم الكامل: Tomo Takino [滝野 智]
    العمر: المراهقون الوسط
    الموقع: الطالب
    الأشباه: المسابقات؛ أن يكون برّي
    الكراهية: الدراسة؛ أن يكون ثاني إلى أي واحد
    المراوغات: نشيط؛ في الطّريق لأن يكون مجنون سريريا.

    ممثلة الصوت اليابانية: Chieko Higuchi
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Mandy Clark

    النشيطة ومليئة بالطاقة، Tomo Takino العضو الأكثر نشاطا للمجموعة. Tomo بالتأكيد ليس الأكثر المكرّس للطلاب. في الحقيقة، هي يمكن أن تهتمّ أقل حول تعلّم وعرضة للنسخة التي واجب بيتي أصدقائها للعبور. بطريقة ما، يعطي Tomo الإنطباع المتميّز بإنّها يجب أن تكون الكثير مثل ما الآنسة Yukari كانت مثل الظهر متى هي كانت في المدرسة. طبيعيا، تتقدّم حسنا مع معلّمها. صديق Tomo الأفضل منذ طفولة على أية حال Yomi، الذي تحبّ إثارة عداء، كثير إلى إستياء Yomi.
    إنّ الشيء الواحد الذي يحصل على Tomo أكثر تسريعا فوق من أيّ شئ يتحدّى كلّ شخص إلى مجموعة كبيرة من المسابقات الغريبة. كلّ شيء من سباحة المسابقات مع Sakaki إلى المسابقات اللطيفة مع Chiyo chan، إذا تعتقد بأنّها يجب أن تثبت نفسها، هي تعمل هي. بينما هذه المسابقات عادة أبدا لا تؤدّي إلى نصر لTomo، التي لا تمنعها من بدء المنافسة المثيرة القادمة.


    subkagura2

    الاسم الكامل: Kagura [神楽]
    العمر: المراهقون الوسط
    الموقع: الطالب
    الأشباه: المنافسة، ألعاب رياضية
    الكراهية: دراسة، يفقد إلى Sakaki
    المراوغات: تنافسي؛ أي Tomboy

    ممثلة الصوت اليابانية: Houko Kuwashima
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Allison Sumrall

    إنضمام إلى الصنف أثناء السنة الثانية من المدرسة، بعد التحويل في من Kurosawa sensei's homeroom، Kagura بنت رياضية وقليلا tomboy. يرنّ Kagura فورا بمهارة Sakaki العالية الخاصة الرياضية ويعلن تنافس صديق، مع ذلك Sakaki في الحقيقة ليس جدا مهتمّ بالألعاب الرياضية. يتقدّم Kagura حسنا مع Tomo، ويستمرّ الثنائي في النهاية أن يصبح قوة معرقلة جدا في الصنف، سويّة مع Osaka.
    على الرغم من سلوكها، Kagura له جانب لطيف بإنّها لا تشوّف في أغلب الأحيان، وبينما هي وTomo قد تنضمّ أحيانا، هي ليست كعديمة الحس أو عديم التفكير كشريكها في الجريمة. كلّ البنات في المجموعة الرئيسية، هي الوحيدة الذي ليس عضو ' يذهب إلى البيت ناديا ' , كنية للطلاب الذي ليسوا جزء أيّ نوادي، فرق، أو نشاطات بعد مدرسة.

  7. #6

    subyukari



    الاسم الكامل: Yukari Tanizaki [谷崎 ゆかり]
    العمر: منتصف العشرينات
    الموقع: Homeroom ومعلّم إنجليزي
    الأشباه: السكر؛ الرهانات الفائزة
    الكراهية: الرهانات الخاسرة؛ يدفع سعر الحانة
    المراوغات: يجب دائما أن challange Nyamo؛ مجنون سريريا.

    ممثلة الصوت اليابانية: Akiko Hiramatsu
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Luci Christain

    أكثر المعلمين يخرجون عن طريقهم لمحاولة وضربوا مثل جيد لطلابهم. Yukari sensei ليس أحد أولئك المعلمين. Yukari sensei homeroom المجموعة والمعلّم الإنجليزي، لكن هذه الإمرأة النشيطة والمخادعة يمكن أن تبزّ طلابها بسهولة في rambunctiousness وعدم الشعور بالمسؤلية. سلوك Yukari جيئة وذهابا من الصنف يمكن أن يكون حدث جدا بحيث طلابها يعالجها عمليا كأحد العصابة، يدعو Yukariها chan حتى بدلا من sensei.
    بينما واحد يمكن أن يقول بأنّ Yukari sensei ما كبر، الشيء الذي يحصل عليها الأكثر إشتعالا الفرصة لتحدّي معلّم جمنازيوم المدرسة الأكثر البالغ وصديقها الأفضل، Kurosawa sensei، الذي تدعو Nyamo. من سباحة المسابقات إلى كرة السلة، يأخذ Yukari sensei أيّ فرصة التي تظهر لتحدّي Kurosawa sensei وتربح نفسها على أمل يحرّر عشاءا أو مشروبات في الحانة في نفقة Kurosawa sensei.


    subnyamo

    الاسم الكامل: Minamo "Nyamo" Kurosawa [黒沢 みなも]
    العمر: منتصف العشرينات
    الموقع: معلّم جمنازيوم
    الأشباه: إستمتاع في الإعتدال؛ أن يكون مثال
    الكراهية: مراوغات Yukari
    المراوغات: بنظام؛ لا يتراجع عن تحدي

    ممثلة الصوت اليابانية: Aya Hisakawa
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Monica Rial

    إنّ النظير القطبي لجنون الآنسة Yukari الهدوء والآنسة الرصينة Kurosawa. أي معلّم رحيم ومطيع الذي كلّ طلابها يقدّر عليه، الآنسة Kurosawa مدربة جمنازيوم المدرسة، والواحد بالمسؤولية المؤسفة للمحاولة لإبقاء الآنسة Yukari، ولدرجة أقل، طلابها النشيطون تحت السّيطرة. الآنسة Kurosawa دائما جسم طبيعة الآنسة Yukari التنافسية، وتجد نفسها عادة تحدّت إلى كلّ أنواع المسابقات مع رهان صغير صديق مهدّد بالضياع. طبيعيا تجيء الآنسة Yukari بأيّ تفصيل الذي هي يمكن أن تفكّر بإعلان نفسها الفائز.
    الآنسة Kurosawa والآنسة Yukari كانا صديقة منذ أيامهم في المدرسة العليا سوية، الذي يصفّون معرفتها كلّ لحظات Yukari الأكثر إحراجا. بالطبع، إذا هي كانت أن تخبر طلاب الآنسة Yukari أبدا حول أيّ هؤلاء، النتائج ونتائج مثل هذه العمل سيكون حادّ جدا بإفشاء السرّ الآنسة Yukari في لحظات embarassing خاصة الآنسة Kurosawa. تعرف هذه، الآنسة Kurosawa مدفوعة بالخوف لبقاء صامت، مهما كان يغريه أن يصبّ الوسخ على الآنسة Yukari.

  8. #7

    subkaori2

    الاسم الكامل: Kaorin
    العمر: المراهقون الوسط
    الموقع: الطالب
    الأشباه: Sakaki؛ علم الفلك
    الكراهية: السّيد Kimura، ينحرم من العطلة الصيفية
    المراوغات: يعبد Sakaki

    ممثلة الصوت اليابانية: Sakura Nogawa
    ممثلة الصوت الإنجليزية: Tiffany Grant

    Kaorin بنت بسيطة وعادية جدا التي عضو نادي علم فلك. تعبد Sakaki كليا، وتصبح غيورون عندما الآخرين يصلون إلى يعملون أشياء مع Sakaki بأنّها تنحرم منها. هي لربّما عندها منافسة لقلبها من السّيد Kimura، مع ذلك. . . كثير إلى رعبها المستمر.


    subkimura

    الاسم الكامل: Kimura
    العمر: متأخرا 30، مبكرا 40
    الموقع: المعلّم
    الأشباه: بنات مدرسة عليا
    الكراهية: النساء الأكبر سنّا
    المراوغات: داعر؛ مفسد؛ بائس؛ خيري؛ يكرّر

    ممثل الصوت الياباني: Koji Ishii
    ممثل الصوت الإنجليزي: Andy McAvin
    إنّ الشخص الذكر الراجع الوحيد في السلسلة، السّيد Kimura كلاسيكيو معلّم البنات الداعر. هو صارخ ومنفتح حول حبّه من بنات المدرسة العليا الشابات البالغات، ويعمل كلّ ما يمكن عمله ك معلّم أن يصبح ينظر إليهم. يذهب إلى هذا الحدّ حتى كترك صنفه الخاص لنظر البنات في صنف سباحة Kurosawa sensei. تائه حول في ذهول بفمّه الذي يعلّق مفتوحا دائما، تعتقد البنات هذا الرجل بشكل صحيح مخيف

  9. #8

    subkamineko

    الاسم الكامل: Kamineko
    العمر: مجهول
    الموقع: البسيسة الخطرة لحد الآن اللطيفة
    الأشباه: Sakaki اللاسع
    الكراهية: أن يلاعب
    المراوغات: التكشيرة الشريّرة


    ممثل الصوت الياباني: لا ينطبق
    ممثل الصوت الإنجليزي: لا ينطبق
    Kamineko ضالّ رمادي شاب الذي يبدو دائما لكي يكون في طريق Sakaki في طريقها إلى البيت. على الرغم من محاولاتها الجريئة في مصادقته،، أو على الأقل، يجعل إتصالا، تبدو أصابعها دائما للتصفية بين أسنانه. بينما a توبيخ صارم سيرسله يركض، Sakaki لا يبدو لكي يكون راغب لذهاب ذلك بعيدا. . . وهذا قد يكون الخطأ الأكبر الذي هي تجعل أبدا، منذ هو يبدو لكي يكون جيّد جدا في تنظيم أطراف تلميذة المدرسة المتعقّبة.


    subchichi

    الاسم الكامل: أبّ Chiyo
    العمر: مجهول
    الموقع: الوهم المستبد
    الأشباه: الطماطم
    الكراهية: البنات التي لا ينهين عشائهم
    المراوغات: قد يكون سانتا كلوز

    ممثل الصوت الياباني: Norio Wakamoto
    ممثل الصوت الإنجليزي: جيسن دوغلاس

    أبّ Chiyo في الحقيقة لا يزيد على تلفيق خيال Sakaki، مع ذلك هذا الرقم الملكي والمشرف يظهر في العالم الحقيقي من وقت لآخر كتعويذة السلسلة. ما عدا ذلك، قليلا معروف حول هذا الكيان الغريب لSakaki.


    subtadakichi

    ما عندي معلومات

  10. #9

    azu16


    1.A Child High School Student
    2.Today Is Osaka Again
    3.Nyamo
    4.Fun Job
    5.Summer Vacation
    6.Education Of Victory
    7.Class Of Fairies
    8.Osaka's First Dream Of The Year
    9.If You Don't Let Go...
    10.Draft Nominations
    11.International City
    12.Chiyo-Chan's Day
    13.No Guard Strategy
    14.Shopping
    15.Kimura Family Members
    16.Combination
    17.Osaka's Scary Stories
    18.Elated Yomi
    19.Master Of Yawning
    20.Parting
    21.Hope
    22.Nice
    23.Chewed
    24.Career Path
    25.Course Discussion
    26.First Graduation



    1. أي طفل مدرسة عليا طالب
    2. اليوم Osaka ثانية
    3. Nyamo
    4. شغل مرح
    5. العطلة الصيفية
    6. تعليم النصر
    7. صنف الجنّيات
    8. حلم Osaka الأول للسنة
    9. إذا أنت لا تترك. . .
    10. الترشيحات الأوّلية
    11. المدينة الدولية
    12. يوم Chiyo تشان
    13.لا إستراتيجية حارس
    14. التسوّق
    15. أفراد عائلة Kimura
    16. المجموعة
    17. قصص Osaka المخيفة
    18. Yomi المبتهج
    19. سيد التثائب
    20. الفراق
    21. الأمل
    22. نيس
    23. ممضوغ
    24. طريق مهنة
    25. مناقشة فصل
    26. التخّرج الأول

    9

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    ماشاء الله أختي العزيزة الملاك التقرير رائع جدا^__^

    والأنمي يبدو عليه أنه فكاهي وجميل جدا biggrin
    سأحاول مشاهدة هذا الأنمي..ان شاء اللهredface

    ويعطيك ألف عافية أختي على جهودكredface
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

  14. #13
    مشكوره اختي على الموضوع الاكثر من رائع
    وبلفعل هذا الانمي يستحق المشاهد فهوا اكثر من رائع
    وانصح الجميع بمشاهدته وتحياتي هيرو
    attachment


  15. #14
    مشكوووووووره اختي الملاك على التقرير الرووعه gooood
    انا احب هذا الانيمي وهو له اكثر من 26 حلقه >>>تقريبا 130 smile


    سلام,,,
    attachment
    ثــاااااانكس يا احلى واغلى {{..ساكورا..}} عـ احلى اهداء ^.^

  16. #15
    واااااااااااايد حلو الموضوع ....

    و إلى الأمام دائماً ...

  17. #16

  18. #17

  19. #18
    تشكرين أختي على التقرير المذهل gooood فبالفعل هذا الانيمي أكثر متعة asian

  20. #19
    الانمي راااااااااااااائع و قد تمكنت من مشاهدة بعض الحلقات




    مشكووووووووورة أختي على التقرير الاكثر من راااااااااااااائع




    تحــــــــــــ دفء الحنان ـــــــــــــــــــــــــــياتي

  21. #20
    من زماااااااااااان وأنا أدور على هالمسلسل...
    تسلمي أختي على جهودك..
    بس إذا ممكن أبغى رابط لتحميل الحلقات..

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter