الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44

المواضيع: قصة حب

  1. #1

    قصة حب

    قصه حب بمنتهى الروعه وطبعا قصه خياليه وقصه حب جميله جدا انصح الكل يقراها ..والقصه للامانه كاتبتنها بنت ولقبها ( فاتـــنــــه دبـــي)

    الجزء الاول

    كانت ساره دلوعه اهلا والكل يحبها وكانت تتمتع باجمل الصفات من جمال واخلاق طيبه وذكاء واما جمالها فخلو على صوب لانها صدق كانت قمر ..كل اللي يشوفها يتخبل على جمالها .. وهي عمرها 19 سنه يعني في اول سنه جامعه وعندها صديقه روح بالروح وياها وهي رريم لان ساره كانت وحيده فعشان جذي تعتبر ريم اختها وصديقتها وكل شي ..

    والقصه تبتدي

    ام ساره : حبيبتي سارونه وينج ساره

    ساره : هلا امي انا بغرفتي
    طلعت ساره من غرفتها عشان تشوف امها شو تريدها
    ام ساره: وينج ساره من متى اناديج حبيبتي
    ساره : امي كنت اكلم ريم ربيعتي .
    ام ساره : وتضحك والله اني اغار من هالريم . كل وقتج وياها
    وضحكت ساره وحضنت امها وقالت : محد مثلج يا حلى واروع ام بالعالم ..
    ام ساره : يالله خلي عنج هالكلام : تقول حبيبتي سارونه لاتنسين عزيمه خالتج لنجاح بنته انوره من الثانويه
    ساره : اكيد امي مب ناسيه افا وانا اقدر انسى نجاح نوره .
    وراحت ساره واتلبست ولبست احلى ما عندها واتمكيجت بمكياج خفيف وبسيط
    ام ساره : دخلت على ساره تشوفها خلصت ولا
    وشافت ام ساره ساره بجمالها وكشختها وقالت لها : ماشاء الله عليج يا بنتي طالعه مثل القمر اقري على عمرج يا بنتي اخاف يحسدونج
    ساره وهي مبتسمه : على شو يحسدوني امي
    ام ساره : سارونه بلا حركات تعرفين انج حلوه والكل يمدح فيج من صغرج :
    ساره " اكيد لاني طالعه على امي حبيبة عمري

    صدقها الام لان ساره مب بس حلوه بل فاااااتنه.. شعرها البني على العسلي وعيونها العسليات الحلوات الوساع اللي كانها عيون الغزال وجسمها كان صدق متناسق كانها عارضه أزياء .

    ام ساره: يالله خلي عنج هالكلام ويالله نروح تاخرنا الدريول يتريانا في السياره
    وراحو كلهم العزيمه
    وكانت ساره احلاهم
    ويت ساره وسلمت على بنت خالتها نوره وباركتلها على نجاحها
    نوره : زين ييتي شو هالتاخير كله ؟
    ساره : بعد تعرفيني يوم اختار بدله ولبس كيف اتاخر
    نوره : بس ماشاء عليج طالعه قمر .. غطيتي علي ..
    وضحكت ساره
    وقالتلها ساره: محد يغطي على رقه وحلاة بنت خالتي نوره
    ويت من وراهم هند اللي هي بعد بنت خالتها يعني اخت نوره وهند اكبر عن ساره بسنتين وهند تغار من ساروه وايد لانها احلاهم ولان الكل يحبها ويحترمها
    يت هند وقالت لها مب من خاطرها " هلا ساره
    ساره: هلا ببنت خالتي هند شو اخبارج واخبار الدوام
    هند : اكيد تمام
    وراحت عنها هند
    ساره وهي مستغربه : بلاها هند ليش متضايقه؟
    نوره : لا حبيبتي هند ما فيها شي بس تعرفين كيف تفكر وهي تعرفينها من صغرها تغار منج
    ساره : ليش تغار ..؟ هند حلوه وزينه
    نوره : بعد تعرفين البنات وغيرتهم
    المهم خلصت الحفله والاغلبيه راحو البيت الا ساره وامها
    وكانو يتكلمون ويضحكون وفجاه دخل ولد خالتها اللي هو اخوهم خالد
    خالد كان اكبر اخوانه وكان طيب وخلوق ووسيم وكل البنات متخبلين عليه ويتريون نظره منه بس هو قلبه مب ملك أحــد غير (ســــاره ).
    بعد ومن صغره كان متيم في ساره مب بس متيم بل يموت فيها : ودخل وفجاه شاف ساره .. وكان يشوفها بنظرات وحب ويقول في خاطره : ساره هني واخيرا وينج يا نبض قلبي وينج عني
    والكل لاحظ نظراته
    ونوره قالت : الناس يسلمون يا خالد
    ام خالد : وين وصلت يا خالد
    هند اختهم : هه هه هه اكيد عيونه على حبيبته ساره . وكانت هند تشوف ساره بنظرات كلها غيره

    وساره استحت واحمرت ونزلت راسها .
    خالد بعد استحى ودعى على هند في خاطره
    خالد " السلام عليكم اشحالج بنت خالتي ساره
    ساره : الله يعافيك خالد انت شو اخبارك .
    ام ساره : بس ساره ونحن وين رحنا
    ضحكو كلهم على خالد لان ما كان يشوف الا ساره
    وخالد أبد ما كان يتكلم لانه بس يريد يشوف حبيبته ساره .
    وقالها وهو يشوفها من فوقها لين تحتها .
    خالد : ماشاء الله عليج يا بنت خالتي طالعه اليوم ملاك .
    ساره صدق ويها محمر : عيونك الاحلى بس عاد لا تبالغ
    خالد : وربي ما ابالغ المينون اذا شاف جمالج راح يصحى

    نوره : عيل خلا نودي ساره مستشفى الميانين عشان كلهم يصحون ويستوون زينين .
    وهني الكل تم يضحك
    بس خالد كان تفكيره كله في ساره .
    ام ساره " يالله عن اذنكم بنروح البيت الوقت تاخر
    ام خالد : وين تو الناس بعدنا ما شبعنا منكم
    ام ساره : الود ودنا نتم لين الفير بس ما يصير
    ساره : اكيد القعده وياكم ما تنمل يا خالتي
    كلهم وقفو وراحو يسلمون علشان يطلعون وبعد ما وصلت ساره عند خالد
    . وهي منزله راسها : مع السلامه يا ولد خالتي
    خالد وعيونه على ساره : مع السلامه يا القمر اووووه قصدي يا بنت خالتي
    وعلى طول ساره طلعت لانها صدق استحت وما تعرف كيف ترد على كلمات خالد العذبه .
    وبعد ما وصلت ساره البيت
    كانت تفكر في ولد خالتها خالد ونظراته وكلماته الساحره .
    اما خالد فكان هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان شاف حبيبته ساره

    كانت تفكر في ولد خالتها خالد ونظراته وكلماته الساحره .
    اما خالد فكان هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان شاف حبيبته ساره لان من هو صغير يحبها
    وراح عند امه باخرالليل
    وتم يدق الباب على غرفه امه
    خالد : امايه امايه افتحي الباب ام خالد: مستغربه : خالد شوفيك وين يعورك شو فيهم خواتك ..؟
    خالد : باسم الله عليج امي ما فينا شي
    ام خالد : عيل ليش ياي هالوقت تعرف ساعه كم
    خالد هي الساعه 2 ونص شو يعني .. المهم امي الله يخليج ابي اقولج شي
    ام خالد فتحت الباب وهي مستغربه من خالد وتشوفه بنظرات غريبه
    ام خالد : قول اللي عندك يا خالد شو فيك؟
    خالد امي تعرفين اني احب ساره بنت خالتي من صغري ويا هالوقت اللي تخطبينها لي امي اخاف احد ياخذها مني واذا احد خذاها بموت يا امي تعرفين شو يعني بموووووووت .
    ام خالد وهي تضحك على خالد . باسم الله عليك من الموت يا خالد الله ياخذ بليسك يا خالد موعينا هالوقت علشان هالسالفه .. لا تخاف ساره ان شاء الله ما بتكون الا لك
    خالد: ابيج تكلمين امها باجر اوكي
    ام خالد : خلاص حبيبي تم بس انت روح نام الحين



    والبقيه تاتي بعدين
    0


  2. ...

  3. #2
    وهذا الجزء الثاني

    اللي تعذب المخاليق ولا ملامحها اللي فيها براءه الاطفال ولا خدودها اللي كانها ورود ورديه كيف اوصفج يا ساره كيف ؟
    وفهد هو اصلا يموت على الشعرفكانت اول قصيده يكتبها لبنت .
    وربعه سمعو الخاطره وقاله صديقه مروان : الله عليك يا فهد شو هالكلام العذب شو اليوم ياي وتقولنا خواطر اخاف بس الاخ متعذب.
    وضحك فهد وقاله : لا بس حبيت اقول خاطره لان هالخاطره مميزه عندي .
    وفي اليوم الثاني قامت ساره وراحت عند امها
    ساره : صباح الخير يا أحلى واغلى ام بالعالم
    ام ساره وهي مبتسمه : صباح النور يا احلى ساره او قمر على قولت خالد وتمت الام تضحك ..

    ساره وهي منحرجه : امايه عاد ليش تضحكين لا تعلقين على كلام خالد ولا هو جذب يوم قالي قمر
    الام : هههههه لا يا بنتي ما اضحك على كلامه بس اضحك على حبه صدق عيال هالايام حبهم غير.
    وتمت ساره تضحك على كلام امها .
    وفجأه رن موبايل ساره :
    ساره : الو
    ريم صديقتها : هلا سارونه هلا بصديقه عمري
    ساره : هلا وغلا بالغاليه
    ريم : شو اخبارج ؟؟ وينج البارحه ما عبرتينا ولا دقيتي علي تعرفيني ما اقدر على بعدج
    ساره: كنا معزومين على نجاح نوره بنت خالتي .
    ريم : هاااااااااا اشوف بعض الناس ما عبرونا لازم اكيد شافو الحبيب حبيب الألب.
    ساره : بسج عاد لا تذكريني .ترى اخاف اسرح فيه
    ريم : يا ويلي على الحب ..
    ساره وهي مستحيه اونها : احم احم
    ريم : سارونه حبيبتي تعالي اليوم بيتنا بنتغدى وبعدين بنروح سيتي سنتر علشان نتشرى اوكي
    ساره : اوكي بس غريبه شو تبين تشرين وليش؟
    ريم : يعني محد يروح السوق الا اذا شي مناسبه
    ساره : لا بس مستغربه مب من عوايدج قولي ريم شو عندج
    ريم : امممممممممممممم الصراحه ابي اشتري اشياء حق اخوي اللي يسوى عندي كل شي اخوي فهـــــد
    ساره : فهد ؟(وعلامه تعجب في ويها) ..
    سراه : بس فهد مسافر حق الدراسه
    ريم : حبيبتي فهد خلص الدراسه يا صباح الخير لا انتي داريه لا فيه ولا في اخوي
    ساره : وانا شو عرفني في اخوج اصلا انا ما شفته ولا مره
    ريم : يالله بسج رمسه تعالي بيتنا الحين سمعتي ألحيـــــــــــــــن .
    ساره : زين باسم الله شو فيج محرجه خلاص الحين بقول حق امايه

    ريم : اترياج بسرعه لا تتأخرين
    ساره : اوكي يالله باااااي
    ريم : بااياااااات

    ساره : امايه الحين بروح عند ريم يمكن ولا ؟
    ام ساره : الحين افا يعني محد بيتغدى وياي
    ساره : امي اسفه بس ريم تترياني
    الام ونبرت حزن : تعرفين يا ساره انا ما ابي اخرب على طلعاتج بس مثل ما تعرفين اني مالي غيرج بحياتي . ابوج الله يرحمه توفى من خمس سنين يوم يتله نوبه قلبيه لان كان فيه القلب وانا ما يبت غيرج وما عندي الا انتي واذا صار لج شي وتمت تصيح الام ..
    ساره والدمعه بعيونها : امايه انا بكون عندج لاخر حياتي لا تصيحين يا امي انا بكون وياج بس الله يخليج ما ابي اشوف دمعه بعيونج ترى دموعج غاليه
    الام( وهي تمسح دموعها) : اسمحيلي يا بنتي ما كنت ابي اضايقبج في هالوقت بس تذكرت ابوج ..
    ساره : في حد ما يتذكر ابوي .. اصلا ابوي كان دوم يوصيني عليج يا امايه .. وانا ما راح اخليج
    .وراحت ساره وحضنت امها
    ام ساره : يالله يا بنتي روحي عند ريم تترياج البنت .
    ساره : لا خلاص بتم وياج
    ام ساره : لا يا بنتي انا بروح عند خالتج فاطمه وانتي روحي عند ريم
    ساره : اذا بتروحين بيت خالتي فاطمه خلاص يعني مطمنه عليج الحين اقدر اروح .
    وراحت ساره اتلبست بسرعه وراحت بيت ريم صديقتها
    اما ام ساره فراحت عند اختها فاطمه
    ام ساره وهي داخله بيت اختها
    ام ساره : السلام عليكم
    فاطمه اختها وبناتها نوره وهند وخالد: وعليكم السلام يا هلا والله
    (اما خالد عيونه على الباب وفي خاطره يقول وينها وينها حبيبة العمر) .

    نوره : خالو وين ساره ؟ليش ما يت وياج
    ام ساره : ساره يا غناتي راحت عند ريم ربيعتها
    خالد وهو متضايق ويقول في خاطره ( هذا وقت تروحين هناك )
    خالد : يعني خالو هي بتروح وما بتي بعدين هني
    ام ساره : ولا ما دري يا ولدي هي قالت بتروح ويا ريم وبعدين بيروحون يتشرون
    هند وهي رافعه خشمها : بعد تروح السوق ويا ربيعتها وبروحهم بعد
    ام ساره : ما فيها شي يا بنتي هي ما راحت مكان غلط
    ثانيا بنتي تروح ويا بنت محترمه وساره ما تطلع الا بشيلتها وعباتها.
    خالد : ثانيا يا هند لا تدخلين
    نوره : لازم يدافع عنها
    وخالد يشوفها من طرف عينه : نوووووروووه بتسكتين عني ولا ؟
    خالد صدق كان معصب علشان كلام هند ولان ماشاف ساره
    نوره : لا لا الله يخليك ما فيه على حشرتك خلاص سكتنا.

    أما ساره فهي كانت بيت قوم ريم
    ريم وهي معصبه : سارونه ليش تأخرتي ..
    ساره : اسمحيلي يا ريماني بس امي كانت تصيح وما رمت اروح عنها لين ما اواسيها .
    ريم (وبويها علامه تعجب): ":ليش تصيح ؟
    ساره ونبره صوتها كلها حزن : تصيح على الوالد اللي راح .
    ريم : الله يرحمه .اذا انتو جذي تقولون ومتضايقين هالكثر عيل انا شو اقول .. وراحت ريم ويلست على الكرسي وهي ميته صياح .
    ساره وهي خايفه على ربيعتها : ريم ريم شو فيج ليش كل هالدموع
    (ريم وعيونها كلها حزن ودموع )
    ريم : اصيح اصيح يا ساره لان ييتيييييمه تعرفين شو يعني يتيييمه على الاقل انتي عندج امج الله يخليها بس انا انا انا ؟ وتمت تصيح
    ساره : انتي شو يا ريم عندج عمتج الله يخليها اللي ما تقصر وياكم عندج اخوج فهد .
    ريم: محد يا ساره يقدر يا خذ مكانه الوالدين انا فقدت امي يوم كان عمري ست سنين امي راااااحت بمرض السرطان وما حست بحنانها يا ساره وابوي من كثر ما هو متعلق بامي كان يسرع مثل الميانين وهو بعد مات بالحاددث وفقدتهم اثنينتهم بنفس اليوم .. ااااااااه يا ساره ما تعرفين كيف اتالم ما حسيت بحنانهم ..
    ساره وعيونها تدمع على ربيعتها : بس يا ريم عندج اخوج فهد الله يخليه لج.
    ريم وتشوف ساره وعيونها محمره من الصياح : فهد .. ههههههههههههه شو تنكتين فهد . فهد فهد؟؟
    فهد يا ساره هو نص ميت .فهد يا ساره كان اكثر واحد متعلق في امايه الله يرحمها كان يموت فيها ويوم فقدته صارت له مرض نفسي لانه كان محتاج لحنانها وبعد ما خلص الثانويه سافر وكمل دراسته بالخارج عشان شوي ينسى .فهد يا ساره اكثر واحد متعذب بس شو اقول انا .. ما عندناا حد يا ساره ما عندنا حد ..وراحت حضنت ساره وهي تصيح
    ساره وهي بعد تصيح : ريم انا وياج انا اختج وامي هي امج يا ريم .بس الله يخليج لا تصيحين اطلبيهم الرحمه هذا قضاء الله وقدره .
    مسحت ريم دموعها وقالت لساره : اسمحيلي يا ساره يبتج هني وزدت همومج.
    سساره : افا عليج يا ريمان .. اذا ما تشتكيلي انا بتشتكين لمنو ؟. انا يا ريم وربي اعتبرج اختي وحبيبتي وربيعة عمري
    مسكت ريم يد ساره وقالتلها : الله لا يحرمنا من بعض
    ويالله نروح نتغدى تراني ميته يوووع .

    واما في بنت فاطمه خالة ساره :
    ام ساره : يالله اسمحولي بروح البيت .
    فاطمه : تو الناس يا اختي
    ام ساره : أي تو الناس الحين الساعه 8 بروح اكيد غناتي ساره في البيت .يالله من رخصتكم .
    نوره : بحفظ الله يا خالتي وسلمي على ساره وااااااااايد
    هند : (وهي تشوف اخوها من فوق لتحت ): وانت يا اخوي ما تبي تسلم على حبيبة القلب
    خالد وهو منقهر : مالج خص .
    ودخل غرفته لان كان منقهر واااايد لان ساره ما يت اليوم .

    والساعه 11 مساء:
    ام ساره : ها ساره شو ان شاء الله استانستي
    ساره : اكيد امايه استانست واااايد
    ام ساره : هي تذكرت بنات خالتج يسلمون عليج .
    ساره :الله يسلمهم .. امممممممم اكيد الحين معصبين علي لاني ما رحتلهم
    ام ساره : اكثر واااحد منقهر هو فار س الاحلام خالد.
    وتمت الام تشوف ساره من طرف عينها وهي تبتسم
    وساره (وهي منزله راسها) .. ها شو أي أي أي أي خالد خالد
    ام ساره وهي تضحك " شو فيج قاعده تقولين حروف الهجاء
    وتمو يضحكون .

    ام خالد راحت عند ولدها تشوفه لان من راحت ام ساره وهو ما طلع منها :
    ام خالد : خالد خالد انت واعي ولا نايم
    خالد وهو منسدح على السرير: هلا امي لا واعي تفضلي
    ام خالد : بلاك يا ولدي شو فيك ليش متضايق ؟
    خالد " ما تبيني اتضايق وانا قايلج تكلمين خالو سعاد .
    ام خالد وهي تستعبط : أي سعاد ؟
    خالد : امايه الله يخليج لا تستعبطين يعني منو سعاد تراج ما عندج الا اخت وحده سعاد ..
    ام خالد :: هااااااااااااه قول ام حبيبة عمري ام القمر ام قلبي ساره
    خالد ويشوف امه وهو يضحك " هي ام حبيبتي ساره
    ام خالد : شوف خالد انا كنت بكلمها اليوم بس شفت الوقت غير مناسب لان الكل قاعد ويانا بس اوعدك عن جريب راح اكلمها ولا تزعل يا خلودي .
    خالد : اكيد امايه .. الله يخليج بسرعه كلميها
    ام خالد : يالله عليك شو كثر حناااااان قلت لك خلاص بكلمها يالله خلني اروح انام لاني تعبانه اليوم
    خالد وهو في نفسه يقول (:ااااااااااااااااه يا امايه انا اللي تعبان من الحب)


    وطلعت ساره من الغرفه تشوف شو سالفه هالصراخ.
    فهد وهو يكلم اخته ويمسح دموعها : حبيبتي يا ريم تعرفين اني رحت اكمل دراستي .
    ريم وهي تشوف اخوها بنظره حب وشوق : للدراسه ولا تشرد عشان ما تحس بمعاناة خلاص يا فهد انسى امي وابوي راحو من كم سنه لين الحين محتاجنها
    فهد ترك يد اخته وقال وهو حزين : اااااه يا ريم محد بيحس بشوقي لامي ريم امي راحت عني وانا عمري 10 سنين وكانت بالنسبالي كل شي ما اقدر ما اقدر بدونها اتخيلها بكل زاويه في البيت محتاج لحنانها يار يم . ودمعت عيون فهد .
    اما ساره فما قدرت تتحمل على طول دمعه نزلت بعيونها .
    فهد حب يتغير السالفه : المهم ريماني انتي شو اخبارج .؟
    ريم : والله اني شوي بخير بس الحين اكيد بخير بوجودك اخوي .
    ريم وهي تشوف ساره وتبتسم
    وتقولها : ساره تعالي اعرفج على اخوي .
    ساره منزله راسها ويت عند ريم وفي خاطرها تقول ( هو شافني وخلص ) .
    ريم: فهد اعرفك على صديقه عمري واختي ساره .
    فهد وهو يشوف ساره بنظرات : هلا والله بساره تشرفت بمعرفة وحده حلوه مثلج .
    ساره استحت وما قالت شي غير : تسلم عيونك الاحلى .
    ساره استغربت من جرأته .
    المهم بعد ما استأذنت ريم من اخوها انها بتروح للحفله مع ساره .
    اخوها فهد راح عند أصدقائه اللي من مده ما شافهم .
    بس بخياله بس رسمه ساره اللي صدق كان متخبل عليها وقال: قلت هي قمر قلت لا القمر ماخذ من حلاها .كيف أوصفها وهي ما تنوصف من جمالها .رسمه عيونها
    0

  4. #3
    الجزء الثالث

    وبعد هاليوم اتصلت ريم من الصبح حق ساره وساره في سابع نومه

    ريم تتصل فيها
    ريم : الو سارونه سارونه
    ساره وهي معصبه لان مخربين نومها وبتعب تقول : الو منو ؟
    ريم : منو يعني انا ريمان
    ساره : الله يهديج يا ريم تتصلين صباح الله خير في هالوقت
    ريم : أي صباح الله خير الحين الساعه 11 قومي بسج رقاد
    ساره : شو تبين خلصيني والله فيه نوم
    ريم :ساروه اليوم نحن معزومين على بيت قوم لطوف ربيعتنا وكل بنات للمدرسه بيروحون هناك يعني وناسه .
    ساره وفجأه نشت من المخده : والله صدق رووووعه يعني بنات المدرسه بيجتمعون صدق وناسه بنتذكر ايام المدرسه .ريم : هي والساعه 8 نكون هناك وانا ابي اروح عشان اشتري بدله حلوه لهالمناسبه لان الكل بيكون موجود ابي اتكشخ .
    ساره : ليش يا حلوه ما عندج بدله يعني
    ريم : لا عندي طبعا بس ابي اشترلي بدله يديده .شو بتين وياي ولا ؟
    ساره : اكيد بيي ومره وحده اشترلي بعد
    ريم : خلاص عيل تعالي بسرعه لا تنسين
    ساره : لا حبيبتي البارحه ما تغدين ويا امايه حرام ما تهون علي بيي العصر وبنتشرى اوكي .
    ريم: خلاص حبيبتي اشوفج على خير بس تعالي بسرعه عشان نلحق اوكي بااااي
    وسقرت ساره من ريم وراحت عند امها تستشريها وطبعا الام وافقت .

    (بيت فاطه خالة ساره )
    نوره : والله احس من زمان وما شفت بنت خالتي الغاليه ساره .
    هند وباستهزاااء : يعني شو من زمان من اسبوع كانت هني .
    نوره : تعرفيني متعوده عليها ولازم اشوفها
    بروح اتصل فيها .
    هند .: روحي روحي وانا بروح اتصل في منى
    نوره : انا منى الصرراحه ما عرف ليش ما ارتاح لها احسها حركات وشايفه عمرها .
    هند وهي معصبه : والله حبيبتي من لازم ترتاحيلها اهم شي انا ارتاحلها انزين .
    نوره : انزين انزين عفان الله بلاج شبيتي علينا تقولين انتي الاكبر مب كاني اكبر منج
    هند وتأشر على صبعها : بسنه وحده اكبريعني ما شي فرق وايد
    نوره : بسنه بشهر باسبوع المهم اكبر منج .خلا اروح اكلم ساره احسن من مجابله ويهج .
    هند وهي منقهره : روحي روحي وانا خلا اكلم منى احسن .
    واتصلت هند في صديقتها منى . وصح كلام نوره لان منى من النوع المتكبر وايد وعليها سوالف وحركات .
    هند : الو مرحبااااااااا
    منى : مراحب يا هلا بهنود
    هند : هلا فيج .شو وينج
    منى : ويني بعد في البيت قاعده عالمسنجر
    هند : انتي ما تملين من المسنجر
    منى : لا والله وناسه بس انت يلو تجربين بتعرفين كيف .
    هند : وين اجرب ما عندي مسنجر واصلا ما احب الكمبيوتر.
    هند : لانج ما تعرفين شو داخل الانترنيت حبيبتي اذا تبين تحبين وتعيشين بالغرام يلسي عالانترنيت والمسنجر .
    هند وعلامه تعجب في ويها : والله كيف
    منى : انتي تعالي بيتنا وبعلمج كل شي .
    هند : والله زين خلاص الحين بقول حق امايه وبيي بيتكم اوكي
    منى : اوكي يالله اترياج
    وطبعا هند للاسف كانت ساذجه وما تعرف صديقتها منى شو تقصد بهالكلام .

    اما ريم وساره راحو يتشرون عشان عزيمه اليوم . وهم يتشرون فجأه شافت ولد خالتها خــــــالد ومعاه صديقه محمد .
    خالد وهو مستغرب ومبطل عيونه : محمد محمد مب هاي ساره .
    محمد : أي ساره .؟
    خالد : حبيبة القلب روحي وعمري قوم قوم خلا نروح هناك
    محمد : الله يعينا على الفلم الهندي
    وراح خالد ويا ربيعه محمد وخالد عيونه على ساره :
    خالد بصوت ونبرات كلها حب : انا احلم ولا اتخيل ساره موجوده ؟
    ساره وهي منحرجه : هلا يا خالد شفت عاد الصدفه شو اخبارك يا ولد خالتي .
    خالد وفي خاطره ( لا تقولين ولد خالتي قولي خطيبي او حبيبي: تمام يسرج الحال يا بنت خالتي .ها شو تسوون هني


    ريم ,وهي تشوفه بدلع وتقول: زين قلت شو تسوون زين جمعت قلت يمكن ما شفت غير ساره .
    وهني ساره ضحكت برقه : وخالد استحى وقال : لا افا عليج يا ريم كيف انسى ريم صديقه ساره المفضله
    اما محمد فماكان يتكلم ولا كلمه لانه عيونه على عيون ريم ومتخبل عليها وساكت .ريم حست بنظرات محمد واستحت وااايد اول مره احد يشوفها بهالنظرات .
    ساره : شو اخبارك محمد ؟
    محمد في عالم ثاني عالم ريم .
    خالد : محمد محمد وين وصلت
    محمد : ها شو شو شو شو السالفه ؟
    خالد : نحن اللي نسالك شو السالفه وين وصل تفكيرك
    محمد يرمس شوي شوي ويقول لخالد : معاها معاها ما تشوف كيف حلوه ورقيقه
    خالد : منو
    محمد : منو بعد صديقه حبيبة القلب
    خالد : ريم
    محمد : الله حتى اسمها حلو ريم شيخه الحريم
    خالد وهو يقرص محمد : بسك فضحتنا فضحتنا .
    ساره وهي مستغربه : بلاكم عن شو تتكلمون
    خالد : هاا لا لا ما شي ما شي محمد يقول انه يوعان بيروح ياكله شي.
    ساره :ها خلاص عيل نحن نترخص عشان ما نتاخر اوكي يا ولد خالتي مع السلامه .
    خالد : مع السلامه يا ساره واشوفج على خير
    محمد وعيونه على ريم : مع السلامه ساره وووووو وو مع السلامه يا يا ريم .
    ريم وهي منحرجه ومنزله راسها وبصوت رقيق : مع السلامه يا محمد .
    وراح محمد وخالد . وفرحت خالد غير لان شاف حبيبته واما محمد فكان سرحان في ريم

    ساره وهي ميته من الضحك
    ريم وهي مستغربه على ساره : شو فيج ليش تضحكين ؟
    ساره وهي مبتسمه : لا حبيبتي سلامتج بس تذكرت نظرات الولهان على بعض الناس .
    وهني ريم فهمت شو تقصد وابتسمت : تصدقين سارونه . ما عرفت ان خالد عنده صديق بهالحلاه والجمال .
    ساره : طبعا لان خالد ما يمشي الا مع الحلوين مثله
    ريم : خلي عنج هالرمسه وقومي نتشرى يالله


    في بيت منى صديقه هــــــند:
    منى : زين والله ييتي تعالي قعدي عندي براويج اشياء تخبل.
    هند : والله شو هيه؟
    منى : شوفي انا اكلم واحد عالمسنجر بس شو يموت فيه اتصدقين يحبني واي شي ابي ينفذلي.
    هند : وانتي تصدقين انه يحبج حبيبتي هذا اكيد يقص عليج
    منى : أي يقص علي اقولج يموت فيه بس انا مب بس اكلمه بالمسنجر اكلمه بعد بالتلفون .
    هند وهي مستغربه وتشوف منى بتعجب : بالتلفون ؟ منى كيف ترضين على عمرج تغازلين .يمكن يقص عليج .
    منى : والله انج فاضيه شو يقص علي اقولج يحبني وينفذلي كل شي وما انام الا بكلماته الحلوه والله حياتي صارت روعه وياه ..اااااااااه كيف احبه
    هند وهي بعدها مستغربه : يعني صدق تحبينه يعني ما يقص عليج .
    منى : اقولج احبه وبعد بيتزوجني تخيلي تاخذين واحد عن قصه حب والله روعه بس انتي لو تجربين هالشي بتشوفين
    هند : لا لا لا حبيبتي خليني بعيده عن هالسالفه شو تبين خالد اخوي يذبحني .
    منى : وهو اصلا شو عرفه .ما بيعرف عن شي انتي بس طيعيني وكلمي واحد وبتشوفين كيف حياتج بتتغير؟
    هند: كيف ارمس واحد لا لا لا ما يستوي
    منى : يالغبيه هاي بس فتره خطوبه بعدين هو بيتزوج صدقيني .
    هند : ها مممممممممم يتزوجني مممممممم ماعرف خليني افكر
    منى : فكري يا عمري وانا بعطيج رقم صديق اللي اكلمه الحين وبتشوفين كيف حياتج بتتغيرللاحلى .
    هند وهي تفكر بالسالفه : ماعرف بس بفكر .
    ومنى فرحت لانها قدرت تتجذب على هند اللي بسهوله قصت عليها .


    وبعد ما ردت ساره وريم من السوق كانت الساعه تقريبا 6 مساء يعني ما تأخرو وايد وكان عندهم وقت عشان يتلبسون ويتمكيجون . وساره قررت انها تتلبس في بيت ريم عشان مره وحده يروحون ويا بعض لان كل اغراضها كانت وياها وراحت ساره والتلبست وكان لبسها اللون الاحمراللي ياي على شكل فستان بسيط ومكياجها بسيط وحلو وفتحت شعرها العسلي وكانت صدق كانها الورده بجمالها .

    أما فهد اخو ريم اللي ياي من السفر كان يبي يسوي مفاجأه لاخته ريم بقدمومه وكان يدور عليها وما لقاها وقال اكيد هي بغرفتها وهو ما يعرف ان ساره اللي بالغرفه وفجأه يوم دخل كانت ساره صاده لصوب المنظره يوم فهد دخل
    فهد تم يصارخ من الفرخه وقال : ريماااااااااااان مفاجأه
    وصدت ساره وشافت رجل غريب ما تعرفه وهي مستحيه ما تعرف شو تسوي لانها ما كانت متغطيه لا بالشيله ولا العبايه وفجأه سكتت ونزلت راسها وما تعرف شو تقول .
    اما فهد فكانت بيده هديه ومن المفاجاه او من جمال ساره الهديه طاحت من ايده تلقائيا من دون قصد وتم ساكت وهو يطالعها ويقول في خاطره ( انا أحلم ولا شو السالفه؟ من هذي هاي اكيد حووريه لا أي حوريه اكيد ملاك ما شفت احد بجمالها وهو يطالعها وساكت وهي منزله راسها .
    فهد بعد ما حفظ شكلها : ايييي مممممممممم اسمحيلي كنت ابي ابي ابي اختي ريم بس ما عرفت انج موجوده ؟
    ساره على طول خذت الشيله وتغطت وهي مستحيه وويها صدق محمر وترد برقه : لا عادي انا الغلطانه لاني ما بندت الباب . ونزلت راسها
    فهد : اسمحيلي اختي
    وطلع من الغرفه وهو حاط راسه على غرفه اخته ويقول : واااااااااااااو شو هالجمال في حياتي ما شفت في جمالها .
    وبعدين يت اخته ريم اللي ما كانت تعرف ان اخوها فهد موجود وهي يوم شافته
    ريم فتحت عيونها وتمت تشوفه وتصااااارخ : فهههههههااااااااااااااااااد وتميت تصيح ويت وحضنت اخوها
    ريم وهي حاضنه اخوها بالحيل وتصيح وتقول : فهد وينك فهد ليش خليتني من 4 سنين بروحي تخليت عني يا اخوي .وتمت تصيح
    0

  5. #4
    الجـــزءالـــرابـــع:


    وراحت ساره مع ريم الحفله وهناك شافو رباعتهم بايام المدرسه ولطيفه طبعا صاحبه العزيمه كانت باستقبالهم
    وراحت حضنت ساره وريم
    لطيفه : يا هلا ومليون مرحبا بحبايبي
    ساره : هلا فيج يالغاليه

    لطيفه : شو هالحلاه كله يا ساره ماشاء الله عليج عيني عليج بارده .
    ريم وهي تمزح ويا ربيعتها : ليش عينج عليها بارده شو حاطه عيونج بالثلاجه .
    لطيفه وهي تقرص ريم : بسج لا اتمين تحطين عليه الناس يسلمون .
    ريم وهي تضحك على لطيفه : : اوه نسيت اشحالج لطووووف
    لطيفه : ايه لو سمحتي اسمي لطييييييفه مب لطوف
    ريم وهي تضحك : لا تذكرت يوم الفراشه تقولج لطوف لطوف وين ودي بروش انا ابي نظف الصف
    وتمت لطيفه ميته من الضحك وهي تقول: هي صدقج والله لعوزت الفراشه كنت دوم اخذ بروش التنظيف .
    وتمت ساره ولطيفه وريم يضحكون على سوالف المدرسه .
    ساره وهي مندمجه بالسوالف : ولا تذكرين لطيفه يوم ريم ما عرفت تحل اسئله الامتحان شو كتبت .
    ريم وهي تضحك بس استري علينا فضحتينا .
    لطيفه وهي تشوف ريم بنظره لؤم : لا لا يا ساره قولي بس عيل ريم اتم تفضحنا قولي قولي
    ساره وهي مبتسمه : يوم ريم ما تعرف تحل تكتب في الامتحان كتبت.. والله انا اعرف الجواب بس ما بحل عشان ما تحسدوني .
    وتمو كلهم يضحووووووون .
    ريم وهي تمسح دموعها من الضحك : هي والله ذكرتيني ولا الابله شيخه يايه عندي ومعصبه على ردي في الامتحان ويوم عاقبتني نسختني الايه 100 مره وانا ما قصرت خليت خدامتنا تكتب .
    لطيفه : حسبي الله على ابليسج معلمه خدامتكم بعد الكتابه
    ريم : انا اصلا يايبتنا خصوصيا حق النسخ .

    وطبعا الحفله كانت مره روووووعه كلها سوالف المدرسه.

    وردو كلهم البيت .
    وساره على طول راحت تنام لانها صدق تعبانه وحتى ريم
    اما فهد فر د متأخر لانه كان ويا ربعه ويوم رد البيت كانت الساعه 3 وكان يبى يشوف اخته ريم بس شافها نايمه
    فهد مساند على السريروهو سرحان ويقول في خاطره ( شو فيني اليوم أول مره اشوف بنت ؟ شفت في لندن بنات شكثر بس ما أثرو فيه . شو فيها ساره غير عنهم ماعرف فيها جاذبيه غير غير. نظره عيونها سحرتني معقوله يا فهد معقوله تكون حبيتنها لا لا لا مستحيل كيف كيف هذا اكيد اعجاب بس ليش ما راحت عن بالي ولا دقيقه ليش اووووووووه خلا اروح انام ابركلي .


    وبيت قوم خالد طبعا خالد ما قدر ينام البارحه من كثر ما يفكر في ساره ومن الصبح راح عند امه ودق عليها الباب :
    خالد وهو يدق الباب : امايه امايه يمكن أدخل
    ام خالد : دش يا ولدي تفضل
    خالد وهي زعلان ومتضايق
    ام خالد تشوف خالد بنظره تعجب : شو فيك يا وليدي شو في خاطرك .
    خالد وهي متضايق : اميه تعرفين شو اللي في خاطري اباج اليوم تخطبين لي ساره ابيها يا امايه ابيها
    ام خالد : البنت ما بطير يا خالد شو فيك ؟
    خالد : بطير ولا ما بطير ابيج تكلمين امها اليوم واليوم سمعتي اليوم بالذات ابيج تخطبينها لي الله يخليج امي
    وراح باس راس امه
    ام خالد : خلاص يا وليدي يوم بيرد ابوك من الشغل راح اقوله ولا تهتم خلاص .
    وخالد فاتح عيونه وفرحااااااان : امايه صدق صدق اليوم بتخطبينها لي اليوم
    ام خالد : هي يا امي اليوم شو فيك شوي بطير اثقل يا خالد فضحتنا .
    خالد وهي شوي بيطير : امي انا لو عندي جناح جان من زمان شفتيني في السماء في سماء ساره ساره يا امي
    ام خالد وهي تشوف خالد بنظره تعجب : لا بلاه ولدي استخف هذا خطوبه وانت استخفيت لو زواج عيل شو بتسوي .
    خالد : ما ادري يمكن اين بستوي مينون مينون .
    ام خالد : ليش انت مقصر انت ألحين واستويت مينون .وتمت تضحك على خالد وحركاته .
    ام خالد : بس نحن بنسوي مفاجأه حق ساره لان اصلا الام تعرف وهي وافقت من زمان اليوم بنسوي حفله بسيطه عشان مناسبه خطوبتك منها .
    خالد : الله يخليج لي يا امي الغاليه صدق احلى مفاجأه.

    وراحت ام خالد تتصل في ام ساره عشان تقولها انهم اليوم بيون عندهم على العشاء


    تتبع


    ام ساره وهي رايحه ادور ساره : سارووونه يمه ساره حبيبتي .
    ساره وهي تكلم رباعتها عالمسنجر : هلا يمه تعالي انا بغرفتي .
    ام ساروه : سارونه اليوم بنات خالتج كلهم بيون وحتى خالتج .
    ساره وهي مستغربه : غريبه ليش انتي عازمتنهم .
    ام ساره : لا بس هم اعتقد يايين عشان سالفتج حبيبتي .
    ساره استحت وعرفت امها شو قصدت .
    وبعد دقايق وصل لها مسج ويوم فتحت المسج شافت المسج : ساره يا عمري حبيت اقولج ان اهلي يايين عشان يسوون حفله صغيره بمناسبه خطوبتنا رسمي واخيرا يا ساره بتتحقق احلامنا.
    المرسل : خـــــــــالد

    دق قلب ساره بسرعه وما عرفت شو تسوي هي بعد كان حلمها تكون ويا خالد وما عرفت شو تسوي غير حضنت الموبايل وابتسمت .


    (في بيت ريم ..)
    راحت ريم غرفه اخوها فهد لان البارحه ما يلست وياه ودخلت عليه وشافته يطلع ملابسه من شنطته .

    ريم وهي يايه تحضن اخوها : صبااااااااااح الخير لاحلى فهد .
    فهد وهي مبتسم :صباااااااااح النوووور لاحلى ريمان.
    ريم وهي تلعب بشعر اخوها : تصدق اخوي اشتقتلك واااايد والله حسيت اني بموت بغيبابك .
    فهد وهو معصب: باسم الله عيلج يا ريمان شو تقولين لا تطرين الموت سمعتي .
    ريم وهي تتدلع : يالله ليش تحبني .
    فهد وهو يمسك يد اخته : كيف ما احبج يا ريم وانتي الوحيده اللي بقيتيلي من وفاتهم .
    ريم والدمعه بعيونها : الله يخليك لا تذكرني .
    فهد يغير السالفه يوم شاف اخته تدمع : ولا تعالي شو اخبار ربيعتج ساره .
    ريم وهي قاعده على كرسي فهد : ماشاء الله الاخ حافظ اسمها .
    فهد وهو يبتسم : ليش في احد يشوف جمال ربيعتج وما يحفظ شكلها واسمها .
    ريم وهي مستغربه : والله يا اخوي صرت رومانسي بس لا تفكر فيها هي محجوزه .
    فهد وهو مستغرب: محجوزه ليش سياره .
    ريم : والله يا فهد بعد تعرف تنكت لا صدق ولد خالتها يباها بس بعده ما صارت خطوبه رسميه .

    وفجاه رن موبايل ريم وكانت طبعا ساره المتصله .

    ساره : الوووووووووو ريماني
    ريم وهي مبطله عيونها وتقول في خاطرها بلاها استخفت ساره : ايه ايه شو فيج انا اسمعج لا تصارخين .
    ساره وهي ميته من الوناسه : ريماني واخيرا حلمي راح يتحقق.
    ريم: شو لا تقولين قصدج خالد بيي .
    ويوم فهد سمع اسم خالد صد صوب اخته ويشوفها بعصبيه .
    ساره : هي هي اليوم بيون يخطبوني ريمان الله يخليج تعالي اليوم بيتنا انا محتاجتلج تعالي اوكي
    ريم : افا عليج يالغاليه هذا مب بس احلى يوم عندج والله ان بعد احلى يوم عندي لان سعادتج من سعادتي
    ساره وعيونها تدمع على كلام اعز انسانه : فديتج يا ريم الله لا يحرمني منج .
    ريم ولا منج حبيبتي يالله انا الحين يا بيي بيتكم .
    ساره : اترياج في امان الله .

    وصكت ريم عن ساره وهي فرحانه وايد واستغرب طبعا اخوها عن فرحها المفاجئ.

    فهد باستعجاب : ريم شو فيج ليش فرحانه هالكثر كانج حصلتي جائزه نوبل .
    ريم وهي تضحك : اااه يا اخوي اليوم يوم مميز عندي لان الغاليه ساره واخيرا بتاخذ اللي حلمت فيه ساره يا اخوي بتنخطب من ولد خالتها .
    فهد يوم عرف ان ساره بتنخطب تغيرت ملامحه واتضايق وطلع على طول .
    ريم : فهد فهد وين بتروح ؟
    فهد وهو معصب : تذكرت شغله ضروريه
    ريم استغربت من اخوها بس ما كان همها الا سعاده ساره.

    وطبعا ساره فرحتها كانت غير راح لبست وكل شي لان اليوم يوم خطوبتنها من خالد .

    وفجاه دخلت ريم وصارخت : سااارووووووووووه حبيبتي مبروك مبروك الف مبروك
    ساره وهي تحضن ربيعتها : الله يبارك فيج يا ريمان وعقبااااااااالج .
    ريم وهي تسمح دموعها : تستاهلين
    ساره : ليش هالدموع يا ريم ليش
    ريم : دموع الفرحه يا الغاليه
    ساره وهي تحضن ربيعتها : فديتج والله يا ريم عمري ما راح احصل مثلج.

    اما فهد وهو راكب السياره كان منقهر واااايد بخطوبه ساره وهو مستغرب ليش هالاهتمام كله ويقول في خاطره : معقوله احبها معقوله بس كيف احبها وما شفتها غير مره . وكان يضرب يده في السكان ويقول ليش يا ساره انا مهتم فيج ليش؟؟؟؟


    اما ساره فاتلبست احلى ما عندها ويابت الكوافيره وكانت مثل القمر صدق حلوووووه لبسها وشعرها ومكياجها كل شي.
    واستوت حفله صغيره بمناسبه خطوبه ساره لخالد .
    والكل كان مستانس وراح شغلو اغنبيه وتمو البنات يرقصن والحريم يصفقون ويوم نزلت ساره الكل سكت وانبهر بجمال ساره والكل تم يطالعها .
    ام ساره : ماشاء الله عليج يا بنتي الله يخلي شبابج .
    ام خالد : والله ولدي اختار ملكه جمال .
    وهند تشوفها باحتقار وميته من الغيره : أي جمال كله مكياج.
    نوره : لا حبيبتي لا مكياج ولا شي اصلا ساره جمال رباني حبيبتي ماشاء الله عليها والغبي اللي يقول انها مب حلوه.
    وتمت تشوف اختها هند من فوق لتحت يعني الكلام كانت قاصدتنها لهند.

    وبعد ما خلصت الحفله والمعازيم راحو
    خالد وهو يتصل على نوره اخته ويترجاها عشان يبى يدخل ويشوف ساره .
    نوره بعد ما صكرت التلفون من عند اخوها : ساره ترى اخوي ذبحنا يبى يشوفج يمكن .
    ابو خالد : كيف يشوفها شو ما يصير هذا مب محرمها بعده بس خطوبه بينهم .
    ام خالد : معلي يا بوخالد خلا ايي يشوف خطيبته بس نحن بنكون وياهم بس دقايق يعني ...ثانيا اكيد ساره بتتغطا بشيلتها وعباتها وما اطلع الا ويها
    نوره وهي ماسكه التلفون : يعني اتصل فيه واقوله ايي.
    ام ساره : هي يا بنتي عاد ترى خالد مب غريب تراه ولد اختي يعني من الاهل
    واتصلت نوره في خالد اللي شوي بيتخبل من الوناسه لان بيشوف ساره .
    واول ما دخل سلم على خالته وامه وكان يدور على ساره .
    ضحكت ام ساره : شو فيك يا خالد اقعد ساره الحين بتي .
    ساره دخلت وهي طبعا متغطيه بس ويها ظاهر وهي مستحيه وماسكه ريم من الزياغ والخوف والتوتر .

    .خالد يوم شاف ساره شوي صدق بيتينن من جمالها وهو كان قاعد بس يوم شافها وقف ومبطل عيونه .
    وماعرف كيف يتكلم وهوقاعد يشوف عيون ساره : ساره اشحالج ؟
    ساره مستحيه : هلا خالد بخير الله يعافيك وانت شو اخبارك ؟
    خالد :يسرج الحال يا يا يا ساره .

    والكل رجع بيته
    وخالد كان طااااااااير من الفرح علشان خطوبته من حبيبة العمر .وحتى ساره كانت فرحانه .

    وبعد اسبوعين من خطوبتهم كانت السنه اليديده يعني الدواما ت بدت وقررت ساره انها تترك الجامعه لانها كانت بالسنه الاولى لانها بتزوج يعني صعب عليها تكمل 3 سنين وقررت انها تشتغل مع نوره في البنك واما هند فكانت في اخر سنه يعني الثانويه العامه وطبعا صديقتها منى كانت وياها .

    بدت المدرسه وسلمت هند على البنات وراحت عند منى
    هند : ااااااااااااه تصدقين الاجازه بسرعه خلصت .
    منى وهي زعلانه : صدقج والله ما تهنينا بالاجازه ولا تعالي شو اخبار خطيبه اخوج .
    هند وهي ماسكه شنطتها : لا تذكريني فيها روحي ما احبها
    منى : ليش هي طيبه ما سوت شي ولا قولي تغارين
    هند فرت الشنطه على كرسيها : حبيبتي ليش اغار انا واثقه في جمالي.
    منى تريد تبدأ خطتها : انزين مب حرام هالجمال كله ومحد يشوفه يعني ما تتهنين .

    هند تشوف منى بتعجب: شو قصدج ؟ ما فهمت ؟
    منى وهي راحت عند هند وتمت تشوفها : حبيبتي أعتقد نسيتي السالفه اللي قلت لج من مده ؟
    هند وهي تشوف ربيعتها بتعجب: أي سالفه ؟
    منى : يوم قلت لج اني بعرفج على اخو ربيعي وحياتج بتكون غير صدقيني يا هند حياتج بتكون للاحلى راح تزووجين عن قصه حب وتتهنين بجمالج .
    هند وهي متوتره : ههااا ممممم ماعرف خايفه يا منى خايفه .
    ويت منى ومسكت يد هند وبنظره خبث: لا تخافين انتي كلميه يوم واحد وبتشوفين .شو موافقه ؟
    هند ساكته وتمت تفكر ./:_________
    منى : ها شو قلتي موافقه .طيعيني يا هند .
    هند بعد ما فكرت قالت : هي موافقه بس اذا ما عيبتني السالفه ما بكلمه
    منى وبضحكه خبث وبؤم : لا حبيبتي ماراح تندمين خلاص راح اعطيج رقم الولهان اليوم .
    هند وهي خايفه : خلاص خلاص اليوم اليوم بس يالله قومي نروح بنتأخر عن الصف من اول يوم.

    وطبعا قدرت منى تقص وتتجذب على صديقتها الساذجه هند.
    0

  6. #5
    الجـــــزء الخـــــامس




    وكان اول يوم لشغل نوره وبنت خالتها ساره في البنك البريطاني وتوظفولانه عندهم مؤهلات كثيره والاكثر انهم يطقنون اللغه الانجليزيه
    ساره : اتصدقين ان اليوم اول يوم وصدق احس برهبه وخوف اول مره اتوظف.
    نوره وهي ماسكه ملف بايدها : انا الصراحه ما حس بشي بالعكس فرحانه وايد .
    نوره وهي تشوف ساره : بس مب حرام عليج كنتي في السنه الاولى بالجامعه وطلعتي ؟
    ساره : لا حبيبتي ما اقدر ببقالي 3 سنوات وانا وخطيبي خالد بتفقين انا نتزوج بعد سنه تقريبا .
    نوره باستهزاء وتعليق على كلام ساره : يالله خطيبي خالد .مب كأنه اخوي
    ابتسمت ساره على كلامها .

    اما هند بعد ماردت من المدرسه
    هند : امايه امايه
    ام خالد : نعم امي خير.
    هند : يالله انا ميته من يوووووووع وين الغده .
    الام : صبري غناتي على اختج بعدها ما يت من الشغل
    هند وبعصبيه : اف اف اف يعني لازم اتريه الانسه نوره لين تشرف .
    الام : هي لازم تراها اختج وحتى خالد ما ياه .
    هند : شوفي اذا ما يو اكثر عن عشر دقايق بروح اكل بروحي .
    الام : على هواج وكيفج.

    ساره ومعها نوره في السياره رادين بيوتهم من الشغل .
    ساره وهي تسوق : شو رايج نوره نروح اليوم مع ريم نتشرى وبعدين نتعشى في ماجدونالز.
    هند : فكره حلوه بس بستأذن من امي واخوي اوكي.
    ساره بدلع : اخوج ما بيقول شي اذا عرف انج ويايه حبيبتي .
    هند : طبعا ست الحسن والجمال .

    وبعد ما هند اتغدت اتصلت ربيعتها منى .
    هند توها تبى ترقد ورن تلفونها .
    هند ومنقهره منو يتصل بهالوقت : الو
    منى : هلا والله شو هنود رقدتي .
    هند : ليش تخلين حد يرقد . منى ابي ارقد اختصري
    منى : انزين انزين كلتيني. اقول ما تبين رقم الحبيب ولا نسيتي .
    هند وهي بتوتر وتصد تشوب الباب خايفه احد يسمع : عاد الله يهديج هذا وقته .
    منى : ومتى عيل يالله انا بعطيج الرقم .
    هند : شو تبيني انا تصل .
    منى : لا يالغبيه بس خذي الرقم عشان يوم يتصل تعرفين ان هو شو في بخليه يتصل الساعه 6 اوكي
    هند : لا ل اشوفي خلا يتصل الساعه 7 لان هالوقت نوره بتطلع ويا ساره
    منى : اوكي خلاص يالله خذي الرقم *******


    ..وفي المساء ظرهت ساره ويا نوره وريم بمركز البستان عشان يتشرون ويروحون يتعشون .
    نوره وهي تمر بين المحلات : الله يهديج يا ساره ما لقيتي الا البستان نتشرى من كثر المحلات .
    ريم : هي صدقج نوره ما شي وايد محلات يا ساره .
    ساره : ليش حبيبتي عندهم والله محلات حلوه صح ما عندهم وايد محلات بس عندهم بدل حلوه وبعد لان البستان مب زحمه مثل باقي المراكز .
    نوره : مب زحمه لان اليوم السبت تعالي ايام الويك اند وشوفي الزحمه وبالذات الخميس.
    وراحو طبعا يتشرون وبعد ما خلصو راحو تعشون في المركز نفسه .

    ومحمد ربيع خالد كانوا في السياره .
    خالد وهو يسوق: يا اخي ماعرف اليوم وين نطلع .
    محمد : هي صدقق ملل .
    محمد وهو يشوف خالد : ولا تعال شو اخبار الحلوه ريم
    خالد وبنظره يشوف محمد : وشو اللي ذكرك فيها الحين .
    محمد اونه مستحي : لا بس الصراحه من زمان ما شفتها ولا اقول من شفتها ذيج المره وانا والل كله افكر فيها .
    خالد : يعني الحب من اول نظره يالاخ .
    محمد : هي صدقت .بس ماشاء الله عليها تدخل الخاطر وحلوه بعد .اتصدق خاطري اشوفها .
    خالد فكر بفكره وشاف محمد بخبث وابتسامه عريضه : تعرف شو بحقق حلمك .
    محمد وهي مستغرب: شو قصدك؟ شو بتسوي ?
    خالد وهو واثق من عمره : اقولك خلا المهمه لي واصبر .
    وفجأه خذ الموبايل واتصل في اخته نوره :
    خالد : الوو نوروه
    نوره وهي تبتسم وتغمز ساره :هلا بالخطيب الغالي .
    ساره وهي تقرص نوره وتقولها بصوت واطي : بس فضحتينا .
    خالد : نوروه وينكم ؟
    نوره : نحن في مركز البستان قاعدين نبى نطلب عشاء.
    خالد : وين بالضبط حددي.
    وقالتله نوره الموقع بالضبط .
    نوره : ليش يا اخوي شو بتخاوينا .
    خالد وهو مستانس : هي اذا ما عندج مانع .
    نوره : لا طبعا يا اخوي ما عندي مانع اكيد .
    خالد : اصلا لو عندج مانع بعد بيي.
    ضحكت نوره .
    نوره وهي تبتسم : اوكي اخوي يالله نترياك.
    ساره : شو تتريين منو ؟
    نوره وهي تبتسم : حبيبتي الخطيب يبى يتعشى ويانا .
    ريم وهي فاتحه عيونها : ها ااااااا .. شو . شو يتعشى أي انا من الاهل . استحي .
    نوره : سكتي سكتي شو تستحين عشره عمر ويا بعض .
    ساره وهي مساكه ايد ريم :حبيبتي انتي من الاهل لا تنسين اني اعتبرج اختي .
    ريم : بعد عمري والله يا ساره . بس ؟
    نوره : لا بس ولا شي يالله خلا نطلب لنا .

    خالد وهي مبتسم وفرحان وايد ويشوف محمد : ها يالغالي شوف حققت حلمك .
    محمد وبنظره تعجب : شو السال فه أي حلم .
    خالد : يالاهبل ما قلت انك تبى تشوف ريم خلاص بوديك عندها ونتعشى ويا بعض.
    محمد وهو متوتر: هااا شو انا ايه عللا كيفك . شو اتعشى وياهم ما تعرف اني استحي .
    خالد يضرب على كتف محمد : ايه شو تستحي انت حرمه .
    محمد : حرمه في ويهك .ولا قول انت اصلا الربحان في هالسالفه ضربت عصفورين بحجر .
    خالد وهو يستعبط : ها ليش شو سويت انا .
    محمد : اونك تبى تحقق حلمي عشان اشوف الريم وانت اصلا بعد تبى تشووف خطيبتك ساره .
    خالد وهي مبتسم : ياا خي مثل ما قلت عصفورين بحجر.
    وبعد ما وصل عند قوم ساره وريم ونوره .
    خالد ويا محمد يايين صوبهم .
    الريم كانت تشرب عصيرويوم شافت محمد غصت .
    ساره تضرب على ظهرها : ايه شو فيج اول مره تشربين عصير فضحتينا .
    ريم وهي تشوف محمد ومعصبه : ساره الله لا يبارك فيج انتي ما قلتي ان محمد ربيع خالد بيي.
    ساره فجأه شافت محمد ويا خالد : وي وي خالد ياه.
    ريم وتضرب عل ايد ساره : ساره ويعه . انا بحاله وانتي بحاله ثانيه اقولج محمد شو يايبنه انا خالد ويالله يالله وايي محمد .
    نوره وهي مستغربه وتشوف الريم : وانتي شو عرفج في محمد يالريم.
    ساره وهي تبتسم وتستهزء: لازم تحفظ اسمه وشكله من هذاك اليوم نحن في المركز وهي كله تمدح فيه .
    ريم : بس سكتي فضحتينا هم يايين صوبنا .
    خالد وعيونه على ساره : السلام عليكم .
    ساره منزله راسها ومستحيه : وعليكم السلام .
    محمد وهو متوتر وخايف وعيونه على ريم : الس الس السلام عليكم .احالكم بنات
    ساره وريم ونوره وعليكم السلام يا هلا .
    نوره : تفضلو ليش واقفين؟
    خالد وهو قعد علىالكرسي : دام فضلج يا اختي .
    خالد وهو يمسك من دشداشه محمد : مجمد بلاك واقف تعال ايلس .
    محمد وتوه يبى ييلس: ها ان شاء الله .
    وطبعا طول القعده محمد عيونه علىالريم وخالد اكيد عيونه ما فارقت ساره .
    خالد وهو يكلم ساره : ها ساره شو اخبار الدوام ؟
    ساره وبصوت رقيق: تمام الله يعافيك وناسه .
    خالد :وناسه من اول يوم بس بعدين كله شغل على راسكم .
    خالد وهو يكلم الريم : ها ريم وانتي شو التقنيه وياج .
    الريم وهي مستحيه : تمام الحمد لله .
    نور ه وهي ترمس الريم في اذنها : بلاه العاشق محمد عيونه عليج .
    الريم : سكتي سكتي مالج خص.
    ساره : بلاكم عن شو تتكلمون .
    خالد : اكيد يحشون فينا .
    خالد وهو يشوف محمد : ولا انت شو رايك .
    محمد : ها ااا .. عن شو ؟
    ساره تضحك : محمد مب داري عن دنيانا .
    محمد يبتسم ويشوف الريم .
    وهم قاعدين يتكلمون ويسولفون
    ولا فجأه?
    0

  7. #6
    الجزء الـــســــــــادس:



    دخل فهد ويا ربيعه مروان وطبعا صدفه .
    فهد : يالله يا مروان تعال نقعد تراني يوعان والله .
    محمد : انزين ذبحتنا يوعان يوعان كأنا مب متعشي من سنه .
    فهد وهو يدور على كرسي فاضي قعد ويا ربيعه محمد .
    فهد وفجاه شاف ساره وتم يطالعها : ساره ساره هني .
    مروان يدور : أي ساره شو السالفه .
    فهد : ساره اللي جدامنا اللي لابسه اممممممممم شيله فيها فصوص ورديه .الاحلى وحده بينهم .
    مروان وهو يدور على ساره : هي هاي اللي في وسط بنتين صح .
    فهد : هي هي .
    مروان وهي صد يشوف فهد : بس انت شو عرفك فيها ما دريت انك تكالم وتغازل .
    فهد وهو يتنهد : اااااااااااه يا مغازله زهاي يا محمد سحرتني وقسم بالله سحرتني خلتني لااعرف الليل من نهاره .
    مروان وهو مستغرب: من وين تعرفها .
    فهد : هي ربيعة اختي .
    مروان : مدانك تحبها ليش ما تخطبها .
    فهد وهو منقهر : لانها مخطوبه مخطوبه من ولد خالتها .
    مروان : هااااااا يعني راحت عليك يالحبيب.
    فهد وبعصبيه : لا لا لا مستحيل تروح مني انا يا مروان اذا بغيبت شي احصل عليه سمعت ساره ما بتكون الا لي وبتشوف .
    مروان خاف من عصبيه وكلام فهد : انزين انزين هدي شوي .
    مروان وهو خايف على فهد من توتره : اقول فهود ليش ما نورح مكان ثاني نتعشى .

    فهد :لا مابروح مكان ثاني انا ما صدقت شفتها عشان اتامل فيها ولا تعرف قوم قوم .
    مروان وهي مستغرب ويشوف فهد : وين اقوم وين بنروح :
    فهد يأشر على طاولتهم : بروح اسلم عليها .
    مروان : انت ينيت ولا شو .
    فهد : عادي اختي وياهم اوني بكلم اختي ومره وحده بسلم عليها اذا ما بتي انا بروحي بروح .
    مروان : روح روح برةحك ما يخصني اخاف تسوي فلم هندي وظرابه .
    فهد : روح عند طاولتهم وقف وشاف بس ساره وشوي بياكلها بنظراته : السلام عليكم.

    الريم وهي صدق فاتحه عيونها وفمها بعد : فهد شو يايبنك .
    فهد بابتسمامه : ليش حرام اسلم يعني .
    الريم : لا يا اخوي تفضل حياك .
    ساره وهي تمت تشوف فهد وتشوف ان عيونه عليها شافته ونزلت راسها وخافت من ان خالد يلاحظ .
    خالد : هلا فيك اخوي فهد تفضل.
    فهد مستغرب منو هذيله : فهد تسلم اخوي دام فضلك .بس ما عرفنا من الاخ :
    الريم وهي مبتسمه : هذا الله يسلمك اخوي ولد خالة ساره وخطيبها بنفس الوقت .
    من سمع فهد ان هذا خطيبها وشوي يبى يذبحه ولا النار بقلبه ما قدر يستحمل .
    فهد وهو منقهر : يالله من رخصتكم .
    الريم استغربت من ملامح اخوها : بحفظ الله ياخوي .
    نوره وهي تكلم الريم بصوت واطي : الريم هذا اخوج .
    الريم : هي ليش يشبهني .
    نوره : أي يشبهج والله احلى منج .ماشاء الله عليه صدق وسيم اسمراني وعليه طول ولا عيونه كم تسوى .
    الريم : لا بعد بس ناقص تكتبين له بيت شعر .
    نوره : والله لو اعرف اكتب جان كتبت .
    خالد : انتو أيه شو تتكلمون حشى احشمونا نحن قاعدين وياكم .
    نوره بتوتر: ها ماشي بس قلت ان اخوها ما.. ما.. ما يشبها.
    وخالد لاحظ نظرات فهد وانقهر وايد بس سكت .


    اما هند فكانت بروحها وتتريه مكالمه اخو ربيع منى بس صارت الساعه 9وما اتصل .
    وفجأه رن موبايلها وشافت الرقم ولا هو رقمه .
    هند بخوف كبير: الو
    سالم اخو ربيع منى : الو مرحبا بناعم الصوت .
    هند بتوتر وبرقه : م مم م م مراحب
    سالم : هلا وغلا بهند شو اخبارج يالغاليه .
    هند : تمام الله يعافيك
    وتكت ساكته .
    سالم : شو فيج ساكته .جنه هاي اول مره اتكلمين واحد صح .
    هند : هي هي طبعا .
    سالم وفي خاطره يقول (كل البنات يقولون نفس الكلام ) : اتصدقين انا بعد اول مره اكلم وحده
    وطبعا جذب لان ما خلا وحده ما كلمها .
    هند بخجل : صدق انا اول وحده
    وسالم بمكر : طبعا انايوم قالتلي منى عنج وعن اخلاقج قلت خلاص هالبنت اللي اباها .
    هند مستانسه حيل : وسكتت .
    سالم : الصراحه يا هند انا حبيتج .
    هند وهي مستغربه : كيف حبيبتني وانت ما شفتني ولا صارت دقايق الا مكلمين بعض.
    سالم وبخبث: حبيبتي القلب اول ما سمع صوتج اختارج انتي وحبج .
    هند : ساكته .
    سالم : وانا راح اعيشج بعز ودلال وراح تكون علاقتنا اجمل علاقه .
    هند وهي مستانسه ومصدقه : صدق
    يسالم : طبعا يا حبيبتي .
    هند :حبيبتك .
    سالم : هي الواحد يوم يحب الوحده باخلاص يسميها حبيبه وانتي اخذتي هاللقب .
    هند مستانسه ومصدقه عمرها .
    ولا فجاه نوره اختها يت وفتحت الباب .
    هند من شافت اختها توترت وصقت التلفون في ويه سالم .
    نوره واقفه عند الباب واستغربت حركه هند .
    نوره وتشوف موبايل اختها .
    نوره : هند شو فيج ليش اتوترتي يوم شفتيني .
    هند بتوتر شديد وهي تلعب بيدها : ها ..ممممما شي . بس ربيعتي منى اتصلت وفجاه قطع الخط .. ا ا أ أ أ اكيد ما شي بطاريه في موبايلها . انزين نوره من رخصتج بروح عند امايه .
    وطلعت هند وهي متوتره بس نوره لاحظت توترها واستغربت من الحركه .
    0

  8. #7
    الجزء السابع



    بعد ما غلقت ساره التلفون من فهد كانت صج خايفه وايد من كلام فهد .وفي اليوم الثاني كان يوم الخميس يعني اجازه وكانت هند ويا نوره وامهم يالسيين يفطرون .

    هند وهي تشرب العصير: واخيرا ياي يوم الخميس صج والله نوره حظج خلصتي من المدرسه والارف.
    نوره : هي خلصت بس لا تنسين اني اداوم يعني بعد تعب وشي نشه الصبح .
    هند : هي صح بس بعد مب مثل المدرسه مذاكره وامتحانات.
    الام : الحين اللي تقولين انتي مقطعه الكتاب من المذاكره .
    نوره : هههههههههههههههههههههههه
    هند : هي ضحكو علي شو وراكم .اصلا انا اذاكر بس انتو ما تشوفوني .
    نووره وهي تضحك على اختها : هي صح صح تذاكرين
    وبعدين رن موبايل هند . وهند شافت الرقم وكان سالم بس هند ما ردت على اتصاله عشان ما تنفضح.
    نوره وهي تشوف هند ومستغربه : هند ليش ما تردين على المتصل .
    هند وهي مرتبكه : ها ...مممممم .. مب متفجيه ارد الحين ابي اقعد وياكم .
    نوره وهي رافعه حواجبها : غريبه مع انج تتخبلين يوم موبايلج يرن وعلى طول تردين.
    هند : يعني شو ما ابي ارد خلاص .
    نوره في خاطرها ( انا لازم اعرف شو سالفتج يا هند والله اني حاسه في شي).
    هند لاحظت نظرات اختها نوره وصدق خافت .


    اما ساره فكانت ليلتها صدق مخيفه من بعد اتصال فهد كانت خايفه وايد ورن موبايلها ولا هي الريم .

    ساره : الو
    الريم : هلا ساره اشحالج
    ساره وهي تتنهد : ااااااااااه أي حال مب بعد اخوج هذا .
    الريم : طولي بالج يا ساره ما بيصير الا الخير .
    ساره : الريم روحي كلمي اخوج اقنعيه دخييييلج خلا يودرني ويخلني بحالي.
    الريم : والله ماعرف شو اقولج اخوي هالايام عصبي واخاف اكلمه عن هالشي.
    ساره : عفيه الريم بلييييييييييز عشاني شوفي صج هو يوم هددني بينفذ تهديداته ولا بس تهديد عادي.
    الريم : ههههههههههههههههه والله تقولين فلم هندي
    ساره وهي منقهره : والله أحر ما عندي أبرد ما عندج ابي اعرف انتي على شو تضحكين وانا صدق خايفه يالله ريم روحي عند اخوج اتريه اتصالج اوكي.
    الريم : زين زين كلتيني خلاص بروح عنده والله يعيني منه .

    راحت الريم عند اخوها فهد . ودخلت عليه غرفته .

    الريم : احم احم اقدر ادخل .
    فهد : تراج دخلتي خلاص بعد ليش تستأذنين.
    الريم : ههههههههههههه .اقول اخوي ما تبي تفطر.
    فهد وهو زعلان : لا ما ابي
    الريم : ليش اخوي خير شو فيك
    فهد وهو يشوف اخته بطرف عينه : اكيد تعرفين شو فيه ريم بلا استعباط اكيد ساره خبرتج .
    الريم وقلبها يدق وفي خاطرها ( وي وي انكشفت )
    الريم يلست عند فهد : فهد انته من صدقك الحين تهدد ساره .
    فهد قام من مكانه وعصب: ليش شو تتحريني ما اقدر اسويها .
    الريم : لا مب قصدي بس تتحرى التهديد بييب نتيجه .
    فهد وبصريخ : والله انا ما ابي اهددها ولا شي بس هي هي هي ما تباني فما اقدر الا اني اهددها بس والله يالريم راح انفذ تهديداتي اذا عاندت .
    الريم خافت من عصبيه اخوها : زين زين اخوي هد اعصابك .
    فهد : الريم اتصلي في ساره وقوليلها فرصه اخيره خلا تفكرولا صدق بنفذ اللي في راسي خلا اتي وياي بالطيب.
    الريم : اخوي الله يهديك خلا ساره الحين .البنات متروسات في البلد.
    فهد بنبره حزن : بس مب انا اللي اخترتها يا الريم قلبي اللي اختارها والله لو بايدي جان شلتها من تفكيري بس ما قدرت والله حاولت ما قدرت والله احبها بموت من دونها والله بموووووووووت بموت يالريم .
    ودمعت عين فهد وراحت الريم ومسكت ايده .
    الريم : بس يا اخوي عورت قلبي والله ما كنت اتوقع انك تحبها هالكثر.
    فهد : والله لو اضحي بعمري عشانها جان ما ترددت .

    الريم كانت مستغربه من كلام اخوها معقوله معقوله فهد هالكثر يحبها وراحت اتصلت في ساره .

    ساره : ها بشري بشري شو سويتي .
    الريم وهي متضايجه : ساره كلمت اخوي ويقولج هو ما يبي يهدد بس انتي معانده ساره فهد يباج .
    ساره وهي معصبه : شو الحب غصب شو هذا اخوج ما يفهم اقولج روحي قوليله اني مب له ولا بكون له زين انا قلبي لخاااااااالد لخالد وبس وهو خلا يهدد اصلا انا ما همني شي .
    الريم : زين ليش معصبه انا شو يخصني .
    ساره : اسمحيلي يا الريم بس هذا اخوج يقهر والله عور راسي.
    الريم : لا حاسه فيج الله يعينج ويعين اخوي اللي شكله بيتعذب .خلاص من رخصتج بروح عنده اوكي
    ساره : اوكي الريم يالله باي.

    راحت ريم عند فهد وهي ماتعرف كيف تواجهه.
    فهد شاف الريم في الصاله وقاعده تتمشى .
    فهد نزل من الدري: ها الريم شو قلتي لها .
    الريم وهي تشوف اخوها وبتردد : هااا..../ممممممممم.. هي كلمتها ..بس بس بس .
    فهد : بس عاندت صح معلي ياساره والله اراويج ما اكون انا فهد خليفه اذا ما خليتج تكونين لي .
    الريم خايفه من تهديدات فهد : فهد فهد شو بتسوي .
    فهد وهو طالع برع : بعدين بتعرفين .

    الريم متضايجه وايد من اللي يصير في فهد .فهد عمره ماكان جذي وكله معصب .معقوله الحب يغيره .

    اما هند بعد ما اقنعت امها انها تروح بيت منى بس طبعا هالمره بس عشان منى لا عشان سالم .
    هند وهي تبوس امها : يالله امايه وافقي.
    الام : بسج بسج ذبحتيني .
    هند : ما بهدج لين ما تخليني اروح .يالله امايه بس ساعتين .
    الام : ممممممممممم شوفي بخليج هالمره بس عاد مب كل يوم ولا طولين سمعتي .
    هند وهي تحضن امها : فديتج امايه الله لا يحرمني منج.

    نوره : شو السالفه وين بتروحين ؟
    هند : بروح بيت منى .
    نوره عفست ويها : هند بعدج ويا منى هاي .
    نوره : هي بعدني ثانيا بلا ويهج تغير يوم سمعتي اسمها .المهم الحين ما ابي اتضارب وياج بروح اتلبس يالله باي .

    ساره راحت تتلبس عشان تروح بيت خالتها .اما خالد فكان مستانس وايد لان ساره بتي بيتهم
    ساره وصلت بيت خالتهم وكان اول واحد في استقبالها خالد خطيبها .
    ساره : السلام عليكم .
    نوره وخالد وعليكم السلام يا هلا .
    ساره راحت تسلم على نوره ويوم يت عند خالد نزلت راسها واستحت .
    ساره وهي مستحيه : اشحالك ولد خالتي عساك بخير .
    خالد وهو يشوفها : بخير بشوفتج يالغاليه .
    نوره : ايه الحين بيبدون بحركاتهم يالله ساره تعالي قعدي شو بتمين واقفه .
    ساره قعدت وعيون خالد كله عليها .
    نوره وهي تسولف و فجاه تذكرت موقف وتمت ميته من الضحك .
    ساره مستغربه من نوره : شو فيج تضحكين .
    نوره وهي تشوف خالد وميته من الضحك " ههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر ما اقدر .
    خالد : ايه بلاج تشوفيني وتضحكين شو تشوفيني نكته .
    نوره : هههههههههههههههه والله تذكرت تعرفين شو يا ساره .
    ساره : كيف بعرف وانتي ميته من الضحك ولا ترمسين .
    نوره : تذكرت يوم يبت طيطار تعرفين ان خالد ما يحب طيطار زين يبت له طيطار صناعي يعني جذبي وخليته في غرفته وطلعت ولا اشوف (وهي تضحك ) ولا اشوف هو يصارخ ويقول نعال وين نعال وانا قاعده اشوف من طرف الباب ولا اشوفه يايب النعال وقاعد يضرب في هالطيطار يتحراه صدقي ولا فجاه يشوف الطيطار ما يتحرك ولا يشرد اخر شي عرف انه جذبي.هههههههههههههههههههههههه.
    خالد وهو يضحك : ههههههههههههههههه الله يغربل بلسيج ذكرتيني والله تعرفيني ما احب الطيطار على الاقل أي حشره ثانيه او صرصور اهون عندي .
    ساره وهي ميته من الضحك ":" هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ بليسج والله عليج حركات يا نوره .

    وبعدين رن موبايل خالد.وكان المتصل فهد فهد اخو الريم .

    خالد : الو نعم
    فهد: خالد شو اخبارك ؟
    خالد وهي مستغرب من هالصوت : تمام الله يعافيك بس من وياي ؟
    فهد : انا اسمي فهد وانت اصلا ما تعرفني بس بغيت بسالفه يا اخوي وسالفه ضروريه وايد
    خالد مستغرب وفاتح عيونه : بس انا ما عرفك وثانيا ليش تباني ؟
    فهد : ابيك بسالفه شو ليش متردد وايد شو بتي ولا ؟
    خالد : خلاص اوكي بيي بس وين تباني اشوفك ؟
    فهد : ممممممممم شو رايك عالبحر الممزر هناك اوكي بالذات هالوقت هادي ومحد موجود وانا راح اتصل فيك عشان تعرف مكاني بالضبط اوكي .
    خالد : خلاص اخوي نشوفك هناك .

    خالد وقف من عالغنفه .
    خالد : يالله عن اذنكم .
    ساره : افا وين بتروح .
    خالد : والله السموحه في واحد من الربع يباني ضروري بشوف شو يبى وبرد ان شاء الله اقول خلا بعض الناس ما يروحون .
    ساره برقه : ما بيروحون لا تحاتي .
    نوره : حشى حشى فاهمين بعض .
    ساره : ساكته
    خالد : اكيد طبعا فاهمين بعض في حد ما يفهم روحه (وغمز لساره )
    ساره استحت وما قالت شي.
    خالد : يالله مع السلامه .
    ساره ونوره : بحفظ الله .

    الريم وهي كانت تشوف تلفزيون شافت اخوها مستعيل وكان يركض وفجاه شي طاح من مخباته ويوم تشوف سجين .
    الريم وهي خايفه : فهد ليش ماخذ السجين وياك فهد خير .
    فهد هو توتر وايد : ها .......... ما شي .......يالله باي .
    الرم خافت اول مره تشوف اخوها يمسك سجين وياه لا بعد السجين مبين عليه حاد وللمهمات الصعبه وتذكرت تهديداته وراحت اتصلت في ساره لانها كانت تحاتي خالد.

    الري وهي خايفه : الو ساره .
    ساره : هلا بالريم .
    الريم : ساره وينج الحين .
    ساره : انا في بيتكم خالتي ليش شو في خير؟
    الريم : ساره وينه خالد .
    ساره مستغربه ورافعه حواجبها : شو تبين فيه .
    الريم شوي تبى تصيح : ساره الله يخليج قولي وين خالد.
    ساره : شو فيج يالريم .خالد راح توه عند واحد من الربع .
    الريم : هاااااا ..لا يكون اممييييييييييييي.
    ساره خافت : بللا ج الريم فهميني شو فيج .
    الريم : ساره روحي اتصلي في خالد شوفي عند منو رايح لان لان (بتردد) لان فهد شفته راح مكان ومعصب واخاف ينفذ تهديده .
    ساره قامت من مكانها :شووووووووووووو شو تقولين يا ويلي يا ويلي اذا صار هالكلام صدق خلاص يالريم بروح اتاكد من خالد يالله باي .

    وراحت ساره تتصل في خالد عشان تتاكد .
    ساره : الو خالد .
    خالد وهو مستانس : يا هلا والله بالقلب والشوق كله .
    ساره : خالد اقول انت وين رايح .
    خالد ونظره تعجب بعيونه اول مره ساره تسال وين بيروح
    خالد : بروح عند واحد .
    ساره : ادري واحد عيل وحده بس يمكن اعرف من هذا .
    خالد : ساره شو فيج حبيبتي اول مره تسالين هالسؤال .\
    ساره : الله يخليك رد على سؤالي وبعدين بتعرف كل شي.
    خالد : بروح عند واحد متصل فيه ماعرف شو يباني .
    ساره وقلبها يدق : شو اسمه ؟
    خالد : مممممممممممممم اعتقد اسمه مممممممممممم شو ياربي هيه ... اسمه فهد .
    ساره اول ما سمعت هالاسم تمت تصيح : فهد لا لا لا مستحيل .
    اااااااااا ه .
    خالد : شو فيج ساره
    ساره : الله يخليك خالد لاتروح
    خالد مستغرب من كلامها : ليش ساره شو صاير.
    ساره وهي تصيح : بدون ماتعرف لا تروح اخاف يأذيك
    خالد وهو يبتسم : لا تخافين علي ثانيا انا الحين بوصل
    ساره : يعني مصمم .
    خالد : هي قلت لج انا الحين واصل وبشوف شو يبى هالريال مني .
    ساره وهي تمسح دموعها : زين انت وينك .
    خالد : الحين بوصل بحر الممزر هناك بنلقي .
    ساره : خلاص اوكي يالله باي
    خالد مستغرب من اللي قاعد يصير في ساره : يالله باي .

    ساره وهي خايفه وماتعرف شو تسوي .
    ساره : نوره وين السايق؟
    نوره موجود ليش وين بتروحين هالوقت .
    ساره وهي تعدل شيلتها : يالله انا بروح تعالي وياي بروح بحر الممزر .
    نوره : البحر شو تبين اخوي يذبحني ايه شو تخبلتي .
    ساره وهي تسحب ايد نوره : مب وقت كلام انتي تعالي وياي وانا بفهمج كل شي بالسياره بس يالله تعالي .

    وراحت ساره ونوره بحر الممزر عشان تلحق عاللي بيصير..
    0

  9. #8
    الجزء الثامن



    بعد ما اقنعت ساره نوره عشان يروحون للبحر المكان اللي فيه فهد وخالد . اما في هالوقت خالد وصل للبحر واتصل في فهد لانه رقمه ظهر في الموبايل اتصل في فهد .
    خالد وهوفي السياره : ها اخوي فهد انا وصلت الحين انت وينك .
    فهد وهو نازل من السياره : انا الحين عند السياره السوده اللي عليه رقم ****
    خالد وهو يدور على سيارته : مممممممممممم لحظه خلني ادورها
    فهد : هناك في الطرف ما حد غيري .
    خالد وهو يدوره : هي شفتك مب عند اللي نازل من السياره ولابس قميص كحلي ويا بنطلون جينز اسود صح .
    فهد " هي هي انا يالله تعال .
    خالد :اوكي ياينك الحين .

    راح خالد عند فهد وسلم عليه .
    خالد وهو ماسك ايد فهد : يا هلا والله بفهد
    فهد من غير نفس وكره لهالشخص اللي تحبه ساره : هلا فيك .
    خالد : خير يا اخوي شو بغيت مني ؟
    فهد نزل راسه وسكت بعدين رفع راسه وقال: شو يا خالد ابي اقولك شي واتمنى انك تفهمني وما تضايق من كلامي واعرف ان هالشي اللي بقوله صعب عليك بس اتمنى انك تفهم موقفي.
    خالد وهو عاقد حواجبه ومستغرب من اللي بيقوله فهد : خير خوفتني .
    فهد : الصراحه انا (بتردد) انا اعرف انك خاطب وتحب خطيبتك وبنت خالتك ساره وانا ( وهو يبلع ريجه) انا حبيت ساره قبل مااعرف انها مخطوبه و.
    قطع كلامه خالد وهو معصب وماسك قميص فهد من صدره: اييييه انت شو تقول شو مينون .
    فهد وهو يشل ايد خالد من قميصه : اولا نحن اتفقنا بالتفاهم .
    خالد وهو معصب وبصريخ: أي تفاهم تباني افرح وانا اسمع ان في واحد يحب خطيبتي وانزين افترضنا انك تحبها على قولتك خلاص عرفت انها انخطبت .
    فهد بعصبيه / هي عرفت بس انا ابى اقولك انها دخلت خاطري وابيها .
    خالد خلاص شوي يبى يضرب فهد : انت شو ما تفهم اقولك هي مخطوبه .
    فهد : وشو يعني ابيك تفصخ خطوبتها ابيه تكون لي خالد افهمني ارجوك
    خالد وخلاص اعصابه ثارت : لا والله تنكت تحلم تحلم اودرها .
    فهد : خالد اعرف انك تحبها بس انا اموت فيها خالد والله بدونها بموت ما اقدر على بعدها .
    خالد يدز فهد : ايه انت لا تحلم وايد تراك والله مب صاحي ساره ما بخليها لك ولا لغيرك زين يالله يالله روح روح فارج.
    فهد عصب : انت ما اتي بالهداوه .

    وبهالوقت وصلت ساره ويا نوره وهم متغشيات عشان محد يشوفهم ولان بروحهم وساره ادور خالد وبعد عناء لقته .
    ساره وهي تاشر على خالد : نوره هذو اخوج يالله نروح.
    نوره : شو نروح ويا واحد.
    ساره : قلت لج السالفه هذا فهد ما غيره .يالله نروح اخاف فهد يسوي شي في خالد .
    نوره وهي ماسكه قلبها : وي باسم الله على اخوي .

    وراحت نوره ويا ساره صوب خالد وفهد بس شوي بعاد وهم متغشيات .

    خالد بعصبيه : يالله عن اذنك بروح عنك .

    فهد وهو يسمك جتف خالد : وين يالاخ بعدنا ما اتفقنا .
    خالد يصد عن فهد : اتفقنا وقلت لك اللي عندي.
    فهد وعيونه على خالد ومعصب على الاخر : يعني مصر. والله راح تندم .
    خالد يشوفه من وفوق لتحت : انت قاعدتهددني ..هه هه يعني شو بتسوي .
    فهد طلع السجين من مخباته : شو بسوي تعرف شو اتشوف هالسجين راح اطعنك واقسم بالله راح اطعنك اذا عاندت .
    استغرب خالد من اللي يشوفه حس ان هو قاعد في فلم او هو يحلم : انت ايه انت شو فيك من صدقك والله انك تخبلطت .
    فهد بعصبيه وهو ماسك السجينه : والله اتخبلطت ولا انا راح اخليك تندم .
    خالد وهو مصعب : شو ف ما خوفتني زين .
    فهد وهو متقرب من خالد وصدق يبى يطعنه .وخالد يمسك ايد فهد عشان يمنعه ان يأذيه .يت ساره وهي تصارخ وتصيح .
    ساره وهي تصيح ويت صورهم : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا فهد الله يخليك خوز عن خالد فهد انت تيننت .
    نوره وهي بعد تصيح : خالد خالد.
    ساره راحت ومسكت ايد فهد لاول مره وهي تصيح : فهد الله يخليك لا تأذيه انت شو تيننت.
    فهد حس باحساس غريب لاول مره ساره تلمسه : ساره انتي اللي خليتيني اسوي جذي وانا راح اذبحه عشان ما تكونين له .
    ساره هدت ايده وهي تمسح دموعها : والله انك ذكي ويعني اذا ذبحته راح تدخل السجن .
    فهد وهو يضحك باستهزاء: عادي ادخل بس المهم اعذبج واخليج تندمين بس اقولج اذا ما كنتي لي مارح تكونين لي غيري سمعتي .

    وخالد استغل كلام فهد لساره . وراح دز فهد على الارض وفراه وخلاه على التراب .
    فهد وهو يقوم من الطيحه : اه يالنذل .
    خالد وهو معصب: شوف مب انت اللي تخوفني .
    وهني قام فهد عشان يطعن خالد .
    وحست ساره ان شي بيصير وراحت صارخت يا ناس ساعدوني الله يخليكم تعالو .

    وهني سمعو الشباب الصوت وتيمعو وراحو يفرقون خالد وفهد عشان محد يأذي الثاني ..

    وهني ساره ونوره راحو على طول السياره عشان محد يشوفهم لان فضيحه .
    ساره وهي تمسج دموعها : والله كله مني ان االسبب في اللي يصير في خالد .
    نوره تهدي ساره : لا يا ساره انتي مالج خص هذا فهد ماعرف شو صاارله بس تصدقين زين سوينا انا تغشينا ولا صدق فضيحه .
    ساره وهي تشوف خالد وهو يهدد فهد وراح لسيارته .وفهد وهو بعد يههدد .واما ساره حست بتانيب الضمير على خالد .

    وفي الدرب كله ساره قاعده تصيح باللي صار تحس كانه كابوس .
    ونوره تهديها .

    اما هند فراحت بيتكم منى ربيعتها عشان الاتفاقيه اللي هي انها تشوف سالم .
    هند وهي تشوف ساعتها : وي هذا تاخر امي قالت ان السايق بعد شوي بيمر .
    منى : هي والله ماعرف نحن قلناله البيت وكل شي ولا اخاف ضيع .
    هند ماعرف والله .
    منى : زين روحي اتصل فيه شوفيه ليش تاخر .
    هند (بتردد) .ها ... اتصل .
    منى : هي اتصلي شو فيج يالله بسرعه .
    هند مسكت موبايلها عشان تتصل فيه .
    هند : الو
    سالم برقه صوت: هلا وغلا
    هند : هلا فيك اقول شو وينك تاخرت بعد شوي بروح البيت .
    سالم : لا لا شو تروحين انا الحين دقايق وعند بيت ربيعتج بس شوفي اول ما بيي بدق عليج عشان تطلعين يا قمر .
    هند بخجل : والله استحي ماعرف .
    سالم : ايه شو ما تعرفين انا ياي هالدرب كله واخر شي تستحين لا زم تطلعين ولا ازعل عليج .
    هند : لا لا كله ولا زعلك
    سالم : خلاص انا دقايق وواصل .

    هند وقلبها يدق خايفه اول مره تمر بهالموقف.وبعد دقايق

    ورن موبايل هند مره ثانيه :
    سالم : هند تراني رع يالله .
    هند بخوف وارتباك : هااااا....شو ...الحين
    سالم : بلاج يالله بسرعه .
    هند :شوف انا بطلع دقيقه وبدخل بسرعه اخاف احد يشوفني.
    سالم بضحكه خبث: ههههههه يا ويلي عليج .اوكي معلي المهم اشوفج يالله حبي طلعي
    هند : اوكي

    هند وهي تلعب باصابعها وخايفه وويها محمر: منى خا خا خايفه ماعرف .
    منى وهي ادز هند على برع : يالله خلي عنج الخوف طلعي شوفيه .
    هند وهي ماسكه ايد منى : ليش ما بتطلعين وياي .
    منى : لا طبعا شو يخصني انا يالله روحي .
    منى بحزن : ليش تعالي انا استحي بروحي .
    منى : انابس بوقف عند الباب يالله قبل ما امي اتي .
    هند : ها اوكي خلاص بطلع.

    هند طلعت ووقفت عند الباب وهي حاطه صبعها في فمها من الحياء اما سالم فهو موقف عند باب بيتهم ومنزل الدريشه وحاط اغنيه لراشد الماجد هو ينتظر هند .وهند بعد تردد طلعت برع عند الباب وهي مستحيه ومنزله راسها .وما قدرت تشوف سالم
    سالم وهو يشوف هند وبنره حلوه :هند تعالي حبيبتي ابي اعطيج شي.
    هند رفعت راسها ولا تشوف سالم وقلبها يدق : ها شو .
    سالم : تعالي قربي بعطيج شي.
    هند بارتباك : لا لا اخاف احد يشوفني ما اقدر.
    سالم : تعالي حبيبتي بسرعه خذي الهديه وروحي ياالله.
    هند وهي تتقرب وتروح عند سياره سالم وقلبها يدق وخايفه وصلت عند الجامه وقفت ونزلت راسها وما قدرت ترفع راسها من الحياء.
    سالم ابتسم وفي خاطره يقول( واخيرا خليتيني اشوفج لا بس طلعتي مزيونه وحليوه).
    سالم : اشحالج حيببتي .
    هند وهي مستحيه وبعدها منزله راسها :بخير الله يعافيك.
    سالم :يالله عاد ارفعي راسج خليني اشوف الجمال .
    هند ترفع راسها شوي شوي وتحط لاول مره عينها بعين سالم وتقول في خاطره (الله ماشاء الله عليه غاوي ).
    سالم بابتسامه خبث: فديت هالعيون .
    احمرت هند .
    سالم خذ من سيارته هديه لهند ومد ايده عشان يعطيها :تفضلي هاي هديه بسيطه لاول لقاء بينا .
    هند بخجل: ليش كلفت على عمرك انا ما بغيت هديه بس بغيت اشوفك .
    سالم يبتسم : لا حبيبتي هاي هديه متواضعه يالله خذيها .
    هند خذت الهديه وهي ما تقدر ترفع راسها : تسلم يا الغالي .والحين عن اذنك ما اقدر اوقف اكثراخاف أحد يشوفني .
    سالم : اوكي حبيبتي اهم شي اني شفت هالجمال واخيرا ما بغيتي
    تبتسم هند وقبل ما تروح التفتت عنده : تسلم يا سالم .
    سالم يبتسم : تستاهلين كل الخير يا هند .
    وهند بسرعه دخلت داخل البيت وقلبها يدق وحاطه راسها على الباب وماسكه الهديه بحضنها وفرحانه لانها شافت حبيبها.
    منى يت عند هند : ها شفتي شو رايج فيه .
    هند سرحانه ومستانسه .
    منى تضرب على خد هند: ايه شو فيج شو سحرج الريال وراح.
    هند : اااااااااااااه كان شوي وبيغمى علي والله لين الحين ارتجف.
    منى وهي تضحك على هند : هههههههههههههههههههههههههه لازم هاي اول مره .
    هند :وي واخر مره بعد
    منى وهي تسحب هند من ايدها : يالله تعالي داخل وقولي لي شو صار .
    وطبعا قالت لها هند اللي تتوقع ان سالم يحبها وقالت لها شو صار بينهم .
    منى وااااااااااااو صدق روعه انزين شو في الهديه
    هند انتبهت على الهديه : اوه تصدقين نسيت افتحها .
    منى سحبت الهديه : هاتيها انا بفتحها .
    وفتحو الهديه وشافو دبدوب صغير حلو ماسك بيده عطر والعطر هو كوكو شانيل.
    هند تشوف الهديه : الله هديته حلوه وبسيطه .
    منى تشوف هند : ما قلت لج بتعيشين بسعاده .
    هند : بس انا حبيته من ذاته مب عشان هداياه.

    وبعدين راحت هند البيت وهي مستانسه وطايره من الفرح عاللي صار اليوم ولانها واخيرا شافت اللي تحبه .

    اما ساره فراحت بيت خالتها يعني بيتكم نوره عشان تتريه خالد وتعتذر منه على اللي صار اليوم بينه وبين فهد.

    ساره وهي تمشي في صاله ومتوتره : هذا خالد وينه شوفي الساعه الحين 10 ونص وبعده ما ياي .
    نوره وهي تشوف ساعتها : هي والله تاخر .
    0

  10. #9
    وبعد دقايق دخل خالد وهو معصب على اللي صار له اليوم .
    ساره شافت خالد واستحت ولا الدمعه في عيونها وبرقه :خالد خالد اسمحلي على اللي صار اليوم .
    خالد اتنهد وراح صوب ساره : لا يا ساره الغلطه مب غلطتج بس ابي اسئل انتي من ويت تعرفين هذا فهد ووين شفتيه .
    ساره وهي تمسح دموعها : فهد اخو الريم وانا مره كنت بيتهم وشفته .
    خالد : وانتي تعرفين انه كان يحبج .
    ساره استحت ونزلت راسها : هي بس بعد خطوبتنا هو قالي (ورفعت راسها ) بس والله والله ياخالد قلت له اني ما احبه واني خطيبتك وما بينا شي بس هذا ما يفهم .
    خالد : معلي يا ساره خليه يولي ما يخصنا فيه .
    ساره بنبره حزن : كيف ما يخصنا وكيف ارتاح وهو قاعد يهددنا واليوم شفت اللي صار والله اخاف يأذيك .
    خالد :ما يقدر يسوي شي خلا عادي.
    ساره : كيف ما يقدر هذا يا خالد مريض نفسي يعني ما يحس باللي يسويه .
    خالد اتفاجئ بمرضه ورفع حاجبه : ششووووووو مرض نفسي.
    ساره : هي عشان جذي انا احاتي الحين كل ما بتطلع بكون خايفه .
    خالد وهو يبتسم : يا سلام خايفه علي .
    ساره بخجل: خالد عاد مب وقته .
    خالد : لا تحاتين ياساره أي شي الله كاتبه راح يصير بس انتي هدي اعصابج .
    نوره راحت عند ساره وتحاول تهديها : بس يا ساره لا تعذبين عمرج .
    ساره : ما اقدر ما اقدر بعد اليوم صرت خايفه وايد .
    نوره : يالله خلاص انسي السالفه .

    وبعدين ساره راحت البيت وهي تفكيرها في اللي صار اليوم وكانت تحاتي على خالد .

    اما فهد فرد البيت معصب وهو يسب ويهدد .شافته الريم وخافت وايد اول مره تشوف اخوها بحاله وما قدرت تكلمه لانها صدق خافت من عصبيته ومن شكله .

    وساره وهي حاطه راسها تبى تنام .اتصل فيها فهد .
    ساره ماكانت تبى ترد بس قالت خلا اشوف شو يبى .
    ساره : الو
    فهد وهو معصب وبصريخ : ساره شفتي اليوم اللي صار وهذا اول تهديد لا والله والله يا ساره ما اخليج تتهنين تعرفين عادي عندي اسوي أي شي سمعتي أي شي.
    ساره ترد عليه بعصيه : شوف تهديدك ما ينفع .
    فهد : والله زين اول شي بنتقملج من اللي تحبينهم واولهم خالد وما تعرفين اذا .............وسكت .
    ساره : اذا شو .
    فهد بضحكه خبث: اذا الثانيه كانت حبيبتج امج
    ساره بهالوقت حست انها صدق بتموت كل شي ولا امها هي الوحيده اللي تمت لها .
    ساره بصريخ والدمعه بعيونها : انت انسان مريض مريض .
    فهد بنبره حزن : والله اني مب مريض بس انا احبج واسوي المستحيل عشانج بس انتي ما تفهمين هالشي.
    ساره وهي تصيح / تحبني هههههههههه ضحكتني أي حب هذا اللي يخليك تدمرني وتعذبني .
    فهد : اعرف اني اعذبج بس انتي بعد تعذبيني .ساره انا ابيج لي ساره احتاج لج .
    ساره وهي معصبه : وانا ما احبك ولا احب اشوف شكلك ولا تهمني زين ولا تتصل مره ثانيه .
    وصكرت الخط على ويهه .
    اما ساره فمسكت الوساده وهي تصيح وخافت من تهديداته هالمره اكثر بالذات لانه هددها بامها اللي هي اغلى ما عندها .
    اما فهد فعصب واايد يوم سمع ساره تقوله انها ما تحبه وصارتله نوبه عصبيه وفر التلفون ومسك راسه وهو يدمع على اللي قالت له .
    فهد والدمعه بعوينه : ليش يا ساره ما تفهمين اني احبج والله ما اقدر على بعدج ساره احبج احبج .
    0

  11. #10
    --------------------------------------------------------------------------------



    الجزء التاسع

    بعد مكالمة ساره لفهد .فهد تضايق وايد من كلام ساره الجارح وصارت له نوبه عصبيه وتم بغرفته .وريم خافت على اخوها اللي لين الصببح وهو بعده في الغرفه .

    وبعدين نزل فهد وراح الصاله وراح يلس على الغنفه واتصل في صديقه مروان .وكانت الريم قاعده عنده .

    فهد وهو قاعد يتصل في مروان .
    فهد بصوت كله حزن : الو مرحبا
    مروان : يا هلا والله باللي مطنشني من زمان .
    فهد ونبره صوته كلها حزن : هلا فيك مروان .
    مروان حس ان فهد في شي لان متعود دايما فهد يضحك ويسولف : فهد شو فيك صوتك ما عايبني اليوم ؟
    فهد : اااااااااااه يا مروان والله تعبان والله .
    اول ما سمعت الريم ان اخوها تعبان شافته بنظره حزن على اخوها وتمت صاده تشوفه
    مروان خاف على صديقه وايد : خير شو فيك .
    فهد : مروان انا الحين ياينك عشان ابي اطلع بس مب قادر اكثر .
    مروان : افا عليك يالحبيب انته بس تامر خلاص انت الحين مروبحاول اخفف عنك .
    فهد وهو يتنهد : اااااااااااااااه محد يقدر يخفف عني اللي فيه يا مروان .
    مروان : والله خوفتني يا فهد يالله انزين بسرعه مر اوكي .
    الريم راحت عند فهد ومسكت ايده ونبرة صوتها حزن
    .
    0

  12. #11
    .
    الريم : فهد انت صدق متعذب يا فهد
    فهد يشوف الريم ومنزل راسه : ااااااااااااااااه يا الريم محد يحس اللي فيه تخيلي يا الريم تحبين شخص وتموتين فيه واخر شي تعرفين ان هالشخص ماراح يكون لج او انه لغيرج والله صعب .
    الريم : بس انت يا خوي ما صارت لك كم يوم وحبيتها .
    فهد بابستمامه حزن: الحب يالريم ما يعرف الايام ولا الساعات يا ما ناس كانو ويا حبايبهم بس ما قدرو انهم يحبونهم .يا الريم القلب اللي يختار والقلب اختارها هي هي .
    الريم تمسح على شعر فهد : اااه يالدنيا يا فهد شو سوت فيك .زين يا فهد حاول تنساها حاول يمكن تقدر.
    فهد يشوفها بعصبيه : الريم شو تقولين انا انساها في احد ينسى روحه يا الريم ساره مب بس حبيبتي لا هي روحي وحياتي .ابي اسئلج في احد يقدر يعيش بدون قلب ؟
    الريم : طبعا لا يا اخوي
    فهد : عيل كيف تبيني انا اعيش.يا الريم ساره هي نبض قلبي وما اقدر بدونها يمكن صعب عليج تفهمين بس اسئلي أي عاشق صدق يحب محبوبته هل يقدر يتخلى عنها او شو راح يكون مصيره اذا شاف اللي يحبها ويحلم فيها تروح عنه .وهو بيجاوب عليج .
    الريم سكتت ماعرفت شو ترد على كلام اخوها
    فهد يمسك ايد الريم : يالريم يوم بتحبين بتعرفين كلامي صح وبتعرفين ان اصعب شي العاشق يتخلى عن اللي اختاره قلبه.
    وراح فهد من عند الريم وراح عند ربيعه مروان .اما الريم فكانت مستغربه من كلام اخوها وقلبها متقطع على اخوها اللي يحب ساره بجنون وبنفس الوقت قلبها يتقطع على ساره وخالد لان بعد خالد ماله خص باللي يصير .

    اما هند فكانت بعدها مع سالم والاتصالات اللي كثرت بينهم والمسجات هند صارت تحب سالم واااايد وصارت متمسكه فيه .اما نوره فكانت شاكه في هند بس تبى تتاكد اكثر بدليل مقنع .
    ومره راحت هند تسبح وخلت موبايلها في الغرفه ونوره كانت حاطه راسها على الكرسي ومستلقيه وبعدين رن موبايل هند وراحت نوره عشان تشوف منو المتصل وشافت رقم غريب واستغربت
    وقالت:بشل وبشوف منو صاحب هالرقم .
    نوره : الو
    سالم هو كان يتوقع ان اللي ردت عليه هند : هلا بالحبيبه اللي ما اقدر اعيش بدونها.
    نوره استغربت وفتحت عيونها وماعرفت شو تقول وتمت ساكته ومعصبه بس قالت يمكن الريال غلطان بالرقم .
    سالم استغرب من السكوت : الو هند حبيبتي شو فيج ليش ما تردين علي .
    نوره : تاكدت ان المتصل مب غلطان المتصل يبى هند.
    وصكت نوره التلفون ومسكت الموبايل وهي معصبه وغلقته واتريت هند تطلع من الحمام عشان تتفاهم وياها .

    هند طلعت من الحمام وقاعد تغني وتنشف شعرها من الماي .
    هند تغني : الله لا يحرمني منك ومن حلاك ومن دلاك ....ممممممممممممممممممم.لا لا لاللا لا
    ونوره تشوفها ومعصبه : زين خلصتي ما بغيتي
    هند سكتت تمت تشوف العصبيه بعيون نوره اول مره تشوف اختها معصبه مثل هاليوم .
    هند : شو فيج بلاج ليش معصبه .
    نروه راحت عند هند وهي معصبه وتشوفها باحتقار : لا ليش اعصب مدام اختي اللي ما تسوي شي غلط وحرام وعيب ليش اعصب.
    هند تمت تشوف نوره بتعجب : بلاج شو سويت وضحي .
    نوره ماسكه موبايل هند وراوت هند موبايلها .
    هند شافت موبايلها وخافت وتمت تشوف الموبايل ومنزله راسها .
    نوره بعصبيه وصريخ : هند ما توقعت منج يا هند انتي انتي على اخر زمن بتين تفضحينا .
    هند بتوتر : شو ..ش...ِش...شو سويت .
    راحت نوره تمسك شعر هند وتصارخ عليها : هند لا تستهبلين علي تعرفين شو سويتي على اخر زمن يا هند تغازلين .اخرتها يا هند ترمسين واحد يا هند .
    هند نزلت راسها وتوترت وكانت تتمنى لو الارض تنشق وتبلعا من هالموقف.
    هند والدمعه بعيونها وصوتها كله خوف : انتي اكيد غلطانه .
    نوره : لا صدق.هند يوم كنتي تسبحين اتصل فيج واحد .
    هند : اكيد غلطان مب انا انتي شو على طول تشكين .
    نوره : هي يمكن غلطان بس يوم الريال يقول هند يعني ينادي باسمج يا هند اعتقد ما يكون غلطان هويعرفج وانتي تعرفينه وانا تاكدت .اعترفي يا هند قبل ما افضحج..
    انهارت هند وتمت تصيح ويلست على الارض : نوره الله يخليج لا تخبرين خالد والله بيذبحني .
    نوره : يوم تعرفين ان بيذبحج ليش عيل كلمتيه

    .هند وهي تمسح دموعها وتشوف نوره : والله يا هند انا ما اكلم غيره بس انا احبه وهو بعد يحبني وصدقيني بيي وبيتزوجني .
    نوره ضحكت باستكار:: ههههههههههههههههههههه
    ضحكتيني يا هند بيتزوج اولا الشاب يوم يكلم وحده يقص عليها ويكون مكلم الف وحده غيرها ويقص عليها بالزواج عشان ياخذ اللي يباه وبعد ما يصل االي في باله يودرها ويتركها مثل الكلاب بس بعد شو بعد ما يدمر البنت ويخرب سمعتها .
    هند قامت : لا لا لا هو غير هو حلف انه بيتقدم لي .
    نوره : يوم يبى يتقدم ليش ما ايي ويتقدم لج مثل الناس .
    هند : هو قال بيتعرف علي اكثر بعدين بيي.
    نروه : انتي تستهبلين ولا شو الريال المحترم اللي يبى يتقدم ويتزوج ايي مع اهله ويتقدم من الباب مب من المغازله ومن التلفون .
    هند : والله والله هو قال انه بيتزوجني ثانيا مب كل الشباب نفس الشي.وايد سمعنا عن ناس تزوجو عن طريق المغازله
    نوره قعدت على الكرسي وخفت من عصبيتها .: هند صح كلامج في ناس تزوجو عن طريق المغازله بس صدقيني 1 بالميه من هالناس عايشين بسعاده. اولا الشاب ما يتزوج من اللي يكلمها لانه ما يرضى تكون زوجه له وام صالحه لانها خانت اهلها فهو خايف انها تخونه .ثانيا اذا الشاب خذ اللي يكلمها صدقيني ان حياتهم ما بتستمر وحياتهم كلها في شك ومشاكل لانه اذا الشي بدأ بالحرام فنهايته بتكون حزينه ومدمره .
    هند : ليش سويت شي حرام .
    نوره : شو فيج انتي اليوم مب على بعضج .يعني بذمتج يوم الوحده تكلم واحد غريب وتتغزل فيه بدون ما يكون زوجها ما يكون حرام.
    هند : ساااااااكته
    نوره : والشاب يا اختي اذا اتزوج وحده مكلمنها عن طريق المغازله الشك راح ما يفارقه لانه بيقول مدام هي كلمتني من قبل ومن وراء اهلها فاكيد بتعيدها مره ثانيه وهني الشك والغيره بقلبه لين ما يطلقون .
    هند : لا لا انا غير.سالم سالم يحبني يحبني والله
    نوره عصبت مره ثانيه : شو انتي ما تفهمين يا هند.شوفي يا هند يا تقولين حق اللي تكلمنيه ان ايي ويتقدم لج او انج تتركينه والله اذا ما تركتيه راح اخبر عليج خالد وخالد اذا عرف والله ما بيخليج حيه .
    وقبل ما تروح نوره صدت لهند
    نوره : تعالي انتي من وين عرفتي رقمه ؟
    هند نزلت راسها وكانت متوتره .
    نوره راحت عندها وعصبت : قولي قووولي من وين بسرعه ولا بتشوفين شي ما شفتيه .
    هند بتوتر وخوف : من ...من .م...من منى
    نوره : ماشاء الله هالصديقه المثاليه اللي دافعتي عنها قلت لج ان هالبنت حركات وانها بتخربج بس ما صدقتي .
    هند : بس هي ما خربتني هي تباني اتزوج بسعاده .
    نوره : تضحك باستهزاء: هههههههههههههههههاي تتزوجين بسعاده يوم هي تعرف اتيب السعاده جان اتزوجت هي قبلج .
    هند : سساااااااااااااااااكته
    نوره : شوفي يا هند انا لاني اختج واعزج وما احب المشاكل اقولج روحي كلميه وقوليله ان يتزوجج او يتركج ثانيا هاي منى ما ابيج تتعرفين عليها سمعتي واذا شفتج وياها يا ويلج .
    وراحت نوره من غرفه هند وهي معصبه
    .اما هند فتمت تصيح على اللي صار بس هي بعدها مصره ان سالم يحبها وان حياتها بتكون سعيده وياه.


    اما فهد راح عند مروان ونزلو على مطعم عشان يتغدون.
    بس فهد تم طول الوقت زعلان وسرحان .
    مروان قاعد يشوف قايمه الطعام عشان يتغدى .
    مروان: ممممممممم ما عرف شو اطلب فهد شو بتطلب.
    فهد سرحان وزعلان وهو ولا في الدنيا .
    مروان تم يشوف فهد : فهد فهد وين سرحت .
    فهد :هها ..انا وياك .
    مروان : أي وياي انت باخر حلم .
    فهد : شو تبى يا مروان .
    مروان : اقولك شوبتتطلب ؟ .
    فهد بنبره حزن : ما ابي شي .
    مروان متعجب: شو م تبي شي انت يايبني هني عيل ليش مب عشان نتغدى ولا ياي بس عاشن تشوف الاكل وتروح .
    فهد : مروان والله ما ابي شي انت اتغده وانا بس بشرب عصير زين .
    مروان حط قايمه الطعام من ايده وشاف فهد وبجديه .
    مروان: فهد شو فيك ؟ انت السياره وانت ساكت وحزين ولا طايع تقولي شو فيك .
    فهد تم ساكت .
    مروان : قولي يا اخوي يمكن ترتاح او يمكن اساعدك.
    فهد : ياريت احد يقدر يساعدني .مروان بقولك (بحزن ) تذكر يوم قلت لك عن وحده اموت فيها يوم في المطعم قلت لك اني احبها .
    مروان : هي هي تذكرت يوم كانت في المطعم ويا رباعتها وانت رحت سلمت عليهم
    فهد : هي هالبنت اللي حبيتها صدق مخطوبه .
    مروان : زين انت كنت تعرف هالشي صح .
    فهد : هي اعرف بس حاولت اني انساها بس ما قدرت والله ما قدرت .
    مروان : الله يهديك يا فهد البنت خلاص مخطوبه يعني دور على غيرها .
    فهد بعصبيه : انت شو تقول شو هو سياره ادور غيرها شو تتحرى اللي يحب بسرعه يقدر ينسى .
    مروان : زين زين هد اعصابك فضحتنا الله يهديك ترانا في المطعم.
    فهد : ما ادري عنك .
    مروان : زين ليش ما صارحتها وقلت لها .
    فهد : قلت لها بس هي عاندت وقالت انها تحب خطيبها خالد (فهد مسك السكين ) والله اني ما كرهت انسان مثل ما اكره خالد.
    مروان شاف الغضب بعيون فهد لاول مره وشاف السجين
    مروان : فهد هد اعصابك ان شاء الله اقدر اساعدك .
    فهد : شو بتسوي .
    مروان : يمكن تعطيني رقم تلفونها اذا عندك .
    فهد فاتح عيونه : ايه شو تخبلت شو تبى فيها .
    مروان : شو يعني بغازلها عشان تذبحني لا يا اخوي ابي اتفاهم وياها واوضح لها يمكن اقدر افهمها
    فهد : لا لا ما تقدر هي عنيده .وصعب انك تكلمها تراها صعبه



    مروان : افا ليش ما تثق فيه ثانيا تعرفني عدل وانا مثل اخوك
    فهد : افا يالحبيب تعرف اني ما اثق في تحد كثرك بس صعبه اني اعطيك رقمها هي شو بتقول عني بتقول عني اذا عطيتك رقمها ؟
    مروان : انت عطني وانا بحاول اوضحه لها
    كله عشانك ولا اشوفك زعلا ن يا فهد ترى حالتك ما تسر ولا تسعد حتى العدو .
    فهد وافق على اقتراحه لانه يبى احد يحاول يقنع ساره باي طريقه .

    خالد مستانس وراح يدور اخته نوره ويناديها بك مكان وبصريخ .
    وكانت ام خالد قاعده في الصاله وتشوف خالد يصارخ : ايه يا خالد ما شي سلام حق امك .
    خالد صد صوب امه وراح يبوس راسها : فيدتج امايه لا والله ما انتبهت عليج .
    الام : ش تشوفني قد النمله ما شفتني .
    خالد يبتسم : لا امي فديتج لج الحشيمه بس لاني فرحان ومستانس .
    الام : ان شا ءالله دوم مب يوم بس ليش يا ولدي
    خالد وهو يغمز لامه :الحين بتعرفين شو سبب هالفرحه بس خلا هاي بنتج اتي
    الام : نوره قصدك صح .
    خالد : هي ما غيرها
    خالد : ما ادري وينها هالبنت بسسير ادورها
    خالد: نورووووووووووره وينج نوره ؟
    .
    نوره كانت في الغرفه بس من صوت خالد العالي نزلت تشوف شو فيه .
    خالد : نوره ويييييييييييييييينج.
    نوره وهي نازله من الدري: ايه ايه شو فيك حشى شو الحشره انا هني .
    خالد : الحمد لله على السلامه ما بغيتي اتين صوتي راح من كثر ما اناديج.
    نوره : شو تبى الحين حشرتني

    تعالي تعالي ابي اقولج شي.
    نوره نزلت من الدري ومستغربه : شو خير.
    خالد سحب ايد نوره : تعالي قعدي بقولج السالفه .
    نوره قعدت عند خالد عالكرسي: يالله يلسنا خير شو عندك
    الام :يالله يا ولدي حيرتني انا بعد شو فيك مستانس
    خالد يبتسم ويشوف نوره : ممممممممممممم كيف ابتدي .
    نوره تشوف خالد بتعجب :خالد حيرتني قول شو فيك ليش تبتسم .
    خالد : في واحد تقدم لج ويبى يخطبج .
    نوره استغربت واتفاجات واستحت .
    الام : والله
    خالد : هي والله بس هالريال ما يتفوت
    نوره من الخجل : شو ..ما ابي اتزوج انا بعدني صغيره
    الام : يا بنتي تعرفين يوم كنتي بالثانويه رفضتي وايد عشان المدرسه الحين ما عندج شي ابي افرح فيكم يا عيالي
    نوره : ساااااااكته
    خالد : أي صغيره انتي الحين 20 سنه يعني مب صغيره .
    والريال يا نوره ما يتعوض صدقيني ما بتحصلين احسن منه وهو ربيعي من ايام المدرسه .
    نوره بخجل : ما ادري .
    الام : زين يا ولدي هوشو اسمه وولد منو ؟
    خالد : هو يا أمايه اسمه عبد الله الشامسي
    نوره اول ما سمعت الاسم استغربت : عبد الله الشامسي.
    خالد : هي عبد الله الشامسي وهو ماشاء الله عليه وسيم وطيب وما عليه قصور
    0

  13. #12
    الام : زين يا خالد و هوشو عرفه في اختك
    خالد : ما دري يا مايه تعرفين دبي صغيره ويمكن الريال يبى يناسبنا
    نوره في خارطها تقول ( انا وين سمعت هالاسم ياربي عبد الله الشامسي وين وين )
    خالد يصد لنوره : ها نوره شو قلتي
    نوره بخجل :وانت ليش متحمس وايد كل ما حد يتقدم لي كنت مب متحمس وتقول كيفكم شو فيك هالمره .
    خالد : لانه ربيعي اقولج وسمعته طيبه والله ما يتعوض .
    الام : خلاص يا بنتي انتي فكري على راحتج
    نوره استحت وراحت غرفتها .

    وراحت اتصلت في ساره .
    ساره كانت متضايقه بعدها عشان سالفه فهد وخالد.
    ساره : الو
    نوره : سارووووه عندي لج خبر
    ساره : خير شو
    نوره في واحد تقدملي
    ساره :زين ليش هاي مب اول مره شخص يتقدم لج بس انتي دومج ترفضين
    نوره : بس هالمره غير الريال ربيع خالد .بس اتصدقين احس اني اعرفه اسمه مب غريب
    ساره : شو اسمه ؟
    نوره : اسمه عبد الله الشامسي .
    سكت ساره وتمت تذكر وين سمعت هالاسم .
    ساره : هيييييييييييييييييه عرفته لا يكون (وتمت تضحك).
    نوره مستغربه من رد ساره : ايه شو فيج شو عرفتيه ؟
    ساره : هي اعتقد هذا عبد الله اللي شفناه ؟
    نوره : وين ؟
    ساره : تذكرين يوم سيارتنه اختربت في شاب عدل سيارتنا وكان يشوفج وايد وانتي بعد كنتي معجبه فيه تذكرين .
    نوره : هيييييييييييه اتذكرته بس منو قال اسمه عبد الله .
    ساره : شو فيج وايد تنسين هو قبل ما يروح قال اسمه عبد الله الشامسي .
    نوره تذكرت :هي صح حتى يوم ياب ورقه عشان البنك شفت اسمه .بس يمكن مب هو
    ساره : ماعرف والله بس يمكن يطلع هو شافج وعجبتيه وتقدم لج .
    نوره : ليش محد اسمه عبد الله الشامسي غيره
    ساره : مادري احساسي يقول ان هو
    نوره في خاطرها تقول(يا ريت يطلع هو)لانها صدق كانت معجبه فيه.
    ساره : أيييييييييييييه وين سرحتي
    نوره : ها ....... ولا مكان
    ساره : الحين شو بتوافقين .
    نوره : ما عرف تعرفين اول شي بسويه هو اني بصلي استخاره وبعدين اذا ارتحت بشوفه وبعدين بقرر.
    ساره : وين تشوفينه ؟
    نوره : بلاج يوم الواحد يتقدم للوحده لازم يشوفها النظره الشرعيه .
    ساره :ممممممممممممممم خلاص عيل على خير ان شاء الله والله يا نوره اني فرحانه لج وايد .
    نوره : صبري بعدني ما وافقت
    ساره : ماعرف احس انج بتاخذينه .
    نوره : الله كريم .يالله عن اذنج بروح اصلي اوكي
    ساره : اوكي حبيبتي يالله روحي بحفظ الله
    نوره : بحفظ الرحمن

    نوره ماكانت متاكده من ان عبد الله هو الشخص اللي شافته في البنك وهو نفسه الشخص اللي صلح سيارتها .وكانت تبى تشوفه بس عشان تتاكد .

    اما هند من ذاك اليوم وهي متردده تقول لسالم ان يتقدم لها ولا شو .وراحت اتصلت فيه عشان تتفاهم وياه مثل ما قالتلها نوره.
    هند : الو
    سالم : هند وييييييييينج
    هند الحزن على صوتها : موجوده.
    سالم : ليش ما رديتي علي يوم كنت اكلمج لا بعد غلقت يموبايلج .
    هند قالت له السالفه اللي صارت بينها وبين نوره .
    هند : سالم انت صدق تحبني .
    سالم متردد: ها ........اكيد احبج يا هند
    هند : يعني بتتقدم لي وبتزوجني صح وانت ما تقص علي
    سالم : اكيد يا هند افا عليج تعرفين انج الوحيده اللي كلمتها واللي احبها .
    هند فرحت : والله
    سالم : اكيد وعطيني كم يوم عشان اكلم الوالده وفالج طيب
    هند : خلاص اوكي وانا ما اقدر اكلمك الحين الا اذا تباني شي ضروري لان اختي هددتني اذا شافتني اكلمك بتخبر اخويه.
    سالم : خلاص اوكي وانا برد عليج الخبر

    هند استانست وحست ان حلمها بيتحقق وببتاخذ من الانسان اللي حبته صدق .


    اما سالم فمايعرف شو يسوي هو اصلا ما يحب هند بس يهتم فيها وما فكر في الزواج وطنش السالفه
    0

  14. #13
    الجــزء العاشر
    وبعد مكالمه هند لسالم
    سالم كان يفكر بسالفه هند وطلبها للزواج منه بس هو هو اصلا ما يحب هند بس يهتم فيها وما فكر في الزواج وطنش السالفه


    وقبل ما يطلع برع شاف امه تناديه .

    وام سالم طيبه وهي شوي كبيره في السن وهي ما عندها غير سالم وبنت عمرها 18 سنه اسمها عاشه
    ام سالم : سالم ولدي تعال بغيتك بسالفه
    سالم : هلا امي خير
    ام سالم : يا ولدي تعرف انك ولدي الوحيد وانا ما عندي غيرك انت واختك عاشه الله يخليكم لي
    سالم مب متفيج ومن غير نفس : زين شو تبين الحين يا امايه .
    ام سالم : بغيتك يا ولدي تزوج من متى وانا اقولك يا سالم انت الحين مب صغير عمرك الحين 26 يعني مب صغير.
    سالم : امي قلت لج اني ما ابي اتزوج
    ام سالم : يعني عاجبتك حياتك هاي .
    سالم : هي عاجبتني .
    ام سالم : تمت تصيح : يا ولدي ابي اشوف عيالك قبل ما اموت لا تحرمني من هالفرحه الله يخليك واذا عن البنت ترى انا بدور لك احسن البنات
    سالم ما يعرف شو يرد بس هو بعد قلبه عوره على امه : لا لا يا امي اذا بتزوج انا ابي اختار .
    ام سالم : برايك بس المهم تزوج .
    سالم:يصير خير.
    وراح سالم هو معصب على اللي يصير له واتصل في صديقه جاسم .

    سالم : الوجاسم
    جاسم صديق سالم: هلا والله براعي البنات
    هههههههههههههه
    سالم: ايه انت مب متفيج لك .
    جاسم:خير شو فيك معصب
    سالم : امي يا جاسم تحن علي وايد اني اتزوج
    جاسم : هاي مب اول مره اللي تقول فيها امك انك تزوج
    سالم : هي ادري بس كل مره تحشرني واليوم سوت لي مناحه وتمت تصيح .
    جاسم :زين يا خي تزوج وفك عمرك
    سالم : لا لا ما ابي تعرف الزواج معناته الاستقرار وانا بعدني صغير.
    جاسم : أي صغير شفت عمرك الحين .
    سالم : لا انا ما ابي وحده تتحكم فيه وما تخلينيي اطلع .
    جاسم : ممممممممممممممممممممممممم خلاص عندي فكره لك تينن تخليك عزوبي وانت متزوج.
    سالم استانس : والله شو هالفكره
    جاسم : انت يا سالم تكلم وايد بنات زين
    سالم : اوكي شو يخصه في سالفتي
    جاسم : شوف اذا امك اختارت لك يمكن البنت ما تخليك تستانس وتحن عليك وتشك فيك .
    سالم: وبعدين
    جاسم : من هالبنات اللي تكلم وتقص عليهم ما شي بنت جذي ساذجه وينقص عليها
    سالم : شووووووو تباني اتزوج من اللي اكلمهم شو تخبلت تعرف ما شي ثقه يا اخي
    جاسم : بس زواج جذي لين ماتسكت امك شوي وبعدينااذا ما تباها تقدر تزوج عليها اوتطلقها وانتهت المشكله .
    سالم : والله فكره حلوه بس اذا حملت ويابت ولد .
    جاسم : يا اخي تقدر تصرف بهالاشياء
    سالم : تصدق فكره باخذ وحده ساذجه وتخليني على راحتي عشان العب على كيفي واسكت امي واكون متزوج بس بالكلام
    جاسم : زين عندك هالبنت .
    سالم وهو يفكر بالبنات اللي يكلمهم منو اللي عاديه وطيبه وساذجه: ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مم هي تذكرت عندي وحده اسمها هند وتوها بعد متصله فيه وتقول عشان اخذها تصدق والله .
    جاسم : والله زين والبنت يعني حركات
    سالم : والله انا شفتها واحس انها مالها خص بحد ثانيا هي من عايله معروفه ومحترمه وهي بعد مزيونه وحليوه وانا كم مره قلت لها عشان تطلع وياي بس هيي رفضت وهذا دليل انه زينه بس يمكن ربيعتها قصت عليها عشان جذي كلمتني .وهي احسن عن باجي البنات اللي اكلمهم الباجي كلهم لسانهم طويل ويبوني عشان مصلحه
    جاسم : وهي تحبك يعني
    سالم : والله من كلامها هي تحبني
    جاسم : خلاص عيل انحلت المشكله يا ريال.
    سالم مستانس : ههههههههههههههههههههههههههههه والله تفكيرك ياب نتيجه.
    جاسم : اكيد طبعا.

    سالم : بس خلني بعد اسال عنها ما فيه اخذ وحده سمعتها مختبربه
    جاسم : هي طبعا هذا زواج
    سالم : يالله يا بو الافكار مع السلامه.

    صكر سالم من عند جاسم وهو مستانس بالفكره

    وفي اليوم الثاني راح خالد غرفه نوره .
    خالد يدخل على نوره ويشوفها متلبسه و تسرح شعرها .
    خالد : هلا باختي شو وين بتطلعين ؟
    نوره وهي قاعده تسرح شعرها : بطلع بروح بيت ساره
    خالد اول ما سمع اسم ساره قلبه دق : ساره وفي خاطره يقول (فديتج يا ساره من زمان ما شفتج ).
    نوره صدت تشوف اخوها السرحان : ايه وين وصلت في شو رحت يالعاشق .
    خالد ضحك : لا ولا مكان بس ليش هي ما اتي بيتنا .
    نوره : والله قلت لها بس هي قالت مب كل مره هي اتي لازم يعني انا بعد اسير عندها .
    خالد : اها يعني شفتات مره انتي تروحين مره هي .
    نوره : ايوه عليك نور .
    خالد : زين شو سويتي عن سالفة خطيبج .
    نوره استحت ونزلت راسها وبخجل: شو تقصد.؟
    خالد : يعني صليتي استخاره ترى ابي ارد على الريال
    نوره : حشى اصبر شو تبى فكه مني الريال ما كمل اسبوع وهو متقدملي .
    خالد : لا مب مستعيل ولا شي بس اتريه يكون عندي نسيب اطلع وياه
    نوره تضحك على اخوها .
    خالد : المهم انتي صلي استخاره وخبريني اذا ارتحتي وحتى اذا ما تبين خبريني ترى اهم شي راحتج يا اختي الغاليه .
    نوره : فديتك والله يا اخوي ربي لا يحرمني منك .
    خالد يغمز لاخته : ولا منج يا الحبيبه.

    وطلع خالد من عند نوره واما نوره فتمت مستانسه وتحس بالراحه من عبد الله .
    وقبل ما تروح عند ساره دخلت عليها هند الغرفه .

    هند : ماشاء الله الحبيبه وين بتطلع ؟
    نوره من غير نفس : بروح عند ساره ..
    هند بقهر : اف اف كله ساره هاي ماعرف شو مسويه فيكم .
    نوره معصبه : ايه احترمي عمرج هاي ساره بنت خالتج ثانيا ان شاء الله بتكون مرت اخوج يعني احترميها .
    هند بسخريه : ما اتمناها الصراحه تاخذ اخوي .
    نوره : انتي شو فيج كارهه البنت شو سوت لج بس عشان هي احلى منج .
    هند بدلع: لا والله انا واثقه في جمالي زين .
    نوره : مبين .
    هند : خلا اطلع قبل ما نضارب اكثر.
    هند وهي تبى تطلع نادتها نوره :
    نوره :هند .
    هند تصد: نعم خير.
    نوره : شو سويتي بسالفة سالم قلتيله اللي قلت لج.
    هند : هي قلت له وقال انه بتزوجني قلت لج الريال يحبني .
    نوره باستهزاء : بنشوف اخرت الحب .وانتي لين الحين تكلمينه
    هند : لا والله من ذاك اليوم وانا ما اكلمه .
    نوره : زين سويتي واذا عرفت انج كلمتيه يا ويلج تراني بعدني طيبه وما خبرت حد .
    هند : زين زين خلاص يالله باي .

    طلعت هند وهي معصبه من تهديدات نوره اما نوره فراحت لبست شيلتها وعباتها عشان تروح بيتكم ساره .


    وساره كانت تتريه نوره اتي بيتهم وهي قاعده ترتب طاوله الطعام عشان تتغدى ويا نوره .وبعدين رن موبايلها وشافت رقم غريب استغربت بس قالت يمكن احد من رباعتها متصلين من ارقام اهلهم وكان المتصل مروان صديق فهد .

    ساره : الو
    مروان متوتر : الو السلام عليكم
    ساره : وعليكم السلام نعم من انت ؟
    مروان: انتي الاخت ساره ؟
    ساره مستغربه : من انت ؟
    مروان: انا انا مروان بغيتج بسالفه اختي سالفه ضروريه .
    ساره متعجبه منو مروان : أي مروان ثانيا انا ما عرفك
    مروان: انا ربيع فهد بغيتج بسالفه .
    ساره عصبت : صدق ما يستحي بعد يعطي ارقامي حق ربعه شوف قوله خلا ما يلعوزني وانت لا تتصل مره ثانيه سمعت .
    مروان : والله يا اختي ابيج بسالفه بقولج شي وببند الله يخيلج
    ساره كانت تبى تبند على ويهه بس قالت بتشوف شو يبى .
    ساره : قول اللي عندك وباختصار .
    مروان: اختي ساره انا ربيع فهد من زمان واعتبره اخوه ونحن ما نخبي على بعض
    ساره بعصبيه : قلنا باختصار .
    مروان : وفي يا اختي فهد يبحج وااايد والله ان حالته صعبه صارت له نوبه عصبيه وما ياكل ولا شي انتي صرتي له كل شي حرام عليج ارحميه .
    ساره بعصبيه : وانا شويخصني اذا هو يحبني بس انا ما احبه .
    مروان: بس هو مستعد ينفذ أي شي تبينه
    ساره : اخوي مروان انت الحين تخيل انك خاطب وتبى تزوج عن قريب وايي واحد يقول انه يحب خطيبتك شو راح يكون موقفك والله صعبه زين انا شو يخصني خالد خطيبي شو يخصه .
    مروان فكر باللي تقوله ساره وصح كلام ساره صح لانها مالها خص باللي يصير.
    مروان : صح كلامج اختي بس فهد والله متعذب والله يكسر الخاطر .
    ساره بحزن :: وانا اكسر الخاطر اكثر منه الله يخليك روح قوله ينساني ويدو على غيري ولو سمحت لا تتصل مره ثانيه برقمي وهو بعد خلا ما يتصل اوكي يالله باي .
    مروان ما عرف شو يرد عليها : باي

    مروان زعل وايد لانه كلامه ماياب نتيجه وهو واقف ويا فهد بس بنفس الوقت كلام ساره صح هي شو ذنبها وخالد شو ذنبه بس هو الحين ما يعرف شو يرد على فهد اللي ينتظر اتصال مروان عشان يقوله السالفه .

    ساره بعد ما بندت التلفون كانت زعلانه ومتضايقه هي قلبها يعورها على فهد بس بعد هي تحب خالد وما تقدر على فرقاه ويلست ساره على الكرسي وهي زعلانه وسمعت الجرس راحت فتحت الباب وشافت نوره .

    ساره تحضن نوره وبحزن : نوره نوره والله انا منهاره .
    نوره خافت على ساره : شو فيج يا ساره شو فيج .
    راحت نوره ويا ساره عشان ييلسون وتعرف شو السالفه .
    ساره والحزن بعيونها : فهد يا نوره لين الحين يلاحقني .
    نوره انصدمت : شوووووووووووو هذا ما يمل
    ساره : لا ما يمل هو يباني ويحاول لين الحين ماعرف كيف افتك منه ماعرف احس (ادمعت ) ان حياتي ماراح تكون سعيده
    نوره : لا حبيبتي لا تقولين جذي .
    ساره : والله اذا تزوجت خالد هو راح يلعوزنا وما بيخلينا بحالنا وحرام خالد ما يستاهل انه يتبهدل بحياته .
    نوره : اصلا فهد ما يقدر يسوي شي هو يوم بيشوفج انج ما تبينه ومطنشتنه بينساج المهم انتي يا ساره لا تحاتين ولا تسوين في عمرج جذي.
    ساره ساكته وحزينه .
    نوره بابتسمامه : اقول ترى الخطيب الولهان يسلم عليج .
    ساره اول ما سمعت الخطيب رفعت راسها وابتسمت بخجل: الله يسلمه ويلسلم غاليه .
    نوره : والله انتي صدق غريبه توج متضاجه اول ما سمعتي طاري خالد على طول الهم راح
    ساره بخجل : اكيد هذا خالد اللي هو اغلى ما عندي
    ساره : ولا تعالي شو اخبار عبد الله شو وافقتي عليه
    نوره تلعب بشعرها وبدلع :مممممممممممممم لا بعدني .
    ساره : يا ويلي عالدلع يالله عاد وافقي خلا نشوف الفرحه .
    نورة : الله كريم بس تصدقين اتخيل يطلع عبدالله الشاب اللي صلح سيارتنا والله رووووعه تقولين فلم هندي .
    ساره تضحك :" ههههههههههههههه بلاج كل ماصار شي فليم هندي جنج وايد متاثره بالافلام.
    نوره تبتسم : لا صدق والله اف سكتي عبد الله يسكت والله حلو وااايد ماشاء الله عليه وغاوي .
    ساره بدلع : بس مب احلى عن خالد.
    نوره تغايضها : يمكن صح خالد احلى من عبد الله بشوي بس ترى في شخص احلى عن خالد وعن عبد الله بعد.
    ساره بتعجب :منو
    نوره : فهد .
    ساره : شووووووووو فهد.

    ... نوره : هي والله ماشاء الله عليه غاوي غاوي غاااااوي يخبل اف خلي جماله بصوب ونظره عيونه بصوب .
    ساره : زين خذيه وتزوجيه وفكي عمرج وفكيني منه .
    نوره : ياريت هو يباني جان اول يوم وافقت عليه
    ساره تمت تضحك على نوره
    0

  15. #14
    وساره بوجود نوره نست سالفة مروان صديق فهد وسالفة فهد وبلاويه


    اما مروان فكان مايعرف كيف يواجه فهد بكلام ساره وبرفضها له

    اتصل فيه فهد .ومروان خايف ومتوتر يعرف ان فهد اذا عصب بيكون انسان ثاني والعصبيه والتوتر مب زين عليه.بس هو قال في نفسه انه بيحاول ما يقوله كل شي صاربينه وبين ساره
    ويررن موبايل مروان .

    مروان : الو
    فهد :ما بغييييييييييييييت تشل حشى من متى وانا اتصل
    مروان متوتر : ممممممممممممم لا بس كنت شوي مشغول
    فهد : شو اخاف نسيت سالفتي وما تصلت في ساره صح.
    مروان يبلع ريجه: ها ..مممممممممم لا لا اتصلت فيها
    فهد : شووووووووووو اتصلت ؟؟ ولا تقولي... انا ما قلت لك اذا اتصلت فيها على طول رد علي .
    مروان : ساااااااكت .
    فهد : مروان شو فيك اكيد ساره قالت موالها صح انها ما تباني صح
    مروان يحاول يهدي السالفة: لا هي ما قالت جذي بس قالت انها مخطوبه من خالد وصعب تتركه بس جذي قالت
    فهد بنبره غضب: ادريبك ما تبى تضايقني انا اعرف اسلوب ساره اعرف انها ردت بطريقه ثانيه عشان جذي ما بغيت ترد علي صح ؟
    مروان توتر :ها لا مب جذي.
    فهد بنبر حزن: يعني ما شي فايده
    مروان : اسمحلي يا فهد والله اني حاولت بس بس ما قدرت .
    فهد : لا ما عليك اصلا انت ما قصرت تسلم يا مروان .
    مروان : شو بتسوي الحين يا فهد
    فهد بنبره حزن والم وضيق: ماعرف يا مروان والله اني تعباااااااااااااااان تعبان ااااه ماعرف شو اسوي.
    مروان خاف على حالة فهد : فهد هد اعصابك ترى الدنيا ما تسوى .
    فهد : الله كريم اوكي يا مروان راح اخليك
    مروان : شو وين بتروح .
    فهد : الوقت متاخر بروح البيت
    مروان : اوكي خلاص يالغالي مع السلامه
    فهد : بحفظ الله.

    وصكر فهد من عند مروان وهو حاس بالهزيمه وبفقد ساره اللي عنده اغلى ما يملك بعد وفاة والديه وحس انه منهار فراح البيت وعلى طول راح غرفته وصك على عمره الباب شافت ريم اخوها وهو منهار ومعصب وزعلان بس ماحاولت تروح عنده لانها تعرف اذا اخوها كانت متضايق فاكيد ما بيقول لها شي وخلت سالفة اخوها ليوم الثاني .

    وفي يوم الثاني راح خالد لعند نوره وشافها راقده وراح يوعيها .
    خالد يوعي نوره وماسك قميصها : نوروووه نوروووه قومي قومي .
    نوره من غير نفس : خالد شو تبى ما تشوفني نايمه.
    خالد : بسج نوم الساعه الحين 11 حشى ما شبعتي نوم .
    نوره قامت واتساندت على المخده: خير شو بغيت .
    خالد وهو يغمز لاخته: اول شي قومي غسلي ويهج ونزلي عشان اتكلم وياج يالله
    نوره : والله انك متفيج تتكلم وياي الحين قول شو بغيت تراني مب متفيجه.
    خالد: وحتى لو قلت لج ان السالفة تخص خطيبج المستقبلي
    نوره فتحت عيونها : هااااا.. شووو... منوووو...
    خالد يضحك على نوره: شو فيج تتكلمين بالاحرف.
    نوره بخجل : شو السالفه
    خالد قام من عندها : انتي روحي غسلي ويهج ونزلي تحت وبقولج السالفه يالله.
    نوره : اوكي خلاص الحين بقوم .

    نزل خالد تحت في الصاله ونوره راحت تغسل ويها ونزلت تحت عشان تشوف شو السالفه ويوم نزلت تشوف خالد يكلم امها وهند قاعده وياهم .
    خالد شاف هند نازله تحت : حيالله بالعروس
    نوره : استحت وسكتت.
    هند : بعدها ماوافقت وتقولها عروس
    خالد يصد لهند : ان شاء الله بتكون احلى عروس بعد
    هند بدلع : بس مب احلى مني .
    نوره : والله احلفي بس يالله عاد تراني احلاكم في البيت
    خالد : هي احلى وحده في البيت بس بين البنات بس ما يخصكم في جمالي.
    ام خالد :الحين انتو يايين عشان تسوون انتخاب الجمال ولا تتكلمون عن سالفه عبد الله .
    نوره وهند وخالد : هههههههههههههههههههههه
    خالد " هي والله نسيتوني (وصد صوب نوره ) اقول نوره شو كملنا اسبوعين عن السالفه وانتي مارديتي علينا خبر شو
    نوره مستحيه وتلعب باصابعها : مممممممممممممم انا صليت استخاره ووو..............
    ام خالد : وشو يا بنيتي شو ان شاء الله ارتحتي
    نوره وهي منزله راسها : الصراحه ارتحت
    خالد استانس : والله الحمد لله يعني الاخت موافقه صح
    نوره ويها محمر وسااااكته.
    خالد : السكوت علامة الرضى
    ام خالد استانست بعد: يعني يا نوره موافقه خلاص تراهم بيون يخطبونج رسمي .
    خالد : وراح تشوفينه طبعا بوجودنا يعني النظره الشرعيه ويشوفج بعدين راح نسويلج حفله صغيره بمناسبه خطبتج .
    نوره بخجل : اللي تشوفونه.
    ام خالد : عسى الله يسعدج يا نوره .
    هند : وانا يا امايه ليش ما تدعيلي .
    ام خالد :عاد نسيت ان عندي بنت واااايد تغار .
    خالد: ههههههههههههه هي والله غيوره بشكل.
    هند : ليش ما اغار من حقي
    وراحت نوره غرفتها وهي بخاطرها بس تشوف عبد الله عشان تتاكد اذا عبد الله هو اللي في بالها وبحلمها او شخص ثاني .

    واتصل خالد في عبد الله عشان يقوله ان نوره وافقت وعشان يختار يوم عشان ايي بيتهم ويشوف نوره .

    وعبد الله يوم عرف ان نوره وافقت استانس وشوي بيتخبل لان من يوم البنك وهو متخبل على نوره لا بعد من سالفه السياره وهو خلاص ما يفكر الا فيها وراح بسرعه لامه عشان يفرحها.

    عبد الله : امايه امايه وينج
    ام عبد الله مستغربه من صريخ عبد الله : هني يا عبد الله في المطبخ .
    عبد الله راح يبوس راس امه : امايه فديتج باركيلي .
    ام عبد الله : ليش وعلى شو ؟
    عبد الله والابتسامه ما تفارقه : نوره اللي قلتلج عنها وافقت يا امي وافقت علي .
    ام عبد الله استانست وااايد وراحت حضنت ولدها : مبروك يا بعد عمري والله تستاهل كل خير عسى الله يهنيك .
    عبد الله : الله يبارك فيج يا امي الغاليه
    ام بعد الله : ومتى ان شاء الله بشوف اللي ماخذه عقلك
    عبد الله :اممممممممممم ان شاء الله عن جريب.

    طبعا عبد الله كان يتريه اليوم اللي يشوف نوره ويتريه نوره تكون ملكه وزوجته.

    اما فهد من بعد ما كلم مروان ربيعه وهو زعلان ومتضايق وما يطلع من غرفته وحالته وايد انهارت والسبب طبعا من ساره ورفض ساره له.

    اما هند فكانت متضايجه وايد لانها خافت ان سالم ما يتزوجها مثل ما وعدها يوكون كلام نوره صح وراحت هند تتصل في منى عشان تساعدها بالسالفه.

    هند : الو منى
    منى : هلا والله
    هند : اشحالج يالغاليه
    منى : بخير حبيبتي ووويييييييييينج من زمان ما اتصلتي
    هند : شو اسوي تعرفين نوره مهددتني وما فيه على المشاكل ؟
    منى : اها زين زين شو اخبارج بعد

    هند بحزن : والله مب خير
    منى : افا ليش ؟؟
    هند : من يوم قلت حق سالم يتزوجني وهو ما رد علي ولا طرشلي حتى مسج .
    منى : زين انتي قلتيله عشان ما يتصل .
    0

  16. #15
    هند : هي صح بس ابي اعرف اذا هو بيخطبني ؟
    منى : اكيد بيخطبج
    هند : والله خايفه انه ما يخطبني ويكون كلام نوره صح انه هو يقص علي .
    منى : لا لا مستحيل اكيد بيخطبج بس انتي صبري عليه
    هند : والله ماعرف شو اقولج
    منى : زين اتصلي فيه واساليه مب احسن
    هند : لاااااااااااااااا تبين اختي تذبحني
    منى : شو فيج بس اساليه اذا هو بيتقدم ولا لاء وبندي عنه
    هند :ماعرف
    منى : يالله اساليه احسن .
    هند : اوكي الحين راح اتصل فيه
    منى : اوكي حبيبتي وقوليلي شو اللي بيصير زين
    هند : اوكي

    هند راحت تتصل في سالم.وسالم يوم شاف رقم هند استغرب لان هند قالت انها ما بتتصل فيه ورد عليها .
    سالم : هلا والله باللي غايبه عني
    هند بصوت واطي عشان محد يسمعها : هلا فيك اشحالك سالم
    سالم : بخير الله يسلمج وينج من زمان ما اتصلتي
    هند : تعرف ظروفي يا سالم .
    سالم : ........
    هند بتوتر : سالم
    سالم : عيونه
    هند : انت انت تحبني صدق
    سالم استغرب من سؤالها وماعرف شو يرد اصلا هو ما يحبها بس مهتم فيها : ليش السؤال
    هند : بس ابي اعرف
    سالم : اكيد طبعا احبج
    هند : يعني انت ما تقص علي وبتي تزوجني صح مب مثل باجي الشباب
    سالم توتر مايعرف شو يرد عليها هو صح قال انه بيزوجها عشان امه بس لين الحين مب مقرر : ها ممممممممم اكيد بيي
    هند : يعني بتي تخطبني .
    سالم :اكيد حبيبتي وانا بكلم امي وان شاء الله يوم بيي اتقدم لج راح اخبرج.
    هند بفرح : والله صدق
    سالم : هي صدق بس انتي صبري علي شوي عشان ارتب السالفه اوكي
    هند : اوكي ياسالم والحين عن اذنك عشان اختي اخاف تشوفني
    سالم : اوكي غناتي مع السلامه

    صكرت هند من عند سالم وهي مستانسه من كلام سالم وحست انه احلامها راح تتحقق .


    عبد الله قرر ان بعد يومين ايي بيت خالد عشان يشوف نوره ويحدد وياهم يوم الخطوبه وطبعا راح اكيد اكيد ويا اهله


    اما فهد فحالته كانت صعبه وااايد والريم راحت غرفه اخوها واللي تسمع اصوات تكسير خافت وايد حست كانها داخله على حرب من الاصوات والحشره ويوم دخلت على فهد شافت الاغراض كلها طايحه فهد مكسرالاغراض وكانت ادور على فهد شافته عند السريرقاعد على الارض وهو حاط ايده على راسه ويصيح بصوت واطي وكان صدق منهار شكله يكسر الخاطر
    الريم والدمعه بعيونها على حالة اخوها وراحت عند فهد .

    الريم مسكت جتف فهد وبحزن : فهد فهد شو فيك يا اخوي شو فيك
    فهد يرفع راسه ويشوف الريم وهو يدمع : الريم انا منهاااار والله تعبان تعبان يالريم
    الريم يلست عند فهد : باسم الله عليك يا اخوي شو فيك .
    فهد :ليش يصير فيه جذي ليش بعد ما فقدت امي اللي هي اغلى ما عندي حاولت اني انسى واسافر واكمل دراستي وطبعا ما قدرت انسى حنانها وصورتها بعدها في خيالي بعد ما حاولت شوي ألهي عمري بهالدنيا يت ساره ودمرت كل شي كل شي
    الريم تمسح دموعها : فهد ساره مالها ذنب.
    فهد بصريخ : لا لها ذنب انا يوم شفتها قلت هي الوحيده اللي بتعوض حنان امي وهي الوحيده اللي بتنسيني همومي هي يا الريم هي الوحيده
    الريم : بس يا اخوي لا تسوي في عمرك جذي
    فهد : ليش ليش يصير معاي جذي لا ام ولا ابو ويوم اخترت الانسانه اللي بتكون شريكه حياتي طلعت هالانسانه ما تباني .
    الريم ساكته .
    فهد : ليش اعيش انا ليش خلا اموت احسن
    الريم تمت تصيح وراحت تمسك قميص اخوها وبصريخ : لا تقول جذي يا فهد لا تقول شو تبى تخليني بروحي لا تنسى ترى انا بعد ما عندي لا ام ولا ابو بس ما سويت مثل ما تسويه ؟؟
    فهد : بس ما حبيتي شخص وهالشخص تخلى عنج
    الريم :اعرف ان هالشي صعب بس حاول تنسى يا اخوي
    فهد قام من مكانه والدموع بعيونه : ماااااااااااااااااقدر يا ناس ما اقدر ساره بعروجي بدمي بقلبي ما اقدر اذا ساره ماصارت لي والله اني ما اقدر اعيش ما اقدر .
    الريم : بس يا اخوي انت من البارحه في غرفتك تعال اطلع منها وروح كل أي شي
    فهد : ما ابي اكل شي بس خليني بروحي ولا اتين فهمتي

    الريم ما قدرت تستحمل تشوف اخوها جذي منهار خافت عليه وطلعت وقالت انه محد يقدر يساعد فهد الا ساره .
    وراحت تتصل في ساره والدموع بعيونها
    الريم : الو ساره
    ساره خافت على ربيعتها : هلا الريم شو فيج تصيحين شو فيج
    الريم : تعالي يا ساره تعالي بيتنا الحين
    ساره : شو فيج يالريم خوفتيني
    الريم : ساره انتي الوحيده اللي تقدرين تساعديني تعالي بيتنا وانا راح اقولج السالفه الله يخليج تعالي بسرعه
    ساره : اوكي انا الحين يايه بيتكم بس انتي هدي اعصابج

    راحت ساره استأذنت من امها وبسرعه راحت عند الريم لانها خافت على الريم .
    وصلت ساره عند الريم وشافنت الريم في الصاله وهي قاعده تصيح
    ساره راحت عندالريم : ريم ريم شو فيج ليش تصيحين
    ريم: ساره اخوي فهد بيتينن وبيموت يا ساره
    ساره يوم سمعت اسم فهد سكتت.
    الريم مسكت ايد ساره : الله يخليج باسم المعزه اللي بينا ساعديني
    ساره : شو اللي اقدر اسويه
    الريم : روحي عند فهد قوليله يطلع ويشوف الناس حالته صعبه وااايد وما يطيع ياكل شي اخاف ( تمت تصيح بصوت عالي ) اخاف افقد اخوي .
    ساره راحت تمسح دموع الريم وتهديها : لا ان شاء الله مارح يصير فيه شي ويالله قومي وديني عند فهد .
    الريم : صدق بتروحين عنده
    ساره : بسوي أي شي بس ما اشوفج يا الريم منهاره ترى دموعج غاليه يا الريم كافي اني اعتبرج اختي وربيعتي وحبيبتي بعد....
    0

  17. #16
    الجزء الحادي عشر

    راحت ساره غرفة فهد ويوم فتحت باب الغرفه استغربت شافت الاغراض طايحه والغرفه متبهدله وكانت خابفه بنفس الوقت وشافت فهد لاول مره ساره تشوف ريال هالطريقه فهد كان منهار وكان قاعد بالظلمه شافته من بعيديوهو يالبس على الارض ساره لاول مره فهد يكسر خاطرها .
    ساره وقفت مكانها ماتعرف ش تسوي .الريم فتحت الضوء عشات الغرفه كانت ظلمه و سحبت ساره عند فهد.
    فهد اول حس بالنور بغرفته عصب : نوره ليش فتحتي الليت قلت لج خليني بروحي.
    الريم وهي تبتسم عشان تعرف ان فهد يوم بشوف ساره بيستانس: فهد شوفني؟
    فهد : رفع راسه وشاف ساره واقفه عند الريم فتح عيونه واستانس وااااايد لان شاف حبيبته
    فهد وهو منهار وبصوت واطي : ساره
    ساره ماتعرف شو تقول بس هي زعلانه على حالة فهد نزلت راسها .
    فهد وقف من مكانه : ساره حبيبتي انتي هني .
    ساره تشوف فهد بس ما تقدر تحط عينها بعينه لانها تحس هي السبب في اللي يصير له .
    فهد : ساره الله يخليج ساره لا تودريني الله يخيلج ساره
    ساره بتوتر : فهد ليش تسوي في عمرك جذي يا فهد
    فهد : بسوي أي شي بس المهم انج تكونين لي ساره لا تحرميني من السعاده ولو لحظه عمري ما شفت السعاده من بعد امي الله يخليج لا تحرميني منها
    ساره دمعت عيونها : بس
    قاطعها فهد : بس لا تكملين اعرف انج بتقولين انج مخطوبه انا ما يهمني ساره انا أباج لي ساره ما اقدر اعيش بدونج والله اني اتمنى الموت ولا اشوفج لغيري .
    الريم صاحت على كلام اخوها خافت انها تفقده .
    ساره محتاره ماتعرف شو تقول .
    فهد : ساره أنا فقدت امي وما حسيت لا بالحب ولا بالحنان ولا بالاهتمام ويوم شفتج حسيت انتي الوحيده اللي بتعوضني كل شي ساره عطيني الفرحه والسعاده ترى محد غيرج يقدر يعطيني الابتسامه الله يخليج يا ساره الله يخليج.
    وراح فهد يراوي ساره أشعاره وكلماته اللي كاتبنه لها وشافت ساره الكلمات كلها باسمها وشافت على جدار الغرفه ديكور حلو باسمها وفي خاطرها تقول ( معقوله معقوله فهد يحبني لهالدرجه)
    الريم : يالله يا فهد روح كل أي شي وخذ دواتك ترى حالتك صعبه
    فهد : لا ما ابي شي ما باخذ أي شي لين ماساره توافق علي تراها هي الهواء اللي اتفس فيه واذا تركتني راح اموت

    ساره ما قدرت تستحمل هالموقف اكثر طلعت برع الغرفه ولحقتها الريم
    ساره ادمعت على فهد وعلى حالته
    الريم والدمعه بعيونها وبحزن: ساره ترى هاي مب اول مره اللي اخوي يتعذب فيها
    ساره تشوف الريم .: بس انا مب قصدي اعذبه
    الريم : ادري والله ادري بس ترى اخوي وايد متعذب واخاف عليه واخاف يصير له نوبه عصبيه ساره اخوي انسان طيب وخلوق وقلبه كبير وهاي مره الثانيه اللي حالته تكون جذي اول مره صارت له عشان فقد امي الله يرحمها وهاي المره الثانيه لأنه حس انه بيققدج.
    ساره :معقوله يعني يحبني لهالدرجه بمستوى امه
    الريم تدمع : والله انا روحي مستغربه أول مره أشوف إنسان يحب بهالطريقه
    الريم : ساره بقولج شي بس أتمنى إنج ما تزعلين مني
    ساره : افا عليج يالريم وانا اقدر ازعل منج
    الريم : ساره اذا انتي ماخذتي اخوي صح انج بتتهنين ويا خالد بس اخوي (تصيح ) اخوي يمكن ينهار وعادي والله يتينن ويموت وفهد كافي انه فقد امه وابوه واذا فقدج ماعرف شو بيصير فيه .
    ساره : بس خالد
    الريم : على الاقل خالد اذا فقدج بيكون عند ام وابو وخوات ماشاء الله يعني بيحس بفقد انسانه وحده واكيد حالته بتكون صعبه بس هو مب مريض نفسي مثل اخوي اما لو فهد فقدج راح يخسر كل شي لانج الامل الوحيد بحياته واذا صار له شي انا بعد بتعذب وبتخبل لأن اذا اخوي صار له شي بكون وحيده لا ام ولا ابو ولا اخو يعني كلنا راح ندمر
    ساره شافت الدموع بعيون الريم ومسكت ايد الريم وبحزن: بس قلبي يالريم قلبي مع خالد
    الريم : صدقيني حب فهد راح ينسيج كل شي فهد يموت فيج
    ساره :بس كيف اعيش مع انسان ما احبه
    الريم : يمكن بتحبينه مع الأيام

    ساره ماتعرف شو تقول وراحت البيت وهي تفكر
    معقوله تدوس على حبها لخالد وتزوج فهد عشان الشفقه وعشان حالة الريم بس كلام الريم منطقي لان اذا ما تزوجت فهد هو راح يدمر كافي انه يتيم يعني بتبني سعادتها على دمار وحزن عائله ثانيه وهالعايله هي عايله اعز انسانه عايله الريم صديقه طفولتها .

    راحت ساره البيت وهي زعلانه ومتضايجه وتفكر في فهد وبنفس الوقت تفكيرها في خالد وماتعرف شو تسوي تختار منو ؟؟قلبها او عقلها راحت عند امها عشان تقولها السالفه وشافت امها قاعده تتكلم في التلفون مع ام خالد فانتظرت لين ما تخلص سوالفها ولين ما تصك وبعد ما بندت ام ساره التلفون شافت ساره سرحانه ومتضايجه .
    ام ساره وهي تصد لساره : سار ه يمه شو فيج حبيبتي ؟

    ساره كانت منزله راسها يوم سمعت امها تناديها رفعت راسها وبحزن: امايه عندي سالفه واااايد مهمه وماعرف شو اسوي ؟
    الام : باسم الله عليج شو فيج يا بنتي قوليلي .
    ساره قالت لامها السالفه كلها وبالذات سالفه فهد وحالته.
    ام ساره تتنهد : ااااااااااه يا بنتي حالتج صعبه المهم انتي شو تبين .
    ساره بنبره كلها حزن وضيق :امي انا احب خالد تعرفين هالشي وخالد بعد يحبني بس ( ساره دمعت ) بس فهد حالته اصعب والله يا امايه عمري ما شفت ريال حالته مثل حالة فهد والله يكسر الخاطر
    ام ساره : يعني انتي تبينه عشان الشفقه.
    ساره : امي انا اذا ما تزوجت فهد راح اخسر كل شي .
    ام ساره بتعجب: كل شي ليش يعني ؟
    ساره :اولا اذا ما تزوجت فهد راح يهدم حياتي مع خالد ويخلي حياتنا جحيم وحرام خالد ما يستاهل هالعيشه ثانيا فهد فيه نوبه عصبيه واخاف يصيره شي واكون انا السبب وبعدين الريم الريم يا امايه هي اعز ما املك بخسرها لانها ماراح تسامحني اذا صار في اخوها شي وكافي انها يتيمه .
    ام ساره :والله يا بنتي كلامج منطقي بس كيف بتعيشين ويا انسان ما تحبينه .
    ساره والدمعه بعيونها : اعرف اني ما احبه ولا بحبه في حياتي لان قلبي لخالد بس على الاقل افتك من هالمصايب .
    ام ساره بتردد: وخالد شو راح يكون موقفه اذا عرف انج بتكونين لفهد.
    ساره وهي تصيح وحاطه ايدها على خدها : ااااااااااااه يا امايه اعرف اعرف ان خالد بيكرهني بس انا شو اسوي والله اني خايفه على حياة خالد اكثر من كل شي واخاف اذا تزوجت خالد فهد عادي يذبحه وانا عندي اني ما اتزوج خالد ولا اني انحرم من شوفت خالد .
    ام ساره راحت عند ساره وتمسح على جتفها : بس يا امايه بس لا تسوين في عمرج جذي الله بيكون وياج .
    ساره : بس شو اقول حق خالد وخالتي ونوره كيف اواجهم يا امايه .
    ام ساره : ان شاء الله بتفهمون
    ساره : يمكن الكل يتفهم بس خالد .
    ام ساره : خالد بيعرف انج تخافين عليه وعلى حياة فهد اللي هو اصلا محتاج للحنان والحب اكثر من خالد لان خالد الحمد لله عنده خوات ووالدين بس فهد يحليله يتيم .
    ساره تشوف امها : يعني انتي موافقه اني اتزوج فهد
    ام ساره : والله يا بنتي أي شي يسعدج موافقه بس ترى فهد يكسر خاطري وهو اكيد ما بيزعلج في شي لانه يموت فيج ثانيا حرام فقد امه وابوه وماعنده حد بالدنيا واذا فقدج يا بنتي راح يخسر كل شي لانه ما حب غيرج ومثل ما تقولين ان اليوم يتله نوبه عصبيه فمابالج اذا ماتزوجتيه .
    ساره يعني يا امايه انتي من رايج اني اتخلى عن خالد واتزوج فهد
    الام : والله ما عرف شو اقولج لان خالد بعد ولد اختي
    ساره : والله ماعرف شو اسوي يا امايه بس أنا ما أحب فهد انا يا مايه أحب خالد .
    الام : صلي استخاره يا بنتي وأي شي الله كاتبنه راح يصير

    ساره ماقالت شي كل اللي سوته راحت غرفتها عشان تفكر بالسالفه وكيف تقول لخالد وهي كيف بتعيش ويا انسان تزوجته يمكن عشان خوفها على خالد او يمكن عشان الشفقه لا اكثر مع ان فهد الف بنت تتمناه جمال واخلاق وعلم .

    اما نوره فعرفت من اخوها ان يوم الخميس خطبتها يعني بعد يومين وراحت تقول لساره عشان تروح وياها تشتري لها فستان لأن وايد ناس بيون حفلتها طبعا نصهم من أهلها والنص الآخر من أهل عبد الله نوره قاعده تتصل في ساره : الو سارونه
    ساره تعبانه وبصوت واطي : هلا نوره
    نوره : شو فيج ساره ؟
    ساره : لا مافيني شي بس ممممممممم فيه نوم
    نوره : اكيد ما فيج شي ترى صوتج ما يسر
    ساره : مافيني شي
    نوره :زين ساره مممممممممممم ( مستحيه )ترى بعد يومين خطوبتي ان شاء الله
    ساره : والله ؟
    نوره : هي والله
    ساره : بس انتي ما شفتي خطيبج كيف بتاخذينه
    نوره : اولا خالد وااايد يمدح أخلاقه وشخصيته وأنا صليت استخاره وارتحت الحمد لله.
    ساره : بس لازم تشوفينه ترى هذا من الدين بعد تشوفينه طبعا النظره الشرعيه
    نوره : هي ادري شوفي باجر عبد الله بيي وبشوفه وبيشوفني طبعا مع وجود ابويه واخويه وبعد باجر خطوبتي
    ساره : والله يمكن تشوفينه وما يعجبج
    نوره : ساره تعرفيني انا ما همني جمال الشخص كثر همي لاخلاقه ولدينه.
    ساره : أونه انتي ما تهتمين بالجمال
    نوره : ههههههههههههههههههههههه
    ساره : نوروره تخيلي خطيبج عبد الله يطلع عبد الله فارس احلامج اللي صلح سيارتج
    نوره : الله رووووووعه اتصديقين صدق بكون اسعد انسانه اذا تزوجت عبد الله اللي شفته ذيج المره ماشاء الله عليه غاااااااوي
    ساره تضحك : ههههههههههههههههههههه
    نوره : بلاج تضحكين شو قلت نكته
    ساره : والله اضحك عليج .حشى توج تقولين ان ما يهمج جمال الشخص والحين قاعده تمدحين بجمال الريال
    نوره طلعت لسانها : ههههههههههههههههههههههههه
    نوره :زين ساره متى بنروح عشان اشتري فستان لخطوبتي
    ساره : أي وقت تبين حبيبتي
    نوره : شو رايج اليوم لان باجر عبد الله بيي واخاف اشوفه واتخبل عليه بعدين ما اطلع من البيت
    ساره تضحك : هههههههههههه حشى فضحتينا شو ماشايفه خير
    نوره : لا مب جذي بس يعني اخاف يكون غاوي واتخبل عليه
    ساره : ممممممممممممم شوفي انا عادي اليوم بروح وياج المركز اللي تبينه بس خالد بيوافق انا نروح بروحنا
    نوره : ليش ما يخلينا ترى نحن كذا مره سرنا المركز بروحنا ثانيا نحن نروح للضروره مب يعني للمغازله ونحن محترمات متحجبات ولانحط حتى كحل بعيونا .
    ساره : هي ادري بس ذيج المره خالد وافق عشان ماكان بايام الاجازات يعني مب زحمه بس اليوم الاربعاء يعني زحمه
    نوره : والله ما دري اذا هو بيي ويانا كيفه
    ساره : شو ايي ويانا نحن بنشتري فساتين
    نوره : تعرفين شو
    ساره : شو
    نوره : انا برمس خالد وبشوفه شو يقول اوكي وبرد عليج
    ساره : اوكي اترياج

    راحت نوره عند خالد عشان تستأذن منه اعشان تطلع مع ساره شافت خالد قاعد في الحديقه يشرب الشاي .
    نوره راحت عنده : خلووووووووووووووود
    خالد يشوف نوره من طرف عينه : اييييه احترمي عمرج شو خلود اصغر عيالج انا قولي خالد
    نوره :اوووه سوري اخوي العزيز خالد
    خالد : أيوه جذي أباج نعم يا نوره شو طلباتج اللي ما تخلص



    نوره : افا انا طلباتي ماتخلص من كثر ما أطلب منك ألحين
    خالد : يالله بسرعه خلصيني شو تبين
    نوره (بتردد): مممممممممممممممم انا وساره بنورح ستي سنتر او أي مركز عشان اشتريلي فستان لخطوبتي
    خالد : ويا منو
    نوره : بس انا وهي
    خالد : لا ما شي اليوم عطله وزحمة شباب
    نوره : زين بتي ويانا
    خالد : لا اليوم ربعي عازميني ما اقدر
    نوره : زين شو أسوي يعني ما اتسوق عشان محد بيي ويانا
    خالد : لو يوم ثاني يمكن بس اليوم زحمه
    نوره تمسك ايد اخوها : تكفى خالد وافق شوف نحن بنروح العصر وبنيي الساعه 7 يعني ما بنتأخر يالله خالد
    خالد : اممممممممممممممممم اذا بتروحون العصر اوكي ماعندي مانع بس لاتتأخرون
    نوره : فديت اخويه والله ..ربي لا يحرمني منك
    خالد يبتسم : ولا منج يا نوره
    نوره قبل ماتروح خالد نادها
    0

  18. #17
    خالد : نوره
    نوره تصد لخالد : نعم يا اخويه
    خالد بابتسمامه : سلمي على الحبيبة
    نوره ابتسمت : افا عليك يوصل ان شاء الله

    راحت نوره واتصلت في ساره عشان تقولها انهم بيطلعون والعصر طلعت نوره ويا ساره عشان يشترون الفستان
    نوره لاحظت ان ساره اليوم هاديه وسرحانه مب مثل عادتها
    نوره وهي تشوف ساره صاده صوب جامه السياره : ساره شو فيج
    ساره بحزن: مافيني شي
    نوره : شو ما فيج شي وانتي ما تتكلمين وكله سرحانه وهاديه
    ساره تصد لنوره : مافيني شي بس اليوم شوي تعبانه مصدعه
    نوره : والله ليش ما قلتيلي جان خليتج ترتاحين وخذيت هند مع اني ما احب اطلع وياها
    ساره : لا لا عادي حبيبتي احسن طلعت شوي اغير الجو

    وراحو ساره ونوره عشان يتشرون وطبعا مثل ما قالت نوره لخالد الساعه تقريبا 7 ونص ردو البيت بعد ما اختارت نوره الفستان وساره بعد خذت فستان بس واااايد بسيط بس كان يجنن.

    ساره كانت فرحانه وايد عشان نوره بنت خالتها بتنخطب بس بعد كانت متضايجه عشان سالفتها ويا فهد وكيف تواجه خالد واهله وهل ترفض فهد أو توافق عليه ..

    اما هند فكانت زعلانه لأنها ماتعرف عن سالم شي من بعد ما طلبت منه الزواج والمشكله انها تحبه وااايد وما تقدر تتخلى عنه وهي متضايقه رغم خطوبت اختها راحت اتصلت في ربيعتها منى عشان تلقى وياها الحل ..
    هند قاعده تتصل في منى
    هند والحزن بنبرة صوتها : منى اشحالج
    منى : بخير الله يعافيج . هند شو فيج ليش صوتج جذي
    هند : كيف تبين يكون صوتي وانا من مده ماسمعت صوته
    منى : قصدج منو ؟
    هند ( تتدمع ) منو غيره سالم اكيد
    منى : ليش بعده ما خطبج ولا كلمج
    هند : لا ولا شي مطنشني اخاف يا منى ما يخطبني وكل الكلام اللي قالي يطلع جذب.
    منى : شو فيج متشائمه لا ان شاء الله خير ...ثانيا اذا ماخذتيه عادي شي الف واحد غيره
    هند : لالا لا ما ابي غيره يا منى انا عرفت إني مغرمه في سالم يوم ابتعد عني والله ما اقدر بدونه صدق حبيته
    منى تضحك : ههههههههههههههههههه والله كبرتي يا هند وحبيتي
    هند بغضب: ليش حرام الحب حقي وانا مب صغيره لاتنسين إني بالثانويه العامه
    منى: ما قلت شي زين كلتيني
    هند : شو اسوي الحين
    منى : شوفي اذا هو صدق يحبج اكيد بيخطبج
    هند : هو دوم يقولي انه يحبني
    منى : خلاص عيل لاتخافين هو يمكن قاعد يكلم اهله عشان ايي يخطبج .
    هند : والله يعني تتوقعين جذي السالفه
    منى : ان شا ءالله تكون جذي السالفه بس انتي لاتحاتين ولازم تستانسين عشان خطبت اختج
    هند : انا ما افكر الا بسالفتي ونوره على هواها
    منى : افا يعني مب فرحانه لاختج
    هند ( بغرور ) ليش أستانس عادي لاهي اول وحده اتزوجت ولا اخر وحده وانا اصلا ما احب جذي زواج.. انا أحب أتزوج عن قصة حب
    منى : يالله عليج يالرومانسيه
    هند : هي طبعا
    منى : زين بخليج حبيبتي ألحين بطلع ويا امايه اوكي
    هند : اوكي انا بعد بخليج عشان اشوف نوره واشوف فستانها
    منى : اوكي مع السلامه
    هند : بحفظ الله
    0

  19. #18
    وصكر فهد من عند مروان وهو حاس بالهزيمه وبفقد ساره اللي عنده اغلى ما يملك بعد وفاة والديه وحس انه منهار فراح البيت وعلى طول راح غرفته وصك على عمره الباب شافت ريم اخوها وهو منهار ومعصب وزعلان بس ماحاولت تروح عنده لانها تعرف اذا اخوها كانت متضايق فاكيد ما بيقول لها شي وخلت سالفة اخوها ليوم الثاني .

    وفي يوم الثاني راح خالد لعند نوره وشافها راقده وراح يوعيها .
    خالد يوعي نوره وماسك قميصها : نوروووه نوروووه قومي قومي .
    نوره من غير نفس : خالد شو تبى ما تشوفني نايمه.
    خالد : بسج نوم الساعه الحين 11 حشى ما شبعتي نوم .
    نوره قامت واتساندت على المخده: خير شو بغيت .
    خالد وهو يغمز لاخته: اول شي قومي غسلي ويهج ونزلي عشان اتكلم وياج يالله
    نوره : والله انك متفيج تتكلم وياي الحين قول شو بغيت تراني مب متفيجه.
    خالد: وحتى لو قلت لج ان السالفة تخص خطيبج المستقبلي
    نوره فتحت عيونها : هااااا.. شووو... منوووو...
    خالد يضحك على نوره: شو فيج تتكلمين بالاحرف.
    نوره بخجل : شو السالفه
    خالد قام من عندها : انتي روحي غسلي ويهج ونزلي تحت وبقولج السالفه يالله.
    نوره : اوكي خلاص الحين بقوم .

    نزل خالد تحت في الصاله ونوره راحت تغسل ويها ونزلت تحت عشان تشوف شو السالفه ويوم نزلت تشوف خالد يكلم امها وهند قاعده وياهم .
    خالد شاف هند نازله تحت : حيالله بالعروس
    نوره : استحت وسكتت.
    هند : بعدها ماوافقت وتقولها عروس
    خالد يصد لهند : ان شاء الله بتكون احلى عروس بعد
    هند بدلع : بس مب احلى مني .
    نوره : والله احلفي بس يالله عاد تراني احلاكم في البيت
    خالد : هي احلى وحده في البيت بس بين البنات بس ما يخصكم في جمالي.
    ام خالد :الحين انتو يايين عشان تسوون انتخاب الجمال ولا تتكلمون عن سالفه عبد الله .
    نوره وهند وخالد : هههههههههههههههههههههه
    خالد " هي والله نسيتوني (وصد صوب نوره ) اقول نوره شو كملنا اسبوعين عن السالفه وانتي مارديتي علينا خبر شو
    نوره مستحيه وتلعب باصابعها : مممممممممممممم انا صليت استخاره ووو..............
    ام خالد : وشو يا بنيتي شو ان شاء الله ارتحتي
    نوره وهي منزله راسها : الصراحه ارتحت
    خالد استانس : والله الحمد لله يعني الاخت موافقه صح
    نوره ويها محمر وسااااكته.
    خالد : السكوت علامة الرضى
    ام خالد استانست بعد: يعني يا نوره موافقه خلاص تراهم بيون يخطبونج رسمي .
    خالد : وراح تشوفينه طبعا بوجودنا يعني النظره الشرعيه ويشوفج بعدين راح نسويلج حفله صغيره بمناسبه خطبتج .
    نوره بخجل : اللي تشوفونه.
    ام خالد : عسى الله يسعدج يا نوره .
    هند : وانا يا امايه ليش ما تدعيلي .
    ام خالد :عاد نسيت ان عندي بنت واااايد تغار .
    خالد: ههههههههههههه هي والله غيوره بشكل.
    هند : ليش ما اغار من حقي
    وراحت نوره غرفتها وهي بخاطرها بس تشوف عبد الله عشان تتاكد اذا عبد الله هو اللي في بالها وبحلمها او شخص ثاني .

    واتصل خالد في عبد الله عشان يقوله ان نوره وافقت وعشان يختار يوم عشان ايي بيتهم ويشوف نوره .

    وعبد الله يوم عرف ان نوره وافقت استانس وشوي بيتخبل لان من يوم البنك وهو متخبل على نوره لا بعد من سالفه السياره وهو خلاص ما يفكر الا فيها وراح بسرعه لامه عشان يفرحها.

    عبد الله : امايه امايه وينج
    ام عبد الله مستغربه من صريخ عبد الله : هني يا عبد الله في المطبخ .
    عبد الله راح يبوس راس امه : امايه فديتج باركيلي .
    ام عبد الله : ليش وعلى شو ؟
    عبد الله والابتسامه ما تفارقه : نوره اللي قلتلج عنها وافقت يا امي وافقت علي .
    ام عبد الله استانست وااايد وراحت حضنت ولدها : مبروك يا بعد عمري والله تستاهل كل خير عسى الله يهنيك .
    عبد الله : الله يبارك فيج يا امي الغاليه
    ام بعد الله : ومتى ان شاء الله بشوف اللي ماخذه عقلك
    عبد الله :اممممممممممم ان شاء الله عن جريب.

    طبعا عبد الله كان يتريه اليوم اللي يشوف نوره ويتريه نوره تكون ملكه وزوجته.

    اما فهد من بعد ما كلم مروان ربيعه وهو زعلان ومتضايق وما يطلع من غرفته وحالته وايد انهارت والسبب طبعا من ساره ورفض ساره له.

    اما هند فكانت متضايجه وايد لانها خافت ان سالم ما يتزوجها مثل ما وعدها يوكون كلام نوره صح وراحت هند تتصل في منى عشان تساعدها بالسالفه.

    هند : الو منى
    منى : هلا والله
    هند : اشحالج يالغاليه
    منى : بخير حبيبتي ووويييييييييينج من زمان ما اتصلتي
    هند : شو اسوي تعرفين نوره مهددتني وما فيه على المشاكل ؟
    منى : اها زين زين شو اخبارج بعد

    هند بحزن : والله مب خير
    منى : افا ليش ؟؟
    هند : من يوم قلت حق سالم يتزوجني وهو ما رد علي ولا طرشلي حتى مسج .
    منى : زين انتي قلتيله عشان ما يتصل .
    هند : هي صح بس ابي اعرف اذا هو بيخطبني ؟
    منى : اكيد بيخطبج
    هند : والله خايفه انه ما يخطبني ويكون كلام نوره صح انه هو يقص علي .
    منى : لا لا مستحيل اكيد بيخطبج بس انتي صبري عليه
    هند : والله ماعرف شو اقولج
    منى : زين اتصلي فيه واساليه مب احسن
    هند : لاااااااااااااااا تبين اختي تذبحني
    منى : شو فيج بس اساليه اذا هو بيتقدم ولا لاء وبندي عنه
    هند :ماعرف
    منى : يالله اساليه احسن .
    هند : اوكي الحين راح اتصل فيه
    منى : اوكي حبيبتي وقوليلي شو اللي بيصير زين
    هند : اوكي

    هند راحت تتصل في سالم.وسالم يوم شاف رقم هند استغرب لان هند قالت انها ما بتتصل فيه ورد عليها .
    سالم : هلا والله باللي غايبه عني
    هند بصوت واطي عشان محد يسمعها : هلا فيك اشحالك سالم
    سالم : بخير الله يسلمج وينج من زمان ما اتصلتي
    هند : تعرف ظروفي يا سالم .
    سالم : ........
    هند بتوتر : سالم
    سالم : عيونه
    هند : انت انت تحبني صدق
    سالم استغرب من سؤالها وماعرف شو يرد اصلا هو ما يحبها بس مهتم فيها : ليش السؤال
    هند : بس ابي اعرف
    سالم : اكيد طبعا احبج
    هند : يعني انت ما تقص علي وبتي تزوجني صح مب مثل باجي الشباب
    سالم توتر مايعرف شو يرد عليها هو صح قال انه بيزوجها عشان امه بس لين الحين مب مقرر : ها ممممممممم اكيد بيي
    هند : يعني بتي تخطبني .
    سالم :اكيد حبيبتي وانا بكلم امي وان شاء الله يوم بيي اتقدم لج راح اخبرج.
    هند بفرح : والله صدق
    سالم : هي صدق بس انتي صبري علي شوي عشان ارتب السالفه اوكي
    هند : اوكي ياسالم والحين عن اذنك عشان اختي اخاف تشوفني
    سالم : اوكي غناتي مع السلامه

    صكرت هند من عند سالم وهي مستانسه من كلام سالم وحست انه احلامها راح تتحقق .


    عبد الله قرر ان بعد يومين ايي بيت خالد عشان يشوف نوره ويحدد وياهم يوم الخطوبه وطبعا راح اكيد اكيد ويا اهله


    اما فهد فحالته كانت صعبه وااايد والريم راحت غرفه اخوها واللي تسمع اصوات تكسير خافت وايد حست كانها داخله على حرب من الاصوات والحشره ويوم دخلت على فهد شافت الاغراض كلها طايحه فهد مكسرالاغراض وكانت ادور على فهد شافته عند السريرقاعد على الارض وهو حاط ايده على راسه ويصيح بصوت واطي وكان صدق منهار شكله يكسر الخاطر
    الريم والدمعه بعيونها على حالة اخوها وراحت عند فهد .

    الريم مسكت جتف فهد وبحزن : فهد فهد شو فيك يا اخوي شو فيك
    فهد يرفع راسه ويشوف الريم وهو يدمع : الريم انا منهاااار والله تعبان تعبان يالريم
    الريم يلست عند فهد : باسم الله عليك يا اخوي شو فيك .
    فهد :ليش يصير فيه جذي ليش بعد ما فقدت امي اللي هي اغلى ما عندي حاولت اني انسى واسافر واكمل دراستي وطبعا ما قدرت انسى حنانها وصورتها بعدها في خيالي بعد ما حاولت شوي ألهي عمري بهالدنيا يت ساره ودمرت كل شي كل شي
    الريم تمسح دموعها : فهد ساره مالها ذنب.
    فهد بصريخ : لا لها ذنب انا يوم شفتها قلت هي الوحيده اللي بتعوض حنان امي وهي الوحيده اللي بتنسيني همومي هي يا الريم هي الوحيده
    الريم : بس يا اخوي لا تسوي في عمرك جذي
    فهد : ليش ليش يصير معاي جذي لا ام ولا ابو ويوم اخترت الانسانه اللي بتكون شريكه حياتي طلعت هالانسانه ما تباني .
    الريم ساكته .
    فهد : ليش اعيش انا ليش خلا اموت احسن
    الريم تمت تصيح وراحت تمسك قميص اخوها وبصريخ : لا تقول جذي يا فهد لا تقول شو تبى تخليني بروحي لا تنسى ترى انا بعد ما عندي لا ام ولا ابو بس ما سويت مثل ما تسويه ؟؟
    فهد : بس ما حبيتي شخص وهالشخص تخلى عنج
    الريم :اعرف ان هالشي صعب بس حاول تنسى يا اخوي
    فهد قام من مكانه والدموع بعيونه : ماااااااااااااااااقدر يا ناس ما اقدر ساره بعروجي بدمي بقلبي ما اقدر اذا ساره ماصارت لي والله اني ما اقدر اعيش ما اقدر .
    الريم : بس يا اخوي انت من البارحه في غرفتك تعال اطلع منها وروح كل أي شي
    فهد : ما ابي اكل شي بس خليني بروحي ولا اتين فهمتي

    الريم ما قدرت تستحمل تشوف اخوها جذي منهار خافت عليه وطلعت وقالت انه محد يقدر يساعد فهد الا ساره .
    وراحت تتصل في ساره والدموع بعيونها
    الريم : الو ساره
    ساره خافت على ربيعتها : هلا الريم شو فيج تصيحين شو فيج
    الريم : تعالي يا ساره تعالي بيتنا الحين
    ساره : شو فيج يالريم خوفتيني
    الريم : ساره انتي الوحيده اللي تقدرين تساعديني تعالي بيتنا وانا راح اقولج السالفه الله يخليج تعالي بسرعه
    ساره : اوكي انا الحين يايه بيتكم بس انتي هدي اعصابج

    راحت ساره استأذنت من امها وبسرعه راحت عند الريم لانها خافت على الريم .
    وصلت ساره عند الريم وشافنت الريم في الصاله وهي قاعده تصيح
    ساره راحت عندالريم : ريم ريم شو فيج ليش تصيحين
    ريم: ساره اخوي فهد بيتينن وبيموت يا ساره
    ساره يوم سمعت اسم فهد سكتت.
    الريم مسكت ايد ساره : الله يخليج باسم المعزه اللي بينا ساعديني
    ساره : شو اللي اقدر اسويه
    الريم : روحي عند فهد قوليله يطلع ويشوف الناس حالته صعبه وااايد وما يطيع ياكل شي اخاف ( تمت تصيح بصوت عالي ) اخاف افقد اخوي .
    ساره راحت تمسح دموع الريم وتهديها : لا ان شاء الله مارح يصير فيه شي ويالله قومي وديني عند فهد .
    الريم : صدق بتروحين عنده
    ساره : بسوي أي شي بس ما اشوفج يا الريم منهاره ترى دموعج غاليه يا الريم كافي اني اعتبرج اختي وربيعتي وحبيبتي بعد....
    0

  20. #19
    الجزء الحادي عشر

    راحت ساره غرفة فهد ويوم فتحت باب الغرفه استغربت شافت الاغراض طايحه والغرفه متبهدله وكانت خابفه بنفس الوقت وشافت فهد لاول مره ساره تشوف ريال هالطريقه فهد كان منهار وكان قاعد بالظلمه شافته من بعيديوهو يالبس على الارض ساره لاول مره فهد يكسر خاطرها .
    ساره وقفت مكانها ماتعرف ش تسوي .الريم فتحت الضوء عشات الغرفه كانت ظلمه و سحبت ساره عند فهد.
    فهد اول حس بالنور بغرفته عصب : نوره ليش فتحتي الليت قلت لج خليني بروحي.
    الريم وهي تبتسم عشان تعرف ان فهد يوم بشوف ساره بيستانس: فهد شوفني؟
    فهد : رفع راسه وشاف ساره واقفه عند الريم فتح عيونه واستانس وااااايد لان شاف حبيبته
    فهد وهو منهار وبصوت واطي : ساره
    ساره ماتعرف شو تقول بس هي زعلانه على حالة فهد نزلت راسها .
    فهد وقف من مكانه : ساره حبيبتي انتي هني .
    ساره تشوف فهد بس ما تقدر تحط عينها بعينه لانها تحس هي السبب في اللي يصير له .
    فهد : ساره الله يخليج ساره لا تودريني الله يخيلج ساره
    ساره بتوتر : فهد ليش تسوي في عمرك جذي يا فهد
    فهد : بسوي أي شي بس المهم انج تكونين لي ساره لا تحرميني من السعاده ولو لحظه عمري ما شفت السعاده من بعد امي الله يخليج لا تحرميني منها
    ساره دمعت عيونها : بس
    قاطعها فهد : بس لا تكملين اعرف انج بتقولين انج مخطوبه انا ما يهمني ساره انا أباج لي ساره ما اقدر اعيش بدونج والله اني اتمنى الموت ولا اشوفج لغيري .
    الريم صاحت على كلام اخوها خافت انها تفقده .
    ساره محتاره ماتعرف شو تقول .
    فهد : ساره أنا فقدت امي وما حسيت لا بالحب ولا بالحنان ولا بالاهتمام ويوم شفتج حسيت انتي الوحيده اللي بتعوضني كل شي ساره عطيني الفرحه والسعاده ترى محد غيرج يقدر يعطيني الابتسامه الله يخليج يا ساره الله يخليج.
    وراح فهد يراوي ساره أشعاره وكلماته اللي كاتبنه لها وشافت ساره الكلمات كلها باسمها وشافت على جدار الغرفه ديكور حلو باسمها وفي خاطرها تقول ( معقوله معقوله فهد يحبني لهالدرجه)
    الريم : يالله يا فهد روح كل أي شي وخذ دواتك ترى حالتك صعبه
    فهد : لا ما ابي شي ما باخذ أي شي لين ماساره توافق علي تراها هي الهواء اللي اتفس فيه واذا تركتني راح اموت

    ساره ما قدرت تستحمل هالموقف اكثر طلعت برع الغرفه ولحقتها الريم
    ساره ادمعت على فهد وعلى حالته
    الريم والدمعه بعيونها وبحزن: ساره ترى هاي مب اول مره اللي اخوي يتعذب فيها
    ساره تشوف الريم .: بس انا مب قصدي اعذبه
    الريم : ادري والله ادري بس ترى اخوي وايد متعذب واخاف عليه واخاف يصير له نوبه عصبيه ساره اخوي انسان طيب وخلوق وقلبه كبير وهاي مره الثانيه اللي حالته تكون جذي اول مره صارت له عشان فقد امي الله يرحمها وهاي المره الثانيه لأنه حس انه بيققدج.
    ساره :معقوله يعني يحبني لهالدرجه بمستوى امه
    الريم تدمع : والله انا روحي مستغربه أول مره أشوف إنسان يحب بهالطريقه
    الريم : ساره بقولج شي بس أتمنى إنج ما تزعلين مني
    ساره : افا عليج يالريم وانا اقدر ازعل منج
    الريم : ساره اذا انتي ماخذتي اخوي صح انج بتتهنين ويا خالد بس اخوي (تصيح ) اخوي يمكن ينهار وعادي والله يتينن ويموت وفهد كافي انه فقد امه وابوه واذا فقدج ماعرف شو بيصير فيه .
    ساره : بس خالد
    الريم : على الاقل خالد اذا فقدج بيكون عند ام وابو وخوات ماشاء الله يعني بيحس بفقد انسانه وحده واكيد حالته بتكون صعبه بس هو مب مريض نفسي مثل اخوي اما لو فهد فقدج راح يخسر كل شي لانج الامل الوحيد بحياته واذا صار له شي انا بعد بتعذب وبتخبل لأن اذا اخوي صار له شي بكون وحيده لا ام ولا ابو ولا اخو يعني كلنا راح ندمر
    ساره شافت الدموع بعيون الريم ومسكت ايد الريم وبحزن: بس قلبي يالريم قلبي مع خالد
    الريم : صدقيني حب فهد راح ينسيج كل شي فهد يموت فيج
    ساره :بس كيف اعيش مع انسان ما احبه
    الريم : يمكن بتحبينه مع الأيام

    ساره ماتعرف شو تقول وراحت البيت وهي تفكر
    معقوله تدوس على حبها لخالد وتزوج فهد عشان الشفقه وعشان حالة الريم بس كلام الريم منطقي لان اذا ما تزوجت فهد هو راح يدمر كافي انه يتيم يعني بتبني سعادتها على دمار وحزن عائله ثانيه وهالعايله هي عايله اعز انسانه عايله الريم صديقه طفولتها .

    راحت ساره البيت وهي زعلانه ومتضايجه وتفكر في فهد وبنفس الوقت تفكيرها في خالد وماتعرف شو تسوي تختار منو ؟؟قلبها او عقلها راحت عند امها عشان تقولها السالفه وشافت امها قاعده تتكلم في التلفون مع ام خالد فانتظرت لين ما تخلص سوالفها ولين ما تصك وبعد ما بندت ام ساره التلفون شافت ساره سرحانه ومتضايجه .
    ام ساره وهي تصد لساره : سار ه يمه شو فيج حبيبتي ؟

    ساره كانت منزله راسها يوم سمعت امها تناديها رفعت راسها وبحزن: امايه عندي سالفه واااايد مهمه وماعرف شو اسوي ؟
    الام : باسم الله عليج شو فيج يا بنتي قوليلي .
    ساره قالت لامها السالفه كلها وبالذات سالفه فهد وحالته.
    ام ساره تتنهد : ااااااااااه يا بنتي حالتج صعبه المهم انتي شو تبين .
    ساره بنبره كلها حزن وضيق :امي انا احب خالد تعرفين هالشي وخالد بعد يحبني بس ( ساره دمعت ) بس فهد حالته اصعب والله يا امايه عمري ما شفت ريال حالته مثل حالة فهد والله يكسر الخاطر
    ام ساره : يعني انتي تبينه عشان الشفقه.
    ساره : امي انا اذا ما تزوجت فهد راح اخسر كل شي .
    ام ساره بتعجب: كل شي ليش يعني ؟
    ساره :اولا اذا ما تزوجت فهد راح يهدم حياتي مع خالد ويخلي حياتنا جحيم وحرام خالد ما يستاهل هالعيشه ثانيا فهد فيه نوبه عصبيه واخاف يصيره شي واكون انا السبب وبعدين الريم الريم يا امايه هي اعز ما املك بخسرها لانها ماراح تسامحني اذا صار في اخوها شي وكافي انها يتيمه .
    ام ساره :والله يا بنتي كلامج منطقي بس كيف بتعيشين ويا انسان ما تحبينه .
    ساره والدمعه بعيونها : اعرف اني ما احبه ولا بحبه في حياتي لان قلبي لخالد بس على الاقل افتك من هالمصايب .
    ام ساره بتردد: وخالد شو راح يكون موقفه اذا عرف انج بتكونين لفهد.
    ساره وهي تصيح وحاطه ايدها على خدها : ااااااااااااه يا امايه اعرف اعرف ان خالد بيكرهني بس انا شو اسوي والله اني خايفه على حياة خالد اكثر من كل شي واخاف اذا تزوجت خالد فهد عادي يذبحه وانا عندي اني ما اتزوج خالد ولا اني انحرم من شوفت خالد .
    ام ساره راحت عند ساره وتمسح على جتفها : بس يا امايه بس لا تسوين في عمرج جذي الله بيكون وياج .
    ساره : بس شو اقول حق خالد وخالتي ونوره كيف اواجهم يا امايه .
    ام ساره : ان شاء الله بتفهمون
    ساره : يمكن الكل يتفهم بس خالد .
    ام ساره : خالد بيعرف انج تخافين عليه وعلى حياة فهد اللي هو اصلا محتاج للحنان والحب اكثر من خالد لان خالد الحمد لله عنده خوات ووالدين بس فهد يحليله يتيم .
    ساره تشوف امها : يعني انتي موافقه اني اتزوج فهد
    ام ساره : والله يا بنتي أي شي يسعدج موافقه بس ترى فهد يكسر خاطري وهو اكيد ما بيزعلج في شي لانه يموت فيج ثانيا حرام فقد امه وابوه وماعنده حد بالدنيا واذا فقدج يا بنتي راح يخسر كل شي لانه ما حب غيرج ومثل ما تقولين ان اليوم يتله نوبه عصبيه فمابالج اذا ماتزوجتيه .
    ساره يعني يا امايه انتي من رايج اني اتخلى عن خالد واتزوج فهد
    الام : والله ما عرف شو اقولج لان خالد بعد ولد اختي
    ساره : والله ماعرف شو اسوي يا امايه بس أنا ما أحب فهد انا يا مايه أحب خالد .
    الام : صلي استخاره يا بنتي وأي شي الله كاتبنه راح يصير

    ساره ماقالت شي كل اللي سوته راحت غرفتها عشان تفكر بالسالفه وكيف تقول لخالد وهي كيف بتعيش ويا انسان تزوجته يمكن عشان خوفها على خالد او يمكن عشان الشفقه لا اكثر مع ان فهد الف بنت تتمناه جمال واخلاق وعلم .

    اما نوره فعرفت من اخوها ان يوم الخميس خطبتها يعني بعد يومين وراحت تقول لساره عشان تروح وياها تشتري لها فستان لأن وايد ناس بيون حفلتها طبعا نصهم من أهلها والنص الآخر من أهل عبد الله نوره قاعده تتصل في ساره : الو سارونه
    ساره تعبانه وبصوت واطي : هلا نوره
    نوره : شو فيج ساره ؟
    ساره : لا مافيني شي بس ممممممممم فيه نوم
    نوره : اكيد ما فيج شي ترى صوتج ما يسر
    ساره : مافيني شي
    نوره :زين ساره مممممممممممم ( مستحيه )ترى بعد يومين خطوبتي ان شاء الله
    ساره : والله ؟
    نوره : هي والله
    ساره : بس انتي ما شفتي خطيبج كيف بتاخذينه
    نوره : اولا خالد وااايد يمدح أخلاقه وشخصيته وأنا صليت استخاره وارتحت الحمد لله.
    ساره : بس لازم تشوفينه ترى هذا من الدين بعد تشوفينه طبعا النظره الشرعيه
    نوره : هي ادري شوفي باجر عبد الله بيي وبشوفه وبيشوفني طبعا مع وجود ابويه واخويه وبعد باجر خطوبتي
    ساره : والله يمكن تشوفينه وما يعجبج
    نوره : ساره تعرفيني انا ما همني جمال الشخص كثر همي لاخلاقه ولدينه.
    ساره : أونه انتي ما تهتمين بالجمال
    0

  21. #20
    نوره : ههههههههههههههههههههههه
    ساره : نوروره تخيلي خطيبج عبد الله يطلع عبد الله فارس احلامج اللي صلح سيارتج
    نوره : الله رووووووعه اتصديقين صدق بكون اسعد انسانه اذا تزوجت عبد الله اللي شفته ذيج المره ماشاء الله عليه غاااااااوي
    ساره تضحك : ههههههههههههههههههههه
    نوره : بلاج تضحكين شو قلت نكته
    ساره : والله اضحك عليج .حشى توج تقولين ان ما يهمج جمال الشخص والحين قاعده تمدحين بجمال الريال
    نوره طلعت لسانها : ههههههههههههههههههههههههه
    نوره :زين ساره متى بنروح عشان اشتري فستان لخطوبتي
    ساره : أي وقت تبين حبيبتي
    نوره : شو رايج اليوم لان باجر عبد الله بيي واخاف اشوفه واتخبل عليه بعدين ما اطلع من البيت
    ساره تضحك : هههههههههههه حشى فضحتينا شو ماشايفه خير
    نوره : لا مب جذي بس يعني اخاف يكون غاوي واتخبل عليه
    ساره : ممممممممممممم شوفي انا عادي اليوم بروح وياج المركز اللي تبينه بس خالد بيوافق انا نروح بروحنا
    نوره : ليش ما يخلينا ترى نحن كذا مره سرنا المركز بروحنا ثانيا نحن نروح للضروره مب يعني للمغازله ونحن محترمات متحجبات ولانحط حتى كحل بعيونا .
    ساره : هي ادري بس ذيج المره خالد وافق عشان ماكان بايام الاجازات يعني مب زحمه بس اليوم الاربعاء يعني زحمه
    نوره : والله ما دري اذا هو بيي ويانا كيفه
    ساره : شو ايي ويانا نحن بنشتري فساتين
    نوره : تعرفين شو
    ساره : شو
    نوره : انا برمس خالد وبشوفه شو يقول اوكي وبرد عليج
    ساره : اوكي اترياج

    راحت نوره عند خالد عشان تستأذن منه اعشان تطلع مع ساره شافت خالد قاعد في الحديقه يشرب الشاي .
    نوره راحت عنده : خلووووووووووووووود
    خالد يشوف نوره من طرف عينه : اييييه احترمي عمرج شو خلود اصغر عيالج انا قولي خالد
    نوره :اوووه سوري اخوي العزيز خالد
    خالد : أيوه جذي أباج نعم يا نوره شو طلباتج اللي ما تخلص



    نوره : افا انا طلباتي ماتخلص من كثر ما أطلب منك ألحين
    خالد : يالله بسرعه خلصيني شو تبين
    نوره (بتردد): مممممممممممممممم انا وساره بنورح ستي سنتر او أي مركز عشان اشتريلي فستان لخطوبتي
    خالد : ويا منو
    نوره : بس انا وهي
    خالد : لا ما شي اليوم عطله وزحمة شباب
    نوره : زين بتي ويانا
    خالد : لا اليوم ربعي عازميني ما اقدر
    نوره : زين شو أسوي يعني ما اتسوق عشان محد بيي ويانا
    خالد : لو يوم ثاني يمكن بس اليوم زحمه
    نوره تمسك ايد اخوها : تكفى خالد وافق شوف نحن بنروح العصر وبنيي الساعه 7 يعني ما بنتأخر يالله خالد
    خالد : اممممممممممممممممم اذا بتروحون العصر اوكي ماعندي مانع بس لاتتأخرون
    نوره : فديت اخويه والله ..ربي لا يحرمني منك
    خالد يبتسم : ولا منج يا نوره
    نوره قبل ماتروح خالد نادها
    خالد : نوره
    نوره تصد لخالد : نعم يا اخويه
    خالد بابتسمامه : سلمي على الحبيبة
    نوره ابتسمت : افا عليك يوصل ان شاء الله

    راحت نوره واتصلت في ساره عشان تقولها انهم بيطلعون والعصر طلعت نوره ويا ساره عشان يشترون الفستان
    نوره لاحظت ان ساره اليوم هاديه وسرحانه مب مثل عادتها
    نوره وهي تشوف ساره صاده صوب جامه السياره : ساره شو فيج
    ساره بحزن: مافيني شي
    نوره : شو ما فيج شي وانتي ما تتكلمين وكله سرحانه وهاديه
    ساره تصد لنوره : مافيني شي بس اليوم شوي تعبانه مصدعه
    نوره : والله ليش ما قلتيلي جان خليتج ترتاحين وخذيت هند مع اني ما احب اطلع وياها
    ساره : لا لا عادي حبيبتي احسن طلعت شوي اغير الجو

    وراحو ساره ونوره عشان يتشرون وطبعا مثل ما قالت نوره لخالد الساعه تقريبا 7 ونص ردو البيت بعد ما اختارت نوره الفستان وساره بعد خذت فستان بس واااايد بسيط بس كان يجنن.

    ساره كانت فرحانه وايد عشان نوره بنت خالتها بتنخطب بس بعد كانت متضايجه عشان سالفتها ويا فهد وكيف تواجه خالد واهله وهل ترفض فهد أو توافق عليه ..

    اما هند فكانت زعلانه لأنها ماتعرف عن سالم شي من بعد ما طلبت منه الزواج والمشكله انها تحبه وااايد وما تقدر تتخلى عنه وهي متضايقه رغم خطوبت اختها راحت اتصلت في ربيعتها منى عشان تلقى وياها الحل ..
    هند قاعده تتصل في منى
    هند والحزن بنبرة صوتها : منى اشحالج
    منى : بخير الله يعافيج . هند شو فيج ليش صوتج جذي
    هند : كيف تبين يكون صوتي وانا من مده ماسمعت صوته
    منى : قصدج منو ؟
    هند ( تتدمع ) منو غيره سالم اكيد
    منى : ليش بعده ما خطبج ولا كلمج
    هند : لا ولا شي مطنشني اخاف يا منى ما يخطبني وكل الكلام اللي قالي يطلع جذب.
    منى : شو فيج متشائمه لا ان شاء الله خير ...ثانيا اذا ماخذتيه عادي شي الف واحد غيره
    هند : لالا لا ما ابي غيره يا منى انا عرفت إني مغرمه في سالم يوم ابتعد عني والله ما اقدر بدونه صدق حبيته
    منى تضحك : ههههههههههههههههههه والله كبرتي يا هند وحبيتي
    هند بغضب: ليش حرام الحب حقي وانا مب صغيره لاتنسين إني بالثانويه العامه
    منى: ما قلت شي زين كلتيني
    هند : شو اسوي الحين
    منى : شوفي اذا هو صدق يحبج اكيد بيخطبج
    هند : هو دوم يقولي انه يحبني
    منى : خلاص عيل لاتخافين هو يمكن قاعد يكلم اهله عشان ايي يخطبج .
    هند : والله يعني تتوقعين جذي السالفه
    منى : ان شا ءالله تكون جذي السالفه بس انتي لاتحاتين ولازم تستانسين عشان خطبت اختج
    هند : انا ما افكر الا بسالفتي ونوره على هواها
    منى : افا يعني مب فرحانه لاختج
    هند ( بغرور ) ليش أستانس عادي لاهي اول وحده اتزوجت ولا اخر وحده وانا اصلا ما احب جذي زواج.. انا أحب أتزوج عن قصة حب
    منى : يالله عليج يالرومانسيه
    هند : هي طبعا
    منى : زين بخليج حبيبتي ألحين بطلع ويا امايه اوكي
    هند : اوكي انا بعد بخليج عشان اشوف نوره واشوف فستانها
    منى : اوكي مع السلامه
    هند : بحفظ الله

    هند كانت للأسف متيمه في حب سالم اللي ماغاب عن خيالها ابدا اما سالم فهو قاعد يلعب ويا كل بنت وما خلا وحده ما كلمها وهند تتحرى انها الاولى في حياته .

    وراحت هند عند نوره عشان تشوف فستانها.
    هند تدور في الأكياس ونوره تشوفها بتعجب
    نوره : ايه سلمي عفان الله بعدين دوري
    هند : الحين انا مب متفيجتلج وين الفستان ابي اشوفه
    الام قاعده عند نوره : عفان الله ما شايفه خير
    نوره : الفستان في الكيسه الحمراء
    هند تفتح الكيسه وتشوف الفستان وهي ماسكه الفستان وتشوفه .
    هند : وااااااااااااااااااااااااو الفسان وااايد حلو وموديله حلو بعد
    نوره : اول مره يا هند تمدحين شي اشتريه
    الام : ههههههههههههههههههههههه
    هند : لا صدق هالمره وااايد حلو اقول ما شتريتي لي شي
    نوره : تدور في الأكياس : ممممممممممممممممممم هي اشتريت عطر
    هند بعصبيه: شو أبي في عطر خلي حقج
    نوره تشوف هند : ليش شو تبين بعد . وبعدين انتي ما قلتيلي أشتريلج شي
    هند بغضب: وليش ما اشتريتيلي فستان حقي ولا ناسيه اني اختج
    الام انقهرت من كلام هند : هند بلا حركات نوره قالت لج تعالي اشتريلج فستان بس انتي قلتي انج مب متفيجه يعني غلطتج
    هند : انزين ما تقدر تشتريلي شي بدوني يعني
    نوره : لا حبيبتي اخاف اشتري شي وما يعيبج
    هند وهي تهفهف : اففففففففففففففف خلا أسير فوق أحسلي بدل الهجوم اللي مسويلي اياه
    نوره : هي احسن لاتخربين فرحتي يالله روحي

    راحت هند وهي منقهره وااايد اما نوره وامها فكانو فرحانين ويتكلمون ويا بعض .

    وفي يوم الثاني اللي هو احلى يوم عند نوره لانها بتشوف خطيبها عبد الله اللي عمرها ماشافته وكانت مستعيله تبى تشوفه بس عشان تبى تعرف هل هو عبد الله اللي كانت صدق معجبه بشخصيته ووسامته وكانت وااايد خايفه من هاليوم وهي متوتره بالغرفه وحاطه صبعها في فمها دخل عليها خالد .
    خالد : هلا والله بالعروس
    نوره متوتره وماردت على خالد
    خالد ( يبتسم ) وراح قعد عند نوره عالسرير : شو فيج اختي خايفه تقولين نتايج الثانويه العامه
    نوره : والله حتى في الثانويه العامة ماكنت جذي متوتره وخايفه
    خالد : ههههههههههههههههههههههه انزين ليش هالتوتر كله .كل هذا بس عشان بتشوفين احم احم عبد الله
    نوره استحت : بس خالد عاد لاتزيدني توتر ترى اللي فيني مكفيني
    خالد يضحك : الله عليكم يالبنات والله انكم سوالف
    نوره تطالع خالد : ليش تضحك وشو السوالف اللي علينا
    خالد قام من عندها ووقف ويشوفها وهو مبتسم : لا بس اقول بعض البنات يعني أو أغلبيتهم في الخطوبه يالله كيف يستحون وأصواتهم ما تطلع من الحيا وفي الملجه يالله انواع الغزل والحب والطاعه كل أوامر الريال تنفذه الحرمه في الملجه وبرقه طبعا ..وفي العرس يالله عالعرس بس شهر أو شهرين بالكثير ومخالب المرأه كلهم يظهرون من طولت اللسان ومن العناد ومن حب التحكم اعوذ بالله .
    نوره بقهر : هالكلام لكم انتو يالشباب اللي كل طلباتنا في الخطوبه أو الملجه اوامر والوعود وبعدين بعد ما تضمنون انا حقكم خلاص ما شي هالوعود ماتنفذون ولا وعد .
    خالد يشوف فوق : اممممممممممممم مب كل الشباب نفس الشي
    نوره : ولا كل الحريم نفس الشي
    خالد : خلاص تعادلنا يا حلوه بس لا تبلعينا عاد.. والله يعين عبد الله عليج .
    نوره : ليش ان شاءالله اصلا ما في احسن مني لا في الدلال
    ولا ( بدلع) في الجمال .
    خالد ياخذ المخده ويفر على ويه نوره : يالله عاد ادلعت الحين
    نوره : ايه خربت شعري
    خالد : تقولين الحين الريال بيشوف شعرج اصلا هو بيدخل بيشوفج النظره الشرعيه يعني بحجابج وطبعا اطلعين ويهج بدون مكياج
    نوره : ادري أصلا متى طلعت انا جدام الرياييل بالمكياج.
    خالد : هي جذي اباج يالغاليه .
    ( ورن موبايل خالد وكان المتصل عبد الله لانه الحين هو ياي ويا اهله عشان يشوفون نوره )
    خالد :نوروره قولي منو المتصل
    نوره: منو
    خالد : خطيبج جنه الحين ياي
    نوره أول ما سمعت ان عبد الله ياه على طول اتوترت ووقفت من مكانها وتمت تتحرك يمين ويسار .
    وخالد أول ماشافنوره تم ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
    نوره : هي هي شو عليك اضحك علي (نوره وهي تدز خالد عشان يطلع برع غرفتها) خالد قوم اطلع روح عند الريال وخلني بحالي
    خالد وهو يبتسم : زين زين بطلع بسير عند احم احم..
    نوره بعد ما طلعت خالد كانت خايفه وااايد ومتوتره لان ياي هاليوم اللي تشوف عبد الله .

    وراح خالد يستقبل عبد الله وأهله وشاف عبد الله ودخلاه في الميلس
    وطبعا فرحة خالد كبيره لان عبد الله صديقه من الطفوله.
    وبعد مادخل عبد الله واهله الميلس راح ام خالد تسلم عليهم وبعدين راحت فوق عند نوره عشان تقولها تنزل .
    ام خالد: نوره يمه حبيبتي وينج
    نوره وهي متوتره واقفه مكانها : هلا امي انا هني
    ام خالد : يالله يا نوره ترى عبد الله واهله تحت وبالذات عبد الله ياي يشوفج
    نوره بتردد: ها..ممممممممم .. يشوفني
    الام : هي يا بنتي يشوفج يالله بلا دلع ونزلي طبعامع الشيله والعيايه اوكي
    نوره : اكيد طبعا امايه
    الام : يالله نترياج تحت

    نوره راحت لبست وتغطت وما طلعت الا ويها وطبعا بدون أي مكياج وهي وااايد متوتره ونزلت تحت وانتظرت خالد عشان ياخذها للميلس لانها تحس ان ريولها ما تقدر تشيلها .
    خالد ياي عند نوره وهو مبتسم : ها يالغاليه يالله ندخل
    نوره ماسكه ايد خالد : والله خايفه
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter