الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 27 من 27
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امجد صلاح مشاهدة المشاركة
    بالبداية دام انك مصر على mp4 ، اذن يجب ان تحول الترجمة الى idx عن طريق easysup

الدمج بسيطة، استعمل احد برامج الmp4 مثل MP4box , yamb المذكورة بالموضوع، وهنا رد لكيفية استخدام اليامب (مع انه سهل) ايضا يجب عليك الانتباه الى ان الترجمة بالmp4 لا تظهر بالميديا انفو ولا تعمل افتراضيا (ذكرت ذلك في احد الردود)، اي يجب ان تشغلها يدويا سواء بمشغل الكمبيوتر او البليستيشن، هنالك طريقة تجنبك الدمج وهي وضع ملف الترجمة بنفس مجلد الفديو بنفس الاسم، تنفع غالبا مع اغلب المشغلات، لكني لم اجربها بالبليستيشن

لكن تريد نصيحتي الشخصية؟ استعمل حاوي m2ts (بينت ذلك في احد الردود اعلاه) لتدمج معه ترجمة نوع sup التي تتميز بالجودة العالية جدا
    يا أخي الفاضل أنا حولت الترجمة الى صورية بس المشكلة لما استخدم برنامج اليمب وال MP4box ما يقبل يدمج الترجمة المحولة يدمج الملف الأصلي
    ولما ادمجها يجيني Error
    يعني لما استخدم ال yamp , MP4box ادمج الفديو مع ملف الترجمة الأصلي ولا المحول (باستخدام easysub) ؟؟؟

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأهلاوي507 مشاهدة المشاركة
    يا أخي الفاضل أنا حولت الترجمة الى صورية بس المشكلة لما استخدم برنامج اليمب وال MP4box ما يقبل يدمج الترجمة المحولة يدمج الملف الأصلي
    ولما ادمجها يجيني Error
    يعني لما استخدم ال yamp , MP4box ادمج الفديو مع ملف الترجمة الأصلي ولا المحول (باستخدام easysub) ؟؟؟
    المحول اكيد، لو كنت قد قرأت الموضوع مع الردود لعرفت ان mp4 لا يقبل الترجمات الا بحالات استثنائية

ماشاء الله عليك يا أمجد مُبدع

أنا ما أبغى أقول إني ما فهمت شي من شرحك , لكن لأني مُبتدأ في هذا المجال ( جداً جداً مُبتدأ biggrin ) أشياء كثيرة صِعب عليّا فهمها
    بالنسبة للكلام الكثير إلي كان عن الـ vfr , أنا واجهت مشكلة في تأخر الصوت عن الصورة ولا أدري إذا كان هو السبب أم لا ! , هذا رابط شرح فيديو للمشكلة إلي واجهتها --> إن شاء الله تفيدوني بسببها عشان ما تكون عائق لي مُستقبلاً

أنا واثق بأنك ذكرت شيء هذه المشكلة في هذا الموضوع أو قلت كيف ممكن نتجنبها , ولكن إعذِر فهمي البسيط ^^"
    حسيت الكلام داخِل في بعضو , آسف , وإن شاء الله ما أكون أزعجتك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L I E B E R T مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك يا أمجد مُبدع

أنا ما أبغى أقول إني ما فهمت شي من شرحك , لكن لأني مُبتدأ في هذا المجال ( جداً جداً مُبتدأ biggrin ) أشياء كثيرة صِعب عليّا فهمها
    بالنسبة للكلام الكثير إلي كان عن الـ vfr , أنا واجهت مشكلة في تأخر الصوت عن الصورة ولا أدري إذا كان هو السبب أم لا ! , هذا رابط شرح فيديو للمشكلة إلي واجهتها --> إن شاء الله تفيدوني بسببها عشان ما تكون عائق لي مُستقبلاً

أنا واثق بأنك ذكرت شيء هذه المشكلة في هذا الموضوع أو قلت كيف ممكن نتجنبها , ولكن إعذِر فهمي البسيط ^^"
    حسيت الكلام داخِل في بعضو , آسف , وإن شاء الله ما أكون أزعجتك
    قبل كل شيء اقرأ هذا الموضوع ""

وتأكد ان معدل الفريمات (fps) في الفديو الجديد هو نفسه بالفديو الاصل

على الاغلب لما تفكك الحاوي بـ MKVExtractGUI2 لن يكون به معدل فريمات لان معدل الفريمات يحدد بالحاوي، ولما تستعمل MKVExtractGUI2 سيكون بدون حاوي

وهنا يجب ان تحتار المعدل الذي كان عليه الفديو، واذا كان vfr يجب ان تضع التايم كود، والصوت له شيء اخر اسمه Delay اي تأخير الصوت عن الصورة بمدة معينة سالبة او موجبة وتكون بالملي ثانية

---------------

الشرح غير مرتب، وكثير من المعلومات في الردود، وهنالك رد ينسخ ما جاء في رد سابق اخر، ما باليد حيلة، لا استطيع فعل شيء الان لووووول

الا بكتابة مواضيع جديدة منقحة، وبالفعل بدأت في ذلك في منتديات اخرى، لكن لا اضمن لك الاستمرار

مع هذا اعتبر نفسك ترتب احجية او لعبة الغاز لوووووول، الامر مسلي، وصدقني لست انت ولا انا اول واحد ولا اخر واحد، اغلب من ينشرون معلوماتهم عن الانتاج هكذا، سواء عرب او اجانب، الترتيب على الاغلب يقوم به من ينشر موضوع انمي او ما شابه لووول، او موضوع مكرر وقديم وبسيط

المهم حتى انا في منتدى doom9 الاجنبي اتابع ردودهم، وقد اجد معلومات اهم من الموضوع نفسه، وحتى نسخ احد ومعدلة ومصحح بها اخطاء وغيرها، مستحيل تلقاها بالموضوع الاصلي

هذا كل ما لدي

بالتوفيق

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امجد صلاح مشاهدة المشاركة
    قبل كل شيء اقرأ هذا الموضوع ""
    فعلاً لقيت الحل هنا , سويت زي ما قلت في موضوعك , حفظت ملف الـ Timecode بالإيجي سب واستخدمته في برنامج الدمج وزبط معاي , الصوت مطابق 100% للصورة

الشرح غير مرتب، وكثير من المعلومات في الردود، وهنالك رد ينسخ ما جاء في رد سابق اخر، ما باليد حيلة، لا استطيع فعل شيء الان لووووول

الا بكتابة مواضيع جديدة منقحة، وبالفعل بدأت في ذلك في منتديات اخرى، لكن لا اضمن لك الاستمرار

مع هذا اعتبر نفسك ترتب احجية او لعبة الغاز لوووووول، الامر مسلي، وصدقني لست انت ولا انا اول واحد ولا اخر واحد، اغلب من ينشرون معلوماتهم عن الانتاج هكذا، سواء عرب او اجانب، الترتيب على الاغلب يقوم به من ينشر موضوع انمي او ما شابه لووول، او موضوع مكرر وقديم وبسيط

المهم حتى انا في منتدى doom9 الاجنبي اتابع ردودهم، وقد اجد معلومات اهم من الموضوع نفسه، وحتى نسخ احد ومعدلة ومصحح بها اخطاء وغيرها، مستحيل تلقاها بالموضوع الاصلي

هذا كل ما لدي

بالتوفيق
    أنا صراحةً أُقدر إلي بتسويه انت وغيرك من شرح لهاذي الأمور , واصل إبداعاتك أخوي

استخراج ترجمة الـ mp4 (السوفت سب او الصورية طبعا) بواسطة My MP4Box GUI

في رابط الميديا فاير في الموضوع (لا يظهر اذا لم تسجل دخولك) حمل منه My MP4Box GUI v0.6.0.6 with new MP4Box (حمل حسب نظامك بالضبط) لأن النسخة الرسمية تحتوي على نسخة قديمة من MP4Box

الخطوات بسيطة، تغير الـ tab من mux الى demux وافتح او اسحب وافلت الملف وسيظهر لك ما يمكن استخراجه

ماشاءالله عليك يأمجد ..
    كم أنت رجل ثري بالعلم والمعرفة وأفدتنا كثيراً .. أستمر يابطل فأنت مدرسة في عالم الفان سب بشكل عام ولا ينكر هذا إلا شخص حاقد أو جاهل .. عافاك الله
    Quiet people have the loudest minds-
    " I think all of us can do it whatever "

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter