اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وكل عام وانتم بخير ... اللهم ارزقنا قيامه وحسن صيامه .... امين

يا اخواتي واخواني biggrin معليش ليديز فيرست علشان كذا نبدأ بنا أحم أحم tongue

صراحه ابقولكم شيء نا ويه عليه هذي السنه ودايم اسويه بس حبيت اشارك اخواني هنا اياه واكيد اكثركم بيسويه او سواه بس حبيت أذكر الناسي ..

طيران على غرفه الوالده وحب راسها وبارك لها بالشهر وقل لها كلام حلو .... devious ما يحتاج اقولكم كلكم فمكم يقطر عسل devious لا تصدقون وتنغرون علينا smoker

ودق على الوالد وين ما كان dead انا مسافر ودايم مسافر الله يرجعه لنا سالم وبارك له بالشهر وقل له كلام حلو (واخفض لهما جناح الذل من الرحمه )

رح لجدتك اذا كانت عايشه معكم ( يا حظكم ) او دق عليها اذا كنت بنت واذا كنت ولد يالله على السياره والا شاطر على المشاورير مع الشباب وسلم على جدتك علىاعمامك وعماتك واخوالك وخالتك ولو بالموبايل .. وخل الفاتوره في موازين اعمالك يوم القيامه ..

روحي للعاملات اللي في البيت وباركي لهم بالشهر وسلمي عليهم وتكلمي معهم باسترخاء وموده ( موقصدي علشان الطبخ تتفنن فيه لا تفهموني غلط rolleyes ) ويا اخوي رح للسواق وبارك له بالشهر وسلم على الجيران )

حاول بتهذيب نفسك انما الحلم بالتحلم والعلم بالتعلم ( حاول ما تغلط على احد لمجرد انك صايم يعني ما صام غيرك ....واذا ضايقك موقف والا شي قلfrown اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم اني صائم ولا تنط في كل مناقشه وتتهاوش عد للعشره بدون تتكلم وحاول تسترخي

(قال الرسول عليه الصلاة والسلام : انا سيد بيت في ربض الجنه لمن ترك الجدال ولو كان صادقا )

والسلام عليكم .... وأ tongue تمنى اني ما مللتكم bored