الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 54
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه :..][ هايدي ,, مزيج بين الأدب الفرنسي والفن الياباني ][..:

    §®*§[·.*.·][ بسم الله الرحمن الرحيم ][·.*.·]§®*§

    attachment

    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم إن شاء الله بخيـر وصحة وعافية .. حبيت أقدم لكم موضوع بسيط كهدية مني لكم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ^^ وطبعاً الانيمي هذا مو غريب عليكم والكل يعرفه تقريباً لأنه مدبلج باللغة العربية .. أنتج عام 1974وهو مقتبس عن الرواية العالمية Heidi من تأليف Johanna Spyri .. والأروع من هذا كله أن مخرج هذا الأنيمي هو المبدع إيساو تاكاهاتا وأتوقع أنه غني عن التعريف ^__~ أيضاً نزل له فيلم أنيمي عام 1979لكن للأسف ما قدرت اعرف عنه أي معلومات .. وبصراحة أنا حبيت هذا المسلسل .. ببساطة لأنه يتميز بالقصة الكلاسيكية الهادفة المحاكية للواقع تقريباً .. والزمن إلي عاشوا فيه أعطى للمسلسل جو رايق هذا بالإضافة للمناظر الطبيعية الرائعة ..باختصار المسلسل هذا على بعضه لطيف أو بمعنى أصح Peaceful ^__^

    والحين أترككم مع التقرير ^^


    attachment

    attachment

    جبال بيضاء تتميز بالقمم العالية .. سهول ومراعي خضراء .. سماء صافية وزرقاء .. هذا ما رأته هايدي الطفلة الصغيرة التي لم تتجاوز عامها الخامس .. عندما وصلت إلى جبال الألب لتعيش حياتها الجديدة .. وهناك بالتحديد تبدأ القصة .. حيث أنها فتاة يتيمة قامت بتربيتها عمتها ديدي لكن وبسبب ظروف عملها أخذتها إلى جدها الذي لم يرها منذ أن كانت طفلة رضيعة .. والمشكلة أن جدها إنسان قاسي لا يحب مخالطة الناس لكن ما من خيار آخر .. ومع ذلك هايدي لم تهتم لذلك بل على العكس ببرائتها وطيبة قلبها استطاعت أن تجعله يحبها ويرعاها .. فهي محتاجة إليه وهو أيضاً كان محتاجاً لفتاة مثل هايدي .. فقد علمته الكثير مع أنها مجرد طفلة .. أيضاً وبعد وصولها إلى جبال الألب تعرفت على الكثير من الأصدقاء التي احبتهم مثل بيتر وجدته .. ويوكي الماعز الصغير وبيرنارد ذلك الكلب العجوز .. مرت الأيام بسرعة وكان كلا من هايدي والجد يعيشان حياة هادئة مليئة بالسعادة والطمآنينة .. هذا بالإضافة إلى ان هايدي التحقت بمدرسة القرية والتي يدرس بيتر بها أيضاً .. فببساطة تامة كانت تعيش حياة مستقرة وبسيطة بعيداً عن التكلف والاصطناع .. لكن تلك السعادة لم تكتمل فقد قامت العمة ديدي بأخذ هايدي إلى مدينة فرانكفورت كي تعمل كمرافقة لدى كلارا سيسمان الفتاة الوحيدة .. هايدي لم تكن ترغب بالذهاب لكن عمتها أصرت على ذلك حرصاً على أن تعيش حياة أفضل من حياة القرية .. وسرعان ما تقبلت الوضع فقد اتفقت مع كلارا و اصبحت صديقة مقربة لها .. لكنها مع ذلك لم تستطع نسيان جبال الألب ونسيان جدها ومن تحبهم .. فهل ستعود لهم يوماً ما .. وهل ستتقبل فكرة عيشها في المدينة وترك جبال الألب .. وكيف كانت مشاعر من تحبهم عندما رحلت وتركتهم .. وهل سينسونها ويتابعون حياتهم .. وكيف تستطيع إحتمال مضايقات الآنسة روتنماير الدائمة لها .. و أخيراً هل ستنجح في تحقيق حلم كلارا و والدها في شفاء مرضها .. ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 03-10-2005 عند الساعة » 21:00


  2. ...

  3. #2

    تحقيق أو نبذه او قصه

    attachment

    Heidi
    ハイジ


    attachment

    بطلة القصة .. وهي فتاة يتيمة فقدت أبويها عندما بلغت عامها الأول .. بعد ذلك قامت عمتها بتربيتها والاعتناء بها حتى أصبح عمرها خمس سنوات .. لكن وبسبب ظروف عمل عمتها لم تستطع الاعتناء بها أكثر فقررت اصطحابها إلى جبال الألب لتعيش مع جدها المُلقب بشيخ الجبل .. وبالفعل ذهبت هايدي إلى تلك الجبال البيضاء الواسعة لتبدأ حياةً جديدة مع جدها .. وفي الحقيقة أحبت هايدي العيش في ذلك المكان منذ اللحظة الأولى التي رأته فيها لما فيه من جمال وراحة لها .. ولاسيما وجود أشخاص طيبين أحبوها وعطفوا عليها مثل جدها وبيتر وجدته وغيرهم كثيرون .. فقد كانت هايدي مصدر سعادة وفرح للجميع .. حتى أتى ذلك اليوم الذي غادرت فيه هايدي إلى فرانكفورت فقد كان ذلك رغماً عنها أو بالأحرى قامت عمتها بخداعها حتى تذهب إلى تلك المدينة .. وعندما وصلت هايدي إلى فرانكفورت التقت بكلارا الفتاة الثرية .. وكان عمل هايدي أشبه بالرفيقة والونيسة لها .. الحياة في فرانكفورت لم تكن تعجب هايدي لما فيها من تكلف واصطناع فهي لم تعتاد عليها ولا تستطيع العيش إلا في جبال الألب حيث الطبيعة و الحياة الريفية الهادئة المليئة بالسعادة والبساطة .. فهي لم تتكيف مع حياتها الجديدة فبعد فترة من بقائها في فرانكفورت عادت إلى جبال الألب لكنها بالطبع أحبت كلارا و أصبحت صديقة مقربة لها فهايدي هي التي ساعدتها على الشفاء من مرضها وكان ذلك عندما أتت كلارا في زيارة لجبال الألب

    Alm Ohi
    おじいさん


    attachment

    جد هايدي والملقب بشيخ الجبل .. وهو رجل وحيد يعيش لوحده في كوخ صغير أعلى الجبل وبعيداً عن القرية .. عزلته الدائمة و تصرفاته الغريبة جعلت منه إنساناً غريباً يخاف منه جميع أهالي القرية .. لكن الحقيقة هي غير ذلك فهو رجل يحمل قلباً طيباً وعطوفاً لكن لا أحد يدرك ذلك .. حتى جاءت هايدي و جعلت منه إنساناً آخر فقد استطاعت أن تجعله يظهر جانبه الآخر شيئاً فشيئاً .. لا يوجد الكثير ليقال عنه سوى أنه يحب الطبيعة و والعيش في جبال الألب كما أنه يعمل في النجارة ويصنع الجبن ليبيعه على الناس .. وقد حزن كثيراً على رحيل هايدي ..

    Peter
    ぺータ


    attachment

    راعي الأغنام الفقير .. يحاول جاهداً العمل لتأمين لقمة العيش الكريمة لوالدته وجدته خصوصاً بعدما فقد حنان الأب في سن مبكرة .. حدثت له بعض المشاكل عندما التقى بهايدي لكنه سرعان ما يتفق معها ويصبح صديقاً مقرباً لها و في الحقيقة هايدي وبيتر أكثر من كونهما صديقين فهو يعتبر هايدي كأخت له وبالتالي تعتبر هايدي بيتر كأخ لها .. فهما يذهبان معاً للمراعي الخضراء والجبال المرتفعة ويمضيان النهار فيه .. وبعدما رحلت هايدي حزن كثيراً وأحس بفراغ كبير .. وبعدما عادت هايدي فرح كثيراً لكن عندما أتت كلارا لجبال الألب اصبح يغار منها لأن هايدي تهتم بها أكثر منه لكنه يقدر فيما بعد موقف هايدي ويساعدها في جعل كلارا قادرة على المشي ..

    Peter's grandmother
    ぺータ-のおばあさん


    attachment

    جدة بيتر لأمه .. وهي امرأة كبيرة في السن وضريرة العينين .. تجيد خياطة مختلف الملابس .. تحب القراءة لذلك نراها دائماً تطلب من بيتر أن يقرأ لها الكتب لكنه لا يتقن القراءة جيداً .. فأصبحت هايدي هي التي تقرأ لها فقد أحبتها كثيراً لأنها وجدت في هايدي الفتاة اللطيفة والمهذبة و المليئة بالبراءة .. وهي في الحقيقة تحب الخبز الأبيض الطري لكنها لا تستطيع الحصول إليه لكن هايدي بعدما عادت من فرانكفورت أحضرت لها كمية منه ..

    Klara Sesemann
    クララ


    attachment

    الفتاة الثرية المدللة .. تعيش وحدها في فرانكفورت داخل قصر كبير مع مدبرة المنزل الآنسة روتنماير وبقية الخدم .. لأن والدها مشغول دائماً في العمل ولا يبقى في فرانكفورت مدة طويلة .. لذلك تشعر كلارا بالوحدة ولاسيما بعدما فقدت والدتها بسن مبكرة هذا بالإضافة إلى أنها تعاني من مشكلة في ساقيها مما جعلها مقعدة ولا تستطيع المشي .. لذلك قررت الآنسة روتنماير بإحضار مرافقة لتعيش في المنزل مع كلارا و تسليتها .. تلك المرافقة هي هايدي نفسها وقد سعدت كلارا بحضورها وأحبتها منذ لحظة وصولها .. وببساطة استطاعت هايدي إدخال السعادة إلي قلب كلارا كما أنها شجعتها على التغلب على مرضها وخوفها .. فهايدي بالنسبة لكلارا الأمل الذي أعاد إليها السعادة وحب الحياة .. فقد استطاعت المشي بفضلها وبفضل جبال الألب الخلابة ..

    Miss Rottenmeier
    ロッテンマイヤーさん


    attachment

    المسؤولة عن تربية وتعليم كلارا .. أو بالأصح هي مدبرة لمنزل عائلة سيسمان .. وهي امرأة ذات شخصية قوية وشديدة كما أن لها طبع حاد المزاج .. أيضاً تتميز بأنها نظامية وتحب أن يكون كل شيء جيد ومثالي .. حيث أنها تضغط على كلارا في الدراسة ولا تسمح لها باللعب وتستغل أوقات فراغها بتعليمها للعادات والتقاليد وكيف تكون سيدة نبيلة .. ومنذ وصول هايدي للمنزل لم ترتح لها الآنسة روتنماير بسبب فارق السن بينها وبين كلارا كما أن مستوى التعليم لديها منخفض .. لكنها أبقتها من أجل رغبة كلارا فقط .. وهي تضايقها دائماً لكن هايدي لم تكن فضة معها بل على العكس كانت مهذبة وتحترمها .. ومع الوقت تبدأ الآنسة روتنماير تحب هايدي لكنها لا تعترف بذلك ..

    Mr. Sesemann
    ゼーゼマンさん


    attachment

    والد كلارا .. رجل أعمال ثري ومشغول دائماً .. يحب ابنته ولا يرفض لها طلباً .. إلا أن كلارا ترى بأنه يخلف في وعوده فهي تتمنى أن يبقى معها في المنزل لأطول فترة ممكنة .. حلم حياته أن يرى كلارا تمشي وتتعافى .. وبالفعل نجحت هايدي في تحقيق هذا الحلم .. وهو مدين لها بالكثير ولا يعرف كيف يجزيها على ما فعلته فقد أحب هايدي كما أحب ابنته .. ظهوره قليل في المسلسل ..

    Klara's grandmother
    クララのおばあさん


    attachment

    جدة كلارا لأبيها .. سيدة راقية ومحترمة والأكثر من ذلك متواضعة وطيبة القلب .. تأتي من حين لآخر لزيارة كلارا .. فكلارا متعلقة بها وتحبها كثيراً .. كذلك هايدي أصبحت تحبها لأنها كانت لطيفة وعطوفة معها .. وهي بعكس الآنسة روتنماير فعندما تحضر للمنزل يختل نظام الآنسة روتنماير لذلك تنزعج و يتعكر مزاجها إذا حضرت .. لكنها لا تستطيع فعل شيء وهذا ما يسعد كلارا وهايدي ^^

    Sebastian
    セバスチャン


    attachment

    الخادم المخلص لعائلة سيسمان .. وهو رجل لطيف ويعتمد عليه .. لا يحب تصرفات وقوانين الآنسة روتنماير .. وغالباً ما نراه يساعد هايدي وكلارا في مختلف الأمور .. وفي الحقيقة سباستين يعطف على هايدي ولا يحب طريقة معاملة الآنسة روتنماير لها .. دوره في المسلسل بسيط ولا يوجد شيء كثير ليقال عنه ..

    Bernard
    ヨーゼフ


    attachment

    كلب شيخ الجبل .. وهو الصديق الوحيد له قبل التقائه بهايدي .. كسول وغالباً ما نراه نائماً .. حجمه ضخم ومن هيئته يبدوا قوياً .. لكن الحقيقة هي غير ذلك فهو كلب جبان لا يجيد سوى الاستلقاء والنوم على العشب الأخضر هذا بالإضافة إلى انه كبير في السن ^^

    Yuki
    ユキちゃん


    attachment

    ماعز صغير .. ماتت والدتها أثناء ولادتها .. لذلك نرا بأن الجميع يعطف عليها باستثناء ذلك الرجل الذي قرر أن يقتلها لأنها لا تخرج حليباً كثير .. لكن هايدي وبيتر منعاه من ذلك وأخذاها للمراعي حتى تأكل العشب لتستطيع إخراج الحليب .. وبالفعل نجحا بذلك مما جعل يوكي تتعلق بهايدي وبيتر وتحبهما ^^

  4. #3

    تحقيق أو نبذه او قصه

    attachment

    Videos

    أغنية البداية - النسخة الإيطالية

    للتحميل بجودة عالية
    للتحميل بجودة منخفضة

    أغنية النهاية - النسخة اليابانية

    للتحميل بجودة عالية
    للتحميل بجودة منخفضة

    Music

    الأغنية اليابانية
    الأغنية الكورية
    الأغنية الإيطالية
    الأغنية الألمانية
    الأغنية العربية

    Fun Games

    مين منا مايحب لعبة الـ Puzzle المسلية ^^ فما بالك إذا كانت لهايدي اكيد بتطلع أحلى ^^

    Level 1

    Level 2

    Level 3


    وهذي بعد لعبة الذاكرة .. حلوة وممتعة .. و أتوقع أنها غنية عن التعريف ^^

    للبدأ باللعبة إضغط هنـا ^^

    ^___~ Enjoy It

    Avatars

    attachment attachment

    attachment attachment

    attachment attachment

    Pictures

    attachment attachment

    attachment attachment

    attachment attachment

    Screen Saver

    attachment

    للتحميـل إضغط هنـا ^^

  5. #4

    تحقيق أو نبذه او قصه

    attachment

    امممممم .. نادي هايدي .. نادي هايدي .. الظاهر اني ضيعت الطريق مادري وين المحل أتوقع انه مو هنا ><!

    لحظة ! بأراجع الخريطة واشوف وينه ^^!

    attachment

    صح ! أنا ماشي على الطريق الصحيح ^^ كلها شارع و أوصل للمحل المطلوب ..

    .

    .

    .

    أخيراً وصلت .. هذا هو المحل المطلوب ^^

    attachment

    Konnichiwa

    attachment

    Konnichiwa

    هذي أحد الموظفين في نادي هايدي ^^ شكلها مُرتب خخخخخ ..

    attachment

    بصراحة مو عارف من وين أبدأ المحل كبير وبقى ساعتين ويسكرون >___> .. احسن شي اروح للكوفي شوب اشرب أي شي وأروق شوي بعدين استكشف المحل ^^

    attachment

    طيب الحين خلصت .. والله هالكوفي شوب حلو ^^ اممممم كأني أشوف زحمة هناك .. وش وراي باروح أشوف وش عندهم ^^

    attachment

    أهااا .. الظاهر عندهم عرض او كوسبلاي .. ياااي مره وناسة ^^ بس قهر ما راح أشوفه مابقى شي ويسكرون ><! باروح الحق واشتري لي كم حاجة ^^

    نشوف وش عندهم ^^


    بوسترات

    - 1 -

    - 2 -

    - 3 -

    - 4 -

    - 5 -

    - 6 -

    تـحـف

    - 1 -

    - 2 -

    - 3 -

    - 4 -

    - 5 -

    - 6 -

    - 7 -

    - 8 -

    - 9 -

    - 10 -

    - 11 -

    - 12 -

    ميداليات

    - 1 -

    - 2 -

    - 3 -

    - 4 -

    - 5 -

    - 6 -

    - 7 -

    - 8 -

    الـعـاب

    - 1 -

    - 2 -

    - 3 -

    - 4 -

    - 5 -

    الـعـاب قـطـنـيـة

    - 1 -

    - 2 -

    - 3 -

    - 4 -

    - 5 -

    - 6 -

    تـيـشيـرتـات

    - 1 -

    - 2 -

    - 3 -

    - 4 -

    - 5 -

    - 6 -

    لـوازم مـطـبـخ


    - 1 -

    - 2 -


    - 3 -

    أكـسـسـوارت لـدورة الـمـيـاه

    - 1 -

    - 2 -

    - 3 -

    كـيـك و حـلـويـات

    - 1 -

    - 2 -

    - 3 -

    - 4 -

    - 5 -

    - 6 -

    - 7 -

    - 8 -

    - 9 -

    - 10 -

    - 11 -

    - 12 -

    مـنـوعـات

    - 1 -

    - 2 -


    كل هذي الأشياء الموجودة .. وما طلعت إلا بكيس واحد بس خخخخ ^^!

    attachment

    يالله النادي قفل .. بس لازم ارجع له مره ثانية في أشياء حلوة ومتجددة دائماً ..

    ^^ Sayonara ^^

  6. #5

    تحقيق أو نبذه او قصه

    attachment

    (Johanna Spyri ( 1827 - 1901

    attachment

    ولدت جوانا في الثاني عشر من شهر يونيو عام 1827 .. في أحد القرى الريفية البعيدة عن سويسرا وتدعى Hirzel .. وعندما كانت طفلة صغيرة أمضت معظم فصول الصيف في منطقتي Chur و Graubunden .. وقد أستعملت هذه المنطقتين في أحد رواياتها .. وفي عام 1852 تزوجت جوانا بـ Bernhard Spyri وهو محامي يعمل في زيورخ وبعدما انتقلت لتلك المدينة بدأت جوانا بمشوارها الفني ككاتبة وكانت كتبها تتكلم عن الحياة والعيش في البلد الأم .. وكان كتابها الأول بعنوان A Leaf On Vrony's Grave وقد أصدرته عام 1871.. وفي السنة التالية قامت بإصدار كتب للكبار والصغار من اشهرها رواية Heidi التي حققت نجاح وشهرة دائمة حتى يومنا هذا .. ولسوء الحظ مات كلٌ من زوجها وابنها الوحيد عام 1884 وتركاها وحيدة .. بعد ذلك كرست جوانا حياتها للأعمال الخيرية فقبل وفاتها في السابع من شهر يوليو عام 1901 عن عمر يناهز الأربعة والسبعين عاماً قامت بتأليف أكثر من خمسين قصة وعاد ريعها إلي الجمعيات الخيرية .. وقد دفنت جوانا في مقبرة Sihlfeld-A Cemetery في زيورخ .. و تقديراً لما فعلته جوانا من أعمال قاموا بوضع صورتها في الطوابع البريدية عام 1951 .. كما قاموا أيضاً بطبع صورتها على عملة من فئة العشرين فرانك عام 2001 ..

    Best Of Johanna

    هذي بعض من أهم الروايات التي قامت جوانا بتأليفها ..

    Siehe Abbildungen

    3

    Gritlis Kinder

    4

    Heidi

    5


    Heidi The Movie

    attachment

    طبعاً وبما أن هايدي في الأصل رواية و من المؤكد أنه يكون لها فيلم من إنتاجات هوليوود ^^ وبصراحة أنا شفت هذا الفيلم أكثر من مرة والقصة ما فيها أي إختلاف عن الأنيمي باستثناء أنه مختصر أكثر .. ونفس الشي الفيلم يعتبر قديم شوي لكنه حلو وكلاسيكي .. وراح أقدم لكم في هذي الفقرة معلومات بسيطة عن هذا الفيلم ^__^

    الاسم : Heidi
    سنة الإنتاج : 1993
    المخرج : Michael Ray Rhodes
    المؤلف : Johanna Spyri
    مدة الفيلم : 193 دقيقة
    البلد المصدر : الولايات المتحدة الأمريكية
    اللغة : إنجليزي
    الشركة المنتجة : Walt Disney
    النوع : دراما , عائلي , طفولي
    العمر المناسب للمشاهدة : جميع الأعمار ^^

    يعتبر هذا الفيلم من الأفلام الناجحة وترشح للعديد من الجوائز لكنه حصد على واحدة منها .. والجائزة إلي ربحها كانت في حفل Young Artist Awards عام 1994 ^^


    What Do You Know About Switzerland

    attachment

    في هذه الفقرة راح أتكلم شوي عن سويسرا وعن بعض المعلومات عنها .. استعدوا ياحلوين درس الجغرافيا راح يبدأفانتبهوا وما أبي اسمع ولا حس .. خخخخخخ ^^

    attachment

    الاسم : سويسرا
    الموقع : اوروبا الوسطى
    الحجم : 41285 km²
    العاصمة : مدينة بيرن
    العملة : الفرانك السويسري .. لكن بإمكانك استخدام اليورو فهو غير رسمي ^^
    التعليم : من روضة الأطفال إلى الجامعة
    الغذاء السائد : الجبن , الشوكولاة , الخبز وغيرها كثير راح اشرحها لكم بعد شوي ^^
    التاريخ : تأسست في عام 1291.. واستقلت في عام 1648
    اللغة : يوجد أربعة لغات رسمية في سويسرا .. وراح أشرحها تحت ^^

    بلاد سويسرا محاطة باليابسة .. وهي تقع في قلب اوروبا ولها موقع استراتيجي حيث أنها تتقاطع مع طرق أوروبا الوسطى .. وهذه البلدة تنقسم إلى ثلاثة اقسام جغرافية رئيسية هي منطقة الألب أو كما تسمى بالفرنسية "Alpen " والمنطقة الوسطى " Mittelland " و " Jura " .. وبما أن سويسرا واقعة في منطقة التوقيت الاوروبية المركزية و كذلك في منطقة التوقيت الأوروبية المتوسطة فإن التوقيت هو ساعة واحدة فقط قبل توقيت غرينيتش .. كذلك تحتل جبال الألب 20 % من مساحة سويسرا فهي منطقة مليئة بالجبال العالية التي قد يصل إرتفاعها إلي 4000 مترِ أي ما يعادل 13125 قدم لذلك نجد أن هنالك الكثير من وسائل المواصلات كما أن هنالك العديد من النشاطات الترفيهية حيث أنك تستطيع التزلج على الثلوج وركوب الدراجات الهوائية وتسلق الجبال وأخيراص السفر مشياً على الأقدام ^^ أيضاً من الأمور التي تشتهر بها سويسرا هي وجود العديد من البحيرات واكبرها وأشهرها هي بحيرة جنيف .. أما الآن ننتقل للمناخ .. وهو احسن شي بهذا البلد ^^ في المنطقة الغربية من سويسرا هناك تأثير قوي من المحيط الأطلسي فتجلب الرياح الرطوبة والمطر غالباً .. اما منطقة الألب فيؤثر عليه مناخ البحر الأبيض المتوسط حيث أن درجات الحرارة منخفضة مع الكثير من الأمطار .. بشكل عام مناخ أوروبا في الربيع يكون لطيف ورطب أما في فصل الصيف فيعبتر المناخ دافئ نسبياً وجاف وأقصى حد تصل إليه درجة الحرارة هو 35° .. والشتاء يكون بارد وجاف وقد يصل إلى درجة تحت الصفر خاصة في الليل وفي الألب تنزل الكثير من الثلوج ..

    خلصنا الحين من المظاهر الجغرافية وراح ننتقل لثقافتهم ^___~

    طبعاً سويسرا مشهورة بأكلها وغذائها .. ويعتبر الخبز شيء رئيسي في غذائهم سواء كان أبيض أو أسمر .. ونفس الشي مع الألبان والحليب وأكيد ما ننسى الجبن السويسري المشهور والعالمي .. ومن الخضار إلي يهتمون فيها الفاصوليا , الجزر , البطاطا وغيرها .. اما اللحوم فما يستغنون عنها أبداً وأكثر شي شايع عندهم هو النقانق أو " الهوت دوجز " ولحم العجل ولحم الخنزير وهم عندهم دجاج بعد لكنهم ما يحبونه كثر مايحبون اللحم ^^ وغالباً ما تكون طريقتهم في الطبخ هي الشوي .. ومن الأصناف الجانبية إلي يشتهرون فيها الباستا والبطاطا المقلية والأرز .. أما الفواكه المفضلة بالنسبة لهم التوت , التوت الأسود , المشمش والتفاح .. أخيراً تشتهر سويسرا بالحلويات خصوصاً بالشوكولاة وهي مشهورة عالمياً وتعتبر من أفخر وأغلى أنواع الشوكولاة في العالم ^^ وطبعاً فيه حلويات غيرها يفضلونها مثل كيك البندق وكيك الجزر ><! كرم الله النعمة ماعلينا .. و في الأعياد فهم يفضلون كيك الشوكولاة ويسمى بالفرنسية " Schokolade Kuchen "والكوكيز والسينامون بعد ..

    أما بالنسبة للغات الرئيسية المستخدمة في سويسرا هي اللغة الإنجليزية , اللغة الفرنسية , اللغة الألمانية واخيراً اللغة الإيطالية ^^

    هذا كل إلي عندي من معلومات .. وأحب أقول لكم خلاص انتهى الدرس ^^

  7. #6

    تحقيق أو نبذه او قصه

    attachment

    The Cast

    Heidi >> Kazuko Sugiyama

    Onji >> Kohei Miyauchi

    Peter >> Noriko Ohara

    Klara Sesemann >> Rihoko Yoshida

    Peter's grandmother >> Miyoko Asou

    Miss Rottenmeier >> Natsuko Kawaji

    Klara's grandmother >> Noriko Ohara

    Mr. Sesemann >> Taimei Suzuki

    Sebastian >> Kaneta Kimotsuki


    Episode Titles

    1- To the Alm mountains
    2-Grampa's mountain cabin
    3-In the meadow
    4- Another family member
    5-The burnt letter
    6-Sound out, whistle
    7-Sound of the fir tree
    8-Where have you gone, Picchi
    9-Silver-white Alms
    10-To grandma's house
    11-One day in a snowstorm
    12-Sound of spring
    13-Back to the meadow
    14-Sad news
    15-Yuki-chan
    16-The town of Delfli
    17-Two guests
    18-Separate ways
    19-To Frankfurt
    20-A new life
    21-I want to fly free
    22-Distant Alms
    23-Big commotion
    24-Mee-chan thrown away
    25-White bread
    26-Zezeman's return
    27-Grandma
    28-Let's go to the forest
    29-Two hearts
    30-I want to catch the sun
    31-Goodbye, grandma
    32-Night of the storm
    33-Ghost commotion
    34-To my dear Alms
    35-Alms starry sky
    36-And to the meadow
    37-Goat's baby
    38-In a new house
    39-Don't give up, Peter
    40-I want to go to the Alms
    41-Doctor's promise
    42-Reunion with Clara
    43-Clara's wish
    44-A little plan
    45-Children of the mountain
    46-Clara's happiness
    47-Hello, grandma
    48-A little hope
    49-A promise
    50-Try to stand
    51-Clara walked
    52-Till we meet again


    Information About Anime

    الاسم الياباني : アルプスの少女ハイジ
    الاسم الإنجليزي : Heidi, Girl Of The Alps
    الاسم الإيطالي : Heidi, La Bambina Delle Alpi
    الاسم الأسباني : El Cuento De Heidi
    الاسم الألماني : Heidi
    الاسم العربي : هايدي
    عدد الحلقات : 52 حلقة
    مدة الحلقة : 25 دقيقة
    الفئة : TV - Series
    البلد المصدر : اليابان
    سنة الإنتاج : 1974
    المؤلف : Johanna Spyri
    المخرج : Isao Takahata
    مصمم الشخصيات : Yooshi Kotabe
    الأغاني : Takeo Watanabe
    المنتج : Zuiyoo Eizou - Fuji TV
    النوع : دراما , مغامرات , طفولي , شوجو
    العمر المناسب للمشاهدة : جميع الأعمار ^^


    My Rating

    القصة 10 \ 10
    الرسوم 10 \ 6
    تصميم الشخصيت 10 \ 8
    الأغاني 10 \ 9
    المتعة 10 \ 10
    الآكشن 10 \ 8


    Last Words

    هنـا ينتهي تقريري وكلي أمل بأنه نال على إعجابكم وأنكم استمتعتم بقراءته .. و الحقيقة أنا ما أميل للأنيمي القديم كثير .. لكن هايدي مختلف وأنا أحبه مره .. مادري كل شي فيه حلو حتى الرسوم مع أنها مو مره مضبوطة لكنها تعتبر جيدة بالنسبة لسنة إنتاجه .. لكن بالمقابل قصته روعة و مميزة من جميع النواحي .. يعني كأنك تشوف عدد من القصص المختلفة مجتمعة مع بعضها .. وفي البداية الكل كان عنده مشاكل لكن تدريجياً تختفي ويصير الكل مبسوط وتنحل مشاكله ^^ بالنسبة للشخصيات فهي منوعة وستايل ملابسهم وشعورهم متناسب مع الزمن إلي يعيشون فيه وهذا شي جيد ^_^! وأكثر شي أعجبني من بينهم هايدي .. مررره Kawaaaii وأحلى ما فيها هي خدودها الحمرا ^^ وبيتر حلو بعد .. أما كلير الصراحة شخصيتها عميقة ومرت بعدة مراحل صعبة لكنها أخيراً قدرت تتغلب على مرضها وهذا شي حلو .. وطبعاً الشخصية إلي مالها داعي هي الآنسة روتنماير ><! لو كانت مو موجودة كان احسن .. أما البقية فماشي حالهم كلهم حلوين ^^ .. والأغاني نفس الشي حلوة وكلاسيكية ولابقة على المناظر الموجودة في المسلسل ^^ اممممم وبصراحة أنا ما شفت هذا الأنيمي إلا باللغة العربية للأسف ><! و الدبلجة مع احترامي سيئة جداً .. الأصوات مو لابقة ابداً على الشخصيات يعني تخيلوا هايدي و كلير أصواتهم أصوات كبار مع انهم يعتبرون أطفال ! لكن وش نقدر نقول ^^ عموماً هذا كل إلي عندي .. وإلي حاب يضيف أي شيء أتمنى أنه ياخذ راحته ^__~ و إن شاء الله نشوفكم على خير وفي مواضيع وتقارير أخرى بإذن الله ^^

    تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^


    attachment
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007

  8. #7
    ما شاء الله عليك اخوي عن جد موضوع رااااااائع جداااا و متكامل يعطيك العافيه

  9. #8
    أهلا أخوي The Night Baron

    أولا رمضان مبارك ^__^

    ثانيا هايدي كان من أفضل مسلسلات الأنمي يوم كنت صغير

    وذكرتني به الله يذكرك بكل خير

    ومشكور على هذا التقرير المتميز والمتكامل عن هذا الأنمي الرائع

    والذي ترك لنا ذكريات قديمة وأنا الحين أحمل المقاطع والصور

    وإن شاء الله تستمر في طرح مثل هذه المواضيع المتميزة

    والرائعة وأتمنى لك التوفيق





    أخوك : Dark_Sasuke
    attachment

  10. #9

    الـسلام عليكم ،،

    لطـالمـا عهدنا من الفنان لوحته المبهة بجمال الطبيعة .. ودقته في الرسـم ..

    والـيوم حبيبنا بـارون يجسد لنا لوحة فنية ليست بغريبه عنه .. لطالما أتحفنا بمواضيعه الرائعة والراقية .. ^_~

    فشكـراً لكـ عزيزي على لوحتك الأكثر من رائعة .. ولم تخطأ بالعنوان حين ذكـرت ..

    مـزيج بين الأدب الفرنـسي والفـن الياباني

    وها نحن نرى لوحتك .. التـي تروي لنا أحد أرقى الروايات تحت عنوان فتاة صغيرة تـسمى .. هـايدي ^_~

    الأنـيمي رائع ومميز .. ولطالما تجنبته في صغري ^^! ..

    لكن شيئاً فشيئاً وأنا أنظر وكأني وسط ساحة الطبيعة التي صورها الأنيمي ..

    والقصة الكلاسيكية الراااااائعة التي حازت على إعاجب الجميع .. رأيت بأنه من الأفضل لي مشاهدة هذا الأنيمي الرائع ^^!

    والحمد لله ما خاب ظني .. فعلاً أنيمي يستحق المشاهدة بكل المقايس ^_~

    طبعاً كلنا نعرف كيف مـات والد هايدي .. وكيف كان المشهد مؤثراً بصراحة !!

    ومنها إنتقلت لعمتها .. وبعدها لجـدها حيث تبدأ جراس قصتنا بالـدق ^^!

    أسلوب رسم الشخصيات .. جميل وبسيط يتلائم مع ملحمة القصة نفسها ^^!

    ودخلنا نادي هايدي .. وشفت العجب العجاب يابارون إش هذا ^^!

    أشتريت حلويات وتحف وحركات خطيرة طلعت هناك ^^! .. اليوم الجمعة عندي بالبيت يابارون أنت والشباب كلهم .. عندي حلويات لليل من النادي .. ولكل واحد هدية شريتها له ^^!

    على العموم عزيزي لا أطيل عليك .. التقرير قمة وروعة بصراحة وأشكرك عليه ^^

    بالتـوفيق أخــوي .. و كـ ـ ـل عـ ـام وأنـ ـت بـ ـ خـ ـير يالغالـي ^_~


    أخــوك .. كـايتو كيد ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-10-2005 عند الساعة » 01:50
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

  11. #10
    هايدي.....رواية رائعة جدا....مع أن المسلسل يتحدث عن فتاة صغيرة إلا أن بعض الأولاد لازال يشاهده.....إخوتي الكبار هم من إستطاعوا مشاهدته ومع الأسف لم يتسنى لي مشاهدته إلا في التسعينات الأخيرة للقرن الماضي.....

    شكرا لك على التقرير الرائع.....أتمنى أن تقبل هديتي الصغيرة^^

    تحياتي لك بارون....Red
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

  12. #11

    Talking السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بطلة القصة .. وهي فتاة يتيمة فقدت أبويها عندما بلغت عامها الأول .. بعد ذلك قامت عمتها بتربيتها والاعتناء بها حتى أصبح عمرها خمس سنوات .. لكن وبسبب ظروف عمل عمتها لم تستطع الاعتناء بها أكثر فقررت اصطحابها إلى جبال الألب لتعيش مع جدها المُلقب بشيخ الجبل .. وبالفعل ذهبت هايدي إلى تلك الجبال البيضاء الواسعة لتبدأ حياةً جديدة مع جدها .. وفي الحقيقة أحبت هايدي العيش في ذلك المكان منذ اللحظة الأولى التي رأته فيها لما فيه من جمال وراحة لها .. ولاسيما وجود أشخاص طيبين أحبوها وعطفوا عليها مثل جدها وبيتر وجدته وغيرهم كثيرون .. فقد كانت هايدي مصدر سعادة وفرح للجميع .. حتى أتى ذلك اليوم الذي غادرت فيه هايدي إلى فرانكفورت فقد كان ذلك رغماً عنها أو بالأحرى قامت عمتها بخداعها حتى تذهب إلى تلك المدينة .. وعندما وصلت هايدي إلى فرانكفورت التقت بكلارا الفتاة الثرية .. وكان عمل هايدي أشبه بالرفيقة والونيسة لها .. الحياة في فرانكفورت لم تكن تعجب هايدي لما فيها من تكلف واصطناع فهي لم تعتاد عليها ولا تستطيع العيش إلا في جبال الألب حيث الطبيعة و الحياة الريفية الهادئة المليئة بالسعادة والبساطة .. فهي لم تتكيف مع حياتها الجديدة فبعد فترة من بقائها في فرانكفورت عادت إلى جبال الألب لكنها بالطبع أحبت كلارا و أصبحت صديقة مقربة لها فهايدي هي التي ساعدتها على الشفاء من مرضها وكان ذلك عندما أتت كلارا في زيارة لجبال الألب

    شكرا جزيلا اخي بارون علي الموضوع الجميل gooood gooood

    وفعلا قصة هذا الانمي جميلةوهو من المسلسلات المميزة والمفضلة لدي منذ صغري asian asian , والتي لازلت اذكرها جيدا wink wink

    وتقريرك اخي ذكرني باول مرة بابا راح يتدرب فيها علي السيارة الجديدة , وكانت هايدي علي التلفزيزن جاية ,
    (بس رحت مع بابا وما حدرت الحلقة كلها خخخخخخخخخخ ) biggrin biggrin

    والتقرير رائع وممتع , الي جانب انه زاخر بالمعلومات التي لك اكن اعلمها

    سلمت يداك وبانتظار جديدك

    بالمناسبة اخي اشكرك جزيل الشكر مع ان شكري اتي متاخر كثيرا ,


    Best Regards


    kid 1412
    اخر تعديل كان بواسطة » kid 1412 في يوم » 03-10-2005 عند الساعة » 22:48
    3HY33584
    29551892mq5
    Kid 1412

  13. #12

    تقارير الباروون الرمضانيه .. وصلــت ^^


    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    Ohayo

    Kakkoii X Kirei X Densetsuno

    أخوي The Night Baron كيف حالك ؟ عساك بخير !!

    في البدايه .. أشكرك لعرضك لهذا التقرير الكلاسيكي .. اللي تم عرضه في قدوم شهر رمضان المبارك .. وأبارك عليكم الشهر .. وكل عام وأنتم بخير gooood ^^

    الإنيمي Heidi :. إنيمي رائع ومميز وتاريخي .. مما عرضته بعض القنوات الفضائيه بالطريقه المدبلجه .. وفي البدايه أنا ماكنت أحبه .. إلا يوم تدققت في القصه وأحداثها .. ما أكترثت لرأيي الأول .. وتحولت الأحداث إلى أعمال كلاسيكيه خفيفه وجميله .. فعندما أشاهد هذا الإنيمي .. أحس إني أرسم طبيعه خلابه أمامي .. في السهول الخضراء .. وهدوء الأجواء .. فعلاً أحساس لايوصف لما أشوف هذا الإنيمي .. بإرتكازه بجبل الألب .. وفعلاً هذا الأنمي تكلم عن أكثر من روايه .. إلا إني كنت غافل عنها أيام كنت صغير .. لكن حسب تصفحي وبحثي لاحظت بأني أغلب معلوماتي متواجدة بالتقرير بنسبه 95% .. كما حمل هالأنمي من أحداث وتغيرات حياة الإنسان من حـال لحـال أخرى .. وهذا أدى بمعنى مزدوج للحياة الواقعيه مع خصب الخيـال cool ^^

    القصه :. بدايه القصه كانت محزنه .. لوفاة والدي هايدي وكان عمرها لا يتجاوز السنه الواحده .. ومع ذلك تربيت عند عمتها ولأسباب ظروف عمتها تم نقلها إلى جبال الألب .. حيث مسكن جدها العجوز .. بحيث بدأت الحياة أكثر إثارة من تغيير الأحوال .. وفعلاً أثرت حياة هايدي مع الجد وأثر الجد على هايدي .. وذلك أدى تبادل حياة جميله مفهومه .. ومع مرور الأيام أصبحت علاقه هايدي مع الجد ومنطقه جبل الألب .. كبيرة للغايه .. وماكنت أتوقع حضور عمتها لتضمن مستقبلها .. ولكن كان أسلوب حياتها وعده الروايات والقصص التي عرضت في هذا الإنمي .. أعطاه شكل إيجابي وكوول wink ^_^

    الشخصيات :. راح أتكلم عن أهم الشخصيات .. وأحبها إلي :-
    Heidi : من أول النظر إليها .. أحس بأني أعود لحياة طفولتي .. فوجهها المشرق وابتسامتها الطفوليه .. أثرت علي من إحساس وتعبير الشخصيه .. وفعلاً مرت هالشخصيه لأكثر من حال .. ولكن إستطاعت تجاوزها .. وبدأت تظهر ملامح النهايات السعيدة بشكل كلاسيكي معبر ودرامي .. وكانت حياتها مع بيتر وجدها وقطيع الغنم والكلب العجوز .. كانت أوقات رائعه عاشت بها طفولتها بمرحها .. إلا أنها شخصيه معبرة للغايه .. بحيث رويت أكثر من القصص الروائيه عنها smile ^^
    Alm Ohi : فعلاً أسلوب رسم الشخصيه مبهر ومتقن .. بحيث التلميحات اللي تركزت في شكله وتصرفاته متقنه .. وفعلاً كانت حياته إعتزاليه .. إلا أن الطبيعه كان لها دور كبير في وجود هذا العجوز .. ولطالما تكسر قلبي بحضور هايدي .. وبدأت تتغير أحوال شيخ الجبل .. وفعلاً كانت لحظات لطيفه وشفافه .. عبرت عن شخصيتين تم إتفاقهما بإختلاف الظروف .. إلا أن كل شخصيه تبادلت إظهار مافي القلوب وظهرت أخلاقهم وتصرفاتهم tongue ^^
    Peter : شخصيه تقوم بواجباتها .. ففعلاً حياة هذا الولد رائعه .. في رعيه للأغنام وإتباعه لها .. إلا أنه يملك من الصفات الجميله .. وفعلاً قد أدت هذه الشخصيه بدورها مع هايدي .. ببعض الأعمال الإنسانيه .. وكان بيتر متعاوناً بشكل كأخ مع هايدي .. وكان دوره في تغير مواقعه في جبال الألب بحيث كان يغير من مكان لمكان وكثرة حركته .. وكانت لي فرصه بأن أتابع الخلفيه للطبيعه الخلابه biggrin ^^

    وكان لكل شخصيه دور لحياة هايدي .. وبالنسبه لـ Miss Rottenmeier فكانت هذه الشخصيه من التصرفات والأخلاق .. عرضت بكثرة في مسلسلات الإنيمي .. إلا اللي شدني لها شكلها بحيث كان شكلها .. ملائم لدورها eek ^^

    رحله إلى نادي هايدي

    إحم .. شغل الجمس ياولد .. إمم وينه وينه .. ها أنا أسير في شارع تاريخ الإنيميشن .. أووه أخطيت أشوف كل شي أبيض وأسود .. بروح أطلع من مخرج طبيعه الإنيميشن .. طاااط طااااط .. أوووه من هذا اللي قدامي .. شكلها سيارة الباروون قدامي خخخ ^^ إممم رجع على الـ R ووقف .. وأمشي برجولي إلين ماحصلت نادي هايدي .. وبد كل هاللفات .. أشتريت بوسترين .. وحلويات لأخوي الصغير .. وقضيت 3 تحف .. وأشتريت كل الألعاب ..ويوم طلعت إلا أشوف سيارتي قدامي ويسحبها البارون بسيارته بدون مايدري .. واللي مسوي هالمقلب أخوي Kaito Kid وأشوفه يضحك بنهايه الشارع .. خخخ biggrin biggrin ^,^

    وألف شكر لك أخوي The Night Baron وماتدري إش كثر إستمتعت بقرائتي للتقرير .. وردي وحواري لتقريرك الكلاسيكي .. وفعلاً أخوي صرت أكثر معرفه وأكبر بحثاً لكل مايتعلق بالإنيمات .. وصراحه أستفدت من درس الجغرافيا .. وتسلم لنا على الأنامل الذهبيه اللي خطت بأحسن تعبير ومعلومات عن الإنيمي هايدي .. وتأكد بأني أنتظر بشغف كل ماتحمله من أسلوب جديد وأفكار حلوة وتقارير ضخمه وحسن تشخيصك الرائع .. وأكرر مبروك عليكم الشهر وكل عام وأنتم بخير وعاد شدوا الهمه وربوا يوفقكم .. والله يعطيك ألف عافيه ومايحرمنا من وجودك أخوي الغالي gooood ^.^

    تعال بيني وبينك wink .. أنا شفت موضوعك حق الميجا توون اللي بقسم تحميل الصور .. وشفت صور هايدي .. فعرفت بأنك تحضر تقرير عنه .. وراح تعرضه قريباً .. وماشاء الله علي نجحت توقعاتي .. ومشكور وماتقصر cool ^__^

    ســلام ,,

  14. #13
    مرحبا نايت بارون اشكرك الف شكر
    وبطبع اعجبني هذا الموضوع لاني احب انمي الذكريات وهيايدي من احد ذكرياتي وقد اعدتها لي اشكرك الف شكر

    ويبدو ان اهايدي بلفعل من قوى قصص الادب العالمي وايضا واضح ان من الامكن والمحلات ان هايدي مشهور ومحبوب من عند الكثيرين
    وتحياتي هيرو
    attachment


  15. #14
    ماشاء الله كل شي ابغى اعرفه عن هايدي في التقريرgooood
    مشكوووووووووور اخوي The Night Baron على التقرير الكووووول gooood

    سلام,,
    attachment
    ثــاااااانكس يا احلى واغلى {{..ساكورا..}} عـ احلى اهداء ^.^

  16. #15
    [Glow]أولا:[/Glow]

    كل عام وأنتم بخير

    [Glow]ثانيا:[/Glow]

    شكرا لك أخي على هذا الموضوع الأكثر من رائع^^

    [Glow]ثالثاً:[/Glow]

    تفضلوا حلقات لــ هايدي:

    الحلقه الاولى والثانيه والثالثه و الرابعه للتحميل bittorent

    الحلقه 39 و الحلقه 40

    الحلقه 45 و الحلقه 46

    الحلقه 47 و الحلقه 48 و الحلقه 49
    اخر تعديل كان بواسطة » ذئـاب الليل في يوم » 04-10-2005 عند الساعة » 00:20
    attachment
    اللهم اني تصدقت بعرضي على الناس .. وعفوت عمن ظلمني
    اللهم أغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

  17. #16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخوي بارون الليل كيف الحال يالطيب ؟ أن شاء الله بخير ^_^

    ماشاء الله موضوعك رائع جدآ وشامل حتى الامور الثانويه gooood , أسجل أعجابي بتقريرك وتنضيمك asian

    بالنسبه لهايدي فالروايه بحد ذاتها ذات أبداع درامي وتسلسل مبهر فنسج الروايه العاطفية ذات الملامح البريئه يجبرنا أن نراهن على أن أنتاج فيديوي سيلاقي نجاح باهر , فكيف أذا كان الانتاج أنيمي من رسومات اليابان gooood

    أنا اعتبر هالأنيمي من الأنيميات الخالده , شاهدة أول مره هذا الأنيمي قبل ممكن 13 او 14 سنه عندما كان يعرض بالقناة الاولى ولا أخفيك حقيقه بأن كرتون هايدي لازالت اتذكر اشد تفاصيلة من كثر ماهو أعجبني

    تمنيت أني أقدر اضيف شي من عندي bored بس خبرك يا بارون الخبره بمجال الأنيمي قليله dead بالأضافة إلى أن موضوعك كامل متكامل gooood


    لساني يعجز عن شكرك


    مع خالص تحياتي وعميق شكري

    DeNieD
    ..
    bandit

  18. #17
    attachment
    شعرها تسنه عسكريم أبو ريالين biggrin
    attachment
    هذي الثرماء .. واحد من العيال يعرف يقلدها هههههههه tongue
    attachment
    لوبان .. يومه قروي ههههههه biggrin
    attachment
    هذا ودي اشربه قهوه دبل .. عشان اعذبه ماينوم ..ههههه

    أحم .. أحم
    ياعيني عالمواضيع اللي زي كذا .. عنجد بارون .. سرأتيلي عألي بتقريرك..
    ميرسي كتير كتير

  19. #18

  20. #19
    مشكور اخوي على هذا التقرير الرائع مبين اتك تعبان وايد عليه
    ورمضان كريم

  21. #20
    السلام عليكم

    كل عام وانت بخير وصحة وسلامة وجعلنا الله من المقبولين في هذا الشهر الكريم

    واحب اشكرك على الهدية الرائعة ،، تقرير مميز جدا وهذي يمكن اول مرة أقرأ لك موضوع عن انمي قديم ^_^ ولكن ما شاء الله عليك خبرتك في القديم ما تقل ابدا عن خبرتك في الانمي الجديد ،، اعجبتني كثير التصاميم والصور الله يعطيك الف عافية

    وهايدي انمي معروف مثل ما تفضلت ،، وهو يمثل احد روائع الادب العالمي التي صنعت لتكون احد روائع الانمي الياباني ،، وهو بالفعل انمي ناجح بكل المقاييس وله شهره كبيرة جدا في اوروب وخاصة في المانيا والغريب انه عرض على شاشات التلفزيون الااماني في نفس الفترة التي انتج بها مع العلم ان وصول الانمي الى اوروبا كان متأخرا قليلا ،، لكن ربما بسبب شهرة الرواية هناك ،، ربما .

    وفي الختام تقبل كل شكري وتقديري وتسلم الايادي
    get-6-2008-g36mqvm5hv8


    شكرا ،، smoker

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter