مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

تحقيق أو نبذه او قصه سر...fainal Fantasy X العجيب

:اذهب الى الرجل الي واقف في نهاية الخريطة في الركن الايسر في كالم لاند ثم تحداه في سباق الشكوبو ثم ارجع اليه وتحدث اليه ليبتعد عن الطريق ثم اذهب الى الجدار ثم استعمل المراه.
    aruon:اذهب الى المشروم روك ثم اذهب الى الوحش الميت ثم ضع السيف (روست سورد).
    yuna:ساعد الرجل في الكالم لاند الي يطلب منك اصطياد الوحوش.
    rikkue:اذهب الى منطقة (godhand).
    lulu:اذهب الى منطقة (baajtemple)ستجده داخل الماء خلف الصخور(مخفي).
    kimary:اذهب الى (thunderplain) اذهب الى الصخرة التي يوجد عليها رسمت الصبار ثم اضغط اكس على كل صخرة ثم تجول في المنطقة حتى تراء صبار مخفي اذهب وراه حتى تصل الى الحجره.
    whakka:فوز في بطولة كرة الماء في(luca) ثم تحدث الى العجوزه في المطعم في نفس المنطقة.

eek eek gooood gooood gooood
    attachment
    wink رسمتك للبدر صوره واخذت النور من نوره احبك يا فارس عمري و نفسي فيك محسورهwink

2. ...

مشكووووووووور انا خلصت فاينل فانتسي اكس ..

بصراااحة اريد اعرف النهاية السعيدة في فاينل فانتسي اكس تو ...

ومشكووور مرة ثانية على الاسرار..

السلام عليكم ...

مشكوووووووووور ninja على الاسرار.... gooood gooood

وانا مثل Kaire خلصت X وخلصت كمان X2 cool cool

انا عندي مقطع في الكمبيوتر ...مرررررررره حلو لـ X2 (يونا تقابل تيدوس ) ... اذا تبغيه انا في الخدمه والله cheeky wink

بصراحه اختي انا ختمته المره الاولى ..تستطيعي التخزين بعد التختيم واللعب من جديد ....لكن حتلاقي كلمه جديده ..فوق كلمه New Game ... sleeping

فأنا لمن ختمته المره الاولى ماجات قصه مقابلة تيدوس مع يونا ..يمكن لازم أختمه المره الثانيه والله اعلم .. confused confused

تحيااااااااتي ..

[Glow]الـــرعـــد[/Glow]
    9125931225b23c4aff33c3f1f2f9a0f1

مشكوووووووور اخوي i-ninga عالموضوع ..!
    وانا من معجبين هاذي اللعبة وخلصت X بس مرة وحدة<<لانه طويييل! & X-2 7مرات بالنسخة الانجليزية ..ومرتين بالنسخة اليابانية ..!

فأنا لمن ختمته المره الاولى ماجات قصه مقابلة تيدوس مع يونا ..يمكن لازم أختمه المره الثانيه والله اعلم ..
    لا مو لازم تختمه مر ثانية انتي بس عليك تسوي 6 خطوات وهي ::..

1 - Chapter3. تروحين عند قصر ((جوادو سلام)) وتكلمين (يونو&سانو&لابلانك)فوق وبعدين روحي عند القبو وخذي ال"2spere"وبعدين يدخل عليكي شايب يكلمك تكلمي معاه ..

2 - Chapter3. لما تطيحين في ال((فار بلين)) ويحطون النور على (يونا)"اول ما تلف وتدور" اضغطي دائرة<<يستحسن اكثر من مرة ..

3 - Chapter4. لما تروحي عند((بيسايد))تكلمي مع رجال لابس خوذة عن طريق السفير ..

4 - Chapter5. روحي عند((لوكا)) وروحي عند مكان الصفارة ..

5 - Chapter5.انهي قصة(واكا&لولو&البيبي) ..

6 - Comp.Cha.5 لما تدخلين حقل الزهور ال((فار بلين)) اضغطي "دائرة"اكثر من مرة المن يطلعلك ولد((الي كان في الجزء الاول X)) ويسالك تبين تشوفين تيدس ولا لأ؟ طبعا اختاري الجواب الاول ..!

ان شاء الله شرحت الخطوات زين لاني عارفة ان شرحي غبي .. ^ __ ^
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

مشكور كثيررررررررررر أخوي
    لاأقبل طلبات الصداقه الا من البنات rambo

006b8a0ba5df83312758537bb01eb4f7

3d106ebb9b9bb521202d35b2a9a2bae5

ان شاء الله شرحت الخطوات زين لاني عارفة ان شرحي غبي .. ^ __ ^
    لا شرحك ماشاء الله زين ^-^

مشكورة أختى

[IMG]http://www.*********/2005/08/29/330583368.gif [/IMG] اخوي على السر

وترى الشرح واضح

- Comp.Cha.5 لما تدخلين حقل الزهور ال((فار بلين)) اضغطي "دائرة"اكثر من مرة المن يطلعلك ولد((الي كان في الجزء الاول X)) ويسالك تبين تشوفين تيدس ولا لأ؟ طبعا اختاري الجواب الاول ..!
    أنا ما أتذكر ايش أخترت .... ermm ermm

انا ختمت الثاني ...بدون ما فزت على وحش الفرعون اذا تعرفوه ..في الصحرااااااء ... surprised

وحش خطيييييييير ولا يقهر mad mad ....

كنت أبغى أزود طاقة اللاعبين عشين اتمكن منه ..لكن بعد التختيم رجعت طاقاتهم الى 1 .. cry cry

See Yea

مشكووووووووووووور أخوي على الموضوع
    والله تبي الصراحة مافهمتها مرة
    attachment
    ~...No regret

مشكوررررررررين على الردود ......اعجبتوي يا معجبين.......final Fantasyasian asian asian gooood

سر تاني من final fantasy10 :بالنسبة للجاكيت سفير عشان تحصل الاوفر درايف لارون الاخير اللي اسمه الاعصار (تورنادو ) لازم تحصل 10 جكيت سفير متوزعه بعطيك اماكنها

1- -تاخذها من القصة
    2-على يمين المعبد الي في بيسايد بعد ما تقضي على الدارك فالفور
    3--في خارج غرفة البليتز بول الخاصة بفريقق بيسايد.
    4-في منطقة البرق بجانب الطريق المضئ
    -5-في macalania woods-south جنب الام وولدها الي تاخذ منه السيليستا ميرور.
    6--في هذه المنطقة mi'ihen high road old road -south قبل البوابة اللي تدخل على المشروم روك اعتقد هناك قبل المكان اللي تقابل فيه دارك ماجوس سسترز
    7- -في غرفة القيادة في السفينة وحتلاقيها على شاطئ بيسايد روح من بيسايد الى كلاليا او كلاليكا وروح غرفة الكابتن وخذها.
    8--في الـ moon flow-south wharf
    9--في الـ Mt.Gagazet .
    10--في المشروم روك -precipice (وتلاقيها جنب نقطة تسجيل فووق مرتفع تطلع له بواسطة الحجر اللي يرفعك))

----------------------------------------------

بالنسبة للطاقة
    لازم تركب اداة اسمها Break HP limit عشان تزيد من ال HPوهذي الاداة تحصلها لما تحصل على winge to discovery

وتقدر تحصل على هذي الاداة ب3 طرق تسابق الشوكوبو في ِِريميم تيمبل Remiem Temple

او تعطي ماليبورو في الكالام لاند فلوس ويعطيك كم حبة منها

او تقاتل الوحش المائي في الاورجينال الوحش الاخير في الصفحة الاولى الوحش السابع ما اتذكر اسمه ويعطيك حبتين كل مرة تقضي عليه
    -------------------------------------------
    اخوي عشان تزيد طاقة ربعك لاكثر من 9999 لازم تحصل على Break HP limit على درعك وهذه الاداة تحصلها لما تصل على winning to discovery

طبعا هذه الاداة تحصلها لما تحصل على الصندوق ال3 لما تسابق الشوكوبو في الريميم تيمبل

او انك تعطي ماليبور في الكالام لاند عن طريق حركة Bribe ويعطيك كم حبة منه

او انك تقاتل الوحش المائي في الاورجينال shinrgu وكل مرة تقضي عليه يعطيك حبتين

طبعا هذه الاسلحة ما منها فايدة الا لما تطورها مرتين عشان تزيد ضرباتك عن 9999 وتصل الى 99999

وعشان تطورها تحتاج الى اداتين وبعطيك كيفية الحصول عليها وانت شوف الشخصيات اللي تبي تطورها وحاول الحصول على الاداتين يجب عليك ان تجمع Crest و Sigil لكل شخصية

Tidus: Sun Crest: بعد الحصول على الطائرة اذهب الى المكان الذي قاتلت فيه Yunalesca ستجده في صندوق طبعا لازم تحصله بعد ما تقاتل يوناليسكا واذا ما خذيته لما تروح بعدين بتحصل دارك باهموت فلازم تقتله عشان تبحث عن الصندوق هناك
    Sun Sigil : انهي جميع تمارين الشوكوبو ثم اهزم مدربة الشوكوبو بتوقيت 0:00.0 صفر وانا بصراحة وصلت الى 0:03 وما قدرت آخذه وطورت السلاح عن طريق الدارك ماتر
    Yuna: Moon Crest : يمكنك ان تحصل عليها في بداية اللعبة او اي وقت آخر وستجدها في ارض بجانب البحر في Besaid على اليسار اعتقد في صندوق
    Moon Sigil: اهزم كل ال Aeons الخاص ب Belgemine ومن ولكن يجب عليك ان تملك جميع ال Aeon ومن ثم اختر Perform Sending

اورن :
    Mars crest :
    في ال Mi'ihan Highroad في المنطقة القديمة منه .. في طريق فرعي بتحصله .. المكان اللي قاتلت فيه آكل الشوكوبو في المنطقة اللي رماك فيها هذا اذا كنت ما تغلبت عليه اعتقد هناك بس ما اتذكر زين
    Mars sigil :
    لازم تجمع وحوش 10 مناطق وتطلع 10 وحوش جديدة في المانستر ارينا ..

لولو :
    Venus crest :
    روح لل farplane في ال Guadosalam وبتحصله في صندوق هناك ..
    Venus sigil :
    صد البرق 200 مرة وبتحصلة في صندوق جدام الايجنسي اللي في وسط الThunder Plains ..

واكا :
    Gupiter crest :
    في لوكر في غرفة فريق البيسيد في مدينة لوكا ..
    Gupiter sigil :
    تحصله بعد ما تحصل كل اوفردرايفز واكا كهدية لما تفوز في البليتزبول ..

ريكو :
    Mercury crest :
    في صندوق في المنطقة الرابعة تقريبا من صحرا Sanubia ..
    Mercury sigil :
    العب ال minigame للصبارات ..
    بانك توصل لكل صبارة قبل ما تشوفك ..
    وهم موجودين في كل الصحرا ..
    وكلما تفوز على وحدة تعطيك سفير باسمها تحطها في تمثال الصبارة اللي موجود جدام المنطقة اللي فيها عاصفة صحراوية ..
    لما بتجمع كل السفيرز وتحطهم في التمثال بتختفي العاصفة .. فادخل المنطقة وبتحصل الاداة في صندوق .. وفي صندوق ثاني بيعطونك فيه ايتم على حسب عدد الصبارات اللي مسكيتهم ..

كيماري :
    Saturn Crest :
    في صندوق في الجاجازيت قريب من المكان اللي قاتلت فيه سيمور ..
    Saturn Sigil :
    بعد ما تحصل الطيارة روح للماكالانيا وودز وفوز في لعبة صيد الفراشات ..
    ----------------------------------------------------

Mi'ihen Ruins
    x= 33.29
    y= 55.60
    Baaj Temple
    x= 11.20
    y= 57.56
    Sanubia Desert
    x= 12.13
    y= 40.58
    Battle Site
    x= 39.40
    y=55.55
    Besaid falls
    x= 29.30
    y= 73.70
    Omega Ruins
    x=69.70
    y= 32.88

---------------------------------------------------

إقتباس:
    المشاركة الأصلية بواسطة GOLDBERG3:16
    مشكور على الرد اخوي لكنك ما افدتني بالشي الاساسي اللي ابيه، انا طلعت سلاح لولو وهزمت الوحش باعجزبه بعد ما رميت عليه poison fang من ريكو و ماقصر السم دمر والديه و عقبها اخذت الصندوق و سويت البور الاول لسلاح لولو لكن باقي كيماري ما ابي اخذ سلاحه لان المنطقه كل شوي يوقفني فيها معركه وانا مو فاضي انا ابي ادور براحتي وسمعت انه في قدره معينه مدري وش اسمها بالضبط ممكن تخليني اروح واجي بالاماكن اللي فيها وحوش من دون ما تطلعلي معارك بس ناسي اسم الابيليتي هذه، المهم عندي انا طريقه حلوه تخليني اخذ s-lv بسرعه لاني طفشت من قوة الاغبياء اللي عندي اقواهم اورن خليت القوه عنده 39 ويقالي فرحان فيه واشوف العالم موصلين 255، وغير كذا عندي انيما ذا الوسخ ابي اطلعه و لقيت اني اخذت 3 صناديق سريه بس يعني لس في 3 باقي ما اخذتهم ولما رحت للبيسيد ايسلاند طلعلي دارك فاليفور قطعني فعلا وراني اني ما اسوى شي، و البور الاول حق تايدوس بالماكان اللي ضاربت فيها يوناليسكا يوم رحت طلعلي باهاموت وفعلا عرفت ان لاعبيني خكاريه بالحيل، فارجو المساعده،

شوف اخوي بالنسبة لتفادي المعارك العشوائية فيه خاصية تقدر تخليها على الدرع ويكفي تخليها على اي شخصية حتى لو ما تقاتل بيها وبتتجنب المعارك العشوائية وبتقجر تدور على راحتك

اسمها نو انكاونتر No Encounter

وعشان تطلع انيما لازم تحصل على الدستراكشن سفير Distruction sphere بلوره لونها بنفسجي انت قلت حصلت 3 باقي لك ث ولازم تخليها في المكان اللي رحت فيه عشان تحصل انيما في باج تيمبل

وطبعا المفروض انك قبل ما تطلع من اي معبد لازم تحصلها لذا الحين لما تروح تقاتل يطلعلك الدارك ايون وهم اقوياء وما تقدر تقاتلهم الا اذا كنت مقوي ربعك ومحصل على السلاح الاخير لهم وتقويه مرتين او انك تحصل على DARK MATTER ولما تحصل على الدارك ماتر بتحصل خاصية ليميت دارك ايتيم وهذي خاصية تركبها في السلاح وبتكون ضرباتك تزيد عن 9999 وتصل الى 99999

والحين لازم تحصل البلورات الثلاث عشان تحصل انيما وايضا عشان تحصل ماحوس سسترز

بالنسبة لمعبد اللي قاتلت فيه يوناليسكا مو مهم البلورة موجوده قبل في المربعات لازم تخلي المربعات البيضاء تضيئ كلها في الخارج والداخل وبتحصل الدستريكشن سفير

بس فيه صندوق في المكان اللي قاتلت فيه يوناليسكا ويحتوى على الاداة اللي تريد تطور فيها سلاح تيدوس اعتقد بس تطوير سلاح تيدوس صعب لانه عشان تحصل على الاداة الثانية لازم تسابق مدربة الشوكوبو وتهزمها في توقيت 00:00 في الكالام لاند بعد ما تنهي جميع التدريبات

وانا انصحك تروح تقوي ربعك وخاصية يونا

وايضا تروح عند الشايب اللي في الكالم لاند وبيطلب منك تصيد الوحوش وروح صيدها بالادوات اللي يطلبها ورجع له وبيعطيك ادوات مهمة جدا تقدر تقوي ربعك بيها اكثر وتفيدك لقتال الدارك ايون وقتال وحوش الارجنال

وحاول انك ما تبيع هالادوات وخاصة DARK MATTER لانه مهم جدا جدا واهم اداة في اللعبة

str sphere تحصلها لما تقاتل
    الوحش juggernaut في species conquest وكل مرة تقضي عليه يعطيك حبتين منstr sphere وتستخدمها في السفير جريد وكل حبة تزيد 4 لحد ما توصلها ل255

وبالنسبة للدفاع def sphere ايضا لازم تقاتل وحش اسمه tanket في species conquest ايضا

بالنسبة لل Luce sphere فيه وحش في الاورجينال اسمه Greater sphere الوحش الثاني يعطيك لما تهزمة حبتين

وعشان تحصل على Fortune sphere تقاتل الوحش الأول في الأورجينال اسمه Earth eater ( اللي هو آكل الشوكوبو)

طبعا الاداتين مكملتين لبعض ( Fortune sphere + Luce sphere )

---------------------------------------------------------

مثلا عشان احصل على ال wining formula لازم ارشي sand worm بحوالي 1125000 جل
    ، وعشان احصل على wings to discovery لازم ارشي malboro بحوالي 200000 جل،
    لاني طبعا ما اقدر افوز على shirnyu اللي هو الوحش المائي في اخر الضفحة الاولى، لان
    لس باقي تيدوس لك عليه شوي، لكن طريقة جمع المال بسرعه هي اني احارب kottos من
    ال conquest area و افوز عليه overkill بيعطيني 40 healing spring
    بعدها اروح لـ kilika port واشتري اسلحة من العجوز والاسلحه لازم تكون tetra وفيها
    hp 5% واضيف على السلاح خاصية sos regan السلاح اشتريه ب 2230 و ابيعه ب 37710 يعني
    مكسبي فيه تقريبا 35000 للسلاح الواحد و عشان اركب خاصية sos regan محتاج 12 حبة يعني في
    المعركه الوحده ممكن اركب 4 اسلحه يعني في المعركه الوحده اكسب تقريبا 140000 جل، وانيما الله
    يعافيه ما يقصر يعطي هالوحش ضربة oblivion وتخليه overkill من اول مره، يعني ما تاخذ وقت واجد.
    وكل هذا عشان احصل على 3 خواص اللي قلتلك عليهم بالاول: triple overdrive, triple ap, overdrive to ap
    عشان بدل ما احصل على تقريبا s-lv.7 احصل على s-lv.32 يعني 6 اضعاف وبكذا لاعبيني يصبحوا اقوياء
    بفتره زمنيه قليله جدا. شكلي طولت عليكم واجد وخصوصا عليك يا عاشق الطليان بس معليش واحد مبسوط حس
    ان ربعه صاروا اقوياء مو خكاريه مثل اول. بس لو تريحني وتقولي منين احصل ال strength sphere and luck sphere.
    واتمنى اننا نتقابل على المسنجر قريب. ويعطيكم العافيه و اتمنى تكون بخير يا عاشق. و سلام خاص ل kyuo ومشكورين على نصايحك الحلوه.

وشكرا وكل عام وانتم بخير

مشاء الله

ترست

الموضوع كله اسرار

ا نا

لعبت كل اجزاء فايلن فانتسي

ويسلمو على الأسرار

وين وين ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـن الردود

السلام عليكم سر من:FINAL FANTASY X ؟Airship Passwords and Coordinates
    GODHAND
    VICTORIOUS
    MURASAME

Once you enter these, you can select the new area from the list (it will even show up with a little box that says ‘NEW’. Then there are the coordinates. You can freely move the cursor around the map. On the left X,Y,Z coordinates are shown. Z is just elevation and is unimportant. So here are some X,Y locations to use. Just press the O button to search these spots and the new location will appear in your List menu

X-74 Y-36 = Omega Ruins
    X-15 Y-41 = Sanubia Sand Dune
    X-16 Y-57 = Ebon Temple (Anima)
    X-31 Y-73 = Bisaido Rainbow Waterfall
    X-34 Y-58 = Mihen Abovewater Ruins
    X-42 Y-57 = Kinokoiwa Battle Ruins

:In-game reset
    Press L1 + L2 + R1 + R2 + Start
    :Select during game play

:Tidus and the Women of FFX
    There are a few parts of the game that vary depending on which female character you have battled with the most and healed often. First is the scene where you ride the snowmobile. I got a scene with Lulu where we talked about Chap. Others have gotten to ride with Rikku and she kisses Tidus on the cheek. I’m sure there is a scene with Yuna too, but have not heard about what happens yet. Another thing that changes depending on which girl you use the most is Tidas final overdrive. The girl that throws the ball to Tidus is the girl you’ve used the most.

:Getting Second Overdrive for Valfor
    Go back to Besaid Island and talk to the woman and dog by front left side of Valfor’s temple. If they aren’t there wait a bit and they will show up. You will know you have it when some yellow text pops up. Also note, this is the only summon that gets a second overdrive.

:Music and Movie Players
    In Luca there is a theater where you can playback music and video from the game. Any music you have heard already, and any videos you have seen can be replayed as often as you like. Dolby 5.1 can even be turned on if you support it and have an optical cable attached to your system. To view the movies, you must first purchase video spheres for the movies from the short guy on the right, inside the theater. For music it’s the guy on the left next to him. After you buy the items just go to the counter to go to the auditorium area and playback to your hearts content. Note that you can view all of the video in the game with the exception of the ending. To unlock all 50 of the videos, wait till after you finish all of the fights against Sin. Then return to the Luca Theater

Hidden locations
    There are several hidden locations on the world map that you can find by selecting specific coordinates while aboard the airship. Move the pointer to the approximate coordinates and press X to search that region

LocationX coordinate

Y coordinate

Baaj Temple11-16

57-63

Sanubia Desert12-16

41-45

Besaid falls29-32

73-76

Mi'ihen Ruins33-36

55-60

Battle Site39-43

55-60

Omega Ruins69-75

33-38

:Al Bhed Primer locations
    1. Al Bhed Salvage ship
    2. Besaid Village.Crusaders Lodge
    3. S.S. liki.engine room
    4. Kilika.Tavern
    5. S.S. Winno.Bridge
    6. Luca Stadium.Basement B
    7. Luca theater.reception
    8. Mi'ihen Highroad
    9. Mi'ihen Highroad. Newroad, North
    10. Mushroom Rock Road
    11. Djose Highroad
    12. Moonflow
    13. Guadosalam.House
    14. Thunder Plains. agency (Tell rin that your study is going okay)
    15. Macalania Woods
    16. Lake Macalania
    17. Sanubia Desert
    18. Sanubia Desert
    19. Al Bhed Home
    20. Al Bhed Home.Living Quarters
    21. Al Bhed Home.Main Corridor
    22. Bevelle Temple (Must acquire immediately after the wedding)
    23. The Calm Lands
    24. Remiem Temple (Near Chocobo)
    25. The Calm lands
    26. Omega Ruins

وهناك المزيد ايضا من final fantasy 7 8 9 10 من هؤلاء الاجزاء

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter