مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: أرجو تفسير الحلم

سؤال أرجو تفسير الحلم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هاذي أول مشاركة مني وأنا ماحب اشارك بس يمكن لأني محتاره و أريد الجواب الشـــــــــــافي
    هاذي الأيام صرت أحلم أحلام تخوف اللي أتذكرهم اثنين بس اما الباقي مب واضحين او ما اتذكر عنهم شي
    الحلم الأول :

كنت في مكان مغلق انا وخواتي و بنات عمي و كانت هناك معلمه او مرشده معانا و فجأة رن جرس انذار ينبه ان حد دخل بطريقه سرية او باختلاس يعني (حراااااااااااميه) و بدينا نخاف بعدين المرشده طالعتني بنظرات و قالتلي كيف تخلين الباب مفتوح؟ و بدا الكل يطالعني و انا ماعرف شو أقول لأني مب انا اللي فتحته و قعدت أقولهم صدقوني مب انا بعدين ركضو كلهم داخل غرفه من غرف (المبنى او البيت) على اساس يتخبون و طبعا انا دخلت معاهم بس الغريب في الموضوع انهم دخلو الغرفه و لا سكروها و انا مستغربه؟؟ سألتهم ليش ما تسكرون الباب؟ محد رد علي..... كلهم يطالعون الباب كأنهم ينتظرون الحراميه يدخلون عليهم .......... الكل كان خايف و كانت كل وحده ماسكه شي في ايدها مستعدين اذا حد دخل بس أنا ما كنت!!!!!!!!!!!!!!!!! تتصورون الاحساس اللي كنت احس فيه في الحلم؟؟ كنت متشنجه من الخوف مب بس خايفه......... كأني كنت حاسه اني..........
    كنا نسمع اصوات ريولهم و هم يركضون للغرفه اللي كنا فيها...... فجأة.... اندفعت بسكر الباب من الخوف بس كان الوقت متأخر .... صادفتهم داخلين من الباب و أول واحد فيهم كان ماسك مسدس و مصوبه لراسي ........ ياللي قاعدين تقرون الحين تتخيلون شعور الواحد يوم يحس انه بيموت في لحظه؟؟؟ حسيت في كل لحظة من انطلقت الرصاصة لــــــــــــــــــــــــــــين دخلت راسي!!!! والــــــــــــــلــــــــــــه وعزته و جلالته اني حسيت بألم فضيع في راسي و سودت الدنيا في عيني ..... بعدين قمت من الحلم و استمر الألم بعد ماقمت بثواني......

مـــاريدكم تشخصون التفاصيل بــــس أريد أعرف شو تفسير ها الحلم الغريب اللي في حياتي ماحلمت مثله؟؟
    اذا بتقولون اني شفت فلم قبل مانام اقولكم لاااا انا حلمته في فتره كنت مشغوله فيها و ماشوف تلفزيون....
    بليييييز اللي يعرف في تفسير الاحلام يرد علي و يطمني

تعبت من الكتابه بكتب الحلم الثاني في مشاركه ثانية ان شاء الله.....

2. ...

هلا اختي

حصلتلج تفسير اللص او الحرامي

هو في المنام مرض و علة من الطبائع فإن كان اسود فهو سوداء

و ان كان احمر فهو من الدم وان كان اصفر فهو صفراء وان كان ابيض فهو بلغم

و ان راى ان اللص حمل شياً فان المريض ينسب الى جوهر ما اخذ اللص

و ان لم يحمل شيئا فإنة تمر بة علة و يبرا سريعا وان تعلق باللص

فانة يعرف دواء ذالك المرض و يقف علية و اللص رجل يغتال انسانا و يقتلة

و ان راى انة قد سرق شيئا و اللص ملك الموت و قدوم مسافر و خاطب

و من راى لصا دخل منزلة واخذ شيئا و عندة مريض فذلك موت المريض و من راى يصادق

دارا و لم ياخذ منها شيئا فان مريض هناك ينجو من مرضة و من قتل لصا نجا من مرض

و ان دخل اللص دارا فيها امراة عزباء فانة خاطب يخطبها و اللص يفسر رجل صاحب مكر و خديعة

انا انصحج اختي انج ما اتصد قين هالكتب الي اتفسر الاحلام

و انج تقرين كل يوم اية الكرسي قبل ما اتنامين و انج ما اتقولين احلامج المرعبة لاحد

و اذا تبين تفسير شي ثاني فانا في الخدمة

تحــــــــياتـــــــى

فتوكة gooood

مشكوووووووووووووره وااايد يا فتوكه و جزاج الله خير

تحقيق أو نبذه او قصه

أختي Bsb-fan أعتقد أن الحلم

الي شفتيه يعبر عن مخاوفك اللي نعكست عليك في الأحلام

مثل الخوف من الموت والخوف من الفشل (لإنش قلتي أن كان معاك معلمة ....صح؟ )

المهم أظن أنك إذا عالجتي مخاوفك اللي في الدنيا بتنعكس عليك في الأحلام

وأني مع أختي فتوكة biggrin في أنك تقري آية الكرسي

جربي ما بتخسري شي gooood

هذا رأيي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter