مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    يا شباب ضحكو على هذي البنت

    [glow]منقووووووووووول[/glow]

    السلام عليكم اخواني واخواتي الاحباء انا اليوم يايب لكم سالفه حلوه استوت لي مع وحده من هل البنات الطايشات اسمعو السالفه كانت عند بنت على المسنجر مادري من وين يابت اميلي المهم بعد ما تمت فتره شهر تقريبا طلبت مني اييب لها بطاقة تلفون لان ماعندها رصيد .........هاهاهاهاهاهاهاها وهي ما تدري اني انا يالله يالله ادفع فواتير التلفون المهم فكرت شوي قلت خلني العب معاها شوي فقلت لها من عيوني اللحين بروح السوبر ماركت وبجيب لج بطاقه استانست ...........مسكينه ما تدري شو مخبيلها المهم كانت عند بطاقه فيها درهم واحد فقلت لها انا اشتريت بطاقه بس اذا تبين اتحصلينها بشرط ........اني بعطيج رقم البطاقه وهي ناقصه رقمين ...قالت حرام عليك ليش جي قلت لها الواحد لازم يتعب علشان يحصل الشيء وانتي لازم تتعبين على شان اتحصلين البطاقه ...وافقت وعطيتها رقم البطاقه ناقصه رقمين فشو سوت قعدت اتحاول واتحاول مسكينه وكانت اتحاول توصل للرقمين بس شافت السالفه هب هينه مليت انا من كثر ما انتظر قلت خلني اسهل لها الارقام وبعد ما سهلت لها الموضوع وعرفت رقم البطاقه كانت الصدمه . ....مسكينه ....اتخبلت البنت كل هذا التعب علشان درهم وسمعتني كلام يعجيني يوم يطلع من بنت معصبه ومن بعد هذا اليوم ما شفتها على المسنجر مادري مستحيه ولا متحطمه .............................شو بكون موقف اي واحد فيكم يالبنات لو صار له هل الموقف الحلو ....اعتقد ان البنت بتوب وبتكسر البطاقه المدفوعه وبتشتري بطاقه خط......هاهاهاهاهاهاهاها مسكينه كانت اتكافح علشان درهم ..
    وعلى قولت المثل ان لم تكن ذئب اكلتك الذئاب











    biggrin biggrin biggrin






    [glow]منقووووول[/glow]


  2. ...

  3. #2
    والله انا ما أحرج نفسي اصلا وما اطلب طلب زي كده
    على طول
    وكمان انت موقفك مو كويس امكن هي محتاجه او شي
    او قلها مااقدر اواي حجه وخلاص

    الكلام مو موجه لك للي عمل المقلب البايخtongue

    مشكور عاشق داي على الموضوعwink

  4. #3
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليدي أوسكار :
    والله انا ما أحرج نفسي اصلا وما اطلب طلب زي كده
    على طول
    وكمان انت موقفك مو كويس امكن هي محتاجه او شي
    او قلها مااقدر اواي حجه وخلاص

    الكلام مو موجه لك للي عمل المقلب البايخtongue

    مشكور عاشق داي على الموضوعwink

    نفس الشيredface
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter