مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

المواضيع: حقيقة نوا

حقيقة نوا

شفت يوغي القسم الثالث او بالحرى جزء منه بالعربية وفي خطا في القصة انا شفت يوغي بالياباني وهذي قصته::

نوا تعرض لحادث فادخله والده لعالم الظل بمساعدة من شخص مجهول مقابل المال بعدها عرض عليه الرجل صفقة ان يسمح بنقل عقله من عالم الظل الى حاسوب يعمل بطاقة الظلام وافق والده على هذا العرض بعدها بسبب طاقة الظل التي تشغل الجهاز بدا نوا بالانتقال الى عالم الظل العالم الرقمي يطر نوا على جزء من عالم الظل وبدا بامر الوحوش ببناء مبان ونقلها الى العالم الرقمي وهكذا يسطر نوا على العالم الوهمي ينقل الاشياء من عالم الظل الى الوهمي

2. ...

مرررحبا

آسف لكنني لا أصدق ما تقوله .. فالدبلجة اللبنانية ليس كالسورية .. وهي لا تعمل على التغيير في الأحداث ، كما أنهم تحدثوا عن عالم الظل والإنتقال له ، في كثير من الحلقات ، فلماذا سيحرفون هذا الآن .. كما أن القصة التي تعرض تبدوا منطقية جدا ، أما قصتك فشبيهة بأبطال الديجيتال .. لأنك تتحدث عن عالم رقمي ، وعالم الظل ليس رقميا أبدا .

انا اقولك اني ما اعرف نوا اصلا..........

على العموم مشكور على المجهود الطيب.
    attachment

اخي انا ما اصدق بس انا اعرف ان الاجناب يحرفون الانمي بس مو الى هاي الدرجة هذا عكس الي انا فاهمه عن نوا
    الله يخليك اخي اتأكد من الموضوع اذا كان صحيح راح تكون اكبر صدمة الي
    بالنسبة للدبلجة هي لبنانية وانا متأكد انهم مايحرفون منها اي شي 100% بس همه يدبلجوه من الاجناب ويمكن الاجانب يحرفون بالانمي وهما يدبلجون التحريف يمكن يمكن يمكن
    اتمنى ان يكون ضني غلط وكلامك غلط (اسف)بس الخبر مو زين ابد

السلام عليكم

اهلا أخوي yugi motoo

مشكور على المعلومة اللي كنت شاك فيها

صراحة أنا كنت أتابع Yu Gi Oh على mbc3 لكن صراحة

يفشل المسلسل التقطيع عنده كأنهم يشربون الماء ما تهمهم القصة

صار التقطيع هواية عندهم ما أدري ليه لكن الله يهديهم

وصرت أتابعه على الكمبيوتر أفضل

وأنا أصلا ما كنت أدري وش اللي حاط نوا في هالعالم

ومشكور مرة ثانية على التوضيح

أخوك : Dark_Sasuke
    attachment

كلا اخي يوغي موتو ان الترجمة العربية صحيحة و لا اصدق و جود علاقة بين عالم الظل و نوا
    اسفة بس الخبر خطأ لانني قرأت الحلقات من موقع ياباني ل يوغي اللي يعطي تفصيل الانيمي اعتمادا على النسخة اليابانية
    وشكرا

ممكن yugi motoo ممكن لا ......الاهم انا لا ادري لماذا سيتو كايبا يكره اخاه لهذا الحد ؟؟؟؟؟؟؟؟

جيـــــــــ^ـ^ـــــــــــــر

attachment

اخي gear سيتو يحب اخوه موكوبا كثيرا كثييييييييييييييرا و يقضي على اي شخص يحاول ايذاء موكوبا ان المعلومة التي عندك خاطئة

اعذرني اخوي الفاضل

بس انا كمان حضرته بالياباني و ما شفت شي منن الي قلته

عدا ان بالعربي و الامريكي يقطعوا صور و مشاهد و كلمات بذي القصة مثل (مات - توفي)

و كمان هو اسمه نوح

noah

مو نوا

noa

اخي الكريم فائق شكري لك

اخي يوغي موتو ممكن الحلقة اكيد عندك لانك شاهدتها مو؟؟؟؟؟؟؟
    فبدون امر عليك حبيبي ممكن الحلقة حتى نكون امام الامر الواقع ونعرف الحقيقة وينتهي هذا الجدال الي محد يعرف الحقيقة منه هل الكلام صحيح؟ام كذب؟
    وشكرا

اخي يوغي موتو ممكن الحلقة اكيد عندك لانك شاهدتها مو؟؟؟؟؟؟؟
    فبدون امر عليك حبيبي ممكن الحلقة حتى نكون امام الامر الواقع ونعرف الحقيقة وينتهي هذا الجدال الي محد يعرف الحقيقة منه هل الكلام صحيح؟ام كذب؟
    وشكرا
    أنا أوافقه الرأى

حاول أن ترينا الحلقة من فضلك

السلام عليكم:
    شكرا جزيلا على المعلومة........... ولكن ياجماعة أرجو أن تثبتوا على رأي واحد لأن هناك من لا يفهمون القصة ((أنا أولهم))ويريدون معرفة الحقيقة؟؟؟!!!
    tekken_jin_kazama

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **Jin Kazama**
    السلام عليكم:
    شكرا جزيلا على المعلومة........... ولكن ياجماعة أرجو أن تثبتوا على رأي واحد لأن هناك من لا يفهمون القصة ((أنا أولهم))ويريدون معرفة الحقيقة؟؟؟!!!
    عفوا حبيبي انا مافهمتك
    يعني انت متابع (ام بي سي 3) لو لا؟
    لو كنت متابعها حتفهم قصة نوا
    بس احسن حل هو ان يتفضل الاخ العزيز (يوغي موتو ) ويرفعلنا الحلقة وراح الكل يفتهم كل شي وتظهر الحقيقة

وصلى الله وبارك
    اخر تعديل كان بواسطة » razeel في يوم » 29-09-2005 عند الساعة » 16:47

صراحه انا مااتبع يوجي مررة اذا طلع حياه الله اشوفه ^^.
    بس صح على اخوي دارك ساسكي صار التقطيع هوايه
    3112.net_82c2c553421b2cb5a04aa05ecd195b62

هلا اخواني انا تفاجات مثلكم لمن شفقت التغييرات لانو الشكرة البنانية حتى الاغنية ما تغيرها

للاسف انا متابع الحلقة من قناة توكيو تي في وحتى كانوا عملين عرض خاص انهم ترجموا كل انمي عندهم الى انجيليزي مو الكلام لك يكتبوا تحت هذا العرض كان بين قناة توكيو وقناة 4kids الاجنبية واللي كتب الترجمة قناة فور كيدس يمكن عملت تحريف مدري لكن هذا اللي قراته وانا ماني زعلام من حد لانو هذي وجهة نظر انا كمان مو مصدق س شسوي

السلام عليكم
    عندي الخبر اليقين
    أولاً : الإسم noah و هو الإسم في النسخة الأمريكية ما أعرف إذا هو نفسه الإسم الأصلي أو لا و هو ينطق بالعربية نوح و لكن يبدو أن الشركة المدبلجة فضلت النطق الإنجليزي و لا أعلم السبب
    ثانياً : بالنسبة لقصته كما ذكرت في المسلسل
    نوا تعرض لحادث و في المشفى عجز الأطباء عن فعل أي شيء لإنقاذ حياته عندها قرر والده أن يقوم بتوصيل عقل نوا بكمبيوتر الشركة و قام بنقل ذاكرته و كل التفاصيل الموجودة بعقله إلى ذلك الكمبيوتر
    الموضوع ليس فيه مملكة الظل و لا غيره
    ثالثاً: الحلقات المدبلجة هي حلقات النسخة الأمريكية من شركة 4kids و هذه النسخة تعدل و تقطع كل مشاهد العنف ( ضرب، قتل، موت، دماء،..و غيرها) كما تقوم بالكثير من التعديلات لا داعي لذكرها
    رابعاً : ما عندي حلقات ياباني فكيف عرفت القصة؟؟....
    الجواب في موقع يقوم صاحب الموقع باستعراض الحلقات كاملة موضحاً الفرق بين الحلقات الأمريكية و اليابانية سواءً في الحوار ، المشاهد التي تم تعديلهاأو المشاهد المقطوعة( صاحب الموقع عنده الحلقات بالأمريكي و الياباني)
    كنت أرغب في وضع عنوان الموقع و لكني مترددة في ذلك لأن هناك بعض الصور التي حذفت أو عدلت من النسخة اليابانية و هي غير لائقة أو سيئة و لا أريد أن أكون مسؤولة عن معرفتكم للموقع و مشاهدتكم للصور لذا أرجو أن تعذروني
    و شكراً
    اخر تعديل كان بواسطة » Sun Shine في يوم » 02-10-2005 عند الساعة » 06:04

هلا مشكووووووووورة اختي على التوضيح اذا مو مصدقين خذوا::

www.yu-gi-oh.com

وراح تلاقوا دعياة عن العرض الخاص انا بديت اايد رايكم واشك بانه قناة فور كيدس مخرفة شوي في القصة لانهم يتكلمون شوي واكتابة اللي تحت كثيرة واااااايد

انا ابي اشكر الاخ yugi motto واقول للاخو gearانك لو شفت حلقات يوغي على ام بي سي 3 لوجدت ان سيتو يحب اخوه بجنون وان سيتو ما يثق الا بموكوبا عاشقه سيتو كايبا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter