مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    Thumbs up نتائج يوم الثلاثاء 27\9 لأبطال أروبا

    asian اليوفنتوس يهزم رابيد فيينا بثلاثية asian .. والبايرن يحقق فوزا بأقل مجهود على بروج

    حقق فريقا بايرن ميونيخ الألماني واليوفنتوس الإيطالي فوزين سهلين على كلوب بروج البلجيكي ورابيد فيينا النمساوي في إطار المرحلة الأولى لدوري أبطال أوروبا واقتربا من الصعود لدور الـ16.

    20050927T203508229067

    عودة موفقة للنجم الرماني موتو للاجواء الاوربية

    ففي تورينو ، فاز اليوفنتوس على رابيد فيينا بثلاثة أهداف دون رد عن طريق الفرنسي ديفيد تريزيجه والروماني أدريان موتو والسويدي زالاتان إبراهموفيتش في الدقائق 27 و82 و85.

    بذلك ارتفع رصيد 'السيدة العجوز' إلى ست نقاط متصدرا المجموعة بفارق الأهداف عن بايرن ، بينما بقى رابيد في المركز الأخير بدون رصيد.

    ______________________

    وعلى أليانتس أرينا ، أحرز الأرجنتيني مارتن ديميكليز هدف الفوز للفريق البافاري على كلوب بروج في الدقيقة 32.

    بذلك ارتفع رصيد بايرن إلى ست نقاط في المركز الثاني بينما بقى بروج في المركز الثالث بدون رصيد.


    _______________________


    الأرسنال يحافظ على الصدارة بفوز غال على أياكس 2-1 .. وتون يهزم سبارتا براج بهدف

    20050927T202916229063

    حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزا ثمينا على مضيفه أياكس الهولندي يوم الثلاثاء بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

    أحرز هدفي "المدفعجية" فريدريك ليونبيرج في الدقيقة الثانية وروبرت بيريس من ركلة جزاء في الدقيقة 70 ، بينما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد اللاعب ماركوس روزنبرج في الدقيقة 71.

    بذلك يتصدر الأرسنال المجموعة الثانية في دوري المجموعات بعدما حقق الفوز الثاني له على التوالي وأصبح رصيده ست نقاط ، بينما تجمد رصيد أياكس عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

    دخل الضيوف المباراة بدون الثنائي الخطير تيري هنري ودينيس بيركامب ، واعتمد ارسين فينجر المدير الفني للفريق على أنطونيو ريس وليونبيرج في خط الهجوم ، ولم يخيبا ظن مدربهم بهما عندما مرر الأول للثاني في بداية المباراة كرة "سحرية" انفرد على أثرها بمرمي أياكس ووضعها بسهولة في الشباك.

    حاول أياكس تعديل النتيجة ورد الهدف بالهجوم المتواصل ، واعتمد أرسنال على الهجمات الخاطفة حتى أحرز بيريس هدفاً من ركلة جزاء خدع فيها حارس مرمى أياكس هانز فونك ووضعها عكس اتجاهه.

    وقبل مرور دقيقة واحدة على هدف أرسنال الثاني نجح البديل روزنبرج في احراز هدف تقليص النتيجة لفريقه


    __________________________


    وفي مباراة في المجموعة ذاتها ، حقق تون السويسري مفاجأة مدوية بعدما فاز على ضيفه سبارتا براج التشيكي بهدف نظيف قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين بهدف من توقيع سيلفر هودزيك ، ليصبح الفريق في المركز الثاني بعدما نجح في جمع أول ثلاث نقاط له.


    __________________________


    مانشستر يونايتد يقتنص فوزا عصيبا على بنفيكا 2-1 .. وتعادل سلبي بين فياريال وليل

    20050927T204322229074


    حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً صعبا على ضيفه نادي بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد يوم الثلاثاء في إطار مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

    أحرز أهداف مانشستر ريان جيجز في الدقيقة 38 من ركلة حرة ، ثم تعادل سيماو سابروزا للضيوف بنفس الطريقة 58 ، قبل أن يخطف الهولندي رود فان نيستلروي هدف الفوز لفريقه قبل النهاية بخمس دقائق.

    بذلك ، يقفز "الشياطين الحمر" للصدارة برصيد أربع نقاط ، بينما تراجع بنفيكا للمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط جمعهم من الفوز في أول مباراة على نادي ليل الفرنسي.

    جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين رغم تأثر الفريق الإنجليزي بغياب نجميه روي كين للإصابة وواين روني للإيقاف ، إلا أن خبرة "المان" حسمت الأمور في الهدف الثاني الذي جاء من ركلة ركنية حولها ريو فرديناند برأسه للهداف الهولندي الذي لم يتوان عن إيداعها المرمى.


    _______________________

    وفي مباراة بالمجموعة ذاتها ، فشل فريقي ليل الفرنسي و فياريال الإسباني في تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بتعادل السلبي غير مفيد للفريقين ، إذ يقبع فياريال في المركز الثالث برصيد نقطتين ، وليل في المركز الرابع بنقطة واحدة.

    _______________________


    الساحر رونالدينيو يقود برشلونة لفوز ساحق على أودينيزي برباعية .. وبريمن يسقط أمام باناثينايكوس

    20050927T200453229048

    حقق برشلونة الإسباني فوز سهلا يوم الثلاثاء على ضيفه الإيطالي أودينيزي ، فيما فاز باناثينايكوس اليوناني على فيردر بريمن الألماني ، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

    أحرز أهداف برشلونة البرازيلي رونالدينيو ثلاثة أهداف في الدقائق 13 و32 و90 من ركلة جزاء ، البرتغالي ديكو في الدقيقة 41 ، في حين أحرز هدف أودينيزي الوحيد المدافع البرازيلي فيليبي.

    وشهدت المباراة حصول اللاعب فيديجال البطاقة الحمراء في الدقيقة 49 للإنذار الثاني.

    بهذه النتيجة انفرد "البارسا" بالصدارة برصيد ست نقاط ، في حين تراجع أودينيزي إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن باناثينايكوس ، ثم بريمن في المركز الأخير دون نقاط.

    قدم برشلونة عرضا رائعا كعادته وفرض سيطرته الكاملة على مجريات الأمور ، في حين وضح تأثر أودينيزي بالمشاكل التي دبت مؤخرا بين إدارة الفريق ومهاجمه ياكوينتا الذي غاب عن المباراة لرفضه تمديد عقده.

    وجاءت ثلاثة أهداف من أهداف برشلونة من ركلات ثابته ، إذ جاء الهدف الأول والثالث من ركلتين حرتين عن طريق رونالدينيو وديكو ، والرابع من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة النجم البرازيلي.

    وجاء الهدف الثاني لبرشلونة من خطأ دفاعي لفيليبي استغله ميسي ممررا الكرة إلى إيتو الذي لعبها بالعرض إلى رونالدينيو الذي سدد كرة أرضية على يسار الحارس "المسكين" مورجان دي سانكتيس.


    __________________

    وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثانية فاز باناثينايكوس على بريمن بهدفين مقابل هدف ، تقدم الأول عن طريق الأرجنتيني إيزكويل جونزاليس وإيفاجوليوس مانتسيوز في الدقيقتين الخامسة والثامنة ، وقلص ميروسلاف كلوزه الفارق في الدقيقة 41.

    وشهدت المباراة حصول إيفان كلازنيتش على البطاقة الحمراء في الدقيقة 86 لإنذار الثاني.

    ____________________

    وشكراً gooood
    attachment


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter