الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 51

المواضيع: Troy

Thumbs up Troy

attachment

17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

130

على مدى الزمان شن رجال حروب..البعض منهم
    من أجل النصر
    18
    for victory

من أجل الشرف
    19
    for honor

من أجل المصير
    20
    for destiny

من أجل الشغف
    21
    for passion

ومن أجل الحب
    22
    for love

نوع الفلم:
    Action / Adventure / Drama / History / Romance / War

سنة الإنتاج:
    2004

مدة الفلم:
    165دقيقه.

القصة:
    في دولة الإغريق شغف محبين (Paris Prince of Troy )و(Helen Queen of Sparta)مما تسبب بحرب بين حضارتين وذلك عندما قام باريس بأخذ هيلين معه إلى تروي بعيداً عن زوجها King Menelaus (Brendan Gleeson)
    وهذا الحدث كان إهانة له فما كان من إلا أن لجأ إلى أخيه AgamemnonKing of the Myceneans(Brian Cox)
    الذي قام بتجهيز جيش ضخم وذلك لم يكن دفاعاً عن شرف أخيه بل لطمعه ورغبته في الإستيلاء على طرواده لضمان سيادة دولته .
    طرواده تلك المدينه المحصنه بحصن لم يستطع أي جيش اختراقه وذلك بزعامة King Prium (Peter O'Toole)
    وبدفاع من قبل ابنه Prince Hector (Eric Bana), .
    هناك رجل واحد كان مفتاح النصر ضد هذه المدينه المحصنه وهو Achilles (Brad Pitt)
    الذي يعتقد أعظم محارب حي ؛شخصيه متغطرسه ليس له أي انتماء وهدفه الوحيد هو المجد والخلود وهو مادفعه أن يكون جزء من هذه الحرب لكن حب هو الذي سيقرر مصيره .
    عالمان ستدخلان حرب للشرف والقوة ؛والآلاف ستسقط بحثاً عن المجد وللحب ستحترق أمة بأكملها.

البطولة:
    BRAD PITT
    23
    بدور:
    Achilles

ERIC BANA
    24
    بدور:
    Hector

ORLANDO BLOOM
    25
    بدور:
    Paris

DIANA KRUGER
    131
    بدور:
    Helen

PETER O'TOOLE
    132
    بدور:
    Priam

المخرج:
    Wolfgang Petersen
    133

معلومات خفيفه:
    1_ خلال التصوير تعرض بطل كمال الأجسام George Camilleri لحادثة أدت إلى كسر رجله والتي أدت لمضاعفات عديده وبالتالي وفاته بعد فتره.
    2_تعرض براد بيت إلى تمزق أحد أوتار قدمه.
    3_شركة Warner Brothers رفضت الفلم لأنه (موضه)قديمه.
    4_خلال تصوير براد وايريك لمشهد القتال بينهما عملا اتفاق فيما بينهما بدفع خمسين دولار للضربه الخفيفه ومائة دولار للضربه القويه وانتهى القتال بدفع براد لإيريك مبلغ 750 دولار بينما ايريك لم يضطر إلى دفع أي شئ.
    5_براد عاش في عزله عن الناس تقريباً لمدة 6 أشهر استعداداً للدور والحصول على مظهر قوي.
    6_عندما أعلن عن فلم تروي طلبت الحكومه التركيه من منتجوا الفلم أن يتم تصوير الفلم في Canakkaleحيث تروي الحقيقه لكن منجوا الفلم رفضوا ..وبعد الإنتهاء من التصوير أهدى المنتجون حصان طرواده الذي استخدم بالفلم إلى تركيا وهو معروض في Canakkale.
    7_تعرض طاقم التمثيل لعدة أعاصير خلال التصوير لدرجة أن أحدها هدم مكان أقامة براد
    8_لم يرغب المخرج Wolfgang Petersen أن تظهرهيلين في الفلم لأنه مهما اختار من الممثلات لايستطيع أحد منهن أن تصل إلى توقعات الجمهور عن هيلين الأسطوره وهو السبب الذي جعله يختار ممثله غير مشهوره بعد اصرار المنتجين على ظهور هيلين في الفلم.
    9_كره Peter O'Toole العمل مع المخرج حتى انه لم يستطع مشاهدة الفلم كاملاً من شدة كراهيته.
    10_هيكتر كان معروفاً تاريخياً بمهارة لركب الخيل بينما ايريك بانا لم يسبق له ان ركب حصان قبل حصوله على الدور
    11_اخليس كان معروفاً تاريخياً بخلوده (لأن أمه وضعته بعد ولادته في مياه مقدسه لكنها نسيت وضعه في الماء مره أخرى حتى يغطي على عقبه (المكان اللذي حملته معه )لكنه قتل بسبب سهم اطلق على عقب رجله).
    12_كان التصوير مقرر في المغرب وبعض أجزاء أفريقيا لكن حرب العراق كان سبباً في نقل التصوير إلى المكسيك.

صور من الفلم:
    134
    26
    135
    27
    28
    136
    29
    30
    31

المؤتمر الصحفي:
    طبعاً كان هناك مؤتمر حول الفلم
    وهذي بعض الصور والمقاطع منه
    137
    32
    33
    34
    35
    36
    37
    وهذا مقطع من المؤتمر

الإفتتاح:
    الإفتتاح الرسمي كان ببرلين
    138
    بس ماراح أنزلكم الصور ببرلين لأن أورلي ماحضر الإفتتاح هناك وراح أنزلكم الصور للإفتتاح بــكان
    139
    38
    39
    40
    41
    42
    43
    وهذي بعض المقاطع من الإفتتاح

تريلر:

الفلم بصراحه روووعه لآخر درجه
    لكن كان أحلاهم دور هو ايريك بانا بصراحه ماتوقعته كذا أبدع في الفلم لآخر درجه
    حتى أنه غطى على حبايبي براد وأورلي
    المهم اللي ماشافه لايفوته..وعلى فكره أنا من زمان وتقريري جاهز بس تو ماهون علي أنزله
    أتمنى أنه أعجبكم

مع التحية
    °°عبير الورد°°

abeer al_ward© 2005
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 21:48 السبب: وسام التميز لعام 2005 :)

2. ...

:. محجوز tongue .:
    brb
    ^_^
    .
    .
    .
    asian Back
    dead !finally

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ْ ْ عبير الورد ْْ ْ
    وعليـ^_^ـكم السـ^_^ـلام ورحمة الله وبركاته عبيرasian
    وينج؟confused صار لج مدة مختفيةsurprised حمدلله عالسلامةtongue

من أجل النصر
    بطولات خالدةrambo
    من أجل الشرف
    قيم أخلاقيةsmile
    من أجل المصير
    وما أدراك ما المصير في مآسي الإغريق!dead

من أجل الشغف
    for passion
    ومن أجل الحب
    for love
    أشوفهم مرتبطين جداً في الملحمةparanoid

نوع الفلم:
    من الأنواع المفضلة عنديasian

القصة:
    زوجها King Menelaus (Brendan Gleeson)
    وهذا الحدث كان إهانة له فما كان من إلا أن لجأ إلى أخيه AgamemnonKing of the Myceneans(Brian Cox)
    هالأخوين كل واحد فيهم يبط الجبد أكثر من الثاني!dead
    الذي قام بتجهيز جيش ضخم وذلك لم يكن دفاعاً عن شرف أخيه بل لطمعه ورغبته في الإستيلاء على طرواده لضمان سيادة دولته .
    rolleyes
    طرواده تلك المدينه المحصنه بحصن لم يستطع أي جيش اختراقه وذلك بزعامة King Prium (Peter O'Toole)
    ايا عليه!frown ما دريت إن هو نفسه اللي مثل في Lawrence of Arabia إلا عقب ما شفت مقابلة براد ويا أوبرا ! أداء رائع ومؤثرfrown cry خاصة يوم آخر شي الإغريق يقتحمون المعبد ويهدمون ويسلبون هالمكان المقدس بهمجيةsleeping

كان شخصيتي المفضلة في الفيلم فقط – لأن بالملحمة كان عندي أكثر من شخصية مفضلة مثل أوديسيوس وأخيل إضافة للآلهة الأسطورية.

الذي يعتقد أعظم محارب حي ؛شخصيه متغطرسه ليس له أي انتماء وهدفه الوحيد هو المجد والخلود وهو مادفعه أن يكون جزء من هذه الحرب لكن حب هو الذي سيقرر مصيره .
    تمنيت لو بينوا شلون قابل أوديسيوس أخيل مثل ماهو مذكور بالملحمة>_<
    في قاع المحيط وهو متنكر بملابس النساءparanoid
    هي هي هي! كانت فقرة حلوةnervous

عالمان ستدخلان حرب للشرف والقوة ؛والآلاف ستسقط بحثاً عن المجد وللحب ستحترق أمة بأكملها.
    لأجل إمرأة خائنة..
    لكن..ما أدري..هل هي ظالمة أو مظلومة؟bored
    للأسف الاثنينsleeping

البطولة:
    BRAD PITT
    23
    بدور:
    Achilles

ERIC BANA
    24
    بدور:
    Hector

ORLANDO BLOOM
    25
    بدور:
    Paris
    زين أختي عبير بالنسبة لرأيي في الفيلم وأدوار الممثلين – أنا سبق وذكرت رأيي بموضوع لسكوال ، فبحط الجزئية اللي عن الفيلم مع بعض التعديلات اللي بتليهاnervous
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رانزي الساحرة83

براد بيت! الله يعيني على معجبينه asian
    وايد قلتوا براد بيت لكن ما أتوقع أنه راح يترشح لأنه مرة ثانية هالدور- بالرغم من أنه أداه ببراعة - ما كان من أقوى أدواره وبعدين الفيلم نجح بسبب عوامل كثيرة منها الإخراج والتصوير والتوفق في اختيار الممثلين المناسبين براد بيت وإيريك بانا وأورلاندو بلوم gooood

لكن! أغفلتوا حقيقة وحدة وهي أنه بعض النقاد ومرتادي الأفلام - ومنهم أنا biggrin -امتعضوا من تغيير بعض الأحداث وهذا أثر في نجاح الفيلم نوعا ما وأدى عدم استمراره في شباك التذاكر لمدة طويلة كما كان متوقع، وهي:
    1. حرب طروادة خلوها أسبوعين! eek ما يصير! زين والأوديسا confused - اللي بطلها أوديسيوس صاحب فكرة حصان طروادة واللي أرغم عالرحيل للحرب في يوم ولادة ابنه الأول والوحيد - اللي كتبها هوميروس بمثابة جزء ثاني أو خلنا نقول sequel لنستخدم المصطلحات السينمائية بما أننا في ميجا موفي biggrin . معروف أنه حرب طروادة دامت عشر سنين - حتى في كرتون حكايات عالمية بينوا هالشي asian - وبعدين بوسايدون إله البحر عاقبه وتاه بالبحر 10 سنين زيادة! يعني ما شاف ولده 20 سنة! هاي شي مهم! حتى لو هم ملحمتين فهم مترابطين..10 سنين يا ناس! فرق! - أنا أشوف ولد هكتور من أول ما بدا الفيلم ليما خلص وهو رضيع ما كبر confused
    هاي صورة فيلم من 4 أجزاء عن قصة الأوديسا شفته سنة 97 على america plus لكنه يعرض على showtime لأنه من إنتاج hallmark ويبيعونه DVD - يعني للي حاب يكمل قصة حرب طروادة ويعشق الأساطير أنصحه فيه gooood

2. وهاي تغيير ثاني بس مو جسيم بقدر الأول، أصلا باتروكلس ما كان ابن عم ولا ابن خال أخيل أو غيره..كان صديقه الحميم..و يمكن عشيقه بعد ما يندرى rolleyes - كتب تقول هالكلام وكتب ثانية تقول كلام غير!- وهو اللي عطى باتروكلس درعه! لكن المخرج - الله يعينا على المخرجين! - غير في القصة وركز على علاقته بالأميرة الطروادية برسييس.

أتمنى أنه محد ياخذ في خاطره علي لأنه هاي رأيي الشخصي smile ، يعني مثل ما قال أخوي squal smile

وترى الفيلم عجبني لكني أيضا بنفس الوقت عاشقة للأساطير والملاحم الإغريقية يعني إذا تغاضيت عن سالفة باتروكلس شلون أمشي سالفة اختصار الحرب وأي واحد إذا يشوف شي عارفه وقاريه مرات وسنين ينقهر أو أقله يتضايق لما يتلاعبون أو يغيرون فيه ermm بس يظل حلو smile

وأنا هني إذا بختار أفلام أرشحها للأوسكار ما راح أرشحها لأن الممثل اللي فيها يعجبني ولا كنت رشحت كل أفلام توم كروز حق كل فئة من الجوائز! confused فإذا برشح Troy مثلا برشحه لجائزة أفضل موسيقى أو ديكور أو دور ثانوي : إيريك بانا أو أورلاندو بلوم أو بيتر أوتول.
    التعديلات ^_^ :
    هو للحين مثل ما قلت الملحمة عجبتني أكثر من الفيلم للأسباب اللي ذكرتهاsmile
    لكن الحين مو وايد مغتاظة من مؤلف ومخرج الفيلم لأن أتفهم أن حب يحدث بعض التغييرات في الفيلم عشان ما تكون أحداثه جداً متوقعة نظراً لأن الإلياذة من أشهر الآثار الأدبية ومعظم الناس قراؤا أو سمعوا بها أو شاهدوا لها أفلام أو حتى مسلسلات كرتونية وبالطبع هنالك اللوحات الفنية والأمثال
    أو المصطلحات التي تتعلق بها مثل عبارة : كعب أخيل Achilles' heel وحتى فايروسات الكمبيوتر Trojan dead
    أقول هذا الكلام بعد مشاهدتي لأحد الأفلام التي تم تحديثها وهي مقتبسة من رواية وقد سبق إنتاجها كفيلم ولاقى نجاحاً كبيراً – إلا أن النسخة المحدثة منه والتي غيرت في أحداثه قليلاً – تماماً مثل ما حدث في Troy – دون أن تفسد القصة وأحداثها المهمة – قد لاقت نقداً لاذعاً وهجوماً كبيراً من البعض لتغيير بعض تلك التفاصيل أو إهمالها أو إضافة ما هو جديد لها.
    فأنا لم أشاهد الفيلم القديم ولم أقرأ الرواية بل شاهدت الفيلم الحديث مباشرة وأعجبني جداً وأخطط لكتابة تقرير عنه مستقبلاًsmile – لذا فقد فهمت وتفهمت لاحقاً أسباب إعجاب الكثيرين بفيلم Troy ممن لا يقرأوا القصة وأيضاً ممن قرأوها وبالنهاية يختلف الناس في أذواقهم لكن لا يختلف اثنان على أن الفيلم كان رائع وبه الكثير من العناصر المميزة التي أسهمت في نجاحه وشعبيتهsmile

:. يتبع .:
    nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 13-10-2005 عند الساعة » 19:54
    n_n

هلا عمري عبير الورد

تسلمين على المعلومااات والصور الرااائعة

تحياااتي

.: محجوز :.
    هي هي هي ! biggrin
    .
    .
    .
    رجعت! asian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة °°عبير الورد°°
    وعليكم السلام اختي عبير الورد ^^ شلونج ؟ شخبارج ؟
    ما شالله لا اله الا الله شهالتقرير الكامل المتكامل cool
    من أجل النصر
    18
    for victory
    frown تذكرت المقطع
    من أجل الشرف
    19
    for honor
    rolleyes
    من أجل المصير
    20
    for destiny
    pirate
    من أجل الشغف
    21
    for passion
    wink
    ومن أجل الحب
    22
    for love
    redface
    نوع الفلم:
    هالكثر انواع nervous
    اول مره اكشن ومغامرات مع دراما في فلم واحد confused
    سنة الإنتاج:
    2004
    ايه اتذكر عرضوه عندنا بعد 5 ايام من امريكا كأنه nervous
    مدة الفلم:
    165دقيقه.
    ولا حسيت فيهم صراحه cool
    القصة:
    في دولة الإغريق شغف محبين (Paris Prince of Troy )و(Helen Queen of Sparta)مما تسبب بحرب بين حضارتين وذلك عندما قام باريس بأخذ هيلين معه إلى تروي بعيداً عن زوجها King Menelaus (Brendan Gleeson)
    bored قصه مؤثره بصراحه ...
    انا كنت متشوق من زمان اعرف قصه طرواده واللي صار يعني ^^
    مادري احب التاريخ الفلاوي اللي جيه cool
    بس للحين ما عطونا nervous ^^ وشفت الفلم
    صراحه راائع wink
    البطولة:
    BRAD PITT
    23
    بدور:
    Achilles
    ادى الدور بإتقان ما شالله cool
    ERIC BANA
    24
    بدور:
    Hector
    اوق هاي عجييييب asian صج دخلني بالجو مع الفلم rambo
    وهاي كان اول فلم اشوفه له paranoid
    ORLANDO BLOOM
    25
    بدور:
    Paris
    قبل فتره قصيره اكتشفت انه اورلاندو nervous
    ما انتبهت عليه لانه ninja
    معلومات خفيفه:
    1_ خلال التصوير تعرض بطل كمال الأجسام George Camilleri لحادثة أدت إلى كسر رجله والتي أدت لمضاعفات عديده وبالتالي وفاته بعد فتره.
    مسكين frown
    surprised
    tired عيل خسروا على نفسهم فرصه عمر !
    4_خلال تصوير براد وايريك لمشهد القتال بينهما عملا اتفاق فيما بينهما بدفع خمسين دولار للضربه الخفيفه ومائة دولار للضربه القويه وانتهى القتال بدفع براد لإيريك مبلغ 750 دولار بينما ايريك لم يضطر إلى دفع أي شئ.
    هي هي هي ! tongue
    5_براد عاش في عزله عن الناس تقريباً لمدة 6 أشهر استعداداً للدور والحصول على مظهر قوي.
    يعني قصدج 6 شهور يتمرن ولا وشو nervous ؟
    6_عندما أعلن عن فلم تروي طلبت الحكومه التركيه من منتجوا الفلم أن يتم تصوير الفلم في Canakkaleحيث تروي الحقيقه لكن منجوا الفلم رفضوا ..وبعد الإنتهاء من التصوير أهدى المنتجون حصان طرواده الذي استخدم بالفلم إلى تركيا وهو معروض في Canakkale.
    ايه الحصان tongue
    فله cool
    8_لم يرغب المخرج Wolfgang Petersen أن تظهرهيلين في الفلم لأنه مهما اختار من الممثلات لايستطيع أحد منهن أن تصل إلى توقعات الجمهور عن هيلين الأسطوره وهو السبب الذي جعله يختار ممثله غير مشهوره بعد اصرار المنتجين على ظهور هيلين في الفلم.
    يه surprised اهو اصلا اسمه هيلين اوف تروي nervous ولا هاي فلم ثاني ninja
    صور من الفلم:
    28
    اتذكر شفت برنامج في مادري اي قناه حاطين شلون سووا هالجيش العملاق بالكمبيوتر tongue
    المؤتمر الصحفي:
    طبعاً كان هناك مؤتمر حول الفلم
    وهذي بعض الصور والمقاطع منه
    137
    cool
    34
    هي هي هي ! ايريك يشبه اراجون اللي في LOTR
    attachment
    الإفتتاح:
    الإفتتاح الرسمي كان ببرلين
    138
    بس ماراح أنزلكم الصور ببرلين لأن أورلي ماحضر الإفتتاح هناك وراح أنزلكم الصور للإفتتاح بــكان
    كله واحد tongue
    مافي الافتتاح بقطر paranoid << tired
    فعلا حتى انا ايريك ما توقعته جذيه يعني cool
    مادري فعلا كان لايق عليه الدور ^^
    المهم اللي ماشافه لايفوته..وعلى فكره أنا من زمان وتقريري جاهز بس تو ماهون علي أنزله
    أتمنى أنه أعجبكم
    زين نزلتيه في هالفتره ^^ امس كنت مفكر اسوي تقرير بسبب ركود قسم الموفي في هالفتره ninja
    يعني وقت مناسب الحين cool
    شكرا اختي عبير الورد على التقرير الرائع ^^ استمتعت في قراءته وبانتظار جديدج ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » واحد من الشباب في يوم » 27-09-2005 عند الساعة » 20:12

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

الفبلم حلو
    بس براد مخربه
    مايصلح حق هذا النوع من الأفلام
    مشكورررررررره
    على هذا الموضوع الكامل و المتكامل

شكرا
    عبير الورد
    على الموضوع الحلو
    ويعطيكِ العافيه على المجهود smile

.

بحل واجباتي وبرجع ان شاءالله

biggrin

مو بس حليت واجباتي الا تسبحت ورقدت وتعشيت biggrin

المهم تقرير gooood يعطيج العافيه عليه smile

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile

من أجل النصر
    for victory

من أجل الشرف

for honor

من أجل المصير

for destiny

من أجل الشغف

for passion

ومن أجل الحب

for love
    مقدمة حلوه ذكرتيني في محاظرات الـ Lectraure استاذنا الكورس الي طاف كان كله يسولف
    عنه واحلى شي انه كان متعلق بالدرس والأحلى اني كنت شايفه الفلم biggrin جان زين كله يسوون
    افلام عن دروسنا علشان المعلومات تتعلق في المخ rolleyes .. في الامتحان تميت اتذكر الفلم
    وصج يعني يفيد nervous ومازلنا نتكلم فيه

نوع الفلم:

gooood أغلب الموجود ذوقي biggrin

مدة الفلم:
    165دقيقه.
    صج انا حسيته وايد طويل بس انا شفته على جزئين لاني اتذكر تأخر الوقت ورحت ارقد sleeping

القصة:
    الصرحه انا عجبتي القصه وقبل كنت بس اسمع عن الفلم بس ما كنت اعرف شنو سالفته الا بعد ما تجرأت وشفته biggrin عجبني smile بس قصة الحب حلوه الي صارت من بينهم يعني هو جازف علشانها لكن اكره شي يوم احترقت المدينة بكبرها علشانهم هم بس cry

الجيش الصراحه عجبني smoker ..وخصوصا الفكرة الي سووها يوم الجيش كانوا منخشين في الحصان الخشبي يعني
    الصراحه انا مافكرت فيها وتفاجأت يوم دخلوا عليهم ermm

شخصية براد في الفلم كانت حلوه وغريبه شوي بس انا من رأيي الشخصي عجبني تمثيله مثله مثل باقي الأفلام الي شفتهم له cheeky .. فيه الروح الفكاهي وحتى بس بمجرد حركات بسيطه منه يخليني ابتسم smile

gooood تقرير كامل ومرتب بشكل جميل biggrin يعطيج ألف عافيه على هالمجهود الرائع واحسنتي اختيارا gooood

ايه شفت لقاء معاهم ومثل ماقلتي ... وحتى تم في هالشهور يتدرب على حركات يسويها خصوصا حركته الي مجرد ما ينقز ويضرب السكين في كتف عدوه ويخليه يموت , كانت احلى حركه عندي biggrin ... بس يقول انه
    He needed a lot of Practice ...

أتمنى أنه أعجبكم
    انا عن نفسي عجبني وخصوصا من بعد ما صار في دروسي biggrin
    وتقريرج بعد عجيب وتسلمين عليه وان شاءالله دوووم تدهشينا بمواضيعج الممتعه

يعطيج العافيه وان شاءالله ننتظر مواضيعج المستقبليه biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ~فراشه~ في يوم » 28-09-2005 عند الساعة » 18:10
    attachment
    sleeping

الفيلم من عنوانه حلو ولكن مسكييييين اللي مات بسبب كسر في رجله frown وشكراً على الموضوع .

تحياتي king of pokemon . cool
    image

[/CENTER]

asian asian asian

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته rolleyes

130
    واي انا هالفيلم من اروع الافلام اللي شفتها cheeky

من أجل النصر

18
    for victory
    الله يخارج هاللقطة disappointed

من أجل الشرف
    19
    for honor
    gooood

من أجل المصير
    20
    for destiny
    paranoid

من أجل الشغف
    21
    for passion
    wink

ومن أجل الحب
    22
    for love
    wink

نوع الفلم:
    كل الانواع مره وحدة asian

سنة الإنتاج:
    2004
    ايه اتذكر اول مانزلت عمل ضجة كبيرة وهالشئ شوقني زيادة اني اشوفه asian

مدة الفلم:
    165دقيقه.
    عجيب توي ادري ermm ولادريت عنها cheeky

القصة:
    قصة من اروع مايكون smile

البطولة:
    BRAD PITT
    23
    بدور:
    Achilles
    واي انا ابدع ابداع مو طبيعي asian وبالفيلم وسامته عجيبة laugh

ERIC BANA
    24
    بدور:
    Hector
    واي انا ماكنت اعرف هالفلاوي عدل قبل هالفيلم

ORLANDO BLOOM
    25
    بدور:
    Paris
    اما اورلاندو طلع وسامته المخفية بهالفيلم ماكنت اعرفه الا من لورد او ذا رينغ وشكله هناك مو مره حلو بس بهالفيلم شكله يصرقع بلد rolleyes وتمثيله بعد tongue

DIANA KRUGER
    131
    بدور:
    Helen
    عجييييييبة rolleyes

معلومات خفيفه:
    frown

واي انا فديته surprised

ياسلام عليهم mad لو كنت هناك كنت كفختهم قال موضة قديمة قال mad ماغيرهم اللي موضة قديمة>>> tongue

خخخخخخخخخ الله يغربل اباليسهم

قوي وبس وزاد وسامة بالفيلم biggrin

بس يوم ظهرت سوت جو حلو ومو طبيعي ماتخيل الفيلم من دونها ermm

12_كان التصوير مقرر في المغرب وبعض أجزاء أفريقيا لكن حرب العراق كان سبباً في نقل التصوير إلى المكسيك.
    ياحليلهم راحو المكسيك asian بس ليش مااخذوني معاهم ermm

34
    35
    واي انا فديت هالوسمين tongue

وهاذا رأيي برضو wink

خاصة اني ماكنت اعرفه فغطى عليهم بقوة biggrin
    بس هم بعد ابدعو rolleyes

أتمنى أنه أعجبكم
    والحمد لله شفته اول ماطلع دفيدي biggrin وبصراحة مامل من شوفته هالفيلم العجيب smoker

وتسلمي عبير عالموضوع الاكثر من روعة والصور والمقاطع وكل شئ asian

ولاتحرمينا من مواضيعك الفلاوية العجيبة gooood

وبايوو smoker
    attachment

الله يخارجنا راح الحجز

dead dead dead dead

وعليكم السلام والرحمه

القصة:
    القصه روعه
    انا قريتها قبل الفلم بكتاب وعجبتني
    ويوم شفت الفلم اعجبني زياده

ERIC BANA

بدور:
    Hector
    روووووووووووووعه هالممثل

الله يخارجنا
    dead dead dead

أتمنى أنه أعجبكم
    امممم
    الرائع المشهد اللي يكاد يوهزم فيه اورلاندو
    ويستعين باخوه روووعه المشهد

اخيرا مشكوووره على التقرير الرائع
    ونتظر المزيد

تحياتي

17

رانزي الساحرة83
    سويحر
    واحد من الشباب
    عرافيط
    ناتاشا
    الأميرة شوق
    هاروهيكوشيكي
    ~فراشه~
    king of pokemon
    Julia_ Roberts

مشكوووورين على المرور والردود الحلوه مثلكم
    يعطيكم ألف ألف عافيه
    منورين الموضوع..والموضوع بدونكم مايسوى rolleyes

بس فيه كم اقتباس..كان بودي اني ارد على كل واحد بالتفصيل بس اني مشغوله nervous

رانزي الساحرة83
    :. محجوز tongue .:
    brb
    ^_^
    بالإنتظار smile
    ومشكوره على التثبيت..لاخلا ولاعدم smile

واحد من الشباب
    يعني قصدج 6 شهور يتمرن ولا وشو nervous ؟
    ايه 6 شهور وهو يتمرن بس معزول عن الناس
    حتى إني أتذكر انهم يقولون انهم مخصصين لجينيفر ايام ماكانت زوجته وقت للزياره ermm
    هي هي هي ! ايريك يشبه اراجون اللي في LOTR
    تصدق لقيتها فعلاً احس يشبهه ..بس اكيد تقصد LORD biggrin

الأميرة شوق
    الفبلم حلو
    بس براد مخربه
    مايصلح حق هذا النوع من الأفلام
    يمكن معك حق نوعاً ما..بس على العموم انا ماشفته الا علشانه هو واورلاندو بالدرجه الأولى asian
    يعني الفلم ماله غنى عنه rolleyes

~فراشه~
    لكن اكره شي يوم احترقت المدينة بكبرها علشانهم هم بس cry
    وماله تحترق مافيه مشكله وهو الحب حاجه سهله tongue biggrin

Julia_ Roberts
    ياحليلهم راحو المكسيك asian بس ليش مااخذوني معاهم ermm
    المره الجايه إن شاء الله ياخذونك معهم وعيالك بعد tongue
    بس هم بعد ابدعو rolleyes
    مااحد ينكر اصلاً احلاهم دور هو ايريك ثم براد ثم اورلي والفلم من غيرهم مايكتمل gooood

عرافيط
    الرائع المشهد اللي يكاد يوهزم فيه اورلاندو
    ويستعين باخوه روووعه المشهد
    فعلاً هذا من أروع المشاهد wink

مره أخرى للجميع...شــــكراً
    smile

مع التحية

°°عبير الورد°°

abeer al_ward© 2005
    attachment

مشكورة على التقلايلا الحلو عن الفلم الاحلى

((كان ودي اقتبس وارد على كل شي بس معليش ما في وقت بدت الدراسة)) nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » معجب برشلونة في يوم » 30-09-2005 عند الساعة » 09:35
    foto_228245_CAS

الساحر الصغير

مشكوره ومقصرتي الفلم روعه وشايفته دفيدي اول ما نزل للسعوديه شاريته من الخبر وما فيه ما يعيبه

ومشكوره على التقرير

تقرير رائع gooood

الفيلم في منتهى الروعة.......:جيد::

والتقرير رااائع جداgooood

أشكرك على الموضوع الراااائعgooood gooood

عاشق الأفلام:
    Cracker Angel smoker

هاااااااااااااااااااااااي أختي أنا مررررررررة حبيت الفيلم و انقهرت لمن مات برادو حبيبي في النهاية على يد أورلاندو بلووم لأن براد بيت قتل اخوه في الفيلم ايريك بانا....
    على العموم ثانكيو على القصة الحلوة....
    باااااااااااااااي...
    78ad308c5d6e97c5cf15d5df68fdcb69

تقرير رائع بروعة الفيلم

وانا عجبني واايد الفيلم من الناحيه التصوير وقصة الفيلم والنخبه الرائعه من الممثلين

تسلمين اختي على الموضوع الاكثر من ( gooood )

smile

:. تتمة .:
    smile

زحمة المطعم ييت متأخرة وهاي أقرب حجز لقيتهnervous paranoid

نكملnervous

معلومات خفيفه:
    1_ خلال التصوير تعرض بطل كمال الأجسام George Camilleri لحادثة أدت إلى كسر رجله والتي أدت لمضاعفات عديده وبالتالي وفاته بعد فتره
    مسكين – قريت عنه الحين من شويfrown
    وفي كعبه على ما أظن تصدقين؟paranoid
    عندي مجلة فيها الخبر إن شاء الله بس ألاقيها بحطهnervous

مو سبب مقنعconfused

هي هي هي! ايه هاي بلقاء اوبرا قال asian - كسر خاطري ايريك مو معطينه ويه وايد!dead

ايه والله أنا انصدمت من هاي!eek
    الحين هاي هي هيلين الأسطورية – The most beautiful mortal ! واللي قال عنها Dr. Faustus في المسرحية اللي بإسمه لكريستوفر مارلو :
    'Was this the face that launch'd a thousand ships '
    ?And burnt the topless towers of Ilium

حتى Briseis أجمل منهاparanoid

9_كره Peter O'Toole العمل مع المخرج حتى انه لم يستطع مشاهدة الفلم كاملاً من شدة كراهيته.
    بل!surprised - بقرا المزيد إذا لقيت بعدينparanoid

10_هيكتر كان معروفاً تاريخياً بمهارة لركب الخيل بينما ايريك بانا لم يسبق له ان ركب حصان قبل حصوله على الدور
    ما شاء الله عليهم لين الواحد منهم يعطونه دور يشتغل على إتقاءنه بكل ضميرsmile

11_اخليس كان معروفاً تاريخياً بخلوده (لأن أمه وضعته بعد ولادته في مياه مقدسه لكنها نسيت وضعه في الماء مره أخرى حتى يغطي على عقبه (المكان اللذي حملته معه )لكنه قتل بسبب سهم اطلق على عقب رجله)
    ايهfrown الأسطورة الحزينةcry

26
    أما أورلاندو حسيت صج إن راكب عليه الدور! من أول ما قالوا إنه بيعلب دور باريس ما يه في بالي أنسب منه!

هيكتور في الـ mini series من إنتاج Hallmark بين بس في مشهد واحد وللحظات وكان لابس خوذته ويهدد بصوت عالي ومخيف جيش الإغريق فما حبيته مع إن ما لما قريت الكتاب إنه كان شرير أو لا أو ما بين – في القصة وحتى بالفيلم ما تعرفين مع منو توقفينfrown لما قريت الكتاب أول مرة بالثانوية كنت بصف الإغريق مع إنهم سووا بلاوي لما اقتحموا طروادة لكن هم هاي ما بينوه – وبالفيلم حبيت هكتور اللي ما حبيته في فيلم الأوديسا nervous - بل سالفة صح!dead

هي هي هي! زين واللي يحبون إيريك وبراد؟cheeky tongue

أتمنى أنه أعجبكم
    تسلمين عبير عالتقرير الرائع يعطيج ألف عافيةasian – وافي ومنسق مشكورةsmile
    وآسفة عالإطالة مع إني أحس رديت عالسريعnervous - ايه ما بغيت أطول أكثر في الحجز!dead
    يجوز لي عودةparanoid إذا ما طردتونيnervous
    ألف شكر لج مرة ثانية وفي أمان الله الكريمsmile

5

رانزي الساحرة83
    هالأخوين كل واحد فيهم يبط الجبد أكثر من الثاني!dead
    devious

كان شخصيتي المفضلة في الفيلم فقط – لأن بالملحمة كان عندي أكثر من شخصية مفضلة مثل أوديسيوس وأخيل إضافة للآلهة الأسطورية.
    أنا بصراحه وبالنسبه لي هو رقم واحد في الفلمgooood
    وماأظن أنه راح يقدم مثل هالدور مره أخرىsmile

تمنيت لو بينوا شلون قابل أوديسيوس أخيل مثل ماهو مذكور بالملحمة>_<
    في قاع المحيط وهو متنكر بملابس النساءparanoid
    هي هي هي! كانت فقرة حلوةnervous
    هو الفلم ماأدري أحس بعض الأحيان أنهم استعجلوا فيه كان يلزمه بعض الأمورsmoker

لأجل إمرأة خائنة..
    لكن..ما أدري..هل هي ظالمة أو مظلومة؟bored
    للأسف الاثنينsleeping
    أنا في نظري أنها مظلومه
    لأنه من لماتزوجته وهي ماتحبهcheeky

هو للحين مثل ما قلت الملحمة عجبتني أكثر من الفيلم للأسباب اللي ذكرتهاsmile
    gooood
    لكن الحين مو وايد مغتاظة من مؤلف ومخرج الفيلم لأن أتفهم أن حب يحدث بعض التغييرات في الفيلم عشان ما تكون أحداثه جداً متوقعة نظراً لأن الإلياذة من أشهر الآثار الأدبية ومعظم الناس قراؤا أو سمعوا بها أو شاهدوا لها أفلام أو حتى مسلسلات كرتونية وبالطبع هنالك اللوحات الفنية والأمثال
    أو المصطلحات التي تتعلق بها مثل عبارة : كعب أخيل Achilles' heel وحتى فايروسات الكمبيوتر Trojan dead
    أقول هذا الكلام بعد مشاهدتي لأحد الأفلام التي تم تحديثها وهي مقتبسة من رواية وقد سبق إنتاجها كفيلم ولاقى نجاحاً كبيراً – إلا أن النسخة المحدثة منه والتي غيرت في أحداثه قليلاً – تماماً مثل ما حدث في Troy – دون أن تفسد القصة وأحداثها المهمة – قد لاقت نقداً لاذعاً وهجوماً كبيراً من البعض لتغيير بعض تلك التفاصيل أو إهمالها أو إضافة ما هو جديد لها.
    فأنا لم أشاهد الفيلم القديم ولم أقرأ الرواية بل شاهدت الفيلم الحديث مباشرة وأعجبني جداً وأخطط لكتابة تقرير عنه مستقبلاًsmile – لذا فقد فهمت وتفهمت لاحقاً أسباب إعجاب الكثيرين بفيلم Troy ممن لا يقرأوا القصة وأيضاً ممن قرأوها وبالنهاية يختلف الناس في أذواقهم لكن لا يختلف اثنان على أن الفيلم كان رائع وبه الكثير من العناصر المميزة التي أسهمت في نجاحه وشعبيتهsmile
    لكن أنا أشوف أنه تغيير بعض الأشياء على حساب تغيير القصه أو غموض شئ منها يعتبر غلطه كبيرهrolleyes
    مثلاً أنا مو من الناس اللي يحبون القراءة أحس أول ماشفت الفلم كأني مو فاهمه شئ لحد الوقت اللي قرأت فيه عن Troyبعدها حسيت إني أشوفه وأنا عارفه القصة
    عموماً فلم Troyجاء عليه إنتقادات كثيره لدرجة أنه أحدهم كتب أنه أسوأ فلم في 2004
    وكمان أنه جاء على فكرك أنه يترشح للأوسكار شئ ماأقدر أتكلم فيه لأنه بيني وبين نفسي حتى ماتوقعت أبداً أنه راح يرشح للأوسكار أبداًsmile

معجب برشلونة
    مشكورة على التقلايلا الحلو عن الفلم الاحلى

((كان ودي اقتبس وارد على كل شي بس معليش ما في وقت بدت الدراسة))
    مشكور على المرور ومنور الموضوعsmile

mecheco
    مشكوره ومقصرتي الفلم روعه وشايفته دفيدي اول ما نزل للسعوديه شاريته من الخبر وما فيه ما يعيبه

ومشكوره على التقرير
    العفو..وألف شكر على الرد الحلووsmile

Cracker Angel
    تقرير رائعgooood

الفيلم في منتهى الروعة.......:جيد::
    والتقرير رااائع جداgooood

أشكرك على الموضوع الراااائع gooood gooood
    العفو..وردك ومرورك هو الأروع..شكراًsmile

نادين القمر
    هاااااااااااااااااااااااي أختي أنا مررررررررة حبيت الفيلم و انقهرت لمن مات برادو حبيبي في النهاية على يد أورلاندو بلووم لأن براد بيت قتل اخوه في الفيلم ايريك بانا....
    على العموم ثانكيو على القصة الحلوة....
    باااااااااااااااي...
    الفلم روعه..وشكراً على الردsmile

nuria
    تقرير رائع بروعة الفيلم

وانا عجبني واايد الفيلم من الناحيه التصوير وقصة الفيلم والنخبه الرائعه من الممثلين

تسلمين اختي على الموضوع الاكثر من ( gooood )
    شكراً حياتي على الرد..منوره الموضوعsmile

رانزي الساحرة83
    مو سبب مقنعconfused
    أنا أظن أنهم خافوا أنه الفلم يفشل ومايربح
    هي هي هي! ايه هاي بلقاء اوبرا قال asian - كسر خاطري ايريك مو معطينه ويه وايد!dead
    مو معطينه وجه مع أنه مغطي عليهم كلهمasian
    ايه والله أنا انصدمت من هاي!eek
    الحين هاي هي هيلين الأسطورية – The most beautiful mortal ! واللي قال عنها Dr. Faustus في المسرحية اللي بإسمه لكريستوفر مارلو :
    'Was this the face that launch'd a thousand ships '
    ?And burnt the topless towers of Ilium

حتى Briseis أجمل منهاparanoid
    بصراحه كان بودي أنهم لاقوا وحده أحلى من هذي
    هي شكلها عجووزtongue

أما أورلاندو حسيت صج إن راكب عليه الدور! من أول ما قالوا إنه بيعلب دور باريس ما يه في بالي أنسب منه!
    مافي أنسب منه للدور في هي معك حق بس فيه بعض المشاهد حسيت أنه بإمكانه يبدع أكثر
    أنا من زمان شايفه الفلم ومو متذكرته كويس..خاطري إني أشوفه قبل ماأرد بس والله ماعندي وقت
    المهم المشهد اللي أحس أني انقهرت شوي من أورلي هو لما مات أخوه اكتفوا بأنهم حطوا الكاميرا عليه والوقوف فقط لكن مابينوا إحساسه بالندم أو الحزن اتجاه أخوه على الأقل بما أنه قاتل دفاعاً عنه(أورلاندو) ومات بسببهnervous

تسلمين عبير عالتقرير الرائع يعطيج ألف عافيةasian – وافي ومنسق مشكورةsmile
    وآسفة عالإطالة مع إني أحس رديت عالسريعnervous - ايه ما بغيت أطول أكثر في الحجز!dead
    يجوز لي عودةparanoid إذا ما طردتونيnervous
    ألف شكر لج مرة ثانية وفي أمان الله الكريمsmile
    العفوو رانزي..ويعطيك العافيه على المرور وتشريفك لموضوعي
    وآسفه على التأخير من زمان والله عن النت وبعد أسبوع عندي أختبارات يعني الله يعين
    وإذا فيه إضافه أضيفي مادام إني موجودهnervous
    شكراً

مع التحية
    °°عبير الورد°°

..
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » Mexat Star في يوم » 03-11-2005 عند الساعة » 22:04

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter