الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

+_+_ عيد ميلاد سعيد أختي الكبرى +_+_

smile smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^ smile smile

اليوم نجتمع هنا لنستمتع بحفل عيد ميلاد أفضل العضوات في المنتدى smile .. عضوة أحببناها جميعا smile .. عضوة غيرت حياتنا smile .. لم تبخل على احدنا بالنصح يوما smile ... وقفت بجانب الكثيرين ولم تخيب ظنهم .. smile smile smile

قبل قول إسمها biggrin .. أود ان أعطيها هذه الهدية البسيطة تعبيرا عن فخري وإعتزازي بها .. smile smile
    attachment

هل عرفتموها biggrin ؟؟ ... والله عرفتوها eek ؟؟ وووه ما توقعت خخخخخخخخخخخخخ biggrin biggrin

اجل إنها العضوة .. wink wink

[Shadow]Sweet Ndoosh[/Shadow]

أقوووووووول لكي وبصوت عااااااااااليييييييييي عييييييييييد مييييييييييلااااااااااد سعييييييييييد يا سويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييت

عقبااااااااااااااااااال 10000000000 سنة وتنجحي وتحققي حلمك في حكم العاالم وتنشري السحر والسحرة في كل مكان لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

attachment

وتفضليييييييي هذي هدية من عندي .. wink

أنا متأكدة إن هذي الهدية بتعجبك gooood .. جمجة من العصووور الحجرية مرت عليها آلاااف السنين والقرون asian .. حصلتها أمس في السوق السوداء وما صدقت عيوني لما شفتها قلت في نفسي أكيد سويت بتفرح فيها وتعلقها على سريرها .. biggrin tongue

attachment

وهذي هدية من عند فوكس لما كان يدور في أرض قطاعي الطرق لاقى هذي الكنز واول ما شافه جيتي على باله فقال هذي خلاص لازم اجيبها عشان سويت بتفرح فيها وبتنام وهي حاضناها .. biggrin biggrin

attachment

تنفع لك في جولاتك مع البارون وكيد في نص الليل وإنتوا تدورون على ضحايا خخخخخخخخ tongue tongue tongue
    attachment

وقد أوصلنا خبر عيد ميلادك إلا كل من خرجتي معهم قبلا gooood .. ولنبدأ من إحدى اعظم المتاحف .. biggrin

قاطعنا كايتو كيد وهو يقوم بواحدة من اكبر عمليات السرقة والمعقدة التي عودنا عليها gooood .. وسرعان ما أخبرناه بالخبر .. فوصانا أن نقدم لكي هذه الهدية التي يراها متواضعه .. ويبعت لكي أحر القبلات .. wink

attachment

بعد ذلك توجهنا لعند دارك الذي وجدناه يحلق في السماء biggrin .. وأسقطته آيس بضربه من الحذاء .. واخبرناه بالخبر .. فرح كثيرا لأجلك وهو يعطيكي هذا الحذاء ويطلب منكي القدوم للموعد القادم مرتديته .. smoker

attachment

بعد ذلك توجهنا لكونوها لمقابلة ساسكي cool .. وأخيرا وجدناه واخبرناه بالخبر ولكنه لم يعرنا إهتماما ... حتى أقنعته آيس بالأسلوب القوي بإعطائكي هدية .. وهذا كل ما حصلنا عليه منه لكي .. dead

attachment

وبعد ذلك توجهنا لزيااارة الكولونيل روي الذي فرح فعلا عند سماعه للخبر asian .. وإتصل بكل أصدقائه ليقيموا حفلا على شرفك .. وأوصانا بتقديم هذه الهدية لك .. asian asian

attachment

وبعد محاولااااااات لإقناع آيس بالذهاب لعند إدوارد لاخذ هدية لسويت مع إن هذا مخالف للقوانين فإدوارد خطييبيييييي
    توجهنا لعنده وأخبرناه بالخبر .. فقدم لكي قطعة الحلوى هذه .. cheeky

attachment

وهو يقول لكي عليكي أكلها بسرعة لأنه صنعها بالكيمياء فقد تختفي في أي لحظة sleeping

بعد ذلك توجهنا مبااشرة إلى طوكيو عند كاموي الذي عندما أخبرناه بالخبر تجاهلنا وغادر ولهذا لم نستطع إحضار أي هدية منه لكي .. sleeping sleeping sleeping sleeping

<<< بنت لازم تقوي العلاقة بينه وبينك ... ترا مهمتك أصلا تجيبي شعره من شعره عشان نسحره ونفقده الذاكرة .. biggrin biggrin biggrin

attachment
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

2. ...

attachment

والآن بعد أن إنتهينا من تقديم الهدايا سوف اتلوا عليكم المعلومات التي وصلتنا من عند الكولونيل روي بشأن حفلة سويت ... smile

1- مكان الحفلة :-
    خلف إحدى البيوت المهجورة القريبة على المقبرة والمزرعة لكي تلتقي سويت بأصدقائها القدامى العفاريت وتقضي معهم احلى وأمتع الأوقات .. ولكي يتعرف الحضور الطبيعيون على العفاريت وأشكالها وأنواعها ويقومون بتبادل الخبرات وإقامة الصداقات المختلفة .. biggrin biggrin

2- الطعام الموجود في الحفلة :-
    لدينا كل انواع العلك سواء حامضة أو حارة أو حلوة كل شيء يتمناه قلبك وتراه عينك .. بجانبها أكواب من الماء الساخن الذي سوف يجعل طعم العلكة احلى وأجمل بكثييير biggrin biggrin

<<< بإختصار ماء حار وعلكة .. sleeping

3- وقت الحفل :-
    الساعة الثانية عشرة ليلا !! eek

هذا يكفي يبدو أن الجمهور إنصدموا !! eek eek biggrin biggrin

attachment

في النهاية أقول حفلة سعيييييييييييييييدة تحت شرف الآنسة سوييييييييت asian asian

ولا تنسوا تقديم الهدايا المختلفة asian gooood gooood

والموضوع متعاااون مع ::::::::::: آيس ، فوكس ، والوالدة هههههههههههههههه biggrin biggrin biggrin

attachment

attachment

attachment

.
    .
    .
    .

الــسلام عليكم ،،

لـي رجعة على أحـلا موضوع بالمرح ^^!

.
    .
    .
    .
    رجــعنا

لحـظة جميلة .. بأن نرى الغالية ندووش تتم السنة الكـاملة .. أدام الله عمرها في طاعته وبارك الله لها فيه ^_^

مرسي أخـتي آيس على الحفلة النـايس والخطيرة ^_~

تنفع لك في جولاتك مع البارون وكيد في نص الليل وإنتوا تدورون على ضحايا خخخخخخخخ
    صحيح .. ليش لا ^^!

قاطعنا كايتو كيد وهو يقوم بواحدة من اكبر عمليات السرقة والمعقدة التي عودنا عليها .. وسرعان ما أخبرناه بالخبر .. فوصانا أن نقدم لكي هذه الهدية التي يراها متواضعه .. ويبعت لكي أحر القبلات ..
    ياساتر ^^! .. ما في غير كايتو كيد واحد tongue

بعد ذلك توجهنا لعند دارك الذي وجدناه يحلق في السماء .. وأسقطته آيس بضربه من الحذاء .. واخبرناه بالخبر .. فرح كثيرا لأجلك وهو يعطيكي هذا الحذاء ويطلب منكي القدوم للموعد القادم مرتديته
    هههههه .. الله يقطع إبليسك biggrin

هـذا أحد شخصياتي كمان .. للإستفسار راجـعي سويت tongue

وبعد محاولااااااات لإقناع آيس بالذهاب لعند إدوارد لاخذ هدية لسويت مع إن هذا مخالف للقوانين فإدوارد خطييبيييييي
    توجهنا لعنده وأخبرناه بالخبر .. فقدم لكي قطعة الحلوى هذه
    عجيب ^^! .. بأخبر نارتوو ^_~

لا أجـد تعبيراً جميلاً يعطي الغالية سويتوو حقها ^^!

وهـذا أقل تقدير يمكن أن أصنعه لكـي يا الغالية redface

وأعـذرونـي على الهدية البسيطة tongue

attachment

الـصورة الرمــزية ...

attachment

أخـتم ردي وتتخلله موسيقى الفرحة المنبعثة منه بكلمة .. كـل عام وأنـتِ بخير سـويتوو ^_~

وبالتـوفيق للجميع smile ..

تـحياتي .. أخــوكم : كـايتو كيد ^^

http://demor2.jeeran.com/T-N-R.swf
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 26-09-2005 عند الساعة » 21:46
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

الرد محجووووووووووووووووووووووووووووووووز ^^!

راجعتلكم smoker

tongue biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » *SHARINGAN* في يوم » 26-09-2005 عند الساعة » 17:38 السبب: انشغللللت ><!.. بس مازلت راجعه
    attachment

أحلى كلمة شكر لأحلى باتوساي على الاهداء الرائع asian

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته sleeping
    و أنا أشوفها من الظهر تكتب وتخبي عني وتناور وتداور أتاريها تكتب هذا هههههههههههههه biggrin

أرد عليكي يا هبلة-تشان smoker أقسم بالله انك اسم على مسمى rambo

اليوم نجتمع هنا لنستمتع بحفل عيد ميلاد أفضل العضوات في المنتدى
    خجل خجل خجل

.. عضوة أحببناها جميعا
    وأنا أحبكم بعد smile

.. عضوة غيرت حياتنا
    معقولة ؟؟؟ ههههههههههه asian asian

.. لم تبخل على احدنا بالنصح يوما ... وقفت بجانب الكثيرين ولم تخيب ظنهم ..
    ان شاء الله ما أكون خيبت ظن أحد فيني smile

قبل قول إسمها .. أود ان أعطيها هذه الهدية البسيطة تعبيرا عن فخري وإعتزازي بها ..
    هدية هدية وين وين ؟؟؟ eek

attachment
    ياااااااااااااااااااااااااااااااي حلوة حلوة والله تجنن مشكورة يا هبلة تشان يا اي تي يا ميزوكي biggrin

هل عرفتموها ؟؟ ... والله عرفتوها ؟؟ وووه ما توقعت خخخخخخخخخخخخخ

اجل إنها العضوة ..

Sweet Ndoosh
    ما شاء الله عاشت الأسامي biggrin

أقوووووووول لكي وبصوت عااااااااااليييييييييي عييييييييييد مييييييييييلااااااااااد سعييييييييييد يا سويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييت
    واحد اسمه سعيد والثاني اسمه عيد طلعوا فوق شجرة وما أذكر باقي النكتة خخخ biggrin

عقبااااااااااااااااااال 10000000000 سنة وتنجحي وتحققي حلمك في حكم العاالم وتنشري السحر والسحرة في كل مكان لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول
    مواااااااااهاهاهاهاها السحر والسحرة بيجتاحون العالم وبينتشر السحر الأسود وبأصير الحاكمة cool

وتفضليييييييي هذي هدية من عندي ..
    لا تفشلينا عاد smoker

أنا متأكدة إن هذي الهدية بتعجبك .. جمجة من العصووور الحجرية مرت عليها آلاااف السنين والقرون .. حصلتها أمس في السوق السوداء وما صدقت عيوني لما شفتها قلت في نفسي أكيد سويت بتفرح فيها وتعلقها على سريرها ..
    وأنا أشوف لما فوكس وصلنا بالسيارة للسوق السوداء ليش رفضتي اني أنزل معكي eek تشتري لي جمجة يا بنتي هناك أشياء وبنادق وكرات بلورية eek وطبعا بأعلقها على سريري عشان أقوم من النوم أحصل جمجمة بجانب تيمون اللي معلقته هناك والله حالة معلقة فوق سريري واحد ياكل دود خخخخ والحين جمجمة biggrin

attachment

وأسنانه ذهبية بعد هذا شكله الآيس مان اللي ندرسه تبع الانجليزي خخخخخخخخخخ biggrin

وهذي هدية من عند فوكس لما كان يدور في أرض قطاعي الطرق لاقى هذي الكنز واول ما شافه جيتي على باله فقال هذي خلاص لازم اجيبها عشان سويت بتفرح فيها وبتنام وهي حاضناها ..
    ايه أنام وأنا حاضناها عشان أقوم من غير لا كلمة ولا حرف وطق فوق راسك انتي وياه smoker

attachment

هأ هأ فيها جوهرة في النص rambo

تنفع لك في جولاتك مع البارون وكيد في نص الليل وإنتوا تدورون على ضحايا خخخخخخخخ
    أتخبى وأنا ماسكاته ورا شي حجارة وأطلع للناس اللي يمرون من جنبي gooood

وقد أوصلنا خبر عيد ميلادك إلا كل من خرجتي معهم قبلا .. ولنبدأ من إحدى اعظم المتاحف ..
    اللي خرجت معهم وخنتهم ههههههههه معظمهم يكرهوني biggrin

قاطعنا كايتو كيد وهو يقوم بواحدة من اكبر عمليات السرقة والمعقدة التي عودنا عليها .. وسرعان ما أخبرناه بالخبر .. فوصانا أن نقدم لكي هذه الهدية التي يراها متواضعه .. ويبعت لكي أحر القبلات ..
    كايتو كيد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كان يسرق وما قال لي خخخخ biggrin لا وبعد يشوفها متواضعة خخخخ كيف اذا مو متواضعة ؟؟؟ هذي أعمل منها قبعة لي gooood

attachment

مشكور كايتو كييييد asian من اليوم ورايح ما بأبلغ عنك كونان هههههه >> خاينة كانت تخبر من ورا ظهر حبيبها biggrin

بعد ذلك توجهنا لعند دارك الذي وجدناه يحلق في السماء
    ايه طبعا ما هو قبل شوي نزلني فوق سطح بيتنا gooood

.. وأسقطته آيس بضربه من الحذاء
    تضربين دارك سان بجزمة يا بنت انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ eek اليوم كان ناروتو جاي وضارب موعد لكي في غرفة جدي لكني شكلي بأقول له آيس قالت لك روح ما أريد أشوف وجهك smoker

.. واخبرناه بالخبر .. فرح كثيرا لأجلك وهو يعطيكي هذا الحذاء ويطلب منكي القدوم للموعد القادم مرتديته ..
    يعني هو لو أنا جيت لموعد معه ما بينظر الا لحذائي ؟؟؟ eek طيب عطيني فستان الله يهديك dead

attachment

شكله من الزمرد الأحمر (( لو كان في )) طيب يا دارك سان gooood مقبولة منك خخخ biggrin

بعد ذلك توجهنا لكونوها لمقابلة ساسكي .. وأخيرا وجدناه واخبرناه بالخبر ولكنه لم يعرنا إهتماما ... حتى أقنعته آيس بالأسلوب القوي بإعطائكي هدية .. وهذا كل ما حصلنا عليه منه لكي ..
    ما يهتم بعيد ميلادي ؟؟ الجاحد الناكر لجمايلي mad لكن مو مشكلة المهم عطاني هدية ولو طلعتها من جلده mad

attachment

لمبات زرق ياااااي خلاص مسامحتك ما دام أزرق biggrin

وبعد ذلك توجهنا لزيااارة الكولونيل روي الذي فرح فعلا عند سماعه للخبر .. وإتصل بكل أصدقائه ليقيموا حفلا على شرفك .. وأوصانا بتقديم هذه الهدية لك ..
    روي موستانج ههههههههههه الوحيد اللي احترم نفسه من بين الاثنين اللي فوق هو وكايتو كيد biggrin

attachment

eek eek eek eek eek dead dead dead dead
    احترم نفسه ويييييييييين ؟؟ هذا يبغا له كف dead

توجهنا لعنده وأخبرناه بالخبر .. فقدم لكي قطعة الحلوى هذه ..
    خطيبها ههههههههههههههههه والله انه حبيبي أنا مو انتي smoker

attachment

الله يهديك تعطيني عين واحد ؟؟ يا رب بس ما تكون عين سكار eek ولعلمك يا أدوارد الوسيم أنا ما أحب النعانعععع لأنهم فيهم سكر واجد خخخ اذا نعنع حامض أنا موافقة gooood

وهو يقول لكي عليكي أكلها بسرعة لأنه صنعها بالكيمياء فقد تختفي في أي لحظة
    آكلها عشان تختفي في بطني ؟؟؟ eek

بعد ذلك توجهنا مبااشرة إلى طوكيو عند كاموي الذي عندما أخبرناه بالخبر تجاهلنا وغادر ولهذا لم نستطع إحضار أي هدية منه لكي ..
    الخائن الناكر للجميل mad خلاص قطعت علاقتي به mad

<<< بنت لازم تقوي العلاقة بينه وبينك ... ترا مهمتك أصلا تجيبي شعره من شعره عشان نسحره ونفقده الذاكرة ..
    ما هو هذا شكله اللي بيحصل أنا خلاص تخليت عنه خخخخ والشعره بأجيبها ولو جريته جر gooood

والآن بعد أن إنتهينا من تقديم الهدايا سوف اتلوا عليكم المعلومات التي وصلتنا من عند الكولونيل روي بشأن حفلة سويت ...
    أيوه رووووووووووي شكلي بأعفو عنك أريد مكان رومانسي وكله لون أزرق rolleyes

1- مكان الحفلة :-
    خلف إحدى البيوت المهجورة القريبة على المقبرة والمزرعة لكي تلتقي سويت بأصدقائها القدامى العفاريت وتقضي معهم احلى وأمتع الأوقات .. ولكي يتعرف الحضور الطبيعيون على العفاريت وأشكالها وأنواعها ويقومون بتبادل الخبرات وإقامة الصداقات المختلفة ..
    نعممممممممممممم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ eek يا بنتي يا بنتي اهيء اهيء dead
    طيب ما في لون أزرق في هذا المكان ؟؟؟

2- الطعام الموجود في الحفلة :-
    لدينا كل انواع العلك سواء حامضة أو حارة أو حلوة كل شيء يتمناه قلبك وتراه عينك .. بجانبها أكواب من الماء الساخن الذي سوف يجعل طعم العلكة احلى وأجمل بكثييير
    علكة ؟؟؟؟؟؟؟؟ لبان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علوووووووش ؟؟؟؟؟؟؟؟ eek

<<< بإختصار ماء حار وعلكة ..
    والماء هذا يعني عشان لو شرقنا بالعلكة ؟؟

3- وقت الحفل :-
    الساعة الثانية عشرة ليلا !!
    اذا كنت أنا أنام الساعة 9 dead

هذا يكفي يبدو أن الجمهور إنصدموا !!
    الله يعينهم على هذا biggrin

في النهاية أقول حفلة سعيييييييييييييييدة تحت شرف الآنسة سوييييييييت
    احم احم

ولا تنسوا تقديم الهدايا المختلفة
    وحدة من صديقاتي اليوم عملت فيني مقلب وعطتني صابونة خخخخخخخخخ biggrin
    ووحدة قالت لي كنت بأجيب لكي صلصل أو مكعبات ماجي biggrin

والموضوع متعاااون مع ::::::::::: آيس ، فوكس ، والوالدة هههههههههههههههه
    وأ،ا أسمع دمدمات بالليل وأنا نايمة الماما وانتوا الاثنين خخخخخخخخخخخ مشكوووووووورييييييييييييين
    آيس - فوكس - اليمامة على المفاجئة asian

الرد محجووووووووووووووووووووووووووووووووز ^^!

دقايق و راجعتلكم
    هلا شارينجان نحن في الانتظار biggrin

الــسلام عليكم ،،

هلا بالزعيم نحن في الانتظار biggrin لا تنسى البارد خخخ

ألف مبرووووووووووووووووووك ^.^

وبرجع ..
    هلاااااا كايتو جيييين asian نحن في الانتظار

يعني قصدي نحن أنا والسحرة اللي حولي الحين smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » VЄSPЄRIΛ في يوم » 26-09-2005 عند الساعة » 15:25 السبب: تم اكتشاف الخطأ بعد مدة

وااااااااااااو

attachment

سويتو ندوشو asian

يادبا صرتي كبيره tongue

عسى دوم بطاعة الرحمن وطبعاً طبعاً لايخفى ع الجميع انك سوبر ستار توني devious

بس امانه عليك يا آيس قد ايه وانتي بتكتبي في هذا الموضوع paranoid

الف الف مبروك دبدبوبه biggrin

وكل عام وانتي بخيرين خير بمناسبه رمضان وخير بيوم ميلادك biggrin

بالنسبه لاكل الحفله انتي وياها فقد ابدعتوا ماشاءالله اللهم لاحسد tongue

شكراً لك يا آيس كريم tongue .

مع احترامي attachment

اخر تعديل كان بواسطة » ALEメA في يوم » 18-04-2007 عند الساعة » 18:46

السلام عليكم
    سويت ماشكرتيني mad
    biggrin طز فيكي smoker
    بقول إيش من وحدة غبية هذي الي ما حطت هذا الإهداء الجميل حق البوس؟ confused
    صراحة ممتاز لازم تحطينه مع الصورة الرمزية devious
    سلام

كــــل عام و انتي بخيـــــر Sweet Ndoosh ^_^

attachment

كل عام وانت بخير

وعقبال الف جمجمه لقدام ....قصدي الف سنه لقدام

وهديتي سحريه ما فيه احد يقدر يصورها وانت بقوك السحريه طلعيها ....

عباره عن

علبه جالكسي هههههه عليك بالعافيه

السلام عليكم ^^

أهليييين ^^ كيفكم إن شاء الله بخير وصحة وعافية .. والله من زمان عنكم مشتاق لكم ولسوالفكم الحلوة ^__^

ألف ألف مبرووووك أختي وعقبال 100 قرن ^^ >> هذا لأنك ساحرة ومو أي ساحرة بعد tongue

كل عام وانتي بخير أختي .. والله يجعلها سنة خير وتوفيق لكِ gooood وإن شاء الله تقدرين بهذي السنة انك تقضين علي أنا ودراكولا ساما 2 وباقي سلالة مصاصي الدماء ^^!

وعشان هذي المناسبة الحلوة .. سويت لك كيكة متأكد راح تعجبك .. والله كل أمس وأنا في المطبخ جالس أحوس وأخربط عشانك بس ^^

attachment

خخخخخ إن شاء الله تكون اعجبتكِ ^___~

اممممم آسف على تأخري في الرد .. والله كان ودي أكون من أول إلي ردوا وباركوا لكِ .. لكن مو مشكلة ^^ وأتمنى أنك تقبلين مني هذي الهدية البسيطة .. وإن شاء الله نشوفك مبسوطة وبخير دائماً يا أحلى جدة في العالم ^^

attachment

شكراً آيس ذا فامباير سلاير على الموضوع الحلو ^____^

تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

الزعيم smile

رجــعنا
    مي تو ^^

لحـظة جميلة .. بأن نرى الغالية ندووش تتم السنة الكـاملة .. أدام الله عمرها في طاعته وبارك الله لها فيه ^_^
    الله يسمع منك كيتو كيدو asian مشكور والله تسلم

سمعتي يا آيس الهبلة-تشان ؟؟؟ biggrin أنا أقول لك عفوا نيابة عنها خخخ biggrin

صحيح .. ليش لا ^^!
    شكله ناوي على شيء عشان يقضي علينا cool

ياساتر ^^! .. ما في غير كايتو كيد واحد
    ههههههههه طبعا هو نفسه اللي هناك في التفي تفي .. قصدي التي في cool

هههههه .. الله يقطع إبليسك
    آمين آمين

هـذا أحد شخصياتي كمان .. للإستفسار راجـعي سويت
    تمت المهمة cool

لا تستغرب يا زعيم هذي كل يوم معها خطيب cool

لا أجـد تعبيراً جميلاً يعطي الغالية سويتوو حقها ^^!
    يكفي زيارتكم لهنا asian

وهـذا أقل تقدير يمكن أن أصنعه لكـي يا الغالية

وأعـذرونـي على الهدية البسيطة
    هدية بسيطة ؟؟ هدية بسيطة !!! يا جماعة قولوا للزعيم انه كفى ووفى eek مشكوووووووور زعيمو مشكور مشكووووور asian

أخـتم ردي وتتخلله موسيقى الفرحة المنبعثة منه بكلمة .. كـل عام وأنـتِ بخير سـويتوو ^_~
    وأنت بألف خير زعيمو ^^

وبالتـوفيق للجميع ..
    ان شاء الله smile

أليكسا biggrin

سويتو ندوشو
    نعمو يا ماما ؟؟ asian

يادبا صرتي كبيره
    ههههههههههههه biggrin أفرح أو أبكي ؟؟

عسى دوم بطاعة الرحمن وطبعاً طبعاً لايخفى ع الجميع انك سوبر ستار توني
    مشكورة مشكورة والله أخجلتي تواضعي >__<

بس امانه عليك يا آيس قد ايه وانتي بتكتبي في هذا الموضوع
    أنا أنا أقول لك تقريبا شيء ساعتين خخخ eek

الف الف مبروك دبدبوبه
    الله يبارك فيكي يا بطبوطة tongue

وكل عام وانتي بخيرين خير بمناسبه رمضان وخير بيوم ميلادك
    وانتي بألف خير رمضان شهر التوبة والغفران smile

بالنسبه لاكل الحفله انتي وياها فقد ابدعتوا ماشاءالله اللهم لاحسد
    احم احم تعالوا جربوا بس من كثر الحلاوة بتتوبوا تتذوقوا cool

شكراً لك يا آيس كريم .
    أقول لكي عفوا بالنيابة خخ biggrin

فوكس اللي يريد ... mad

السلام عليكم
    وعليكم السلام

سويت ماشكرتيني
    بخصوص ؟؟؟ ازعاجي وتدميري ؟؟؟ smoker

طز فيكي
    طزين فيك eek 3 طزات أربع طزات مليون طز فيك eek

بقول إيش من وحدة غبية هذي الي ما حطت هذا الإهداء الجميل حق البوس؟
    يكون بعلمك الشتيمة ترجع لصاحبها يا ... حلو cool (( طبعا أنا كذابة وما دمت كذابة صفت الحلو بترجع لي cool ))

صراحة ممتاز لازم تحطينه مع الصورة الرمزية
    هو بكيفك ولا ايش بالضبط ؟؟ eek

أستاذ كين tongue

كــــل عام و انتي بخيـــــر Sweet Ndoosh ^_^
    كل عام وأنت بألف خير أستاذ كين ^^ والتوقيع حلووو والتفاحة تجنن (( أنا أحب التفاح الأخضر asian ))

ميتشيكو smile

كل عام وانت بخير
    وأنت بألف خير smile

وعقبال الف جمجمه لقدام ....قصدي الف سنه لقدام
    خخخخخخخخخخخخخخخ شكلك تأثرتي من آيس biggrin

وهديتي سحريه ما فيه احد يقدر يصورها وانت بقوك السحريه طلعيها ....
    ايه ايه أنا موافقة devious

عباره عن
    دبابة ؟؟؟ كرة بلورية ؟؟؟ سحر ؟؟ شعوذة ؟؟ عباءة سوداء ؟؟؟ مقشة ؟؟؟ eek

علبه جالكسي هههههه عليك بالعافيه
    ههههههههههههههههههههههههههه أموت في الجالكسي biggrin بدل ما أطلعها بقواي أروح أشتري من الماركييت biggrin مشكووووووووووورة ولا تنسي تشاركيني gooood

دراكولا-ساما أس 1 biggrin

السلام عليكم ^^
    وعليكم السلام ^^

أهليييين ^^ كيفكم إن شاء الله بخير وصحة وعافية .. والله من زمان عنكم مشتاق لكم ولسوالفكم الحلوة ^__^
    ونحن مشتاقين لك يا دراكولا نسأل عنك قالوا لنا راح دورة تدريبية تبع كيف تقدر تتفادى ضوء الشمس biggrin وكيف تلتف في عباءة دراكولا بشكل صحيح خال من الأخطاء gooood تحمست كان نفسي أروح معك انت ودراكولا-ساما أس 2 خخ biggrin

ألف ألف مبرووووك أختي وعقبال 100 قرن ^^ >> هذا لأنك ساحرة ومو أي ساحرة بعد
    طبعا smoker أنا الساحرة اللي بتقضي عليكم smoker عقبال 100 قرن لك انت بعد عشان نتصارع smoker

كل عام وانتي بخير أختي .. والله يجعلها سنة خير وتوفيق لكِ وإن شاء الله تقدرين بهذي السنة انك تقضين علي أنا ودراكولا ساما 2 وباقي سلالة مصاصي الدماء ^^!
    وانت بألف خير ^^ وهذي السنة هع هع معاي خطط جهنمية smoker

وعشان هذي المناسبة الحلوة .. سويت لك كيكة متأكد راح تعجبك .. والله كل أمس وأنا في المطبخ جالس أحوس وأخربط عشانك بس ^^
    تحوس وتخربط ؟؟ ههههههههههههههههههههههه حرام عليك ههههههههههههههههههههههه والله تجنن وشكلها روووعة biggrin biggrin biggrin
    كلكم معزومين على كيكة بارون لا تفوتكم asian asian حتى ما نسى يحط مجسم صغير له هو ودراكولا-ساما أس 2 خخخ biggrin والبنت اللي هناك لابسة وردي هي أنا خخخ biggrin

خخخخخ إن شاء الله تكون اعجبتكِ ^___~
    اعجبتني والله biggrin

اممممم آسف على تأخري في الرد .. والله كان ودي أكون من أول إلي ردوا وباركوا لكِ .. لكن مو مشكلة ^^
    لا تعتذر بابا بارون نحن عارفين أن الدراكولات والخفافيش تشغلك أغلب الوقت gooood

وأتمنى أنك تقبلين مني هذي الهدية البسيطة .. وإن شاء الله نشوفك مبسوطة وبخير دائماً يا أحلى جدة في العالم ^^
    هدية ؟؟ ياااااااااااه asian مشكور مشكور مليون مشكور يا ولدي asian

أقول لك عفوا بالنيابة biggrin

condration sweeeeeeeeeeeet

happy birthday

happy nice day my freindssmile

eek cry bored dead

ياليتني مادخلت الموضوع cry
    وحشتينا يا نتشيكو nervous
    تزعمي نفسك بانك تتخلي عنا surprised

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة haruka
    condration sweeeeeeeeeeeet

happy birthday

happy nice day my freindssmile
    thank you aloooot asian

اهلين اختي smile

الف مبررررروك Sweet Ndoosh كل عام و انتي بمليون خييير و عقبال المليون سنه rolleyes asian

FF12_b

هديه متواضعه nervous

و مشكووووووووورice_blue_eyes على الموضوع المفرح هذا gooood

احترامي و تقدييري

اخوك شيفا smile
    اخر تعديل كان بواسطة » SHEVCHENKO في يوم » 27-09-2005 عند الساعة » 14:18
    dead
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^ smile

الله يخلي لي كل اللي ردووواااا على عيد ميلاد احلى اخت asian asian

سبحان الله كان بحاكمكم لو ما عطيتوها هدايا ههههههههههههه شكلكم حسيتوا لوووووووووووول biggrin biggrin

[Glow]سويت[/Glow]

سويييييييت ردك طوييييييييل حاولت أرد عليه من قبل بس غختفى الرد ايهئ ايهئ وما برجع أرد عليه مرة ثانية حلقة يوجي يو بدت وخلصت وأنا أحاول أرد يا ساتر خليه بقلك ردي وجها لوجه هههههههههههه biggrin biggrin

[Glow]Kaitou_Jeanne[/Glow]

أهليييييييييين بالجنية طبعا تشرفين في أي وقت وخذي وقتك يا الغالية ^^ asian asian

[Glow]X Kaito Kid X[/Glow]

الــسلام عليكم ،،

وعليكم السلام .. smile

تسلم يا زعيم على المديح الحلو خاصة إنه منك asian

أكييييييد الحفلة بتكون خطييرة لان عضوة من عصابة TG كتبتها خخخخخخخخخخ biggrin biggrin biggrin

ياساتر ^^! .. ما في غير كايتو كيد واحد
    ايه بس عنده نسختيييين ههههههههههه هو النسخة الأولى وإنت النسخة الثااانية asian

سبحان الله يا زعيم تفرجت أنا على فيلم كايتو كيد مال ساحر القرن الأخير والله نفس الشخصية إنت وهو >< eek

لا تطلع لنا في النهاية كايتو كيد الحقيقي eek

هههههه .. الله يقطع إبليسك

هـذا أحد شخصياتي كمان .. للإستفسار راجـعي سويت
    ووووه كمان شخصيتك مثل دارك eek ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا زعيم حدد شخصية ترانا نحنا ما نفلح في غموض الشخصيات عطينا شخصية نمشي عليها كل شخصياتك غامضة ؟؟ هههههههههههههههههههههه biggrin biggrin

وكلهم وسيمين بعد خخخخخخخخخخخخخ biggrin وسويت صارت مركز إستخبارات هههههههههه biggrin

خخخخخخخخخخخخخخخخخ خليه مو هو عنده هيناتا وساكورا ؟ mad ؟ مو يحق لي كمان آخذ إثنين mad biggrin ؟؟ خذيته وخذيت إدوارد خخخخخخخخخخخخ biggrin biggrin

وأعـذرونـي على الهدية البسيطة
    وييييييييه eek ؟؟؟ بسيييييطة eek eek ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا زعييييييييييم هذي مثل كنز صراحة أنا نفسي عجبني الإهداء حلوو مرة مرة ما شاء الله عليك ومع دواااااااام التقدم يا رب asian asian

*SHARINGAN*
    شاريييييينجاااااااااااان تأخرتييييييييي شكلك تقبضين على الزوار عشان تعدي وجبات الغداء ترا الدراكولا كلهم مجتمعين عندنا ههههههههههههه biggrin biggrin

[Glow]ALEメA[/Glow]

بس امانه عليك يا آيس قد ايه وانتي بتكتبي في هذا الموضوع
    خخخخخخخخخخخخخخ ييجي يمكن جلست عليه ساعتين أو ثلاثة او أربع خخخخخخخخخخخ biggrin biggrin

امزح امزح جلست شوية لاني أصلا كنت متحمسة مع إني كنت محبطة خخخخخخخخخخخ biggrin biggrin

<<<< كيف تيجي هذي ؟؟ eek confused

بالنسبه لاكل الحفله انتي وياها فقد ابدعتوا ماشاءالله اللهم لاحسد
    خخخخخخخخخخ ارانا نريد نقدم لكم أحسن الوجبات وأبدعها ههههههههههه biggrin

شكراً لك يا آيس كريم
    العفوووو يا أليييكسووووو asian

# Ken #
    وااااااااااااااو يا أستاااااااذ كييييين طلعت خبيييييييير وتخفي علينا مهاراتك ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin biggrin asian asian gooood gooood

ما شاء الله دوااااااااااام التقدم والنجاااااااااااااح asian asian

[Glow]mecheco[/Glow]

وهلاااااااااااا بالغااااااااااالية ههههههههههههههههههههههه يا بختها سويت بالجالكسي ما عندك واحد ثاني أنا أموت في شيء إسمه جالاكسي asian

[Glow]The Night Baron[/Glow]

يا أهلا بالبااااااارون دراكولا-ساما 1 خخخخخخخخخخخ asian asian

ايه والله أيام الإجازة أيام الوناااسة في موضوع التحمييييييل ضاعت ايهئ ايهئ .. لازم نحصل مكان نقرقر فيه خخخخخخخخخخخخخ biggrin biggrin

attachment
    واااااااااااااي يا نااااااااااااااس أحسن لكم تجلسوا تاكلوا علكة مع ماء حاار على إنكم تاكلوا الكيكة اللي سواها بارون eek eek eek هههههههههههههههههههههههههههه biggrin biggrin لا يكون حاط فيها دماغ ولا شيء تراها مو بعيدة عنه يسويها هذا الدراكولا خخخخخخخخخخ biggrin biggrin

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ العفو يا الفامبااير على الرد الأكثر من حلوووو والله منور gooood gooood

[Glow]haruka[/Glow]

هلاااااااا بالغااااااااالية تسلمي على المروووووووووور منورة cheeky

[Glow]SHEVCHENKO[/Glow]

اهلا وسهلاااااااااااااا asian

و مشكووووووووورice_blue_eyes على الموضوع المفرح هذا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دقق يا شيفاا لوووووووووووول أنا بنت خخخخخخخخخخخخ biggrin

بس يلا عادي معذور أسلوبي قوي ورهيب وخطير اكيد بتحسبني ولد نيااااااااااهاهاهاهاها خخخخخخخ cool cool cool

<<< مغرورة و حشاشة ههههههههه smoker

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kaitou_Jeanne
    ألف مبرووووووووووووووووووك ^.^

وبرجع ..
    خخخخخ dead

على العمـوم >_>

السلام عليكم ورحمـة الله

كـل عــام وسويتو الغاليـة بألـف خيـر ^.^

معاليه تأخرت عليكم خخخ ermm

لـكن مااصار إلا كل خير وكل سنة وأنتِ سالمة يااارب asian

اممممممم وش تبغي بعد rolleyes

.

.

.

امم صح الهـديـة biggrin

والله اني مستعجلة ألحين بكرة أجهزها لش في رد ثاني tongue
    بس اني مو لذيك الدرجة يعني خخخ nervous

وتسلمي يآيس الحلوة عالموضوع العسـول asian

برجع نمبر2 dead

خخ رجعت مرة ثالثة biggrin
    بس هالرجعة غيـر شكل tongue
    أنا ماعندي كيك وعفسة وخرابيط كل هذا بس عشان صحة سويت اخاف بعدين يتسوسوا اسنانها eek والسبة اني rolleyes
    ولأني متأخرة وايد عن يوم الاثنين عملت لج هدية بسيطة نظراً لأني ماأعرف اصمم tongue

وأتمنى تعجبج smile مع أنها بسيطة جـداً nervous

[Glow]attachment[/Glow]

هيييييي هييييي إن شاء الله كـل سنة نجدد هالأحتفااال ^.^

بـادرة حليوة آيس مشان خيتك الكبيرة asian

تحيـاتي sleeping
    اخر تعديل كان بواسطة » Kaitoυ Jeanne في يوم » 28-09-2005 عند الساعة » 11:54

اخ واخيرا رجعت من العذاب واسفه على تاخير اوه اوف اوف

هلاااااااا بالغااااااااالية تسلمي على المروووووووووور منورة
    الغاليات في قلب ونتوا خوان الغاليات عندي ^_^

thank you aloooot
    Youe Wellcome dear

ويييييييي تأخرت واااايد ما أقدر أعدل الرد w6w_200509271420555437d1b0 <<< شدعوه هدي هدي nervous

اهيء اهيء و الله كنت مشغووووووله جدا اعذريني سويتي الحلوه w6w_2005092714473741adfb59

يالله ما عليه ما زلنا في الصفحه الأولى biggrin

w6w_20050927141949d0d486f0
    w6w_20050927142231497290be

آيس يا قمر انتي شهالأفكار الجهنميه .. و لا موقع الحفله ممتاز و استراتيجي cool

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته asian

اليوم نجتمع هنا لنستمتع بحفل عيد ميلاد أفضل العضوات في المنتدى .. عضوة أحببناها جميعا .. عضوة غيرت حياتنا .. لم تبخل على احدنا بالنصح يوما ... وقفت بجانب الكثيرين ولم تخيب ظنهم ..
    rolleyes tongue

هل عرفتموها ؟؟ ... والله عرفتوها ؟؟
    نعم بالتأكيد عرفناها smoker
    و هل يخفى القمر؟ rolleyes

اجل إنها العضوة ..

Sweet Ndoosh
    أحلى و أغلى سويتي asian

أيوووس .. ما طلعت عندي و لا صوره من الصور اللي حاطتها ^^!

هههههه ... أكيد عطاكم الهديه و راح يكمل شغله ! أقصد سرقته ^^!

بعد ذلك توجهنا لعند دارك الذي وجدناه يحلق في السماء .. وأسقطته آيس بضربه من الحذاء
    بالحذاء؟؟ dead
    ما كل هذا العنف يا آيسو ؟؟ biggrin

سويت الغاليه كل عام و أنتي بألف خير asian

أنا ليس لي معرفه بالتصميم .. لذا فستكون هديتي بسيطه و لكن معانيها عميقه ..!

اليكي هذه الورده قمت بقطفها من بساتين قلبي w6w_20050927143238ef58947d

آيس الحلوه تسلمين عالموضوع .. و الأفكار الحلوه asian

و هذه لكي يا آيس wink ( صورة لناروتو و هو يرقص مع ميداليه على شكله تعلقينها بباب دارج biggrin )
    w6w_20050927144107a2c3ba71 w6w_200509271442014f24a3b9
    اخر تعديل كان بواسطة » *SHARINGAN* في يوم » 27-09-2005 عند الساعة » 19:48

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter