الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

رائع الاصدقاء والمرح في قمة المرح

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا <<<confused

كيفكم طلابي الاعزاء <<< طلاب confusedconfused

اهلا فيكم بحصتي الصيفية يللا نبدا بالشرح <<حتى هنا الدراسة ورانا tired

لا تخافو شرحي ممتاز لاني اذا شرحت لازم افهم بعدين افهم <<<زين شو نسويلك تفهمي ولا ايش المهم احنا tired tired

tongue

rolleyes اكيد مستغربين من الفوق معليش مقدمة سخيفة ولا يهمكم zlick

نبدا بالعنوان طبعا اقصد بالاصدقاء والمرح القسم طبعا اما في قمة المرح اي في القمة ولكن ليس اي قمة قمة المنتدى << فاصل .. ايش قمة مين قمة surprisedيعني الحين ليش نقول وصلنا لقمة العالم لما نتميز يعني لو طلعنا بالطيارة خلاص كذا قمة العالم شفناه من فوق زين مبروك ermm

لله في خلقه شؤون نكمل sleeping

الاصدقاء والمرح نعتبره بصراحة قمة مكسات قمة هذا المنتدى الرائع كيف لا وهو الاجمل والاكثر تميزا كيف؟؟

الامر بسيط جدا ليس من الغريب ان لا نرى بعض الاعضاء قد دخلو الى اقسام عديدة مثل السبورت والجيم او حتى بعض الاقسام المهمة كالعام والمنتدى الاسلامي

لكن هل تساءلتم من منكم لم يدخل المرح ؟ لاشك ان العدد معدوم او قليل جدا فالمرح مميز باعضائه وبالاخص كثرتهم فهو لايقل عن بقية الاقسام في نشاطه او قد يفوقهم ومع ذلك نراه بسيطا سلسا مقبولا من جميع الاعضاء

لاشك ان كلا منا دخله ولو لفترة قصيرة اما للعب او التهنئة او حفلة لعزيز غالي بمناسبة ما ترقية عيد ميلاد نجاح .. الخ

حتى في الحالات المحزنة نرى انفسنا داخل هذا القسم الجميل قسم المرح فنرى هناك تعزية او دعاء لمريض بالشفاء او غيرها

اليس من الجميل ان يكون القسم في القمة فانا اعتبره مصدر كل الاقسام ومرجعهم وهو حقا في القمة الا ترونه اول الاقسام ^^

كل منا له حكاية .. حكاية امضاها مع هذا القسم المميز ولاشك بان اجمل القصص لها اجمل بداية لعل احدكم انجذب للقسم من مضمونه او دخ لتهنئة مسابقة او غيرها ثم توطدت علاقته به فاصبح من اعضائه الدائمين او صار يزوره بين الحين والاخر او ربما قطع علاقته بعد انقضاء ذلك الامر

لكن ومما لاشك فيه ان جميعنا ارتبطنا بالقسم وجمعنا به امر معين

فدمت ذخرا لنا قسما الرائع مصدر الاقسام او لنقل قمة مكسات

وهذه رسالة فخر وتقدير اقدمها اليك فتقبلها مني ومن جميع الاعضاء

ختاما <<لسا في ختاما مس دارك mad

شوي شوي وبخلص nervous

لكن اول فهمتو الدرس معليش عملتو بسرعة اي كلام .. ملااااااااك madmad

خلاص خلاص فهمنا tongue

ايش كنب بقول في الختام ، ختام zlick

امزح

حبيت انتهز الفرصة واتمنى التوفيق لكل المشاركين بالمسابقة

ماشاء الله معظمهم من رواد القسم

اعتذر لاني ما شاركت ما احب هالنوع من المسابقات بشارك في المسابقات الجاية باذن الله <<اصلا ما حد مهتم لو شاركتي او لا laugh

طيب مجددا بالتوفيق لجميع المشاركين الاشرار اللي ما دعوني انضملهم <<مقلتي ما تبغي تشاركي tired

اطيب تحية ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته smile

2. ...

أكيد ان هذا المنتدى الأكثر تطور في المنتدى كله

تشكرات اختي عالكلام الحلو هذا والمنتدى يستاهل وجودج فيه ومشاركاتج الحلوة هذي

هذا المنتدى اجمل منتدى في العالم

وانا حجزت مكاني الحين الثالث ههههه

cd1672eae386c120e4b96be1849fb8d5

هلااااا ملوووكة ..

كيف الحال معلمتنا العزيزة؟ >> laugh
    أصلا هل كنتي في يوم من الأيام معلمتنا؟ و الله يمكن بس حالة فقدان ذاكرة جماعية laugh laugh

المهم نأتي للأهم.. sleeping

بالنسبة لي سأبدأ بالتعبير و كل تعبير يتوجب فيه تشبيهات >> حصة لغة عربية dead
    ما علينا .. sleeping ..
    لكل مدينة هناك حديقة للترفيه و الترويح عن النفس و للضحك و المتعة و لقاء الأصدقاء.. و هذا الأمر يذكرني بكونوها بشدة >> البنت مضيعة laugh
    و كونوها تتميز بأشجارها التي تملأ المكان لدرجة إنه مافي مكان لتطأ الأقدام ... كما أن ناروتو مثير المشاكل طول الوقت يحبس الكيوبي المسكين ما يخليه يتنفسmad .. و تكون النتيجة خروج الكيوبي بالتهريبbiggrin >> تافهةdisappointed

أوووه لحظة كأني طلعت عن الموضوع؟ .. وين وصلت؟ إي .. صح >> المجنونة متواجدة حاليا..
    كنت أقول إن لكل مدينة مكان للترويح عن النفس و الضحك .. و طبعا منتدى الأصدقاء و المرح هو المنتزه الجميل بالنسبة لمكسات حيث ليس هناك ناروتو و كيوبي واحد فقط بل هناك العدييييد منهم و بشتى الأنواع و الأشكال فأنا مثلا شكل من أشكال الكيوبي و الذي يدعى بـ كيوبي mimi .. cool
    و هناك أيضا زوّار غريبون عن كونوها مثل ملاك الظلامgooood >> من جاب سيرة كونوها الحين؟ermm

قبل أن أقوم بكتابة سخافة جديدة أستودعكِ الله معلمتنا ملاك و أرجو أن تتقبلي ثقل دمي asian ..
    مشكووووورة جدا أريغاتو غوزايماس ميرسي شكرا ثنكيو ثانكس غراسياس و لو كان عندي كلمة أخرى أعرفها لأشكرك لقلتها..
    لن أطيل أكثر من هذا..

في أمان الله.. smile
    اخر تعديل كان بواسطة » *Kyuubi Mimi* في يوم » 14-07-2009 عند الساعة » 02:15

attachment
    Instagram | Say.At.Me | Ask.fm | MyAnimeList
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أعتذر من الجميع لعدم تلبية الدعوات، لكن أقدّر لكُم ذلك *

شكرا على الموضوع الحلو
    80497fab1ee14e31466a1cc00bcd9402
    أطعمو هــــــــــذة البيضة
    .............................بالضغط
    ....................................على
    .........................................الصورة

حجز smoker
    تيت مسز سموكر
    ______________________-

أكيد ان هذا المنتدى الأكثر تطور في المنتدى كله

تشكرات اختي عالكلام الحلو هذا والمنتدى يستاهل وجودج فيه ومشاركاتج الحلوة هذي
    تسلم اخي اخجلت تواضعي
    __________________________-

هذا المنتدى اجمل منتدى في العالم

وانا حجزت مكاني الحين الثالث ههههه

تسلمين
    ههههههههه وانا الكرسي الاول laugh

__________________________ -

شكرا على الموضوع الحلو
    العفو مرورك اجمل ^_^

يسلمو جميعا عالمرور نورتو ~ smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيوبي mimi مشاهدة المشاركة
    هلااااا ملوووكة ..
    اهلا باليطة كيوبي زمان عنك والله
    بل صرت معلمة tongue
    أصلا هل كنتي في يوم من الأيام معلمتنا؟ و الله يمكن بس حالة فقدان ذاكرة جماعية laugh laugh
    اوريكي انا devious

ما علينا .. sleeping ..
    لكل مدينة هناك حديقة للترفيه و الترويح عن النفس و للضحك و المتعة و لقاء الأصدقاء.. و هذا الأمر يذكرني بكونوها بشدة >> البنت مضيعة laugh
    و كونوها تتميز بأشجارها التي تملأ المكان لدرجة إنه مافي مكان لتطأ الأقدام ... كما أن ناروتو مثير المشاكل طول الوقت يحبس الكيوبي المسكين ما يخليه يتنفسmad .. و تكون النتيجة خروج الكيوبي بالتهريبbiggrin >> تافهةdisappointed

أوووه لحظة كأني طلعت عن الموضوع؟ .. وين وصلت؟ إي .. صح >> المجنونة متواجدة حاليا..
    كنت أقول إن لكل مدينة مكان للترويح عن النفس و الضحك .. و طبعا منتدى الأصدقاء و المرح هو المنتزه الجميل بالنسبة لمكسات حيث ليس هناك ناروتو و كيوبي واحد فقط بل هناك العدييييد منهم و بشتى الأنواع و الأشكال فأنا مثلا شكل من أشكال الكيوبي و الذي يدعى بـ كيوبي mimi .. cool
    و هناك أيضا زوّار غريبون عن كونوها مثل ملاك الظلامgooood >> من جاب سيرة كونوها الحين؟ermm

قبل أن أقوم بكتابة سخافة جديدة أستودعكِ الله معلمتنا ملاك و أرجو أن تتقبلي ثقل دمي asian ..
    مشكووووورة جدا أريغاتو غوزايماس ميرسي شكرا ثنكيو ثانكس غراسياس و لو كان عندي كلمة أخرى أعرفها لأشكرك لقلتها..
    لن أطيل أكثر من هذا..

في أمان الله.. smile
    يا بنتي مت ضحك فعلا المرح هو بمثابة استراحة نلجا اليها من حين لاخر من اجل الترويح عن النفس
    بس كلام كونوها غريب ما فهمتو biggrinانا زائر غريب ليكون اوروتشيمارة متخبي فيني وانا ما ادري لووول
    طيب يا اختي المجنونة نورتي الموضوع والعفو العفو العفو العفو <<< ماتعرف كلمة غيرها خخخخخخ
    نورتي الصوت المعذرة الموضوع laugh

هلااااا ملوووكة ..
    اهلا باليطة كيوبي زمان عنك والله

بل صرت معلمة tongue
    اوريكي انا devious

ما علينا .. sleeping ..

لن أطيل أكثر من هذا..

في أمان الله.. smile
    يا بنتي مت ضحك فعلا المرح هو بمثابة استراحة نلجا اليها من حين لاخر من اجل الترويح عن النفس
    بس كلام كونوها غريب ما فهمتو biggrinانا زائر غريب ليكون اوروتشيمارة متخبي فيني وانا ما ادري لووول
    طيب يا اختي المجنونة نورتي الموضوع والعفو العفو العفو العفو <<< ماتعرف كلمة غيرها خخخخخخ
    نورتي الصوت المعذرة الموضوع laugh

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

smile كيفك ملاكوو zlick إن شاء الله بخير ninja
    smoker ساكون كاذب إذا قلت لك إني فهمت الموضوع كاملاً
    3d هل قمتي بترجمته بالقوقل zlick

إمزح cheeky

في الحقيقة أنا قبل لما كنت ادخل مكسات ما أشوف اي قسم غير الجيمز ninja
    وفي احد المرات وما ادري ليش قلت يلا أشوف أقسام المنتدى الثانية smoker وبما إنه كان في المقدمة بداأت به ....
    ninja ولكن مادري ليش من وقت دخلت له ما طلعت حتى اني نسيت الجيمز وبقيت فيه مدة وصرت أكتب مواضيع عبيطة laugh
    وبعدها بالصدفة دخلت علي موضوع إسمه الكوفي شوب مكسات وقالوو مين يريد ينضم ninja طبعاً انا سجلت وأخدت الامر بجدية ومن ذالك الوقت صرت يومياً ادخل الاصدقاء والمرح إلي حين أصبحت احد اعضائه

3d اما الان فقد تم طردي منه وقالو لي ماتشرف العائلة المرحية أنت عار عليها إذهب وإبحث عن أشخاص يقبلوا بك disappointed ومن ذالك الوقت انا تائه في مكسات وإذا شفتي التواجد ستجدين [ يشاهد موضوع ] zlick يعني مو موجود معكم

المرح أين المرح ! المرح هو التسلية المرح هو هو هو هو cry الأصدقاء gooood

لا تأخدي علي ردي فانا في حالة عصيبة جداً أولها ما فيش نت وصاير إشحت فيه من كل مكان
    + الغرفة اللي انا فيها الحين تصل درجة الحرارة 40 احس إنّ أحد الدارات عطلت [ ic ] تفكير ninja

شكراً ملاك + ظلام علي الموضوع laugh

في امآن الله ~
    attachment

سبحان ربي الأعلى سبحان ربي العظيم

إنضموا إلى فريق ألعاب الفيديو ~
    شكراً جزيلاً أختي K H A على الرمزية المميزة ^.^

8054ea28c0af816e0b8fb830b6f050a4 | e012ed52a66e9b65e37b0da6d6c4e496 | ddd0907c54cfd1e72673269ec9555a6d | 82a548c9a5069c230492fe45692eaad7

السلام عليكم...

اكيد منتدى مكسات مميز بكل اقسامه لكن الاصدقاءوالمرح له مكانه خاصه بقلوبنا كلنا ....

تسلم ايديكي ملوكه...
    7f6bb2d28ee0dbde50a6fc05f88a87e8

ممم والله صدقتي انا اصلا مقيم في هذا المنتدى اقاامة طوووووييييييلة مدري متى بتخلص يمكن لما امووت؟؟
    هالمنتدى مرينا معه بايام حلوووووووووة وايااام كريييييييييهة وبكل الاحوال وقف هذا المنتدى بصفنا وساعدنا ابتسم معنا وبكى معنا وصار سند لنا لما احتجناه...!!
    بالاخير الله يخليه لنا ويخلينا له آمييييييييين!!
    ثاانكس على الموضوع المميز!!
    [IMG]http://i33.************/fb94ys.jpg[/IMG]
    #:<لاا..إلهـ إلا أنت..سبحاااانـ*ـكـ*..أنيـ كنتـ من الظالمــ~ـينـ..>:#

السلام عليكم

بالفعل هذا القسم من أكثر الأقسام دخولا
    سواء من قبل الأعضاء أو الزوار
    التنوع فيه منتشر من ناحية المرح أو الحزن
    كل منا يشارك هذه اللحظات مع الآخرين
    فهي كمثابة عالم صنعناه لنا لكي ينمو ^_^
    سيبقى المرح كما هو في المستقبل - بإذن الله -
    هذا مالدي وشكرا لك على الموضوع
    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » _Uchiha_Itachi في يوم » 14-07-2009 عند الساعة » 21:22
    9a93818c5d0326a9f40f946f5a570bbd

:: أستغفر الله و الحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ::
    .: المعذرة, لا أقبل الصداقات العشوائية rambo :.

الاصدقاء في قمة المرح
    اخر تعديل كان بواسطة » years ago ~ في يوم » 15-07-2009 عند الساعة » 13:39 السبب: يُـمنع كتآبة جمل لاسفزآز الاعضآء

و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

كيفك ملووكــه << احلى معلمه والله ..؟؟
    هههههههههههاي ابشرك فهمت الدرس <<معقووولــه confused..؟؟
    المهيم
    طبعااا محد ما يدخل المرح الا ويلقى نووع من السحر و الجاااذبية الخاااصه << ما انكر حتى المنتديات الرئيسة كلهاااا << العم والهدااية و المرح << لهاااا سحر

لكن المرح سحره اخووي و صااادق و قووي و على طوول ينحب
    و يستاااهل انه يكوون على القمه <<مو من عندج هالشي .. << لا بس يعني اقوول << اهئ اهئ

شفت في المرح اشكاال والواان من الاعضااء الحلوويــن و الفرحيــن

و اشكرج على الرساااالة الحلوووه smile

تقبلي مروووري << بس لا تطولين..
    I was here ~

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter