الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

رائع الكوسبلي(أناس حقيقيون من عامة الشعب يلبسون ويقلدون شخصيات الأنمي والكارتون)

attachment
    الكوسبلي عبارة عن اناس حقيقيون من لحم ودم يحاولون ان يقلدوا شخصيات الأنمي والكارتون المحببة لديهم...هذا التقليد ناتج عن الحب لمسلسل ما وتطبيقه على ارض الواقع...قد يكون هذا جنونا او قد يكون فنا من يعلم فالجنون فنون...يوجد الكثير من حفلات الكوسبلي والتي تجمع الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون ملابس شخصياتهم المحببة وايضا نادرا مانجد ان بعضهم يمثل تشابها تاما لشخصية ما...
    attachment
    attachment
    من اين يحصل هؤلاء على هذه الملابس الرائعة؟حسنا يوجد لدينا امازون كبداية...وايضا عدة مواقع لديها البسة لكثير من المسلسلات المختلفة مثل ناروتو وون بيس والكثير غيرها ويوجد ايضا ادوات مختلفة تكون مرفقة مع تلك الملابس
    attachment
    من اين يأتي الكوسبليز؟حسنا الطبقة اليابانية هي اكثر الطبقات التي تحب ان تكون من الكوسبلي وهي اسوأ طبقة والسبب واضح كالشمس ولاداعي لشرحه وايضا لدينا اوروبا وامريكا وهي طبقة لابأس بها ويوجد الكثيرون ممن يقومون بذلك...واخيرا الطبقة العربية وربما كانت افضل طبقة من بين جميع لأن الطبقة العربية هي الوحيدة المقاربة لسلالة الأنمي وجنسهم...وكذلك الطبقة العربية هي الوحيدة في العالم التي لديها اعين كبار وتتميز بجمالها على عكس الطبقة الأمريكية واليابانية...لكن للأسف نادرا مانجدهم بل هم معدومون عن العالم تماما

وفي هذا الملف يوجد العديد من صور الكوسبلي لكثير من الأشخاص يقلدون شخصياتهم المحببة

صفحة التحميل

مع تحياتي ريد
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 12-06-2007 عند الساعة » 00:15
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

ههههههههههه .

تصدق اخي احس ان اليابانين متعقدين دايما يرسمو عيون الشخصيات كبييييرة مرة زياده عن الحد.

مشكووووووور على الموضوع الرائع.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة netman مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه .

تصدق اخي احس ان اليابانين متعقدين دايما يرسمو عيون الشخصيات كبييييرة مرة زياده عن الحد.

مشكووووووور على الموضوع الرائع.
    العفو

على كل حال إنه اسلوب جيد وممتاز وينجح كثيرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خضرة مشاهدة المشاركة
    مشكور على المعلومه اللطيفه هذه
    العفو

مشكور اخوي على الموضوع وعلى المعلومات المفيدة

بالنسبة للطبقة اليابانية صج كل ما يطيح عليهم ومع ذلك فأغلب الكوسبليز من اليابان بما أن الانيمي ياباني الأصل

أما الطبقة الأمريكية فاعتقد ان اللي منتشر عندهم أكثر هو تقليد الممثلين والمطرين والمشاهير بشكل عام وهالشي يناسبهم أكثر

أما الطبقة العربية ففعلاً مثل ما قلت هالشي معدوم عندنا لأن اصلاً الانيمي مو منتشر عندنا وايد كثر باقي الدول الاجنبية

ومشكور اخوي مرة ثانية وبانتظار مواضيعك القادمة gooood

مشكور أخي التمدرد

يوجد في اليوتيب مئات المقاطع عن الكوسبلي ..

اكتب cosplay وسترى الكثير

غمزه

موضوع جميل smile

أطرف فئة من هؤلاء موجودة في فرنسا ، لأن الكثير منهم يلبس هذه الأزياء بغرض التسول.

.
    5b6cae8be20cc33cc45a70f4afe66acb

صامـت لو تكلم لفظ النار والدم
    قل لمن عـاب صمته خلق الحزم أبكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BALSA مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي على الموضوع وعلى المعلومات المفيدة

بالنسبة للطبقة اليابانية صج كل ما يطيح عليهم ومع ذلك فأغلب الكوسبليز من اليابان بما أن الانيمي ياباني الأصل

أما الطبقة الأمريكية فاعتقد ان اللي منتشر عندهم أكثر هو تقليد الممثلين والمطرين والمشاهير بشكل عام وهالشي يناسبهم أكثر

أما الطبقة العربية ففعلاً مثل ما قلت هالشي معدوم عندنا لأن اصلاً الانيمي مو منتشر عندنا وايد كثر باقي الدول الاجنبية

ومشكور اخوي مرة ثانية وبانتظار مواضيعك القادمة gooood
    العفو

على العكس بالنسبة للطبقة العربية فالأنمي منتشر بشدة لكن نادرا مانجد شخصا بالشارع او النت يلبس هذه الأشياء سواء كان الأمر من الإحراج او عدم حصوله على تلك الملابس لندرتها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Remi_1980 مشاهدة المشاركة
    مشكور أخي التمدرد

يوجد في اليوتيب مئات المقاطع عن الكوسبلي ..

اكتب cosplay وسترى الكثير
    العفو

رأيت الكثيرين من قبل وايضا لديهم عدة حفلات مختلفة ومنوعة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kabamaru_Girl مشاهدة المشاركة

موضوع جميل smile

أطرف فئة من هؤلاء موجودة في فرنسا ، لأن الكثير منهم يلبس هذه الأزياء بغرض التسول.

.
    لم اكن اعلم بهذا...هل لديك صور عنهم؟

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    شكراً ريد على الموضوع ..
    و على المعلومات ..
    و انا اري الكثير يتمنون ان يلبسوا مثل بعض شخصيات الانمي ..
    و يحاولون تقليدهم و لو بمواد و ألبسة بدائية ..
    اتكلم هنا عن ناس اعرفهم و ليس عن صور شاهدتها بالنت ^^
    مره اخي الصغير قلد هيسوكا ... بمساعدتي ..و نفعت الحكاية ..^_^ شوية ماء للشعر ـ شعرة طويل و ناعم و لونه مناسب ... و الوان بسيطة على الوجه ...و ورق لعب و حاجات من هنا و هناك .. و تعابير وجه تشبهه و أخيراً ... كاميرا .. ^^
    بس يبقى اننا هنا العرب .. و ان كنا سنشبه شخصيات الانمي اكثر كما قلت بسبب اشكالنا الرائعة ..
    الا ان الملابس المناسبة و الاكسسوارات ..و اهم شئ .. الجراءة لبست متوفرة بكثرة !!!
    مع ان هناك من سيقوم بهذا و لا يبالي .. لكنهم فئة قليله من محبي الانمي ... و ليس كلهم .. نعم يحبون الشخصيات .. لكن يقلدوهم .. اممم بعضهم لن يجسر !
    و انت يا ريد هل ممكن ان تلبس و تقلد احد شخصياتك المحببه ؟
    شكرا لك على الموضوع مره ثانية ...
    attachment

لم اكن اعلم بهذا...هل لديك صور عنهم؟
    أنا قرأت عن هذه الفئة في فرنسا عام 1998( أيام زيدان في كأس العالم) ، و كان الموضوع في مجلة زهرة الخليج. خليني أدور (أنقب ) عن المجلة عندي و إن شاء الله أنزل صورهم .

تحياتي.

مشكووووووووووووووووووووووووووور

شكراً لك أخي ريد على هذه اللفتة الرائعة

( الكوسبلي ) من الممتع مشاهدتهم و المقارنة بينها والشخصية المقلدة ^_^
    كنا حينما كنا ندعى أطفالاً نتمنى تقليد أحدها وتتوفر لدينا المستلزمات للتقليد ( حدنا نربط قماش أو بطانية على ظهرنا مسوين فيها سوبر مان وإلا نجيب عصابة ونقص على حد العين و نمسك عصا زوورووو بطل العدالة rambo )

بصراحة شاهدت بعض النماذج من شخصيات القناص و إنوياشا و كاندام سيد و غيرها ... وكلهم من بلد الأصل للأنيمي يابانيين ...... وش أقول بس ( روعة بجد ) وبعضها طبق الأصل rolleyes
    صحيح أن اليابانيين ملامحهم هي الأبعد للأنيمي ولكن أعتقد أن الأمر يعتمد بنسبة 50% على المكياج و 40% على تقليد الزي والـ 10% على تفاصيل الملامح (هذا رأيي!)

نحن ربما نمتلك النسبة الضئيلة لنجاح و دقة الكوسبلي ، أعني الملامح

بحسب توقعاتك و مشاهداتك للمجتمع العربي و اتجاهه للأنيمي و تعامله معه ، هل تتوقع أن تشاهد كوسبلي-عرب ؟
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساره م مشاهدة المشاركة
    شكراً ريد على الموضوع ..
    و على المعلومات ..
    و انا اري الكثير يتمنون ان يلبسوا مثل بعض شخصيات الانمي ..
    و يحاولون تقليدهم و لو بمواد و ألبسة بدائية ..
    اتكلم هنا عن ناس اعرفهم و ليس عن صور شاهدتها بالنت ^^
    مره اخي الصغير قلد هيسوكا ... بمساعدتي ..و نفعت الحكاية ..^_^ شوية ماء للشعر ـ شعرة طويل و ناعم و لونه مناسب ... و الوان بسيطة على الوجه ...و ورق لعب و حاجات من هنا و هناك .. و تعابير وجه تشبهه و أخيراً ... كاميرا .. ^^
    بس يبقى اننا هنا العرب .. و ان كنا سنشبه شخصيات الانمي اكثر كما قلت بسبب اشكالنا الرائعة ..
    الا ان الملابس المناسبة و الاكسسوارات ..و اهم شئ .. الجراءة لبست متوفرة بكثرة !!!
    مع ان هناك من سيقوم بهذا و لا يبالي .. لكنهم فئة قليله من محبي الانمي ... و ليس كلهم .. نعم يحبون الشخصيات .. لكن يقلدوهم .. اممم بعضهم لن يجسر !
    و انت يا ريد هل ممكن ان تلبس و تقلد احد شخصياتك المحببه ؟
    شكرا لك على الموضوع مره ثانية ...
    العفو

بالتأكيد تلك المواد البسيطة كافية للوجه لكن على الرغم من ذلك نتمنى الحصول على اللباس كاملا فهو الذي يكمل الكوسبلي

على كل حال مسئلة الجراءة تبقى عائقا امامنا دائما لكن تبقى مسئلة الحب لفعل ذلك

كنت اتمنى لو اقلد اي شخصية لكني للأسف لااشبه أي شخصية في اي انمي اطلاقا....ليست المسئلة مسئلة جمال بالعكس وهبني الله الجمال والأخلاق لكني مختلف تماما عن اي شخصية بالأنمي

والعفو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kabamaru_Girl مشاهدة المشاركة

أنا قرأت عن هذه الفئة في فرنسا عام 1998( أيام زيدان في كأس العالم) ، و كان الموضوع في مجلة زهرة الخليج. خليني أدور (أنقب ) عن المجلة عندي و إن شاء الله أنزل صورهم .

تحياتي.
    ياليت إنه من النادر رؤية مثل هذه المواضيع في المجلات العربية

اكون لك شاكرا لو انزلتيها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البلجاني مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووووووووووووووووووووور
    العفو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Emily Rashy مشاهدة المشاركة
    شكراً لك أخي ريد على هذه اللفتة الرائعة

( الكوسبلي ) من الممتع مشاهدتهم و المقارنة بينها والشخصية المقلدة ^_^
    كنا حينما كنا ندعى أطفالاً نتمنى تقليد أحدها وتتوفر لدينا المستلزمات للتقليد ( حدنا نربط قماش أو بطانية على ظهرنا مسوين فيها سوبر مان وإلا نجيب عصابة ونقص على حد العين و نمسك عصا زوورووو بطل العدالة rambo )

بصراحة شاهدت بعض النماذج من شخصيات القناص و إنوياشا و كاندام سيد و غيرها ... وكلهم من بلد الأصل للأنيمي يابانيين ...... وش أقول بس ( روعة بجد ) وبعضها طبق الأصل rolleyes
    صحيح أن اليابانيين ملامحهم هي الأبعد للأنيمي ولكن أعتقد أن الأمر يعتمد بنسبة 50% على المكياج و 40% على تقليد الزي والـ 10% على تفاصيل الملامح (هذا رأيي!)

نحن ربما نمتلك النسبة الضئيلة لنجاح و دقة الكوسبلي ، أعني الملامح

بحسب توقعاتك و مشاهداتك للمجتمع العربي و اتجاهه للأنيمي و تعامله معه ، هل تتوقع أن تشاهد كوسبلي-عرب ؟
    العفو

وعلى خلاف الكوسبلي ايضا يوجد افلام انمي حية اي تلك التي تم تحويلها من انمي الى فلم حقيقي حي...يوجد عدة افلام من هذا النوع مثل سيلرمون وكيوتي هني وديث نوت ودراغون بول وغيرهم صحيح بعض تلك الأفلام كانت تتميز بالمكياج والألبسة الممتازة وربما ايضا التسريحات لكن يبقى الوجه الياباني حائلا امام هذا الشيء إذ انه من النادر رؤية ياباني يستطيع ان يقارب وجهه لأي شخصية انمي...فهذا صعب المراد

ملامحنا نحن العرب هي التي تنجح الكوسبلي تماما يبقى العائق فقط اللباس والمكياج والتسريحات والجرئة لفعل ذلك

بالنسبة للكوسبلي العربي فهذا شيء اشبه بالمعدوم فلا احد يقوم بذلك...ربما شاهدنا اطفالا يلبسون ملابس الهالويين في المجتمعات العربية لكن يبقى انهم لايلبسون ملابس شخصيات الأنمي

تسلم حبيبي الغالي ريد على الموضوع الرائع ^_^

فعلا مثل الإنمي تماما ^^

مشكوووووور على مجهودك الكبير ريدو ^^

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter