الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44

ابتسامه هذه هي طريقة العباقرة

attachment

attachment

attachment

...عزيزي العضو...منتدى مكسات عالم واسع وجميل لمن يحسن تصفحه واستخدامه...وحرصا منا على سلامة الوصول للابداع والتميز..نقدم لك **
    (دليلك للعبقرية)

!¦[1]¦!·منتدى مكسات...منتدى متكامل له شروطه وقوانينه..قد وافقت عليها قبل اشتراكك..فلا تخترقها..لانه تجاوز القوانين قد يكلفك عضويتك في المنتدى..

2]¦!·شعورك بالمحبة تجاه المنتدى وتجاه أعضاءه..شعوور طيب ..فاحرص دائما ان تغرس البذور الطيبة وبمرور الوقت تجني الثمار الطيبة..فالمنتدى هو بيتك الثاني..فاحرص دائما على منتداك..

·!¦[3]¦!·منتدانا متكامل والحمدلله ويجمع بين كل المجالات..ووجودك في المنتدى يعزز صلتنا بالعالم الخارجي (رياضي_ديني_أدبي_فكاهي_تصميم)..
    فحدد عزيزي هدف رحلتك في تصفح المنتدى منذ البداية..وحدد المجال الذي ستبدع فيه..

·!¦[4]¦!·عزيزي العضو..في بداية تسجيلك قد تواجهك بعض المشكلات في التفاعل مع الاعضاء..(لاتيأس) ..وانما حاول ابراز اسمك مع الوقت وذلك من خلال مواضيعك وردودك التي ستبرز اسمك من خلال شخصيتك...فهيء نفسك لهذه المواجهة..

·!¦[5]¦!·أثبت وجودك بأسلوبك الخاص وأعد النظر عدة مرات قبل ان تضغط (اضافة رد).!! وتوقع العواقب التي قد تحدث من وراء ردودك.يعني بالمختصر..(لاتتسرع)

·!¦[6]¦!·مواضيعك وردودك ماهي الا (مرآة) والصورة التي تعكس شخصيتك..فاحرص أن تكون شخصية بارزة ولا تكثر من (الخربشات والرتوش)واجعلها أكثر احتراما وصدقا..

·!¦[7]¦!·يحبب ان تبتعد عن المواضيع المنقولة ولاتكثر منها..ولو أحببت أن تنقل موضوع قد قرأته خلال ابحارك في المنتديات..وتراه مفيد للأعضاء..يفضل ان تكتب في نهاية موضوعك (منقول)

·!¦[8]¦!·المواضيع المنقولة عادة تكون طويلة(اغلبيتها)وهذه من احدى اسباب نفور الاعضاء من المواضيع..
    نصيحة..اقرأ الموضوع وحاول صياغته بأسلوبك المختصر المميز..حتى تتميز بين الاعضاء وتكون لمواضيعك نكهة خاصة..ويتسارع الجميع لقراءتها

·!¦[9]¦!·مشكلة تواجه الاعضاء وتجعلهم(يزعلون ويعصبون وياخذون قرارات سريعة وقد يندمون عليها)..وهي..
    اغلاق موضوع او حذفه لأنه مكرر,,فان ذلك عزيزي لايعني نهاية مشوارك ورحلتك..انما هي دافع للاستمرار واثبات الذات أكثر..وللوصول للمستوى الذي رسمته لنفسك..

·!¦[10]¦!·شارك الاعضاء مواضيعهم وناقشهم وبالتالي تجد مشاركات الاعضاء في مواضيعك..

·
    !¦[11]¦!·اجعل الاحترام سياسة لك مع الجميع..فمن تحسن معاملته سيحسن معاملتك..

·!¦[12]¦!· حاول ان تناقش كل نقطة في الموضوع..لان ذلك يحسس الكاتب باهمية موضوعه..ولاتكثر من الخروج عن اطار الموضوع..لانه سينقلب عليك وستعرض نفسك للاحراج امام الجميع..

·!¦[13]¦!·احيانا تحصل بعض المشاكل الخفيفة في المنتدى..قد تجد نفسك طرفا فيها..في هذه الحالة تجنب العصبية و(الملاسنة)الكلامية مع اي عضو..والافضل أن تعرض الموضوع على أحد المشرفين والمراقبين وهذا افضل لتجنب المشاكل..

·!¦[14]¦!·كون صداقات مع الاعضاء وحبب الاخرين في شخصيتك..ولاتعلن الحرب على الادارة..أو على الاعضاء,,لمجرد حدوث مشكلة بسيطة..وأقصد بالحرب التي يعلنها الاعضاء هي..(مواضيع التوديع) نتمنى ان تختفي هذه المواضيع..ولنتفرغ لرفع مستوى منتدانا ونطوره وندعو الزوار للمنتدى..فهي مسؤولية كل عضو..

·!¦[15]¦!·نحن اسرة واحدة ومانطرد اي عضوو..واذا عضو صمم على انه يخرج عن المنتدى..مافي داعي يكون بموضوع توديع يحدث فيه معمعة في المنتدى بأكمله..(يمكن الكثير منا عمل هذه المعمعة دون قصد)مب مشكلة نحن نقول نبدأ من اليوم ونوقف مواضيع التوديع..وأنا اعيد وأكرر في هذي النقطة لأنها مشكلة كبيرة والمشكلة الاكبر منها هي..تأثر الاعضاء البقية بهذا الموضوع(موضوع توديع اي عضو)وكل واحد يقول اذا العضو الفلاني ترك المنتدى انا بعد راح اتركه.. يعني المنتدى منو بيتم فيه.؟؟!! خلونا نساعد بعض ومحد يزعل من حد..والدنيا ماتسوى الزعل..

طولت عليكم وايد..بس قلنا اذا نبا نوصل للابداع والتميز خلونا نلتزم بهذي الاشياء

ارجوا عدم الرد لين اخلص
    اخر تعديل كان بواسطة » لي-سان في يوم » 17-08-2007 عند الساعة » 12:39

2. ...

الحين دور الضحك خخخخخخخخخخخخخ

1-ترى عضو يسفه بسمعة زميله العضو لأن طرح ذات العضو أفضل من طرحه ولأن مواضيع ذات العضو تلقى شعبية أكثر من مواضيعه وكل هذا بادعاء انه ((يراعي مصلحة الغير)) ياخي اول شي شوف نفسك...

2-ترى عضو يقولك انته مثل اخويه الصغير وانته عزيز وغالي عليه..وأنته اقرب واحد لي ومن هالكلام اللي تعرفونه..بس بيني وبينك حاول تتقرب منه وحط موضوع عنه حتى لو كان مزح وهو نفسه يعرف انه مزح..على طووووووووووووووووووووول يعلن الحرب على الادارة والاعضاء في منتدى الشكاوي والمقترحات.. غريييييييييب حالك ياخي..؟؟

3-ترى عضو يوفر خدمة (copy & paste ) على عقله ليبارز الطارحين المميزين

4-ترى عضو يقوم بتسطير الشتائم والسباب والتلميحات والنغزات (ويامكثر النغزات هنيه) على عضوو...لأن معجبات ومعجبين ذات العضو أكثر من معجبيه نقول حقد,,؟؟ هو كـــــــــــــذلك.. نقول غيرة.؟؟ هي كــــــــ ــــــــــــذلك..

5-ترى عضوو يضع (10) مواضيع في اليوم الواحد..؟واذا ماردو عليه..يعلن الشكوى والتذمر..واذا ردو عليه..اكتفى بكلمة (شكر لكل من رد على الموضوع) نقول غرور..؟؟ هو كـــــ ـــــذلك...نقول حالة نقص..؟؟ بالتأكيد هو كـــــ ــــــــذلك.. ياخي اذا تباهم يردون على مواضيعك باستمرار ..رد على مواضيعهم بالاول..يا أخ/أخت على شوفوا انفسكم (ترى والله التواضع قمة الاخلاق)

6-ترى عضوو نشييييط ويتابعك في كل مواضيعك..ويشكرك ويراقبك في كل كل كل خطوة تقوم بها في المنتدى..وانته تعتبره اعز صديييق وتعطيه كل شي عنك وعن حياتك..ولكن*evil* بمجرد تسجيل خروجك من المنتدى يعلن الحرب عليك ..اذا سألتني ليش بقولك يمكن لانك محبوب او مواضيعك حلوة...نقول حسد..؟؟هو كـــــ ـــــــــذلك...نقول قهرررر...؟؟بالتأكيد هو كـــــــــــ ــــــــــــذلك..

7-ترى عضوو معسكر في منتدى الترحيب وماوراه شغلة غير انه يقول( أنا بترك المنتدى)....اذا سألتني ليش بقولك يمكن شاف عضوو وسواا مثله..!!! ولكن اذا حبيت تعرف السبب الحقيقي بتشوف انه يبغي يشوف مدى حب الاعضاء له..وهل يوصل حبهم له مثل مايحبون العضو (الفلاني)..واذا مالاحظ انه الردود كثيرة او انه الاعضاء مايحبونه قال خلاص..أنا قررت اظهر لانه محد يحبني..!! نقول حالة نفسية..؟؟بالطبع هي كـــــــــ*sill* ـــــــــــذلك...نقول حقد وغيره من العضو الفلاني..بالتأكيد هو كـــــ ـــــــذلك...يا اخ/أخت بقولكم كلمة تعلميتها وخذيتها من احد الاعضاء الكرام..((لا أسأل الناس عما في ضمائرهم...مافي ضميري لهم ذاك يكفيني))....مش مهم حد يحبك..المهم تثبت وجود بمواضيعك....

8-ترى عضوو كااتب موضوع وتعبان فيه ويكون في غاية السرور وينتظر الردود اللي بتحلي موضوعه..فجأأأأأأأأأأأأاة يدخل عليه عضو ويقوله..((ياخي مب جنك نسيت تكتب منقوول))؟؟؟؟؟.....ياخي استح على ويهك وخلك ذووووق واشكره ...لانه هو على الاقل ماانكر وقال الموضوع مش منقول بس هو اختار منه بعض الاشياء المفيدة وصاغها باسلوبه وتعب عليه...يا اخ/أخت شوفوا انفسكم قبل لاتطرحون الردوودكم ع الاعضاء

88fee0f812

ثانكس على الموضوع لي-سان
    attachment
    يع
    sigpic61581_1

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البطة السودة مشاهدة المشاركة
    ثانكس على الموضوع لي-سان
    العفوووووووووووووووو ويسلموا عالمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد مافيا مشاهدة المشاركة
    مشكور على الموضوع يا لي سان
    يسلموا ع المرور الكريم

مشكووووووووووووووور عالموضوع.....
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here

ما شاء الله عليك تعرف تحل المشاكل

ابغا اوظفك عندي عشان تحل المشاكل <<يالله حاول تتخلص منها biggrin

تسلم لي-سان على الموضوع الحلو والمفيد

الله يعطيك العافيه

يعطيك الف الف عافيه

على هالمجهود المذهل

والله كل النصائح رووعه

وحلوه مثلك

تسلم اخوي عالموضوع
    والله حسيت بتعبك

تحياتـــــــ a7la-fofo ــــــــي

شكرا ........

يعطيك العافية .

غمزه

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهلا لي سان ..

كيفك ؟؟

ما شاء الله لي سان .. موضوع رووعة

وفعلا متعــــوووب عليه ...

الله يعطيك العافيــــه ...

سلاااام
    Thank You My Freinds ~ God Bless You All (=
    سيقلـ دخولي لظروفــ مآ ،، آعذروني sleeping

ماشاالله عليك ليلو مواضيعك جدا رائعه ومتميزه

وتستحق التثبيت

والله ابدعت اخوي

يسلمووووووووووووووووووووووو ع الموضوع الحلووووووووووووو زيك

اتمنى لك التوفيق

سلااااااااااااااااااااااموووووووووووووووووو
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فانيليا مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووووووووور عالموضوع.....
    العفووووووووووووووووووووووو فانيليا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Emma Waston مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك تعرف تحل المشاكل

ابغا اوظفك عندي عشان تحل المشاكل <<يالله حاول تتخلص منها biggrin

تسلم لي-سان على الموضوع الحلو والمفيد

الله يعطيك العافيه
    اوكي بس كم بتدفعين

ويسلموا عالرد

فعلا موضوعك مفيد .............
    شكرا .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة شادن مشاهدة المشاركة
    شكرا ........

يعطيك العافية .
    الفووووووووووووو

ومشكور ع المرور الطيب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة a7la-fofo مشاهدة المشاركة
    يعطيك الف الف عافيه

على هالمجهود المذهل

والله كل النصائح رووعه

وحلوه مثلك

تسلم اخوي عالموضوع
    والله حسيت بتعبك

تحياتـــــــ a7la-fofo ــــــــي
    شكرااا

ويسلموا ع الرد الجميل الي زيك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @Riku مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهلا لي سان ..

كيفك ؟؟

ما شاء الله لي سان .. موضوع رووعة

وفعلا متعــــوووب عليه ...

الله يعطيك العافيــــه ...

سلاااام

اهلين ريكو

بخير والحمد الله كيفك انتي

ومشكوره ع الرد العسل الي مثلك

تقبلي خالص تحياتي

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter