مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

Talking O.o||حملة أوقفها {البويهـ}ساهم معنا||o.O

download
    Vتصميمي>>من حلاته أصلا3d<<

المهم أخباركم ان شاء الله بخير

download

طبعا انتوا لاحظتوا هذا الشيء>>وش هواا download

أعصاابكم biggrin.. ألا و هو موضة..

البوية عند البنات..mad

يمكن في ناس يتساءلوا ماذا تعني هذه الكلمة

يعني بنت تتشبه بالأولاد يعني مسترجلة..>الله يهديهم..

أنا وضعت هذا الموضوع للقضاء على هذه الظاهرة

ملاحظة:الموضوع ليس من ايتكاري و إنما من ابتكار

MohaLuffy

biggrin>> سارقة الحقوق<<biggrin

يداً بيد لوطن عربي أرقى>>يا ريتsleeping<<

يا معشر قريش .. أقصد يا معشر مكساتbiggrin

فإني أدعوكم للقضاء على هذه الظاهرة كلنا

لأن الله عز وجل خلق الأنثى أنثى

وعليها البقاء على أنوثتها

و الذكر ذكرا

و عليه أن يبقى على ذكوريته

لذا فلا يحق لأي مسلم عاقل

و لأي مسلمة عاقلة أن تغير ما فطرها به الله تعالى ..

وأخرج الإمام أحمد بسند حسن عن أبي هريرة رضي الله عنه قال { لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم مخنثي الرجال الذين يتشبهون بالنساء ، والمترجلات من النساء المتشبهات بالرجال ، وراكب الفلاة وحده } .

أخلي أخوي

MohaLuffy

يكمل..

السلام عليكم..
    روايتي الثانية: غريق الدجى السرمدي
    attachment
    attachment

أخبار الرواية في: IG

2. ...

شكرا أختي على الموضوع

الله يهدي العالم أجمع مش بس العرب

وتقبلي مروري

سلام عليكم ورحمه الله

كيف حال الشعب المكساتي biggrin

موضوع مخيف شوي surprised اخاف بويات الي في مكسات يذبحوني biggrin

لقد ابدعت اختي بنت السودان في هذا الموضوع الحساس بطبعه والمهم في نفس الوقت

فكما نعلم ان حب البنات او البوية وهو مصطلح ما كنت اعرفه من قبل وما كنت اظن بصراحه وجود مثل هاي الظواهر في وطننا الحبيب لكن للاسف احنا جزء من العالم وكما نتأثر بحسناته لابد من قليل من سيئاته ان لم يكن كثير .

اذا فظاهره البوه منتشره كما قالت الاخت بنت السودان

ماهو تعريف هذا الحب المنحرف ان جاز التعبير ermm؟

هو ميل الانثى الى احد ابناء جنسها من الاناث سواء كانت تبحث عن العاطفه او علاقه محرمه...dead

هناك نوعين رئيسين اولهم اخف خطرا nervous من الثاني ولكن مهلا الاول يجر الى الثاني فالعاطفه ادا لم تكن مع الشخص المناسب وكان مقدار العاطفه اكثر من الازم فأنها تؤدي الى كوارث dead

ومن هنا ظهرت ظاهره البوية وتعني ان الانثى تتشبه بالذكر في تصرفاتها وحركتها وشكلها ايضا sleeping

وهي ظاهره منتشره في المدارس خصوصا طبعا لا انكر ان هناك ظاهره شبيهه بها تحدث في المدارس الذكوريه rolleyesوهي تشبه الذكر بالانثى الا انها اخف بكثير بحسب ظني من ظاهره البويه dead

قد يسأل احدنا ماهو سبب هذا الظاهره ؟

اسباببها كثير لكن اهما التالي :

1.حرمان البنت وهي صغيره من عطف الام والاخوات وهذا يدفعها للبحث عن العاطفه بطريقه خاطئه عند اقرانها sleeping
    2. عدم الوعي وضعف الوازع الديني والتربوي
    3.غياب رقابه الاهل والمدرسه وعدم التعامل مع المشكله بشكل جيد

طيب ماهو الحل للحد من هذا الظاهره ؟

1. الرجوع لكتاب الله وسنته asian
    2. عمل دورات توجيهيه من قبل المدارس والجهات المعنيه وتوعيه الطلاب والطالبات بخطوره مثل هذا الامور gooood
    3. ادا كنت تعرف احد مثل هذا النوع حاول ان تنصحه وتوجهه فلك الاجر والثواب devious
    4. الزواج وهو اقوى الحلول فهو يعيد العاطفه لمكانها redface

هذا بشكل عام اما هنا في مكسات ماهو المطلوب منا عمله ؟

نحن نستطيع عمل الكثير فكما يعلم الجميع ان عدد سكان مكسات 400 الف biggrinنسمه وكل يوم مواليد جدد والاموات قله cool

ببساطه علينا توعيه وتنبيه كل من نعرفه فهذا ظاهر خطيره جدا واضرارها اكبر بكثير فقد يصل الامر الى ما لا تحمد عقباه dead
    وبما ان المشكله تعلق بالبنات خاصه redface لذلك فعمليه التوعيه لن تنجح الا بمشاركه فعاله من نساء وبنات مكسات gooood
    المطلوب علينا ان نفعل هو :
    1. على العضوات الذين عندهم علم ان يكتبوا اضرار ظاهره البوية والاعجاب وحب البنات حتى يكون مثل رادع لضعيفات القلوب وعامل حفاز لرجوعهم الى الطريق الصحيح
    2. اي من الاعضاء الكرام من له خبره في التصميم ان يعمل تصميم خاص بالحمله وتنحط بالتواقيع وتكون عامل لنشرالفكره بصوره اسرع

مع العلم ان لا مانع في نقل الموضوع الى منتديات اخرى

ان شاء الله اكون وفقت في نقل فكرتي

وفكره بنت السودان اليكم

اخوكم محمد
    MohaLuffy

Just wana be free !

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MohaLuffy مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ورحمه الله

كيف حال الشعب المكساتي biggrin

موضوع مخيف شوي surprised اخاف بويات الي في مكسات يذبحوني biggrin

لقد ابدعت اختي بنت السودان في هذا الموضوع الحساس بطبعه والمهم في نفس الوقت

فكما نعلم ان حب البنات او البوية وهو مصطلح ما كنت اعرفه من قبل وما كنت اظن بصراحه وجود مثل هاي الظواهر في وطننا الحبيب لكن للاسف احنا جزء من العالم وكما نتأثر بحسناته لابد من قليل من سيئاته ان لم يكن كثير .

اذا فظاهره البوه منتشره كما قالت الاخت بنت السودان

ماهو تعريف هذا الحب المنحرف ان جاز التعبير ermm؟

هو ميل الانثى الى احد ابناء جنسها من الاناث سواء كانت تبحث عن العاطفه او علاقه محرمه...dead

هناك نوعين رئيسين اولهم اخف خطرا nervous من الثاني ولكن مهلا الاول يجر الى الثاني فالعاطفه ادا لم تكن مع الشخص المناسب وكان مقدار العاطفه اكثر من الازم فأنها تؤدي الى كوارث dead

ومن هنا ظهرت ظاهره البوية وتعني ان الانثى تتشبه بالذكر في تصرفاتها وحركتها وشكلها ايضا sleeping

وهي ظاهره منتشره في المدارس خصوصا طبعا لا انكر ان هناك ظاهره شبيهه بها تحدث في المدارس الذكوريه rolleyesوهي تشبه الذكر بالانثى الا انها اخف بكثير بحسب ظني من ظاهره البويه dead

قد يسأل احدنا ماهو سبب هذا الظاهره ؟

اسباببها كثير لكن اهما التالي :

1.حرمان البنت وهي صغيره من عطف الام والاخوات وهذا يدفعها للبحث عن العاطفه بطريقه خاطئه عند اقرانها sleeping

2. عدم الوعي وضعف الوازع الديني والتربوي

3.غياب رقابه الاهل والمدرسه وعدم التعامل مع المشكله بشكل جيد

طيب ماهو الحل للحد من هذا الظاهره ؟

1. الرجوع لكتاب الله وسنته asian

2. عمل دورات توجيهيه من قبل المدارس والجهات المعنيه وتوعيه الطلاب والطالبات بخطوره مثل هذا الامور gooood

3. ادا كنت تعرف احد مثل هذا النوع حاول ان تنصحه وتوجهه فلك الاجر والثواب devious

4. الزواج وهو اقوى الحلول فهو يعيد العاطفه لمكانها redface

هذا بشكل عام اما هنا في مكسات ماهو المطلوب منا عمله ؟

نحن نستطيع عمل الكثير فكما يعلم الجميع ان عدد سكان مكسات 400 الف biggrinنسمه وكل يوم مواليد جدد والاموات قله cool

هههههههههههههههههههههه من جد لوووول هههه
    ببساطه علينا توعيه وتنبيه كل من نعرفه فهذا ظاهر خطيره جدا واضرارها اكبر بكثير فقد يصل الامر الى ما لا تحمد عقباه dead

وبما ان المشكله تعلق بالبنات خاصه redface لذلك فعمليه التوعيه لن تنجح الا بمشاركه فعاله من نساء وبنات مكسات gooood

المطلوب علينا ان نفعل هو :

1. على العضوات الذين عندهم علم ان يكتبوا اضرار ظاهره البوية والاعجاب وحب البنات حتى يكون مثل رادع لضعيفات القلوب وعامل حفاز لرجوعهم الى الطريق الصحيح

2. اي من الاعضاء الكرام من له خبره في التصميم ان يعمل تصميم خاص بالحمله وتنحط بالتواقيع وتكون عامل لنشرالفكره بصوره اسرع

مع العلم ان لا مانع في نقل الموضوع الى منتديات اخرى

ان شاء الله اكون وفقت في نقل فكرتي

وفكره بنت السودان اليكم
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MohaLuffy مشاهدة المشاركة

في النهاية تظل فكرتك nervous

اخوكم محمد

MohaLuffy

يتبع..||..

O.o||حملة أوقفها {البويهـ}ساهم معنا||o.O

download

كنت في عالم الأحلام و الآن عدت بهذه العربةcool

>>الأخت كانت حلمانة انها في عالم ديزني السحري ههههه biggrin

عموما..paranoid

يا معشر مكسات فإني قد وليتكم هذه المهمةdevious

فعلى كلٍ مسلم/ـة منكم أن يساعد على القضاء على هذه الظاهرةnervous

حان الوقت لكي أدخل في تديني biggrin

قال رسول الله sallah : " يقول الله عز وجل : من عمل حسنة فله عشر أمثالها أو أزيد ومن عمل سيئة فجزاؤها مثلها أو أغفر ومن عمل قراب الأرض خطيئةثم لقيني لا يشرك بي شيئا جعلت له مثلها مغفرة ومن اقترب إلي شبرا اقتربت إليه ذراعا ومن اقترب إلي ذراعا اقتربت إليه باعا ومن أتاني يمشي أتيته هرولة ". أخرجه مسلم و ابن ماجه و أحمد، واللفظ له.سارعوا إلى مغفرة من ربكم ورضوان ولا تقنطوا من رحمة الله إنه غفور رحيم. اللهم اغفر لي ولوالدي والأقربين، واغفر لجميع أموات المسلمين.
    ركزوا على الي باللون الأحمر smile>>شفتوا كيف ديننا الإسلامي<<cheeky

احمدوا ربكم على دينكم ^^ biggrin

نرجع للموضوع..rambo

أنا صممت شعار لهاذا الشيء القبيح الي نتشر..mad

فإني أسأل الله تعالى أن يهدي القوم الظالمين..sleeping

الذين لم يظلموا إلا أنفسهم..ermm

هذه إحدى الظواهر المنتشرة عن البنات..mad

مسألة لبس النساء العمائم eekmad

أرجو من أي شخص قرأ هذا الموضوعsmile

ملاحظة أنا قلت شخص مو كل عضوbiggrin

deviousترا حتى الزوار معنيين بهذا الكلام لأنكم مسلمين زيناdevious

يساهم في توضيح خطورة هذا الأمر على دينناcry

و مجتمعنا العربي..frown

إننا لا نريد أن نلوث ماضينا العريق..mad

ولا حاضرنا المؤلم أكثر من ذلك..mad

و في موضوع آخر سأضع ظاهرة منتشرة..smile

ألا وهي..مفاجئةwink

السلام عليكم..smile

هي لحظة>>ما صدقت انها خلصت كلامها<<biggrin

الشعار..asian

download

nervousnervousnervousnervousnervousnervousnervous

أستأذنكم الحين عندي مدرسة ermm الله يستر علينا امتحان علوم شفويcry

ادعوا ليcryبالتوفيقdevious

طبعا الأخ MohaLuffy ماخذ معظم السيادة الطلقة بالموضوع>>هي انتي أنا مو صاحب الفكرة<<
    هههههه أمزح MohaLuffy ما خلى لي كلام اقوله >>أساسا ما خطر على بالها .. طفلة<<

مع السلامة..biggrin

السلام عليكم ..

والله مشكلة عويصة هالبويات فأي مجتمع ..

وذكر حديث لا اذكره بالنص ولكن لُعن فيه المتشبهات من الاناث بالرجال و المتشبيهن من الذكور بالنساء ..

واحياناً الواحد ما يعرف كيف يتعامل معاهم ..

مثلاً انا مرة دخلت حمام - عزكم الله - في نادي خاص .. , كان ضمن النادي حفلة بويات و يعترفون بالواضح ..

المشكلة انه الحمام - عزكم الله - مال الرجال فيه بويات يدوخون .. " يدخنون سجاير " .. smoker

انا ما عرفت وين اودي ويهي منهم .. ermm

المشكلة اني سمعت وحدة تزقر ربيعتها تقلّها " يا نواف خلنا نسير " .. surprised

يعني بوية مو في الملبس .. حتى الاسم الي ينادوها فيه اسم ذكر .. sleeping

هي مشكلة صعبة والصعب كيفية التصرف معهم , لأنه الكلام معهم ما اعتقد راح يفيد .. redface

واعتقد المشكلة تكمن في اهل الفتاة هاذي ويجب عليهم تربية ابنتهم مرة ثانية و يخلوها تحشم شوي ..

اسمحولي على الاطالة ..

فمان الله ..

" اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

عدنا asianasian .. اسمحولي ما اقدر ارد عليكم .. بس مشكورين ع التهاني والي سئلوا .. ^__^
    Forgive_Me.wmv

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق النوم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

والله مشكلة عويصة هالبويات فأي مجتمع ..

وذكر حديث لا اذكره بالنص ولكن لُعن فيه المتشبهات من الاناث بالرجال و المتشبيهن من الذكور بالنساء ..

واحياناً الواحد ما يعرف كيف يتعامل معاهم ..

مثلاً انا مرة دخلت حمام - عزكم الله - في نادي خاص .. , كان ضمن النادي حفلة بويات و يعترفون بالواضح ..

المشكلة انه الحمام - عزكم الله - مال الرجال فيه بويات يدوخون .. " يدخنون سجاير " .. smoker

انا ما عرفت وين اودي ويهي منهم .. ermm

المشكلة اني سمعت وحدة تزقر ربيعتها تقلّها " يا نواف خلنا نسير " .. surprised

يعني بوية مو في الملبس .. حتى الاسم الي ينادوها فيه اسم ذكر .. sleeping

هي مشكلة صعبة والصعب كيفية التصرف معهم , لأنه الكلام معهم ما اعتقد راح يفيد .. redface

واعتقد المشكلة تكمن في اهل الفتاة هاذي ويجب عليهم تربية ابنتهم مرة ثانية و يخلوها تحشم شوي ..

اسمحولي على الاطالة ..

فمان الله ..
    شوفت ما ينفع معاهم الكلام العادي يبى لهم شرطة مجتمعية تتكلم معاهم و يراونهم الصح والله يهدي البنات المسترجلات و الرجال المخنثين من جد الناس صارت تبالغ في تصرفاتها .. أشكرك على قراءة الموضوع و عذرا ما ضيفتك بشيء nervousتحب شاي ولا قهوة biggrin

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا احب اشكركم على هالمجهود الراقي و جزاكم الله خير

,, بس احب اقول لكم ان مو كل من تتمشى او تتكلم مثل الصبيان بويه

يعني انا مثلا مو بويه و لا يمكن اكون بوية>بنوتة كتكوتة سمله علي

بس رفيجاتي بالمدرسهـ ينادوني مرات " مشيعل بو حمود" biggrin

يعني اسم صبي خااااااالص , و رفيجاتي الي عبود و الي عزوز و انت ماشي مع انه مو بويات صج

بس جذي عبط , فلازم تفرقون بين البووية صج و لي تستعبط

اكرر شكري و احترامي للاخت العزيزة بنت السودان و الاخ MohaLuffy
    أستغفر الله العظيم و اتوب اليه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miss esraa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا احب اشكركم على هالمجهود الراقي و جزاكم الله خير

,, بس احب اقول لكم ان مو كل من تتمشى او تتكلم مثل الصبيان بويه

يعني انا مثلا مو بويه و لا يمكن اكون بوية>بنوتة كتكوتة سمله علي

بس رفيجاتي بالمدرسهـ ينادوني مرات " مشيعل بو حمود" biggrin

يعني اسم صبي خااااااالص , و رفيجاتي الي عبود و الي عزوز و انت ماشي مع انه مو بويات صج

بس جذي عبط , فلازم تفرقون بين البووية صج و لي تستعبط

اكرر شكري و احترامي للاخت العزيزة بنت السودان و الاخ mohaluffy
    صح كلامك لكن نحن نقصد بصورة رئيسة الي يتشبهون بالأولاد حيل تسلمي على مرورج العسل ^^

ياا سلام لما يكون الموضوع هادف ما تلقى تفاعل بس يوم تلقى موضوع ما يستحق الإعجاب الشديد تلقى صفحتين ردود سبحان الله ما اغرف عقول البشر !!

من شدة الملل جاءني صرصور يحدثني قليلا طبعا لمدة 3 ساعات بعد ما ضيفته بكباية كاباتشينوbiggrin.. وينكم ما تردون ترا الموضوع يستحق !!!

موضوع مليون دولار بالصراحه الظاهر هذا منتشره بكثره فى المدارس بالذات واعوذ بالله منهااdead

وكمان عندى الاولد الصغار بالذاتparanoid ورغم توجهة المدرسه والعقوابات المترتبه عليهاا ماكو فائده dead

وننصح فيهم يقول لكى مالك صلاح mad طيب ماكو غير الدعاء لهم بالهديه والمغفره والله يصلحهم

ويارت الجميع يشوف الموضوع القيمه والصراحه ابدعتم وجيتم على الوتار الحساس gooood

مااقول غير الله يهدى الجميع disappointed

صدقة جاريه عن أمي ~
    http://qrani.me/u/m12m#_=_

أحلام الأنمي أشكرك على مرورك كلامك صحيح مافي فايدة لللأسف هع هع مدرستنا فيها بوية تلعب كورة قدم مع صديقاتها العاديات مو بويات مثلها الوكيلة شاافتها خذت الكووورة "فسسسسسسسسسسسسسس"و هكذا خربت كورتها حيث أحدثت فيه ثقبا كبيرا عشان ما تلعب فيها ليه هي بنت ولا ولد!!!والله يهديهن و يهديهم زي ما قلتي^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter