الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

Music Video جديد من تصميمي للأنيمي ناروتو..( أرجو من المصممين المحترفين الدخول ^^)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته cool
    اليوم أحضرت لكم آخر ما صممته للأنيمي ناروتو ( فقد لاحظت أنه الأنيمي الأفضل في مجال تصميم الفيديو ^^)
    وسوف تشاهدون في هذا الفيديو القتال الذي حدث بين ناروتو و ساسكي
    (ملاحظة اعتمدت في هذا الفيديو على
    مناسبة الأغنية و الفيديو و لم أستخدم الكثير من المؤثرات
    )

أرجو سماع رأي باقي المصممين و خصوصا المحترفين rambo
    بالإضافة إلى ردود الأعضاء المهمة جدا بالنسبة لي gooood
    (ملاحظة أخيرة :عندما تجدون أن رابط الفيديو لا يعمل أعلموني بالأمر ...و كذالك بالنسبة لباقي مواضيعي حيث أنني عدلت جميع الروابط المعطلة في أخر رد لي في الموضوع gooood )
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool
    اخر تعديل كان بواسطة » Real Seto Kaiba في يوم » 10-05-2007 عند الساعة » 10:33
    attachment

2. ...

Odh34282

أهلـــــــــــــــين كــايبا , كيفك اخوي

ما شاء الله دايمــا في تقدمــ وتقدم

والفيديو اعرف انو حلو من دون ما احملا

ويلا في امان الله

Odh34282
    [IMG]http://img102.***********/2009/09/11/681893342.jpg[/IMG]

[IMG]http://img101.***********/2009/08/21/784417201.jpg[/IMG]

//السلام عليكم ورحمته الله وبركاته //

كيـف الحاال يا سيتـو ^^ ؟ ...

ان شااء الله تكون بخير ^^ ... واللـه اغذرنـي لانـي ما رديـت على رسالتك بسرعـه ...

لانـه والله معااي درااسـة تشتت الرااس كله "-__- ... وبصرااحه ما لقيـت وقت اكتب فيه ...

بس الافتر افكتس اشتريتـه اناا في ديفيدي ... ومعااه جميـع براامج اصداراات الادوبي كااملـه ...

بس طلـع كل شيء خرباان ما عااد الافتـر واللـه ... لانـي قبل ما اعرف الافتـر ... كنـت ابغى الادوبي برمير ...

بس بالمصاادفـه ثبت الافتـر وكاان في جهااز بدون اي استعماال ... وكنت العب فيه على انـي بتعلم ...

ولا عرفت ولا حركـة "-__- ... بعديـن تعلمت استخداامه ... واللـه هو صعب مره ">< ... بس ان شاا الله انت رااح تتعلمـه بسرعه ^^ ...

اماا حكااية الفيـديو جــااري التحميـل ولـي عوده ^_^ ... بس حجمـه شويـه كبيـر ">< ...

بس برضو جـااري التحميـل ورااح اعطيـك راايي كاامل ^.^ ...
    2d5cfd26d5

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hisoka_killer مشاهدة المشاركة
    Odh34282

أهلـــــــــــــــين كــايبا , كيفك اخوي

ما شاء الله دايمــا في تقدمــ وتقدم

والفيديو اعرف انو حلو من دون ما احملا

ويلا في امان الله

Odh34282

أهلا بك أخي العزيز هيسو asian
    شكرا لك على هذا الإطراء rolleyes ولكنني أفضل أن تقوم بتحميل الفيديو أولا ثم تعطيني رأيك الصريح به gooood
    وشكرا مرة ثانية على ردك الرائع و المشجع لي حقا gooood
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Kn!ght مشاهدة المشاركة
    //السلام عليكم ورحمته الله وبركاته //

كيـف الحاال يا سيتـو ^^ ؟ ...

ان شااء الله تكون بخير ^^ ... واللـه اغذرنـي لانـي ما رديـت على رسالتك بسرعـه ...

لانـه والله معااي درااسـة تشتت الرااس كله "-__- ... وبصرااحه ما لقيـت وقت اكتب فيه ...

بس الافتر افكتس اشتريتـه اناا في ديفيدي ... ومعااه جميـع براامج اصداراات الادوبي كااملـه ...

بس طلـع كل شيء خرباان ما عااد الافتـر واللـه ... لانـي قبل ما اعرف الافتـر ... كنـت ابغى الادوبي برمير ...

بس بالمصاادفـه ثبت الافتـر وكاان في جهااز بدون اي استعماال ... وكنت العب فيه على انـي بتعلم ...

ولا عرفت ولا حركـة "-__- ... بعديـن تعلمت استخداامه ... واللـه هو صعب مره ">< ... بس ان شاا الله انت رااح تتعلمـه بسرعه ^^ ...

اماا حكااية الفيـديو جــااري التحميـل ولـي عوده ^_^ ... بس حجمـه شويـه كبيـر ">< ...

بس برضو جـااري التحميـل ورااح اعطيـك راايي كاامل ^.^ ...
    أهلا بك يا أخي المحترف Black Kn!ght asian asian
    كيف حالك rolleyes
    إن شاء الله تكون بخير gooood
    لا ما في داعي للإعتذار surprised ..أنا أعرف ظروف دراستك و بالتوفيق إن شاء الله gooood
    و بالنسبة للأفتر افكتس ..ما اتعب حالك ..أنا رح أحاول ألاقي طريقة لتحميله أو رح أبحث عليه في السوق rolleyes
    و شكرا لك على الرد ...وأنا بانتظار رأيك الصريح بالفيديو gooood
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

نشووف تصميمك وجاري التحميل ...

مشكووور ...
    tsunade :Hokage 5

1124393992

واللـه معروف عنـك يا استااذ Real Seto Kaiba ... مصمـم درجـة اولـى في كـل شيء biggrin

واللـه الفيديـو عجبنـي كثيـر ... واللـه ما تفرجتـه مره ولا مرتيـن جلسـت مشغله اليوم كلـه .. asian

واللـه بصرااحه اتقنت اتقاان لا حدود لـه biggrin ... واللـه اناا ماانـي كذااب ولا شيء ... جاالس اتفرجـه واكلـم في المااسنجر cool ...

الاغنيـه والللقطاات منااسبه جـدا جـدا ... بس ليـه ما استخدمـت كـم حرمـة بالسونـي confused ...

كاان بيطلع الاروعـه ... ولا زي ما قلـت انت من اقـوى الخصوم في المنتدى ... لا تنسـى انت في لائحـة الـي ابغـى اهزمـه cool ...

وابغااه مساابقـه قويـه gooood ... و واللـه لو اخسـر منك اعتبـر انـي فاايز ... لانـي تحديـت مبدع ...

ودائماا المبدعيـن اذاا شااف وااحد مبتدأ ما يتحدااه biggrin .. يعنـي زي كده تمشـي ... واناا اتشرف انـي اكون وااحد من خصومـك devious ...

ورااح اقولك كـل شيء اعرفـه عشاان تكون المناافسـه قويـه asian ... اوك ... بقولـك الحيـن كم نقطـة ما عجبتنـي ...

1- لو تقطع الكلام الي تحت وفوق رااح يطلع احلـى ... واناا في كـل فيديوااتـي استعمـل حلقاات مترجمـة انجليزي ...

بس اقطع الي تجت وفوق وتباان زي كأنهاا راو cheeky ... وهذي الحركـة اسويهاا بالسونـي biggrin ..

2- لو كثـرة من ادخاال بدااية المقطع في نهااية الي قبلـه كاان بيطلع احـلى واحلـى biggrin ...

وبصرااحه احسنت اختياار الاغنيـه والمقااطـع .. كلهاا رهيبـه ارهب من الرهيـب كماان biggrin ...

( وابغى اسألك ايش اسمـي الفرقـة هذي confused )

و واللـه ما اعرف كيف اقولـك انت فناان في صنع هذي الفيـديواات asian ...

والف الف على انتااجك هذاا .. وعقباال الجااي wink .. واناا اعرف رااح تيجي فترة تهزمنـي فيهاا gooood ...

اصلا انت هاازمنـي dead .. اوك رااح احااول اهزمـك devious ... وشمكور على امتاعنا في هذاا الفيديو ...

وانتظر جميـع انتاجااتك في مجاال الفيـديو biggrin ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !Tsunade! مشاهدة المشاركة
    نشووف تصميمك وجاري التحميل ...

مشكووور ...
    العفو و شكرا على الرد cool
    و أنتظر رأيك عن الفيديو بفارغ الصبر gooood
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the loving مشاهدة المشاركة
    جاري التحميل أكيد حلو الفديو الأنو لناروتو
    اريقاتو جوسايماس
    العفو و شكرا على الرد cool
    و بانتظار رأيك عن الفيديو gooood
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهوكاجي الأول مشاهدة المشاركة
    Odh34282

ابداع في ابداع

Odh34282
    شكرا لك أخي الهوكاجي الأول على قول رأيك بالفيديو gooood
    و أنا سعيد جدا لأن الفيديو عجبك asian
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Kn!ght مشاهدة المشاركة
    واللـه معروف عنـك يا استااذ Real Seto Kaiba ... مصمـم درجـة اولـى في كـل شيء biggrin

واللـه الفيديـو عجبنـي كثيـر ... واللـه ما تفرجتـه مره ولا مرتيـن جلسـت مشغله اليوم كلـه .. asian

واللـه بصرااحه اتقنت اتقاان لا حدود لـه biggrin ... واللـه اناا ماانـي كذااب ولا شيء ... جاالس اتفرجـه واكلـم في المااسنجر cool ...

الاغنيـه والللقطاات منااسبه جـدا جـدا ... بس ليـه ما استخدمـت كـم حرمـة بالسونـي confused ...

كاان بيطلع الاروعـه ... ولا زي ما قلـت انت من اقـوى الخصوم في المنتدى ... لا تنسـى انت في لائحـة الـي ابغـى اهزمـه cool ...

وابغااه مساابقـه قويـه gooood ... و واللـه لو اخسـر منك اعتبـر انـي فاايز ... لانـي تحديـت مبدع ...

ودائماا المبدعيـن اذاا شااف وااحد مبتدأ ما يتحدااه biggrin .. يعنـي زي كده تمشـي ... واناا اتشرف انـي اكون وااحد من خصومـك devious ...

ورااح اقولك كـل شيء اعرفـه عشاان تكون المناافسـه قويـه asian ... اوك ... بقولـك الحيـن كم نقطـة ما عجبتنـي ...

1- لو تقطع الكلام الي تحت وفوق رااح يطلع احلـى ... واناا في كـل فيديوااتـي استعمـل حلقاات مترجمـة انجليزي ...

بس اقطع الي تجت وفوق وتباان زي كأنهاا راو cheeky ... وهذي الحركـة اسويهاا بالسونـي biggrin ..

2- لو كثـرة من ادخاال بدااية المقطع في نهااية الي قبلـه كاان بيطلع احـلى واحلـى biggrin ...

وبصرااحه احسنت اختياار الاغنيـه والمقااطـع .. كلهاا رهيبـه ارهب من الرهيـب كماان biggrin ...

و واللـه ما اعرف كيف اقولـك انت فناان في صنع هذي الفيـديواات asian ...

والف الف على انتااجك هذاا .. وعقباال الجااي wink .. واناا اعرف رااح تيجي فترة تهزمنـي فيهاا gooood ...

اصلا انت هاازمنـي dead .. اوك رااح احااول اهزمـك devious ... وشمكور على امتاعنا في هذاا الفيديو ...

وانتظر جميـع انتاجااتك في مجاال الفيـديو biggrin ...

أهلا بعودتك أخي Black Kn!ght asian أنا سعيد جدا جدا لأن الفيديو أعجبك asian asian و بصراحة أنا وضعت هذا الموضوع علشان أشوف ردك rambo (و رأيك عن الفيديو )biggrin لأنك فعلا فنااااان كبيير في صنع الفيديو و رأيك يهمني جد اجداcheeky
    و الحمد لله انه عجبك و صرت تتابعه باستمرار cheeky و الله أنا عملت للكمبيوتر فورمات فضاع مني السوني ermm
    وكنت ناوي أبحث عنه بس ظروف الجامعة ما تركاني أبحث عنه surprised المهم رح أبحث عنه في النت مرة ثانية و أطبق بعض الحركات
    منه على نفس الفيديو rambo ورح أوريك إياه بعد التطبيق biggrin
    مشكووور على إبراز النقاط التي لم تعجبك في الفيديو asian asian وردي عليها هو:
    أنا لا أعرف كيفية تقطيع الكلام باستخدام السوني biggrin ^^ لما أحمله رح أشوف كيف أقدر أقطع الكلام ^^

معك حق 100% بس لأن وقتي كان ضيق و كنت بدي أرفع الفيديو بسرعة ما انتبهت على هذه النقطة المهمة tongue
    و اسم الفرقة اللي غنت الأغنية :
    Chris Daughtry cool
    هذا واحد من أحسن المغنيين اللي أسمع لهم gooood
    فعلا يا صديقي Black Kn!ght و صدقني أنت واحد من أفضل المصممين الذين قابلتهم rolleyes لذا فأنت هو خصمي الوحيد في المنتدى devious devious و كلما أشاهد لك فيديو أتأكد من إبداعك gooood و سيأتي اليوم الذي سنتنافس فيه منافسة قوية جدا (أنا أشعر بهذا اليوم يقترب rolleyes )
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

5 أعضاء فقط ردوا على الموضوع eek
    هل الفيديو سيء إلى هذه الدرجة disappointed
    الصراحة لم أتوقع هذا أبدا ermm
    فقد تعبت كثيرا في صنع الفيديو ermm
    اخر تعديل كان بواسطة » Real Seto Kaiba في يوم » 14-05-2007 عند الساعة » 18:52

شكرا سيتو على المقطع و جارى تحميله و هو اكيد رائع طالما انه من يديك سيتو^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fourth Hokage مشاهدة المشاركة
    شكرا سيتو على المقطع و جارى تحميله و هو اكيد رائع طالما انه من يديك سيتو^_^
    مشكوووووور أخي العزيز Fourth Hokage على الرد الرائع منك gooood
    الان وبعد أن رديت على الموضوع لا يهمني عدد الردود cheeky
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

صراحة فيديو رائع جدا

باين عليك انك تعبت فيه

والاغنية رائعة ايضا

ولنا طلب عندك

بس ياريت تجيبلنا فيديو عن ناروتو شيبودن

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The.Punisher مشاهدة المشاركة
    صراحة فيديو رائع جدا

باين عليك انك تعبت فيه

والاغنية رائعة ايضا

ولنا طلب عندك

بس ياريت تجيبلنا فيديو عن ناروتو شيبودن
    شكرا جزيلا لك أخي The.Punisher على ردك الرائع asian
    و إن شاء الله سألبي طلبك في أسرع وقت gooood
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

اهلا اخى انا شفت الفيديو لغاية دلوقتى ييجى 20 مرة و بصراحة خطير gooood بس rolleyes
    عندى ملحوظهrolleyes

فى اللقطة لما ناروتو خبط ساسكى فى الجبل و عمل حفرة فيه wink

بدا المغنى يغنى مع كلام ساسكىnervous

الحتة دى جامده قوى بس لو انت كنت وقفت اللقطى و خليت ساسكى يتكلم مع الاغنية كانت حتكون احسنrolleyes

ولا انت ايه رايك؟؟؟؟biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The.Punisher مشاهدة المشاركة
    اهلا اخى انا شفت الفيديو لغاية دلوقتى ييجى 20 مرة و بصراحة خطير gooood بس rolleyes
    عندى ملحوظهrolleyes

فى اللقطة لما ناروتو خبط ساسكى فى الجبل و عمل حفرة فيه wink

بدا المغنى يغنى مع كلام ساسكىnervous

الحتة دى جامده قوى بس لو انت كنت وقفت اللقطى و خليت ساسكى يتكلم مع الاغنية كانت حتكون احسنrolleyes

ولا انت ايه رايك؟؟؟؟biggrin

مشكوور أخي على ردك الرائع وبصراحة يعجبني رأيك كثيرا gooood
    و ملحوظتك قوية أيضا rolleyes فهذه اللقطة هي أفضل لقطة في كل الفيديو gooood
    و رأيي أنه من الافضل لو جعلت ساسكي يتكلم مع كلام المغني rolleyes و لكنني كنت مشغول لهذا لم أدقق كثيرا في هذا الأمر ermm
    و لكن لا يهمك أنا لدي بعض الفيديوات الاخرى التي قد تعجبك أيضا rambo
    تفضل هذا الفيديو كان في موضوعي السابق :
    لتحميل الفيديو اضغط أخبرني رأيك به gooood
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibacool

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter