مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

ابتسامه بنوتات حبيبات ممكن مساعدة منكم .....

السلام عليكم

شخباركم بنات؟؟؟؟
    وشخبار الإجازة معاكم؟؟؟

أقول حبيباتي أريد منكم تساعدوني وتفكرو معاي حركات جديد (لدخلة العروس للقاعة...), لأنه إن شاء الله أختي بتعرس قريب فعاد أنا أريد منكم تساعدوني لأني تعبت وانا أفكر وتعبت وانا أدور وكل الأفكار إلي ألقاها قديمه....

حتى لو تقولولي دخلات حلوة عجبتكم وسمعتو فيها أو شفتوها وتقترحوا عليها بعض التعديلات...

في حفظ الرحمن

أختكم:منى العين.
    ...........سبحان الله وبحمده,سبحان الله العظيم................

هيا معي إضغط على هذا الرابطgooood
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

2. ...

الصراحه انا افضل الدخلات البسيطه
    اي ان العروس ما تسوي عرض سنمائي لتظهر بالقاعه!
    لان بعض الدخلات تكون طريفة و مضحكه و اذكر اني سمعت عن عروس طلعت من التابوت او تنزل من ليفت eek
    my dream is to fly away behind hills & clouds
    to be far from all the noise in this world
    to forgot all the painful time that I go through
    to cure my soul from all hate & sadness
    to become again a free Butterfly

أولا :تسلمي على المرور
    valentino vbmenu_register("postmenu_7185466", true);
    ...

ثانيا:
    ههههههههههههههههههههههه موتيني ضحك وذكرتيني بحفلات زفاف فعلا طريفة..

بس أنا إلي أريده يالغلا أشياء وأفكار حلوة لأني أنا جدا ناعمة وما أحب الأفكار إلي.......... فيعني أحب أشياء هادئة و رقيقة ...

وثانكس مرة ثانة على المرور.

اممممممم والله انا عندي فكره مادري اذا هي قديمه ولالا

ان زوجهااا يكتب لها شعر او اهداء ويقوله بصوته عند دخول العروس للقاعهـ ^؛^
    ! Madry leeh . . 3la Kthr Ma Oj3ni 3'yabh , , Ella Eny / A7treeh

بما انك رقيقة و تحبين الدخلات البسيطة الجميلة فممكن اختي تكون دخلتك خافته بالنور
    اي بدون ضوء ما عدا شموع تتواجد بكل طاولات و ممكن يكون امامك طفلين ماسكين شمعتين طوال (بس مو مشلكتي لو طاحت و احترق فستانج ههههه) .. او ممكن يكون معاكي اطفال على الجوانب و يرملون لج ورود بطريقة خفيفة و حلوة ..
    و في فكرة حلوة شفتها بعرس صديقتي و هي انها نزلت من السلمـ و معاها اخوها ماسكنها ووصلها لحد الكوشة و كانت حركة حلوة
    و عن الاغنية ف حلو لو كانت موسيقى خفيفة و هاديه تحط اثناء دخولج و بوقت فتح بوفيه العشا ..wink

animated_divider3

السـ ـ ـلام قبل الكـ ـ ـلام,,,

أهلا خيتووو منووو العسوووله^ ^,, كيفـ الحاال !!

أولا: ألفــ ألفــ مبروووك على اختك والله يوفقهاااا’’’

ثانيا: انا ابقولك الافكار اللي عندي smile بس ما ادري اذا كانت قديمه او لاsurprised او تعرفينهااا sleeping

> > >

ان ديكور القاعه والكوشه يكون كأنه بحـ ـ ـر يعني تحف على شكل اصدافــ وووو الخ..
    و زفة العروس يكون قدامها بنات صغار لابسين لبس الحورياتـــwink ومعاهم سلات فيها لولو وينثرونهااا عليهااا او على الجوانبــ ,, والصوتــ مايكون موسيقى يكون صوتــ امواج وبحرwink

> > >

او ..
    ان ديكور القاعه يكون افريقي يعني خشب واشجااار وعصافير ..الخ,,
    والزفه .. اول شي تطفو الانوار وتحطو صوتــ اجرااااااااس وبعدين تطلع العروس ويكون قدامهاا نفس الشي بنات صغار لابسين لبس الهنود الحمرrambo وبعدين تحطون صوتــ دفوووف سريعه>> والبنات يرقصون عليهااا رقص افريقي ,, وبسsmile

<< تعبت وانا اكتبnervous

اتمنى اعجبتك مشاركتيbiggrin
    واذا بغيتي اي مساااعده انا بالخدمـ ـ ـ ـهgooood
    بس يا منووو تراي ابزعلdevious لو ماعزمتوني على الزوااااجbiggrin >> ماتساعد لوجه الله^ ^<< امزح’’

وعقبااااااااالكcool ,,,

animated_divider3

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة + هـلالـيه + مشاهدة المشاركة
    اممممممم والله انا عندي فكره مادري اذا هي قديمه ولالا

ان زوجهااا يكتب لها شعر او اهداء ويقوله بصوته عند دخول العروس للقاعهـ ^؛^

[GLOW]
    مشكورة الحلوة هلالية على المرور الحلو والفكرة عجبتني كثيييييير...
    [/GLOW]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة valentino مشاهدة المشاركة
    بما انك رقيقة و تحبين الدخلات البسيطة الجميلة فممكن اختي تكون دخلتك خافته بالنور
    اي بدون ضوء ما عدا شموع تتواجد بكل طاولات و ممكن يكون امامك طفلين ماسكين شمعتين طوال (بس مو مشلكتي لو طاحت و احترق فستانج ههههه) .. او ممكن يكون معاكي اطفال على الجوانب و يرملون لج ورود بطريقة خفيفة و حلوة ..
    و في فكرة حلوة شفتها بعرس صديقتي و هي انها نزلت من السلمـ و معاها اخوها ماسكنها ووصلها لحد الكوشة و كانت حركة حلوة
    و عن الاغنية ف حلو لو كانت موسيقى خفيفة و هاديه تحط اثناء دخولج و بوقت فتح بوفيه العشا ..wink

[SHADOW]
    [GLOW]
    مشكورو يالغلا هلى المرور ,,, ووتراه العرس بإذن الله عرس أختي مو انا أنا صغيرة ....
    [/GLOW]
    [/SHADOW]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الالوان مشاهدة المشاركة
    animated_divider3

السـ ـ ـلام قبل الكـ ـ ـلام,,,

أهلا خيتووو منووو العسوووله^ ^,, كيفـ الحاال !!

أولا: ألفــ ألفــ مبروووك على اختك والله يوفقهاااا’’’

ثانيا: انا ابقولك الافكار اللي عندي smile بس ما ادري اذا كانت قديمه او لاsurprised او تعرفينهااا sleeping

> > >

ان ديكور القاعه والكوشه يكون كأنه بحـ ـ ـر يعني تحف على شكل اصدافــ وووو الخ..

و زفة العروس يكون قدامها بنات صغار لابسين لبس الحورياتـــwink ومعاهم سلات فيها لولو وينثرونهااا عليهااا او على الجوانبــ ,, والصوتــ مايكون موسيقى يكون صوتــ امواج وبحرwink

> > >

او ..
    ان ديكور القاعه يكون افريقي يعني خشب واشجااار وعصافير ..الخ,,
    والزفه .. اول شي تطفو الانوار وتحطو صوتــ اجرااااااااس وبعدين تطلع العروس ويكون قدامهاا نفس الشي بنات صغار لابسين لبس الهنود الحمرrambo وبعدين تحطون صوتــ دفوووف سريعه>> والبنات يرقصون عليهااا رقص افريقي ,, وبسsmile

<< تعبت وانا اكتبnervous

اتمنى اعجبتك مشاركتيbiggrin
    واذا بغيتي اي مساااعده انا بالخدمـ ـ ـ ـهgooood
    بس يا منووو تراي ابزعلdevious لو ماعزمتوني على الزوااااجbiggrin >> ماتساعد لوجه الله^ ^<< امزح’’

وعقبااااااااالكcool ,,,

animated_divider3

تسلمين ياأغلى فراشة باهــــــــــ دنيا على أفكارك الحلوة وطول عمركي ما تقصري....
    وإن شاء البطاقة بتوصلكي ((طلعي برع إنتظريني))...بس أخاف لا أعفش في بيت أحد ثاني<<<<خخخخخخخخ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter