الصفحة رقم 2 من 15 البدايةالبداية 123412 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 281
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة JULIA CHANG. مشاهدة المشاركة
    السلام وعليكم

عندي مشكلة في جهازي عدلت الجهاز من فترة
    وكان يبيله معجون ابيض واشتغل الجهاز بس اخترب
    مرة ثانية الحين شنو اسوي للجهاز ؟؟ اخاف اشتري المعجون
    واعدلة ويخترب مره ثانيه وسمعت عن تعديلJtag اعدل جهازي
    لJtag؟ بس جهازي يشغل كوبي.
    يب عدلي هاذا افضل تعديل موجود للاكس بوكس

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Soul Of Dante مشاهدة المشاركة
    قراءت الموضوع كله و طبقته حرفيا يظهر
    اخي عندك حل واحد روح للمحل الي اخذت الكنيكت وجب الاكس بوكس و الكنيكت و ورة المشكلة

اخي ذهبت له و اريته المشكله قال لي ان النظام الحالي هو نظام مزور وغير مرخص من الشركه و هذا الخطاء واضح انهه ليس منك انما من شركه مايكرو سوفت و هنالك حل واحد وهو ابدله لك ولكني قلت له افكر وارجعلك اخي العزيز انا عندي اكثر من عشر الالف نقطه و اكملت اكثر من 17 لعبه لذا انا لا اريد ان اضيع هذه النقاط فما رايك ماذا تقول

attachment
    FIVESCARS & الشبح اللسريع
    attachment

اخي ذهبت له و اريته المشكله قال لي ان النظام الحالي هو نظام مزور وغير مرخص من الشركه و هذا الخطاء واضح انهه ليس منك انما من شركه مايكرو سوفت و هنالك حل واحد وهو ابدله لك ولكني قلت له افكر وارجعلك اخي العزيز انا عندي اكثر من عشر الالف نقطه و اكملت اكثر من 17 لعبه لذا انا لا اريد ان اضيع هذه النقاط فما رايك ماذا تقول
    اخي اذا يقصد الكنيكت يبدلة عادي بدل مرح تروح
    النقاط ابدا لان النقاط بتكون في هاردسك الاكس بوكس بدل وما عليك

Is it possible to t

Is it possible to transfer videos to Xbox360 through USB? and if so then how?
    e7e54a769b582d4763abe1d83f300bd6

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MUK99 مشاهدة المشاركة
    Is it possible to transfer videos to Xbox360 through USB? and if so then how?

Yes you can , but should be the video format: WMV just

Use Format Factory, It is Good
    اخر تعديل كان بواسطة » Silent Breaths في يوم » 14-09-2012 عند الساعة » 13:14

attachment

-------

.
    .
    -

Dàrk ôf Łight
    Read me here // Ask me here

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Silent Breathes مشاهدة المشاركة
    Yes you can , but should be the video format: WMV just

Use Format Factory, It is Good

Thank you very much,I'll try it ASAP ,and tell you what happens.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة freak killer مشاهدة المشاركة
    اخي اذا يقصد الكنيكت يبدلة عادي بدل مرح تروح
    النقاط ابدا لان النقاط بتكون في هاردسك الاكس بوكس بدل وما عليك
    اخي ولكنه سوف يعطيني اكس بوكس جديد و اعطيه المسستخدم خاصتي و كلمته بخصوص الهارددسك ولم يرضى ابدا و اعطيته الكثير من النقاط الايجابيه له و السلبيه لي ولم يقبل حيث قال انا قمت بشيء حسن فلا تجعلني افكر في ان لا اقوم به

اخي ولكنه سوف يعطيني اكس بوكس جديد و اعطيه المسستخدم خاصتي و كلمته بخصوص الهارددسك ولم يرضى ابدا و اعطيته الكثير من النقاط الايجابيه له و السلبيه لي ولم يقبل حيث قال انا قمت بشيء حسن فلا تجعلني افكر في ان لا اقوم به
    اخي خذ البروفايلات كلها من جهازك وعطة الجهاز اذا تبغى امابالنسبة للشيئ الحسن ما سوى شي بدل بس وزيادة باع لك كنيكت ما يعمل على جهازك

السلام عليكم عندي مشكلة الاشفنتات ماتظهر صورها عندي ويوم أفتح لعبة جديدة وروح لقائمة الاشفنتات حقتها يكتبلي Your achievements appear here
    unlock achievements by playing games شو المشكله ؟ اخاف ألعب وما أخذ اشفنتات على لعبي

اخي خذ البروفايلات كلها من جهازك وعطة الجهاز اذا تبغى امابالنسبة للشيئ الحسن ما سوى شي بدل بس وزيادة باع لك كنيكت ما يعمل على جهازك
    قمت بذلك شكر لك اخي الكينكت عمل اخيرا ولكن قبل 14 يوم من المدرسه سوف استمتع به اشكرك اخي من جيد اتمنى لك ابداع متواصل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة W.I.X مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم عندي مشكلة الاشفنتات ماتظهر صورها عندي ويوم أفتح لعبة جديدة وروح لقائمة الاشفنتات حقتها يكتبلي Your achievements appear here
    unlock achievements by playing games شو المشكله ؟ اخاف ألعب وما أخذ اشفنتات على لعبي
    الي فهمته انه يقول كمل اللعبة كاملة بعدين تطلع واذا ما ظبط ادخل لايف وش تطلع ولا

السلام عليكم
    ابارك افتتاح الموضوع الثاني
    بس عندي سؤال
    انا اشتريت من امازون هارد للاكس بوكس
    والحمدلله وصل واشتغل
    بس جات معاه هدية لبة احملها من النت
    بس المشكلة لمن ادخل الكود يقول (هذه الاداة غير متوفرة في موقعك) او شي زي كذا
    ايش المشكلة وشكرا
    قصة فريق رواية قصير من تأليفي
    أدخلو وأعطوني رأيكم

http://www.mexat.com/vb/threads/1009...%29?highlight=

السلام عليكم
    عندي جهاز اكس بوكس 360 فيه جي تاغ
    وعندي العاب ليست شغاله لا اعرف ماهو السبب
    هل استطيع نقل اللعبه من السيدي الى اللاب توب ثم الي فلاش ثم الي الجهاز .. واذا استطيع هل احتاج الى برامج ؟؟

وشكرا tranquillity
    6ec6daf40b76629470464ca620ebdc6a

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة keep out مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عندي جهاز اكس بوكس 360 فيه جي تاغ
    وعندي العاب ليست شغاله لا اعرف ماهو السبب
    هل استطيع نقل اللعبه من السيدي الى اللاب توب ثم الي فلاش ثم الي الجهاز .. واذا استطيع هل احتاج الى برامج ؟؟

وشكرا tranquillity
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

نعم تستطيع نقل اللعبة من DVD إلى جهازك "بمعنى تجمع ملفاتها في ملف ISO كما كانت قبل حرقها" وذلك عن طريق خيار Create image file form disc في برنامج ImgBurn

ولكن بما أنه لديك تعديل Jtag فبالتأكيد لديك داشبورد الـ FSD الذي تلعب من خلاله الألعاب, فإذًا لست بحاجة لكل هذه الخطوات الطويلة.

بمعنى تستطيع نقل اللعبة من DVD إلى جهاز الـ Xbox 360 مباشرة, فالملفات التي موجودة بالـ DVD هي صيغة الـ XEX نفسها.

- أما تفاصيل النسخ وطريقة ذلك ستجدها في فقرة "طريقة إظهار الألعاب في قائمة الألعاب" في هذا الموضوع:

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Silent Breathes مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

نعم تستطيع نقل اللعبة من DVD إلى جهازك "بمعنى تجمع ملفاتها في ملف ISO كما كانت قبل حرقها" وذلك عن طريق خيار Create image file form disc في برنامج ImgBurn

ولكن بما أنه لديك تعديل Jtag فبالتأكيد لديك داشبورد الـ FSD الذي تلعب من خلاله الألعاب, فإذًا لست بحاجة لكل هذه الخطوات الطويلة.

بمعنى تستطيع نقل اللعبة من DVD إلى جهاز الـ Xbox 360 مباشرة, فالملفات التي موجودة بالـ DVD هي صيغة الـ XEX نفسها.

- أما تفاصيل النسخ وطريقة ذلك ستجدها في فقرة "طريقة إظهار الألعاب في قائمة الألعاب" في هذا الموضوع:

المشكله يا اخي ان الاكس بوكس مش قادر انه يتعرف على اللعبه ... يقول لي open tray
    فقلت احاول احل المشكله بنقل اللعبه الى اللاب توب ... فما رايك

وشكراً مقدما

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة keep out مشاهدة المشاركة
    المشكله يا اخي ان الاكس بوكس مش قادر انه يتعرف على اللعبه ... يقول لي open tray
    فقلت احاول احل المشكله بنقل اللعبه الى اللاب توب ... فما رايك

وشكراً مقدما

Open Tray ؟

؟! هذه الرسالة تأتي قبل إدخال اسطوانة اللعبة, وعند ضغطك عليها سيخرج حامل الأقراص لتضع اسطوانة اللعبة فيه, هذا ما أعرفه.

أخي ... انت ممكن تكون فعلاً معدل تعديل Jtag لكن ما عندك داشبورد الـ FSD وإنما تحاول تشغيل اللعبة عن طريق داشبورد الـ NXE (الأصلي), اقرأ الموضوع الذي أرفقته لك وابدأ معه من الصِفر حتى تفهم ما أقصده.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al-najm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ابارك افتتاح الموضوع الثاني
    بس عندي سؤال
    انا اشتريت من امازون هارد للاكس بوكس
    والحمدلله وصل واشتغل
    بس جات معاه هدية لبة احملها من النت
    بس المشكلة لمن ادخل الكود يقول (هذه الاداة غير متوفرة في موقعك) او شي زي كذا
    ايش المشكلة وشكرا
    ممكن صورة من المشكلة عشان اقدر اساعدك

ممكن صورة من المشكلة عشان اقدر اساعدك
    ابشر
    وهذي صورة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al-najm مشاهدة المشاركة
    ابشر
    وهذي صورة
    اخي يقول انة غير متاح لاتصالك ما اتوقع تنحل المشكلة

الصفحة رقم 2 من 15 البدايةالبداية 123412 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter