مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

Talking (---)( The big battle )(---) ... فيديو كليب ^^ ...

اليوم جايب لكمـ, تصميم أحد اصدقائيـ, ... وبصراحهـ, هو فنان في تصميمـ, الفيديو كليب ^^ ...

يعني مبدع ... وله واحد لدراغون بولـ, ^^ ... ان شاء الله راح انزلهـ, لكم بعد هذا الكليب ^^ ...

وهذا الكليب يحكي عن قتلين من أقوى المقاتلات في ناروتو ^^ ...

الأولـ, حرب زابوزا مع ناسخ النينجا كاكاشي ... والثانيـ, أقوى اثنين في القريهـ, الهوكيج الثالث مع اروتشمارو ...

وطبعاً هذي الحربين من أقوى الحروب في الانمي ناروتو مجموعهـ, في هذا الكليب الرائع ^^ ...

وطبعاً اسمـ صديقي هذا هو majin vegeta ... وان شاء الله لما تشوفوا الكليب راح يعجبكمـ, ^^ ...

وهذا انا ناسخ موضوعه كاملـ, ^^ ...

-----------------------------

السلام عليكم

انا اليوم اقدم لكم

The big battle
    cool
    طبعا عن الانمي المعروف ناروتو

اشكرك لكل من ساعدني في ذلك

استمتع بمشاهدة العرض

وهو بين معركتين هما ........ devious

او

-----------------------------

وفي النهايهـ, اتمنى اشوف ارائكمـ, في هذا الكليب ^^ ...

ومشاهدهـ, ممتعه ان شاء الله ^^ ...
    2d5cfd26d5

2. ...

مشكور اخوي على الموضوع الحلو واتمنىى المزيد
    8f45b2432e83ba8a774d89bec8646de1

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أهلا أهلا خيو Black Kn!ght كيفك وايه اخبارك؟
    ان شاء الله بخير والامتحنات معك بخير biggrin
    انا بصراحه شاهدت فيديو الأخ majin vegeta عن دارغون بول زد
    وبصراحه كان فى غايه الابداع ومحبى المسلسل سيحبون
    ذلك الفيديو جدا
    واتوقع ان يكون هذا الفيديو رائع مثله
    فان شاء الله احمله ولى عوده بعدها
    بس ما قلتلى رأيك فى الفيديوهات البعتها لك tongue
    هههههههه انا انتظر رأيك بفارغ الصبر
    سلامى
    اخر تعديل كان بواسطة » The HBK في يوم » 11-01-2007 عند الساعة » 12:23
    attachment

attachment
    ~ تم وضع الوسام ~
    ~ بواسطة مراقبى نور وهداية ~

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحارس رعد مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي على الموضوع الحلو واتمنىى المزيد
    العفو اخوي biggrin ...

وان شاء الله دائماً تشوف منيـ, زي هذي المواضيع rambo ... وان شاء الله الفيديو الكليب حق صاحبي يكون عجبك gooood ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The HBK مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أهلا أهلا خيو Black Kn!ght كيفك وايه اخبارك؟
    ان شاء الله بخير والامتحنات معك بخير biggrin
    انا بصراحه شاهدت فيديو الأخ majin vegeta عن دارغون بول زد
    وبصراحه كان فى غايه الابداع ومحبى المسلسل سيحبون
    ذلك الفيديو جدا
    واتوقع ان يكون هذا الفيديو رائع مثله
    فان شاء الله احمله ولى عوده بعدها
    بس ما قلتلى رأيك فى الفيديوهات البعتها لك tongue
    هههههههه انا انتظر رأيك بفارغ الصبر
    سلامى
    هلا والله بالمصممـ, الكبير THE HBK ... نورت الموضوع بردكـ, ...

أنا بخير دايم انكـ, بخير انت ... أما مع الاختبارات ... ما اعتقد انيـ, بخير dead ...

وان شاء الله تكون تصاميمـ, ماجن فييتا تعجبكـ, ... وان شاء الله هذا التصميمـ, يعجبكـ, كمان biggrin ...

وانا ان شاء الله راح ارفعهـ, للمنتدى الرائع asian مكسات cool ...

وان شاء الله يكون أحسن من دراغون بولـ, ... وأنــــــــــا راح انتظلا عودتكـ, بفــــارغ الصبر لانهـ, مهمـ, جداً بالنسبهـ, ليـ, cheeky ...

أما على التصاميمـ, smile ... اعتقد انهـ, وصلكـ, رأييـ, biggrin ... ودوري انتظر رأيكـ, ^^ ...

وجــــــــــــــــــــــــــــاري انتظــــــــــــــــــــــــــــــــار ...

-__- ... شكلهـ, ما عجبكـ, *ــ* ...

مو مشكلهـ, "^^ ... بس حبيت اسمع ارئكمـ, عليهـ, ^^ ...

بس انا عارف ما راح تخيبوا ظنيـ, فيكمـ, ^o^ ... انا رديت عشان الموضوع جديد وراح بعيد -__- ...

وانا عارف الكلـ, مشغول في الاختبارات ... حتى انا ... بس دخلت بدون ما يدري أحد ^^ ...

اوكـ, ... انتظر ارائكمـ, على هذا الكليب بفارغ الصبر ^^ ...

مشكوور أخي على الموضوع ^-^
    و جاري التحميل,,,
    ,

كان عندي سؤال rolleyes برأيك شو هو أفضل برنامج لصنع الفيديو؟؟؟
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Real Seto Kaiba مشاهدة المشاركة
    مشكوور أخي على الموضوع ^-^
    و جاري التحميل,,,
    ,

كان عندي سؤال rolleyes برأيك شو هو أفضل برنامج لصنع الفيديو؟؟؟
    العفو اخوي ^^ ...

أما على سؤالكـ, ... أنا اعرف كمـ, برنامج ... بصراحهـ, تأثيراتهمـ, عجيبهـ, جداً gooood ...

أنا الحين جالس اشتغل على السوني فيجاس وبرنامج الموفي ميكر مع بعض ^^ ...

يعنيـ, اسوي الفيديو بالموفي ميكر ... واحط كم تأثير بالسوني فيجاس ... عشان يكون شكلـ, التصميمـ, أحلى gooood ...

بس أنا جالس احاولـ, اتعلم الادوبي بريمر <--- مانيـ, متأكد من الاسمـ, "^^ ... بس هو من شركهـ, ادوبي ...

وعلى نفس هذا الاسمـ, ... وأحلى بكثير من أي برنامج ... أنا رايح اشتريهـ, بعد الاختبارات ^^ ...

أما اليوليد ... كان عندي ... وكان حلو ... بس تبغى الصراحهـ, ما عجبني كثير "^^ ... يعنيـ, مو زي الادوبي "^^ ...

وتبغى نصيحهـ, ... يا تاخذ السوني فيجاس ... لانهـ, رهيب وفيهـ, تأثيرات حلوهـ, ... أو الادوبي ...

واذا تبغى تشوف تأثيرين منهمـ, ... روح الموضوع حقيـ, حق ناروتو ... وراح تشوف ... في هذا الموضوع :

"
    "
    أو
    "
    "
    وان شاء الله اكون افدتكـ, ^^ ... واذا تبغى اي شئ قوليـ, ... وما راح اردكـ, ^^ ...

اذا كنت عارف طبعاً cheeky ... وراح انتظر رايك ... بهذا الكليب بفارغ الصبر ^^ ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Kn!ght مشاهدة المشاركة
    العفو اخوي ^^ ...

أما على سؤالكـ, ... أنا اعرف كمـ, برنامج ... بصراحهـ, تأثيراتهمـ, عجيبهـ, جداً gooood ...

أنا الحين جالس اشتغل على السوني فيجاس وبرنامج الموفي ميكر مع بعض ^^ ...

يعنيـ, اسوي الفيديو بالموفي ميكر ... واحط كم تأثير بالسوني فيجاس ... عشان يكون شكلـ, التصميمـ, أحلى gooood ...

بس أنا جالس احاولـ, اتعلم الادوبي بريمر <--- مانيـ, متأكد من الاسمـ, "^^ ... بس هو من شركهـ, ادوبي ...

وعلى نفس هذا الاسمـ, ... وأحلى بكثير من أي برنامج ... أنا رايح اشتريهـ, بعد الاختبارات ^^ ...

أما اليوليد ... كان عندي ... وكان حلو ... بس تبغى الصراحهـ, ما عجبني كثير "^^ ... يعنيـ, مو زي الادوبي "^^ ...

وتبغى نصيحهـ, ... يا تاخذ السوني فيجاس ... لانهـ, رهيب وفيهـ, تأثيرات حلوهـ, ... أو الادوبي ...

واذا تبغى تشوف تأثيرين منهمـ, ... روح الموضوع حقيـ, حق ناروتو ... وراح تشوف ... في هذا الموضوع :

"
    "
    أو
    "
    "
    وان شاء الله اكون افدتكـ, ^^ ... واذا تبغى اي شئ قوليـ, ... وما راح اردكـ, ^^ ...

اذا كنت عارف طبعاً cheeky ... وراح انتظر رايك ... بهذا الكليب بفارغ الصبر ^^ ...
    شكرا أخوي gooood أنا الحين جالس بحمل الفيديو الأول و رح أقولك رأيي فيه asian بس بدي أسألك سؤال biggrin ممكن تكتب اسم برنامج سوني فيجاس بالإنجليزي؟ وشكرا gooood

حملت الفيديو و شفته وهو في غاية الروووووعة ^-^
    والله شكليـ, راح احسدكـ, dead ... شكلهـ, النت عندكـ, سريع smoker ...

أما انا عندي يالله يمشي dead ... أو يقطع نهائياً ... يعنيـ, لا يمشي ولا يرجع mad ...

بس الحمد الله ان الفيديو عجبكـ, ^^ ... وان شاء الله اليـ, راح انزلهـ, قريب يعجبكـ, كمان ^^ ...

ومشكور على مروركـ, وردكـ, الرائعين gooood

شكرا أخوي gooood أنا الحين جالس بحمل الفيديو الأول و رح أقولك رأيي فيه asian بس بدي أسألك سؤال biggrin ممكن تكتب اسم برنامج سوني فيجاس بالإنجليزي؟ وشكرا gooood
    اوك ... هذا اعرفهـ, ... وراح احاولـ, اعطيكـ, الوصلهـ, اليـ, حملت منها ^^ ...

أما الكود ... اذا كنت تبغى الخامس انا جاهز اعطيكـ, حقهـ, ... أما اذا كنت راح تحمل النسخهـ, 6.5 ...

ما اعتقد انهـ, اقدر ... لانهـ, لمده محدوده ويقفلـ, ... وعلى كل حال الخامس زي السادس ما يفرق ^^ ...

ان شاء الله راح ادور عليها واعطيكـ, ... اوك ... أما عن اسمهـ, بالانجليزي ...

هذا هو ... Sony ‎‎Vegas ... وراح ادور لكـ, على الوصلهـ, ... أما الكود خليها علي ^^ ... اوك gooood

والله شكليـ, راح احسدكـ, dead ... شكلهـ, النت عندكـ, سريع smoker ...

أما انا عندي يالله يمشي dead ... أو يقطع نهائياً ... يعنيـ, لا يمشي ولا يرجع mad ...

بس الحمد الله ان الفيديو عجبكـ, ^^ ... وان شاء الله اليـ, راح انزلهـ, قريب يعجبكـ, كمان ^^ ...

ومشكور على مروركـ, وردكـ, الرائعين gooood
    الله يعينك rolleyes أنا الصبح كان النت ما راضي يشتغل بتعرف شو عملت biggrin
    اتصلت في عمال الشبكةsmoker و أعطيتهم كلام يسم البدنdevious راحوا عدلوا rolleyes و اتصلوا فيني و تأسفوا على العطل cool

اوك ... هذا اعرفهـ, ... وراح احاولـ, اعطيكـ, الوصلهـ, اليـ, حملت منها ^^ ...

أما الكود ... اذا كنت تبغى الخامس انا جاهز اعطيكـ, حقهـ, ... أما اذا كنت راح تحمل النسخهـ, 6.5 ...

ما اعتقد انهـ, اقدر ... لانهـ, لمده محدوده ويقفلـ, ... وعلى كل حال الخامس زي السادس ما يفرق ^^ ...

ان شاء الله راح ادور عليها واعطيكـ, ... اوك ... أما عن اسمهـ, بالانجليزي ...

هذا هو ... Sony ‎‎Vegas ... وراح ادور لكـ, على الوصلهـ, ... أما الكود خليها علي ^^ ... اوك gooood
    أوكي gooood ما عندي مانع في الخامس مادام عندك ^-^ و شكرا لك أخي جزيل الشكر على المساعدة asian

أوكي gooood ما عندي مانع في الخامس مادام عندك ^-^ و شكرا لك أخي جزيل الشكر على المساعدة asian
    اوك ... جـــاري البحث عنهـ, في المنتدى اليـ, حملتهـ, منهـ, gooood ...

أما على حق النت ... هو اصلاً ... لازمـ, نسويها ... شكليـ, بسوي طريقتكـ, ... في توصيلـ, النت devious ...

اليـ, اتصلـ, ... وريهمـ, العين الحمراء ... بعدها يكونوا على الطريق تماماً ... هههههههههههههههه ...

خليتها حرب asian ... باقي افتح الشرنجان حقيـ, smoker لا لا أحسن أخبيها تحت النظاره cool ...

روحت بعيد ... صح cheeky ... المهمـ, جـــــــــــاري البحث ^^ ...

اوك ... جـــاري البحث عنهـ, في المنتدى اليـ, حملتهـ, منهـ, gooood ...

أما على حق النت ... هو اصلاً ... لازمـ, نسويها ... شكليـ, بسوي طريقتكـ, ... في توصيلـ, النت devious ...

اليـ, اتصلـ, ... وريهمـ, العين الحمراء ... بعدها يكونوا على الطريق تماماً ... هههههههههههههههه ...

خليتها حرب asian ... باقي افتح الشرنجان حقيـ, smoker لا لا أحسن أخبيها تحت النظاره cool ...

روحت بعيد ... صح cheeky ... المهمـ, جـــــــــــاري البحث ^^ ...
    الشارينجان مرة وحدة eek حرام عليك رح تموتهم من الرعب biggrin و بعدين ما رح تلاقي حد يصلح لك النت rolleyes خليها تحت النظارة أحسن smoker

مشكور أخوي على ااموضوع
    الفيديو رائـــــــــــع
    ويعطيـــــــك العــــــــــــافية .
    Blue Fox Studio

العفو اخوي ^^ ...

حملت هذا الكليب و هو راااائع لدرجة تفوق الخياال asian شكلك رح تكون منافس صعب للغايةbiggrin
    مع تحياتي:
    Real Seto Kaibagooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter