مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

المواضيع: Tekken Tag Tournament 2

Tekken Tag Tournament 2

attachment

attachment

][ .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ][

attachment

من الواضح انها سلسلة اسطورية لا تود ان تضع لها نهاية كم هي خرافية حقا ! ملحمة Tekken Tag Tournament 2 توشك على
    الوصول و كم نحن متحمسين جدا لهذا الحدث المهم ( بالنسبة لي فان هذا النوع من العاب القتال و خاصة من يتمتع باسلوب و رسومات
    الثلاثية الابعاد يعتبر المفضل لدي ! ) نعلم جميعا ان ذلك الرجل المسن Heihachi Mishima ( لون شعره اسود لامع و الاهم لا نرى الصلع
    .... ما اجمل الشباب ! ) زعيم هذا الامبراطورية الرهيبة و صاحب النفوذ و القوة قد عاد شابا قويا من جديد كما اننا نعلم ان مؤدي الصوت
    السيد Banjō Ginga قد توفي منذ مدة لذا يقال بانه اصدار خاص تكريما لاجله ( لا اعلم بالفعل مدى جدية هذة الاشاعة ... و ما اكثر
    ما يقولون ! ) القصة ............. ؟! ماذا تريدونني ان اقول ؟! انتم كجمهور عشاق لعبة tekken تعرفون تلك الخلافات العائلية و حب السيطرة
    و الغاء الطرف الاخر ( عادة متاصلة في دماء ابناء اسرة Mishima ) و بالطبع لكل شخصيات هذا الاصدار قصة تروى عنه و لا نعلق كثيرا بهذا
    الامر عندما تصدر استمتعوا بهذا الجانب فانا ارى بان قيمة العاب القتال تتركز على اسلوب اللعب على عكس باقي فئات الالعاب الاخرى !
    حسنا للمعلومة هنا فان Tekken Tag Tournament 1 قد صدرت اولا على جهاز ps2 ( و ياله من عصر ذهبي ! )
    لنرى و اخيرا ذلك الجزء المنتظر على اجهزة الجيل الثالث ps3 و xbox360 و المفاجاة السارة للغاية فهي متوفرة الان
    لمالكي Wii U اليس ذلك رائعا ! الديمو الذي صدر مؤخرا في E3 منحنا نظرة سريعا على ما ستحتويه اللعبة ( طبعا كان ذلك ظمن
    نطاق المحدودية فحسب ) بضعة لاعبين قابلين للعب رايناهم انا افضل منهم Alisa Bosconovitch ( لا اعرف السبب .... ربما بعد مشاهدتي لها
    بالفيلم رغبت بتجربة ادائها القتالي اعتقد ! ) .

انا و لي رفيق جميعا نؤدي حركات قتالية مميزة جدا تنفذ كهجوم متسلسل و كم كان ذلك رائع اسلوب
    اللعب كما اعتدنا عليه دائما في السلسلة مع كثير من السلاسة في التحكم على ما يبدو ( في الحقيقة لطالما تميزت اللعب بهذا الامر
    و من الجيد ان تحتفظ به و ترفع من مستواه من جزء الى اخر Namco ابدعت في ادائها المتفرد ) الكومبو و غيره من الامور التي
    طالما قمنا بها موجودة ( احب اللعب بشخصية Kazuya Mishima و اتطلع بتنفيذها مجددا معه ! ) الامر الجديد هو امكانية تنفيذها
    مع شريكك الامر الذي يسبب إضرار مضاعفة للغاية لخصمك نظرا لتأثيرها القوي ما مدى تفاعل الشخصية و استجابتها عند ضغطي
    للازرار هل كان سريعا كما انني اود مع معرفة اذا وجدت مشكلة التبديل مع الشريك الذي اخترته ( انتظر الاصدار لتحقق من ذلك ! ) الرسومات
    كانت جميلة جدا و المرافق الخاصة بالنزالات ايضا خلابة صممت بشكل متقن فعلا لكنني ارغب بالحصول على النسخة الكاملة
    منها كي ارى باقي حلبات القتال ! ماذا عن الموسيقى .................... ؟! اوه لا كل ما ارغب به هو سماع المؤثرات الصوتية
    لتلك اللكمات المؤلمة و افضل ان اكون انا من يسددها ( بالطبع هل هناك خلاف في ذلك ) حسنا جديا الموسيقى رائعة و
    حماسية و لكن لا نركز على هذا الجانب ! كثيرا كما قلت اهمية العاب القتال تكمن في اسلوب اللعب نفسه ! الشخصيات كثيرة
    جدا و اعتقد انه تم اضافة اغلب السلالة التكناوية عن اخرها لهذا الاصدار ( اذن ليفرح كل محبي شخصيات tekken المخضرمين ! ) و
    ايضا اصدار جديد يتطلب دماء شابة و جديدة و تم توفير ذلك ........... و هل هناك شخصيات سرية ؟ حسنا لا نعلم بوجود امر
    كهذا و ايضا ينبغى فقط علينا الانتظار اللعبة لم تصدر بعد لنقر بوجودها او لا لكن هناك حزم DLC لشخصيات
    مثل Michelle Chang و Ancient Ogre و Kunimitsu و Angel علينا ان ننتظر ان كان هناك المزيد ايضا !

attachment attachment
    الشخصيات ~

Alex (console exclusive)
    Alisa Bosconovitch
    Angel (console DLC)
    Ancient Ogre (console DLC)
    Anna Williams
    Armor King II
    Asuka Kazama
    Baek Doo San
    Bob Richards
    Bruce Irvin
    Bryan Fury
    Christie Monteiro
    Combot (console exclusive)
    Craig Marduk
    Devil Jin
    Eddy Gordo
    Feng Wei
    Forest Law (console exclusive)
    Ganryu
    Heihachi Mishima
    Hwoarang
    Jack-6
    Jin Kazama
    Jinpachi Mishima
    Julia Chang / Jaycee
    Jun Kazama
    Kazuya Mishima / Devil Kazuya
    King II
    Kuma II
    Kunimitsu (console DLC)
    Lars Alexandersson
    Lee Chaolan / Violet
    Lei Wulong
    Leo Kliesen
    Lili de Rochefort
    Ling Xiaoyu
    Marshall Law
    Michelle Chang (console DLC)
    Miguel Caballero Rojo
    Mokujin
    Nina Williams
    Panda
    Paul Phoenix
    Prototype Jack (console exclusive)
    Raven
    Roger Jr.
    Sergei Dragunov
    Steve Fox
    Tiger Jackson (console exclusive)
    True Ogre
    Unknown (unplayable in the arcade version)
    Wang Jinrei
    Yoshimitsu
    Zafina

يالها من لعبة كلما سمعت عن خبر يتحدث عن جزء جديد اعد الايام فقط كي اضع يدي عليها و بالكاد لا استطيع ترك اداة التحكم
    من يدي على مدى شهور و غالبا لسنوات ....... منذ فترة وجيزة كنت العب بالجزء الثالث منها ( من أي قرن هو ؟! ) انه المفضل لدي
    رائع بكل معنى الكلمة لكن Kazuya لم يكن موجودا فيه ( للاسف الشديد ..... الشديد الشديد ! ) كما ان من حصلوا على TEKKEN 5
    لجهاز PS2 تمكنوا من تجربة كل اجزائها المميزة و لم يكن ذلك منذ وقت بعيد لكنني لن اضع أي مقارنات او اتحدث عن هذا الجزء حتى يصدر !

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » VECTORZ في يوم » 11-08-2012 عند الساعة » 15:28

2. ...

السلام عليكم

أنا من محبي لعبة Tekken ... وهذا الجزء يبدوا رائعا جدا في الجرافيكس و أسلوب اللعب والطور الجديد المضاف
    في هذا الجزء والذي يمكن المبتداين من تعلم حركات جديدة حتى من لديهم خبرة في اللعب سيستمتعون به

إضافة إلى ذلك إمكانية إتساخ ملابس الشخصيات إما بالرمال أو الوحل أو الماء

أنا في أشد تحمسي لأقتناء اللعبة وهي اللعبة رقم واحد على قائمة المشتريات بإذن الله
    وهي ستصدر في 14 من سبتمبر

شكرا على إستعارض اللعبة لنا
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

جميل اخي الكريم

رغم اني تركت هذه اللعبة من فترة طويلة

لكن ربما اجرب هذا الجزء

e032سبحان الله و بحمدهe032 سبحان الله العظيمe032
    القران الكريم

attachment

اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبَرَد،
    ونَقِّهِ من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره،
    وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وقِهِ فتنة القبر وعذاب النار.

اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ

🌹Dreams P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Nilin

مقالات المدونة
    8

نجمة قسم التصميم 2018 نجمة قسم التصميم 2018
    عطاءٌ جميل عطاءٌ جميل
    مسابقة هوجوورتس للتصوير مسابقة هوجوورتس للتصوير
    مشاهدة البقية
    وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته
    1344768640791
    ماشاء الله عليك موضوع الرهييب. أفضل لعبة و اقوى لعبة المصارعة .
    للحين اذكر جزء الاول كنت اتسائل لماذا صدرت هذه لعبة و لماذا يحمل اسم tag??؟.. ., وكنت لا اعرفه جواب ؟؟
    لكن شيء وحييد يخلني انتهبه في لعبة هو القصص بين شخصيتي.
    في Tekken tag 2 و،في تطورات في لعبة و استرجاع بعض شخصيات قديمة.
    وشيءما كنت متوقعة في لعبة
    attachment
    حركة تعذيبية ..لكن عجبتني.sentimental
    و جميل في هذه لعبة ..ان تحتار لاعبين و تبادل باسرع وقت وتشمل هجوم على لاعب الضدك .^^
    بالنسبة للاعبين
    افضل لاعبة عندي هي Alisa ،و شخصية ثانية الا ما اتمنها اشوفها هو لانس.لأن سبب في تشويه لعبة 6Tekken
    .

1344768641252

كل شخصيتها لم يعجني .فقط ماعدا Ancient Ogre .ملاحظة : هذه صورة ليس اصيلة .لأن قمت بتعديل في الصورة !!
    وشكرا لك يا تقدم استعراض للعبة Tekken tag 2.و انا واثقة ان جزءTekken tag 2 سيكون افضل جزء للمتعة .
    و تقبل مروري
    سلالالام.
    اخر تعديل كان بواسطة » Nilin في يوم » 12-08-2012 عند الساعة » 11:13

attachment

لا أقبل طلبات في الخاص ❎ .و شكرا مكسات ❤️

شكرا على الموضوع، انا من المعجبات بتكن ولعبت كل اجزائها اسؤ جزء 4 لم يناسبني ابد . قبل قليل عدت للعب بتكن6 طور الشبح ووصلت ليلي للمستوى دان1 .
    لا ادري ان كنت سأشتري هذا الجزء ام لا مع ان اسلوب التاغ ممتع .اشعر ان حماسي مع لعبه ديد اور الاليف5 اكثر.
    5cbb93b115a8daa7b549ff294a7381d7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في عهد ps2 كانت هذه اللعبه بجزاها الاول افضل لعبة قتال عندي حيث كنا نلعب البطولات ونهزم بعضنا يالله ( جالس يتامل ويتذكر smile ) , انشالله الجزء الثاني راح يكون في قائمتي الجيمزيه وراح نعيد الذكريات الجميله

+

شكرا على الموضوع

اوه جزء جديد من تيكن شكلي ما بوقف لعب عجبني الجزء 6 ووصلت فيه بعيد
    كنت ناوي اجيب البلاتنيوم ولكن طلبه مني خوي ثمن كسره << من يكسر لعبة بس اس 3
    على العموم بما انه بينزل جزء جديد والله فله توي ادري كنت احسب
    تتكلم عن الجزء اللي على بي اس 2 لأكون صريح ما جربته اظن كان وقته عندي بي اس 3 وما اللعب 2

يب يب كوووووووووول الجزء 3 افضل شئ انا كمان اللعبه وما انسى لعبة الكوره فله

مشكور على الطرح

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr.saudo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

أنا من محبي لعبة tekken ... وهذا الجزء يبدوا رائعا جدا في الجرافيكس و أسلوب اللعب والطور الجديد المضاف
    في هذا الجزء والذي يمكن المبتداين من تعلم حركات جديدة حتى من لديهم خبرة في اللعب سيستمتعون به
    إضافة إلى ذلك إمكانية إتساخ ملابس الشخصيات إما بالرمال أو الوحل أو الماء
    أنا في أشد تحمسي لأقتناء اللعبة وهي اللعبة رقم واحد على قائمة المشتريات بإذن الله
    وهي ستصدر في 14 من سبتمبر

شكرا على إستعارض اللعبة لنا
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة ..
    اهلا و مرحبا مستر سعودو شرف كبير لي تواجدك في استعراضي المتواضع asian
    بالفعل لدى السلسلة الكثير من المعجبين و اكاد لا اعثر على شخص لا يمتلك احد اجزائها !
    في الحقيقة لا اعتقد ان يوجد الكثير من التغيرات ...... لكن كون اسلوب اللعب محافظ على متانته امر ايجابي !
    التغير فقط بمزيد من الشخصيات و التحسينات و الاهم فيما يخص القصة هو وجود والدة جين cheeky
    اذن انت من متحمسي اللعبة و ننتظر صدورها بفارغ الصبر جميعا ..
    اهلا بك مجددا ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة superior مشاهدة المشاركة
    جميل اخي الكريم

رغم اني تركت هذه اللعبة من فترة طويلة

لكن ربما اجرب هذا الجزء
    و لما لا ......... تجربة ممتعة اتمناها لك gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة peneloo مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته
    1344768640791
    ماشاء الله عليك موضوع الرهييب. أفضل لعبة و اقوى لعبة المصارعة .
    للحين اذكر جزء الاول كنت اتسائل لماذا صدرت هذه لعبة و لماذا يحمل اسم tag??؟.. ., وكنت لا اعرفه جواب ؟؟
    لكن شيء وحييد يخلني انتهبه في لعبة هو القصص بين شخصيتي.
    في tekken tag 2 و،في تطورات في لعبة و استرجاع بعض شخصيات قديمة.
    وشيءما كنت متوقعة في لعبة
    attachment
    حركة تعذيبية ..لكن عجبتني.sentimental
    و جميل في هذه لعبة ..ان تحتار لاعبين و تبادل باسرع وقت وتشمل هجوم على لاعب الضدك .^^
    بالنسبة للاعبين
    افضل لاعبة عندي هي alisa ،و شخصية ثانية الا ما اتمنها اشوفها هو لانس.لأن سبب في تشويه لعبة 6tekken
    .

1344768641252

كل شخصيتها لم يعجني .فقط ماعدا ancient ogre .ملاحظة : هذه صورة ليس اصيلة .لأن قمت بتعديل في الصورة !!
    وشكرا لك يا تقدم استعراض للعبة tekken tag 2.و انا واثقة ان جزءtekken tag 2 سيكون افضل جزء للمتعة .
    و تقبل مروري
    سلالالام.
    و عليكم السلام و الرحمة (=
    اهلا اهلا peneloo تشان و الله تسالت عن سبب النور المميز الذي ظهر بموضوعي embarrassed
    جميلة جدا سلسلة تيكن و لها جمهور لكل الفئات و اتوقع ان المفضلة لديكي من الجدد اليسا اممممم بسبب الفيلم صح cheeky
    يب يب القصة رائعة و الشخصيات كذلك و اعتقد انكي قمتي بتجربة اجزاء كثيرة للعبة ربما سيكون هذا الجزء الافضل (=
    امممممم التبديل بالشخصيات رائع و كم انتظر تطبيقها مع شخصيات مميزة مثل كازويا + هيهاتشي ميشيما ( تصوري مع كرههما لبعض laugh ! )
    لكنني سعدت فعلا بزيارتك المميزة شكري لك اختي لمرورك (=

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لي هوا مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع، انا من المعجبات بتكن ولعبت كل اجزائها اسؤ جزء 4 لم يناسبني ابد . قبل قليل عدت للعب بتكن6 طور الشبح ووصلت ليلي للمستوى دان1 .
    لا ادري ان كنت سأشتري هذا الجزء ام لا مع ان اسلوب التاغ ممتع .اشعر ان حماسي مع لعبه ديد اور الاليف5 اكثر.
    اهلا لي هوا منوووووورة عزيزتي (=
    اها في الواقع كثر من لم يمتدح الجزء الرابع شخصيا انا ارى لا باس به لكن الخامس كان مذهلا cheeky
    حسنا ان كنتي من عشاق العاب القتال فا يعتبر ان شراء هذا الجزء صفقة لا تعوض لانه كما تفضلتي التاج ممتع ..
    ديد اور الايف مميزة فعلا و هناك ميل للبنات لها بسبب شخصيات المقاتلات بها بالنسبة لي ( تينا ذا بست laugh )
    حياكي الله لي هوا (=
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fantastic dream مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في عهد ps2 كانت هذه اللعبه بجزاها الاول افضل لعبة قتال عندي حيث كنا نلعب البطولات ونهزم بعضنا يالله ( جالس يتامل ويتذكر smile ) , انشالله الجزء الثاني راح يكون في قائمتي الجيمزيه وراح نعيد الذكريات الجميله

+

شكرا على الموضوع
    و عليكم السلام مستر فانتاستيك asian
    يب و انا انصحك تحمل الجزء الثالث منها محاكي psx و الله رهيب + انا اقدم منك بالذكريات laugh
    ان شاء الله تستمتع بهذا الجزء + نورت يا مان gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » VECTORZ في يوم » 13-08-2012 عند الساعة » 12:21

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة natsu D مشاهدة المشاركة

اوه جزء جديد من تيكن شكلي ما بوقف لعب عجبني الجزء 6 ووصلت فيه بعيد
    كنت ناوي اجيب البلاتنيوم ولكن طلبه مني خوي ثمن كسره << من يكسر لعبة بس اس 3
    على العموم بما انه بينزل جزء جديد والله فله توي ادري كنت احسب
    تتكلم عن الجزء اللي على بي اس 2 لأكون صريح ما جربته اظن كان وقته عندي بي اس 3 وما اللعب 2
    يب يب كوووووووووول الجزء 3 افضل شئ انا كمان اللعبه وما انسى لعبة الكوره فله
    مشكور على الطرح
    يب جزء جديد سعادتنا كبيرة و سوف يصدر قريبا باذن الله (=
    هههههههه لا تعطي احد العابك laugh + معوضة ان شاء الله (=
    ما جربته ؟ كان جزء رائع و هذا ممكن يكون الافضل بس يصدر بسوي مراجعة له cheeky
    الكورة و الله انت شيء خطير laugh !
    منور (=

السلام عليكم
    الله يعطيك العافية ياصديقي العزيز على الاستعراض الجميل encouragement

من اوائل الالعاب التي صدرت هي Tekken Tag Tournament 1 وكم كانت جميلة جدا في ذلك الوقت خصوصا بعد النجاح الساحق للجزء الثالث وهنا بدأت السلسلة بالمنافسة مع جميع الالعاب .

tekken-tag-tournament-2-logo

بوجهة نظري السلسلة بدأت في التحرك بالطريق الصحيح منذ الاصدار الاول للسلسلة وحتى النجاح الممتاز للجزء الثاني وصولا للجزء الثالث الذي سيبقى فعلا احد افضل العاب الـPS1 , واستفتحنا مع جهاز الـPS2 بـ Tekken TT1 التي اشتقت من الجزء الثالث اساسا , جميع عشاق السلسلة كانوا مستعدين للقاء الجزء الرابع وظهر حتما ولكن برأيي لم يكن بالمستوى المطلوب ولكن استطاع فريق التطوير العودة بقوة بالجزء الخامس ويالها من لعبة قتالية مذهلة , حسنا انتهينا من الجيل الثاني والجزء السادس كان على الابواب بالجيل الثالث ولكن لااعلم لماذا الكثير انتقد الجزء الاخير ربما لم يكن بالمستوى المطلوب ولكن لم ينحدر مستوى السلسلة على الاقل , وفي هذا الوق يتجدد املنا بالجزء الجديد وكلي ثقة بأن يحقق هذا الجزء النجاح الذي حصل في معظم اجزاء السلسلة ولكن السؤال هنا , هل سيحقق النقلة النوعية التي حصلت بالجزء الثالث والخامس ؟ الجواب لا نستطيع ان نحدده على الرغم من العروض الكثيرة ولاشك بأن هذه الاصدار قد تكون مميزة فعلا مع هذا الكم الهائل من الشخصيات ناهيك عن الاضافات الكثيرة في اللعبة التي ستجعل عمر اللعبة اطول كما اتمنى ان يتم تعديل " الاونلاين " حتى تكتمل اللعبة في جميع جوانبها , انا فعلا متحمس لهذا الجزء ولكن كنت اتمنى ان تعود شخصية " Devil " (الجزء الثاني) ولكن ليس مهما مادات اللعبة ستحقق مااريده كعاشق لسلسلة

شكرا على الاستعراض

attachment attachment

السَلآم عَليكم ,

tekken tag 2 آنتظرهآآآ بحمآس knockedout !

لعبة
    tekken من آجمل آلعآب الـ fight كل شَي فيهآ جَميل
    و آكثر شَي يعجبني فيهآ إن الـ moves حق الشخصيآت كثييرَه
    عَكس مثلاً
    naruto ال moves محدوده , و هذآ الشَي يحمسسني حَق اللعب
    يَعني يمدي آطلع حرتي و آنآ آلعب laugh !

و إللي آعجبني في هذا الجزء إن يمدي آختآر
    شخصيتين وآو حمآس classic
    و كمآن
    الشخصيات عددهآ كبير ّ

Hwoarang
    Steve fox

آجممممل شَخصيتين embarrassedembarrassed ,,

آخيراً تسلم آخي
    جوس موآضيعك دائماً مميزه مآشآء الله ,

مــزيد من الأصدارات ... مزيد من التقنيات smile نامكو كما عهدناها

هذي اللعبة هي اول لعبة راح تصدر ضمن قائمتي للألعاب فأكيد راح تكون الأفضل smile
    d181734916c6ff6772cc125f028d7a6d

ههههه وش السالفة قلبتوا لغة عربية فصحة ما فهمت شي من الموضوع بس مشكور

redface اقتنعت وشريت اللعبه . اللعبه متواجده في بعض المحلات حاليا انا شريتها من بيت الكمبيوتر.بالعبها اليوم ان شاء الله.
    1347377807931

شكراً لك أخي ، بوركت في طرح التقرير
    لعبة غنيّة عن التعريف و تحمل ذكريات رائعة
    بإنتظار جديدك encouragement
    My ID : ABOODE-2
    My Game and Trophy : Here
    Find me on : Here

onthego

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter