مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

إللي عنده خبره بالشميسي وبالأشرطة القدييييمة بليز عشان خاطري يدخل

بالنسبة لي عايشة في الرياض من يوم ما أنبنت وأنا إلى الحين ما أدل محلات فيديو التهريب أنا سمعت والله أعلم أنه بالشميسي فيه محلات زي كذا بس أنا رحت لم الشميسي ومالقيت محلات أشرطة أصلاً فياليت ياليت إللي يعرف الشميسي ويدله صح ويدل محل أشرطة فيديو يبيع أشرطة قديمة عليه غبار ياليت يعلمن يعني الأشرطة مثل ميمي رانزي رنا وغيرها كثييييييييييييييييير فياليت إللي يعرف يكتب أسم المحل وان كانه ماسجل بالتسعميه وخمسة يعطيني الرقم ويوصفلي المحل بالضبط لأني بروح مع سواق وأخاف ماندل وبعدين عاد نضيع ضيعة صاحية وعاد الشميسي ماشاء الله كلها أمن وأمان وما في ناس يسرقون ولا في ناس يخوفون أبداً الحمدلله على كل حال المهم لو سمحتوا لو سمحتوا أبيه ظروري ياليت تساعدوني لو موهب بالشميسي بالضبط لو في بأماكن ثانية يعني الرياض وما حواليها عادي ماعندي مانع بس تراي أبي أشرطة قديييييييييييييييييييييييييييييمة من شركة الأبراج ومن شركة تهامة وأنا من قبل دقيت على الشركات وسألتهم أن كان عندهم نسخ بالسعودية قالوا لأ فإذا فيه محل يهرب من الكويت والإمارات وغيرها ياليت يعلمن وش هالمحل لو هو ان شاء الله بين الحدود السعودية واليمن ماعندي مانع أروح بس المهم أدري وين ألقاهن بالسعودية
    واللي بيجيبلي إياهن والله ثم والله لأدعيله بظهر الغيب للي يبيه وعشاوه عندي

ومشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررين

2. ...

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين محد عنده خبره بالشميسي طيب إللي يشتغلون هناك ردوا بليييز أبيه ظروري عاد لاتنطشوني وهذا أول طلب لي هنا يالله عاد

السلام عليكم

أنا مو ساكن بالرياض عشان كذا ما أدري

والأشرطة القديمة دائما تلقيها في الأسواق الشعبية

وخاصة ألحين بدل الفيديو خلوها سيديات

بس أختي بدون زعل

مو كنه موضوعك مو في مكانه

يعني لو كان في الميجا تون ما كان أهل الأشرطة ساعدوكي

تحياتي

عبقرينو

مشكووور أخوي عبقرينو2 على المرور وأنا دارية أني ألقاها بالمحلات الشعبية بس وين هالمحلات

أنا سمعت أنه بالطايف كانك بالطايف فيه محلات تبيع مثل هالأشرطة بس إذا أحد هنده رقمهم أو أسمهم ومكانهم ياليت يعطيني إياهم بالضبط ياليت أمنيتي بصراحة

ومشكووور وأكيد مافي زعل لكن أنا حطيته فيذا عشان الناس إللي عندهم خبره بالشميسي وهذا قسم تبادل الخبرات
    أما لو حطيته بقسم ميجا توون أعتقد أغلب إللي هناك على ما أعتقد مايعرفون شي أسمه الشميسي وكلهم يدورون على الجديد محد راح يساعدني أما هنا فهو تبادل خبرات وأنا ودي إللي عنده خبره بالشميسي يردلي خبر بلييييز وإللي عنده ملفات محملها وخالص يعطيني إياها بلييييييييييييييييييييييييييز

ومشكوور مرة ثانية على مرورك وعلى الملاحظة ويعطيك العافية ولا تحرمنا من طلتك مشكووور أخوي للمرة الألف مع السلامةbored

لسلام عليكم
    اختي انبهج .. مواضيع البيع والشراء ممنوعة بالمنتدى
    مع ذلك ودي اساعد لكني مو من الرياض
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

مشكوور أخوي ومادريت أنه مواضيع البيع والشرا ممنوعة
    وما أعتقد موضوعي بيع وشرا موضوعي عن المحلات
    مادري والله
    المهم ألف شكر لك أخوي على مرورك ويعطيك العافية خيرك سابق ماتقصر

سلام اختي,,

اول شي انت من وين بتروحين؟؟روحي من طريق المدينه بعد البديعه مول(السوق على يسارك وطريق الابراج

خلفك) اطلعي يسار,,امشي طوالي لين يجيك المستشفى(الشميسي)عاليسار

اطلعي مع الاشاره يسار وادخلي على طول تحت الكوبري وبتجيك اشاره ويكون برضو المستشفى

على يسارك,,مع الاشاره هذي ادخلي يمين,,وبتلقين الفيديوات على يمينك ويسارك بعد الدوار,,

وعلى فكره ماعندهم ابدا افلام كرتون قديمه,,في فيديو لخويي اعرفه ينزلك الافلام الجديده اللي بعدها

بالسينما واسعارها على عشره,,واسمه فيديو الشرق الاوسط,,واسم الباكستاني اللي يبيع (علي)

اما الافلام القديمه راح تلاقي بعضها في فيديو البلجون في الملز ومحل خط الانتظار(بين اسواق طيبه والعروبه

في الشارع اللي بينهم)وايضا فيديو قيم ماستر في التحلية بعد الاشاره,,بس تراها ديفيدي كلها,,

اتمنى اكون افدتك,,اي سؤال انا حاظرين ,,
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђέ iTàLiaη في يوم » 26-10-2006 عند الساعة » 07:30

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the italian مشاهدة المشاركة
    سلام اختي,,

اول شي انت من وين بتروحين؟؟روحي من طريق المدينه بعد البديعه مول(السوق على يسارك وطريق الابراج

خلفك) اطلعي يسار,,امشي طوالي لين يجيك المستشفى(الشميسي)عاليسار

اطلعي مع الاشاره يسار وادخلي على طول تحت الكوبري وبتجيك اشاره ويكون برضو المستشفى

على يسارك,,مع الاشاره هذي ادخلي يمين,,وبتلقين الفيديوات على يمينك ويسارك بعد الدوار,,

وعلى فكره ماعندهم ابدا افلام كرتون قديمه,,في فيديو لخويي اعرفه ينزلك الافلام الجديده اللي بعدها

بالسينما واسعارها على عشره,,واسمه فيديو الشرق الاوسط,,واسم الباكستاني اللي يبيع (علي)

اما الافلام القديمه راح تلاقي بعضها في فيديو البلجون في الملز ومحل خط الانتظار(بين اسواق طيبه والعروبه

في الشارع اللي بينهم)وايضا فيديو قيم ماستر في التحلية بعد الاشاره,,بس تراها ديفيدي كلها,,

اتمنى اكون افدتك,,اي سؤال انا حاظرين ,,

مشكووووووووووووووووووور آسفة مارديت عليك بس شفت الرد وتوه جاي السواق يعني ماصارله ولا ساعة تقريباً راح للوصف إللي تقول عليه بالشميسي بس يوم سأل عن الأشرطة القديمة قالوله أنه يلقاها بفيديو ثاني أسمه الساقية أو العربية الحمرا والله مادري المهم عطوني رقمهم ودقيت وقالوا مابه شي من إللي أبيه

وبالنسبة لفيديو البلجون أخذت رقمه من اليلو بيجس إللي موزعينه مجاناً بس مايردون ياليت أخوي تعطيني رقمهم يعني أدق أسأل أحسن من ما يروح السواق المسيكين على الفاظي

وبكون لك شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكرة معليش أدري أتعبتك معاي
    وفيديو قيم ماستر دايماً نتعامل معاوه أعرفه مشكووووووووووووووووووور

يعطيك ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف عافية مشكوووووووووووووووووووور وماتقصر ألف مليون شكر لك أخوي <<<<عاد إلى أعلى رقم مشكور مشكور مشكور وماتقصر

تفضلي:البلجون_4033008
    او4025450
    او4021751

فيديو حزوى"(ممتاز)_4780422

بعدين اذا عالافلام القديمه راح تحصلين بعضها في محل خط الانتظار وهوافضل من قيم ماستر

لان هذوليك زي سبيس توون يقطعون,,وخطالانتظار موقعه تكونين جايه من طريق العليا العام

ومتجه لطريق الملك عبدالله تقاطع امشي طوالي مع الاشاره لين تجيك الاشاره اللي بعدها ويكون

اسواق طيبه على يسارك,,مع الاشاره اطلعي يمين امشي وبيجيك محل العاب بلاي ستيشن

لوحة خضراء اسمه خط الانتظار انشالله بتحصلين بعض اللي تبينه,,

وانا باسالك ليه ماتحملين الانمي القدم من النت اذا بغيتي بعطيك مواقع غير محجوبه انشالله,,

سلام,,

ألف ألف ألف ألف شكر لك وأن شاء الله بروح لمحل خط الإنتظار بس مو اليوم لأنه بكره دوامات لكن بتصل أن شاء الله الحين على الأرقام إللي عطيتني إياها وبسأل وأردلك خبر

أما بالنسبة للتحميل على النت ياما وياما حاولت أحمل لكن ماقدرت ياليت أخوي تعطيني المواقع إللي عندك إذا مافي كلافة عليك ووشي الطريقة الصح إللي أحمل عليها لأني ما أدري طريقتي صح ولا لأ

وبغيت أسأل فيديو حزوى أشرطته جديدة ولا قديمة؟؟؟؟ووين موقعة بالضبط أدري أزعجتك بطلباتي

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ويعطيك ألف ألف ألف ألف ألف ألف عافية ماقصرت

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة samara2 مشاهدة المشاركة
    ألف ألف ألف ألف شكر لك وأن شاء الله بروح لمحل خط الإنتظار بس مو اليوم لأنه بكره دوامات لكن بتصل أن شاء الله الحين على الأرقام إللي عطيتني إياها وبسأل وأردلك خبر

أما بالنسبة للتحميل على النت ياما وياما حاولت أحمل لكن ماقدرت ياليت أخوي تعطيني المواقع إللي عندك إذا مافي كلافة عليك ووشي الطريقة الصح إللي أحمل عليها لأني ما أدري طريقتي صح ولا لأ

وبغيت أسأل فيديو حزوى أشرطته جديدة ولا قديمة؟؟؟؟ووين موقعة بالضبط أدري أزعجتك بطلباتي

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ويعطيك ألف ألف ألف ألف ألف ألف عافية ماقصرت
    هههههههههههههههههههههه

وش فيك الله يهديك مافي كلافه ولاشي,,

محل حزوى اعتقدفي الملز,,

واذا عالنت فيه مواضيع كثييييييييييره عن الانمي القديم في قسم العروض المترجمه وستديو ميجاتوون,,

وهذا افضل موضوع من جهتي فيه افلام قديمهوسوي بحث بقوقل باسم الانمي اللي تبينه وتطلعلك المواقع اللي تبينها وانصحك بالصفحه هذي وهذي الصفحه تفتحلك المواقع المحجوبه بسبب الطيبي الذكر مدينه املك عبدالعزيز,,

تفضل احد الاخوان ودلنا عليها,,وشفتي اول الصفحه فوووووووووق اكتبي رابط الحلقة او التحميييل

ثم اضغطيbrowse وانشالله تحملين اللي تبينه,,

امابخصوص فيديو حزوى فعنده افلام كرتون قديمه واتصلي وتاكدي,,

اي خدمات ثانيه لايردك الالسانك,,

سلام,,
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђέ iTàLiaη في يوم » 27-10-2006 عند الساعة » 18:36

ألف مليون شكر لك وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة على تعبك

وسويت بحث ورحت للرابط إللي عطيتني إياوه وسويت إللي تقول عليه والحين قاعد يحمل رانزي

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ياحظي مشكووووووووووووووور ألف ألف ألف الف شكر ماتقصر
    تعبتك معاي

باااااي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة samara2 مشاهدة المشاركة
    ألف مليون شكر لك وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة على تعبك

وسويت بحث ورحت للرابط إللي عطيتني إياوه وسويت إللي تقول عليه والحين قاعد يحمل رانزي

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ياحظي مشكووووووووووووووور ألف ألف ألف الف شكر ماتقصر
    تعبتك معاي

باااااي
    هههههههههههههههههههههه

الحمدلله زبط معكي التحميل,,

عالعموم الموقع اللي عطيتك تعبان شوي (يعني لازم تنسخين الرابط وتدخلين الموقع وتحطينه)

مشوار,,انا اليوم او بكره انشالله راح انزل برنامج خطيييييير تنصبينه في الكمبيوتر وتتصفحين

الانترنت عادي من دون اي مواقع وسيطه ولاشي ,,

ياليت إذا نزلت البرنامج أخوي تعطيني إياوه بلييييييييييييييز لأني ماقدرت أحمل الحلقة صار فشل بصراحة ملييييييييييييييييييييييييييييت مادري وش السبب كل برامج الدنيا عندي بس ماأدري ليش ماتتحمل معاي بليييييييز عطني البرنامج أو قولي وين تبي تنزله يمكن ينفع ومشكوووووووووووور وماتقصر بصراحة مافي كلمة شكر توفيك حقك يعطيك ألف عافيه أخوي

هههههههههههههههه

لاتخافين البرنامج اللي عندي خطيييييييييييير ويفتحلك اي موقع بالعالم وانا جربته

ودخلت على مواقع اللي (مش ولابد)بس بجرب البرنامج ومو عشان قصد اخر وفتح معي زي السلام عليكم وياله

ياله عطانيه المهندس,,

وانا برسلك عالخاص بالرابط اللي باحط فيه الموقع,,وبتحملين كل اللي في راسك,,

وبتنسين مدينه الملك عبدالعزيز واللي يسوونه وبتحملين من ميجا بلوود من ورا خشومهم ,,

انتي بس انتظريني,,واذا على مسلسل رانزي فليه مادورتي في ستديوميجاتوون,,انا لقيته اول شي

لازم تتعبين على الشي لين تلقينهcool عالعموم هذا هوهههههههه وكفايه تشكر ترا ماسوينا شي احنا اخوان والناس للناس والكل بالله,,

اذا بتشكريني ادعي لابوي بالمغفره والرحمه,,

اخوك خالد
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђέ iTàLiaη في يوم » 28-10-2006 عند الساعة » 02:23

ألله يسكن أبوك جنات الفردوس ويرحمه بواسع رحمته بدعيله وبدعيلك أن شاء الله ميغسي ألف ميغسي بصراحة مادري وش أقول

وعن قولك لازم أتعب على الشي والله من قله تراني أمل بسرعة بمعنى أصح عجازة مررررررررررة

ههههههههه أدري لا تظحك علي لكن صدق عاد وش نسوي أمر الله

المهم مشكووووووووووووووووووووووووور الف شكر لك أخوي وبدخل الحين على الرابط وأحاول أحمل ومشكوووووووووور ألف شكر على البرنامج مقدماً

وبسويلك شعبية بين بنات الجامعة وكلهم بيسجلون عشان ياخذون البرنامج هههههههههههه من زمان وحنا ندور على مثل هالبرامج هههههههههههههههههههههههه مشكوووووووووووووووووور وأقدملك شكر البنات بالنيابة يعني مقدماً لسى ماقلتلهم لكن أدري ردة فعلهم مشكوووووووووووور ألف شكر بصراحة مافي كلمة شكر جد والله طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااايرة من الفرح

جزاك الله ألف خير ويارب ترحم أبو أخوي خالد بواسع رحمتك وترحم أموات المسلمين أجمعين اللهم آميييييييييييييييييييييييييييييين

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter