مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

][ اصدار ديمو للعبة Alan Wake سيكون امر مستبعد كما يقول Remedy ][

attachment
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان من المتوقع ان يتم اصدار ديمو للعبة Alan Wake قبل اصدار اللعبة فى الربيع
    للاسف هذا لن يحصل فكما يقول Remedy ان اصدار ديمو ليس امر مستحب ان يفعله
    فكما قال المدير المالى للتطوير اللعبة Mika Reini حيث تم سؤاله ان كان يمكن وضع رؤية شاملة للعبة مع المعجبين

رأيى : لا يعجبنى هذا الشىء فأنا لو كنت مكان هذا الشخص لاصدرت الديمو طبعا لان اجرب اللعبة اذا عجبتنى ام لا بدلا ان يقول لك شخص انك ستشترى هذه اللعبة غصب عنك فهذا يعتبر غير احترافيا اطلاقا بالنسبة لى

المصدر

كان معكم الاخبارى سبيدى ~

اخر تعديل كان بواسطة » الشبح السريع في يوم » 20-01-2010 عند الساعة » 19:51

2. ...

السلام و عليكم ~

ياا هلا بالميد السبيدي .. كيف الحال .. إن شاء الله بخير ..
    مشكور على الخبريــة , و ماقصرت اناملك ..

غريبــة , هذا يعني ان عشاق XBOX 360 لن ييستمتعـوا بلقاء مع اعظم الألعاب التي ينتظرهآ
    العشاق هذا الجهـآز , و ما السبب في إستبعاد فكرة إطلاق ديمو , ماهو هل سيقوم بتعديل بعض الإجراءات التي يريد إطرائهـآ داخل ديمو للعبــة .. هل لديـه السبب وجيـه ..؟هو لم يقل شيئـآ , فقط انه استبعد الامر الإطلاق الديمو و لا شيء آخر , من الأفضل له
    ان يفكر و يراجـع قراره حول هذا الامر لأن عشاق ههذ اللعبـة لن يقفوا مكتوفي الايدي . عمومآ عزيزي الشبح احسنت بكتابة الاخبار بأولهآ , سننتظر في ايام قادمـة حول مثل هذه الاخبار للعبة الاسطوري
    و حصرية على الجهـاز XBOX 360 للعبة Alan Wake .

في آمــان اللــه ~
    اخر تعديل كان بواسطة » K A Z U M A في يوم » 20-01-2010 عند الساعة » 19:55

attachment

تواصل معي :
    attachmentوsigpic328003_2
    OnLine NOW

على مايبدو أنا رمادي واثقين من لعبتهم جداً , وأظن هذا للأفضل فديمو تخرب الجو صراحة لألعاب مثل هذي,
    صراحة انا ارى أن الحركة هذي جيدة , ويبدو ان اللعبة ستكون قوية,
    و أكيد هذا مخرج اللعبة, الظاهر أنه مايبغى يخرب القصة laugh , حتى إعلانات رفض الظاهر,
    أتذكر ريزدنت 5 قعدت العب الديمو اسبوعين الين مامليت dead
    و Infamous بدون مالعب الديمو ناظرت تقايمها واشتريتها على طول وماندمت ,

يكفي فقط مشاهدة تقاييم ومرجعات اللعبة ,

مشكور على الخبر smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jin kazuma مشاهدة المشاركة
    السلام و عليكم ~
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jin kazuma مشاهدة المشاركة

ياا هلا بالميد السبيدي .. كيف الحال .. إن شاء الله بخير ..
    مشكور على الخبريــة , و ماقصرت اناملك ..

غريبــة , هذا يعني ان عشاق xbox 360 لن ييستمتعـوا بلقاء مع اعظم الألعاب التي ينتظرهآ
    العشاق هذا الجهـآز , و ما السبب في إستبعاد فكرة إطلاق ديمو , ماهو هل سيقوم بتعديل بعض الإجراءات التي يريد إطرائهـآ داخل ديمو للعبــة .. هل لديـه السبب وجيـه ..؟هو لم يقل شيئـآ , فقط انه استبعد الامر الإطلاق الديمو و لا شيء آخر , من الأفضل له
    ان يفكر و يراجـع قراره حول هذا الامر لأن عشاق ههذ اللعبـة لن يقفوا مكتوفي الايدي . عمومآ عزيزي الشبح احسنت بكتابة الاخبار بأولهآ , سننتظر في ايام قادمـة حول مثل هذه الاخبار للعبة الاسطوري
    و حصرية على الجهـاز xbox 360 للعبة alan wake .

في آمــان اللــه ~

اولا كيف حالك يا جين - اونى شان ^^
    انا دائما والله اتوقع منك افضل الاراء انا ارى من الخبر انه قال انله لن يعدل اى شىء بالديمو وهذا فعلا شىء غريب واتمنى ان يراجع نفسه فعلا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thekiller1 مشاهدة المشاركة
    على مايبدو أنا رمادي واثقين من لعبتهم جداً , وأظن هذا للأفضل فديمو تخرب الجو صراحة لألعاب مثل هذي,
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thekiller1 مشاهدة المشاركة

و أكيد هذا مخرج اللعبة, الظاهر أنه مايبغى يخرب القصة laugh , حتى إعلانات رفض الظاهر,
    و infamous بدون مالعب الديمو ناظرت تقايمها واشتريتها على طول وماندمت ,

مشكور على الخبر smile

والله انا لا اظن هذا انا يهمنى ديمو اللعبة لاجربها واراها اذا كانت تليق ان ادفع بها ثمن غالى

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشبح السريع مشاهدة المشاركة

والله انا لا اظن هذا انا يهمنى ديمو اللعبة لاجربها واراها اذا كانت تليق ان ادفع بها ثمن غالى
    [/b]
    كلامك سليم , لكن وش الواحد يسوي frown
    تقبل مروري
    .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TheKiller1 مشاهدة المشاركة
    و Infamous بدون مالعب الديمو ناظرت تقايمها واشتريتها على طول وماندمت ,

مشكور على الخبر smile
    آجل حديثك قد يكون صحيحآ فمعظم الألعاب تظهر نسخهآ التجريبية بغير مقام اللعبة الاصلية و السبب يرجع بأنهآ الديمو و برمجتهآ ليست كبرمجـة الأألعاب الاصلية ,
    و بالنسة للديمو للبة Resident Evil 5 ليس بـه شيء سيء حتى
    انني شخصيآ قمت بتجربتهآ عدة مرة و لم تختلف كثيرا عن اللعبة الاصلية , و بل انهآ اظهرت براعة في النسخة التجريبية

و على ما اذكر بان احد الكتابنـآ المميزين في ميجاجيم العضو "dark-blade" قام بكتابة عن رايه الشخصي للعبة من خلال الديمو , فكان رايه صائبة و هذا ما توقعنآه من اللعبة ..

آمآ حديثك عن Alan Wake بأنك قد اقنعتنـي انه عدم إطلاق الديمو قد يكون فائدة للمنتظر هذه اللعبة و على حسب علمي ان القصة تبدو غامضة جدا إلى ابعد الحدود حتى انني شخصيآ قمت بتحليل العرض الكامل للعبة من الـTrailer الذي ظهر في المعرض GamesCom 2009 ..

عمومآ نتمنى ان العبة لن تخيب املنـآ كما املنآ بهآ ..
    و شكرا لصاحب الخبر سبيدي ~

اخر تعديل كان بواسطة » K A Z U M A في يوم » 20-01-2010 عند الساعة » 21:22

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة JIN KAZUMA مشاهدة المشاركة

آجل حديثك قد يكون صحيحآ فمعظم الألعاب تظهر نسخهآ التجريبية بغير مقام اللعبة الاصلية و السبب يرجع بأنهآ الديمو و برمجتهآ ليست كبرمجـة الأألعاب الاصلية ,
    و بالنسة للديمو للبة Resident Evil 5 ليس بـه شيء سيء حتى
    انني شخصيآ قمت بتجربتهآ عدة مرة و لم تختلف كثيرا عن اللعبة الاصلية , و بل انهآ اظهرت براعة في النسخة التجريبية

و على ما اذكر بان احد الكتابنـآ المميزين في ميجاجيم العضو "dark-blade" قام بكتابة عن رايه الشخصي للعبة من خلال الديمو , فكان رايه صائبة و هذا ما توقعنآه من اللعبة ..

آمآ حديثك عن Alan Wake بأنك قد اقنعتنـي انه عدم إطلاق الديمو قد يكون فائدة للمنتظر هذه اللعبة و على حسب علمي ان القصة تبدو غامضة جدا إلى ابعد الحدود حتى انني شخصيآ قمت بتحليل العرض الكامل للعبة من الـTrailer الذي ظهر في المعرض GamesCom 2009 ..

عمومآ نتمنى ان العبة لن تخيب املنـآ كما املنآ بهآ ..
    و شكرا لصاحب الخبر سبيدي ~

لا أكيد ريزدنت 5 كانت ممتعة لكني تمنيت لو أني ماجربت الديمو , عشان أفاجىء نفسي باللعبة ,
    فالديمو قعدت العبها أسبوعين من الxbox live ,واشتريت عشان انزلها بطاقة GOLD , وتمنيت لو أني مانزلتها لأني كنت أعرف أنها ستكون رائعة , لكن مو حلوة أني العبها كل يوم الين ماتصدر اللعبة , فحسيت أنها خربت معي شوي لاأكثر ,

و Alan Wake أتوقع أنهم يريدون أن يفاجئون المنتظر لها ربما
    اخر تعديل كان بواسطة » TheKiller1 في يوم » 20-01-2010 عند الساعة » 21:32

بصراحه هذا الشئ له تأثيره الإيجابي في المبيعات مثل لعبة كود6 لم يصدر عنها أي شئ لاديكو ولابيتا ولاخرابيط
    في النهايه باعت بالهبل عقبال أن وييك

شكراً لكاتب الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oOthe dreamarOo مشاهدة المشاركة
    بصراحه هذا الشئ له تأثيره الإيجابي في المبيعات مثل لعبة كود6 لم يصدر عنها أي شئ لاديكو ولابيتا ولاخرابيط

شكراً لكاتب الموضوع
    نفس الكلام

قد يكون له تاثير ايجابي في المبايعات,,,,, والعاب نفس Alan Wake مايباله DEMO ابدا من الشكل تعرف انه ابداع gooood

الصراحه الالعاب الي مثل Alan Wake ما تحتاج ديمو ..واحس الديمو راح يلخبط القصه ويحوسهم ... فالافضل عدم اصدار الديمو .. كما قال دريرمر و d.m.c.n ممكن تكون فيها ايجابيات اكثر من السلبيات الي راح تلاقيها اثناء نزولها ..

شكرا على الخبر اخي سبيدي ..وفقك الله smile
    337f03c0a3523dc1b3fc95f8e931829d
    :::
    12907314452
    :::
    12907316801

اااااااه لن ينزلو ديموfrown
    مشكور

باي مكسات dead

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة d.m.c.n مشاهدة المشاركة
    نفس الكلام

قد يكون له تاثير ايجابي في المبايعات,,,,, والعاب نفس Alan Wake مايباله DEMO ابدا من الشكل تعرف انه ابداع gooood
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oOthe dreamarOo مشاهدة المشاركة

شكراً لكاتب الموضوع
    لاأدري لكن كود وراها معجبين من كود 4 وكود 5 وشهرتها dead فلا تحتاج ال ديمو مثل GTA أيضاً ,أما Alen Wake فهي لعبة جديدة ولأول مرة ولاأحد عنده فكرة عنها ,
    وتأثير إيجابي بالمبيعات لاأتوقع ذلك , فاللعبة ليست مشهورة , والمفروض ينزلون إعلانات قاتلة لها لكن المخرج مايبغى يخرب القصة فاللعبة thriller ,
    صراحة عروض اللعبة وإعلانها كان ضعيف جداً, وهذا رأيي
    اخر تعديل كان بواسطة » TheKiller1 في يوم » 21-01-2010 عند الساعة » 10:48

مشكور على الخبر .smile

بس ماني متحمس للعبة .
    أنا أفضل الستايل اليباني مثل العاب سايرين وre سايلنت هيل .
    والغرب أشوفهم فشلة بألعاب الرعب .

وأتوقع أنها تفشل من ناحية المبيعات . لأن الشهر الي هي نازلة فيه سيكون هناك فاينل فانتسي و gow 3

حاليا الناس بالفورمز حاطين عيونهم على الإثنين هذولي وبس (النت) . وما جابو سيرة غيرهم .

وعلى سيرة الديمو . عدم وجودها يعتبر سلبية للمبيعات . ويعتبر إيجابية لناس الي مثلكم وما يخربون القصة والتشويق عليكم .

تحياتي .
    Dont mestake me for a commen solider I act alone smoker. I act without mersy .
    I bring death for those who deserve it dead. and ....for those who do not
    sometime I feel alone and some time I feel regrat. .
    but most of the timesmoker I feel nothing
    I was chosen for this mission becase killing is an art .and I am the master .

[SHADOW]السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته [/SHADOW]

هلا اخي [GLOW]الشبح السريع [/GLOW]خبر غريب لكن انا اوفقهم على الخبر لافائده من الديمو

وباين انو العبه حتكون كول لهذا هم مايتكلمون عنها كتير

وشكرأ لك اخي الكريم على الخبر السريع

وننتضر جديدك بفارغ الصبر

[GLOW]تقبل مروري[/GLOW]

اخر تعديل كان بواسطة » skeeth في يوم » 22-01-2010 عند الساعة » 08:37
    e064cbbc79989a46923456da3ac92d00

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter