مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

هل طريقة اللصق صحيح...إذن لماذ يظهر خطأ؟

السلام عليكم
    كيف الحال اخواني شو اخباركم
    في برنامجVirtualDubللصق الترجمة اليكم طريقتي و قولو لي وش ناقص ما عملته و ليه يظهر خطأ
    اولا file-opnn video اختار ملف الفديو
    ثانياvideo-compression-و اختار xdive mpeg4 code
    ثالثاfilter و اختار الفلتر textsub.vdf و ملف الترجمة و اعدل على ملف الترجمة....
    رابعا save AVI as
    لكن كل مرة يعطيني رسالة خطأ و هي كالتالي
    b9f0764d5a
    c89bae0bf07a5f75966870d8183595f3

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عنوان الرسالة هو فشل في البرنامج ...... وأيضاً ضمن الرسالة اللي مكتوبة يقول لك أرسل رسالة إلى موقع البرنامج.... وما أدري إن كانت هناك مشكلة ثانية...........
    يعني حاول تحمل البرنامج مرة ثانية ....

و أنا نفس الشيء صار معي اليوم و أتمنى يكون لهذه المشكلة حل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة azooz5005 مشاهدة المشاركة
    ??? طيب الطريقة الي انا اتبعتها صحيحة ولا لا
    طريقتك صح ما فيها شيء ..... و بشأن الي يطلعلك بعد ما تبي تلصق الترجمة أعتقد رأيي من رأي __Haku لازم تمحي البرنامج من أول و تنزل أحدث أصدار و اذا تبي أي فلتر للبرنامج ما راح أقصر معاك.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يوسوب مشاهدة المشاركة
    طريقتك صح ما فيها شيء ..... و بشأن الي يطلعلك بعد ما تبي تلصق الترجمة أعتقد رأيي من رأي __Haku لازم تمحي البرنامج من أول و تنزل أحدث أصدار و اذا تبي أي فلتر للبرنامج ما راح أقصر معاك.
    مشكوووووووور اخي الله لا يحرمنا منك بس انا ما عندي البرنامج احاول ادوره في النت و اشوف اذا نفس الكلام و لا لا O.K
    اخر تعديل كان بواسطة » azooz5005 في يوم » 25-11-2006 عند الساعة » 17:43

أخي azooz5005 عندي لك اقتراح وهو اثناء عملية الترجمة اقطع الاتصال بالانترنت حقيقي لاني عانيت من هذه المشكلة انا كمان وفرجت اليوم معاي حيث اني كنت اقوم بعملية الترجمة في اثناء الاتصال وكان تظهر الشكل الي عرضته انت فقمت بقطع الاتصال والنتيجة الترجمة زبطت معاي جرب وخبرني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE ICON مشاهدة المشاركة
    أخي azooz5005 عندي لك اقتراح وهو اثناء عملية الترجمة اقطع الاتصال بالانترنت حقيقي لاني عانيت من هذه المشكلة انا كمان وفرجت اليوم معاي حيث اني كنت اقوم بعملية الترجمة في اثناء الاتصال وكان تظهر الشكل الي عرضته انت فقمت بقطع الاتصال والنتيجة الترجمة زبطت معاي جرب وخبرني
    غريبة اخي النت ماله دخل على ما اعتدق لان انا كنت اتبع طريقة من قبل و حتى لو النت مشبوك و كانت الطريقة تظبط معي لكن الان فنسيت الطريقة
    لكن مشكور على الاقتراح و راح اجرب و ارد لك خبر

أخوي حاول انك تغير مكان البرنامج في القرص الصلب مثلاً من d الى f او العكس

اتمنى ان الطريقه نجحت معك

وعلى فكره طريقتك في الترمه مثل ما قالوا صحيحه

تيك كير ...

أخوي حاول انك تغير مكان البرنامج في القرص الصلب مثلاً من d الى f او العكس

اتمنى ان الطريقه نجحت معك

وعلى فكره طريقتك في الترمه مثل ما قالوا صحيحه

تيك كير ...
    شنو دخل القرص في السالفه بس يمكن كلامك صحيح بجرب الطريقة مع ان طريقة الاخTHE ICON ما دخلت راسي بس الف شكر على المرور و تقديم المعونة لي مشكورين مرة ثاني

أخي azooz5005 ما خبرتني وش نتيجة ما نصحتك به جرب نصيحتي ما أكثر الغرائب التجربة خير برهان طالعنا بس إيش صار معاك

أخي أنا سبق وأن خرجت لي هذه النافذة وكان سبب خروجها خطأ في الأكواد أو الستايلات وإذا كان فيه خطأ
    راح تطلع لك هذه الرسالة في مكان الخطأ شوف راجع ملف الترجمة وراح تحصل إحدى الخطأين إما بالأكواد أو الستايلات المستخدمة
    اخر تعديل كان بواسطة » al7br في يوم » 28-11-2006 عند الساعة » 17:21

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE ICON مشاهدة المشاركة
    أخي azooz5005 ما خبرتني وش نتيجة ما نصحتك به جرب نصيحتي ما أكثر الغرائب التجربة خير برهان طالعنا بس إيش صار معاك
    التجربة ما ضبطت معي عملت قطع للاتصال بالنت و كمان غير الهاردسك لاكن دون جدوى و دون اي نتائج تذكر
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al7br مشاهدة المشاركة

أخي أنا سبق وأن خرجت لي هذه النافذة وكان سبب خروجها خطأ في الأكواد أو الستايلات وإذا كان فيه خطأ
    راح تطلع لك هذه الرسالة في مكان الخطأ شوف راجع ملف الترجمة وراح تحصل إحدى الخطأين إما بالأكواد أو الستايلات المستخدمة
    اخي لا يوجد اي خطأ أنا متأكد 100% إن شاء الله بأن ليس هناك أي خطأ مع أني أعطيتها لشخصاً أخر و تم عملية اللصق إش معنى أنا لم تتم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter